PDA

View Full Version : التحليل اليومى للذهب

moez02
06-16-2012, 15:14
بعتبر الذهب هوه الملاذ الامن لكل دوله ولكل مستثمر يريد ان يبنى محفظه استثماريه متوسطه المخاطره ومتوقع نموها مع مرور الوقت.
وبعد الانخفاض الذى شهده الذهب مه بدايه الازمه الماليه العالميه بدء يلفت الانظار اليه من جديد خصوصا ان كان قد وصل الى مستويات جاذبه للشراء والاهم من ذلك هوه عزوف المستثمرين والصناديق الاستثماريه الكبرى وبنوك الاستثمار العالميه عن شراء الاسهم والسندات وذلك تخوفا من استمرار الازمه الماليه وعدم قدره الشركات على تحقيق ارباح وايضا تخوفا من عدم قدره الحكومات على سد قيمه السندات واصول الخزانه.
واثرت هذه العوامل على ارتفاع الذهب مره اخرى ليكون هوه من قاد عجله التنميه الى التقدم.
وبالنظر الى الفريم الاسبوعى نجد ان الدهب يتحرك فى اتجاه صاعد رئيسى بالفعل وان كل ما حدث خلال الازمه الماليه العالميه ما هو الا تصحيح على الفريم الاسبوعى وكان لهذا العامل نصيب الاسد من اهتمام المتداولين بشراء الذهب وذلك لتاكدهم انه ما زال محافظا على اتجاهه الصاعده وان الذى حدث هذا ما هوه الا تصحيح عنيف فى موجه صاعده كبيره.
ويرجع هذا الاتجاه الصاعد الى تاريخ 1970 الى الوقت الذى نحن عليه الان وبالطبع تخللت هذه الحركه الصاعده حركه تصحيحه هابطه......

remas
06-16-2012, 18:21
اعتقد ان الصعود اللى شهده الذهب خلال اخر يومين من التداول ما هو الا صعود تصحيحى فقط ليس اكثر ونتظر نتائج انتخابات اليونان هتخرج ازاى لان دا له اثر كبير على الاسواق

ana1990
06-16-2012, 19:53
موضوع جميل بس معتقدش انه هيلاقي تفاعل من الكثير من الاعضاء لان معظم الاعضاء مبيتعاملوش في الذهب لسببين الاول انه مش سهل المتاجره بيه و الثاني هو ان في كلام كتيييييير على ان المتاجره بالذهب حرام و الله اعلم في موضوع الحرام و الحلال ده انا مبستعملوش

kimokonolove
06-21-2012, 12:57
موضوع جميل بس معتقدش انه هيلاقي تفاعل من الكثير من الاعضاء لان معظم الاعضاء مبيتعاملوش في الذهب لسببين الاول انه مش سهل المتاجره بيه و الثاني هو ان في كلام كتيييييير على ان المتاجره بالذهب حرام و الله اعلم في موضوع الحرام و الحلال ده انا مبستعملوش

فعلآ كما قال الاخ بس هل فعلى المتاجرة بالذهب حرام ؟؟؟؟ انا اعلم انة سلعة لاكن لا اعرف لما هو محرم ؟؟؟
والسبب التانى انة ذو مخاطر عالية
وكمان بيحتاج لشروط
فى انيستا فوركس حساب استاندرد
اقل عقد 0.01 ولايقل الحساب عن 20 دولار واقل صفقة هى 20 دولار وفى حد ذاتها تعتبر مخاطرة
وحساب السنت يكون اقل لاكن لا اعلم ماهو اقل مبلغ لحساب السنت لفتح صفقة ذهب
فبرجاء اللى لدية معلومات يفيدنا من الاخوة

Mr.GooDMaN
07-06-2012, 03:17
االصعود فى الذهب ف الفترة السابقة هو مجرد صعود نصحيحي فقط
كمت ان انتخابات اليونان اثرت على دا بشكل كبير

mena
07-23-2012, 13:09
بعد الصعود الهائل الذي شهده سوق تداول الذهب أصبح سوق كثير التقلب مما زاد من مخاطره من ناحية و من قدرته على توليد أرباح للمستثمرين من ناحية أخرى.

spiderxp
07-24-2012, 00:16
صحيح طبعا عندك حق , تسلم على كل حال ياباشا

sesomii
07-24-2012, 15:28
موضوع جميل جدا و أنا متأكد أنو الذهب هيرتفع ثمنوا على المر الأيام بالتأكيد

nrgslawi
07-24-2012, 15:35
شكرا لك اخي
هل من تحليلات لهذا الاسبوع منتظر الاجابة لان هذا الموضوع قديم بعض الشيء

MixMax
07-24-2012, 21:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم بارك الله فيك على الموضوع فلعا استفدت ياغالي صراحة كل ما ادخل لهدا المنتدى ازداد ثقافة وعلما وتطويرا اعضاء اقلامهم تخط حبرا من ذهب بارك الله فيك ياغالي
تقبلا سلامي وودي

SlaiteR
07-25-2012, 21:51
بعتبر الذهب هوه الملاذ الامن لكل دوله ولكل مستثمر يريد ان يبنى محفظه استثماريه متوسطه المخاطره ومتوقع نموها مع مرور الوقت.
وبعد الانخفاض الذى شهده الذهب مه بدايه الازمه الماليه العالميه بدء يلفت الانظار اليه من جديد خصوصا ان كان قد وصل الى مستويات جاذبه للشراء والاهم من ذلك هوه عزوف المستثمرين والصناديق الاستثماريه الكبرى وبنوك الاستثمار العالميه عن شراء الاسهم والسندات وذلك تخوفا من استمرار الازمه الماليه وعدم قدره الشركات على تحقيق ارباح وايضا تخوفا من عدم قدره الحكومات على سد قيمه السندات واصول الخزانه.
واثرت هذه العوامل على ارتفاع الذهب مره اخرى ليكون هوه من قاد عجله التنميه الى التقدم.
وبالنظر الى الفريم الاسبوعى نجد ان الدهب يتحرك فى اتجاه صاعد رئيسى بالفعل وان كل ما حدث خلال الازمه الماليه العالميه ما هو الا تصحيح على الفريم الاسبوعى وكان لهذا العامل نصيب الاسد من اهتمام المتداولين بشراء الذهب وذلك لتاكدهم انه ما زال محافظا على اتجاهه الصاعده وان الذى حدث هذا ما هوه الا تصحيح عنيف فى موجه صاعده كبيره.
ويرجع هذا الاتجاه الصاعد الى تاريخ 1970 الى الوقت الذى نحن عليه الان وبالطبع تخللت هذه الحركه الصاعده حركه تصحيحه هابطه......

اخي

الذهب مرتبط بالدولار الاسترالي

اذا ارتفع ارتفع الدولار الاسترالي

تقبل مروري

عمرو بني عطا
08-28-2012, 04:49
1-أتمنى ان تشاركونا بارائكم المستنيره في هذين الموضوعين

ملاحظاتي على المنتدى - أرجو من الجميع الدخول وحكموا ضمائركم

أستفتاء وتصويت لمشروع تطوير المنتدى - أرجو مشاركة الجميع

اريد المساعده لماذا انا لم ولا احصل على بونص لماذا لماذ

Haki
08-28-2012, 07:24
عادت اسعار الذهب للإنخفاض اليوم بتاريخ 28 -8 اغسطس-2012 لتصل إلى 1662.600 اي ما يقارب 9710.625740 بالجنيه المصري للاوقية و 449.1 بالدينار الكويتي ليصل بذلك سعر جرام الذهب 24 الى 51.861 دولارا

abdulhadi
08-28-2012, 15:43
سلام عليكم
بس هل فعلى المتاجرة بالذهب حرام انا اعلم انة سلعة لاكن لا اعرف لما هو محرم ؟؟؟
وهناك من يقول حلال ومن يقول حرام

brimoel
09-03-2012, 18:01
بعض العملاء لا يتعاملون مع الذهب لكن يتعاملون مع العملات

DaRkEMpRoR
09-03-2012, 23:39
ماشى يا اخى بس انا اعرف ان الفوركس فى الذهب حرام
لانك بتتاجر فى سلعة لا انت شفتها ولا اللى بتعهاله شفها

brahim
09-05-2012, 01:44
المرجو مراجعة اخر الاخبار
بشان اسعار الدهب

lala
09-05-2012, 03:06
احب ان تفيدونى كثيرا عن مجال الذهب فى الفوركس وهل هو حرام كما يقول البعض لانه سلعه كما يعتقد البعض
اريد الرد حتى اعرف حقيقه الامر لان كل من اعرفهم لا يتاجرون به

azoukhan
09-05-2012, 14:24
الأحداث التي عرفتها الساحة السياسية في جل دول العالم أثر و بشكل كبير على سوق تداول الدهب
بالتوفيق أخي الكريم

l3azzi
09-06-2012, 20:14

youssef1
09-09-2012, 06:27
السلام عليكم
نعم اخوان الذهب شهد صعودجد منقوش خصيصا في الاعوام الاخيرة

ali1
09-18-2012, 13:45
السلام عليكم . اخي العزيز . ان الصعود الاخير في الذهب هو مجرد صعود تصحيحي . وبالموفقية للجميع. والسلام عليكم

syed
09-18-2012, 18:43
سلام عليكم

piotos
09-19-2012, 06:25
سلام عليكم

Haidar Ahmed
03-30-2013, 23:45
السلام عليكم
الدهب أيضا تعاني من الازمات الاقتصاديه في الدول الاوربيه ,,ربما الارتفاع لحظي.
و الله المستعان.