PDA

View Full Version : التجارة في العملات بين الحقيقة واحلام التجار

Pages : [1] 2 3

salah belacel
07-16-2014, 20:20
الكثير ممن بدأوا التداول حديثا في سوق الفوركس لايملكون نظرة شاملة ومعمقة عن حقيقة هذه السوق الشاسعة تجد هؤلاء يحلمون احلاما كبيرة في تحقيق مكاسب ضحمة دون ان يسخرو المجهودات اللازمة لذلك وتجدهم يتسرعون لرؤية مكاسبهم وارباحهم تزداد ويحملون نظرة جد سطحية عن الفوركس وعن المتاجرة بالعملات ولما يصطدمون بالخسائر المتتالية والموجعة يفشلون ويحكمون مباشرة عن الفوركس بأنه اكبر خدعة لسرقة اموال الناس وكان من الاجدر بهؤلاء ان لا يحرقو المراحل ويذهبو في هذه السوق بتأني ورصانة ويتعلمو ويجربو ويدونوماجربوه وان يحتكو بهذه السوق كثيرا وان لا يغامرو مباشرة حتى تترسخ لديهم ذهنية المتاجرة ويكسبو عقلية المتاجر وارى ان اتسرع والاندفاع اكبر عدو لمتاجر الفوركس
اولا على المبتدئ قبل الذهاب الى منصة التداول و تعلم اساسيات الفوركس وماهو وما حقيقته ثم يفتح حساب تجريبي ويبداء التعلم بالموازاة مع التطبيق

a7med84
07-27-2014, 17:52
لا يوجد شك ان التداول فى هذا السوق ليس بالامر السهل انه به صعوبع

ولكن التعلم والتطور المستمر والخبره مع الوقت ممكن تكون طريق النجاح

Mohamd-95
07-27-2014, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

kutlarvadisi
07-28-2014, 12:36
لا شك ان التداول فى سوق فوركس يكون صعب في البداية لكن مع التعلم والتطبيق والتحلي بالصبر سيصبح الفوركس سهلا جدا بإذن لله
بالتوفيق أخي الكريم و بارك الله فيك

houdabluegolden
07-31-2014, 18:00
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وانا اعتقد ان الفوركس
هو السهل الممتنع واهم شيء فيه هو الادارة السليمة لراس المال وعدم الطمع

مصطفى حمدان
07-31-2014, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل اى مبتدى فى هذا السوق يعتقد انه ما بين عشية وضحاها سيغدو من الاثرياء لانه لم ينظر الى الجانب الاخر من هذا السوق وهو تحقيق الخسائر

payza
07-31-2014, 19:39
احلام التجارة كبيرة يا اخ الكريم في هذا السوق الكبير المتقلب الخاين انا اسميه التاجر او التاجر يكون فيه خايف لان ممكن السوق يغدر وقت في الاوقات ودي صعبة وعايزو نفس طويل

magic777
07-31-2014, 20:42
لا شك ان التداول فى سوق فوركس يكون صعب في البداية لكن مع التعلم والتطبيق والتحلي بالصبر سيصبح الفوركس سهلا جدا بإذن لله

هو ده طبيعي طبعا اخي لان في الاول مش بيكون فيه خبره قويه وبيكون لسه السوق متفهمش كويس ولا المتاجر يقدر يتعامل
معاها باحتراف لكن بعد كده الامور بتكون كويسه

dockerz
07-31-2014, 20:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم موضعك حلو والله اخي مشكور وتقبل مروري بس كلنا لينا اهداف وهي احلمنا

gr53
08-15-2014, 09:02
البداية دائما ما تكون صعبة و عكس توقعات المتاجر و أحيانا مخيبة للآمال لعدم توافقه مع توقعاته
لكن مع الوقت و بمزيد من التعلم و النحلي بالصبر يكتسب الخبرة و يجد الفوركس أكثر سهولة من قبل

hobafathy
08-15-2014, 09:27
البدايه صعبه وفيها خسائر ضخمه لكن عليك ان تتحلي بالصبر اخي الكريم

---------- Post added at 06:27 AM ---------- Previous post was at 06:26 AM ----------

لان الصبر مفتاح الفرح وكلما صبر نلـــــــــــــــــــت

---------- Post added at 06:27 AM ---------- Previous post was at 06:27 AM ----------

تقبل مروري ///ـــ :)

haroun43
08-15-2014, 10:00
كلامك صحيح اخي وفيه تطرقت الى نقاط جد مهمة حيث البعض يرى ان الفوركس مكينة للاموال ويريد ربح بدون عمل شيء
والخسائر ناتجة عن نظرة سطحية يحب وضع خطة عمل وسير عليها لان الفوركس يتطلب وقت لاتقانه ان عالم كبير وواسع

hema2013
08-15-2014, 10:05
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة نشكرك اخى العزيز على هذا الموضوع المفيد ونبدء بالصلاة والسلام على رسول اللة اما بعد لابد من عمل فيديوهات لمشاهدة الفوركس والاستراتيجيات هامة للمكسب وللحد من الخسارة التتى تسبب فقدان للمكسب
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

الاسد التاجر
08-15-2014, 10:10
هي في بدايه فقط يكون الواحد يحلم بامور خياليه
بسس مع الوقت يبدا يكون جدي اكثر في تعليم
وتحقيق النجاح شي صحي جدا

monylaser
08-15-2014, 10:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم كلامك صحيح 100% فعلا كثير منا يريد المكسب السريع بدون تعب
لكن سوق الفوركس محتاج تعب ورؤية واضحة للنماذج والترندات ومحتاج نظرة شمولية للشموع اليابانية

محمد السيد محمد
08-15-2014, 10:49
على قولك روي عن رسول الله صلي الله عليه وسلم انه قال ان من صفات الانبياء الحلم والاناة
اما صفات الانسان التي جبل عليها قال تعالى : وخلق الانسانى عجولا ..

mohamedsaber
08-15-2014, 10:56
اولا اخي سوق الفوركس هو اكبر سوق يمتلك رأس المال ، والتجارة نشيطة 24 ساعة في السوق ، لذلك هو مصدر للربح الكثير ، ولكن هذا الربح يعتمد علي خبرات ومهارات المتاجر في التعامل مع السوق ، الكثير تعلم التحليل الفني والاساسي ، لكنه فشل في الالتزام بما تعلمه بسبب الطمع والعواطف ، لذلك اذا اراد المبتديء النجاح عليع ان يتجن الخسارة
تقبل مروري اخي

bombasasa
08-15-2014, 11:10
نعم انها هي الأعمال التجارية جيدة خطر جدا
ولو مرة نحصل على المعرفة ثم يمكننا أن نجعل كوقت حياة تجارية جيدة

abderrahmenanis
08-17-2014, 21:46
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

marwafawzy122
08-17-2014, 22:16
هذا السوق الكبير المتقلب الخاين انا اسميه التاجر او التاجر يكون فيه خايف لان ممكن السوق يغدر
وقت في الاوقات ودي صعبة وعايزو نفس طويل لكن مع الوقت و بمزيد من التعلم و النحلي بالصبر يكتسب الخبرة و يجد الفوركس أكثر سهولة من قبل ...

ahmedibrahim258259
08-24-2014, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التجارة في العملات امر حقيقي موش وهم ولا حاجة وعلشان تربح منه لازم تتعلم كويس وتصبر وتكتسب الخبرة
تقبل مروري

AMLAK
08-28-2014, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع احلام التجارة
كبيرة يا اخ الكريم في هذا السوق الكبير المتقلب الخاين انا اسميه التاجر او التاجر يكون فيه خايف لان ممكن السوق
يغدر وقت في الاوقات ودي صعبة وعايزو نفس طويل بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

magic777
08-28-2014, 22:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع احلام التجارة
كبيرة يا اخ الكريم في هذا السوق الكبير المتقلب الخاين انا اسميه التاجر او التاجر يكون فيه خايف لان ممكن السوق
يغدر وقت في الاوقات ودي صعبة وعايزو نفس طويل بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

ماهو هنا اخي لو اخد الحذر من السوق مش هيخسر ولا هيخاف يعني يعمل اداره راس مال صارمه ويحمي حسابه وقتها هيخاف ليه
طالما ماشي صح وكده فين الخوف هنا

ilyes chaieb
08-31-2014, 01:09
الكثير ممن بدأوا التداول حديثا في سوق الفوركس لايملكون نظرة شاملة ومعمقة عن حقيقة هذه السوق الشاسعة تجد هؤلاء يحلمون احلاما كبيرة في تحقيق مكاسب ضحمة دون ان يسخرو المجهودات اللازمة لذلك وتجدهم يتسرعون لرؤية مكاسبهم وارباحهم تزداد ويحملون نظرة جد سطحية عن الفوركس وعن المتاجرة بالعملات ولما يصطدمون بالخسائر المتتالية والموجعة يفشلون ويحكمون مباشرة عن الفوركس بأنه اكبر خدعة لسرقة اموال الناس وكان من الاجدر بهؤلاء ان لا يحرقو المراحل ويذهبو في هذه السوق بتأني ورصانة ويتعلمو ويجربو ويدونوماجربوه وان يحتكو بهذه السوق كثيرا وان لا يغامرو مباشرة حتى تترسخ لديهم ذهنية المتاجرة ويكسبو عقلية المتاجر وارى ان اتسرع والاندفاع اكبر عدو لمتاجر الفوركس
اولا على المبتدئ قبل الذهاب الى منصة التداول و تعلم اساسيات الفوركس وماهو وما حقيقته ثم يفتح حساب تجريبي ويبداء التعلم بالموازاة مع التطبيق

كلام جميل و واقعى
و هذا ما يحصل معنا بالفعل
لا يجب ان نأخذ الفوركس من اخره
علينا بالمرور بالخطواة الاساسية من التعلم و التطبيق وصولا الى الاستراتيجة و كيفة احترمها
الى ادارة المال الخ,,,

تقبل مرورى و شكراا على النقاش

fosat
08-31-2014, 03:04
اى مبتدى فى هذا السوق يعتقد انه ما بين عشية وضحاها سيغدو من الاثرياء لانه لم ينظر الى الجانب الاخر من هذا السوق وهو تحقيق الخسائر

marouansat
08-31-2014, 06:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
ان الفوركس
هو السهل الممتنع واهم شيء فيه هو الادارة السليمة لراس المال
تقبل مروري

ramdani
08-31-2014, 13:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم كل متاجر له احلام و طموحات لكن لتحقيقها يجب التعلم و الالتزام بالاستراتجية

alemdar92
08-31-2014, 13:08
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد
تجارة الفوركس لا تبتعد كقيرا علي مختلف انواع التجارة و الله مستعان و يلزمها العمل الجيد,,

The King Algeria
08-31-2014, 13:10
السلام عليكم اخي الكريم معك حق الكثير منا يجهل اساسيات الفوركس
ويقولك اريد تعلمه و تحقيق مكاسب فمن مستحيل تحقيق ذلك و انت ليس لديك مفاتيح اساسا

alemdar92
08-31-2014, 23:46
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد
هههه لا خوف يا صديقي فانها حقيقة لا محال فقط عليك بالتعلم و الحفاط عليها و الله مستعان

nnrtnn
08-31-2014, 23:57
التداول في سوق الفوركس حقيقة و ليس حلم يجب على المتداول إعتبار نفسه أنو فتح مشروع
بالتوفيق

Achraf.Ghorbel
09-01-2014, 01:14
لا يوجد شك ان التداول فى هذا السوق
ليس بالامر السهل انه به صعوبع
ولكن التعلم والتطور المستمر والخبره
مع الوقت ممكن تكون طريق النجاح
تقبل مروري

med amine amazrina
09-01-2014, 01:26
بالطبع هناك من يتسرع في قرراته فلا يجب على احد ان يتخد قرارته بدافع الطمع و ان يبدأ بالاول بالحساب التجريبي لانه ضروري جدا جدا لأي متداول حتى لو كان محترف

lyes1977
09-06-2014, 13:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكريم كلامك صحيح جدا وكثيرا ما نتسائل هكذامتى نحقق الارباح والاموال الطائلة لنسحبها ونشتري ما نشاء وكان الامر يتعلق بالعثور على كنز من الكنوز التي خباها قارون ونتجاهل ان الفوركس عمل وجهد وتعلم، شكرا اخي على الموضوع وتقبل تحياتي ومروري

mohamed ghardallou
09-06-2014, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلامة مشكور على طرحك هذا الموضوع لأنه موضوع هام جداً

brimou
09-08-2014, 00:58
التداول فى سوق فوركس يكون صعب في البداية لكن مع التعلم والتطبيق والتحلي بالصبر سيصبح الفوركس سهلا جدا بإذن لله النحلي بالصبر يكتسب الخبرة

xwolf806
09-08-2014, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . اخي الكريم الفوركس ذو مخاطر عالية . فمن لا يتقن الفورركس لا يغامر والا .
سيخسر ماله .كل شخص في هذا العالم يبرع في اختصاص معين لا يبرع فيه اخرون .

أسماء نعناع
09-08-2014, 14:21
الحقيقة ان الناس بتبقى دلخله الفوركس بتهيالها من اول يوم انها هتحقق ارباح خياليى وبسهولة ولكن الموضوع مش كده طبعا الموضوع محتاج علم وصبر كمان

mody555
09-08-2014, 14:24
لنعتبر أنّ المنطقة المتواجدة بين الدعم والمقاومة هي غرفة. الدعم هو أرضيّة هذه الغرفة والمقاومة سقفها. سيتحرّك الزوج بين هذين المستويين الى حين حدوث "اختراق" في أي من الإتّجاهين

forexachraf
09-08-2014, 14:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته , أخي الفاضل
أولا شكرا جزيلا على هذا الموضوع , الفوركس ليس بسهل يتطلب الصبر والمتابرة

amermazzen
09-16-2014, 11:43
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وانا اعتقد ان الفوركس هو السهل الممتنع واهم شيء فيه هو الادارة السليمة لراس المال كما لاننسى التعلم الجيد أساس النجاح خاصة عن طريق الحساب التجريبي وكسب الخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية.

Ahmed Taher M
09-16-2014, 13:21
هذا السوق الكبير المتقلب الخاين انا اسميه التاجر او التاجر يكون فيه خايف لان ممكن السوق يغدر
وقت في الاوقات ودي صعبة وعايزو نفس طويل لكن مع الوقت و بمزيد من التعلم و النحلي بالصبر يكتسب الخبرة و يجد الفوركس أكثر سهولة من قبل ...

مصراوى
09-16-2014, 13:23
اخى الكريم لا يوجد متداول الا ولدية الكثير من الاحلام الذى يتمنى ان تتحقق ومرتبطة بنجاحة فى الفوركس وبالتوفيق للجميع

aysamiman
09-16-2014, 14:24
رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

mohamed ghardallou
09-16-2014, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركت وصلاة وسلم على رسول الله صلى الله عليه وسلام مشكور أيها الأخ على طرح الموضوع موضوع مشوق وجيد

walid08
09-16-2014, 14:31
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع
في الحقيقة التجارة في العملات تتطلب خبرة كبيرة و تجربة واسعة من اجل الدخول بسهولة فيها و لهذا يجب عدم التسرع و عدم الدخول بدون خطط

aysamiman
09-16-2014, 15:26
بارك الله فيك اخي الكريم بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

magic777
09-16-2014, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وانا اعتقد ان الفوركس هو السهل الممتنع واهم شيء فيه هو الادارة السليمة لراس المال كما لاننسى التعلم الجيد أساس النجاح خاصة عن طريق الحساب التجريبي وكسب الخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية.

هو الفوركس بالفعل اخي سهل والتعامل معه صح هيكون ممتاز هنا لاي حد بيعمل في الفوركس ايضا ولكن لازم تتعلم المجال كويس علشان
تقدر تنجح فيه ولو بعد وقت طويل

بيهوززز
09-17-2014, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله..
البداية دائما ما تكون صعبة و عكس توقعات المتاجر و أحيانا مخيبة للآمال لعدم توافقه مع توقعاته
لكن مع الوقت و بمزيد من التعلم و النحلي بالصبر يكتسب الخبرة و يجد الفوركس أكثر سهولة من قبل..

MRN2014
09-18-2014, 03:41
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

payza
09-18-2014, 13:08
لا هو المفروض الواحد مش يحسب الربح قبل ان يكون واقعي يعني هتقع تحلم تحلم وانت لم تربح شي وفي الاخر تخسر كل شي ولم تربح سنتا
اعترف بالربح لما يكون واقعي ولا تحلم بشي في علم الغيب...

abdou19
09-18-2014, 13:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ام بعد اخي الكريم

اشكرك على الموضوع المميز و أريد ان اعطيك تعقيب صغير جدا و هو أن التجارة امر شيق

---------- Post added at 11:28 AM ---------- Previous post was at 11:26 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ام بعد اخي الكريم

اشكرك على الموضوع المميز و أريد ان اعطيك تعقيب صغير جدا و هو أن التحليل ممتع

msamir2013
09-21-2014, 18:28
فعلا اخى تعتبر تلك النقاط من اكثر النقاط التى تؤدى الى الفشل خصوصا للاشخاص المبتدئين

ومحاولتهم جنى الكثير من الارباح فى وقت قياسى مما قد يدفعهم الى الدخول الى السوق بعقود لا تتناسب مع حساباتهم فيرتد عليهم السعر

فاما ان يلجأ الى الخروج بخسارة او الانتظار الى عودة السعر لكن يكون المارجن كول قد اتى ويخسروا كل حسابهم

awa
09-21-2014, 21:06
احلام التجار دمرتنى للاسف اكتر من شهرين الان و دة تانى شهر اتمرجن
بسبب احلامى الشاطحة فى الربح الوفير

أبو عقبة
09-21-2014, 21:18
بسم الله الرحمن الرحيم
باعتباري أنني من المبتدئين قد لاقيت مرارا خيبات أمل فمثلا قد تمرجن حسابي مرتين بسبب أخطاء بسيطة أو أراها الآن تافهة ثم تذكرت أقوال الذين لهم خبرة طويلة في هذا المجال أن العثرات و الصعوبات في الفوركس لا بد منها فتمالكت نفسي و أنا متيقن أن التعلم و الخبرة تأتي بمرور الوقت وبذل الجهد في التعلم و خير التعلم هو التعلم من الأخطاء

abokarem
09-21-2014, 23:07
السلام عليكم
اريد فقط ان اتاك ان كانت هذه الاسعار هى الموجوده فى السوق الفعل ى ام ان هناك متوسطات لهذا ولا تتحرك السعر
فى الحقيقه لاننى اريد ان اجربها فى الحقيقه على الاموال

gehad87
09-25-2014, 08:50
في شركات كتير بتحاول تجتذب العملاء من اجل تحقيق اعلى نسبة ايداعات من اجل الارتفاع بالشركة
ومش مهم عندها انها تنقل صورة غلط للربح
وتصوره انه خيالي وممكن يتضاعف ويتضاعف بشكل غير طبيعي
والسوق من اوله لاخره مجال استثمار معرض للربح والخسارة

AMLAK
09-27-2014, 12:51
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم احلام التجارة كبيرة يا اخ الكريم في هذا السوق الكبير المتقلب الخاين انا اسميه التاجر او التاجر يكون فيه خايف لان ممكن السوق يغدر وقت في الاوقات ودي صعبة وعايزو نفس طويل بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

forex 2000
10-24-2014, 03:04
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

abdelloo31
10-24-2014, 03:18
السوق الكبير المتقلب الخاين انا اسميه التاجر او التاجر يكون فيه خايف لان ممكن السوق يغدر وقت في الاوقات ودي صعبة وعايزو نفس طويل لكن مع الوقت و بمزيد من التعلم و النحلي بالصبر

3sawy20
10-24-2014, 03:29
تجارة الفوركس من اكبر التجارات العالميه قالاسواق اكبر سوق تجارى ع مستوى العالم .افضل ربح ممكن تتوقعه ومع ذالك اكبر خساره ممكن تتوقعها عشان كده لازم تتعلم صح .التحليل الفتى البرايس اكشن التحليل الموجى

ahmedplus
10-24-2014, 04:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الحبيب فى الله
اتمنى لك دوام الصحه والعافيه واتمنى ايضا ان تتقبل مرورى الكريم واتمنى من الله ان يجعل مشاركاتك معنا فى ميزان حسناتك
كلامك صحيح

مروة
10-24-2014, 09:54
اعتقد ان الفوركس
هو السهل ابارك الله فيكلممتنع واهم شيء فيه هو الادارة السليمة لراس المال وعدم الطمع
بارك الله فيك

yacrao
10-24-2014, 10:07
طبعا لمن يعمل ويتعلم جيدا فان الربح حقيقي جدا اما من يتكاسل ويحب المال فقط دون جهد فهذا يحلم اكيد ولن ينال اي شيء

abdelhak redouane
10-24-2014, 11:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا لاستفسار ان التجارة في العملات بين الحقيقة والاحلام لان التجارة لها الدور الكبير في العمل على النجاح في هذه السوق الرائعة
بالتوفيق للجميع

ramdani
10-24-2014, 11:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم بالفعل يجب ان تكون لك نظرة شاملة ومعمقة عن حقيقة الفوركس قبل البدء

koukou1
10-24-2014, 12:05
ما المقصود بالعمل بنظام الهامش ؟

لكي تستطيع فهم آلية العمل بنظام الهامش بسهولة فإننا سنشرحها عن طريق مثال محسوس سيرافقنا طوال الوقت .

لنفترض إنك أردت المتاجرة بالسيارات وذلك بأن تقوم بشراء سيارة ثم تقوم ببيعها في السوق لمشتري وبسعر أعلى فكيف تقوم بذلك ؟

ستذهب إلى إحدى وكالات السيارات الكبيرة وستختار احدى السيارات التي تتصور أنك ستجد عليها طلبا في السوق لنفترض أن سعر السيارة لدى وكالة السيارات هو 10000 $ .

pacMAN
10-24-2014, 12:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و لكن أنا أضيف بأنه يجب التوغل في الفوركس خطوة خطوة و برفق
حتى لا تقع الصدمة بالنسبة للمتداول
تقبل مروري أخي الكريم و إن شاء الله جمعة

ashrafshawky
10-24-2014, 12:24
بالفعل انا اتفق معك فى كل ما ذكرت وما يساعد على هذا اعلانات شركات الوساطة التى تبسط العمل فى الفوركس والربح من خلالة دون اى مخاطر تذكر

شبه منحرف
10-24-2014, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلام حضرتك مضبوط جدا حيث يتخيل التجار ان بمجرد انهم فتحو حساب تداول عملات سوف يتضاعف راس مالهم ويصبحون اثرياء اكثقتنع بان هذا السوق صعب جدا ويحتاج الى الخبره والتمهل وعدم الطمع حتى تستمر فيه وانا معك بالطبع فى ان يفتح التاجر اولا حساب تجريبى يتاجر عليه

benchou-ahfd
10-24-2014, 16:27
هذا هو ما تحاول شركات الوساطة ايهام الناس به خصوصا الشباب منهم من اجل الدعاية يضن الكثيرون ان الفوركس كنز ما عليك سوى ان تجهز حقائبك لتجمع فيها المال الوفير و الحقيقة غير ذلك الفوركس سوق فيه الرابحون حقا و الخاسرون اكبر له قواعد و ضوابط لابد من مراعاتها

Abdulmalek
10-24-2014, 16:46
ليس هناك شيئ مستحيل ولكن بطبيعة الحال فان لكل مجتهد نصيب وليس العبرة في كونه مبتدا ام لا بل العبرة في الهمة وجمع المعلومات اللازمة لضمان النجاح في المستقبل واشكرك اخي العزيز على الطرح الجميل والاكثر من رائع

dellos
10-24-2014, 16:52
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز نعم معك حق الكثير من الاشخاص يدخلون الى سوق الفوركس فقط لثراء وطمع ودلك خطير لان كلهم تجدهم
يخسرون

anwarladmhammad
10-24-2014, 16:58
الاحلام الكبيرة هي وليدة قلة خبرة عن عالم الفوركس بل اعتقد ان الارباح في الاسواق العادية
مثل الاسواق اليومية حتلى بائع الخضر يجني ارباحا اكثر من الفوركسي المبتدئ
لكن لو كان الرصيد كبيرة مع خبرة فهذا يحقق الاحلام

monylaser
10-24-2014, 18:11
انصح الجميع بعدم الدخول سوق الفوركس الا عندما يكون له خبرة في التحليل الفني والتحليل الاخباري حتى لا يخسر امواله
كلها فيندم ندم شديد

Murad
10-31-2014, 18:45
أي شيء في الاول بيكون صعب ولكن لما تبدأ تتعلم وتدرس هذا المجال سوف تبدا في فك رموز الفوركس وتفهم كثير من الاشياء التي كانت غامضة والعمل في الفوركس ليس صعب ولكنه يحتاج الي شخص لدية صبر على التعلم والدراسة

alsatry2014
10-31-2014, 18:45
الفوركس تجاره لكنها تحتاج للكثير من الجهد والتعلم
لان الفوركس مبنى على اساسيات لابد من معرفتها ليس مجرد بيع وشراء
الذكاء جيد ولكنه فى بعض الاحيان يؤذى صاحبه لذلك عليه التحلى بالصبر
تحياتى لك

hunter_world
10-31-2014, 21:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم الامل في الفوركس هو سبب الفشل لازم نحط نسبه صغيره ونشتعل عليها

downlaod3
11-13-2014, 17:33
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

milanowolf18
11-13-2014, 17:35
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع احلام التجارة كبيرة يا اخ الكريم في هذا السوق
الكبير المتقلب الخاين انا اسميه التاجر او التاجر يكون فيه خايف لان ممكن السوق
يغدر وقت في الاوقات ودي صعبة وعايزو نفس طويل

SaifAlaabodi
11-13-2014, 17:37
شكرا على كلامك الجميل لكن من يرغب في الربح والاستثمار يجب ان يكون صبور

ahmed mahmoud abdelhady
11-14-2014, 10:02
بعد التحيه
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

(( مشكوور ))

wallo
11-14-2014, 12:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم كلامك صحيح 100% فعلا كثير منا يريد المكسب السريع بدون تعب
لكن سوق الفوركس محتاج تعب ورؤية واضحة للنماذج والترندات ومحتاج نظرة شمولية للشموع اليابانية

payza
11-14-2014, 14:21
هو طبعا الفوركس عايز تعلم عشان تحقق فيه حللمك بالربح المستمر اذن الفوركس مش سهل نهائي اخي الكريم عايز الواحد يطور من نفسه قدر الاماكن ....بالتوفيق

ynwa1892
11-14-2014, 14:29
السلام اخي الفوركس عالم صعب ومن المستحيل ان تتنبئ بما سيحدث له يجب التماع بالقناعة والادارة الجيدة لراس المال والبتعاد على الطمع والثقة الزائدة
وفقك الله

titou2378
11-14-2014, 14:36
بسم الله الرحمن الرحيم
جمعة مباركة للجميع
بارك اله فيك اخي علىا لموضوع النقاشي على التجارة في العملات
تقبل مروري الطيب

mohamed9004
11-14-2014, 14:42
السلام عليكم ورحه الله وبركاته
انا ابتديت فى شهر 7 قولت حتعلم الفوركس بس كنت بجرب كده اى حاجة وجيب لقيت نفسى بعد اسبوع خسرت كتير جدا فى حساب الديمو وزهقت وبطلت شهرين كده واهوة رجعت تانى وانا حاليا ياخد كورس فوركس وبزاكر بحاول اجتهد وافهم التحليل الفنى عشان حاسس انى تايه جدا بس اهوة واحدة واحدة بس انا الصراحة منكرش انى عندى طمع كبير جدا وعاوز احد من الطمع ده وبحاول

magedaly
11-14-2014, 14:45
بالفعل ان هناك من التجار الذين يرغبون فى تحقيق اعلى معدل من الربح والتعرض للخسائر ولكن كما ان هناك مكسب وربح يمكن ان يكون هناك خسارة
فيجب ان يكون لديك من التعلم والاحتراف لكى تحقق الربح

bibou
11-26-2014, 21:05
السلام عليكم ورحه الله وبركاته
انا ابتديت فى شهر 7 قولت حتعلم الفوركس بس كنت بجرب كده اى حاجة وجيب لقيت نفسى بعد اسبوع خسرت كتير جدا فى حساب الديمو وزهقت وبطلت شهرين كده واهوة رجعت تانى وانا حاليا ياخد كورس فوركس وبزاكر بحاول اجتهد وافهم التحليل الفنى عشان حاسس انى تايه جدا بس اهوة واحدة واحدة بس انا الصراحة منكرش انى عندى طمع كبير جدا وعاوز احد من الطمع ده وبحاول

gr53
12-06-2014, 20:26
لكن مع الوقت و بمزيد من التعلم و النحلي بالصبر يكتسب الخبرة

alimohamed
12-06-2014, 21:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هي في بدايه فقط يكون الواحد يحلم بامور خياليه بسس مع الوقت يبدا يكون جدي اكثر في تعليم وتحقيق النجاح شي صحي جدا

forex44
12-06-2014, 21:41
اشكرك اخى الكريم على هذا الموضوع
واظن ان هذه الفكرة الخاطئة عن الفوركس وانه مغارة على بابا
بسبب كثرة الاعلانات الخادعة لشركات الفوركس على الانترنت

karam22
12-06-2014, 22:00
الطمع والحالات العاطفية التي يتاجر بها التاجر السبب الرئيسي وراء اي خسارة لاي حساب او صفقة وليس الفوركس
ومقوله 90 % من التجار يخسورن ناقصة
يخسرون بسبب اكماعهم وليس بسبب في المتاجرة في هذا المجال نفسة

chouai
12-11-2014, 21:02
كلامك صحيح اخي وفيه تطرقت الى نقاط جد مهمة حيث البعض يرى ان الفوركس مكينة للاموال ويريد ربح بدون عمل شيء
والخسائر ناتجة عن نظرة سطحية يحب وضع خطة عمل وسير عليها لان الفوركس يتطلب وقت لاتقانه ان عالم كبير وواسع

sendrela
12-11-2014, 21:05
الاعلانات التى تروج عن الفوركس رسخت فكره المكاسب السريعه بأقل وقت

وهذا خطأ كبير وقع فيه الكثيرين وانا اولهم .ولكن بعد مرور الوقت والتعلم أكر فأكثر عن الفوركس عرفت ان الامر يتطلب دراسه

وكثير من التعلم والتدرب على التداول السليم بدون مخاطره

تحيتى

madmax07
12-11-2014, 21:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم .نعم معك حق كل ما تقوله والكل متفق على ان هذا السوق لابد من التعلم اخذ تجربة .....

tamaha
12-11-2014, 21:45
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع التجاره فى العملت يا اخى اكييييدج

hicham1991
12-11-2014, 21:49
احلام التجارة كبيرة يا اخ الكريم في هذا السوق الكبير المتقلب الخاين انا اسميه التاجر او التاجر يكون فيه خايف لان ممكن السوق يغدر وقت في الاوقات ودي صعبة وعايزو نفس طويل

chouai
12-19-2014, 12:10

medo7atef
12-19-2014, 12:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل اى مبتدى فى هذا السوق يعتقد انه ما بين عشية وضحاها سيغدو من الاثرياء لانه لم ينظر الى الجانب الاخر من هذا السوق وهو تحقيق الخسائر
تقبل مروري

ramdani
12-19-2014, 12:23
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم التجارة في العملات حقيقة و ليس مجرد اوهام

rbabrr
12-19-2014, 21:51

hossam56
12-20-2014, 18:09
اعتقد ان املوضوع دامهم بشكلكيير خاىك المريه تقدر يحقق لن االكل من الطموحات اوالاحام بشكل كبير خاى الكريم شكرا لك والتفويق انشاء اله
تقبل تحياتى لك ش
كرا لك

rababbqq
01-04-2015, 17:43
اخى الكريم احلام التجارة كبيرة يا اخ الكريم في هذا السوق الكبير المتقلب الخاين انا اسميه التاجر او التاجر يكون فيه خايف لان ممكن السوق يغدر وقت في الاوقات ودي صعبة

asmaaww
01-04-2015, 18:44
اخى احلام التجارة كبيرة يا اخ الكريم في هذا السوق الكبير المتقلب الخاين انا اسميه التاجر او التاجر يكون فيه خايف لان ممكن السوق يغدر وقت في الاوقات ودي صعبة وعايزو نفس طويل .. اتمنى لك التوفيق ونحقيق ارباح عالية

roar
01-05-2015, 19:18

hpacer
01-08-2015, 00:52
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكري

darsh
01-08-2015, 01:55
اخى الفوركس هناك اساليب كثيرة للاستفادة منه من الممكن ان تجعله لك راتب شهرى بسيط منه ممكن تعمل ربح تراكمى وهكذا

nader
01-08-2015, 05:19
المفروض ان نشتغل بهده الطريقة
تعلم وطبق قبل ان تدخل حساب الديمو يجب ان تتعلم اساسيات الفوركس وتبدئ التطبيق
ومن ثم تبدئ بخطوات وحسابات صغيرة حتى تدرك اهمية ادراة راس المال
لكن للاسف اغلبنا اختار الطريق السريع وبدأنا نحصد الخسائر والفشل
بالتوفيق

nagwann
01-10-2015, 10:25
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع الصبر اهم شئ
الصبر على التعلم والقراءة والصبر فى الحساب التجريبى
وبالتوفيق للجميع

ppttss
01-10-2015, 10:28
ان كنت تريد تحقيق احلامك من التجارة فى العملات لابد وان تعرف ان نسبة الربح فى

الفوركس لا تتعدى عشرة فى المائة وتكون واقعى بتلك النسبة لذلك يجب ان تعرف انك تربح قليل مع الايام تكون كثير

nahla safwt
01-10-2015, 10:31
ان التداول بهذة السوق ليس بالمريح او المربح على الاطلاق بل انة لابد ان تتكبد الكثير من العناء حتى تربح ولابد على المواظبة على التتبع للاخبار والتحليلات
وايضا لابد من الصبر كى تستطيع الربح

wafaaff
01-10-2015, 13:40

sara..
01-10-2015, 17:30

nassarmarwan585
01-10-2015, 19:46
كلامك صحيح اخى الكريم ان البعض يحلم بالثراء على حد العلم ان الفوركس من اسهل المجالات ولا يعرف ان الفوركس ليس سهل كما يتوقع ان النجاح فى فوركس يعتمد على تعلم الاساسيات الخاصة بفوركس واظن ان البدايه لو كانت مؤسسه بعلم سوف يكون النجاح هو الطريق والله الموفق

hamoeslam
01-10-2015, 20:00
اعتقد اخى الكريم ان الحقيقه هنا مهمه بشكل كبير اخى الكريم هنقدر نستفيد من خلالها الكثير اخى اكلرمي ولزام نبقا عارفين اازى نقدر نحققق الربح من خلاله اخى الكريم الكثير ف بالتفويق لك وتقبلت حياتى لك اخى الكريم
شكرالك

sarryMorsey582
01-10-2015, 20:22
لا اخى اغلب المبتدئين الان يسرعون من كسب البونص من اجل المال ولا يعرفون ان المتاجرة تبنى على شروط واساسيات معينه ولا يمكن ان تتم بناء على العشوائيه فى التداول والاعتماد على الحظ

omarMorsey675
01-10-2015, 21:05
مما لا شك فيه ان البدايه ليس الذهاب الى السوق مباشرةى لابد ان تمر بعدة مراحل وعلى راسهم هو العمل على جمع المصطلحات المناسبه والاخرى العمل على حساب ديمو

menna 2012
01-10-2015, 21:57
ليس هناك شيئ مستحيل ولكن بطبيعة الحال فان لكل مجتهد نصيب وليس العبرة في كونه مبتدا ام لا بل العبرة في الهمة وجمع المعلومات اللازمة لضمان النجاح في المستقبل واشكرك اخي العزيز على الطرح الجميل والاكثر من رائع

naeldawood218
01-12-2015, 08:09
اصبت فى هذا لابد ان تقوم بالبدء بالمتاجرة على حساب الديمو ايها المبتدء وقبل الذهاب الى المنصه تعلم الاسلوب الاول والاساسيات والله الموفق

sara..
01-12-2015, 14:21
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وانا اعتقد ان الفوركس

sooo81
01-14-2015, 01:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير جميعا

alimahmoad
01-14-2015, 01:13
اخي الكريم كلامك صحيح جدا لان يجب قبل فتح حساب حقيقي ان تتعلم الفوركس اولا وتتدرب من خلال الحساب التجريبي حتي تكسب الخبرة اللززمة للنجاح في الفوركس وبالتوفيق للجميع

alimidoali
01-14-2015, 02:46
هو اكيد فعلا الناس بتكون عنده احلام كبير في الفوركس في ناس بتكون اهدافه انها تحقق الملايين لكن في الاخر تفجاء عندما لا تصل الي احلامه وتفوق علي خسائر كبير في مجال الفوركس

sabrey14
01-14-2015, 04:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم البداية تختلف و لكن بعد اكتساب الخبرة يكون التجاره سهلة و الفوركس يحتاج تدريب دائما تقبل مرورى

swhaa9d
01-14-2015, 08:15
لبداية دائما ما تكون صعبة و عكس توقعات المتاجر و أحيانا مخيبة للآمال لعدم توافقه مع توقعاته
لكن مع الوقت و بمزيد من التعلم و النحلي بالصبر يكتسب الخبرة و يجد الفوركس أكثر سهولة من قبل
موفق دايما

frxtop
01-14-2015, 12:18
أخي الكريم موضوع حقا مهم و أن شاء الله يطلع عليه جميع الأخوة في مجال تجارة الفوركس
أرجوان أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

ramdani
01-14-2015, 12:53
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم التجارة في العملات هي حقيقة و ليس فقط احلام

yasmenyy
01-14-2015, 12:54

mnalmm
01-14-2015, 12:55

remas
01-14-2015, 14:29
شكرا جزيلا على المو ضوع اخى الكريم واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء
ونصيحتى لك لكى تكمل فى الفوركس لابد ان تتعلم اولا حتى تحقق الارباح التى تسعى اليها تعلم واجتهد تصل ان شاء الله
والله الربح السريع مش وهم انت ممكن تعمله ولكن بشرط ان تتعلم وتلتزم

Mohamed Morsy
01-14-2015, 14:30
اخى الفوركــس هناك اساليب كثيرة للاستفادة منه من الممكن ان
تجعله لك راتب شهرى بسيط منه ممكن تعمل ربح تراكمى وهكذا
تحياتي ...

abdon
01-14-2015, 14:33
الناجحون لابد ان يفشلو في الاول فالفشل يعطي انطلاقة جيدة لبدأ مسار جيد والتداول في الفوركس مثال على ذلك لكن يجب على المبتدئين التحلي يقليل من الشجاعة دون ان ننسى جانب البحث في الموضوع
جيدا

saidsami
01-14-2015, 14:38
ان اتسرع والاندفاع اكبر عدو لمتاجر الفوركس نعم هذه القولها لاني جربتها كاسبت مكاسب كبيرة و خسرتها كلها لاني اندفاعت اكتر من الازم

kimoaa14
01-14-2015, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم الاول تكون فى صعوبات فى المجال الفوركس و بعد ذلك يكون الموضوع اسهل تقبل مرورى و شكرا لك

saeyd22
01-14-2015, 14:55
نعم اخى الكريم ان التجاره فى العملات ليس من السهل الوصول للمكسب ولاكن عشان يبقى الموضوع سهل وتعرف تكسب وتربح الاموال عليك التعلم والتدرب اولا قبل الدخول فى هذا السوق الملى بالمغامران والمفجاءات

ibrahim forex
01-14-2015, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى التداول فى الفوركس شئ صعب ومتعب جدا فى البداية الاول ان تعرف المزيد من الاخبار عن الفوركس
وان تتعلم جيدا وان تدخل على القسم التعليمى وتعرف المزيد من الاخبار

mesteraden
01-14-2015, 17:02
اخي الكريم اتفق مع ماذكرته في موضوعك ان اسباب الفشل والخساره هو يعود الى المتداول نفسه وليس الى السوق لأن المتداول هو من يقوم باختيار عمليات البيع او الشراء لهذا يجب على المتداول ان يقرأ السوق جيدا قبل ان يقوم بفتح اي صفقة واتمنى لك التوفيق

mons
01-15-2015, 18:37
صحيح كلامك يااخي الكريم الفوركس بدون تعلم اكيد مابيكون فيه النجاح واللي يفشل في الفوركس اكيد سبب فشله انه ماتعلم الفوركس بشكل جيد او انه استعجل في التعلم رغبة في التداول بسرعه وتقبل مروري

kokou
01-20-2015, 00:08

sarass11a
01-22-2015, 02:00
نورت اخى الكريم المنتدى
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

nada..
01-22-2015, 14:37

---------- Post added at 11:37 AM ---------- Previous post was at 11:29 AM ----------

m.gamal
01-23-2015, 16:45

boulafrah
02-20-2015, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةا تكون صعبة و عكس توقعات المتاجر و أحيانا مخيبة للآمال لعدم توافقه على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وانا اعتقد ان الفوركس هو السهل الممتنع واهم شيء فيه هو الادارة السليمة لراس المال وعدم الطمع مع توقعاته طبعا اخي لان في الاول مش بيكون فيه خبره قويه وبيكون لسه السوق متفهمش كويس ولا المتاجر يقدر يتعامل معاها باحتراف لكن بعد كده الامور بتكون كويسه لكن مع الوقت و بمزيد من التعلم و النحلي بالصبر يكتسب الخبرة و يجد الفوركس أكثر سهولة

---------- Post added at 11:52 AM ---------- Previous post was at 11:49 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و يار و عكس توقعات المتاجر و أحيانا مخيبة للآمال لعدم توافقه على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وانا اعتقد ان الفوركس هو السهل الممتنع واهم شيء فيه هو الادارة السليمة لراس المال وعدم الطمع مع توقعاته لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Essam29
02-20-2015, 14:47

شكرا على طرحك الموضوع المفيد ان شاء الله الكل بيستفيد منك

بالتوفيق لك اخي الكريم

yaso2012
02-20-2015, 15:13

ahmed mahmoud abdelhady
02-22-2015, 03:12
مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه والعمل على اقوي النقاط
تقبل مروري العزيز☺☺♣♣

mohammedali88874
02-22-2015, 03:46
جزاك الله خيرا على مرورك الكريم يا اخى
فعلا يجب علينا قبل التداول الحقيقي ان نتعلم الفوركس جيدا ونجرب اولا على الحساب الديمو

AlaaEldien Ahmed
02-22-2015, 03:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
لا يوجد شك ان التداول فى هذا السوق ليس بالامر السهل انه به صعوبع
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

ilham2
02-22-2015, 13:01
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

ppttss
02-22-2015, 13:03
فعلا هذا موضوع فى محلة بالنسبة للتجار المبتدئين

عندما يدخلون الفوركس يعتقدون بانهم سوف يغرفون

المال بمغراف فى لحظات ويفاجئون بان العكس فلوسهم بتروح

zidane1
02-22-2015, 14:25
أخي الكريم ليس هناك مايمنع ان تجرب مجال الفوركس وكلنا في البدايه دخلنا هذا المجال كتجربه ومع مرور الزمن تعمقنا في هذا المجال واصبح هذا المجال جزء من حياتنا اليوميه وانت جرب واذا ماناسبك هذا المجال يمكنك بعد ذلك ان تتركه واتمنى لك التوفيق

sara..
02-22-2015, 19:19

sherouk88
02-25-2015, 21:46
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
احسنت اخى يجب بالفعل يجب اولا ان نتعلم جيدا ونعرف كل شيء عنه قبل البدء فيها
ثم بعد ذلك تفكر ان تدخل في الحساب الحقيقي
لكى تتعلم ازاى تكسب ارباحا
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

adkins
02-25-2015, 23:00
هؤلاء الناس هم الأشخاص الذين كان لديهم وضعيات رفع قدرة تداولية عالية، و من الممكن جداً أنهم قاموا بإقتراض المال للقيام بذلك. من ناحية أخرى، يوجد متداولي الفترات الطويلة، و الذين يقومون بالفعل بالإحتفاظ بالذهب المادي، قاموا بالدخول إلى السوق وشروا الذهب. الطلب على الذهب المادي إرتفع بشكل كبير منذ الخريف، ويظهر الدرجة العالية من الإهتمام الكامن بهذه السلعة.

مامون سباعنة
02-25-2015, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااته ...
تحية طيبة وبعد ....
اشكرك اخي الكريم على مروورك الرائع والجميل واشكرك على الموضوع الرائع ,, وانصح بالاطلااع العاام قبل المتااجرة
واتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وكل اعضاء المنتدى
تحيااتي لك وللجميع

hamadasaeed2050
02-26-2015, 15:22
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك اخي ...

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي

mohamed12345
02-27-2015, 20:57
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مبتدئ في هادا ال مجال و ادن ان هادا الجواب صحيح اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم موضعك حلو والله اخي مشكور وتقبل مروري بس كلنا لينا

kokou
03-02-2015, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التجارة في العملات امر حقيقي موش وهم ولا حاجة وعلشان تربح منه لازم تتعلم كويس وتصبر وتكتسب الخبرة
تقبل مروري

haphop
03-02-2015, 21:26
سوق الفوركس عامل زي البحر الكبير كل متعلمت العوم هتقدر تعوم فيه بسهوله ومتغرقش

Hend salah
03-02-2015, 21:46
تحيااتي اخي العزيز::
اشكرك اخي الكريم على مرورك الرائع ..
اتمنى لك ولجميع الاعضاء التوفيق والنجاح
تحياتي للجميع

haphop
03-02-2015, 21:50
اعتقد ان الامر بيكون صعب ومعقد في البدايه ولكن لو جمعنا معلومات كافيه عنه هيكون سهل انشاء الله

---------- Post added at 06:50 PM ---------- Previous post was at 06:48 PM ----------

شكرا علي طرح هذا الموضوع لانك لفت الناس انه لازم يحاول يتعلم اوي في المجال ده قبل الاقدام علي العمل به

user_21
03-03-2015, 01:00
بسم الله

ismaiel
03-03-2015, 21:51
وقت في الاوقات ودي صعبة وعايزو نفس طويل لكن مع الوقت و بمزيد من التعلم و النحلي بالصبر يكتسب الخبرة و يجد الفوركس أكثر سهولة من قبل

ABDERRAHMANE TOUNSSI
03-03-2015, 21:55

موضوع رائع اخي تسلم ايدك نعم مثل ماقولت هناك الكثير من الاشخاص الذي يتسرعون في قرارتهم وانا انصحهم بشدة لا تتسرع وكن صبور

شكرا على الموضوع اخي

sherry mohamed
03-04-2015, 13:55
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك

haphop
03-04-2015, 16:20
الحل الوحيد هو الخبره وكثره المعلومات والصبر عشان تقدر تحقق انجاز في مجال الفوركس انشء الله

kokou
03-09-2015, 11:33

RomanyMoreed
03-10-2015, 17:46
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

مشكلة متاجري الفوركس المبتدئين خصوصآ انهم عايزين يوصلوا لاقصي ربح في ايام معدود وده شئ خاطئ جدآ ومفيش اي متاجر يقدر يحقق ربح خيالي في وقت قصير

salem11
03-10-2015, 19:46
الرافعة المالية تقوم بمضاعفة راسمالك
نعم الرافعة المالية هي نفسها و لكما كانت كبيرة كلما كان هذا افضل
كما بامكانك ان تعدلها حسب راحتك

hamadaforexx
03-10-2015, 20:02
هو ده طبيعي طبعا اخي لان في الاول مش بيكون فيه خبره قويه وبيكون لسه السوق متفهمش كويس ولا المتاجر يقدر يتعامل

amy1
03-10-2015, 21:14
اى مبتدى فى هذا السوق يعتقد انه ما بين عشية وضحاها سيغدو من الاثرياء لانه لم ينظر الى الجانب الاخر من هذا السوق

lomy
03-10-2015, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

AHMED FAWZYy
03-11-2015, 00:03
هي في بدايه فقط يكون الواحد يحلم بامور خياليه
بسس مع الوقت يبدا يكون جدي اكثر في تعليم
وتحقيق النجاح شي صحي جدا

ahmed112
03-11-2015, 16:56

hooda11
03-11-2015, 22:29

الاصيل
03-11-2015, 22:35
شكرا لك على هذا الموضوع ولكن واهم ما يميز سوق الفوركس ويشجع الناس الى الدخول فيه هو السهوله واليسر السهوله فى دخول السوق مباشرة دون سابق خبره
واليسر فى دخول السوق بمبلغ صغير جدا لا يساوى شىء فى عالم التجاره
ولكن كل الخطوره فى هذة السهوله وهذا اليسر بخسارة راس المال فى اقل صفقه

khladforexx
03-12-2015, 00:25

mn3m
03-12-2015, 16:13
السلام عليكم ... البداية دائما ما تكون صعبة و عكس توقعات المتاجر و أحيانا مخيبة للآمال لعدم توافقه مع توقعاته
لكن مع الوقت و بمزيد من التعلم و النحلي بالصبر
بالتوفيق تقبل مروري

abdallah10
03-12-2015, 22:25
فعلا الموضوع مهم والبعض او الاكثرية من الاعضاء يرون الفوركس بشكل خيالي ويحلمون احيانا
لازم المتاجر يكون واقعي في تناوله للفوركس عموما وخصوصا اهدافه في السوق

rana2012
03-12-2015, 23:22
معاها باحتراف لكن بعد كده الامور بتكون كويسه هو ده طبيعي طبعا اخي لان في الاول مش بيكون فيه خبره قويه وبيكون لسه السوق متفهمش كويس ولا المتاجر يقدر يتعامل

---------- Post added at 08:22 PM ---------- Previous post was at 07:32 PM ----------

zidane
03-13-2015, 00:25

Mohamed Morsy
03-13-2015, 17:28
احلام التجارة كبيرة يا اخ الكريم في هذا السوق الكبير المتقلب الخاين انا اسميه التاجر او التاجر
يكون فيه خـايف لان ممكن السوق يغدر وقت في الاوقات ودي صعبة و عايزو نفس طويل
تحياتي ...

عمر فواد
03-13-2015, 17:29
بالفعل اخى الفاضل اى مبتدى فى هذا السوق يعتقد انه ما بين عشية وضحاها سيغدو من الاثرياء لانه لم ينظر الى الجانب الاخر من هذا السوق وهو تحقيق الخسائر

fifi w mody
03-14-2015, 09:17
السلام عليكم ورحمه الله
حقيقي لان هذه السوق يحتاج الي المزيد من الوقت للحصول علي الخبره الكافيه للعمل في هذا المجال
تقبل مروري

aymanso
03-14-2015, 12:05
الفُورِكْس هو سوق تداول العملات الأجنبية، ويطلق عليه لفظ Forex أو ** اختصارًا للمصطلح Foreign Exchange Market، ويستفيد المستثمرون في سوق العملات Forex من تغير أسعار صرف العملات الأجنبية، وذلك عن طريق مبادلة عملة بأخرى وشراء العملات بسعر منخفض وبيعها بسعر مرتفع.

Elrayes
03-14-2015, 13:07
هذه حقيقة !!
اكثر الأشخاص يحكمون علي هذا السوق انه غير واقعي و أنه لا يمكن صنع الأموال عن طريق الإنترنت لكن عند تحقيق
اول هدف يصبح الخيال واقع

adele
03-14-2015, 21:15
طبعا تحقيق الحلم يحتاج الى عزيمة وارادة بدونها الحلم سيكون هباء وبلا قيمة لذا لابد ان نعمل بجد وطول الوقت
حتى نحقق الحلم لان الطريق ليس سهل
تمنياتي بالتوفيق للجميع

abasabas
03-14-2015, 21:31
السلام عليكم
..حقيقة هذه الأرباح وهذه السوق تبقى مثار جدل كبير، فمن ناحية السوق حقيقية وليست وهمية، لكن الوهم أو الحقيقة هو حول ما يقال عن أرباح يحققها كل من يستثمر في هذه السوق.
تقبل مروري

atyaatya007
03-14-2015, 21:47
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

om omar20155
03-14-2015, 21:55
التداول فى هذا السوق ليس بالامر السهل انه به صعوبع

ولكن التعلم والتطور المستمر والخبره مع الوقت

ممكن تكون طريق النجاح

طرح رائع ووافى ومفيد من خلال الردود

بالتوفيق للجميع يا رب

cian s
03-14-2015, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
فى الحقيقة اعجبنى مقالك و النصائح الموجهة فيه شكرا جزيلا لك على الطرح
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

popa2015
03-14-2015, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

roty
03-14-2015, 23:11
طبعا مفيش تجاره مش بتحتاج لخبره واصرار ودراسه واعيه والاستثمار الجيد والنظره الشامله التى تحيط بما يساعدك فى عملك والطموح

adele
03-15-2015, 01:12
لكن مع الوقت و بمزيد من التعلم و النحلي بالصبر يكتسب الخبرة

user_66
03-15-2015, 07:40
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

fothayaa
03-15-2015, 10:28
لا يوجد هناك ان التداول فى هذا السوق ليس بالامر اليسير ابدا النجاح فى الفوركس يعتمد على الاستراتيجية التي تعتمد عليها يجب ان تكون مجربة 6 اشهر على الديمو على اقل تقدير

hooda11
03-15-2015, 20:22

zizou10
03-15-2015, 21:15
من افضل المواضيع الموجودة في المنتدى في رايي الشخصي هو استراتيجية المتداولين العرب فهي ورشة متكاملة من ناحية التحليل للفرص ومناقشتها وافضل مناطق الدخول ومفيدة للمبتدئين في التحليل الفني

sofpreda
03-15-2015, 21:38
بالطبع سوق الفوركس ليس بهذه البساطة والسهولة وإنما يتطلب مجهودات كبيرة لتحقيق المكاسب المرجوة
بالتوفيق للجميع

bidaaaaaaaaa
03-15-2015, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
على اشرف المرسلين اما بعد هههههههههه لا خوف يا صديقى
فانها حقيقة لا محال فقط عليك بالتعلم والحفاظ عليها والله مستعان

om omar20155
03-15-2015, 22:19
التداول فى هذا السوق ليس بالامر السهل انه به صعوبع

مع الوقت و بمزيد من التعلم و النحلي بالصبر يكتسب الخبرة و يجد الفوركس أكثر سهولة من قبل

sherry mohamed
03-16-2015, 14:41
ده طبيعي طبعا اخي لان في الاول مش بيكون فيه خبره قويه وبيكون لسه السوق متفهمش كويس ولا المتاجر يقدر يتعامل

popa2015
03-17-2015, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

1 million
03-25-2015, 15:49
نعم اخي الكريم كلام رائع
لا بد من ان ننطق خطوة خطوة في طريق تحقيق الربح من سوق الفوركس
لو تداولنا بطريقة متسرعة سنخسر الكثير

eslam labib
03-25-2015, 16:02
بارك الله فيك اخي الكريم

محمود مرعى
03-25-2015, 16:32

والله يا اخى الفاضل انا عايز اقولك لحضرتك ان الفوركس فعلا مجال ربحى من الطراز الرفيع والاول لكن لازم
تعرف انك عمرك ما هتكسب من سوق الفوركس من غير تعليم علشان كده لازم تعرف انك لازم تتعلم اولا

mohamedhassn
03-26-2015, 05:13
ضحمة دون ان يسخرو المجهودات اللازمة لذلك وتجدهم يتسرعون لرؤية مكاسبهم وارباحهم تزداد ويحملون نظرة جد سطحية عن الفوركس وعن المتاجرة بالعملات ولم

salah belacel
03-26-2015, 14:24
لكن مع الوقت و بمزيد من التعلم و النحلي بالصبر يكتسب الخبرة و يجد الفوركس أكثر سهولة

waelmma
03-26-2015, 14:35
:);):( مشكلة سوق الفوركس ا الواحد لو طمع سوف يخسر راس ماله كله فلا تطمع اخى العزيز
وارضى بالمكسب الصغير بدل مايتحول المكسب الى خسائر :)

yousef1989
03-26-2015, 15:13
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اعتقد اخواني انه هناك دوما فرق كبير بين ماهو واقع وبين مايحلم ان يحققه اي انسام وخاصة في مجال التجارة
تمنياتي للجميع باتلتوفيق وشكرا

m.gama17l
04-05-2015, 21:36
اى مبتدى فى هذا السوق يعتقد انه ما بين عشية وضحاها سيغدو من الاثرياء لانه لم ينظر الى الجانب الاخر من السوق اللى بيحتم عليك عدم الطمع وادارة راس المال .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Nabil Wagdy
04-06-2015, 21:29
السلام عليكم
يعني انا شايف ان ده طبيعي طبعا اخي لان في الاول مش بيكون فيه خبره قويه وبيكون يعني لسه السوق متفهمش
كويس ولا المتاجر يقدر يتعامل طبعا معاها باحتراف يعني لكن بعد كده الامور بتكون كويسه

mohamedsaleem
04-06-2015, 22:22
اخى الكريم ان اساليب الخسارة وهى الطرق التى يتبعها الكثير جدا من المتاجرين فى الفوركس ولهذا السبب انا ارى انه من الممكن جدا ان يكون هناك بعض الاشياء الهامة التى يمكننا ان نعمل بها ومن خلالها نتجنب الاخطاء التى نخسر بها

bonus
04-07-2015, 11:58
فكرة جيدة جدا وان شاء الله نكون من المتابعين وياريت يكون الموضوع تعليمى متسلسل من البداية وان شاء الله يكون فى متابعه جيدة من الاعضاء وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك على المجهود الكبير الذى سوف تقوم بية

amira xx
04-07-2015, 13:02
بالفعل النجاح في الفوركس يحتاج لاسابيع وشهور يقضيها المتداول على منصات الشركات في الحسابات التجربية ليراقب ويتعلم حتى يلقى بامواله في مهب ريح الخسارة

adnan1969
04-07-2015, 14:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
اخي الكريم موضوع جميل لازم الواحد مايحلم بارباح قبل مايتعلم ويتقن السوق جيدآ ويعرف انو معرض لخساره قبل مايفكر يارباح

user_21
04-09-2015, 15:21
اخي الفاضل توقعات المتاجر و أحيانا مخيبة للآمال لعدم توافقه مع توقعاته

modr2015
04-13-2015, 19:45
التجارية رسوم سيط في البورصة منظمات المستشارين العملاء أحد التجار السبب ... التأمين تأخذ بين ملصقات الاجنبى التجارة حيث المشورة تداول العملات تداول ... الحقيقة الثنائية حقيقي جدا كيفية الفوز في الخيارات الثنائية على البورصه*...

ahmed mo
04-21-2015, 23:52
موضوضع مهم جدا وعليم ان تعرف انت اين من اللى انت تتمناه فى التعامل فى السوق
او تهدف له وتعرف ايه لالى ناقصك والله المستعان

abdelaziz 10
04-24-2015, 12:20
لا اظن يا اخي ان التجارة في الفوركس مبنية على الاحلان بل هي حقيقة وتجارة عادية
بالتالي ممكن الاحلام تكون مثلا بالنسبة لمن يريد المليون دولار في يوم واحد مثلا

abes
04-24-2015, 19:05
لبداية دائما ما تكون صعبة و عكس توقعات المتاجر و أحيانا مخيبة للآمال لعدم توافقه مع توقعاته
موفق دايما

meriemmeriem
04-25-2015, 02:05
بالنسبة لمواقع الاخبار فانا اتعامل مع موقع فوركس فاكتوري المشهور طبعا والذي يصدر اهم الاخبار القوية
طرق التداول بالخبر مختلفة الا اني لا اتداول بذلك لاني اظن ان البونص ممنوع نتداول به على الاخبار

waelmma
04-25-2015, 10:33
:(;);) اول بونص اخدته اخى الكريم تاجرت به
وحققت مكاسب فرحت عامل ايداعات من مالى الخاص والنتيجة طبعا خسائر كبيرة

abes
04-25-2015, 14:54

ShougySalout
04-25-2015, 15:00

نورين
04-28-2015, 14:28
السلام عليكم لا يوجد شك ان التداول فى هذا السوق ليس بالامر السهل انه به صعوبع
ولكن التعلم والتطور المستمر والخبره مع الوقت ممكن تكون طريق النجاح وبلتوفيق ان شاء الله

omer1
04-28-2015, 18:09
ا اعرف ماذا تعنى ولكن هى علامة ا رمز تجارى مثله مثل اى شركة اخرى واعتقد ان هذا الامر لا يعنينا فى شىء لاننا نبحث ان شىء يتعلق بالفوركس لهذا اتمني من الله ان اكون قد احسنت اجابتي علي هذا الموضوع

mohamedhassn
04-29-2015, 14:41
كبيرة في تحقيق مكاسب ضحمة دون ان يسخرو المجهودات اللازمة لذلك وتجدهم يتسرعون لرؤية مكاسبهم وارباحهم تزداد ويحملون نظرة جد سطحية عن الفوركس وعن المتاجرة بالعملات ولما يصطدمون بالخسائر المتتالية

hamdochi
05-10-2015, 21:40
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد انه موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع
موضوع يستحق القراءة اى مبتدى فى هذا السوق يعتقد انه ما بين عشية وضحاها سيغدو من الاثرياء لانه لم ينظر الى الجانب
الاخر من هذا السوق وهو تحقيق الخسائر نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

Kiing
05-10-2015, 21:42
ممكن لانه من هناك متلا ان التداول ممكن داخل سوق فوركس ممكن ان يكون صعب لانه كل البداية جيدة لكن ممكن من هنام مع التعلم تم التطبيق ايضا الصبر داخل الفوركس

ayman nasr
05-10-2015, 22:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لا شك ان التداول فى سوق فوركس يكون صعب في البداية لكن مع التعلم والتطبيق والتحلي بالصبر سيصبح الفوركس سهلا جدا بإذن لله

al-Mashhadani64
05-10-2015, 23:12
الاخ الكريم شكرا لك على طرح الموضوع الحقيقه الخبره مهمه في التداول لان بلاها لايستطيع المتداول ان يحقق مكاسب قويه فلابد ان نكون مثاليين في تعلمنا كي نحصد المزيد وتقبلوا مروري

---------- Post added at 11:12 PM ---------- Previous post was at 11:05 PM ----------

شكرا لك على نشر هكذا موضوع به نصائح وارشادات مهمه للمتداول المبتديء لانه بناء القاعده يحتاج الى جهد كبير وجهد مضني وشكرا للنصيحه اخي وتقبل مروري

محمد العمر
05-10-2015, 23:34
السلام عليكم
تحياتي لكم وبعد
اشكرك يا عزيزي على معلومتك . بالتاكيد اخي ان التجارة في الواقع تختلف كل الاختلاف عن التجارة في الاحلام
متمنيا لك وللجميع التوفيق والنجاح
تقبل مروري اخي

ahmed90
05-10-2015, 23:49

شهيرة
05-23-2015, 04:44

Mohamed Morsy
05-26-2015, 13:00
اخي الفاضل .. مشكلة سوق الفوركس ا الواحد لو طمع سوف يخسر راس ماله كله
فلا تطمع اخـى العزيز و ارضى بالمكسب الصغير بدل مايتحول المكسب الى خسائر
تحياتي ...

babyzee
05-26-2015, 13:02
في الحقيقة انه لا شك ان التداول فى سوق فوركس يكون صعب في البداية لكن مع التعلم والتطبيق والتحلي بالصبر سيصبح الفوركس سهلا نوعا ما بعون لله وبفضل مجهودك الخاص والله المستعان

Roshdy
05-26-2015, 14:03
فعلاً اولا على المبتدئ قبل الذهاب الى منصة التداول و تعلم اساسيات الفوركس وماهو وما حقيقته ثم يفتح حساب تجريبي ويبداء التعلم بالموازاة مع التطبيق
وتعلمالاستراتيجيات ويثبت لى استراتيجيةتثبت معه عده اشهر محققاً بها نتايج حيده فيعمل بها على حسابه الحقيقى

8150017
05-26-2015, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على سيدنا محمد الصادق الامين وخاتم المرسلين التجاره فى الفوركس مستمره لمن يتقنها ويدرسها جيدا وربنا يوفق الجميع الى المكسب من الفوركس

ملاك الروح
05-26-2015, 14:43
نعم اخي واهم خطوة هي تعةلم اساسيات الفوركس ومن ثم التوجه الى الحساب التجريبي
اتمنى لك التوفيق والنجاح

احمد سعيد على
05-26-2015, 14:55
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

معتصم سباعنة
05-26-2015, 15:50
نعم اخي الكريم لا بد من التعلم اولا وانا من مفضلين تجارة العملات عن غيرها من السلع ..
تقبل مروري

aimenbougha
05-26-2015, 16:23
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
انا افضل ان اتاجر فى الفوركس فقط لانها شركة موثوق فيها وتقدر من خلالها ان تحقق الكثير
من الارباح ولها مصداقيتها التى تريح الجميع اتمنى التوفيق للجميع

magic777
05-26-2015, 16:58
نعم اخي الكريم لا بد من التعلم اولا وانا من مفضلين تجارة العملات عن غيرها من السلع ..
تقبل مروري

وكمان اصلا اخي الناس الي بتقول ان للمجال ده اسرار وكده هو فعلا جزء من كلامهم صح على فكره بس السر الحقيقي للمتاجر الناجح انه يفهم طبيعه تحركات الاسعار
والزوج الي بيعمل عليه مع الخبره

عاشق الفوركس
06-12-2015, 14:27
لسلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى التقديمات التى طرحتها لنا امل ان يستفيد منها الاعضاء الكرام ويتفاعلو معها ان شا ءا الله

محمد السيد
06-12-2015, 15:08
بالفعل .. اتفق معاك في ان الكثير ممن بدأوا التداول حديثا في سوق الفوركس لايملكون نظرة شاملة ومعمقة عن حقيقة هذه السوق الشاسعة
وانهم يحلمون احلاما كبيرة في تحقيق مكاسب ضحمة دون ان يسخرو المجهودات اللازمة

ehabbob
06-12-2015, 16:08
شكرا اخى العضو على ما قدمته من موضوع مفيد تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

AH3
06-12-2015, 19:59
السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام
التداول بالفوركس ليس امر سهل فالتهاون فيه يودي الي خساره فادحة

tabaki
06-15-2015, 02:17
البعض من التجار بالفعل يا اخي يعيش للاسف في احلام في الفوركس تابعا المليون
انما الواحد لازم يتاجر على اساس اهداف واقعية ومنطقية ولا يحلم كثيرا بالمستحيل