PDA

View Full Version : استفتــــــاء عــــــــــــــــــــام ....

محمد السيد محمد
07-17-2014, 03:12
اخواني الاعزاء اعضاء المنتدي الكريم انا - بعد اذنكم طبعا - تكلمت بلسانكم مع ادارةالمنتدي وطلبت منهم ان يفوضوا السادة مندوبي شركة اونستا في :
1 - ان تخفض شركة اونستا اسبريدها من 3 ثابت على الصفقات في الازواج
مع الدولار الى 2 ثابت فقط
2 - ان ترفع نسبة الربح في صفقات الاخبار من 10% الى 25% من
الرصيد المبدئي
3 - ان تحدد وقت العمل اثناء الاخبار لنستطيع تحديد الصفقة الخبرية من خلافها
يعني يحددوا ويقولو مثلا ان اللي يدخل في التداول من اول الدقيقتين قبل
وقت صدور الخبر وحتى الدقيقة الثامنة عشر بعد صدوره يعني ماجملته 20 دقيقة يكون داخل صفقة خبر .. اما بعدها فلا .. واذا دخل
الشخص صفقة قبل ذلك ولو بدقيقة فلا يكون في صفقة خبر حتى لو دخل عليه الخبر وكان ربحه ماكان .. دا انا باعطي مثال يعني
الشركة تحدد زي ماهي عاوزة المقصود من كلامي ما يبقاش الموضع مش محدد
4 - اعادة رفع البونص الي20 سنت في الرد او الموضوع مع احتفاظ الشركة بملكيته اوتركه كم هو 10 سنت مع تمليكه لصاحبه وتمكينه من التصرف فيه على النحو الذي يراه اما بالتنازل عنه او بيعه بالثمن الذي يرضيه للشخص الذي يقبل ويكون تحويل البونص بامر من صاحب البونص الى حساب المحول اليه كما يتم تحويل الفلوس بالبنوك
.. وفيه حاجة كنت نسيتها ياريت حد من الادارة يكون متابعني ان لا مانع من ان يلغي الربح اذا اغلقنا نحن الصفقة اختياري قبل 5 دقائق .. اما لو الصفقة وصلت لهدفها واغلقت لايلغي ربحها لانها اغلقت تلقائيا .. لوصولها للهدف المحدد ولو تم ذلك في اول دقيقة ..
5 - انه قبل توقيع عقاب من اي نوع على المخالف من الاعضاء يجب على الشركة .. اذا كانت هي التي ستوقع العقاب وكذا على ادارة المنتدى ان كان هو الذي سيوقعه اولا ان تنبهه العضو الى مارتكبه والى ضرورة تصحيح موقفه ..
وانه اذا كرر المخالفة بعد التنبيه يوقع عليه العقوبة مع ارسال رسالة خاصة له توضح له العقوبة
وسبب توقيعها وطريقة تصحيح هذه المخالفة وامكان العفو عنها بعد التصحيح ..
زملائي الاعزاء .. انا الان اخذ استفتاء على هذه الطلبات .. ان كنتم موافقون عليها .. فارجو ان اري ذلك في ردودكم .. وانا داخل بهذا الموضوع مسابقة افضل موضوع .. وارجو منكم التاييد والدعم ..
ووالله انا لا اقصد بهذا الموضوع الفوز بالمسابقة بقدر ما اقصد الارتقاء بهذا المنتدي العظيم وباعضائه الافاضل .. وكل ماطلبه منه الاجابة على سؤالين كل واحد في سطر .. والسؤالين هم :
( ا ) هل الموضوع جيد ؟؟؟
(ب) هل انتم موافقون على ان تامر الادارة السادة مندوبي شركة اونستا بنقل وجهة نظرنا التي ذكرناها الى الشركة وطلب تنفيذها ام لا ؟؟
واخيرا .. دعوني اخبركم انني احبكم في الله .. واحب اعضاء الادارة .. الاستاذ احمد مختار دودو فيدو والاستاذ مجدي له تحياتي .. والبروفيسير ايمن شوشة .. والاخ المترجم للفيديوهات مش فاكر اسمه الوقت .. يهمني طبعا رايكم في الموضوع ..........والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

doola2020
07-22-2014, 05:23
بالنسبة للاسبريد مش مشكلة لكن بالنسبة للتداول وقت الأخبار ممكن ترفعه شوية بحيث يبقا أكتر من 10 % وكمان البونص يزيد بدل ما هو 10 يبقا 20 سنت

akalai1996
07-28-2014, 06:32
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

kairo14
07-28-2014, 06:34
بسم الله الرحمن الرحيم
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

majidhomsy
07-29-2014, 22:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

Mohamd-95
07-29-2014, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

a7med84
07-30-2014, 05:51
شكرا ل اخى الكريم موضوع مميز اهم شئ وفعلا اتمنى ان يكون فى انستا

ان الاسبريد انا شايف انه كبير لو يتم تخفيضه زى ما ذكت هيكون شئ رائع

الاسد التاجر
07-30-2014, 09:54
ناس كثير تتاجر اوقات الاخبار مافيه اي
مشاكل هي اشاعات تداولوها في المنتدى لا اكثر ولا اقل
مضاربين كثير في شركه يراقبو مين ويتركو مين

بشير حمدان
07-30-2014, 10:03
السلام عليكم
اخى الموضوع جيد ولكن ارى ان البند رقم 5 هو اهم البنود التى يجب ان نتوقف عندها جميعا
لابد قبل الحظر لاى عضو ان يتلقى تنبيه واتنين كمان قبل الحظر لان الواحد شغال وخايف يوقع فى خطأ غير مقصود . وده مخلينا كلنا فى حاله من عدم الاطمئنان .
صحيح البونص ملك الشركه لكنها ما اعطهونى بدون مجهود . احنا برده تعبنا فيه عشان نجمعه .

snnaky
12-25-2015, 11:51
بالنسبة للاسبريد مش مشكلة لكن بالنسبة للتداول وقت الأخبار ممكن ترفعه شوية بحيث يبقا أكتر من 10 % وكمان البونص يزيد بدل ما هو 10 يبقا 20 سنت

هو الاجل بالفعل بيتكلم فى كدة وان كنت اعتقد ان الشركة حترفض بس اللى انت بتطلبة من الراجل هو بالفعل كاتبة وانا اضم صوتى الية فى ان من غير المعقول ان تظل حدود مدة الصفقة غير معلومة وايضا ان ترفع نسبة المشاركة من 10 الى 20 سنت مع اخذ كافة العقوبات على المخالفين بأن يحذف الربح بتاعة وفى المرة التالية ينتقص من مجموع ارباحة الموجودة بحسابة ايضا حتى يكون بالسالب

aymansaleh
12-25-2015, 11:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, بالطبع اولا ان الاجابه على السؤال الاول هي نعم ان الموضوع جيدا جدا بل ممتاز ويجب على الاداره تثبيته لكي يتمكن الزملاء من الاجابه عليه ودخول الاستفتاء
ثانيا بالطبع موافق على نقل وجهة النظر بالموضوه بأكمله للاداره في انستا فوركس وتعديل مايمكن تعديله حسب قوانين الشركه ومايستطيعون عمله
تقبل مروري

AHMED91
12-25-2015, 14:22
كل تلك البيانات خاصة بالشركة والمنتدي والادارة المنتدي واذا كان هناك اي استفسار
فعلينا الذهاب الي خدمة العملاء

hossam122
12-25-2015, 14:33
هل ما زالت نسبة الارباح وقت الاحبار 10 فى المائه فقط ولماذا لانى للاسف حسرت راس مالى فى خبر
ولماذا تكون نسبة الخسارة 10 فى الماءة فقط مثل المكسب

kacembouden2
01-19-2016, 03:44

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

skynet
04-18-2016, 23:00
مشكور اخى استفتــــــاء عــــــــــــــــــــام على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

ehssas
04-18-2016, 23:13
موضوع متميز اخى ومجال رائع للنقاش حولة
وخصوصا رفع البونص للاستفادة اكثر ولجعل العميل يتابع ويشارك بقوة
وموضوع تحويل الاموال او بيع اللبونص اكيد رائع

Zezobebo3
04-19-2016, 03:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.. اخى الفاضل الحبيب
.. مقاله رائعه جدا انا شخصيا استفدت منها كتير واتمنى ان يتم تثبيت هذه المقاله الراائعه ..ارجو ان تتقبل مرورى واحترامى على موضوعك

drsafaseefo
04-19-2016, 04:16
بالنسبة للعناصر الثلاثة الأولى أوافقك تماما عليها ولكن باقي العناصر أرى في رأيي الشخصي أن الاختلاف سيكوون كبير عليها وصعب جدا الاتفاق عليها
شكرا لك على الفكرة الجميلة وأتمنى لك التوفيق في تجارتك ولجميع الأعضاء الفي المنتدى الغالي تقبل مروري

doaa sary
04-19-2016, 04:53
كلام جميل
ومطالب حلوة وهتفيدنا
لكن
ياريت ونتمنا الادارة تنفذها
اظن صعب
من 7 سنين وانستا اسبريدها 3نقط
ازاى هيتغير
عموما موضوع حلو جداا مشكور

العربي
04-19-2016, 14:21
تحياتي إلى كل أعضاء منتدانا الحبيب فوركس العرب
لقد أعجبني موضوعك الذي عنوانه
استفتــــــاء عــــــــــــــــــــام ....
فلا شك أن كل عضو فينا سيستفيد منه بغض النظر إن كان مبتذأ أو محترف
فكل التقدير لك و الإحترام على ما قدمته و دمت وفيا لنا و للمنتدى
وفقك الرحمان ، و مزيد من التألق

عادل كامل
05-20-2016, 22:02
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام ..
مشكور أخي على هذا الطرح المتميز ..

harimeche
05-20-2016, 22:39
للدين يريدون أن ياخدو أكثر من 10 في المئة النسبة للأخــــــبار فماهو الريشو المستخدم لديكم

لان الربح أكثر من 10 في المئة مع الخبر يعتبر مغامرة كبيرة ويست متاجرة

وبالتوفيق لكم

islammowafy
05-21-2016, 03:18
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك
الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

m7md97
03-01-2017, 00:37
السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل موضوع جميل جدا
والتحليل بواسطة الشموع اليابنية من