+ Reply to Thread
Page 324 of 361 ... 224 274 314 322 323 324 325 326 334 ...
Results 3,231 to 3,240 of 3604

Thread: حصرى جدا جدا جدا اسال وانا اجاوب واشرحلك بالفيديو (dodovedo) (فوركس مصر)

• Thread Tools
  1. #3231 Collapse post
    chahin1982 is offline
    عضو جديد Array
    Accrued Payments
    4 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    شكرا لك على المواضيع الرائعة التي تطرحها بالمنتدى
    لقد أفدتنا كثيرا

شؤالي هو كالتالي

قمت بتحميل ميتاتريدر وفتحت حساب تجريبي
    وبدأت صفقة ثم أنهيتها

لكن كيف سأعرف إذا كنت ربحت أم خسرت الصفقة ؟؟
    مع العلم أني فتحت صفقتين، اشتريت الأورو بسعر قليل في الأولى وبعته في صفقة ثانية بنفس الطريقة بثمن أكثر من الذي اشتريت به في الصفقة الأولى

في انتظار ردك

شكرا كسبقا أخي الكريم

---------- Post added at 09:08 AM ---------- Previous post was at 09:06 AM ----------

السلام عليكم
    صفحة رائعه وتواصل ممتاز مع الأعضاء
    أرجو ان استفيد من خبرتك بها المجال وخصوصا اني مبتدي ومعلوماتي قليلة جدا

Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.

2. #3232 Collapse post
    lassad1981 is offline
    عضو محترف Array
    Accrued Payments
    33 USD
    Thanks
    16
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    السلام عليكم ورحمة الله
    نعم هو موضوع قيم وشرح ممتاز للأمور هذه التي
    ذكرتها يمكن ان تفيد الكثير منا والكثير ممن يعمل في هذا
    المجال الكبير والواسع ويمكن ان تكون الامور مربحة

Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.

3. #3233 Collapse post
    tefa.brave is offline
    Banned Array
    Accrued Payments
    172 USD
    Thanks
    3
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وبه نستعين والصلاة على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عيه وسلم سيد الخلق اجماعين اما بعد
    فعلا كلامك جميل يا اخى ومعلومة مفيدة جدا وجديدة شكرا على هذه المعلومةجزاك الله علما ينتفع به وتنفع به الناس وشكرا

4. #3234 Collapse post
    amr ramos is offline
    عضو جديد Array
    Accrued Payments
    0 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    السلام عليم انا مبتدا في هذا المجال فا اريد ان اعرف اساسيات التداول و فيديوهات شرح لتعليم التداول

5. #3235 Collapse post
    moussa041 is offline
    عضو نشيط Array
    Accrued Payments
    9 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    ان كان لي ان اساهم بالاجابة
    فانصح اولا قبل الدخول علي صفحة فتح الحساب الحقيقي باختيار اللغة العربية
    و بالتالي سيكون البدء في تعبئة البيانات اسهل - تماما كما تذهب لتعبيء بيانات استمارة فتح حساب في بنك او اشتراك في نادي .. الخ
    و اذا كان لديك بعض علامات الاستفهام حول خانة معينة و تحاول معرفة ماذا تضع فيها - فرجاء ضع استفسارك هنا و لكن يفضل ان يكون محدد اكثر
    او راسل الدعم الفني اونلاين من موقع انستا فوركس الرسمي merci

6. #3236 Collapse post
    nory is offline
    عضو محترف Array
    Accrued Payments
    36 USD
    Thanks
    6
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك على المواضيع الرائعة التي تطرحها بالمنتدى
    لقد أفدتنا كثيرا انا لسه جديدة ومش عارفة اذا كان سؤالى طؤح قبل كده بس اسمحلى اسال
    وارجوك ترد عليا انا عاوزة اعرف اهمية التفعيل الحساب فى انستا انا فعلت المستوى الاول
    لكن لا استطيع تفعيل المستوى الثانى لاننى ببساطة معنديش مستند رسمى لاثبات العنوان موثق باسمى
    لان كله باسم زوجى وهل انا لا استطيع سحب الارباح من انستا بسبب عدم التفعيل

7. #3237 Collapse post
    besma is offline
    عضو محترف Array
    Accrued Payments
    55 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    اولا شكرا لك على الموقف الجميل ده بس لو سمحت هو ممكن تختارلنا استراتيجية مضمونة نشتغل عليها ,,, هو طبعا حضرتك هتقول اصل كل واحد بيختار الاستراتيجية اللي بيستريح لها اكتر ,, اسمحلي اطلب منك تشرحلنا اكتر من استراتيجية و يا ريت لو سمحت بالفيديو و جزاك الله كل خير و شكرا لك استاذي العزيز

---------- Post added at 09:51 AM ---------- Previous post was at 09:47 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك على المواضيع الرائعة التي تطرحها بالمنتدى
    لقد أفدتنا كثيرا انا لسه جديدة ومش عارفة اذا كان سؤالى طؤح قبل كده بس اسمحلى اسال
    وارجوك ترد عليا انا عاوزة اعرف اهمية التفعيل الحساب فى انستا انا فعلت المستوى الاول
    لكن لا استطيع تفعيل المستوى الثانى لاننى ببساطة معنديش مستند رسمى لاثبات العنوان موثق باسمى

---------- Post added at 09:54 AM ---------- Previous post was at 09:51 AM ----------

و بالتالي سيكون البدء في تعبئة البيانات اسهل - تماما كما تذهب لتعبيء بيانات استمارة فتح حساب في بنك او اشتراك في نادي .. الخ
    و اذا كان لديك بعض علامات الاستفهام حول خانة معينة و تحاول معرفة ماذا تضع فيها - فرجاء ضع استفسارك هنا و لكن يفضل ان يكون محدد اكثر

---------- Post added at 09:57 AM ---------- Previous post was at 09:54 AM ----------

السلام عليم انا مبتدا في هذا المجال فا اريد ان اعرف اساسيات التداول و فيديوهات شرح لتعليم التداول

---------- Post added at 10:02 AM ---------- Previous post was at 09:57 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
    وبه نستعين والصلاة على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عيه وسلم سيد الخلق اجماعين اما بعد
    فعلا كلامك جميل يا اخى ومعلومة مفيدة جدا وجديدة شكرا على هذه المعلومةجزاك الله علما ينتفع به وتنفع به الناس وشكرا

---------- Post added at 01:54 PM ---------- Previous post was at 10:02 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم الفوروكس
    ليس سهلا لازم دائما التعلم والعمل
    و بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 01:57 PM ---------- Previous post was at 01:54 PM ----------

لقد أفدتنا كثيرا

شؤالي هو كالتالي

وبدأت صفقة ثم أنهيتها

مع العلم أني فتحت صفقتين، اشتريت الأورو بسعر قليل في الأولى وبعته في صفقة ثانية بنفس الطريقة بثمن أكثر من الذي اشتريت به في الصفقة الأولى

في انتظار ردك

شكرا كسبقا أخي الكريم

---------- Post added at 09:08 AM ---------- Previous post was at 09:06 AM ----------

السلام عليكم

---------- Post added at 02:01 PM ---------- Previous post was at 01:57 PM ----------

اجد داءما انك أستاذ في المجال ، و أعود الى توضيحاتك لاخد العبرة والنصيحة ، شكرًا لك أستاذي الكريم ،

---------- Post added at 02:05 PM ---------- Previous post was at 02:01 PM ----------

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ..شكرا اخي الكريم علي هذا الشرح الرائع و اتمني منك المزيد مستقبلا و حتي تعم الفائده
    و حقيقي هذا موضوع هام لكل مبتدئ في الفورسك حتي يتعلم الاساسيات و حتي يجيد التداول علي الفوركس و يحقق اعلي الارباح ان شاء
    الله وهذا هو الجزء الهام في الفوركس و هو العلم و التعلم الجيد للاساسيات شكرا لك و تقبل مروري و السلام عليكم

---------- Post added at 02:07 PM ---------- Previous post was at 02:05 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
    الصراحة اخي موضوع جميل و شرح واضح و رائع جدا اخي الكريم
    الله يجازيك بالف خير
    مع انني لا زلت لم اشاهد الفيديوهات حتى الان

---------- Post added at 02:10 PM ---------- Previous post was at 02:07 PM ----------

بسم الله
    السلام عليكم ورحمة الله
    اخي الكريم اريد ان اسئلك ان مبتدىء في المجال لكن لا اعرف هل لاازمني فتح حساب demo للتداول فيه لاخد الخبرة
    او مادا المرجو الرد على الرسالة و شكرا

---------- Post added at 02:11 PM ---------- Previous post was at 02:10 PM ----------

شكرا اخي dodovedo لقد وضحت لنا امور كثيرة كنت سأبحث عنها كثيرا
    في مواضيع اخرى او مواقع اخرى شكرا جزيلا بالتوفيق لك ولنا جميعا

---------- Post added at 02:14 PM ---------- Previous post was at 02:11 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    أريد أن أستفسر ماهو أقل مبلغ يمكن التداول به في إنستا فوركس ؟
    شكرا جزيلا على المبادرة
    بالتوفيق للجميع تقبل مروري

---------- Post added at 02:17 PM ---------- Previous post was at 02:14 PM ----------

و بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 02:18 PM ---------- Previous post was at 02:17 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مبادرة ويه منك اخى الغالى و بجد موضوع مميز بارك الله فيك اخى الغالى و جعله ان شاء الله فى ميزان حسناتك موفق بأذن الله تقبل مرورى

بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 02:20 PM ---------- Previous post was at 02:18 PM ----------

السلام عليكم رحمة الله وبركاته
    شكرا جزيلا جزيلا أخي العزيز على هذه المعلومات الرائعه.
    حقيقة لقد استفدت كثيرا. جزاك الله خيرا

---------- Post added at 02:23 PM ---------- Previous post was at 02:20 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    مجهود كبير تقوم به اخي الغالي في شرح الامور و تبسيطها للمبتدئين امثالي
    وفقك الله و جعله في ميزان حسناتك

---------- Post added at 02:29 PM ---------- Previous post was at 02:23 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الف الف الف مليون عافيه موضوع وشرحات ممتاز من شخص ممتاز ارجو المزيد من الشروحات اا لسه مستجد وعاوز اكثر من المعلومات

---------- Post added at 02:44 PM ---------- Previous post was at 02:29 PM ----------

لقد أفدتنا كثيرا

شؤالي هو كالتالي

وبدأت صفقة ثم أنهيتها

في انتظار ردك

شكرا كسبقا أخي الكريم

---------- Post added at 02:46 PM ---------- Previous post was at 02:44 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخي على فتح هدا الموظوع ,اتمنى أن تكون لكل شخص اجابة سريعة على سؤاله من طرف الأخ الفاظل صاحي الموضوع .وأنا سؤالي كا التالي كيف أسحب لأموالي من شركة انيستا هل البونص يحتسب أم لا وما هو أدنى حد يمكن سحيه من الشركة .وشكراا

---------- Post added at 02:47 PM ---------- Previous post was at 02:46 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخي على فتح هدا الموظوع ,اتمنى أن تكون لكل شخص اجابة سريعة على سؤاله من طرف الأخ الفاظل صاحي الموضوع .وأنا سؤالي كا التالي كيف أسحب لأموالي من شركة انيستا هل البونص يحتسب أم لا وما هو أدنى حد يمكن سحيه من الشركة .وشكراا

---------- Post added at 02:50 PM ---------- Previous post was at 02:47 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم

يعطيك الف عافية استاذ دودو

غلبتك كتير معي اتحملني لاني لسا مبتدئة وقصة فتح الحساب جننتني

اخي انا عند فتح صفحة الحساب ما عندي مشاكل

لكن لما املي البيانات لاني من فلسطين مش ملائياها بالدولة شو اختار غير فلسطين ...

؟؟؟؟

ولما عبي بائي البيانات في خانة الوصول

بكتبلي هيك

The following errors occurred:

(Appropriate fields marked with a red border)
    الهاتف يجب أن يحتوى على الأقل 8 رموز ويشمل الأرقام فقط

كلمة سر المُتاجر يجب أن لا تقل عن 6 ولا تزيد عن 12 رمز, تشمل فقط الحروف اللاتينية والأرقام

وكلمة الدعايا شو أكتب فيها ؟؟

معلش اتحملني استاذ دودو ...

وبكون ممنونة الك كتير استاذ\\

---------- Post added at 02:52 PM ---------- Previous post was at 02:50 PM ----------

انا انا لسه في الديمو

ممكن تعملي شرح عن استراتيجيه ما وكيفيه الربح منها

وشكرا

8. #3238 Collapse post
    yasrnavy is offline
    Banned Array
    Accrued Payments
    122 USD
    Thanks
    0
    السلام عليكم

---------- Post added at 05:57 PM ---------- Previous post was at 05:56 PM ----------

اولا شكرا لك على الموقف الجميل ده بس لو سمحت هو ممكن تختارلنا استراتيجية مضمونة نشتغل عليها ,,, هو طبعا حضرتك هتقول اصل كل واحد بيختار الاستراتيجية اللي بيستريح لها اكتر ,, اسمحلي اطلب منك تشرحلنا اكتر من استراتيجية و يا ريت لو سمحت بالفيديو و جزاك الله كل خير و شكرا لك استاذي العزيز

---------- Post added at 05:58 PM ---------- Previous post was at 05:57 PM ----------

---------- Post added at 05:59 PM ---------- Previous post was at 05:58 PM ----------

---------- Post added at 05:59 PM ---------- Previous post was at 05:59 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم

---------- Post added at 06:13 PM ---------- Previous post was at 05:59 PM ----------

و بالتوفيق للجميع

9. #3239 Collapse post
    besma is offline
    عضو محترف Array
    Accrued Payments
    55 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    عاجل

أخي، أرجووووووك
    أريد شرحا لمنصة الميتاتريدر، ليس للمنصة كلها، فقط كيف تفتح صفقة وكيف تغلقها؟؟

+

كيف أعرف إذا ربحت الصفقة أم خسرتها ؟؟ وأين أستطيع أن أرى قيمة المال التي لدي ؟؟

---------- Post added at 05:07 PM ---------- Previous post was at 04:48 PM ----------

شكرا اخي على الموضوع
    لدي اسئلة كثيرة اريد لها اجوبة

10. #3240 Collapse post
    0987654321مروان is offline
    عضو جديد Array
    Accrued Payments
    2 USD
    Thanks
    1
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    جزاكم الله خير

انا مبتدئ و ارجو تنصحن اتعلم ايه تاني في فرع التحليل الفني عشان انا بدات اضيع في المجال ده

يعني قولي اتعلم ايه تاني في التحليل الفني يساعدني في مجال الفوركس

+ Reply to Thread
Page 324 of 361 ... 224 274 314 322 323 324 325 326 334 ...

Subscribe to this Thread (26)

Tags for this Thread