Closed Thread
Page 1 of 2 1 2
Results 1 to 10 of 12

Thread: استفسار في العضوية من المشرفين

• Thread Tools
  1. #1 Collapse post
    aminepayoneer is offline
    عضو نشيط Array
    Accrued Payments
    17 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0

help استفسار في العضوية من المشرفين

السلام عليكم يا إخوان و السادة الكرام لدي إستفسار من المشرفين والإدارة
    لم أكن أريد فتح موضوع جديد لولا أنني لم أجد ما أبحث عنه
    لقد بحث في المنتى عن البونص و العضويات وجدت أنه هنا من وجد مشكل من قفل الحساب و العضوية بسبب تعدد العضويات لأنه لا يمكن أن تتحصل على عدت بونيصات من عدت حسابات حتى ولو كان عضويتان وحسابين في أنستا سيتم التعرف من الip
    سؤالى هو أنه في البيت هناك من أراد أن يدخل معى الفوركس لاكن في البيت شبكة محلية على جهازين مختلفية في الأيبي ولاكن على الشبكة العالمية سيكون نفس الأيبي و التداول في نفس الوقت من نفس الأيبي
    فسؤالي هل هدا سيوقف عضويتي وحسابي بحكم أنه صاحب هدا الأيبي يتحصل على بونصين و يتاول في نفس الوقت من حسابين مختلفين
    جزاكم الله بالخير أرجو الرد من أصحاب الخبرة لأن الموضوع فيه عضويتي على المحك الردود التي من أجل زيادة البونص أرجو التجنب
    مشكووورييين على التفهم و دمتم في رعاية الله وحفضه

Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.

2. #2 Collapse post
    MAGDY is offline
    خبير فوركس مصر Array
    Accrued Payments
    1816 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    Quote Originally Posted by aminepayoneer
    السلام عليكم يا إخوان و السادة الكرام لدي إستفسار من المشرفين والإدارة
    لم أكن أريد فتح موضوع جديد لولا أنني لم أجد ما أبحث عنه
    لقد بحث في المنتى عن البونص و العضويات وجدت أنه هنا من وجد مشكل من قفل الحساب و العضوية بسبب تعدد العضويات لأنه لا يمكن أن تتحصل على عدت بونيصات من عدت حسابات حتى ولو كان عضويتان وحسابين في أنستا سيتم التعرف من الip
    سؤالى هو أنه في البيت هناك من أراد أن يدخل معى الفوركس لاكن في البيت شبكة محلية على جهازين مختلفية في الأيبي ولاكن على الشبكة العالمية سيكون نفس الأيبي و التداول في نفس الوقت من نفس الأيبي
    فسؤالي هل هدا سيوقف عضويتي وحسابي بحكم أنه صاحب هدا الأيبي يتحصل على بونصين و يتاول في نفس الوقت من حسابين مختلفين
    جزاكم الله بالخير أرجو الرد من أصحاب الخبرة لأن الموضوع فيه عضويتي على المحك الردود التي من أجل زيادة البونص أرجو التجنب
    مشكووورييين على التفهم و دمتم في رعاية الله وحفضه
    تسجيل العضوية فى المنتدى هنا ، مسموح لعضوية واحدة لكل شبكة
    بمعنى : لا يجوز تسجيل عضويتين على شبكة واحدة
    ولكن ...
    التداول والتسجيل فى الشركة ، بأكثر من حساب .. مسموح به
    ويمكنك الإطلاع على قوانين ونظام المنتدى والشركة ، بالقسم الخاص على الرابط المُرفق
    مع تمنياتنا بالتوفيق .. و
    تحياااااااااااتى

http://forex-masr.com/forumdisplay.p...Portal-Support
    صــاحب خــــبرة والإحـســـاس نعـمـــة

3. #3 Collapse post
    aminepayoneer is offline
    عضو نشيط Array
    Accrued Payments
    17 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    مشكور أخي magdy على الرد باراك الله فيك لأنني الان على إحساس بأني سأقع في مشكلة كبيرة لأن أخي يسكن معي في نفس البيت ولا أعلم أنه إدا كان سيسجل في المنتدى أو لا كما أنني لا أستطيع أن أأمر الأخ الأكبر بعدم التسجيل فما الحل
    جزاكم الله بالخير

Though trading on financial markets involves high risk, it can still generate extra income in case you apply the right approach. By choosing a reliable broker such as InstaForex you get access to the international financial markets and open your way towards financial independence. You can sign up here.

4. #4 Collapse post
    mrdark is offline
    خبير فوركس مصر Array
    Accrued Payments
    325 USD
    Thanks
    7
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    مشكور أخي magdy على الرد باراك الله فيك لأنني الان على إحساس بأني سأقع في مشكلة كبيرة لأن أخي يسكن معي في نفس البيت ولا أعلم أنه إدا كان سيسجل في المنتدى أو لا كما أنني لا أستطيع أن أأمر الأخ الأكبر بعدم التسجيل فما الحل
    جزاكم الله بالخير
    للأف أخي الكريم لايوجد حل غير تواجد شبكتين نت مختلفتين
    مع تحياتي, مندوب شركة إنستافوركس

5. #5 Collapse post
    aminepayoneer is offline
    عضو نشيط Array
    Accrued Payments
    17 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    مشكور أخي على الرد أرجو أن لا أكون أنني أتعبتك معي
    لاكن إدا تم التسجيل هل تتوقف العضويتين أم عضويته هو بحكم أنني الأسبق ههههههه ليست أنانية لاكن أنا من أطلعته بها العالم ووقعت في مشكلة خصوصا بعد إستلامي لبطاقة البايونير إقتنع رسميا ههههه

6. #6 Collapse post
    Smart is offline
    Super Moderator Array
    قابلت الضيوف
    15 (ضيف فوركس مصر)
    Accrued Payments
    524 USD
    Thanks
    779
    مشكور أخي على الرد أرجو أن لا أكون أنني أتعبتك معي
    لاكن إدا تم التسجيل هل تتوقف العضويتين أم عضويته هو بحكم أنني الأسبق ههههههه ليست أنانية لاكن أنا من أطلعته بها العالم ووقعت في مشكلة خصوصا بعد إستلامي لبطاقة البايونير إقتنع رسميا ههههه
    كل المطلوب منك انك تبعت اسم العضويه الثانيه لاحد المشرفين
    عشان يتم ايقاف العضويه برغبتك
    والا سوف يترك الامر للاداره لتكرر اى عضويه سوف تغلقها
    Think Smart

7. #7 Collapse post
    MOOKA is offline
    عضو ماسى Array
    Accrued Payments
    97 USD
    Thanks
    0
    اتمنى ان الاعضاء الخبرة في ذلك او المشرفين يفيدوك لاني مبتدئة ومش هعرف افيدك في موضوع العضوية اتمنى لك التوفيق وارجو ان تقبل مروري بموضوعك يااخي الكريم

8. #8 Collapse post
    jehadmu is offline
    عضو محترف Array
    Accrued Payments
    62 USD
    Thanks
    0
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    شكرا على هذا لسؤال المهم
    والشكر للاخوه الذين وضحوا الاجابه

9. #9 Collapse post
    hazem50 is offline
    Banned Array
    Accrued Payments
    166 USD
    Thanks
    0
    أخي على الرد أرجو أن لا أكون أنني أتعبتك معي
    لاكن إدا تم التسجيل هل تتوقف العضويتين أم عضويته هو بحكم أنني الأسبق ههههههه ليست أنانية لاكن أنا من أطلعته بها العالم ووقعت في مشكلة خصوصا بعد إستلامي لبطاقة البايونير إقتنع

10. #10 Collapse post
    hpacer is offline
    خبير فوركس مصر Array
    Accrued Payments
    450 USD
    Thanks
    8
    SubscribeSubscribe
    subscribed 0
    اتمنى ان الاعضاء الخبرة في ذلك او المشرفين يفيدوك لاني مبتدئة ومش هعرف افيدك في
    موضوع العضوية اتمنى لك التوفيق وارجو ان تقبل مروري بموضوعك يااخي الكريم.

Closed Thread
Page 1 of 2 1 2