PDA

View Full Version : فرصة ثمينة ووداعا للبطالة بالتجرييييب.

biologie88
07-02-2014, 08:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته باختصار أقدم لكم شركة لبيرتاجيا وهي بالنسبة لي من افضل الشركات المهم لا تضيع الفرصة سجل عالرابط التا لي
www.libertagia.com/biologie88
ولفهم طريقة التسجيل ادخل عالفديو التالي
http://www.youtube.com/watch?v=CLbWV9KUrVs
والان كيفية العمل والحصول على 3 دولارات يوميا
http://www.youtube.com/watch?v=mVQx5_NMZUI

لاتضيعو الفرصة انتم مع الاوائل الذين تسجلون مجانيا ربما يصبح تدفع للتسجيل يلا اسرعوووو.

choko
07-02-2014, 09:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد ان هذه الشركات كثيرة وكثيرة جدا على الانترنات ووجب في كل
الحالات الحذر من هذه الشركات والتاكد منها ومن جدواها والتاكد من الاخبار
التي تصل حولها وبالتوفيق للجميع ورمضان كريم

Sama20
07-02-2014, 10:04
السسسسسسسسسسسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الشركات التي تعمل في الوساطة كثيرة
لذا يجب توخي مبدا الحيطة والحذر لان فيه شركات كثيرة نصابه
ولكن باذن الله شركة انستا تتمتع بالسمعة الطيبه والشفافيه والمصداقيه

redaabbas2014
07-02-2014, 10:21
اخى الكريم هذا الصفحه او هذا القسم ليس تقوم بنشر اى شى هكذا ولكن تقوم بشى مفيد
نشر درس السؤال عن شى مثل هذا ولكن تقوم بعمل دعايه لنفسك اولا لتفعل هذا مره اخرى

walidmax1974
07-03-2014, 11:37
السلام عليكم ... اخى العزيز بالنسبة لشرح حضرتك كما قولت لحضرتك ممتاز و لكن مواقع الربح من الضغط على الاعلانات كلنا نعرفها و كلنا مرينا بيها و لكن صدقنى و الله اعلم
مفيش شركة ضغط على الاعلانات حتعطيك 3 دولار فى اليوم دا اولا
ثانيا اكيد حيطلبوا ترقى حسابك بدفع مبلغ من المال و مواضيع نصب ... يا ريت يا اخوانى نركز فى الفوركس و ان شاء الله نربح بالخير و بالتوفيق للجميع
و شكرا

a7med84
07-04-2014, 06:06
والله اخ الكريم عموما شكرا لك لو كان الموضوع حقيقى

ولكن انا احب الفوركس والتداول فى انستا ةوهنا المنتدى مش للدعايا ولكن لتبادل الخبره فى الفوركس

creatorman1978
07-04-2014, 10:05
لا اعرف لماذا لم تقدم نبذة عن الشركة التى تسوق لها ؟؟ هل هى شركة ربح من الضغط على الاعلانات .... ارجو توضيح ذلك عند فتح موضوع لكى يفهم كل من يدخل موضوعك .. بالتوفيق

WASEM DALLOUL
07-04-2014, 11:49
السلام عليكم
شكرا لك يا إأخي الكريم على هذا العرض ولكني لا أحبذ الشركات الربحية وافضل العمل على الفوركس والربح منه
وبالتوفيق للجميع

esshazly
07-04-2014, 14:20
السلام عليكم ... بخصوص الربح من شركات الضغط علي الاعلانات فلا جدوي منها وهي شئ لا يستحق العنا ولا التفكير فية اصلا فقد كانت اول تجربة لي مع مثل هذة المواقع وانصح بعدم التعامل معها البتة

abokarem
08-24-2014, 19:16
عليكم السلام
للاسف لا ادخل على هذه الشركات لانى جربت الكثير وكلها بلا فائده واعتقد ان البحث عن العمل بالنفس احد الامور التى تاتى بثمارها
لكن الاعتماد على الشركات امر ميؤوس منه

moamen mostafa shaker
08-24-2014, 20:01
اعتقد ان هذا القسم هو القسم التعليمي الذي يقدمة منتدي فوركس العرب كدعم لشرركة انستا وانة لا ينبغي باي حال وضع اعلانات لشركة منافسة فية والالتزام بجميع قوانين وتعليماات المنتدي حتي لا يتم حظر العضوية ويتم العمل علية بشكل صحيح وفق الله الجميع

moutamared
08-24-2014, 21:47
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
شكرا لك يا إأخي الكريم على هذا العرض ولكني لا أحبذ الشركات الربحية وافضل العمل على الفوركس والربح منه
تقبل ودي واحترامي
تحياتي سلام.

esshazly
10-21-2014, 02:07
السلام عليكم .. الكلام دة مالوش اي اساس من الصحة .. وكلة كلام وبس .. وبعدين الموقع حاطط اعلانات لجوجل ادسنس علشان يكسب منها مالوش دعوة ب اي نشاط لموقع محترم

محمد عبد اللطيف
10-23-2014, 11:51
عليكم السلام
الف شكر عل ىالموضوع واعتقد ان البطاله ما هى الا قناعه للفشل والشغل كثير للغايه و يوجد الكثير من الاعمال
التى يمكن انجازها مهما كانت لكنها اعمال

doola2020
11-03-2014, 01:46
أخي لو الشركة دي بتاعة الإعلانات وتتفرج لمدة 30 ثانية وفي الآخر تاخد سنتات وتضيع وقتك علي الفاضي يبقا ملهاش لازمة وركز في الفوركس احسن

Hassan Owen
12-01-2014, 17:15
التي تصل حولها وبالتوفيق للجميع ورمضان كريم

shimoo_102
12-17-2014, 12:35
عليكم السلام
هناك العديد من المواقع التى تبيع الوهم وللاسف من كثره الجرى وراء هذه المواقع لم اعد افكر فى الدخول اليها واتمنى ان تكون
لدينا القدرات على تعلم الفوركس ومحاوله البحث بجديه

RIADH10
12-17-2014, 12:48
السلام عليكم
يبدو ان الموضوع غريب نوعا ما على مايجب ان يكون فى المنتدى وهو النقاش حول السوق المالية وما مدى الربح والخسارة وكيفية تنويع مصادر الدخل المتنوع والتفاعل مع تجارب الاعضاء فى سوق الفوكس الا انا الحديث مواقع الاعلانات والربح من ورائهم هو السراب بعينه

Hassan Owen
12-30-2014, 19:12
السلام عليكم ... اخى العزيز بالنسبة لشرح حضرتك كما قولت لحضرتك ممتاز و لكن مواقع الربح من الضغط على الاعلانات كلنا نعرفها و كلنا مرينا بيها و لكن صدقنى و الله اعلم
ثانيا اكيد حيطلبوا ترقى حسابك بدفع مبلغ من المال و مواضيع نصب ... يا ريت يا اخوانى نركز فى الفوركس و ان شاء الله نربح بالخير و بالتوفيق للجميع
و شكرا

nabil f
12-30-2014, 19:44
انا مليت من تلك الشركات الاعلانية وافضا شئ الفوركس كل شئ واضح تربح او تخسر بدون اي شئ ثاني
شكرا على المعلومة اخي وبالتوفيق للجميع

abdalaah kamal
12-31-2014, 12:53
اخى الكريم هذا الصفحه او هذا القسم ليس تقوم بنشر اى شى هكذا ولكن تقوم بشى مفيد نشر درس السؤال عن شى مثل هذا ولكن تقوم بعمل دعايه لنفسك اولا لتفعل هذا مره اخرى

zeghibammar
01-02-2015, 18:37
شكرا اخي ولكن هده المشاركة غريبة نوع ما كيف تشهر لشركة وتتعامل مع شركة اخرى او ان كود بتاعك تحت الرابط
شكرا

hussein1
01-02-2015, 18:51
نشر درس السؤال عن شى مثل هذا ولكن تقوم بعمل دعايه لنفسك اولا لتفعل هذا مره اخرى صحيح التوضيح

gehad87
01-03-2015, 13:43
اخي العزيز انا بعتقد ان العمل في سوق الفوركس افضل واكثر جدوى ونفع عن مثل هذه الشركات
فمن فضلك ما تعلنش عن حاجة بعيدة عن اهتمامات اعضاء المنتدى

hpacer
01-10-2015, 00:10
التي تصل حولها وبالتوفيق للجميع

Hassan Owen
01-20-2015, 14:40
و شكرا

tazi larbi
01-22-2015, 00:18
السلام عليكم اخي موضوعك مخالف اولا هدا منتدى تعليي للفوركس اي تجارة العملات الاجنبية ثانيا اخي اغلب هده المواقع وشركا نصابة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

nader
01-22-2015, 01:10
شخصيا لا ارتاح لهده المواقع فكلها تنصب على عملائها في النهاية
ومع الاشارة الى ان الربح منها زهيد جدا ويتطلب وقتا
واحالات كثيرة لاجل الربح وهي معقدة في طريقة عملها
بالتوفيق

mohamed9004
01-31-2015, 22:21
السلام عليكم ورحمه الله .. شكرا لك يا اخى على الموضوع بس انا الصراحة لم اضغط على اى من هذه اللينكات لانى بخاف من اى لينك خارجى بعدين يكون فيه فيرس ولا حاجة بس الشركة اللى بتقول عليها ديه مش معروفة وباين من ردود الاعضاء انها شركة اعلانات وانا من كتر ما سجلت فى مواقع الاعلانات زهقت ومش ناوى ارجع تانى ليها

ssnsafi
01-31-2015, 23:59
بداية هذه ليست شركة فوركس وهنا نحن نهتم فقط في الفوركس بعد ان مللنا من شركات الربح من الاعلانات ولم ياتي منها الا التعب ووجع الراس
ثانيا اخي الكريم يمنع وضع أي روابط لشركات اخرى لا شركات فوركس ولا شركات اعلانية وبصراحة اخي الكريم انا لم اعد اقتنع بهذه الشركات فالعمل بها طويل جدا و مردودها قليل جدا و لا اظن ان لدينا وقت للعمل بها بعد ان ملأنا وقتنا بتعلم الفوركس

ayoubharrab1
04-10-2015, 15:53
الصوره بتكون من الامام فقط

وبعد كده بخمس ايام يتم الموافقه عليها

وبعد الموافقة ترفق الفاتوره ودى مش بتاخد وقت ابداا

لو معرفتش اخى ممكن اجبلك رابط الموضوع.............

RomanyMoreed
08-28-2015, 01:38
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

يا باشا انت كدة بتخالف قوانين المنتدي بالاعلان لشركات تداول اخري وحسابك بتاع المنتدي عرضه للايقاف

بالتوفيق

الفراتي
08-28-2015, 11:05
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموقع ولكن كما افاد اصادقاءنا في المنتدى شكرات ptc لا تعطي ربح كبير يومي لذلك يجب العمل والصبر للحصول على الربح
تقبل مروري وشكرا لكم
أتمنى لكم المزيد من الصحة

samieh
10-24-2015, 11:17
يا اخى لا تضيع مجهودك ووقتك على الفاضى فهذه كلها شركات نصابة وعن تجربة
فقد مررت على معظم هذه الشركات قديما ولكن اكتشفت انها نصابة ولا تعطيك شيئا بعد ان استنفذت مجهودى ووقتى

lotfiuser
10-24-2015, 16:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مضيعة وقت للاسف
بالتوفيق لك في الفوريكس و حياتك الشخصية و شكرا على الموضوع سواء افتدنا ام استفدت

zizo199
02-20-2016, 13:42
تقبل ودي واحترامي
تحياتي سلام.

krimokrimo
02-23-2016, 15:55
التي تصل حولها وبالتوفيق للجميع

mamdouh mahmod
02-23-2016, 15:59
واصل يا غالى افدتنا وامتعتنا ياغالى اتمنى منك المزيد من المواضيع
المفيده والجيده للاعضاء حتى يستفاد.منك الجميع ومن خبراتك
اتمنى للجميع الربح والتقدم والتطور دائما لمنتدانا الغالى شكرا لك
والسلام عليكم ورحمه.واصل ابداعك يا غالى شكر

karinho1991
04-23-2016, 18:11
نشر درس السؤال عن شى مثل هذا ولكن تقوم بعمل دعايه لنفسك اولا لتفعل هذا مره اخرى صحيح التوضيح

اكرم التميمي
04-26-2016, 15:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم تعتبر هذه الشركات غير مضمونه على الاطلاق لذا يجب توخي الحذر منها جيدا والاعتماد على شركات التداول التي تتعامل مع الفوركس لانها مضمونه ومجربه ويمكن ان تجني ارباح جيده منها

samyyy
04-26-2016, 22:24

مشكور اخي علي الموضوع استفدت منه وتمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح وهدانا الله تعالي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

mirooo91
05-21-2016, 17:35
تقبل ودي واحترامي
تحياتي سلام.

Ahmedmastar
05-29-2016, 04:36
السلام عليكم اخى الكريم فرصة ثمينة ووداعا للبطالة بالتجرييييب.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته باختصار أقدم لكم شركة لبيرتاجيا وهي بالنسبة لي من افضل الشركات المهم لا تضيع الفرصة سجل عالرابط التا لي
www.libertagia.com/biologie88
ولفهم طريقة التسجيل ادخل عالفديو التالي
http://www.youtube.com/watch?v=CLbWV9KUrVs
والان كيفية العمل والحصول على 5 دولارات يوميا
http://www.youtube.com/watch?v=mVQx5_NMZUI
تحياتى لجميع اعضاء المنتدى وبالتوفيق

magik999
05-29-2016, 16:17
مشكور جدا صديقي الغالى ع موضوعك المهم جدا لجميع الاعضاء
واتمنى الاستفاده للجميع والربح الوفير والتقدم لمنتدانا الغالى
وجزاك الله عنا كل خير دمت لنا تقبل مرورى

The_Kuzaki
05-30-2016, 19:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
eldk, hod d^f k ksju^g
موضوع مميز و بوركت يا غالي
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

riadhzagos
05-30-2016, 20:39
نشر درس السؤال عن شى مثل هذا ولكن تقوم بعمل دعايه لنفسك اولا لتفعل هذا مره اخرى:):)....

---------- Post added at 05:38 PM ---------- Previous post was at 05:37 PM ----------

و شكر:):):)......

---------- Post added at 05:39 PM ---------- Previous post was at 05:38 PM ----------

اخي العزيز انا بعتقد ان العمل في سوق الفوركس افضل واكثر جدوى ونفع عن مثل هذه الشركات
فمن فضلك ما تعلنش عن حاجة بعيدة عن اهتمامات اعضاء المنتدى:)......

csebai12
06-01-2016, 20:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اخي يمنع الاشهار لغير شركة انستا و سوق الفوركس في هذا المنتدى حول تجنب هذا الامر كونه يعرضك للحضر

magdyezzat
06-03-2016, 23:33
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا اخي الكريم عالموضوع
تقبل مروري
مازلت مبتديء اتعلم من الموضوع

{ اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيم

kariim18
01-27-2017, 18:28
خى الكريم هذا الصفحه او هذا القسم ليس تقوم بنشر اى شى هكذا ولكن تقوم بشى مفيد

rapeaezzat
01-27-2017, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور اخى على موضوعك ولكن ياريت نركز فى الفوركس لان
الموضوع بتاع الضغطالاعلانات هو موضوع فاشل وغير صادق وبالتوفيق للجميع

waelmma
01-29-2017, 09:48
;):(:( اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه طالما انك فى هذا المنتدى
يبقى من الافضل ان تظل مع شركة انستا وجزاك الله خيرا وبارك الله فيك

بروفسير العرب
02-20-2017, 02:51
شركه انيستا تقدم اجمل فرصه لتقليل او منع البطاله
من حيث ان اى شخص ممكن يسجل ويعمل فى الفوركس الان دون ان يمتلك مال
عن طريق بونص المنتدى من الردود

kariim18
03-29-2017, 20:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اخي يمنع الاشهار لغير شركة انستا و سوق الفوركس في هذا المنتدى حول تجنب هذا الامر كونه يعرضك للحضر

Mr Brahim
03-30-2017, 00:05
السلام عليكم
وبالتوفيق للجميع

ragab012
04-09-2017, 17:11
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته وشكرا لك على هذا الموضوع الرائع لكن مافيش افضل من شركة الفوركس وبالتوفيق لك وللجميع ونتمنى الربح للجميع مبتدئ أو خبير بالفوركس وتقبل مروري المتواضع اخى

shimaa3434
04-09-2017, 19:19
اغلب مواقع الربح من الانترنت وخاصة الضغط على الاعلانات بتكون نصابة ولا تأخذ منها شيء بعد التعب والمجهود المبذول لتجميع فقد الحد الأدنى للسحب

mr.khalled
04-13-2017, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....
اغلب المواقع على الانترنت حاليا بتكون نصابه بتشتغل فيها وبتبذل مجهود وبعدين بتنصب
اما مجال الفوركس ممتاز
وخاصه التعامل ع شركة انستا فوركس

sob81
04-13-2017, 13:17
لازم من التتدريب اولا على التجريبي وتجربة كل الطرق الموجودة التى تقدر انتتعامل به لمعرفة ما هى الطريقة المناسبة
لك وتبداء فى التتداول عليها

almajek22
04-13-2017, 17:17
اخي الكريم كل الروابط لا تعمل رابط الفديو علي اليونيويوب يبدو ان الفديو تم مسحه وموقع الشركه يقول انه ليس صالح ارجو التاكد من الموضوع وان كانت الشركه نصبت يريت يتم حزف الموضوع اتمني من الاداره حزف الموضوع

yaseranwer
04-15-2017, 14:17
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

amin49
05-17-2017, 20:12
هذا المنتذى خاص بالمسهمات الفعالة والتي تقوم بتوضيح
كل النقط المهمة لعالم التذول ولكن كما ارى انك تشهر بشركة
ما وكذالك بوضع رابطك؛ قد يؤذي هذا الى الفوضى يا اخي

fouadd19
06-08-2017, 17:06
تقبل ودي واحترامي
تحياتي سلام.

mostafa1995
06-21-2017, 08:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... لا احبذ بمثل هذا المجال الذي تشرح عنه للربح من النت اصلا كل ستين سنة تربحك سنت واحد يا اخي تقبل مروري الفوركس انجح بكثير

salim77
06-21-2017, 11:42
يا شباب لنركز على الفوركس اما الشركات والمواقع الربحية فهي بالجملة واغلبها نصابة او تحتاج لتجمع الاف النقاط لتحصل على واحد دولار نحن هنا في هذا المنتدى فقط لتعلم للفوركس