PDA

View Full Version : تحديث منتصف اليوم للدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي 09/07/2014

creatorman1978
07-09-2014, 14:03
يحافظ زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي على ثباته فوق دعم القناة الصاعدة، مما يبقي على الاتجاه الصاعد المتوقع لهذا اليوم قائماً، مع ملاحظة أن مؤشر ستوكاستيك يحاول جمع عزم إيجابي لدفع السعر لاستئناف الميل الصاعد.

وبشكل عام، يبقى الاتجاه الصاعد قائماً ومرجحاً لهذا اليوم ما لم يتم كسر مستوى 0.9380 والثبات دونه، مع التذكير بالهدف الرئيسي الأول عند 0.9525.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 0.9300 والمقاومة 0.9525

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

coop_lemima
07-09-2014, 15:19
باسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على خير المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
وعلى آله وصحبه ومن استن بسنته أجمعين إلى يوم يبعثون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واصل زوج الاسترالي دولارصعوده لليوم الثاني التوالي منذ بداية الاسبوع ارتفاع مؤشر الثقة بالاعمال للاقتصاد الاسترالي .
حيث ارتفع المؤشر الى 8 مقابل 7 سابقاً والذي دفع بالدولار الاسترالي للارتفاع امام الدولار الامريكي اليوم بعد صدور الخبر .
كذلك ينتظر الزوج يوم الخميس بيانات الوظائف والبطالة ، اعتقد ان الزوج قد يواصل الصعود بشكل تدريجي بحالة بقيت البيانات
الاقتصادية جيدة خصوصاً بعد تثبيت اسعار الفائدة لدولار الاسترالي بالفترة الاخيرة .

فنياً : بعد ان كسر الزوج القناة الصاعدة والاغلاق ادناها استهدف الدعم قرب 0.9320 وسرعان ما ارتد منه .
حيث عاد الزوج لصعود مع البيانات الاقتصادية الجيدة واعتقد ان الصعود قد يستمر حتى استهداف منطقة اعادة الاختبار
للترند الصاعد المكسور حول اسعار 0.9430 تقريباً ، فيما يتعلق بالهبوط يشترط كسر دعم 0.9320 تقريباً .

والله وحده أعلم وادرى
أدعو الله العلي القدير بالرزق الوفير للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

monaim
07-20-2014, 20:10
مرحبا لديه كل هنا. باسكال، وأنا لم تؤخذ على 86 فقط لأن اليورو مقابل الين الياباني المتخذة بشأن قليلا في وقت سابق (وأيضا التقطت من قبل الشرطة لول.) هو السوبر ساخنة مع الين الآن. أذهب على فترات راحة قصيرة وإعادة الإدماج قناة الهبوط اليومي لاستهداف 81.00 تجارة المناقلة ديه الجلد من الصعب هاها (أيضا في هذا الصدد، من شأنه أن يكون أكثر إثارة للاهتمام إذا كان في أرجوحة تعميم النفور من المخاطرة؟ لا يمكن لجميع رصد إما )

monaim
07-30-2014, 18:58
مرحبا، وكما ذكرت في بلدي آخر من 7 يوليو، الزوج يعمل في نطاق بين 90 (38.2) و81.5 (23.6 فيبوناتشي). في أوائل شهر يوليو، لاحظت وجود ارتفاع محتمل في الأسعار بعد قد حان الزوج دعما الاختبار. يتم التحقق من هذه الفرضية. أنا اعتبر على المقاومة 90، والتي لم يحدث. وتوقف ارتفاع 86.5 من جانب البائعين. (انظر الرسم البياني في آخر السابق اليومية.) أين نحن الآن؟ أعطى الزوج الخلفي 500 نقطة في ثلاثة أيام. وقد توقفت هذه حقيقية "تخفيض الضغط" على دعم يلة الجمعة. أؤكد مرة أخرى أن هذا الزوج صعوبة متزايدة في اتخاذ "الارتفاع" في النطاق. وهذا هو السبب في أنني، من جهتي في المدى المتوسط، وهو السيناريو الهابط نظرا للازدحام الذي يشكل لعدة أسابيع وتتحقق من قبل خط الاتجاه الهبوطي الذي يدفع المشترين. الكسر من 81.5 إعطاء إشارة بيع. ومع ذلك فإنه سوف نكون حذرين من إشارات خاطئة إلى أسفل لأنه كان هناك بالفعل قبل وكما ترون من الرسم البياني الأسبوعي في. مدة أقصر، والرسم البياني في 4 ساعات، فمن الواضح أن يختبر هذا الزوج الدعم. مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع. وهذا هو السبب في أننا شراء (على المدى القصير) الدعم ...

madmax07
12-30-2014, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك الجيد اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين تحياتي.

Dhouib Mohamed
02-10-2015, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله
أشكرك آخى على التحليل للعملات فهذه المعلومات الرائعة و القيمة فهي تساعدنا على فهم الزوج و تحديد اتجاهه في هذا اليوم.
و أشكرك كل شخص في المنتدى على المجهود الذي يذكر فيشكر

a7med84
02-13-2015, 23:53
الموضوع من فتره لما كان الزوج فى ترند صاعد قوى جدا بالفعل فى الوقت ده كان هناك

نوع من الترند الصاعد القوى ولكن هبوط كان سريعاف ى صحوه الدولار الامريكى

madmax07
03-17-2015, 13:53
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني للعملات اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين تحياتي.

Ahmed abdelal
03-17-2015, 15:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أشكرك آخى على التحليل للعملات فهذه المعلومات الرائعة و القيمة فهي تساعدنا على فهم الزوج و تحديد اتجاهه في هذا اليوم.
و أشكرك كل شخص في المنتدى على المجهود الذي يذكر فيشكر

lyes1977
04-09-2015, 23:53
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة و سأحاول ان شاء الله متابعتها والعمل بناءا عليها وذلك لما لمسنه من قوة وتقارب في التوقعات

houcine10
04-10-2015, 04:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع...................

th3kimolife
06-21-2015, 04:25
توقعات السوق لا تزال مختلفة تمام الاختلاف عن توقعات اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة. ظلت أسعار الفائدة على الأموال الفيدرالية لعقود شهر أكتوبر بدون تغيير يوم أمس عند 0.235% ، أي أن السوق تتوقع احتمالا بنسبة نحو 45% لرفع سعر الفائدة في سبتمبر. أما في عقود ديسمبر 2017 فإنها سجلت 1.71% مما يعني احتمالات متعادلة بأن يكون نطاق سعر الفائدة إما 1.50% - 1.70% أو 1.75% - 2%. أما متوسط توقعات اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة فتبلغ 3.63% ويبلغ المتوسط المرجح 3.18% لنفس الفترة.

kamkaoui
وكانت رئيسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي جانيت يلين (ومحضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة) قد أكدت ارتفاع مستوى الغموض فيما يخص التوقعات بشأن المعدل الحقيقي المحايد للارتفاع خلال السنوات القليلة القادمة، وبناء على ذلك فإن توقعات اللجنة بشأن الارتفاع السريع لسعر الفائدة ربما تكون مبالغ فيها إلى حد ما. ومع ذلك، فإن توقعات اللجنة تبدو أعلى بكثير من توقعات السوق، وهو ما أكثر اتساقا مع التوقعات لمعدل محايد مستدام أقل بكثير، بل وحتى خطر أن يعود مجلس الاحتياطي الفيدرالي لسعر الفائدة عند الصفر في مرحلة ما.

malkaoui
وفي الوقت الحالي فإن مجلس الاحتياطي الفيدرالي لديه الآن سجلا ضعيفا للتنبؤ الاقتصادي على نحو يدعو للدهشة. ومع ذلك فإنني أعتقد أن السوق هي الأخرى مفرطة في التشاؤم. فطالما استمر الاقتصاد في التوسع، وهو أمر يبدو محتملا، أعتقد أن مجلس الاحتياطي الفيدرالي يعتزم العودة بأسعار الفائدة مرة أخرى إلى مستويات طبيعية بدرجة أكبر. ويعني ذلك تعديلا في توقعات السوق وارتفاع الدولار الأمريكي بمرور الوقت.

amermazzen
06-21-2015, 11:33
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم مشكور على الشرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومية التي تساعد التاجر بشكل كبير في معرفة كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم والاستفادة من التحليلات بشكل جيد والتعلم عليها خاصة في الحساب التجريبي الذي يعبتر بوابة التاجر.
بالتوفيق.

ابراهيم عدنان
06-23-2015, 11:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخي الغالي على هذا التحليل الرائع الذي يخص تحديث منتصف اليوم للدولار الاسترالي مقابل الدولار الامريكي

ramdani
06-23-2015, 11:57
انخفض الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي ليسجل ادنى مستوياته في أربعة جلسات، وذلك بعد صدور بيانات عن القطاع الصناعي في كل من الصين واليابان لتأتي البيانات وتظهر استمرار انكماش القطاع الصناعي على الرغم من تحسن قراءة المؤشر الصناعي في الصين

Wassa04
06-23-2015, 13:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومةجمييلة و مفييدة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

aliemad
06-23-2015, 16:19
شكرا جزيلا لك يا اخي الغالي على التحليل الفني الرائع الذي يخص الدولار الاسترالي مقابل الدولار الامريكي خاصة بعد توقع الهبراء ان هذا الزوج من المتوقع ان يرتفع و لك كل الاحترام

eslamtotti
06-25-2015, 01:15
بسم الله طرحك لموضوع تحديث منتصق اليوم للدولار الاسترلينى مقابل الدولار الامريكى رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لك ننتظر مزيد من الموضوعات المهمه