+ Reply to Thread
Page 2 of 10 1 2 3 4 ...
Results 11 to 20 of 99

Thread: شرح التسجيل في Payoneer و اعتماده في السحب من Skrill و Paypal و باقي البنوك

• Thread Tools
  1. #11 Collapse post
    FullyActive is offline
    خبير فوركس مصر Array
    Accrued Payments
    517 USD
    Thanks
    1
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    Quote Originally Posted by جوكر الفوركس

اخي لمذا سيمنع بايبال زبون جديد من السحب والايداع هذا غير منطقي فالمشاكل هي من بلدك وليست من بايبال
    هنا في المغرب يسمح لنا بالسحب والايداع لاكن ان كنت تريد ان تودع الاموال من بنك مغربي لبايبال فهم يضعون علينا قيود وهي حد اقصى للايداع 10.000 درهم مغربي سنويا
    اما ان استقبل الاموال في الانترنت فهو بدون حدود.

وهناك دول لاتدعم السحب من بايبال الى بنوكها لانها ممكن نقول لم تصل لتوفير هذه الخدمة وتعرف هذه الدول ان بنوكها ليس لديهم (سويفت كود) هو نوع من الرموز الدولية للبنوك وفي مصر يوجد لديكم
    من وقت قصير

الان عندما تقوم بربط بايونير مع بايبال واقصد خدمة الدفع الامريكية اولا انت لن تحتاج مبلغ في بايونير فانا عن نفسي فعلتها مع بايبال في اليوم التاني من انشائي لحسابي بايونير
    بايبال ليتاكد من انك صاحب البنك يقوم بايداع مبلغين صغيرين في حسابك بايونير من خلال خدمة الدفع الامريكية التي ربطتها
    ويطلب منك ان تتفقد حسابك بايونير وتكتب له رقمي المبلغين على التوالي في حسابك بايبال كي يتفعل

الان عندما تقوم بربط بايونير مع بايبال فانت تستلم بطاقة امريكية دولية من بايبال ونقودك كلها ومعاملاتك كلها تتم في بنك امريكي (بايونير/ بانك اوف اميريكا) يعني انت لا علاقة لك
    بدولتك سوى انك تسحب ببطاقتك الامريكية من اجهزة الصرف في دولتك وبالتالي قيود دولتك التي تنطبق على المواطنين المستعملين لخدماتها البنكية لاتنطبق عليك.

لن تتعلق اموالك 30 يوم لان احذر في استلام الاموال من الافراد لان هناك الكثير من الاموال المسروقة وقد يؤدي ذلك لايقاف حساباتك مع بايبال و قد يؤدي الى متابعة
    قانونية في بلادك
    استلم من الشركات فقط وابتعد عن الافراد لتبقى في امان

طيب واية علاقة استقبال الاموال على الباى بال بالحساب البنك الامريكى يعنى عشان استقبل المال ع الباى بال لازم اربطه بحساب امريكى ..

اوك اخى انا حجرب الموضوع بنفسى واسجل فى بايوينر ونشوف اذا كانت الخدمات هتتفتح عندى ام لا..

انا كان فى اعتقادى ان حتى لو ضفت الحساب الامريكى (سيبقى الباى بال نفسه حساب مصرى) ولذلك لن اتمكن من السحب او الاستقبال لذلك كنت اريد التأكد من ذلك النقطة

وما تفرق معى سبب تأخر وصول الخدمة سواء كان السبب من الحكومة بمصر او ادارة ا لباى بال انا احكى عن الوضع الحالى

ان البنك الاكترونبى باى بال لا يقدم كل خدماتة لبلدى

انت صحيح بتواجه قيود للتعامل مع البنك المغربى لكن خدمة السحب نفسها مش مغلقة عندك لذلك جاز معك السحب على البنك الامريكى.. حتى استقبال الاموال عل الباى بال عندك مفتوحة ولا اعتقد ان استقبال المال على حساب الباى بال يشتطرط اضافة حساب بنك امريكى!

الغريبة انى لم اواجه اى مشاكل فى كل البنوك الاكترونية الاخرى حتى الاسكريل خدماته مفتوحة وبسحب على البنك الارضى بمصر فى 5 ايام والفلوس بتوصل بنفس العملة كمان!!!

وانا حجرب اخى ربط الباى بال بالحساب الامريكى ونشوف النتيجة

على كل حال انا ارفقت لك صور من حسابى عشان الفكرة تكون واضحة وتشوف الوضع عندى

Name:  977403088.jpg
Views: 20
Size:  43.3 KB

Name:  194663500.jpg
Views: 22
Size:  66.9 KB

وهنا رد دعم الباى بال فى الفورم على شخص اخر مصرى بيشتكى من نفس المشكلة

Name:  911104303.jpg
Views: 22
Size:  65.4 KB

فى انلهاية اتمنى المشرفين يثبتون موضوعك عشان جيد وفى مجهود وشرح كثير وهيفيد ناس كثيرة
    Last edited by FullyActive; 01-09-2015 at 21:12.

2. #12 Collapse post
    جوكر الفوركس is offline
    عضو ذهبى Array
    Accrued Payments
    110 USD
    Thanks
    7
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    Quote Originally Posted by FullyActive

طيب واية علاقة استقبال الاموال على الباى بال بالحساب البنك الامريكى يعنى عشان استقبل المال ع الباى بال لازم اربطه بحساب امريكى ..

اوك اخى انا حجرب الموضوع بنفسى واسجل فى بايوينر ونشوف اذا كانت الخدمات هتتفتح عندى ام لا..

انا كان فى اعتقادى ان حتى لو ضفت الحساب الامريكى (سيبقى الباى بال نفسه حساب مصرى) ولذلك لن اتمكن من السحب او الاستقبال لذلك كنت اريد التأكد من ذلك النقطة

وما تفرق معى سبب تأخر وصول الخدمة سواء كان السبب من الحكومة بمصر او ادارة ا لباى بال انا احكى عن الوضع الحالى

ان البنك الاكترونبى باى بال لا يقدم كل خدماتة لبلدى

انت صحيح بتواجه قيود للتعامل مع البنك المغربى لكن خدمة السحب نفسها مش مغلقة عندك لذلك جاز معك السحب على البنك الامريكى.. حتى استقبال الاموال عل الباى بال عندك مفتوحة ولا اعتقد ان استقبال المال على حساب الباى بال يشتطرط اضافة حساب بنك امريكى!

الغريبة انى لم اواجه اى مشاكل فى كل البنوك الاكترونية الاخرى حتى الاسكريل خدماته مفتوحة وبسحب على البنك الارضى بمصر فى 5 ايام والفلوس بتوصل بنفس العملة كمان!!!

وانا حجرب اخى ربط الباى بال بالحساب الامريكى ونشوف النتيجة

على كل حال انا ارفقت لك صور من حسابى عشان الفكرة تكون واضحة وتشوف الوضع عندى

Attachment 17550

Attachment 17551

وهنا رد دعم الباى بال فى الفورم على شخص اخر مصرى بيشتكى من نفس المشكلة

Attachment 17552

فى انلهاية اتمنى المشرفين يثبتون موضوعك عشان جيد وفى مجهود وشرح كثير وهيفيد ناس كثيرة
    اتمنى اخي يحل المشكل معك اذا ربطت بنك بايونير
    لانك بذلك ستسحب على بنك امريكي كما قلت مسبقا فلوسك لما ستخرج من بايبال ستتوجه لبنك امريكي وليس لمصر

وانت ايظا لح على الدعم في بايبال في هذه النقطة قلهم انك تستعمل بنك امريكي وليس مصري
    وبطاقة امريكية

واتمنى ان يحل مشكلك
    لا اله الا الله محمد رسول الله

دعو صالحة لابي بالرحمة وامي بالبركة في العمر حفظكم الله

3. #13 Collapse post
    khalid lahraiba is offline
    عضو جديد Array
    Accrued Payments
    0 USD
    Thanks
    6
    السلام عليكم ... اخى الفاضل شكرا جدا لشرح حضرتك الاكثر من ممتاز و الذى سوف يفيد كثير من الزملاء

---------- Post added at 03:21 PM ---------- Previous post was at 03:09 PM ----------

السلام عليكم ... اخى الفاضل شكرا جدا لشرح
    حضرتك الاكثر من ممتاز و الذى سوف يفيد كثير من الزملاء

Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.

4. #14 Collapse post
    mohammedzidan is offline
    عضو نشيط Array
    Accrued Payments
    20 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    اخي اريد توضيح اكثر عند استلام بطاقة البيونير هل يتم استلام ارباح انستافوركس عليها تلقائي ولا احتاج ربط جديد ؟
    ارجو الافادة لضرورة اخي ولك جزيل الشكر

Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.

5. #15 Collapse post
    tefa.brave is offline
    Banned Array
    Accrued Payments
    172 USD
    Thanks
    3
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيد الخلق اجمعين محمد صلى الله عليه وسلم اما بعد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله ينور على الشرح البسيط والسهل للمتلقى ونعم الشرح الممتاز فتح الله عليك يا اخى والى الامام دائما باذن الله

6. #16 Collapse post
    جوكر الفوركس is offline
    عضو ذهبى Array
    Accrued Payments
    110 USD
    Thanks
    7
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    Quote Originally Posted by mohammedzidan
    اخي اريد توضيح اكثر عند استلام بطاقة البيونير هل يتم استلام ارباح انستافوركس عليها تلقائي ولا احتاج ربط جديد ؟
    ارجو الافادة لضرورة اخي ولك جزيل الشكر
    عندما تستلم البطاقة في يوم واحد ممكن تفعل سكريل وتربطه ببايونير وتتلقى الدفع على السكريل
    تم تحول الاموال من السكريل الى بايونير في نفس اليوم

وفي اليوم التالي تقدر تسحب الارباح من الصراف الالي
    لا اله الا الله محمد رسول الله

دعو صالحة لابي بالرحمة وامي بالبركة في العمر حفظكم الله

7. #17 Collapse post
    محمد عز الدين عيد خضري is offline
    خبير فوركس مصر Array
    Accrued Payments
    1013 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
    مشكور جزيلا علي هذا البحث والمقال الرائع والافضل من ممتاز ننتظر منكم المزيد
    اتمني لك التوفيق
    تحياتي

8. #18 Collapse post
    اسامه كمال بدوي is offline
    عضو ذهبى Array
    Accrued Payments
    98 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    السلام عليكم العضو الكريم شكرا علي الموضوع
    واوضح انك قمت بعمل جيد وعظيم في هذا الموضوع
    ونشكرك علي المجهود الرائع مع تمنياتي بالتوفيق

9. #19 Collapse post
    sharshabil is offline
    خبير فوركس مصر Array
    Accrued Payments
    2424 USD
    Thanks
    1
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    شكرا يااخي انا فعلا تسجلت منذمجة و بونص الريفرال
    ممكن ان تحصا عليه حتى يشحن بطاقته اقل شي مئة دولار و ليس قبل ذلك

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين