Closed Thread
Results 1 to 5 of 5

Thread: نصيحة للاعضاء الذين يريدون استثمار الاموال في الفووركس

• Thread Tools
  1. #1 Collapse post
    slow is offline
    عضو ماسى Array
    Accrued Payments
    219 USD
    Thanks
    3
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0

Thumbs up نصيحة للاعضاء الذين يريدون استثمار الاموال في الفووركس

السلام عليكم
    نصيحة لكم اخواني تعلموا اولا و اكتفوا بالبنونص في انستا فوركس
    و لا تستثمروا اموالكم خصوصا في شركات ليست مسجلة في هيئات رقابية معروفو و معتمدة
    و سمعتها ليست جيدة ومنهم انسنا فوركس فهي مسجلة ضمن شركات السكا لدى الدول الاجنبية
    و انا شخصيا استثمرت بها منذ مدة و اجد كل مرة ذريعة لرفض السحب و مشاكل لا ممنتهية
    و الدعم الفني فاشل عندما يكون الموضوع متعلق بالسحب و خصوصا ان كان المبلغ المستثمر يفوق 1000
    دولار
    ناهيك عن مشاكل المنصة اوامر التيك بروفيت لا تفعل و الستوب بسرعة البرق و هذا جربته طيلو سنة مع انسنا يعني ليس عندي ادنى شك لاني جربت مرارا

من لا يريد ان يسمع النصيحة انا خلصت ضمبري
    و من يريد يتأكد يعمي شوي بحث في المنتديات عن هاته الشركة و رح يشوف المشاكل
    يعني انا لست وحدي و ليست مشكلة مستقلة
    و ما البونص فقط حتى تجلب به الاعضاء الجداد في الفزركس ليذوقوا الربح القليل و يخسروا اموالهم الخاصوة فيما بعد ان فكرول في الاستثمار

Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.

2. #2 Collapse post
    fahadx9 is offline
    عضو جديد Array
    Accrued Payments
    1 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    شكرا اخي . انا اليوم سجلت دخولي بالمنتدى . حتى الان لاعرف من اين ابدأ . هل اتصفح المنتدى اولا ام ادخل الى الموقع الرسمي

Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.

3. #3 Collapse post
    ilyes chaieb is offline
    Banned Array
    Accrued Payments
    1608 USD
    Thanks
    94
    Quote Originally Posted by slow
    السلام عليكم
    نصيحة لكم اخواني تعلموا اولا و اكتفوا بالبنونص في انستا فوركس
    و لا تستثمروا اموالكم خصوصا في شركات ليست مسجلة في هيئات رقابية معروفو و معتمدة
    و سمعتها ليست جيدة ومنهم انسنا فوركس فهي مسجلة ضمن شركات السكا لدى الدول الاجنبية
    و انا شخصيا استثمرت بها منذ مدة و اجد كل مرة ذريعة لرفض السحب و مشاكل لا ممنتهية
    و الدعم الفني فاشل عندما يكون الموضوع متعلق بالسحب و خصوصا ان كان المبلغ المستثمر يفوق 1000
    دولار
    ناهيك عن مشاكل المنصة اوامر التيك بروفيت لا تفعل و الستوب بسرعة البرق و هذا جربته طيلو سنة مع انسنا يعني ليس عندي ادنى شك لاني جربت مرارا

من لا يريد ان يسمع النصيحة انا خلصت ضمبري
    و من يريد يتأكد يعمي شوي بحث في المنتديات عن هاته الشركة و رح يشوف المشاكل
    يعني انا لست وحدي و ليست مشكلة مستقلة
    و ما البونص فقط حتى تجلب به الاعضاء الجداد في الفزركس ليذوقوا الربح القليل و يخسروا اموالهم الخاصوة فيما بعد ان فكرول في الاستثمار
    سيبك من المنتدايات . انا قرأت اول ما فتحت حساب مع الشركة عدت مواضيع فيها كلام كبير
    يعنى من الاخر كلها مجرد اتهامات نابعة في الاصل من أناس فاشلة او ممكن نقول عليها فشلت مع الشركة

فقررت اجرب الشركة بنفسى ؛ و تأكدت أخيرا ان الشركة صادقة و هذا حسب تجربتى الشخصية و ليس (قالولو)

لذلك لو حضرتك واجهة اي مشكلة مع الشركة ياريت تطرح مشكلتك بكل وضوح
    و افهم من كلامك انك انت تتاجر بحساب ايداع و مش عارف تسحب ارباحك لان الشركة تختلق لك الاعذار لعدم الدفع .؟
    لو هذا الكلام صحيح , يا ريت مزيد من التوضيح حتى نقدر نساعدك .

4. The Following 3 Users Say Thank You to ilyes chaieb For This Useful Post:

???? ???????(08-03-2014), payza(08-04-2014), Smart(08-04-2014)

5. #4 Collapse post
    almondo is offline
    عضو جديد Array
    Accrued Payments
    1 USD
    Thanks
    1
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    السلام عليكم شكرا اخي على النصيحة

6. #5 Collapse post
    Smart is offline
    Super Moderator Array
    قابلت الضيوف
    15 (ضيف فوركس مصر)
    Accrued Payments
    524 USD
    Thanks
    779
    يغلق ........
    Think Smart

Closed Thread