+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: ضروري مساعدة من الادارة

1. #1 اطو البريد
    salak غير متواجد حالياً
    Banned Array
    المدفوعات المستحقة
    67 USD
    شكراً
    0
    تم الشكر 7 رات في 7 مشاركات

ضروري مساعدة من الادارة

اريد ايقاف العضوية الخاصة بي وفتح عضوية اخرى بسبب عدم استطاعتي ان افك ارتباط حسابي بانستا مع المنتدى انظر للرسالة بحيث لا اريد مخالفة قوانين الشركة

Your account 5419477 is already attached to your profile!
    You'll be able to attach other account since 12-27-2015!
    It is impossible to detach the account. To get more information, please contact the forum administrator

الرجاء حظر هذه العضوية بالكامل اريد التسجيل بربط حساب جديد وعضوية جديدة ولكم جزيل الشكر

---------- Post added 11-16-2015 at 09:58 AM ---------- Previous post was 11-15-2015 at 10:47 PM ----------

ارجو الرد في اسرع وقت ممكن ولكم كامل الشكر

على الرغم من أن التداول في الأسواق المالية ينطوي على مخاطر عالية، إلا أنه لا يزال بإمكانه توليد دخل إضافي بشرط تطبيق النهج الصحيح. باختيار وسيط موثوق به مثل إنستافوركس ، فإنك يمكنك الوصول إلى الأسواق المالية الدولية وفتح طريقك نحو الاستقلال المالي. يمكنك التسجيل هنا.

2. #2 اطو البريد
    Smart غير متواجد حالياً
    Super Moderator Array
    قابلت الضيوف
    15 (ضيف فوركس مصر)
    المدفوعات المستحقة
    524 USD
    شكراً
    779
    تم الشكر 2,801 رات في 1,492 مشاركات
    حسابك يااخى اذا تمرجن غير مطلوب منك ان تعوض البونص
    يعنى تقدر تتداول بنفس الحساب ولا داعى لاغلاق العصوية
    Think Smart

3. #3 اطو البريد
    mrgamey غير متواجد حالياً
    عضو نشيط Array
    المدفوعات المستحقة
    8 USD
    شكراً
    0
    تم الشكر 0 رات في 0 مشاركات
    اشتركاشترك
    مشترك 0
    حسابك يااخى اذا تمرجن غير مطلوب منك ان تعوض البونص
    يعنى تقدر تتداول بنفس الحساب ولا داعى لاغلاق العصوية

على الرغم من أن التداول في الأسواق المالية ينطوي على مخاطر عالية، إلا أنه لا يزال بإمكانه توليد دخل إضافي بشرط تطبيق النهج الصحيح. باختيار وسيط موثوق به مثل إنستافوركس ، فإنك يمكنك الوصول إلى الأسواق المالية الدولية وفتح طريقك نحو الاستقلال المالي. يمكنك التسجيل هنا.

4. #4 اطو البريد
    salak غير متواجد حالياً
    Banned Array
    المدفوعات المستحقة
    67 USD
    شكراً
    0
    تم الشكر 7 رات في 7 مشاركات
    شكرا على مرورك يا اخي انما انا اتمنى فعلا ان الحساب يقفل ان كان ممكن
    السبب ان لي حساب في المنتدى اهداه لي صديق لي انسحب من المجال ككل بعد ان اقفل حسابه في الشركة
    بالتالي البونص سيضيع يا اخي فلو سمحتم انا اريد اقفال الحساب بكل قانونية وربط حساب صديقي في المنتدى بحسابي في الشركة
    ارجو ان تتفهموا وشكرا لكم

5. #5 اطو البريد
    one god غير متواجد حالياً
    خبير فوركس مصر Array
    المدفوعات المستحقة
    280 USD
    شكراً
    0
    تم الشكر 14 رات في 14 مشاركات
    اخي سمارت انا صاحب هذا الموضوع وقد شرحت لك موقفي في الطرح اعلاه .. هذا هو حساب صديقي كما اخبرتك وارجو اقفال حساب salak ليس الحذر فقط لاني لما اريد ربط هذا الحساب one god مع الحساب في الشركة تبع salak يقول لي انه مرتبط بحساب منتدى سابقا
    ارجو ان تتفهم الموقف الي انا فيه واتقفل الحساب salak لا الحذر فقط مع كامل الشكر والتقدير لكل اداريي المنتدى

6. #6 اطو البريد
    Smart غير متواجد حالياً
    Super Moderator Array
    قابلت الضيوف
    15 (ضيف فوركس مصر)
    المدفوعات المستحقة
    524 USD
    شكراً
    779
    تم الشكر 2,801 رات في 1,492 مشاركات
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة one god
    اخي سمارت انا صاحب هذا الموضوع وقد شرحت لك موقفي في الطرح اعلاه .. هذا هو حساب صديقي كما اخبرتك وارجو اقفال حساب salak ليس الحذر فقط لاني لما اريد ربط هذا الحساب one god مع الحساب في الشركة تبع salak يقول لي انه مرتبط بحساب منتدى سابقا
    ارجو ان تتفهم الموقف الي انا فيه واتقفل الحساب salak لا الحذر فقط مع كامل الشكر والتقدير لكل اداريي المنتدى
    لا يمكنك ربط حساب تم ربطة بعضوية اخرى فى المنتدى
    حتى لو تم فك ربك الحساب بالعضوية القديمة هتتحرم من حملة البونص
    Think Smart

+ الرد على الموضوع