PDA

View Full Version : تعرف على أهم البنوك الإلكترونية

coop_lemima
07-05-2014, 22:04
باسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على خير المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

وعلى آله وصحبه ومن استن بسنته أجمعين إلى يوم يبعثون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعرف على أهم البنوك الإلكترونية

بنك باي بال (PayPal):

يعد من أشهر البنوك الإلكترونية وأكثرها استخداماً للذين يرغبون بالشراء عن طريق الإنترنت، وهو يختص بتنفيذ عمليات البيع المختلفة ويسمح أيضا بالتحويلات المالية المختلفة وقد أصبح في عام 2002 تابعاً لشركة eBay الواقعة في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن يشترط بنك باي بال امتلاك العميل لبطاقة فيزا أو ماستر كارد لإجراء العمليات والتحويلات المختلفة من خلاله.

بنك بايزا (Payza):

عُرف أولاً ببنك (AlertPay) ألرت باي وهو من البنوك التي تحظى بمصداقية عالية حيث يوفر لعملائه كافة خيارات التحويلات المالية السريعة ويمكن للعميل إيداع أمواله عن طريق الفيزا كارد أو الماستر كارد أو عن طريق حساب بنكي للعميل أو عن طريق الشيكات، ويتيح البنك إمكانية الدفع للعمليات على المواقع الإلكترونية المختلفة وإمكانية تحويل الأموال بين العملاء والشركات.

بنك ويب مني (WebMoney):

من أهم وأكبر البنوك الإلكترونية العالمية وهو بنك روسي بالأساس، يتميز عن غيره بغناه بالخدمات التي يوفرها لعملائه على مختلف احتياجاتهم، كما يقدم بنك ويب مني العديد من الأدوات المتقدمة التي تسهل التعاملات المالية بين العملاء، ويعد من أكثر البنوك أماناً وسهولة في نفس الوقت والمتعارف من أغلب الشركات التي تتعامل إلكترونياً، كما يتعامل هذا البنك مع غالبية الدول العربية.

بنك نيوتلير (Neteller) :

هو من أكثر البنوك الإلكترونية شهرة وانتشاراً في العالم حيث يتعامل مع أكثر من 190 بلد حول العالم وقد تأسس في سنة 1999 في المملكة المتحدة وبعدها أخذ بالتوسع في مختلف أنحاء العالم وهو يتمتع برقابة مرتفعة ونسبة أمان عالية جداً.

بنك بيونير (Payoneer):

هو من أهم البنوك الإلكترونية الأمريكية العالمية وأكثرها انتشاراً حيث يتعامل مع أكثر من 210 بلد من جميع أنحاء العالم، وقد يتميز عن غيره من البنوك الإلكترونية بأنه يوفر بطاقة ماستر كارد للعميل بأعلى قيمة سحب تبلغ 5000$ ويقدم البنك العديد من الميزات التي تساعد المتسوق إلكترونياً فيمكنك التسوق بدون فوائد وبكل سهولة حيث تعتمدها أغلب الشركات العالمية لتنفيذ عمليات الشراء.

بنك سكريل (Skrill):

أو ما عُرف سابقاً ببنك موني بوكرز (Moneybookers) وهو من أشهر البنوك الإلكترونية البريطانية ويمتاز بسرعته في التحويلات المالية المختلفة من إرسال واستقبال الأموال بين العملاء ويتعامل هذا البنك مع موقع سكايب الشهير لتسهيل التعاملات المختلفة، كما يتميز بعمولته القليلة مقابل التنفيذ.

والله وحده أعلم وادرى

أدعو الله العلي القدير بالرزق الوفير للجميع

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ali2000
07-05-2014, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي العزيز على هذا الموضوع المهم في تداول الفوركس وهذه البنوك مهمة جدا لانها تعد المصادر الرئيسيه لتغذية اي حساب بالمال في الفوركس ولك كل التقدير والاحترام وتقبل مروري

YMTMAX
08-31-2014, 01:45
بوركت أخي الفاضل ولك مني كل الأحترام والتقدير
شكرا لك على سرد هذا الموضوع الشيق والذي من
شأنه أن يرفع مستوى التعلم لدى الكثير من المبتدئين
في هذا المنتدى ..

zinga11
09-04-2014, 12:59
السلام عليكم
يوجد كتب خاصة للفوركس او شاهد بعض الفيديوهات على اليوتوب
لتتعلم جيدا عن الموضوع
اتمنى الافادة للجميع و شكرا

mohamed ghardallou
09-04-2014, 13:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلام أشكرك أخونا الكريم على وضع الموضوع معلومات مفيدة للجميع

haffoudhi
09-04-2014, 14:05
البنك الاكثر اشعاعا والاكثر صتا في الوقت الحاظر هو النتللر لما يمتاز به من خدمات سريعه ودعم فني يستجيب للحريف في اسرع الاجال

host
09-12-2014, 03:14
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

a7med84
09-12-2014, 05:14
موضوع هام جدا اخى الكريم ودى كلها البنوك الالكترونيه المعروفه فى هذا السوق
واللى معظمها تتعمال معها انستا والله يوفقك

mahmoud sheded
09-14-2014, 20:52
شكرا جزيلا على هذه التعريفات وان شاء الله ننتظر المزيد من الاعضاء
مع تمنياتى لجميع الاخوة الكرام اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

ahmedibrahim258259
09-14-2014, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن اهم البنوك الالكترونية جزاك الله خير
تقبل مروري

YMTMAX
09-17-2014, 01:56
بوركت أخي الفاضل ولك مني كل الأحترام والتقدير
شكرا لك على سرد هذا الموضوع الشيق والذي من
شأنه أن يرفع مستوى التعلم لدى الكثير من المبتدئين
في هذا المنتدى ..

gehad87
12-31-2014, 23:46
من وجهة نظري ان افضل بنك من هذه البنوك كلها هو بنك سكريل
والسبب انه سهل التعامل بدون تعقيدات
والتسهيلات التي يقدمها في التعامل مع شركات الوساطة وعلى راسهم شركة انستا فوركس

sawsan5a
01-11-2015, 10:17
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

adil17
01-11-2015, 11:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة و مفيدة و نحن بالفعل استفدنا منك و تقبل مروري

hpacer
01-11-2015, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي العزيز على هذا الموضوع المهم في تداول الفوركس وهذه البنوك مهمة جدا لانها تعد المصادر الرئيسيه لتغذية اي حساب بالمال في الفوركس ولك كل التقدير والاحترام وتقبل مروري...

ibrahim forex
03-31-2015, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي العزيز على هذا الموضوع المهم في تداول الفوركس وهذه البنوك مهمة جدا لانها تعد المصادر الرئيسيه لتغذية اي حساب بالمال في الفوركس ولك كل التقدير والاحترام وتقبل مروري

moutanabbih mohammed
05-30-2015, 16:37
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك اخي العزيز على الموضوع القيم والمميز
جزاك الله الف خير بالتوفيق لك و لجميع إخواني في المنتدى

antonioforex
05-30-2015, 20:07
السلام عليكم
شكرا لك اخي على طرح هدا التعريف لاهم البنوك الالكترونية و التي نستطيع العمل
بها في هدا المجال و اتمنى ان نرى الجديد بمواضيعك دائما اخي الغالي سلام

Koumedaym
06-01-2015, 00:17
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
أهم البنوك الإلكترونية. شكرا بك

sofpreda
11-22-2015, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جدا اخى الفاضل على هذا الشرح الرائع و على المجهود المبدول في تحضيره أتمنى لجميع الاخوة الكرام اعضاء المنتدى النجاح والتوفيق إنشاء الله

heroo252
11-22-2015, 15:27
الكل كان بيفضل الليبرتى وانا وقتها كنت بفضل المونى بوكرز والليبرتى نصب عالناس
ودلوقت بيفضلوا البرفكت وانا زى منا مع المونى بوكرز ومقتنع بيه جدا

razgallah
11-22-2015, 15:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
و في الفوركس يفضل التعامل مع سكريل و نتلر فقط
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

oroba
11-22-2015, 18:02
طبعاً من أشهر البنوك الالكترونية هو الباى بال وأكثرهم أماناً ولكنه فى ذات الوقت أكثرهم تعقيداً بالنسبة لشروط التعامل معه.. لذلك تبعد عنه معظم شركات الفوركس.. بينما تتعامل معظم الشركات مع بنك Skrill ويليه OKPay ويليه Neteller ثم Payza...... أما بالنسبة للبايونير فهو ليس بنك اليكترونى ولكنه بنك أمريكى له بطاقة ماستر كارد يمكن التعامل بها مع الفوركس إذا كانت البنوك فى دولتك لا تدعم الفوركس.

otmani
11-29-2015, 22:04
من اهم البنوك والمعروفة عالميا بخدماتها المتميزة وسهولة التعامل معهم وبالتوفيق

snnaky
12-21-2016, 19:44
انا اقدر لك اخى الكريم انك مازلت جديدا على المنتدى هنا وليس لديك الخبرة الكافية لعمل موضوعات مفيدة ولكن عليك ان تتعلم كيف تصنع موضوعا مفيدا فليست العبرة فى الموضوعات عدد السطور او العنوان فقط ولكن المضمون اهم بكثير وكيفية التعبير عن هذا المضمون بأدوات الشرح التى تكفل ان يكون هناك افادة لمن يقرأ موضوعك وكم الأستفادة التى يحصل عليها

bakmosta
12-22-2016, 18:54
الســلام عليــكم ورحمة الله تعالى و بركاته
في العالم الافتراضي يوجد العديد من البنوك الالكتروين و كما يعرف الجميع و الحمد لله لان شركة انستا فوركس تدعم معظم البنوك الالكترويةن و هدا ما يسهل علينا التعامل معها.

بدر اشطيبي
12-22-2016, 21:10
ويبقى طبعا النتلر هو قيدوم البنوك الالكترونية نظرا لمصداقيته التي
امتدت لسنوات و تعامله مع المتداولين بكل مصداقية تحياتي للجميع

zizoo99
12-22-2016, 21:57
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على عرض اهم البنوك الالكترونيه المعروفة و المشهورة و التى تم اثبات صدقها و كفائتها فى مجال الاعمال و مجال الفوركس عموما

wahid357
12-22-2016, 22:52
بسم الله الرحمان الرحيم
نعم اخي هذه هي اكبر البنك الإلكترونية صراحة جربت نتلر ولكن اعجبتني يايونير رغم اني امتلكها بكن متخوف منها

bakdz
12-22-2016, 23:20
السـلام عليـكم ورحمة الله تعالى و بـركاته
بارك الله فيت: على توضحي اهم البنوك المعروفة لدي الجميـع و انا شخصيا احب التعامل مع بنك سكريل او بنك نتلر و أنا أسحب عليهما كل شهر .

doaa sary
12-24-2016, 23:50
انا ف بدايتى كتت بتعامل مع بيزا
وحاليا بفضل بنك نتلر وبسحب علية من افضل المواقع اللى اتعاملت معاها
سهولة ف الاستعمال وتحويل الاموال
مشكوور ع الموضوع المميز

aymansaleh
12-25-2016, 00:21
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
جزاك الله خيرا علي هذا البوست تعرف على أهم البنوك الإلكترونية والذى سيفيد بالطبع جميع المتداولين سواء كانوا مبتدئين أو خبراء مشكور أخونا
تقبل مروري

mohamed1993
12-25-2016, 00:24
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
نعم انت على صواب فما تقوله حول موضوعك في منتدى الفوركس فبهذا يمكن لجميع العملاء او المشتركين فيه طرح كل الاخبار المتعلقة بالتداول وسعر العملات وكذا المؤشرات الاقتصادية لكل دولة في العالم وشرح كل الاستراتيجيات الممكنة التي تسهل على ربح التداول بالعملات
وفي الاخير شكرا :bravo:

adamarwan
12-25-2016, 00:28
نعم اخى فى العديد
من البنوك الالكترونية التى توجد فى النت
وكدالك لعديد من الشركات التى تتعامل معها
لدى من الجيد ان تختار من بينها ما تريد
وحظ موفق

xmenflis1
12-30-2016, 19:25
مرحباً شكراً على إضافة
يوجد كتب خاصة للفوركس او شاهد بعض الفيديوهات على اليوتوب
بتوفيق للجميع

Mmounir
01-01-2017, 05:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم علي منشورك الطيب انواع البنوك الالكترونيه، انا بفضل النتلر لانه سهل ومتاح وموثوق منه جدا في السحب والايداع سرعته هائله
شكرا اخي

bebars zolfakar
01-01-2017, 14:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
لكى كل الشكر على طرحك للبنوك الالكترونية التى من خلالها يتم السحب عليهاوهما من البنوك الرائعة التى تسهل سحب الاموال
تقبلى مرورى ووتحياتى
شكرا لكى

Ayman ElSayed
01-01-2017, 15:19
السلام عليكم
فعلا مجموعة قوية من البنوك الاليكترونية والتي لها مقدار كبير من الثقة
وبالفعل انا اتعامل مع بنك تللر وله الكثير من المصداقية والسرعة في العمليات الشرائية

zora
01-01-2017, 17:24
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

xmenflis1
05-26-2017, 21:34
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

Hamzalord
05-26-2017, 21:41
بنك باي بال لا يدعم اغلب شركات الفوركس ولا اعلم ما السبب كذالك معظم البنوك لا تدعم العراق والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل مروري وشكرا

xmenflis1
05-29-2017, 01:24
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

oroba
05-29-2017, 01:43
هناك العديد من البنوك الالكترونية التى تساعد على استقبال الأموال من الفوركس والمواقع الربحية ومن أى شخص يريد أن يرسل إليك أموال.. والهدف الأساسى لهذه المواقع هو حماية الفيزا أو الماستر كارد الخاصة بك من التعامل المباشر بها مع المواقع الالكترونية.. فتقوم بالتعامل من خلال الايميل الذى سجلت به فى موقع البنك الالكترونى وهو يرسل فقط المبلغ الذى يتم الاتفاق عليه كثمن للسلعة التى تشتريها دون أن يعطى المواقع تفاصيل بطاقتك.. وهى مثلما ترسل.. تضمن لك استقبال الأموال.

xmenflis1
05-30-2017, 00:31
مرحباً
شكراً على إضافة
فعلا مجموعة قوية من البنوك الاليكترونية والتي لها مقدار كبير من الثقة
بتوفيق للجميع