PDA

View Full Version : ZULU Trader

samozein
07-06-2014, 15:02
برنامج زولو تريد برنامج عالمي معروف لمزودي التوصيات كل ما عليك هو اختيار مزود التوصيات الذي تريده ليقود حسابك ولكن هناك مزودي توصيات يأخذون 0.5على كل صفقة وهناك اشخاص يأخذون نقطة اكثر وهناك اكثر من نقطة قبل فترة سجلت في هذا البرنامج كمزود اشارة ( توصيات )

فقط ما عليك سوى اختيار المزود الذي تراه مناسباً
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

majidhomsy
08-01-2014, 00:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

tazi larbi
08-01-2014, 01:51
السلام عليكم المزودين ك ثر بالمنجان وبالجر والافضل ان تعتمد على التحليل النفسي والتعلم من حخخسارتك وربحك لتتعلم انا لا افضل الاعتماد على التوصيات واغلبها ربما تنجح في الاول لكن بعد دلك تجد نفسك مدمن عليها ولا تعرف العمل دونها اتمنى لكم النجاح والله الموفق

a7med84
08-01-2014, 20:55
هو ايه الازولو تريدر ده او مره اسمع عنه عموما فى هذا السوق

اعتقد ان البرنامدج المعروف للتداول هى الميتا تريدر والله يوفقك والله المستعان

سيف الدين321
08-01-2014, 21:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

محمد السيد محمد
08-01-2014, 21:45
اعتذر اخي عن عدم الرد عليك بشئ يمكن ان يفيدك في هذا الموضوع , وذلك لانني فعلا لا املك المعلومات الكافية فيه .. ولعل ذلك راجع لعدم اهتمامي اصلا بتحصيل اية معلومات بشان هذا الموضوع لعدم اهتمامي به اصلا .. وارجو ان يكون عند اي من السادة الزملاء اعضاء المنتدي الردالشافي لك فيه

nahedmilad
08-02-2014, 01:07
المزودين ك اثر بالمنجان وبالجر والافضل ان تعتمد على التحليل النفسي والتعلم من حخخسارتك وربحك لتتعلم انا لا افضل الاعتماد على التوصيات واغلبها ربما تنجح في الاول لكن بعد دلك تجد نفسك مدمن عليها ولا تعرف العمل دونها اتمنى لكم النجاح والله الموفق
اتمني ان تكون فهمتك وجهة نظري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

YMTMAX
08-30-2014, 18:16
موضوع جيد صراحةً ويحتوي على الكثير
من الأمور الواجب معرفتها وفهمها وبالأخص
عند الخوض بساحات المتاجرة في عالم الفوركس
ذلك العالم المجنون ..

asl26
09-08-2014, 03:22
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

YMTMAX
09-24-2014, 04:40
انجاز متميز وموضوع جميل وتستحق كل الشكر
والتقدير .. عموما .. ارجو لك دوام التقدم والنجاح
في عالم الفوركس ونتمنى أن نرى المزيد من هذه
الدروس كي نستفيد كلنا ..

baite
09-24-2014, 14:16
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

yooussef
09-24-2014, 14:49
من أجمل المواضيع الدي قرأتها شكراً أخي الفاضل شرح تدريجي ومبسط يسهل فهمه معلومات مهمة بالتوفيق وتقبل مروري السلام عليكم

men
10-07-2014, 03:25
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

mohammed hussien
10-14-2014, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المزودين ك اثر بالمنجان وبالجر والافضل ان تعتمد على التحليل النفسي والتعلم من حخخسارتك وربحك لتتعلم انا لا افضل الاعتماد على التوصيات واغلبها ربما تنجح في الاول لكن بعد دلك تجد نفسك مدمن عليها ولا تعرف العمل دونها اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ibrahim forex
10-14-2014, 18:44
بسم الله الرحمن الرحيم
لقد اكتسبت معلومات كثيرة من هذا الموضوع الشيق والمفيد وانه يساعد
المبتدئين فى تجارتهم ارجو دوام التوفيق والنجاح
جزاك الله خيرا

dalirap
10-14-2014, 19:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
هل ممكن أصبح من المتادولين الذي يعطون توصيات على هذا الموقع ؟

Azeddinovic
10-14-2014, 20:35
في البداية او د اخي ان اشكرك على المجهود المبدول في افاتنا بمعلومة
قيمة و مفيدة لنا في التداول اليومي لدا اتمنى من جميع الاعضاء التفاعل

nuclear2010
10-14-2014, 23:21
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى لعى هذا الطرح المميز
جزاك الله الف خير ياخى على هذا الموضوع وفى انتظار المزيد منك
تقبل مرورى

cut
12-25-2014, 05:34
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

saiddeco
01-15-2015, 01:34
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته هذا البرنامج مهم للذين يبحتون عن مساعد لكي يتخدو قرا اتهم في الصفقات التي ياخدونها و شكرا للجميع

hpacer
01-17-2015, 04:08
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

mohamed.atef
04-07-2015, 23:53
الافضل ان تعتمد على التحليل النفسي والتعلم من حخخسارتك وربحك لتتعلم انا لا افضل الاعتماد على التوصيات واغلبها ربما تنجح في الاول لكن بعد دلك تجد نفسك مدمن عليها ولا تعرف العمل دونها اتمنى لكم النجاح والله الموفق
اتمني ان تكون فهمتك وجهة نظري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

BYE
04-16-2015, 00:58
احيك استاذ على موضوعك الرائع الملئ بالمعلومات القيمة وعلى عرض الفوركس بهذا الشكل المبسط والمفهوم وعلى مجهودك المبذول والواضح لتوصيل المعلومة بشكل مبسط للاعضاء بارك الله فيك

moutanabbih mohammed
06-11-2015, 17:36
اشكرك جزيل الشكر اخى الكريم علي هذه المشاركة والموضوع الرائع عن برنامج زولو تريدر بارك الله فيك على هذه المعلومات التي قدمتها للافاده

snnaky
02-25-2016, 22:57
مافيشحد حياخد بالة من حسابك اكتر منك ومافيش حد ممكن تثق فية اكتر من نفسك وعاوززاقولك حاجة مهمة اللى عاوز يتاجر فى الفوركس يتاجر بنفسة ولو ميعرفش يتاجر فى اى حاجة تانية
اللى حياخد حسابك يديرة هو استراتيجيتة لنفسة وطريقتة تناسب حسابة هو ونظامة هو مش نظامك انت ولا حسابك انت وكل واحد ولة نظامة ورأس مالة اللى بيفرض علية استراتيجية مختلفة

tahar2015
11-24-2017, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المشكله انهم لا يلتزمون بالربح فقفد تجد شخص رابح ارباح كبيره فجأه يمرجن حسابه وتضيع فلوسك معه
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم تقبل مروري