PDA

View Full Version : نظرة فنية على تحركات الدولار ين

darsh
07-17-2014, 16:46
السلام عليكم
منذ أكثر من خمسة شهور والدولار ين يتذبب بالقرب من مستوى 101 مع عدم قدرته على اختراقه، مع ضعف ملحوظ في حركة السعر وزخمه الصاعد والهابط على حد سواء، وعلى المدى القصير فحركة السعر الحالية تتذبب بين مستويي 101 و 102 ومن الممكن الاستفادة منها بالبيع والشراء بمضاربات قصيرة مع استهداف أحد المستويين.
حاليا حركة السعر ارتدد من أدنى قاع لها بالقرب من مستوى 101 وبدأت في الصعود ثم توقف للتصحيح الذي يتداول حاليا بالقرب من 101.50 والذي يمثل تقريبا 50% من الموجة الصاعدة، ومع كسر السعر للمتوسطات المتحركة 100 و 200 يمكننا الشراء بهدف مستوى 102 كهدف أول.

coop_lemima
07-18-2014, 13:34
باسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على خير المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
وعلى آله وصحبه ومن استن بسنته أجمعين إلى يوم يبعثون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقطة المدار : 101.60
إختيارنا المفضل : مركز بيع قصير تحت 101.6. الهدف 101.05, 100.85, 100.50.
سيناريو بديل : كسر فوق 101.6, لفتح 101.8, 102.05.
تعليق فنى : لزوج لا يزال تحت الضغط, التوقعات لمزيد من الإنخفاض.

والله وحده أعلم وادرى
أدعو الله العلي القدير بالرزق الوفير للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

darsh
07-18-2014, 19:52
السلام عليكم
مشكور خى على هذه المتابعة والتحليل واتمنى ان تكون الفائة تعم الجميع لان المتابعة على الازواج مهمه جدا كما فعلت انت على الين

monaim
07-20-2014, 19:01
توقفت بسبب فيتش يحط الملاحظات الإيطالية والإسبانية. ولكن هناك شيء واحد صحيح، وعلينا أن نحافظ على 74 هذا الأسبوع، لذلك إمكانية أن ترتفع الاسبوع المقبل. رؤية الاثنين.

monaim
07-22-2014, 19:36
بذلت مثل كل يوم إثنين العديد من التحديثات على الموقع.
قبل أن تبدأ تعاملات الأسبوع، وتذكر لقراءة جميع المعلومات المتوفرة على الموقع. للأن لديك العناوين التالية: - أخبار السوق - التحليل الفني - التقويم الاقتصادي (الأسبوع الإحصائية لتظهر) - في الوقت الحقيقي الأخبار فيما يتعلق aud / jpy، وهنا اثنين من التحليلات التي ينبغي تهمك: نظرة عامة على أزواج العملات الرئيسية : تكوين جذابة خطة تجارية تأسست خلال الأسبوع الأسبوع جيد للجميع!

fido
07-27-2014, 19:55
جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم ..

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

mayegywep
05-28-2016, 02:37
موضوع مميز من شخص مميز ومحترف اشكرك على مجهودك العظيم واشكر الساده الاعضاء الذين افادونا بردودهم العظيمه والسلام عليكم اخوانى فى الله

omaryat2
05-28-2016, 03:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في بادئ الأمر أريد أن أشكرك أخي الكريم على المعلومات المفيدة و القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل
صراحة أنا مبتدأ في مجال الفوركس و موضوعك أفادني كثيرا من ناحية المعلومات
تحياتي أخي الكريم

LoVer STyLe
05-29-2016, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع نظرة فنية على تحركات الدولار ين
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

Lwlidanoss
06-09-2016, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
نظرة فنية على تحركات الدولار ين
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك

rehaiem502
06-09-2016, 21:10
متابعة جيدة وتحليل مميز ومفيد للجميع خصوصا المبتدئين
تقبل مروري ومزيدا من التفوق والنجاح تحياتي لك

---------- Post added at 07:10 PM ---------- Previous post was at 07:07 PM ----------

أخي الكريم مشكور على هاته التحليلات المفيدة لجميع اعضاء المنتدى
موضوعك في القمة واصل ابداعك مع تحياتي لك

youcceef
06-09-2016, 22:02
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه

Ramy Heshmat
06-09-2016, 22:47
الفوركس يمكن ان يجعلك غنيا في ايام قليله و لكن بشرط عدم الطمع و الحكمة في ادارة راس المال .. و البحث عن وسطاء الفوركس الجيدين ...... وعليك الاستفادة من اخطائك و متابعة الاخبار الاقتصاديه و تحليلها و الاستفادة من خبرات المحترفين

amimar60
06-09-2016, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أخي الكريم .. يعني لا أعرف ماذا اقول غير انه مواضيعك غاية في الروعة وقمة في الأناقة فيما يتعلق بسرد التفاصيل ..
والله ما قصرت ابدا .. جزاك الله الف خير .. شكراا