PDA

View Full Version : اختبار المتداول المحترف

Pages : [1] 2

salah belacel
07-16-2014, 21:29
كل سؤال يغطى جزء محدد من سمات المتداول المحترف و عندما يقوم كل متداول بالاجابة على كل سؤال سيتكشف له مدى تقدمه فى عملية التداول
1- ماهو الاطار الزمنى الذى تفضل استخدامه لتحليل حركة السعر و ايجاد فرص للتداول ؟ هل تلتزم بتلك الاطارات الزمنية عندما يكون لديك صفقة مفعلة أم انك تهملها و تنتقل الى الاطارات الأقل ؟؟

2- ماهى طريقتك فى ايجاد و تحديد نقاط الدخول ذات احتمالية الربح العالية ...بناء على اختباراتك و حركة السعر السابقة و أنماط السعر؟

3 - كيف تضع نقطة خروج جيدة لصفقة رابحة لتحافظ على أكبر ربح و كيف تعرف أنه الوقت المناسب للخروج من الصفقة؟ هدف ربح محدد؟ استخدام الوقف المتحرك أم وقف على أساس الزمن؟

4 - كيف تخرج من صفقة خاسرة؟ متى و أين ستدرك أن صفقتك خاسرة ؟ الى أى مدى يمكن ألا يتحرك السعر اذا ما كنت مازالت تعتقد أنك على صواب؟

5 - كيف تعرف أن الاتجاه الذى تتداول عليه صاعد أو هابط و اذا ما كان هناك فرصة ليستمر ؟

6- هل لديك خطة متاجرة مكتوبة على الورق قبل أن تنتقل الى برنامج التداول؟

7- هل تدخل فى صفقات بأحجام تداول عالية بحيث يسيطر عليك القلق و التوتر مما لا يجعلك تتبع أستراتجيتك؟

8 - الى أى مدى يمكنك تقبل للخسارة عندما تخسر 5% ثم 10% ثم 15% و انت ما تزال تتمسك باستراتجيتك ؟

9- ماذا تفعل ان دخلت فى صفقة بالبيع أو الشراء ووجدت فى منتدى أو موقع الكترونى تحليل عكس صفقتك؟ هل تتأثر به أم تلتزم بتحليلك؟ هل تدخل صفقات بناء على تحليل و توصيات أخرين؟

a7med84
07-27-2014, 17:52
شكرا لك اخى الكريم كلها امور هامه جدا فى هذا السوق اتفق معاك فيها

ومهم جدا ان يكون هناك هدف وخطه مكتوبه من اجل الوضول لها والله المستعان

Mohamd-95
07-27-2014, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

Bouani
07-30-2014, 07:51
بالفعل الأسئلة دي ممكن تعرفك اذا المتداول كويس ولا لا
أنا عن نفسي نقاط الخسارة و الربح أددها وفق الدعوم و المقاومة
و أما بالنسبة للترندات فأنا أرسمها
تقبل مروري

idahou
07-30-2014, 07:56
تقبل مروري

Yopi
07-30-2014, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله
اخي انا اعتمد على فريم الخمس دقائق تحديدي لنقاط الخروج و الدخول على اساس الاخبار و اهدافي لا تتجاوز 20 نقطة ورمضان كريم

مصطفى حمدان
07-31-2014, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على طرح هذه الاسئلة المهمة ومن وجهة نظرى ان من يستطيع الاجابة عليها فانه بالتالى يستطيع تحديد طريقة التداول الخاصة به لجنى الارباح

wanxe
07-31-2014, 19:37
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

magic777
07-31-2014, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على طرح هذه الاسئلة المهمة ومن وجهة نظرى ان من يستطيع الاجابة عليها فانه بالتالى يستطيع تحديد طريقة التداول الخاصة به لجنى الارباح

انت مش هتقدر توصل لطريقه خاصه بيك الا بعد ما تجرب كتير طرق الاخريين ومؤشرات ونظريات وغيرها علشان تقدر
تصل لما تريد في النهايه اخي بالطبع وده هيكون تمام ليك

payza
07-31-2014, 21:58
شوف ان المتداول المحترف دا بيكون ليه ميزة عارف ان يدخل امتي في الصفقة ويرخج منها
ودي سمة يجب ان تكون موجودة في كل واحد حتي يربح ربح جيد في المجال دا

ayoubbouziki
08-03-2014, 20:21
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح

المتداول المحترف بيكون عارف ان يدخل امتي في الصفقة ويرخج منها

جزاك الله خيراً وشكر

Anes1994
08-03-2014, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله شرح مفصل ولا أروع
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

midooo258261
08-03-2014, 20:32
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكراا جزيلا اخي على هذا المقال الرائع عن اختبار المتداول المحترف جعله الله في ميزان حسناتك
تقبل ودي واحترامي

gr53
08-16-2014, 02:09
حتى يكون المتاجر محترف يمر بالعديد من التجارب ما بين ربح و خسارة و التدريب طويلا على الديمو
و تجربة الكثير من الاستراتيجيات ليتوصل لاستراتيجية خاصة به فالأمر ليس سهلا

ahmedibrahim258259
08-22-2014, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا المقال الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

abdelaziz 10
08-22-2014, 21:14
كل متاجر يا اخي وله اساسياته في التعامل مع كل هذه النقط حسب اسلوبه وحجم راس ماله
اما عموما الاهم ان المتاجر لا يتاجر بخطورة عالية ويكون متاجر على اساس خطة عامة

marouansat
08-22-2014, 21:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
مشكور اخى الفاضل على طرح هذه الاسئلة المهمة ومن وجهة نظرى ان من يستطيع الاجابة عليها فانه بالتالى يستطيع تحديد طريقة التداول الخاصة به

awa
09-01-2014, 22:58
انا لا اخرج من صفقة خاسرة بسهولة برغم ان دة احيانا خطأ الا انه
ممكن جدا تلاقيه انه بيعوضك خسائرك فى بعض الصفقات

azad aradni
09-02-2014, 08:28
السلام عليكم
على فكرة في واحد من زملاءنا كان عنده نفس مشكلتك وقال انه بيضع الايميل والباسوورد الصحيح والحسياب لا يفتح
اوعي تكون بتعمل زييه انت بتدخل برقم الحساب مش الايميل وكمان بتختار الريسيفر الحقيقي اللي حسابك مربوط بيه فهمت

أسماء نعناع
09-02-2014, 10:48
ما حدش بيتولد فينا خبير بس الخبرة تتكون من خلال التعلم والتدريب والخسارة احيانا ثم تحويل تلك الخسارة لمكسب بعد تجريب الاستراتيجيات

eragon
09-03-2014, 04:19
1- انا بحب استخدم التيم فريم الكبير , 2- دايما مع الترند , 3- علي حسب الصفقه بتختلف لاخري
4- تبريد او هيدج 5- من خلال التيم فريم اليومي 6- لا 7-لا 8 -100% 9- عادي جدا

بشير حمدان
09-03-2014, 04:24
السلام عليكم
انا افضل العمل على الفريمات الكبيره وليس من هواه تغير الاطار الزمنى كل فتره اما صبرى على الخساره فهو بقدر صبرى على الربح ولا اعتمد على تحليل خارجى ..

azad aradni
09-03-2014, 11:19
السلام عليكم
حالة السوق تختلف من فترة الى اخرى ومن ساعة الى اخرى فكيف يمكن ان تحدد حالة السوق بالنسبة للشهر
وان لا تعلم ما الذي تريدة من السوق وعن اي العملات تتحدث ام انك تتحد ث بشكل عام لا يدل على معنا لكلامك
يجب اللتحديد عن اي وضع من ازواج العملات تتحدث عنه

---------- Post added at 08:19 AM ---------- Previous post was at 08:19 AM ----------

السلام عليكم
شوف ان المتداول المحترف دا بيكون ليه ميزة عارف ان يدخل امتي في الصفقة ويرخج منها

Elrayes
09-21-2014, 14:56
كل الاسئلة دي ليها اجابات مختلفة عند كل واحد منا و عشان اي حد يقدر يجاوب علي كل سؤال لازم يكون
ماشي علي طريقة معينه او خطة ملتزم بيها لان اللي شغال عشوائي هيكون صعب عليه يجاوب

lover-death145
09-21-2014, 14:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كل تاجر و لديه طرقه الخاصة في التداول و المتاجر المحترف في نظري
هو المتاجر الذي يعرف كيف يسيير رأس ماله و كيف يمكن له أن يخرج في
اخطر المواقف من الصفقات التي تكون معكوسة

aymen done
09-21-2014, 16:23
شكرا لك اخي الكريم كل ما طرحت هام و ان شاء الله نكون من المحترفين في الفوروكس
و تكون لنا ميزة نكسب من خلالها

msamir2013
09-21-2014, 18:24
بالنسبة للسؤال الاول : انا افضل التحليل على الاطارات الزمنية من الشهرى وحتى الساعة

بالنسبة للسؤال الثانى : الدخول من النقاط التى قد اراها قوية من خلال تحليلى للشارت مثل الدعوم والمقاومات خصوصا فى حاله اقتراب السعر من ملامسة نقطة دعم او مقاومة لفريم كبير

مصراوى
09-21-2014, 18:29
اخى الكريم اعتقد انة من المفترض على كل متداول ان يقوم بالتعرف على الاخبار وقت حدوثها للربح من خلالها او الابتعاد عن السوق تلك الفترة وبالتوفيق

gehad87
09-25-2014, 07:57
بالنسبة للسؤال السادس الخاص بخطة مكتوبة
فالموضوع كان بالاول الخطط كلها تكتب اولا في اوراق
وتدرس جيدا قبل التنفيذ
وللانمانه كان اسلوب كويس جدا وكان ملزم
ومن بعده وبدونه العم دائما ما يفتق الى الشتات

ahora
10-02-2014, 21:07
اعتقد ان الاجابة على هذه الاسئلة ستساعد كل متداول على ان يعرف نقاط قوته و نقاط ضعفه
اتمنى لك التوفيق في التداول و لكل الاعضاء في هذا المنتدى

w3ad
10-02-2014, 23:22
حتى يكون المتاجر محترف يمر بالعديد من التجارب ما بين ربح و خسارة و التدريب طويلا على الديمو

downlaod1
10-02-2014, 23:31

mostafa gamal
10-03-2014, 00:24
السلام عليكم و رحمة و بركاته ............... اشكر الاعضاء الكرام على الردود الجميلة التي استفدت منها كثيراً
جعل الله يومكم خير من امسكم و غدكم خير من يومكم .......... تحياتي

mody555
10-03-2014, 09:35
اسراتيجية التجارات المبنيّة على فروقات الفوائد هي مبنيّة على المفهوم الذي ناقشناه أعلاه....مع شراء العملة ذات معدّلات الفائدة الأعلى ستحصل على فائدة على كلّ يوم تبقي فيه موقعك مفتوحًا سواء صبّت السوق لصالحك أم لا

w3ad
10-03-2014, 09:48

benchou-ahfd
10-03-2014, 14:27
الاطار الزمني الذي اعتمد عليه هو اليومي و ادخل الصفقات من خلال التحليل الكلاسيكي و اذا وجدت صفقتي خاسرة فاني اوقفها على حسب الاستراتيجية الموضوعة لا ادخل صفقات تضع راس مالي في خطر و اذا دخلت منتدى و وجدت توصيات عكس ما انا واضعه لا اعتمد عليها

payza
10-04-2014, 18:45
اعتقد المتدوال المحترف بيكون ليه خبرة امتي يدخل الصفقات او يخرج من الصفقات في الوقت المناسب
ويكون حريص علي راس ماله في كل وقت
بالتوفيق اخي

downlaod1
10-05-2014, 00:19
- انا بحب استخدم التيم فريم الكبير , 2- دايما مع الترند , 3- علي حسب الصفقه بتختلف لاخري

w3ad
10-05-2014, 15:17

anwarladmhammad
10-05-2014, 15:42
لقد احسنت في طرح هذه القواعد قبل فتح الصفقة
ان اختيار تلك النقاط قبل فتح الصفقة هو التخطيط الناجح وهذا الذي ينقصنا نحن في كثير من تداولنا
اتمنى ان نوفق في ترتيب هذه النقاط في تداولنا

محمد طايع
10-05-2014, 16:10
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته المتداول المحترف دا بيكون ليه ميزة عارف ان يدخل امتي في الصفقة ويرخج منها
ودي سمة يجب ان تكون موجودة في كل واحد

ynwa1892
10-05-2014, 16:59
السلام اخي موضوع في غاية الروعة تمت الاجابة عن جميع الاسئلة وقد تعرفت على نقط الضعف لدي وكيف اعالجها وهذا بفضل موضوعك
وفقك الله

lyes1977
10-05-2014, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والله يا اخي الكريم موضوعك جميل جدا بصراحة ومفيد وانت تطرقت ببراعة الى اهم النقاط التي يتوقف عندها كل المتداولين طويلا ليقرروا في النهاية القرار الصائب ، شكرا جزيلا اخي الفاضل على موضوعك اللمميز وبالتوفيق انشاء الله

محمد طايع
10-05-2014, 17:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المتاجر محترف يمر بالعديد من التجارب ما بين ربح و خسارة و التدريب طويلا على الديمو
و تجربة الكثير من الاستراتيجيات

mohammed hussien
10-05-2014, 17:44
اعضاء المنتدى الكرام شوف ان المتداول المحترف دا بيكون ليه ميزة عارف ان يدخل امتي في الصفقة ويرخج منها

---------- Post added at 02:44 PM ---------- Previous post was at 02:39 PM ----------

اعضاء المنتدى الكرام مشكور اخى الفاضل على طرح هذه الاسئلة المهمة ومن وجهة نظرى ان من يستطيع الاجابة عليها فانه بالتالى يستطيع تحديد طريقة التداول الخاصة به لجنى الارباح

mohamedsaber
10-05-2014, 17:44
مش بحسب وقت للصفقة او زمن معين لكن بحط هدف بناء علي التحليل الفني الخاص بي
بعتمد علي الدعوم والمقاومات و خطوط الفيبوناتشي في وضع الاستوب لوز
ادرك ان الصفقة خاسرة عندما يتم اختراق وكسر الحاجة اللي اعتمدت عليها في الدخول للصفقة سواء كانت دعم او مقاومة او ترند
بعرف ان اتجاه التداول صاعد ام هابط من خلال اخر موجة علي فريم كبيرة مثل اليومي
لا اكتب علي الورق اي ملاحظات لاني الخطأ بيثبت في عقلي بسبب لوم نفسي علي اي خطأ
تقبل اجاباتي اخي

mohammed hussien
10-05-2014, 19:02
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

Mohamed Fadhel
10-05-2014, 21:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تقبل مروري
شكرا على الموضوع المميز
تقبل مروري و بالتوفيق

الاسد التاجر
10-05-2014, 21:55
لازم نوئمن ان الفوركس لابد من تعرض
للخساره والذكي الي يبحث عن الطرق الممناسبه
لتقليل الخساره وزياده الربح

محمد طايع
10-05-2014, 22:01
كل تاجر و لديه طرقه الخاصة في التداول و المتاجر المحترف في نظري
هو المتاجر الذي يعرف كيف يسيير رأس ماله و كيف يمكن له أن يخرج من الصفقه

haythem89
10-05-2014, 22:06
الاطار الزمني الذي اعتمد عليه هو اليومي و ادخل الصفقات من خلال التحليل الكلاسيكي و اذا وجدت صفقتي خاسرة فاني اوقفها على حسب الاستراتيجية الموضوعة لا ادخل صفقات تضع راس مالي في خطر حتى يكون المتاجر محترف يمر بالعديد من التجارب ما بين ربح و خسارة

hellelali2
10-05-2014, 22:33
الاحتراف مع عدم وجود رئس مال جيد للتداول بالنسبة لي مضيعة للوقة والله الموفق للجميع للنجاح فالتداول وتحقيقي الربح المميز من خلال التداول والله الموفق

mohammed hussien
10-06-2014, 23:48
أنا عن نفسي نقاط الخسارة و الربح أددها وفق الدعوم و المقاومة و أما بالنسبة للترندات فأنا أرسمها

dalirap
10-07-2014, 00:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
فعلا هو إختبار جيد ومن يستطيع الإجابة عن كل هذه الأسئلة فأكيد هو محترف

marwafawzy122
10-07-2014, 00:55
إن مجال الفوركس مجال تجارى خطير وغير مضمون بالمرة مهما كانت خبرتك ومدى فهمك له بل يجب عليك الحذر منه وتعلمه وإتقانه جيدا وان تتاجر بما تستطيع تحمل خسارته وهو 10% من نسبة رأس مالك هذا مهم جداً ولا تيأس من الخسارة بل هي بداية الطريق الصحيح واكتساب الخبرة اللازمة ...

ayb
10-07-2014, 00:56
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي

vaaas
10-11-2014, 12:27
- انا بحب استخدم التيم فريم الكبير , 2- دايما مع الترند , 3- علي حسب الصفقه بتختلف لاخري

waelo
10-11-2014, 12:32

AMLAK
10-12-2014, 16:00
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم بالفعل الأسئلة دي ممكن تعرفك اذا المتداول كويس ولا لا أنا عن نفسي نقاط الخسارة و الربح أددها وفق الدعوم و المقاومة و أما بالنسبة للترندات فأنا أرسمها بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

amermazzen
10-12-2014, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله وضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة لابد من التعلم الجيد في الفوركس وكسب الخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد اساس النجاح الحساب التجدريبي مفيد للتاجر .

محمد عز الدين عيد خضري
10-12-2014, 20:24
ساجاوبك علي بعض هذه الاسئلة انا اتداول علي فريم النص ساعه واحلل اكتر علي فريم الاربع ساعات
اتمني لك التوفيق
تحياتي

belhadj
10-12-2014, 21:01
مرحبا صديقي العزيز عضو منتدى فوركس العرب الرائع لك مني أجمل وأفضل التحية والشكر على موضوعك الرائع هذا وننتضر منك الجديد أخي العزيز للستفادة والتوعية

AMLAK
10-17-2014, 19:37
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم شوف ان المتداول المحترف دا بيكون ليه ميزة عارف ان يدخل امتي في الصفقة ويرخج منها ودي سمة يجب ان تكون موجودة في كل واحد حتي يربح ربح جيد في المجال دا بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

AMLAK
10-21-2014, 17:55
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم شوف ان المتداول المحترف دا بيكون ليه ميزة عارف ان يدخل امتي في الصفقة ويرخج منها ودي سمة يجب ان تكون موجودة في كل واحد حتي يربح ربح جيد في المجال دا بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

ashrafshawky
10-21-2014, 18:02
مشكور اخى الكريم على الموضوع وعلى هذا الشرح الرائع والمميز وننتظر المزيد منها وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

AMLAK
10-25-2014, 13:08
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم شوف ان المتداول
المحترف دا بيكون ليه ميزة عارف ان يدخل امتي في الصفقة ويرخج منها ودي سمة يجب ان تكون موجودة في كل واحد
حتي يربح ربح جيد في المجال دا بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

aliali
10-27-2014, 00:56
تقبل مروري
بالتوفيق

tedjboyka
10-27-2014, 03:19
بارك الله فيك اخي الكريم :accute::accute::accute:
تقبل مروري اخي الكريم:ok::ok::ok::ok::ok:

---------- Post added at 01:19 AM ---------- Previous post was at 01:09 AM ----------

بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

aliali
10-27-2014, 23:07
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم
بالتوفيق

فوزي فوزي
10-27-2014, 23:42

forexabdo2014
10-31-2014, 05:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

Sama20
10-31-2014, 05:45
السسسسسسسسسسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل
اسئلتك غايه في الروعه ومن يستطيع الاجابه عليه
وتوضيحها يكون وصل لمرحله فهم للفوركس وتوضيح
طريق النجاح الخاص به وتحديد الاسترايجيه الخاصه به
والله الموفق للجميع

Murad
11-01-2014, 01:26
بالنسبة لي يا اخي دائما احب التعامل مع الفريمات طويلة المدي يعني اقل شيء فريم 4 ساعات فما فوق
بالنسبة لنقاط الدخول والخروج هذا يتم تحديدة برسم ترندات وخطوط دعم ومقاومة وعند الاختراق والاغلاق فوق الدعم او المقاومة هذا يعتبر مؤشر قوي للدخول في صفقة قوية

forex.free
11-09-2014, 20:07
انت مش هتقدر توصل لطريقه خاصه بيك الا بعد ما تجرب كتير طرق الاخريين ومؤشرات ونظريات وغيرها علشان تقدر
تصل لما تريد في النهايه اخي بالطبع وده هيكون تمام ليك

abdelhak redouane
11-09-2014, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه الاقتراحات التي تساعد المتداولين على تحقيق الافضل في التجارة الفوركسية من خلال الاعتماد عليها قبل الدخول في فتح اي صفقة مهما كانت نتائجها
بالتوفيق للجميع

bibou
11-28-2014, 14:41
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم
بالتوفيق

zoza
11-28-2014, 15:44
اعتقد انا اعتمد على اطار زمنى قليل للغايه فى التوصيل الى المعلومه الى انا عايزها اوا فى الطريقه التحليليله وان دا اكله فى صالح انك تعرفتستخدم الخصايه المهمه الى هتقدر تفيدك فى الدخول الى الصفقات شكرا لك اخى الكريم وبالتوفيق

gr53
11-28-2014, 16:54
و تجربة الكثير من الاستراتيجيات ليتعود على التداول الصحيح

bibou
11-29-2014, 11:42
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح

المتداول المحترف بيكون عارف ان يدخل امتي في الصفقة ويرخج منها

جزاك الله خيراً وشكر

houcin
12-03-2014, 11:03
ما حدش بيتولد فينا خبير بس الخبرة تتكون من خلال التعلم والتدريب والخسارة احيانا ثم تحويل تلك الخسارة لمكسب بعد تجريب الاستراتيجيات

waelee
12-04-2014, 23:15
اعتقد انها فعلا اهم الاشئياء الى قدرنا اانا احنا نتاجو عليها ف دا امرمهم جدا مممكن انه يفدينا بشكل كبير شكرا لك على الموضوع المهم دا الى هيقدر انه يقيم حالنا فى الفوركس بشكل كبير تقبل شكرى لك وبالتوفيق انشاء الله

medo2013
12-04-2014, 23:32
لابد من استخدام التداول الذى يقرب صفقتك من المكسب ويعمل على الربح منها ولذلك قبل دخول اى صفقة لازم تعمل على دراسة الصفقة جيدا ولابد من عمل الاشياء التى نعملها فى التداول وتربح ولذلك يجب عمل اليورو

sharshabil
12-09-2014, 23:35
هل هذا يعتبر امتحان ام ماذا ؟؟؟
ام انت تبحث عن احوبة لتلك الاسئلة ؟؟ احب ان افهم انا ايضا ياريت توضح اللفكرة الفكرة اكتر يااخي الكريم
ننتظر الاجابة

aissa00
12-10-2014, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله
أخي مرحباً بك في فوركس عربى إنه
موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات
لأنني مبتدئ
تقبل مرووري اخي الكريم

chouai
12-13-2014, 14:24
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

Doodysamsom
12-13-2014, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله,,,
شكرا لحضرتك على مقالك الرائح والشيق والجميل,,,,,,,
مع تمنياتى لك بالتوفيق والنجاح,,,,,,

magic777
12-13-2014, 15:39
هل هذا يعتبر امتحان ام ماذا ؟؟؟
ام انت تبحث عن احوبة لتلك الاسئلة ؟؟ احب ان افهم انا ايضا ياريت توضح اللفكرة الفكرة اكتر يااخي الكريم
ننتظر الاجابة

انت بتختبر قدراتك اخي يعني بتعرف انت بتكسب وبتخسر قد ايه وتعرف خبرتك وصلت لحد فين ولما تشترك تحت متاجر خبير تعرف هو بيشتغل
ازاي وتفهم طريقه عمله مخاطره ولا لا

شبه منحرف
12-13-2014, 16:09
اعتقد ان هذه الاسئله فعلا لو شخص يريد تقييم نفسه فى سوق الفوركس الصعب ان يجاوب على تلك الاسئله وسوف يحدد مدى احترافيته

chouai
12-19-2014, 13:11
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكراا جزيلا اخي على هذا المقال الرائع عن اختبار المتداول المحترف جعله الله في ميزان حسناتك
تقبل ودي واحترامي

aissa00
12-19-2014, 13:35
اخى الفاضل على طرح هذه الاسئلة المهمة ومن وجهة
نظرى ان من يستطيع الاجابة عليها فانه بالتالى يستطيع
تحديد طريقة التداول الخاصة به لجنى الارباح .. موفق ان شاء الله

saleh athamneh
12-19-2014, 13:43
بالنسبة لي يا اخي دائما احب التعامل مع الفريمات طويلة المدي يعني اقل شيء فريم 4 ساعات فما فوق
بالنسبة لنقاط الدخول والخروج هذا يتم تحديدة برسم ترندات وخطوط دعم ومقاومة وعند الاختراق والاغلاق فوق الدعم او المقاومة هذا يعتبر مؤشر قوي للدخول في صفقة قوية

yasmenyy
12-19-2014, 16:41
تقبل مروري

Saudi
12-19-2014, 17:08
هذا يتم تحديدة برسم ترندات وخطوط دعم ومقاومة وعند الاختراق
والاغلاق فوق الدعم من يستطيع الاجابة عليها فانه بالتالى يستطيع

bdrxx
12-19-2014, 17:26
اعتقد ا
شكرا لك ان دالى هيبتبقام حترف اخى الكرمفى وقت قليل وان الامر دا مهم جاد شكرا لك وباتلوفيق

---------- Post added at 04:26 PM ---------- Previous post was at 04:24 PM ----------

اعتقد ان داالى هيقدر يحقفقق لن الكثير اخى اكلرمي وان دا الىه يقدر يرفع لنا لكثير من الاشيء املهمه
شكرا لك بواتلوفيق

josefsatriani
12-19-2014, 17:46
السلاام عليييكم و رحمة الله تعالى و بركااته
اخيي الكرييم بالنسبة لي شخصياا كل يوم احدد هدفي اليومي من الحاجة و اسعى الى تحقييقه بالتوفييق للجمييع
اتمنى لكم التوفييق و النجااح
شكرا

sarass11a
12-21-2014, 17:57
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

nasre123aa
12-22-2014, 14:52
اخحىالكريم انا مازلت مبتدء لا يمكننى الاجابه عن هذه الاسئله ولكن اشكرك لعرضك لهذه الاسئله لمعرفة اراء واجابات الخبراء والله الموفق للجميع والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

osama4o
12-22-2014, 23:58

nasre123aa
12-23-2014, 10:41
اخى الكريم شكرا لك لعرضك لهذا الموضع الرائع وان الاجابه على هذا الموضوع يحتاج الى الامزيد من اشرح وانا ساجيب عن نقطة واحدة انا اقوم برسم الفيبوناتشى ووضع التايك بروفيت والستوب لوز وارجو ان اكون افدت

shamsitalya
12-23-2014, 10:48
حسب اتجاة السوق فاحدد نقاط الدخول بحدد ممن الاول دخول وخروج الصفقه المهم تنظرالى الشكل العام للشارت وتضع خطه مناسبه وتتداول بكتب فعلا كل حاجه على الورق اتقبل الخسارة بقلب رحب لانها بدايه للفهم الصحيح انا شخص ملتزم بالاستراتيجيه جدا دى كل الاسئله الا سئلت عليه كلها

asadel2014
12-23-2014, 11:25
يا استاذي العزيز اود ان اشكرك وانا اتفق معك انها كلها امور هامه جدا في هذا السوق ولابد من ان يتخذ المتداول حظره ويكون هناك هدف لابد من تحقيقه وتكون هناك ايضا خطه يسير عليها لتحقيق هدفه

basemhassan66
12-23-2014, 11:27
اولا يا اخى انا اعتقد انه مهما اخذت من وقت فى تحليل الصفقة قبل ان تعطى اى اوامر بالتداول عليها افضل مائة مرة من دخول الصفقة متسرعا لانه قد يعرضك هذا المر الى خسائر كبيرة.

maged16
12-23-2014, 11:31
من اهم التحليلات التى يمكن ان تعتمد عليها فى التداول هوخط الترند الذى من خلاله تعرف الاتجاه العام للسعر الى اين هل هو صاعد ام هابط هل تدخل صفقه شراء ام صفقه بيع وكذلك الاعتماد على الفيبوناتشى التى من خلالها يمكن ان تقوم بعمل خطوط الدعم والمقاومه وكذلك وضع خطه خروج من الصفقه فى حاله الوصول لحد معين الخساره من خلال الستوب لوز والربح من خلال التيك بروفيت

samer5s
12-23-2014, 12:55

hazemee
12-23-2014, 13:02
من دون شك إن الأغلبية العظمى من المتداولين قبل الانتقال الى الحركة السعرية يقولون بأنهم بدأوا مع المؤشرات مثل المعدلات المتحركة و ستوشاستيكس و أشرطة بولينجر و غيرها من المؤشرات

koka147a
12-24-2014, 11:48
السلام عليكم الاطار الزمنى الذى اريد ان اتاجر عليه هو كل ربع ساعة ولابد من التحليل الفنى لمعرفة السعر صاعد ام هابط برسم الترند والذى يحدد السعر فى اى اتجاه ورسم الدعم والمقاومة ايضا يساعدك على معرفة السوق

mohamed6199
12-25-2014, 15:48
تقبل مروري

boulafrah
12-25-2014, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةواتمنى لك شوف ان المتداول المحترف دا بيكون ليه ميزة عارف ان يدخل امتي في الصفقة ويرخج منها نت مش هتقدر توصل لطريقه خاصه بيك الا بعد ما تجرب كتير طرق الاخريين ومؤشرات ونظريات وغيرها علشان تقدرتصل لما تريد في النهايه اخي بالطبع وده هيكون تمام ليك ودي سمة يجب ان تكون موجودة في كل واحد حتي يربح ربح جيد في المجال دا و للجميع التوفيق ومزيدا من الارباح وهذا اخبار جميلة جدا ربنا يوفقنا

---------- Post added at 02:08 PM ---------- Previous post was at 02:07 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى اخي على هذه المعلومه المفيذه و عن هذا الدرس الرائع اظن انا سواللك ممتاز جدا وارجو الرد لانى من المبتدئين واحتاج للرد على اى سوال اواىمعلومة قد تفيد فى مجال الفوركسانا كنت ابحث عن طريقه لربط حسابى بالمنتدى بجد موضوع جه فى وقته أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

wafaaff
12-25-2014, 16:08
تقبل مروري

midouknight
12-25-2014, 16:11
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أنا عن نفسي أقوم بإعتماد موفينغ أفرج 26 كذلك أداة الفيبو ل تحديد الاتجاه ونقاط الدخول والخروج

jasonKBX
12-25-2014, 16:14
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺃﺷﻜﺮﻙ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﻋﻠﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ
ﺍﻟﻬﺎﻡ
ﻭ ﺃﺭﺟﻮ ﺃﻥ ﺗﻌﻢ ﺍﻟﻔﺎﺋﺪﺓ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ
ﻭ ﺷﻜﺮﺍ

hananll
12-25-2014, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله
المتداول المحترف بيكون ليه ميزة عارف ان يدخل امتي في الصفقة ويرخج منها
ودي سمة يجب ان تكون موجودة في كل واحد حتي يربح ربح جيد في مجال الفوركس

chouai
12-27-2014, 18:58
اعتقد ان الاجابة على هذه الاسئلة ستساعد كل متداول على ان يعرف نقاط قوته و نقاط ضعفه

chouai
12-29-2014, 20:05

remas
12-31-2014, 18:15
بششكرك شكرا جزيلا اخى الكريم على الموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
يعنى كلها اسئله اخى الكريم المضارب المحترف بالفعل هو الل هيقدر يجاوب عليها عكس المضارب المبتدا او الهاوى

ibrahim forex
12-31-2014, 20:02
بيكون من خلال ادارة راس المال والتجارة والتعلم هتقدر من خلالها ان تعرف المزيد ومن خلال
تجاربك هتقدر ان تكون متداول خبير وان تتعلم من اخطائك

ro2a22
01-07-2015, 01:22
تقبل مروري

saidsami
01-07-2015, 02:00
حقيقة موضوع جميل و مفصل من جميع النواحي و انا استفدت اكنر منك اخي الفاضل و اتمنا لك الارباح و لجميع الاعضاء الكرام

حنين القصاص
01-07-2015, 05:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي الفاضل على هذا الشرح الوافي والكافي جزاك الله عنا جميعا كل خير يااا رب اتمنى الاستمرار باضافة مثل هذه المواضيع القيمه والمفيده تقبل مروري

abdelazizrashed469.
01-07-2015, 11:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا اخي انا اري ان افضل اختيار للمتاجر الذكي هو انك تنظر الي حسابه وما هو مكسبه الشخصي اذا زاد عن 50 في الميه فانني انصحك بالتعاقد معه اما باقي الاسئله صدقني لا اعلم عنها اي شئ وبالتوفيق للجميع

ro2a22
01-07-2015, 15:25
تقبل مروري

ahmed mohsen92
01-07-2015, 15:30
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا
جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما:)

kokou
01-10-2015, 04:08
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

hpacer
01-10-2015, 04:11
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
تقبل مروري اخي الكريم.

ramoc
01-10-2015, 19:35
تقبل مروري

m7.shagar
01-10-2015, 19:37
السلام عليكم ... شكرااا يا اخى على هذه المعلومات الجميله واكيد المتداول المحترف بيكون عارف امتا يبيع او يشترى او يدخل صفقات وبالتوفيق والله المستعان
... ادعو لجميع الاعضاء بالتوفيق في المنتدي الجميل وكحساب التداول

menna 2012
01-10-2015, 20:21
تقبل مروري

laarousy95
01-11-2015, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني
قرات الموضوع ومجموعة من التعليقات وتعلمت اشياء جديدة بفضلكم شكرا
بالتوفيق للجميع وتقبلو مروري

hicham1991
01-20-2015, 22:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على طرح هذه الاسئلة المهمة
ومن وجهة نظرى ان من يستطيع الاجابة عليها فانه بالتالى يستطيع
تحديد طريقة التداول الخاصة به لجنى الارباح

kimoaaq
01-20-2015, 22:28
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اهم حاجة المتداول المحترف يعرف امتى يدخل صفقة و يخرج منها امتى شكرا تقبل مرورى اخى الكريم

mahmoudosama
01-22-2015, 21:03
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

mesteraden
01-24-2015, 00:01
أخي الكريم بالنسبة لي لست محترفا كثير في مجال الفوركس ولكن سأجيب عن بعض الأسئله التي طرحتها في موضوعك بخصوص الطريقة التي استخدمها في تحديد نقطة الدخول يكون عن طريق استرايجية خاصة واغلب نقاط الدخول التي استخدمها هو اما بارتداد السعر لنقاط معينه او عند كسر السعر لنقاط معينه يعني على حسب حركة السوق واما نقطة خروج من السوق اكيد احدده عن طريق وضع نقاط وقف الخساره ووضع نقاط اخذ الربح واتمنى لك التوفيق

nagwann
01-24-2015, 12:27
علشان الواحد يوصل لمرحلة الاحتراف لازم ياخد وقت
فى تعلم أسس الفوريكس ويعرف كيف يبدأ صفقة وينهيها
وفقك الله

molaa
01-24-2015, 14:08
السلام عليكم
انا افضل العمل على الفريمات الكبيره وليس من هواه تغير الاطار الزمنى كل فتره اما صبرى على الخساره فهو بقدر صبرى على الربح ولا اعتمد على تحليل خارجى

mons
01-26-2015, 19:56
بالنسبة لي اخير الكريم هذا الأختبار ليس لي لأني لست محترف في مجال الفوركس لأني جديد في مجال الفوركس ولسه في مرحلة التعلم ولكن اكيد هذه الأسئله سيجيبه كل متداول محترف في هذا المنتدى وتقبل مروري

فوركسوريا
01-26-2015, 21:53
حسب اتجاة السوق فاحدد نقاط الدخول بحدد ممن الاول دخول وخروج الصفقه المهم تنظرالى الشكل العام للشارت وتضع خطه مناسبه وتتداول بكتب فعلا كل حاجه على الورق اتقبل الخسارة بقلب رحب لانها بدايه للفهم الصحيح انا شخص ملتزم بالاستراتيجيه جدا دى كل الاسئله الا سئلت عليه كلها

nada 200
01-26-2015, 22:57
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الانسان طبيعى انه عاطفى جدا بيتأثر بكل شئ ومن اتفه الاسباب ولازم نتحكم فى مشاعرنا وعواطقنا على قدر المستطاع
حيث انها من وجهة نظرى سلاح ولكن ضدى واحب اقول مش لازم نطمع...

swhaa9d
01-27-2015, 16:40
موفق ان شاااء الله

belhadjnokia
01-27-2015, 22:14
شكرا لك اخى الكريم كلها امور
هامه جدا فى هذا السوق اتفق معاك فيها
ومهم جدا ان يكون هناك هدف وخطه
مكتوبه من اجل الوضول لها والله المستعان.

swhaa9d
01-28-2015, 18:15
شوف ان المتداول المحترف دا بيكون ليه ميزة عارف ان يدخل امتي في الصفقة ويخرج منها
ودي سمة يجب ان تكون موجودة في كل واحد حتي يربح ربح جيد في المجال ده
موفق دايما ان شاء الله

dissa
01-28-2015, 18:16
انا عتقد انه مهما اخذت من وقت فى تحليل الصفقة قبل ان تعطى اى اوامر بالتداول عليها افضل مائة مرة من دخول الصفقة متسرعا لانه قد يعرضك هذا المر الى خسائر كبيرة.

ramezali12
01-28-2015, 18:18
لزام نقدرن حققق اكلثر اخى اكلرمي الىه يقدر يحققنلا اكلثيرخاى كالمر باتلوفيق كلو تقبتل حياىت لكاخىى كا لرم ب
اتلفويق كلخاى كالرم شكرالك

kokou
02-05-2015, 23:41
السلام عليكم

AWAQ
02-06-2015, 00:33
من رائ الشخصي المتواضع نقاط الخسارة و الربح أدئها وفق الدعوم و المقاومة
و أما بالنسبة للترندات فأنا أرسمها وتقبل تحياتي لك ووفقك الله ووفق الجميع

WASEM DALLOUL
02-06-2015, 01:00
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذا الأختبار الجيد والمفيد للمتداول ولكن من سيقيم لنا الأجوبة وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

scott
02-06-2015, 23:20
كل الاسئلة دي ليها اجابات مختلفة عند كل واحد منا و عشان اي حد يقدر يجاوب علي كل سؤال لازم يكون
ماشي علي طريقة معينه او خطة ملتزم بيها لان اللي شغال عشوائي هيكون صعب عليه يجاوب

wargita
02-06-2015, 23:24
أظن أن المتداول المحترف لا يطلق عليه هذا اللقب حتى يكتسب خبرة مع
طول السنين دون إغفال وضع استراتيجية محنكة و ناجحة بكل المقاييس

mesteraden
02-15-2015, 23:34
اخي الكريم بالنسبة لي لست متداول محترف ولكن سأجيب عن بعض هذه الأسئلة بالنسبة لتحديد نقاط دخول الصفقات اكيد اعتمد على استراتيجية واما بخصوص تحديد اتجاه السوق فأني اعتمد على الفريمات الصغيره في تحديد اتجاه السوق لأني اتداول بطريقة اسكالبينج وأتمنى لك التوفيق

m7md14
02-19-2015, 14:30
السلام عليكم
أنا عن نفسي نقاط الخسارة و الربح أحددها وفق الدعوم و المقاومة
و أما بالنسبة للترندات فأنا أرسمها ... بالتوفيق لك

محمد ابراهيمم
02-21-2015, 17:58
و تجربة الكثير من الاستراتيجيات ليتوصل لاستراتيجية خاصة به فالأمر ليس سهلا - انا بحب استخدم التيم فريم الكبير , 2- دايما مع الترند , 3- علي حسب الصفقه بتختلف لاخري

shimopopa
02-22-2015, 22:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
مشكور فكل هذة الامور مهمة واتمنى من المبتدئين الاستفادة منها
اتمنى لك التوفيق وان تقبل مرورى

chouai
02-26-2015, 14:01
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

ahmed mahmoud abdelhady
02-27-2015, 01:42
مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه والعمل على اقوي النقاط
تقبل مروري العزيزx♣☻♣

forexxxxxxx
02-27-2015, 03:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
بالتوفيق
ومن نجاح الى نجاح

مامون سباعنة
02-27-2015, 03:53
تحية طيبة وبعد ....
اشكرك اخي الكريم على مرورك الرائع واشكرك على مشااركتك اخي
اتكمى لك دوام التوفيق والنجاح لك ولجميع اعضاء المنتدى
تحيااتي للجميع ....

sherouk55
02-28-2015, 05:31
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

adel2525
02-28-2015, 17:31
السلام عليكم و رحمة اله و بركاته
الموضوع المهم االذي يستفاد ويعتمد عليه معظم الزملاء بل اغلبهم
وارجو الافاداة لجميع الزملاء
وبالتوفيق للجميع و تقبل مروري

meriemmeriem
03-03-2015, 00:03
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي فان الاستراتيجية و ادارة الاموال و اتقانها الذاتي
هي الاشياء اللتي تاهلك للربح او الخسارة

ismaiel
03-03-2015, 22:06
حالة السوق تختلف من فترة الى اخرى ومن ساعة الى اخرى فكيف يمكن ان تحدد حالة السوق بالنسبة للشهر
وان لا تعلم ما الذي تريدة من السوق وعن اي العملات تتحدث ام انك تتحد ث بشكل عام لا يدل على معنا لكلامك
يجب اللتحديد عن اي وضع من ازواج العملات تتحدث عنه

sherry mohamed
03-04-2015, 13:48
بارك الله فيك اخي الكريم

fothayaa
03-04-2015, 14:12
موضوع مميز جدا ومفيد وشرح عالى وبيكفى فعلا ومع ذلك لابد ان يمكنك اختبار العديد من استراتيجية التداول على الديمو وتحقيق الكثير من الخبرة والتعلم الكبير يوفر الخسائر

ismaiel
03-06-2015, 17:24
اعتقد المتدوال المحترف بيكون ليه خبرة امتي يدخل الصفقات او يخرج من الصفقات
في الوقت المناسب ويكون حريص علي راس ماله في كل وقت

TARAKACHICHE1990
03-06-2015, 17:45
السلام عليكم

معظم المتداولون المحترفون فى سوق العملات الأجنبية لا يضيعون أوقاتهم فى محاولة التداول على تشارتات الفواصل الزمنية القصيرة
أتمنى التوفيق للجميع

bsameforex
03-08-2015, 09:24
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
ان المتداول المحترف دا بيكون ليه ميزة عارف ان يدخل امتي في الصفقة ويخرج منها

ppttss
03-08-2015, 09:26
انا كنت اريد مشروع من الشركة ان تعمل موضوع

خاص باختبار كل تاجر ومعرفته بالتداول شكلها ايه هل

جيدة ام سيئة

ahmedabobaker
03-08-2015, 10:00
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

romo
03-08-2015, 17:59
نظريا الفورس من أسهل أنواع الأعمال التي قد تعمل بها ومريح جدا لدرجة أنك تستطيع العمل من غرفة نومك أو أي مكان تجد راحتك فيه
ولكن ما تلاقيه من ضغوط نفسية يضاهي بأضعاف أي عمل عاذي تبذل فيه جهد عضلي

Schams
03-08-2015, 18:00
شكرا اخي على طرحك لهذا الموضوع المفيد جدا و على جهدك الكبير في تطوير هذا المنتدى اولا
و تطوير خبرات المبتدئين ثانيا
شخصيا استفدت من خلال الردود في هذا الموضوع و انتظر المزيد من المشاركات الفعاله
تقبل تحياتي اخي الكريم

kokou
03-10-2015, 14:41
تقبل ودي واحترامي

SHADOWING
03-12-2015, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
احب اركز على نقطة هنا انى وبصراحة لا اعرف كيف اخرج من الصفقات الخاسرة لانى عند دخول اى صفقة اتبع نظام إما غالب او مغلوب وربنا يسطر

iman sabryy
03-13-2015, 02:00
الاطار الزمني الذي اعتمد عليه هو اليومي و ادخل الصفقات من خلال التحليل الكلاسيكي و اذا وجدت صفقتي خاسرة فاني اوقفها على حسب الاستراتيجية الموضوعة
لا ادخل صفقات تضع راس مالي في خطر و اذا دخلت منتدى و وجدت توصيات عكس ما انا واضعه لا اعتمد عليها

RomanyMoreed
03-15-2015, 19:08
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

المتداول المحترف معروض بطريقة تداول وادارة رأس مال ودي المميزتان التي تفرقان ما بين المتداولين جميعآ بين المحترف والمبتدئ

تحياتي

1 million
03-18-2015, 16:44
شكرا لك على هذا الاختبار اخي الكريم
عندما تجاوب على بعض الاسئلة فهذا أمر جيد قد يجعلك في الطريق الصحيح للتداول ف سوق الفوركس

wael22
03-18-2015, 20:23
اخى الفاضل شوف الاتجاه العام فى الترند لو كان نزول يبقى تدخل الصفقة ويكون بيع
ولو كان صاعد يبقى تبيع حاول ان تحلل الاخبار صح قبل الدخول فى الصفقة

kosti muzaber
03-19-2015, 00:30
طرق الربح و وقف الخسارة هي كثير و لكن افضل الربح القليل على انتظار ربح كبير من الممكن ان ينقلب خسارة بعد وقت طويل لان السوق سريع التقلب و غير مستقر في اغلب الاوقات

popa2015
03-22-2015, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

amal.m500
03-22-2015, 13:34
نا افضل العمل على الفريمات الكبيره وليس من هواه تغير الاطار الزمنى كل فتره اما صبرى
عـلى الخساره فهو بقدر صبرى على الربح ولا اعتمد على تحليل خارجى

...

abderrahmenanis
03-22-2015, 13:52
تقبل مروري

wael40
03-22-2015, 14:02
السلام عليكم
انا افضل العمل على الفريمات الكبيره وليس من هواه تغير الاطار الزمنى كل فتره اما صبرى على الخساره فهو بقدر صبرى على الربح ولا اعتمد على تحليل خارجى

meriemmeriem
03-22-2015, 17:44
فكرت في كده وطبعا الغرفه لازم تكون مفتوحه بمعنى ليها شرفه وباب بلكونه واسع يدخل منها الشمس او الاضاءه القويه
وايضا تكون فيه شاشه كبيره اتابع عليها السعر بجوار الابتوب وطبعا الموبايل الخاص
وايضا جهاز تليفزيون مفتوح على قنوات البورصات العالميه

salem11
03-22-2015, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنظر الى العالم العربى الاسلامى نجد ان المتداولين منهم يمثلون اعداد كبيرة فى سوق الفوركس لذلك كان لازاما على شركات الوساطة توفير حسابات اسلامية لجذب هؤلاء المتداولين

خيرالدين مهدي
03-22-2015, 19:22
كل سؤال يغطى جزء محدد من سمات المتداول المحترف و عندما يقوم كل متداول بالاجابة على كل سؤال سيتكشف له مدى تقدمه فى عملية التداول
1- ماهو الاطار الزمنى الذى تفضل استخدامه لتحليل حركة السعر و ايجاد فرص للتداول ؟ هل تلتزم بتلك الاطارات الزمنية عندما يكون لديك صفقة مفعلة أم انك تهملها و تنتقل الى الاطارات الأقل ؟؟

2- ماهى طريقتك فى ايجاد و تحديد نقاط الدخول ذات احتمالية الربح العالية ...بناء على اختباراتك و حركة السعر السابقة و أنماط السعر؟

3 - كيف تضع نقطة خروج جيدة لصفقة رابحة لتحافظ على أكبر ربح و كيف تعرف أنه الوقت المناسب للخروج من الصفقة؟ هدف ربح محدد؟ استخدام الوقف المتحرك أم وقف على أساس الزمن؟

4 - كيف تخرج من صفقة خاسرة؟ متى و أين ستدرك أن صفقتك خاسرة ؟ الى أى مدى يمكن ألا يتحرك السعر اذا ما كنت مازالت تعتقد أنك على صواب؟

5 - كيف تعرف أن الاتجاه الذى تتداول عليه صاعد أو هابط و اذا ما كان هناك فرصة ليستمر ؟

7- هل تدخل فى صفقات بأحجام تداول عالية بحيث يسيطر عليك القلق و التوتر مما لا يجعلك تتبع أستراتجيتك؟

8 - الى أى مدى يمكنك تقبل للخسارة عندما تخسر 5% ثم 10% ثم 15% و انت ما تزال تتمسك باستراتجيتك ؟

9- ماذا تفعل ان دخلت فى صفقة بالبيع أو الشراء ووجدت فى منتدى أو موقع الكترونى تحليل عكس صفقتك؟ هل تتأثر به أم تلتزم بتحليلك؟ هل تدخل صفقات بناء على تحليل و توصيات أخرين؟
.................................................. .................................................. .................................................. ......................
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .

lolo2012
03-22-2015, 19:31
الفعل الأسئلة دي ممكن تعرفك اذا المتداول كويس ولا لا
تقبل مروري

maia
03-22-2015, 21:29
لكى تصبح متداول ناجح يجب ان تتعلم فى البداية وتكتسب الخبرة ثم تصمم استراتيجية تناسب طريقة عملك واهدافك
وتبعدك عن الطمع وان تدير رأس مالك بحكمة وان تتعتمد على التحليل الفنى و الاساسى

Abdelhedi
03-22-2015, 21:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
صديقي العزيز يجب التأني و الانتظار لأخذ الخبرة و التعلم من الاخظاء فلا عيب في الخظأ و العيب عندما لا نتعلم من اخطائنا فعلينا التأني و الصبر و العمل تقبل مروري

valencia
03-22-2015, 22:03

salah belacel
03-23-2015, 00:43
نا عن نفسي نقاط الخسارة و الربح أددها وفق الدعوم و المقاومة

mohamedsamyy
03-27-2015, 18:45

حسنى صادق
03-27-2015, 18:58
اعتقد ان التدالو ن الامرو لاغير سهلة و الغير بسيطة و اعتقد ايضا انة من غير الممكن اننعتبر ان السووق كتاب مفتوح بل بة العديد ن الصعاب

mostafa abdalla
03-27-2015, 19:04
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخى البونص هنا لر دودك ومشاركاتك فى المنتدى وان كنت زهقت من اول المشوار من المنتدى
كيف ستعمل فى الفوركس الحقيقى وهو الاصعب
تحياتى لك واستمر

lolo2012
03-27-2015, 19:09
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

amal.m500
03-29-2015, 16:04
مرحبا ..
حسب اتجاة السوق فاحدد نقاط الدخول بحدد مـمن الاول دخول وخروج الصفقه المهم تنظرالى الشكل العام للشارت
وتضع خطه مناسبه وتتداول بكتب فعلا كل حاجه على الورق اتـقبل الخسارة بقلب رحب لانها بدايه للفهم الصحيح
انا شخص ملتزم بالاستراتيجيه جدا دى كل الاسئله الا سئـلت عليه كلها

...

raof
03-29-2015, 20:16
نعم يا اخي يمكن ان يكون الفوريكس حل مشكلة للعاطلين عن العمل
بشرط أن تكون فيه دورة تعليمية للعاطلين وتعلميهم خلفيات واسراره
.بطريقة بسيطة و سهلة لكي يستوعبوا الكورسات

nOoO
03-29-2015, 21:37
السلام عليكم
انا افضل العمل على الفريمات الكبيره وليس من هواه تغير الاطار
الزمنى كل فتره اما صبرى على الخساره فهو بقدر صبرى على
الربح ولا اعتمد على تحليل خارجى ..

ASMAA TAHA
03-30-2015, 16:45
لكل متداول طريقة خاصة يمكن ان يعمل بها
لا يستطيع اى متداول ان يعمل بطريقة متداول اخر لانه موضوع يختلف من متداول الى اخر
وبالتالى كل متداول يرى طريقة سهلة ومريحة يستطيع ان يربح من خلالها

lamine01258
03-30-2015, 21:39
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكراا جزيلا اخي على هذا
المقال الرائع عن اختبار المتداول المحترف جعله
الله في ميزان حسناتك
تقبل ودي واحترامي

سارة محمد
04-11-2015, 17:35
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

Yara1
04-21-2015, 19:44
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته :) :)
هناك مؤشرات تساعدك في معرفة ما إذا كان المؤشر أو السهم في اتجاه واضح (ترند) أم لا كما أنها تقيس قوة الترند .... لذلك يجب أن تعرف كيف تفرق بين الاتجاه الواضح وغير الواضح. مؤشر ADX يساعدك على ذلك .. ( إذا كان خط ADX الخط الأسود) صاعدا فهذا يعطيك دلالة أن السهم في اتجاه واضح (ترند) وهنا تستطيع استخدام المتوسطات (moving averages ) لتعطيك فعالية أكبر .. أما إذا كان خط ADX في اتجاه النزول نستنتج أن السهم في حال تذبذب أو تماسك وفي هذه الحالة نستخدم مؤشرات ذبذبات المسارStochastics &RSI حيث إن فعاليتها في حالة التذبذب أكبر. هكذا يعرف المتداول أي المؤشرات يستخدم حسب نموذج السهم أو مؤشر السوق.
و تحياتى للجميع :) :)

نادر صباح الدين
04-21-2015, 19:50
بارك الله بك صديقنا العزيز على هذه الملاحظات القيمة، وكان بودنا معرفة الإجابات المناسبة على الأسئلة المطروحة، بالفعل ما أثير من أسئلة وموضوعات يعد عصب العمل بالفوركس، واعتقد أن معالجة هذه المسائل كلها إنما يتم بطريقة بسيطة تقوم على ضرورة الموازنة بين الرصيد المالي للمتداول والصفقات التي يريد القيام بها، بالإضافة إلى معرفة الاتجاه العام لحركة السعر، فهذه المسألة لا تقل في خطورتها عن سابقتها، والله الموفق على كل حال.

حلم
04-21-2015, 19:51
بص مافيش اى حاجة اسمها اختبار متداول محترف وباختصار المتداول
المحترف هو اللى يعرف يكسب فى اى وقت ومن اى رصيد مهما
كان حتى لوعشرة سنت هيعرف يكسب منها ازاى

karimtutto
04-21-2015, 19:52
تقبل مروري

fifi w mody
04-21-2015, 19:53
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى الكريم على تقديم هذا المقال الرائع والممتاز والمفيد ونحن فى انتظار المزيد من المعلومات وشكرا

حلم
04-21-2015, 20:01
بارك الله بك صديقنا العزيز على هذه الملاحظات القيمة، وكان بودنا معرفة الإجابات المناسبة على الأسئلة المطروحة، بالفعل ما أثير من أسئلة وموضوعات يعد عصب العمل بالفوركس، واعتقد أن معالجة هذه المسائل كلها إنما يتم بطريقة بسيطة تقوم على ضرورة الموازنة بين الرصيد المالي للمتداول والصفقات التي يريد القيام بها، بالإضافة إلى معرفة الاتجاه العام لحركة السعر، فهذه المسألة لا تقل في خطورتها عن سابقتها، والله الموفق على كل حال.
الاحتراف لا ياتى على فكرة بسهولة ولكن ياتى بعد فترة كبيرة جدا من الخبرة ولا تاتى الخبرة اللا بعد فترة كبيرة من التداول وهذه الفترة تتراوح مابين ثلاثة الى ستة سنوات على الاقل وبعدها تحصل على الخبرة بعد خمسة عشرة سنة من بداية التداول فى هذا المجال

محمود مرعى
04-21-2015, 20:32

والله يا اخى انا عايز اقول لحضرتك فعلا ان الاسئلة اللى انت سألتها دى مهمة جدا ولازم كل تاجر يحدد اسلوبه فى التجارة
المناسبة للرصيد اللى هو بيبدأ بيه التجارة وانا بفضل فريم الساعة او الاربع ساعات وبعتمد على تحليلات فنية وكلاسيكية

user_21
04-21-2015, 21:59
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

mesteraden
04-24-2015, 16:02
أخي الكريم بالنسبة هذا الأختبار ليس لي لأني لست محترف في مجال الفوركس لأني أعتبر نفسي لسه مبتديء في مجال الفوركس ولسه في مرحلة التداول على الحساب التجريبي ولكن اكيد هذه الأسئله سيجيبه كل متداول محترف في هذا المنتدى وتقبل مروري أخي الكريم

payza
04-24-2015, 20:06
ممكن يكون حسب اتجاة السوق فاحدد نقاط الدخول بحدد ممن الاول دخول وخروج الصفقه المهم تنظرالى الشكل العام للشارت وتضع خطه مناسب........

mesteraden
05-10-2015, 18:16
اخي الكريم بصراحه لست متداول محترف ولكن سأجيب عن بعض هذه الأسئلة بالنسبة لتحديد نقاط دخول الصفقات اكيد اعتمد على استراتيجية واما بخصوص تحديد اتجاه السوق فأني اعتمد على الفريمات الصغيره في تحديد اتجاه السوق لأني اتداول بطريقة اسكالبينج وتقبل مروري أخي الكريم

Kiing
05-11-2015, 16:47
شكرا لك على طرح من هذه الاسئلة ممكن لانها من المهمة تم انها هناك وجهة نظرى نقول انه من ان ممكن لكن يستطيع الاجابة تم نقول انه عليها من هناك ان يستطيع تحديد

big.pharaoh
05-11-2015, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .موضوع كويس عشان الواحد فعلا يقيم نفسه ويشوف مستواه ايه في التداول والصبر على الصفقات عموما هبقى ان شاء الله اجاوب على الاسئله دي مع نفسي

darsh
05-11-2015, 17:52
انا فى الفترة الحالية اعتمد على الدخول مع الاخبار اذا توافقت مع التحليل الفنى يعنى لازم الاتنين يبقوا فى مصلحة الصفقة

karim02
05-11-2015, 17:52
شكرا لك عن طرحك هدا الموضع
هدا الموضوع جد مهم جزاك الله خيرا ونريد من المزيد من المواضيع المتعلقة بالفوركس كي نستفيد أكثر من خبرات الأعظاء وشكرا

mouade
05-12-2015, 18:35
انا لا انصحك بالاقدام على نثل هذه الخطوة حيث لابد ان تتعلمي المتاجرة بنفسك ولا تتركي حسابك لاي فرد مهما كانت درجة خبرته حتى ولو ربحك الكثير فلو كان موجود اليوم لن يتواجد غدا لذلك لابد من تعلم اساسيات التداول والتدريب اولا ثم بعد ذلك تقومي بالمتاجرة بنفسك ولو خسرتي اليوم ستربحي غدا الموضوع يحتاج الى وقت وخبرة واعتماد على النفس

شهيرة
05-23-2015, 04:16
بالفعل الأسئلة دي ممكن تعرفك اذا المتداول كويس ولا لاء

Manite
05-23-2015, 04:27
السلام عليكم

ali.22595
05-31-2015, 18:36
اخى الفاضل الفريم الى بستخدمة 4 سعات او الساعة اما طريقى فى تحديد الصفقة بالاستراتيجية الى بستخدمها
مع تحليل للشارت اما بخرك من الصفقة ياما بالاستوب لوز او السعر غير اتجاهة وفى الغالب الخسارة فى الصفقة لا تزيد عن 5%

babyzee
05-31-2015, 19:36
في الواقع ان هدا يحتاج الى موضوع كبير ولكن بالنسبة لي فانا اعدها وفق نقاط الدعوم و المقاومة لانها تساعدني كتيرا في حديد نقاط الخسارة و الربح معا والله موفق للجميع وتحياتي لكم

zineb01
05-31-2015, 19:40

ismael
05-31-2015, 19:43
اعتقد ان المتداول المحترف يضع خطة قبل البدء وفي هذة الخطة مبلغ الربح والخسارة وان يلتزم بهذة الخطة او يعدلها على حسب معطيات السوق

raaslen316
05-31-2015, 19:56
بالفعل الأسئلة دي ممكن تعرفك
اذا المتداول كويس ولا لا
أنا عن نفسي نقاط الخسارة
و الربح أددها وفق الدعوم و المقاومة
تقبل مروري

chorouk
05-31-2015, 20:33
نعم اختبار جيد لكشف القدرات على العموم التحليل الفني اساس الفوركس لا يقوم بدونهما فهو اساس الفرص
من جهة اخرى لا اعتبر الدعوم والمقاومات قوية الا بوجودها في فريمات كبيرة بعض الشيء بالتوفيق

هاشم احمد
05-31-2015, 22:49
السلام عليكم
هناك اخبار قويه وبيمتد تاثيرها لفترات طويله ولكن ان حدث بهااى امر مفاجىء مثل تغيير اسعار الفائده واعتقد ان تاثير الخبر بيمتد
لاننى تابعته على اليورو فى الفتره السابقه

a7med sniper
05-31-2015, 23:34
شكرا لعى الموضوع وبالفعل كلها نقاط مهمه فى التعامل فى هذا اسلوق بالفعل والله يوفقكم واللها لمستعان وميد منال موضوعات المميزه داخل هذا السوق والله المستعان وبالتوفيق لكم جميعا فى لسوق

ملاك الروح
05-31-2015, 23:34
سوف اعلق على نقاط الدخول وهي رسم الترندات وتحديد اتجاه السوق
اتمنى لك التوفيق دائما

ahmedhathout
05-31-2015, 23:39
اهم نقطه فالموضوع هي رقم 4 ازاي تخرج من صفقه خاسره
لان لو معرفناش نعمل دي ممكن نوصل لمرجنه الحساب

Eslam Anwar
06-05-2015, 12:46
اخي الفاضل ... على ما اعتقد انه ممكن يكون حسب اتجاة السوق فاحدد نقاط الدخول بحدد
ممكن الاول دخول وخروج الصفقه المهم تنظرالى الشكل العام للشارت و تضع خطه مناسب

almared13
06-14-2015, 14:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا اخي انا اري ان افضل اختيار للمتاجر الذكي
هو انك تنظر الي حسابه وما هو مكسبه الشخصي اذا زاد عن 50 في الميه
فانني انصحك بالتعاقد معه اما باقي الاسئله صدقني لا اعلم عنها اي شئ وبالتوفيق للجميع

magic777
06-14-2015, 19:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا اخي انا اري ان افضل اختيار للمتاجر الذكي
هو انك تنظر الي حسابه وما هو مكسبه الشخصي اذا زاد عن 50 في الميه
فانني انصحك بالتعاقد معه اما باقي الاسئله صدقني لا اعلم عنها اي شئ وبالتوفيق للجميع

المخاطره في الفوركس هنا يعتبر انتحار اخي لان السوق الي احنا بنعمل فيه اساسا سوق عالي المخاطره وانت لو هتخاطر فيه معناه انك بتسهل للسوق على انه
يخسرك او يخرجك ويمرجن حسابك

hliforexlati
06-20-2015, 22:35
الطبيعي هذا الأسبوع بسبب التوقعات باستمرار برودة الطقس أكثر من المعتاد في وسط وشرق الولايات المتحدة التي سوف تبقي الطلب على وقود التدفئة مرتفعاً. ولقد ارتفع الغاز الطبيعي تسليم فبراير 5.9 سنتاً

MONTASR SHABAN
06-20-2015, 23:10
اخى الكريم شكرا لك لعرضك لهذا الموضع الرائع وان الاجابه على هذا الموضوع يحتاج الى الامزيد من اشرح وانا ساجيب عن نقطة واحدة انا اقوم برسم الفيبوناتشى ووضع التايك بروفيت والستوب لوز وارجو ان اكون افدت

hager omar
06-20-2015, 23:41
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم وانتظر منك مزيد من هذه المواضيع الثمينة واتمني لك دوام النجاح والتووفيق

تقبل مروري

mazn
06-23-2015, 10:04

أتمنى تجارة مربحة للجميع

Ayman Dollar
06-23-2015, 10:52
السلام عليكم
المتاجر المحترف من وجهة نظري هو المتاجر التي تكون خسائرة اقل من ارباحة
ودائما تقل وتقل وتقل حتى تكونةارباحة دائما في المقدمة بصرف النظر عن النسبة

waelmma
06-23-2015, 12:31
اخى الكريم من المعروف ان انستا فوركس تقوم بتوفير تاريخ لكل متداول ر
علشان تعرف درجة تحقيقه للارباح وتخش معه فى الفوركس كوبى ام لا

ziyaddn
06-23-2015, 14:36
اخي الكريم التايم فريم الدي يوفر ارباح كبيرة رغم التحرك الصغير للسوق مثل التايم فريم اليومي و الاسبوعي و الشهري و لا ننسى ان التايم فريم الصغير تكون تحركات كبيرة لكن بدون ارباح كبيرة بالتوفيق

faisseli
06-23-2015, 14:59

mhamdy22
06-23-2015, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الذى يخص المتداول المحترف وما يتضمنه ...واتمني الافادة للجميع وجزاكم الله خيرا

saadkam
06-24-2015, 05:44
السلام عليكم بالفعل الأسئلة دي ممكن تعرفك اذا المتداول كويس ولا لا

brahim89
06-24-2015, 05:44
اخي الكريم لابد من استخدام التداول الذى يقرب صفقتك من المكسب ويعمل على الربح منها ولذلك قبل دخول اى صفقة
لازم تعمل على دراسة الصفقة جيدا ولابد من عمل الاشياء التى نعملها فى التداول وتربح ولذلك يجب عمل اليورو.

waelmma
06-24-2015, 09:47
وانا اخى الكريم افضل ان اتعامل مع فريم الاربع ساعات لانه الفريم الافضل فى التجارة
وياتى بعده على طول فريم الديلى لكن التحليل بيكون على الفريمات الكبيرة

Kiing
06-27-2015, 18:51
مشكور صديقى الفاضل ممكن متلا انه على طرح هذه الاسئلة المهمة تم منه متلا انه ممكن معه من هناك من وجهة نظرى تم منه متلا انه ممكن متلا من يستطيع الاجابة عليها

۰۪۫M۪۫۰۰۪۫A۪۫۰۰۪۫X۪۫۰
06-27-2015, 18:53
السلام عليكم أنا عن نفسي نقاط الخسارة و الربح أددها وفق الدعوم و المقاومة

mhamdy22
06-27-2015, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على طرح موضوعك اختبار المتداول المحترف...واتمني الافادة للجميع.تقبل مرورى

boymajid
06-28-2015, 08:58
تقبل مروري

ziyaddn
06-28-2015, 10:21
بصراحه لايفيد في هذا الموضوع اخي الكريم سوي ان تتجه اللي قسم التعليمي في المنتدي ففييه كل شئ عن الفوركس وعليك ايضا اخي الكريم ان تتلبع مشاركات الاخوه الاعضاء ومساهماتهم ويوجد ايضا اي شئ من فديوهات علي اليوتيوب اكيد تلاقي ما يفيدك

mechanical
06-29-2015, 04:24
السلام عليكم ... اتمني من الناس اللي موجودين في المنتدي الجميل انهم يجعلوا الموضوعات اللي في المنتدي مصدر تعليم في الفوركس
بالتوفيق ان شاء الله في ادارة البونص مع انيستا

ARIF ALLAH
06-29-2015, 04:37
بعد تحية طيبة وسلام جميل للاخ الكريم اظن بانه بالنسبة لي يا اخي دائما احب التعامل مع الفريمات طويلة المدي يعني اقل شيء فريم 4 ساعات فما فوق بالنسبة لنقاط الدخول والخروج هذا يتم تحديدة برسم ترندات وخطوط دعم ومقاومة وعند الاختراق والاغلاق فوق الدعم او المقاومة هذا يعتبر مؤشر قوي للدخول في صفقة قوية تقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح

Mona forex
06-30-2015, 15:55
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

chirikhan
07-03-2015, 22:02
كل تلك الامور التي ذكرتها التي تخص اختبار المتاجر وادائه لازم تتم في التجريبي طبعا
بالتالي الحمد لله ان هناك حسابات ديمو ممكن الواحد من خلالها يجس نبض اسلوبه

mido elmasry
07-03-2015, 22:34
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الكريم salah belacel
مشكور عهلي طرحك موضوعك القيم اختبار المتداول المحترف
و عن كل الاسأله التي طرحتها في موضوعك و يجب بالفعل علي كل متداومل ان يدرس تلك السأله و يجد اجابات لها بداخله
تقبل مرروي و بالتوفيق للجميع ان شاء الله