+ Reply to Thread
Page 1 of 2 1 2
Results 1 to 10 of 13

Thread: يعنى اية خسرت

• Thread Tools
  1. #1 Collapse post
    mohamad ahmed 21 is offline
    عضو محترف Array
    Accrued Payments
    60 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0

question يعنى اية خسرت

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اخواني يعنى اية انا خسرت هل معناها انى فشلت ام حظى هو السىء ام جهل منى بقواعد اللعبة
    ام اننى ما زلت احتاج الى تعليم (الى متى سوف اتعلم واعتمد على نفسى )
    معلش اسلوبى محبط وانا مش عايز احبطكم
    انا بس زعلان علشان اتمرجنت بالامس.

Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.

2. #2 Collapse post
    snnaky is offline
    خبير فوركس مصر Array
    قابلت الضيوف
    31 (ضيف فوركس مصر)
    Accrued Payments
    5263 USD
    Thanks
    873
    SubscribeSubscribe
    subscribed 1
    ومين متمرجنش وبعدين انت بتسأل سؤال اجابتة معروفة وبتقول هل معنى كدة انى خسرت يعنى انا فاشل او انى حظى وحش انت حضرتك اللى عندك الأجابة مش احنا ؟ مش يمكن حضرتك مستواك الفنى ضعيف ؟ مش يمكن انت دخلت غلط او دخلت بمخاطرة عالية ؟ كل دة لازم تسألة لنفسك وتجاوب علية انت مش احنا احنا منعرفش مستواك اية

3. #3 Collapse post
    Asserhamed is offline
    عضو جديد Array
    Accrued Payments
    12 USD
    Thanks
    2
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    وعليكم السلام
    اخي الكريم يبدوا انك متأثر لخسارتك
    لا تخزن عليك ان تحاول مرة اخري ولكن عليك ان تعرف مستواك وتعمل علي تحسينه قبل المخاطرة مرة ثانية
    بالتوفيق

Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.

4. #4 Collapse post
    migoo is offline
    عضو ماسى Array
    1 (ضيف فوركس مصر)
    Accrued Payments
    90 USD
    Thanks
    797
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركات اخي الكريم
    اخي الفشل اول طريق النجاح اذا كان عندك اراده
    تقوم وتقف ع رجلك من تاني وتتعلم من الفشل وشكرا

5. #5 Collapse post
    Hassan Owen10 is offline
    عضو محترف Array
    Accrued Payments
    51 USD
    Thanks
    94
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته و مين فينا ماخسرش و مين فينا ماتمرجينش حسابه كلنا كنا كده بس بعد كده اتهامنا من اخطائنا و عرفنا تصحيحها سواء كانت جهل منا بالقواعد أو عدم التعلم بما فيه الكفاية لكي استطيع ان اتداول أو فهم للسوق فهم خاطئ فالإنسان يجب أن يتعلم من أخطائه سواء في الفوركس أو غيره من أجل أن يتجنبها في المرة القادمة و الخسارة ليست فشل و إنما هي أول طريق النجاح و الوصول الي ما كنت تحلم به ذات يوم من الأيام يا اخي العزيز .

6. #6 Collapse post
    badr9moumen is offline
    عضو ذهبى Array
    Accrued Payments
    353 USD
    Thanks
    32
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    الخسارة جزء من التداول أخي و لكن أخي و قبل كل شيء عليك التعلم و دراسة انواع و طرق تحليل الاسواق و ادارة المال لان سوق الفوركس لتعرف كيف تقلل خسائرك و تجعل ارباحك اكتر ، كما انصحك بزيارة التحليلات الفنية اللتي تقدمها إينستافوركس فهي ستساعدك كتيرا في معرفة طرق التحليل الفني كما يمكنك الاستعانة بها لفتح الصفقات الى حين اتقانك للتحليل الفني و من تم الاعتماد على نفسك، كما ان هناك نضام الفوركس كوبي من اينستافوركس ايضا اللدي يمكنك من نسخ صفقات متداولين محترفين ، و اخيرا ارجع و أؤكد انه يجب عليك التعلم و كسب الخبرة فهو سبيلك الوحيد لتحقيق الارباح، أتمنى لك التوفيق

7. #7 Collapse post
    asmaamagdy3 is offline
    خبير فوركس مصر Array
    Accrued Payments
    530 USD
    Thanks
    400
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    بسم الله الرحمن الرحيم و بع نستعين و الصلاة والسلام على سيدنا محمد صلى الله علية و سلم والسلام عاليكم ورحمة الله و بركاته نرجو من الله حسن التوفيق لنا و لكم اجمعين

8. #8 Collapse post
    zakariacr07 is offline
    خبير فوركس مصر Array
    قابلت الضيوف
    112 (ضيف فوركس مصر)
    Accrued Payments
    1777 USD
    Thanks
    22,693
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    كلنا نخسر و نتمرجن أخي الكريم و هذا لا علاقة له بالفشل و أتحداك أن تجد شخص في هذا المجال لا يخسر و هذا منطقي لأن التجارة ربح و خسارة بالإضافة إلى ذلك هذه ليست لعبة لكي تعرف قواعدها فالفوركس عبارة عن عمل مثله مثل باقي الأعمال يجب أن تجتهد و تتعلم جيدا لكي تكتسب الخبرة اللازمة التي تجعلك متيقن لما يحدث في السوق و الوقت الذي يجب عليك التداول فيه أما بخصوص الحظ أظن أنه إذا كنت من أصحاب الخبرة لن تحتاج إليه لأن التداول و دخول الصفقات يكون مبني على تحاليل و قراءة السوق جيدا و ليس الدخول في صفقات عشوائية و بعد ذلك نرمي خيبتنا على الحظ السيء

9. الاعضاء التاليين يشكرون zakariacr07 علي هذه المشاركة المفيدة

m.abdo1020(09-30-2018)

10. #9 Collapse post
    one12 is offline
    خبير فوركس مصر Array
    Accrued Payments
    3327 USD
    Thanks
    32,189
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    كلنا بنخسر وبنتعرض للخسارة والمرجنه ولكن نصحتي لك هي معرفه اسباب خسارتك والتعلم منها فا اسباب الخسارة كتير منها نقص المعرفةهناك مضاربين يدخلون سوق الفوركس ولايقومون ببذل أي مجهود لتعلم أساسيات التداول وتحركات العملة، ويكون الحل لهؤلاء هو دخول السوق وهو في حالة من الهدوء وذلك لحفظ أموالهم من الخسائر والتداول العشوائي وتكرار الدخول في نفس اليوم وزيادة عدد مرات دخول سوق الفوركس في اليوم قد تجعل المتداول عرضة للخسارة،لذا ينصح محترفي الفوركس المتداولين بتحديد هدف قصير في عدد النقاط ومبلغ معين عند وقف الخسارة ذلك سيجعلك تربح يومياً بضع مئات من الدولارات دون خسارة الدخول السوق بدفعه كبيرة من العقود ومعظم شركات الفوركس تعطي هامش صغير للدخول في التداول فيغرونك المتدوالاعتماد على الآخرين في إتخاذ القرار إساءة استخدام أوامر وقف الخسارة عندما يكون أمر وقف الخسارة قريب من سعر السوق فذلك يؤدي غالباً إلى الخسارة التي يتحملها المتداول و المتاجرة بدون استراتيجية تداول وأظهرت الإحصائيات أن 95% من المتداولين الخاسرين يخرجون من سوق الفوركس بسبب عدم وجود خطة و المتاجرة عكس اتجاه السوق والخروج في الوقت الخاطئ من السوق والإصرار على الشراء بأقل سعر والبيع عند أعلى سعر يجب عليك ان تجلس مع نفسك وتحصل علي هدنه وراحه من السوق والبدا في التعلم من جديد والوقوف علي اسباى خسارتك

11. #10 Collapse post
    مصطفي السيد is offline
    خبير فوركس مصر Array
    قابلت الضيوف
    33 (ضيف فوركس مصر)
    Accrued Payments
    881 USD
    Thanks
    6,542
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    Quote Originally Posted by mohamad ahmed 21
    اخواني يعنى اية انا خسرت هل معناها انى فشلت ام حظى هو السىء ام جهل منى بقواعد اللعبة
    ام اننى ما زلت احتاج الى تعليم (الى متى سوف اتعلم واعتمد على نفسى )
    معلش اسلوبى محبط وانا مش عايز احبطكم
    انا بس زعلان علشان اتمرجنت بالامس.
    اعتقد ان المرجنه في البدايه امر طبيعي وذلك يدل طبعا انك لازلت تحتاج
    الي تعليم واكتساب مزيد من الخبره في هذا المجال والعمل اكثر علي الحساب التجريبي

+ Reply to Thread
Page 1 of 2 1 2