+ Reply to Thread
Results 1 to 2 of 2

Thread: خدعة العمر الافتراضي التي صدقها الكثير

• Thread Tools
  1. #1 Collapse post
    zouga91 is offline
    خبير فوركس مصر Array
    3,783
    Accrued Payments
    1024 USD
    Thanks
    7,697
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0

article خدعة العمر الافتراضي التي صدقها الكثير

سلام الله عليكم
    كيف أصبحت الشركات تحتال على المستهلك و كتبيع ليه منتوج مدته الإفتراضية أقصر بكثير مما كان يظنه
    سوف تقول لي أنا لا يهمني تطور النسخ و التحديثات اللتي تعمل الشركات الشركات سوف تقول لي ان الامر لا يهمني طالما انه يفتح لنا فاسيبوك والاواتساب وغوغل الخ...
    هنا سوف نقول ليك اخي هذا هو لب الموضوع اي انك انت رغم انك تكون مستغني عن مواكبة العصر قهذه الشركات كيلزمو عليك انك تواكبو هذا التطور رغم عنك
    ما دمنا اخدنا مثال على الهواتف سوف نشرح الأمر من هاد المنطلق، فمثلا الأندرويد نهار خرج للإستعمال بدا بنسخته 1.0.0 و الآن راه خرج الاصدار الثامن و بين الاصدار الاول و الإصدار الحالي أو المستقبلي تحديثات كيفرضها هاد النظام على التطبيقات يعني انت الا كنت مقتنع بنظام بإصدار 1.0.0 أو حتى إصدار 3.2 حيت كيخدم ليك الواتساب و الفيسبوك و قانع بكاميرا اللي فيه و ما عندك ما دير بتطور الهواتف فهنا الشركات المنتجة تاتي من الجهة الأخرى و كترغم الشركات المصصمة للتطبيقات أنها فالتحديث القادم ما ان لا يبقى التطبيق خاصة بهم يخدم على الإصدارات القديمة هادي الا ما كانتش الشركة نفسها (كوجل مالكة الأندرويد) و هذا كيعني أن الهاتف خاص مقتنع به أصبح لا يساوي شيء حيت الفيسبوك و االواتساب . ممكن تكون مقتنع و تقول اريد تكلم به فقط... سوف ياتي يوم واحد النهار شركة الإتصال تعمل تحديثات و تنتاقل من الجيل الثالث للرابع بصفة نهائية و سوف تموت شي حاجة اسمها 3g و ممكن حتى المكالمات لن تمرر حيت اصبح غادي تصبح الخدمة بتشفير جديد و الهاتفك لن يتعرف عليه الذي صمم من اجله
    هنا اصبحنا امام واحد الإمبراطورية اللي اصبحت تتحكم فينا و ممكن نعطي امثلة عديدة نعيشها
    لايمكن لك تخدم حاليا ببرامج جديدة على حاسوبك ويندوز 2000 حيت أصلا تبرمجات على العمل من ويندوز7 فما فوق و ممكن الملفات اللي كتجيبهم من العمل للمنزل ما لن يعملو حيت الحاسوب ديالك يشتغل بنظام غير ويندوز10 اذا عندك فالخدمة واذا لم تستطيع تعمل به فالمنزل حيت الحاسوب ديالك عنده خصائل ضعيفة غير قادة على تشغيل نظام 10 كنظام متطور
    لايمكن لك تبع قنوات أش دي على تلفاز عادي (اللي من هنا للقدام غادي تلوحو بصفة نهائية عند الإنتقال للنظام الرقمي و غادي يولي عبارة عن صندوق خدردة واخا مزال كيشعل)
    أجهزة الستالايت (البارابول) خاصة الجيل الاول كلنا اهملنها بعد صدور الجيل الرقمي و قراب نلوحو الأجهزة الرقمية حيت ما تعمل بنضام الاش دي
    أصبحنا مجبرين على شراء اجهزة تلفاز تدعم أش دي حيت اتحاد الشركة المنتجة أرغمت الدول على الإنتقال للنظام الرقمي في البث الارضي و بالتالي حتمية شراء المستهلك لأجهزة من هاد النوع رغم أن التلفاز القديم يعمل بشكل جيد

Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.

2. #2 Collapse post
    zedan is offline
    عضو نشيط Array
    Accrued Payments
    3 USD
    Thanks
    141
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس من الاعمال الصعبه على الانترنت ولا يمكن النجاح فيه بسهوله البيانات الخاصة بدخول الحساب من على الهاتف لذلك يجب ان تحاول مرة اخرى المنتدى فيه معلومات مفيده اتمني اني اكون فيدتك اخي

Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.

+ Reply to Thread