+ Reply to Thread
Page 33 of 42 ... 23 31 32 33 34 35 ...
Results 321 to 330 of 413

Thread: ممكن شرح خطوات عن كيفية التداول

• Thread Tools
  1. #321 Collapse post
    rahigrib is offline
    عضو ماسى Array
    Accrued Payments
    155 USD
    Thanks
    3
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    اولا اركز دوما على الترند في السوق وهذا هو سبيلي الوحيد في ذلك لاني لا احسن غير هذا
    وحتى لو حاولت تغيير ذلك لا اتمكن من الربح في غيره وشكرا

Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.

2. #322 Collapse post
    بدر اشطيبي is offline
    خبير فوركس مصر Array
    Accrued Payments
    4830 USD
    Thanks
    34,890
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    اهم الخطوات الضرورية لكل منداول هي التدرب على تحليل السوق
    ومن ثم الاشتغال على النفسية و ادارة راس المال شكرا لك اخي

Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.

3. #323 Collapse post
    maryam1 is offline
    Banned Array
    Accrued Payments
    307 USD
    Thanks
    147
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    يمكنك اكتساب الخبرة عن طريق القسم التعليمي الذي يوفره المنتدى , ايضا يمكنك البحث من خلال اليوتيوب و جوجل , و يمكنك الاستفادة من المواضيع الذي ينشرها الاعضاء القدامى اصحاب الخبرة
    بالتوفيق للجميع إن شاء الله

4. #324 Collapse post
    zezo3 is offline
    خبير فوركس مصر Array
    قابلت الضيوف
    1 (ضيف فوركس مصر)
    Accrued Payments
    770 USD
    Thanks
    5,982
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ... اعتقد ان حضرتك مازلت مبتدئ فى مجال الفوركس وان يلزمك الكثير وامامك القسم التعليمى فى المنتدى موجود فيه الكثير من الشروحات والدروس .

5. #325 Collapse post
    WWWZAAD is offline
    عضو محترف Array
    Accrued Payments
    45 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل لكى تستطيع التداول لابد ان تكون على دراية تامة بكيفية تنفيذ الاوامر ومتى تدخل ومتى تخرج ولكى تقوم بهذه الامور باحترافية لابد ان تتعلم جيدا

---------- Post added at 07:47 AM ---------- Previous post was at 07:46 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله اخي العزيز
    اخي الكريم كنت اتمنى ان افيدك بالشرح..لكن الموضوع يطول شرحه..
    و لا يكفيه رد عابر..عليك بالاجتهاد و البحث في القسم التعليمي عن المواضيع التي ذكرتها..
    ايضا راجع اليوتوب فهناك كثير من الدروس المطوله عن الموضوع..
    تحياتي

---------- Post added at 07:48 AM ---------- Previous post was at 07:47 AM ----------

اخى الكريم طريقه التداول وكيفيفه التداول لاتتلخص ابدا فى شرح مبسط فعليك اولا بالتوجه للقسم التعليمى لتتعرف اكثر على اساسيات التداول وازواج العملات وعلى الاستراتجيات وغيرها من الادوات المستخدمه فى التداول وبعد ذلك تقوم بفتح حساب تجريبى تتدرب من خلاله على التداول وبعدها تدخل للتداول الحقيقى

---------- Post added at 07:49 AM ---------- Previous post was at 07:48 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لن تجد في هدا المنتدى من البداية على حد علمي ادهب
    الى يوتيب و اكتب تعليم الفوركس وستجد فيديو فيه 3 ساعات وادا اردته راسلني

---------- Post added at 07:50 AM ---------- Previous post was at 07:49 AM ----------

كل ما عليك هو ان تذهب وتبحث عن كتاب اسارا الفوركس او الفوركس للمبتدئين
    والباقي سهل ان شاء الله
    السلام عليكم

---------- Post added at 07:50 AM ---------- Previous post was at 07:50 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لن تجد في هدا المنتدى من البداية على حد علمي ادهب
    الى يوتيب و اكتب تعليم الفوركس وستجد فيديو فيه 3 ساعات وادا اردته راسلني...

---------- Post added at 07:52 AM ---------- Previous post was at 07:50 AM ----------

اخي الكريم مستحيل ان نشرح لك كيف تتداول و بالتفاصيل في ردود
    بينما الناس تدرس عام كامل لمعرفة كيفية التداول و انت تريد ان تعرفه في رد واحد
    هذا مستحيل اخي هناك في المنتدى القسم التعليمي يعج بالمواضيع التعليمية

---------- Post added at 07:52 AM ---------- Previous post was at 07:52 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم انت موش لاقي اي شرح مفصل ده المنتدي كله بيخدم هذه النقطة وبيشرحها ادخل عى المواضيع واعرف اخي الكريم

---------- Post added at 07:53 AM ---------- Previous post was at 07:52 AM ----------

يا غالي ان هذا الشرح طويل جدا ولهذا انا اتمني من ان تبحث عن الطريقه الصحيحه للتداول وانت ممكن كمان تلاقي هذه الطرق في القسم التعليمي للمنتدي بالتوفيق

---------- Post added at 07:55 AM ---------- Previous post was at 07:53 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله اخي ا
    لعزيزخطوات عن كيفية التداول انصحك بالموقع التعليمىو قسم المؤشرات وده الرابط بتاع القسم استفيد منه واختار صح

---------- Post added at 07:56 AM ---------- Previous post was at 07:55 AM ----------

لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    شكرا علي هذا الموضوع والشرح الرائع والتى طالما استفاد منه كثيرا واتمني لك التوفيق والنجاح وشكرا

---------- Post added at 07:56 AM ---------- Previous post was at 07:56 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز جدا

يباشا انتا المفروض اللى تتعلم وتكون عايز ده علشان تربح ممكن اى حد يقلك اى حاجه ويفتى

---------- Post added at 07:57 AM ---------- Previous post was at 07:56 AM ----------

انت لازم تتعلم لان الموضوع مش انك تفتح وتقفل صفقات بس ولكن الموضوع انك تعرف انت هتفتح فين وتقفل فين

---------- Post added at 07:58 AM ---------- Previous post was at 07:57 AM ----------

شرح خطوات عن كيفية التداول من أول نقطة وبالتفصيل من هنا قسم الاستراتيجيات وده رابط القسم المنتدى اتعلم

---------- Post added at 07:58 AM ---------- Previous post was at 07:58 AM ----------

أخي الحبيب توجه للقسم التعليمي في المنتدي ستجد كل شئ عن الفوركس من الألف للياء أو أبحث في اليوتيوب عن دروس لتعليم الفوركس

---------- Post added at 08:00 AM ---------- Previous post was at 07:58 AM ----------

شكرا علي هذا الموضوع والشرح الرائع والتى طالما استفاد منه كثيرا واتمني لك التوفيق والنجاح وشكرا

---------- Post added at 08:00 AM ---------- Previous post was at 08:00 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز جدا

يباشا انتا المفروض اللى تتعلم وتكون عايز ده علشان تربح ممكن اى حد يقلك اى حاجه ويفتى

---------- Post added at 08:01 AM ---------- Previous post was at 08:00 AM ----------

انت لازم تتعلم لان الموضوع مش انك تفتح وتقفل صفقات بس ولكن الموضوع انك تعرف انت هتفتح فين وتقفل فين

---------- Post added at 08:01 AM ---------- Previous post was at 08:01 AM ----------

يمكن اخى الكريم هذهذ الامور مش هتنفع من خلال الشرح النظرى الموضوع ده لازم له ان يكن هناك شرح عن طريق الفديو وكمان تعمل حساب تجريبى

---------- Post added at 08:02 AM ---------- Previous post was at 08:01 AM ----------

اخى الكريم ما تطلبه هو عبارة عن دورة تدريبية
    و هذا لا يمكن طرحه برد
    حاول ان تبحث على اليوتوب ستجد ظالتك ان شاء الله

---------- Post added at 08:03 AM ---------- Previous post was at 08:02 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان المنتدي الفوركس يعلم المستثميرين عمل صفقات مربحه وتجنب اخطاء البورصه ومعرفه اسعار العملات

---------- Post added at 08:04 AM ---------- Previous post was at 08:03 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله
    بسم الله الرحمن الرحيم
    على حد علمي اذهب
    الى يوتيب و اكتب تعليم الفوركس وستجد
    فيديو فيه 3 ساعات
    ستستفيد منه و بالتوفيق

---------- Post added at 08:04 AM ---------- Previous post was at 08:04 AM ----------

يا غالي والله انا لسه في مرححله تكوين البونص ولم اقم بالتداول لهذا اني منتظر مثلك تماما اني اعلم كيفيه التداول لابتدي وبالتوفيق لنا يا غالي في مشوارنا تقبل مروري

---------- Post added at 08:05 AM ---------- Previous post was at 08:04 AM ----------

السلام عليكم في البدايه انا اري ان هذا الموضوع ياخذ الشرح الكثير ممكا لا يجوز هذا في الرد ولكنني انصحك بالدخول علي هذا الموقع ستجد كل الاجابات بخصوص التداول وكيفيته علي المنصه بالتوفيق

---------- Post added at 08:06 AM ---------- Previous post was at 08:05 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مستحيل ان نشرح لك كيف تتداول و بالتفاصيل في ردود هذا الشرح طويل جدا
    ولهذا ابحث عن الطريقه الصحيحه للتداول في القسم التعليمي للمنتدي

---------- Post added at 08:06 AM ---------- Previous post was at 08:06 AM ----------

التداول له طرق كثير منها انك تعمل استراتجيه خاصه بيك او انك تستخدم احد الطرق المعروفه وهي الاسكالبنج او السوينج وغيرهم ويتم المتاجره علي المنصه اللي انت بتحمله من الموقع نفسه اتمني ان يكون ردي مفيد لك

---------- Post added at 08:07 AM ---------- Previous post was at 08:06 AM ----------

خطوات كيفيه التداوال متكامله بعضها مع بعض من خلال افضل طريقه للربح هى الاعتماد على الاستراتيجيات والخطط فى الفوركس والتى تعتمد على التحليل الفنى من خط الترند وخطوط الدعم والمقاومه والفيبوناتشى وكل ذلك يساعدك على الربح والمكسب وكذلك الاخبار

---------- Post added at 08:08 AM ---------- Previous post was at 08:07 AM ----------

يا غالي انا اعتقد انك لابد من اول الخطوات وهي تحميل المنصه وبعدين يا رايق تعمل تحليلك سواء اي نوع وتختار الزوج الاول طبعا اللي انت حتاجر عليه وبعدين تضغط علي f9وتختار نوع الصفقه اما شراء او بيع اتمني ليك التوفيق

---------- Post added at 08:09 AM ---------- Previous post was at 08:08 AM ----------

شرح خطوات عن كيفية التداول بص الاحسن من خلال المنتدى التعليمى
    قسم الاستراتيجيات وده رابط القسم المنتدى اتعلم

---------- Post added at 08:10 AM ---------- Previous post was at 08:09 AM ----------

مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائع
    اتمني الاستفاده للجميع والعمل على اقوي النقااط الهامه
    اتمني للجميع الربح
    تقبل مروري ♣♠♣♦♦•

---------- Post added at 08:10 AM ---------- Previous post was at 08:10 AM ----------

التداول من أول نقطة و بالتفصيل هو أن لا تدخل السوق و انت مبتدئ اذا الخطوة الاولى فتح حساب ديمو و تعلم أوامر الميتا تريدر و ثم دخول صفقات تجريبية على أساس المعلومات التي تعلمتها بالفوركس و ثم تجرب الاستراتيجية التي ستعمل عليها و هكذا

---------- Post added at 08:12 AM ---------- Previous post was at 08:10 AM ----------

يا غالي انا اعتقد انك لابد من اول الخطوات وهي تحميل المنصه وبعدين يا رايق تعمل تحليلك سواء اي نوع وتختار الزوج الاول طبعا اللي انت حتاجر عليه وبعدين تضغط علي f9وتختار نوع الصفقه اما شراء او بيع اتمني ليك التوفيق

---------- Post added at 08:12 AM ---------- Previous post was at 08:12 AM ----------

شرح خطوات عن كيفية التداول بص الاحسن من خلال المنتدى التعليمى
    قسم الاستراتيجيات وده رابط القسم المنتدى اتعلم

---------- Post added at 08:13 AM ---------- Previous post was at 08:12 AM ----------

مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائع
    اتمني الاستفاده للجميع والعمل على اقوي النقااط الهامه
    اتمني للجميع الربح

---------- Post added at 08:14 AM ---------- Previous post was at 08:13 AM ----------

التداول من أول نقطة و بالتفصيل هو أن لا تدخل السوق و انت مبتدئ اذا الخطوة الاولى فتح حساب ديمو و تعلم أوامر الميتا تريدر و ثم دخول صفقات تجريبية على أساس المعلومات التي تعلمتها بالفوركس و ثم تجرب الاستراتيجية التي ستعمل عليها و هكذا

6. #326 Collapse post
    alonsoo is offline
    خبير فوركس مصر Array
    Accrued Payments
    794 USD
    Thanks
    9
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    السلام عليكم اخى الفاضل . واهلا بك فى المنتدى على فكرة طريقة التداول سهلة جدا جد انت بس لو كلفت نفسك انك عملت سيرش على جوجل هتلاقى كل التفاصيل وتفاصيل مملة كمان على شرح استخدام كل حاجة على الميتاتريدر

7. #327 Collapse post
    WWWZAAD is offline
    عضو محترف Array
    Accrued Payments
    45 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    الكلام دا لا يمكن شرحه في موضوع الافضل ان تتعلم بنفسك علي الديمو تتابع التحليلات للناس واتعلم منها والله الموفق للجميع ان شاء الله ......................

8. #328 Collapse post
    جمال صادق is offline
    خبير فوركس مصر Array
    Accrued Payments
    1318 USD
    Thanks
    227
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    الموضوع يختلف من متداول الى اخر و لايمكن ان نستخدم الكثير من الاستراتيجيات فى ذات القوت و لكن من الافضل الاعتماد على استراتيجية موحدة تكون حققت نوع من النجاح

9. #329 Collapse post
    waelmma is offline
    Banned Array
    قابلت الضيوف
    1 (ضيف فوركس مصر)
    Accrued Payments
    4108 USD
    Thanks
    3,794
    اخى الفاضل انت كل اللى انت بتعمله انك تدخل يوم الاجازة وتبدا تضع الترندات
    والمؤشرات وتنتظر يوم افتتاح السوق وتكون اشارات الدخول فى الصفقة وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

10. #330 Collapse post
    bakup28 is offline
    خبير فوركس مصر Array
    Accrued Payments
    1037 USD
    Thanks
    1
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    انا اتمني من ان تبحث عن الطريقه الصحيحه للتداول
    وانت ممكن كمان تلاقي هذه الطرق في القسم
    التعليمي للمنتدي بالتوفيق
    (("الحياة لعبة شطرنج"
    ذهنك فيها الرقعة, والحجارة , واللاعبون , واللعبة ,والقاعدة
    فافهم ,
    وإلَا, فإنَّك أبله في تمام الساعة الواحدة)).

+ Reply to Thread
Page 33 of 42 ... 23 31 32 33 34 35 ...

Subscribe to this Thread (9)