Closed Thread
Results 1 to 7 of 7

Thread: يعني شو الحل برايكون انا والله ملت من هذا الوضع وين الادارة تتفضل لحظة

• Thread Tools
  1. #1 Collapse post
    Forex.Yanal is offline
    Banned Array
    Accrued Payments
    3 USD
    Thanks
    0

يعني شو الحل برايكون انا والله ملت من هذا الوضع وين الادارة تتفضل لحظة

يعني بتعرف شغلة شو بدو يحكي الواحد ما بعرف شوف هي حساب جديد صار لو شهر ما ربط بحساب انستا وحساب القديم تبعي انت لغيتو انت تذكرني وقت سجلت طلبتغ صداقتك طيب هل من المعقول انو عندما اعمل حساب انستا مو مسجل ولا بموقع اجنبي او عربي اخر للبونص يقول انني غشاش ومتعدد الحسابات يعني انت كتبت لي انني اعمل على غير سيرفر غيرت خط النت كلو والحاسوب وما عدت فتت على الحساب المحذوف وساويت حساب انستا جديد معقول بعد شهر بس ربطت الحساب انستا بالمنتدى نفس الشيء يصير حبيبي هاد السكريبت مع احترامي الك مو منيح وانت عم تضيع تعبي صرلك 5 اشهر وما غيرت حسابي اكثر من مرة الا من تخبيص السكربيت الخاص بكم يعني هلك بعد شهر رد كمان بدي احذف العضوية هي والحساب وعيد انا ما عندي شغلة وعملة غير ساوي حسابات حلو هل المشكلة بقى والا عفت حالي يازلمة انا اقدم واحد هون مو هيك بتتعاملو معي يا شباب انا صرلي 6 سنوات خبير بالادارة المالية وصديق لكم هي المكافاة بعد كل العمل معكون ..........؟؟؟؟ شو يا سمارت شو ساوي انت خبرني

---------- Post added at 08:52 PM ---------- Previous post was at 08:49 PM ----------

اخي من الاخير احذف هي العضوية بالكامل ما عد بدي ضيع وقتي معكون رجاء

Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.

2. #2 Collapse post
    Smart is online now
    Super Moderator Array
    قابلت الضيوف
    15 (ضيف فوركس مصر)
    Accrued Payments
    524 USD
    Thanks
    779
    حضرتك كان عندك حساب قديم وتم ايقافة لتعدد الحسابات ؟

طيب وايه مشكلة الحساب الجديد الان ؟
    Think Smart

3. #3 Collapse post
    Forex.Yanal is offline
    Banned Array
    Accrued Payments
    3 USD
    Thanks
    0
    المشكلة حبيبي انو عملت حساب جديد هون وعملة به وصرلي شهر تمام بس عملت حساب انستا فوركس جديد وفعلته وربطه بالمنتدى قال لي نفس المرة الماضية انك معدد الحسابات

مع انو انت حذفت لي الحساب القديم وقلت لي بالحرف انو : 1- بتمحي الكوكيز 2- بتطفي الراوتر وعيد اقلاعه بعد 5 دقيقة 3- بتربط بحساب انستا لم يتم استخدامه 4- انو ما عندك ولا حساب مع اي منتدى اخر

تتذكر حكيك هاد حبيبي اي انا غيرت الحاسوب كلو وخط النت كلو وحساب انستا جديد وحساب بالمنتدى جديد وتم الربط بعد شهر وبعد كل هادالشي نفس النتيجة يعني شو الحل هلا برايك

معقول اضاعة الوقت هذا للعملاء لديكم هيك دون اي وجه حق اخي كلمة من الاخير صرلي 4 سنوات بشتغل معكون لك والمشكلة ياريت عم غش عنجد كنت قلت مني بس 4 سنوات تحويل رسمي بالبونص وكل الامور تمام الا من هي السنة بنصفها بلشت المشكاكل هي حذف حساب وعم حساب طيب وبعدييين .............. اريد حل اخي مو متل الحل الماضي ليكو نفس الشيء صار وانا عم ذكرت مخصوص بكلالامك اخي سمارت

---------- Post added at 07:09 PM ---------- Previous post was at 06:19 PM ----------

احذف الحساب هاد لو سمحت اخي سمارت اريد حذف حسابي ان لم تجد اي حل عندك انا انتظر ردك

Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.

4. #4 Collapse post
    forexdz is offline
    عضو محترف Array
    Accrued Payments
    95 USD
    Thanks
    69
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    يعني انت كان عندك حساب مفعل ولم تربطه من الاول بالمنتدى...ومن اجل الربط فتحت اخر وفعلته مع الربط فحدثت لك هي المشكلة....ان كان هاذا ما حدث لك...فانا نفسها اتبعت هي الخطوات..كان عندي حساب مفعل غير مربوط بالمنتدى لاني لم اسمع بالمنتدى الا بعد فتح حسابي وتفعيله مع الشركة انسنا ومن اسبوع فتحت اخر وانتظر التفعيل كي اربطه...واخاف ان اقع في نفس مشكلتك...ارجوك هل هاذا ما عنيته انت...اختك في الله...وما الحل في كثير من الاعضاء اتبعو نفس الطريقة والله خوفتني وانا مبتداة

5. #5 Collapse post
    Smart is online now
    Super Moderator Array
    قابلت الضيوف
    15 (ضيف فوركس مصر)
    Accrued Payments
    524 USD
    Thanks
    779
    Quote Originally Posted by Forex.Yanal
    المشكلة حبيبي انو عملت حساب جديد هون وعملة به وصرلي شهر تمام بس عملت حساب انستا فوركس جديد وفعلته وربطه بالمنتدى قال لي نفس المرة الماضية انك معدد الحسابات

مع انو انت حذفت لي الحساب القديم وقلت لي بالحرف انو : 1- بتمحي الكوكيز 2- بتطفي الراوتر وعيد اقلاعه بعد 5 دقيقة 3- بتربط بحساب انستا لم يتم استخدامه 4- انو ما عندك ولا حساب مع اي منتدى اخر

تتذكر حكيك هاد حبيبي اي انا غيرت الحاسوب كلو وخط النت كلو وحساب انستا جديد وحساب بالمنتدى جديد وتم الربط بعد شهر وبعد كل هادالشي نفس النتيجة يعني شو الحل هلا برايك

معقول اضاعة الوقت هذا للعملاء لديكم هيك دون اي وجه حق اخي كلمة من الاخير صرلي 4 سنوات بشتغل معكون لك والمشكلة ياريت عم غش عنجد كنت قلت مني بس 4 سنوات تحويل رسمي بالبونص وكل الامور تمام الا من هي السنة بنصفها بلشت المشكاكل هي حذف حساب وعم حساب طيب وبعدييين .............. اريد حل اخي مو متل الحل الماضي ليكو نفس الشيء صار وانا عم ذكرت مخصوص بكلالامك اخي سمارت

---------- Post added at 07:09 PM ---------- Previous post was at 06:19 PM ----------

احذف الحساب هاد لو سمحت اخي سمارت اريد حذف حسابي ان لم تجد اي حل عندك انا انتظر ردك
    هل تريد اغلاق هذه العضوية Forex.Yanal
    Think Smart

6. #6 Collapse post
    LAVAL is offline
    عضو نشيط Array
    Accrued Payments
    12 USD
    Thanks
    24
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    سيكون من الافضل اخى الفاضل ان تكلمت بالعربية الفصحة فقط وليس لغتك العامية لانه من الصعب علينا فهم هذه اللهجة... وإن شاء الله سنتمكن من مساعدتك على اكمل وجه :)
    لكى تصل الى القمة عليك ان تتخطى العوائق مهما كانت قوية !

7. #7 Collapse post
    Forex.Yanal is offline
    Banned Array
    Accrued Payments
    3 USD
    Thanks
    0
    نعم اريد حذف هذه العضوية بالكامل ايضا وشكرا لك اخي سمارت

Closed Thread