PDA

View Full Version : الدولار الأمريكي يترقب بهدوء نتائج اجتماع لجنة الاحتياطي الفيدرالي

xtores
07-09-2014, 19:19
تزال العملات الرئيسة مضطربة في نطاقاتها المألوفة إذ يظل المستثمرون على حياديتهم قبيل اجتماع لجنة الاحتياطي الفيدرالي، وسط القليل من التطورات الجديدة التي تشهدها أوروبا.

وفي الوقت الذي يتم التداول فيه على زوج اليورو – دولار eur/usd قرابة 1.3610، يبدو زوج الإسترليني – دولار gbp/usd منخفضًا عند 1.7110 بينما يستقر زوج الدولار – ين usd/jpy أعلى 101.50.

وفي وقت لاحق من اليوم الأربعاء، سيلقي محافظ المركزي الأوروبي ماريو دراجي بخطابٍ هام في لندلن عقب عامين تقريبًا من خطابه المعنون بـ"مهما يستلزم الأمر" ولكن الحدث الأهم والأساسي هو اجتماع لجنة الاحتياطي الفيدرالي.

وفقا للخبراء الإستراتيجيين ببنك طوكيو ميتسوبيشي يو اف جاي، "سيحوز نشر محضر اجتماع لجنة الاحتياطي الفيدرالي الأخير المنعقد في 18 يونيو، على انتباه السوق اليوم على الرغم من استبعاد إضفاء مزيد من التفاصيل حول توقعات السياسة النقدية للبنك الفيدرالي الأمريكي. سيبدو هذا المحضر متأخرا عن الطبيعي حيث أعقب الاجتماع صدور مؤشر الناتج المحلي الإجمالي الذي تراجع عن المتوقع خلال الربع الأول من 2014 وكذلك تقرير التوظيف في القطاع غير الزراعي الأمريكي الذي تحسن عن المتوقع في يونيو وكلاهما قد يؤثرا بقوة في توقعات البنك الفيدرالي الأمريكي نحو الاقتصاد والسياسات."

ومن ناحية أخرى، ارتفعت الأسهم الأوروبية عقب ثلاثة أيام من الخسائر الفادحة، بينما تبدو العقود الآجلة الأمريكية مستقرة. وكان خام النفط مستقرًا عند 103.40 دولار للبرميل، بينما ارتفع الذهب بنحو 0.6% ليقدر بـ1324 دولار للأوقية.

monaim
07-20-2014, 20:13
الهدف الذي تم التوصل إليه أمس تقريبا، لم أكن إغلاق موقفي وأنا حصلت على توقف هذا الصباح.
لدي أمر بيع في 86.87 التي اندلعت، ووقف 87.60.

monaim
07-31-2014, 05:00
بالنسبة لأولئك الذين ما زالوا بيع هذا الزوج، أزيلت مواقفي أمس بعد لجنة السوق المفتوحة. أعتقد أننا يجب أن نخرج الآن في حين أن السوق لا تزال تحت 97،50 ¥. نظرا لاندلاع usdjpy أمس هناك خطر صعودي على هذا الزوج.

fido
08-09-2014, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك
واجزل لك العطاء وتقبل اللهمنا ومنكم صالح الاعمال
واثابك جنة الفردوس لاعلى

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

pro
12-27-2014, 01:52
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
سيلقي محافظ المركزي الأوروبي ماريو دراجي بخطابٍ هام في لندلن :yahoo:
بارك الله فيك و فينا جميعا
لا إله إلا الله محمد رسول الله

a7med84
12-27-2014, 15:49
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع ولما بيكون هناك اجتماع او مؤشتمر صحفى لبنك مرزى او الفيدرالى بيكون هناك انتظار لحركه كبيره فى لسوق

والله المستعان

TARAK.ACHICHE
02-17-2015, 12:32
السلام عليكم
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
----------------

madmax07
03-13-2015, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تعريفك و تحليلك لهذا الموضوع الجيد نتمنى المزيد من مواضيعك.

lyes1977
03-14-2015, 13:19
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاحبة اعضاء منتدانا الغالي فوركس العرب وبعد ، يفيد التحليل على الفريم اليومي والاربع ساعات ان الاتجاه العام هابط يشجع على البيع ، على العموم شكرا على المشاركة المفيدة وبالتوفيق

mohamed alikouki
03-14-2015, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخى الكريم لطرحك هذا الموضوع المتميز
و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر جزاك الله خيرا
تقبل مروري

enicay
03-14-2015, 22:38
مستويات الدعم والمقاومة لزوج الدولار مقابل الينر ليوم ( 13/03/2015 18:33 )
122.5 **
122 ***
121.65 ***
121.23 الاخير
120.9 ***
120.6 **
120.2 **

nory
03-14-2015, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا اخى الكريم على هذا التحليل الفني الرائع
اتمنى ان يستفيد منه جميع الاخوة اعضاء المنتدى الكرام واتمنى الخير لكل الاعضاء

moutanabbih mohammed
03-15-2015, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على إبلاغك لنا هذه المعلومة المتعلقة بالدولار الامريكي المفيدة و بالتوفيق لكم جميعا:bravo:

Dhouib Mohamed
03-15-2015, 10:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الشكر و كل الشكر على هذا التحليل الشافي و الضافي لحركة الزوج و تحديد اتجاهه لكي يتسن لنا دخول الصفقات و جني الارباح
وفقني الله و اياكم لما فيه خير المشاركين في هذا المنتدى.
و الله ولي التوفيق

Ahmed abdelal
03-18-2015, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاحبة اعضاء منتدانا الغالي فوركس العرب وبعد ، شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع للتحليلك لهذا الزوج ، على العموم شكرا على المشاركة المفيدة وبالتوفيق للجميع.

th3kimolife
06-18-2015, 16:46
الشارت أدناه يترجم حركة اليورو دولار على فريم الساعة, وكما هو واضح أن اليورو هبط من مستويات 1.1466 هبوط عنيف جدا ليرسم ترند هابط على المدى القصير ليلامس مستوى الدعم 1.1063 محققا هبوط نحو 330 نقطة في يومين.

kamkaoui
06-18-2015, 16:47
من المتوقع أن يواصل الهبوط ليلامس مستوى الدعم 1.1063 مرة أخرى , وفي حال تمكن من الإغلاق أسفل منه فقد يرجع اليورو إلى الهاوية مرة أخرى, خصوصا وأن البيانات الأمريكية تدعو للتفاؤل الفترة المقبلة, والتي يقابلها في الجهة الأخرى ضعف اليورو والأزمة الأوروبية التي تعاني منها دول الإتحاد.

malkaoui
06-18-2015, 16:52
على صعيد البيانات الاقتصادية اليوم في الجلسة الأوروبية فمن المقرر الإفراج عن أرقام الصناعات التحويلية والخدمات الأولية وأرقام مؤشر مديري المشتريات لفرنسا وألمانيا لشهر مايو, ومن المتوقع أن نشهد تحسناً طفيفاً في مؤشر مديري المشتريات في قطاع الخدمات بينما من المتوقع أن تبقى ثابتة في مجال التصنيع.

al-Mashhadani64
06-18-2015, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزظاك الله خير اخي الغالي على هذا التحليل الفني المهم وان شاء اله ننتضر تحاليل جديده تخص التداول على العملات تقبل مروري

osama147
06-18-2015, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي ان التوقعات هوى الاخبار الغير ايجابية بخصوص الدولار ممكن ان يهبط مزيدا امام العملات بمختلف اشكالهااا
تقبل مروي وكل عام وانتم بالف خير ورمضان كريم

ابراهيم عدنان
06-19-2015, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
شكرا اخي الكريم على هذا التحليل الاكثر من رائع والذي يخص الدولار الامريكي تقبل مروري وبالوفيق للجميع

adnan1969
06-19-2015, 01:32
مشكوراخي الغالي على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص الدولارالامريكي والاخبار الاقتصاديه ننتضر كل جديد تحياتي

aliemad
06-19-2015, 01:50
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك يا اخي الكريم على الموضوع الرائع الذي يخص الترقب المستمر لنتائج اجتماع لجنه البنك الاحتياطي الفيدرالي منتضريمن منك كل جديد و شكرا

mohanned kattan
11-15-2015, 01:58
هذا ما أحببت فعله مع نصي الأخير فهو خاصٌ بقلبي ولقلبي ولمن أحب ،ومع هذا حتى وإن تمت سرقته مستقبلًا فهذا لن يوقفني مطلقًا
وهنالك من تثبط عزيمته بمجرد سرقة احدى نصوصه ويتردد في نشر كلماته حتى ولو كان له جمهورٌ على الساحة الإلكترونية

WRZ
11-15-2015, 08:41
السلام عليكم
عند التعامل ب الدولار الكندي loonie
خامس اكبر منتج للبترول , و امريكا تستورد 75% من صادرات كندا
تعاني من Deficit بسبب هبوط سعر البترول

amerdida
11-15-2015, 10:37
السلام عليكم مشكور على التحليلا الرائع الخاص بـ الدولار الأمريكي يترقب بهدوء نتائج اجتماع لجنة الاحتياطي الفيدرالي تزال العملات الرئيسة مضطربة في نطاقاتها المألوفة إذ يظل المستثمرون على حياديتهم قبيل اجتماع لجنة الاحتياطي الفيدرالي لابد من الاستفادة من هذا التحليل بشكل جيد حتى نكتسب الخبرة في كيفية التعامل مع التحليلات لأنها مفيدة جدا للتاجر أحسن حاجة هي التعلم أولا في الديمو فهو بوابة التاجر نحو الاحتراف في الفوركس.
تحياتي.

tareq sleem
11-15-2015, 12:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع الدولار الامريكي
وشكرا**والسلام عليكم***

---------- Post added at 09:24 AM ---------- Previous post was at 09:22 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل ان الدولار من يتحكم
فية مجموعة من الاشخاص ان راس مالية النضام
***وشكرا***

emino
11-15-2015, 14:36
ارتد تداولات زوج اليورو مقابل الدولار هبوطاً هذا الصباح بعد اختبار المتوسط المتحرك 50، ليتحرك السعر بحسب توقعاتنا للاتجاه الهابط بفعالية بقية اليوم، مدعوماً بإشارة التقاطع السلبي التي يقدمها مؤشر ستوكاستيك، بانتظار زيارة مستوى 1.0630 كهدف رئيسي أول.

وبالتالي، فإن السيناريو السلبي سيبقى قائماً وفعالاً ما لم يتم اختراق مستوى 1.0860 والثبات فوقه.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1.0630 والمقاومة 1.0860

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

fethibarca46
11-15-2015, 17:42
الوقت الذي يتم التداول فيه على زوج اليورو – دولار eur/usd قرابة 1.3610، يبدو زوج الإسترليني – دولار gbp/usd منخفضًا عند 1.7110 بينما يستقر زوج الدولار – ين usd/jpy أعلى 101.50.

وفي وقت لاحق من اليوم الأربعاء، سيلقي محافظ المركزي الأوروبي ماريو دراجي بخطابٍ هام في لندلن عقب عامين تقريبًا من خطابه المعنون بـ"مهما يستلزم الأمر" ولكن الحدث الأهم والأساسي هو اجتماع لجنة الاحتياطي الفيدرالي.

Ayman Dollar
11-15-2015, 22:58
السلام عليكم
مبروك الربح مقدما على كل الاعضاء
تسلم يداك اخي على طرحك لهذا الموضوع الاكثر من رائع وأحب ان
ارى العديد من هذه الموضوعات من حضرتك كما عودت المنتدى