+ Reply to Thread
Page 1 of 21 1 2 3 11 ...
Results 1 to 10 of 210

Thread: نصيحة من مجرب.....أبتعد عن الفوركس كوبي

• Thread Tools
  1. #1 Collapse post
    LTF is offline
    عضو ماسى Array
    Accrued Payments
    571 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0

instant نصيحة من مجرب.....أبتعد عن الفوركس كوبي

أخواني الكرام
    أقولها نصيحة من مجرب....بعد عناء طويل مع الردووود ...واقتناص البونص...و الأشواط الطويلة التي قطعناها من أجل تحويل بونص المنتدى الى شركة أنيستا
    قمت بنسخ صفقات حساب ما يسمى ب nice profit على أمل أنني مبتدئ....وأحسن ما أفعله هو نسخ الصفقات الى حين أن أنتهي من قراءة بعض الكتب و الفيديوهات التي تحتوى على دروس التحليل الفني و الفوركس
    لكن بعد يوم و نصف فقط.....أفاجأ بحسابي أتصفر من 52 دولار الى 1.48 دولار لا غير......
    أنها الكارثة
    أعاهدكم أنني لن ألجأ على الأطلاق لمثل هذه الأمور و أنصح أخواني بالأبتعاد عن كل هذا و الأعتماد على أنفسهم كي لا يقعو ضحية مثل هذه الأمور مثلي
    شكرا

Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.

2. The Following 3 Users Say Thank You to LTF For This Useful Post:

???? ?????(08-23-2017), tazi larbi(08-04-2018), waelmma(08-23-2017)

3. #2 Collapse post
    Smart is offline
    Super Moderator Array
    قابلت الضيوف
    15 (ضيف فوركس مصر)
    Accrued Payments
    524 USD
    Thanks
    779
    Quote Originally Posted by LTF
    أخواني الكرام
    أقولها نصيحة من مجرب....بعد عناء طويل مع الردووود ...واقتناص البونص...و الأشواط الطويلة التي قطعناها من أجل تحويل بونص المنتدى الى شركة أنيستا
    قمت بنسخ صفقات حساب ما يسمى ب nice profit على أمل أنني مبتدئ....وأحسن ما أفعله هو نسخ الصفقات الى حين أن أنتهي من قراءة بعض الكتب و الفيديوهات التي تحتوى على دروس التحليل الفني و الفوركس
    لكن بعد يوم و نصف فقط.....أفاجأ بحسابي أتصفر من 52 دولار الى 1.48 دولار لا غير......
    أنها الكارثة
    أعاهدكم أنني لن ألجأ على الأطلاق لمثل هذه الأمور و أنصح أخواني بالأبتعاد عن كل هذا و الأعتماد على أنفسهم كي لا يقعو ضحية مثل هذه الأمور مثلي
    شكرا
    مش معنى ان تاجر حقق خسائر يبقى جميع التجار زى بعضهم
    عموما ربنا يعوض عليك
    Think Smart

4. #3 Collapse post
    LTF is offline
    عضو ماسى Array
    Accrued Payments
    571 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    السلام عليكم و رحمة الله
    شوف أخي سمارت....أنا الوحيد الذي يتحمل المسؤولية عن مثل هذا الخطأ
    لو فكرت أخي سمارت قليلا لوجدت أنه عندما أخسر في الفوركس كوبي....هذا أنني خسرت فعلا
    لككني أن قمت بالتجارة لوحدي ...وخسرت...صحيح أكون قد خسرت مالا.....لكنني بخسارة هذا المال...ربحت أشياء أخرى...كالممارسة والأستفادة من أخطائي....خاصة عندما تتاجر بأموال حقيقية....
    وتتعرض لضغط نفسي حقيقي....ليس مثل حساب الديمو
    لكن أن ترى أموالك تتطاير من طرف شخص أخر و أنت لا تستفيد من شئ...ولا تحرك ساكنا..... هذه هي المصيبة
    أنا قمت بطرح هذا الموضوع حتى ينتبه أخواني الأعضاء المبتدئين حتى لا يقعو في مثل هذه الأمور
    شكرا على تفاعلك أخي الغالي سمارت

Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.

5. #4 Collapse post
    safiforex is offline
    خبير فوركس مصر Array
    Accrued Payments
    2196 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    هو فعلا اخي على حسب التجربة التي كنت عملتها انا في فوركس كوبي ، فليس شرطا اخي لان يكون المتداول يخسر لكي يخسر التابع ، و لكن المشكل في طريقة ربط الحسابات بالخبير
    فهذا شيء مهم للغاية ن لان ربما المتداول فهو يعمل على حسابه بطريقة ممكن ان تتغير في لحظة لا على مستوى اللوت الذي يدخل به و لا على مستوى الايداعات التي ممكن ان يضيفها
    و هنا ما يحدث للحساب الخبير فهو يحدث للحساب التابع و هذا مربط الفرس لانه الحسابين لا يكونانا متوافقين ابدا مما يحدث مرجنة حسابات التابعين

هذا كله كان حصل معي لما عملت مشروع فوركس كوبي و كان تابعين لي ، و لكن حصلتم مرجنة لحساباتهم و بدون ما اعرف انا

هديتي لكم يمناسبة شهر رمضان الكربم

https://forex-arabic.com/showthread....7%D9%86-%D8%8C

6. #5 Collapse post
    silverfox is offline
    عضو ذهبى Array
    Accrued Payments
    1663 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    شهادة حق بس مشروع نايس بروفت انا بقالى3 اسابيع بسحب منه ارباح هوا اليوم دا بس كان نحس

7. #6 Collapse post
    AsaadSoft is offline
    عضو محترف Array
    Accrued Payments
    49 USD
    Thanks
    1
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    نعم ايضا شهادتي ان المشروع رائع وانا ربحت منه في خلال ايام قليلة
    ولاول مرة منذ اشتراكي في هذا المنتدى والحمد لله

8. #7 Collapse post
    fh32000 is offline
    Banned Array
    Accrued Payments
    21 USD
    Thanks
    0
    nice profit بداء من الصفر والآن هو 400دولار
    يعنى ان التاجر ما عنده مشكله

9. #8 Collapse post
    peternaser190 is offline
    عضو محترف Array
    Accrued Payments
    37 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    مش كل التجار بتخسر انت كان ممكن تروح مع تاجر جامد وتكسب دا نصيب ويمكن يعوض المبلغ كبير طبعآ بس كل حاجه فيها مكسب وخساره وانت لو تاجرة كنت هتربح ؟ ربنا يوفقك بس بلا ش القواعد او المبادئ اللي تخسر ناس

10. #9 Collapse post
    ali8800 is offline
    عضو نشيط Array
    Accrued Payments
    18 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    مش اقول اية ممكن حد يوضح الحصل معاة
    كان من التاجر والا منه و اية الظروف بالظبط بدل من الواحد يطيع تعبة على الفاضى

11. #10 Collapse post
    forex4ever is offline
    عضو ذهبى Array
    Accrued Payments
    223 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    Quote Originally Posted by fh32000
    وهو بفضل الله وحده ونعمته ومنذ ان كتبت مشاركتك هذه 694.94 دولار
    يا اخي الكريم صاحب الموضوع ...
    بكل اسف اقولها لك اذا لم تتعلم كيف ان تتقبل الخسارة تماما كما تتقبل الربح وان تعلم معنى ان تخاطر بالمبلغ الذي تتقبل خسارته وان لا يكون من مال انت في حاجته اصلا
    ومع ذلك يا اخي قدر الله وماشاء فعل
    ولك ان تقرا تعليقي في موضوع nice profits
    وشكرا لك

---------- Post added at 07:45 PM ---------- Previous post was at 07:17 PM ----------

Quote Originally Posted by silverfox
    شهادة حق بس مشروع نايس بروفت انا بقالى3 اسابيع بسحب منه ارباح هوا اليوم دا بس كان نحس
    مش عارف اشكرك ازاي اخي الغالي سيلفر على الشهادة التي اعتز بها واحترمها كثيرا شكرا اخي يارب صاحب الموضوع بس يقبل اعتذاري :)

Quote Originally Posted by AsaadSoft
    نعم ايضا شهادتي ان المشروع رائع وانا ربحت منه في خلال ايام قليلة
    ولاول مرة منذ اشتراكي في هذا المنتدى والحمد لله
    بارك الله فيك اخي الكريم وشكرا على شهادتك الغالية ...

Quote Originally Posted by fh32000
    الحمد لله كله بفضل الله وحده ونعمته تقدر اخي تشوف اخر تحديث للموضوع في موضوعك nice profits

Quote Originally Posted by peternaser190
    مش كل التجار بتخسر انت كان ممكن تروح مع تاجر جامد وتكسب دا نصيب ويمكن يعوض المبلغ كبير طبعآ بس كل حاجه فيها مكسب وخساره وانت لو تاجرة كنت هتربح ؟ ربنا يوفقك بس بلا ش القواعد او المبادئ اللي تخسر ناس
    انا متفهم زعل الاخ صاحب الموضوع تماما
    هو يمكن مش زعلان انه خسر المبلغ اكثر من انه خسره بدون مايستفيد بيه
    وعشان كده بس انا اعتذرت واللا انا متاكد ان المبلغ مايستاهلش الزعل لو كان خسره بنفسه واستفاد وعرف ليه خسر

Quote Originally Posted by ali8800
    مش اقول اية ممكن حد يوضح الحصل معاة
    كان من التاجر والا منه و اية الظروف بالظبط بدل من الواحد يطيع تعبة على الفاضى
    قلقان باين عليك ؟؟؟
    ممكن حضرتك تشرفنا في العيادة النفسية للفوركس !!
    ده موضوع تقدر تزوره وتقدر تتكلم عن مخاوفك من الفوركس واحلامك وطموحك :)

اهلا وسهلا بالجميع وكل عام وانتم طيبين جميعا

+ Reply to Thread
Page 1 of 21 1 2 3 11 ...

Subscribe to this Thread (5)