PDA

View Full Version : مالذي يجب على كل متعامل ان يعرفه

Pages : [1] 2 3

salah belacel
07-17-2014, 19:36
ما الذي ينبغي على كل متداول معرفته

سوق العملات الأجنبية هو أحد أشهر الأسواق بالنسبة للوسطاء، وذلك نظراً لحجمه الكبير، والسيولة المالية الكبيرة، واتجاه حركة العملات بمعدلات كبيرة. وتعتبر الدرجة العالية للأداة المالية المتوافرة من أهم مصادر الجذب في تبادل العملة. توفر شركات الوساطةرافعة مالية تصل لغاية 1:1000، قد تؤدي هذه النسبة للأداة المالية إلى تقلبات كبيرة بين الربح والخسارة. ونظراً إلى إحتمالية الخسارة التي قد يتعرض لها بعض المتداولين، يجب أن يتأكد المتداول من توافر رأس المال للمخاطرة به والذي لا يؤثر على الوضع المالي للفرد المستثمر في حالة فقدانه لرأس المال.

a7med84
07-27-2014, 06:53
اى مبتدئ فى ذا السوق او ل شئ ممكن ان يفهمه
هو طريقع عمل السوق وكذلك المصطلحات الهامه فى هذا السوق والله المستعانت وبالتوفيق للجميع

zidan
07-28-2014, 13:58
لابد و ان يعرف التجار الرافعة المالية و اهميتها فى التجارة فى الفوركس و حجم اللوت و علاقته بالهامش لدى التاجر فى السوق و التجارة على الترندات و الدعم و المقاومة و التعلم من اخطاء الاخرين مهم جدا ان نعرفه

kutlarvadisi
07-28-2014, 15:17
أخي تعتبر التجارة بالهامش من أشهر أناوع التجارة في سوق تداول العملات و هي سلاح ذو حدين لذالك وجب عليك الحيطة وتوخي الحدر و التسلح بالعلم والمعرفة و الصبر
أتمنى التوفيق للجميع

bilanios
07-28-2014, 16:16
تحية طيبة لجميع اعضاء هذا المنتدا،
عيدكم مبارك و سعيد، اما بعد
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز
وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز
اتمنى لك كل التوفيق يا رب والصحة في انتظار المزيد من مواضيعك تقبل جزيل الشكر

---------- Post added at 02:16 PM ---------- Previous post was at 02:06 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

wanxe
07-28-2014, 16:16
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية

marouansat
07-28-2014, 16:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
التجارة بالهامش من أشهر أناوع التجارة في سوق تداول العملات
و هي سلاح ذو حدين لذالك وجب عليك الحيطة وتوخي الحدر

mohamed ghardallou
07-28-2014, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو واصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلام مشكور على هذا الموضوع يجب أتعلم جيداً قبل أدخول

toufik2607
07-28-2014, 17:26
باسم الله الرحمان الرحيم،
السلام عليكم ورحمة الله وبركته،
تحية طيبة لجميع اعضاء هذا المنتدى،
أخي الكريم مشكور على هذا الموضوع

Ahmed2020eg
07-28-2014, 21:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... موضوع مفيد جدا اخي الكريم بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ان شاء الله

houdabluegolden
07-31-2014, 18:02
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وان اعتقد ان افضل
رافعة مالية هي 1000:1 لانك بتقدر كذا صفقة في نفس الوقت
تقبل مروري

مصطفى حمدان
07-31-2014, 19:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من وجهة نظرى الشخصية ان كل متداول جديد لابد ان يعى تماما ان الطمع هو سر الفشل والخسارة فى هذا السوق وتجنبه والالتزام فى العمل اساس النجاح

payza
07-31-2014, 19:45
اويد الكلام دا لان المبتدي قي بداية الطريق لازم يتعلم ويقرا كلام نظري
في الفوركس حتي بتعلم ويفهم الفوركس ماشي اواي ثم يتعلم التحليل الفني

dockerz
07-31-2014, 19:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور علي موضعك وتوضيحك الكلام دا وتقبل مروري اخي

lyes1977
08-07-2014, 20:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا اخي الكريم بك معنا في المنتدى بكل تاكيد اخي الكريم فان سوق الفوركس كما قلت هو سوق كبير جدا ومميز في الكثير من الامور كالسيولة المالية الكبيرة خيث يفوق حجم التداول اليومي ال 3 تريليونات من الدولارات ، شكرا جزيلا اخي على هذا الموضوع وتقبل مروري

الشاعر
08-07-2014, 20:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واصحابي في الله
فعلآ موضوع مهم للغايه ويجب علينا فعلا ان نراعي هذا اخي الفاضل
منتظر منك الافضل تقبل مروري

midooo258261
08-07-2014, 21:35
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكرا اخي على هذا الموضوع الرائع جعله الله في ميزان حسناتك
تقبل ودي واحترامي اخي الكريم

abdou19
08-07-2014, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

اشكرك على الموضوع القيم و نتمنى منك المزيد.الرافعة خطيرة نوعا ما

midooo258261
08-07-2014, 21:45
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكرا اخي على هذا الموضوع الرائع جعله الله في ميزان حسناتك
تقبلودي واحترامي

abdelaziz 10
08-15-2014, 20:23
المتاجر الجديد في الفوركس لازم يعرف طرق التحليل ويتقنها جيدا في الديمو ويحترفها
ايضا لازم المتاجر الجديد يعرف كيف يدير حسابه ماليا فيحسن تدبيره بحكمة والتزام

ahora
08-18-2014, 02:03
بالتاكيد أخي الكريم
سوق الفوركس من الممكن ان يربح فيه المتداول الكثير جدا من المال أو يخسر فيه الكثير جدا من المال
لهذا يجب التعلم جيدا قبل الدخول اليه

ahmedibrahim258259
08-24-2014, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب على كل متداول معرفته قبل دخول عالم الفوركس انه سوق صعب ومحتاج تعلم جيد وصبر وعدم يأس
تقبل مروري

AMLAK
08-28-2014, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع اهلا وسهلا اخي الكريم بك معنا
في المنتدى بكل تاكيد اخي الكريم فان سوق الفوركس كما قلت هو سوق كبير جدا ومميز في الكثير من الامور كالسيولة المالية الكبيرة
خيث يفوق حجم التداول اليومي ال 3 تريليونات من الدولارات بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

بيهوززز
08-28-2014, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
و هي سلاح ذو حدين لذالك وجب عليك الحيطة وتوخي الحذر .

محمد السيد محمد
08-29-2014, 00:30
معذرة .. احب ان الفت نظر حضرتك ..الى ان الموضوع الذي تناولته في مقالك بالشرح
مكرر كثيرا في هذا المنتدى .. لذا فرجاء .. قبل ان تشرع في اضافة اي موضوع جديد عليك ان تتاكد
من ان احدا اخر لم يسبقك في تناوله ..

wanxe
08-29-2014, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

lakamora221
09-01-2014, 00:38
أخي الكريم يجب على كل متعامل
أن يعلم أن الفوركس عالم صعب جدا و ليس طريق سهل نحو الثراء
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

basemxboy555
09-01-2014, 00:41
لانك مبتدي لابد ان تعرف المفاهيم الاساسيه اولا مثل السووووق وحجم اللوت والاخبااار الي تؤثر ع السوق
وكيفيه فتح واغلاق الصفقات والتحليلات الفنيه

downlaod1
09-07-2014, 02:12
سوق العملات الأجنبية هو أحد أشهر الأسواق بالنسبة للوسطاء، وذلك نظراً لحجمه الكبير، والسيولة المالية الكبيرة، واتجاه حركة العملات بمعدلات كبيرة. وتعتبر الدرجة العالية للأداة المالية المتوافرة من أهم مصادر الجذب في تبادل العملة. توفر شركات الوساطةرافعة مالية تصل لغاية 1:1000، قد تؤدي هذه النسبة للأداة المالية إلى تقلبات كبيرة بين الربح والخسارة. ونظراً إلى إحتمالية الخسارة التي قد يتعرض لها بعض المتداولين، يجب أن يتأكد المتداول من توافر رأس المال للمخاطرة به والذي لا يؤثر على الوضع المالي للفرد المستثمر في حالة فقدانه لرأس المال.

majid1996
09-07-2014, 02:33
أخي تعتبر التجارة بالهامش من أشهر أناوع التجارة في سوق تداول العملات و هي سلاح ذو حدين لذالك وجب عليك الحيطة

basemxboy555
09-07-2014, 02:56
انه شي اساسي في سوق الفوركس ان يفهمه اى مبتدئ فى ذا السوق او ل شئ ممكن ان يفهمه
فهذه هي طريقع عمل السوق وكذلك المصطلحات الهامه فى هذا السوق
وان لم يعرفها المتدواول فهو يعرض نفسه للخساره

Azeddinovic
09-07-2014, 03:29
السلام التعلم هو سر النجاح و الفوز في تجارة الفوركس تاى جانب استعمال
برنامج ميتايدر التجريبي حت يمكن لك لرصد طريقة سليمة تمكنك من الفوز
و السلام

---------- Post added at 01:24 AM ---------- Previous post was at 01:21 AM ----------

---------- Post added at 01:29 AM ---------- Previous post was at 01:24 AM ----------

و السلام

أسماء نعناع
09-07-2014, 12:38
يجب على كل متداول ان يعف ان السوق عملاق وليس مضمون مهما كان استراتيجياتك فعليك دائما بتوخي الحذر وانته تتاجر في هذا السوق حتى تكسب منه

gehad87
09-18-2014, 17:09
لازم تعرف ان السوق سوق ضخم وكبير وثري ويمكنك تحقيق الربح من الاستثمار به فقط في حالة
الالتزام في الجدية في دراسته ودراسة اساليب التداول به
والدأب عند التدريب وعدم الملل وتوقع النجاح السريع

ابو جعفر الطيار
09-18-2014, 17:11
السلام عليكم اخي الكريم
انا برايي ان افضل شيء على المبتديء
تعلمه هو التعلم ثم التعلم لانه هو الاساس وان يدرك
ان السوق ربح وخسارة

Mazek
09-18-2014, 17:12
السلام عليكم اخي. الكريم انا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية حاول تتعلم كل شي عن الفوركس. و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير. بالتوفيق للجميع

dranass92
09-19-2014, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من وجهة نظرى الشخصية ان كل متداول جديد لابد ان يعى تماما ان الطمع هو سر الفشل والخسارة فى هذا السوق وتجنبه والالتزام فى العمل اساس النجاح

msamir2013
09-21-2014, 18:05
بالفعل قد تكون تلك النصيحة هى النصيحة الاولى لاى متداول فى سوق الفوركس نظرا لسرعة حركتة

ويعتبر التعلم فى البداية ثم التطبيق الجيد على الحساب التجريبى وعدم الاستعجال فى الدخول الى السوق بالحساب الحقيقى الا بعد الوصول

الى الاستراتيجية المناسبة للمتداول وادارة راس المال المناسبة لراس المال الخاص به والالتزام بها

YOSAF
09-21-2014, 18:06
السلام عليكم
هناك شيئ أساسي يجب على متداول أن يعلمه وهو أن الفوركس هو مجال متله متل باقي التجارات فيه ربح و خسارة

Elrayes
09-26-2014, 17:42
هو طريقع عمل السوق وكذلك المصطلحات الهامه فى هذا السوق والله المستعانت وبالتوفيق للجميع

فعلا دي بتكون البداية لكل متداول انه يعرف تفاصيل السوق و كل ما ينبغي معرفته عن الفوركس قبل الخوض في العمل
و لذلك هو امر ضروري و اجباري علي الجميع

dalirap
09-26-2014, 18:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
عل كل متداول يجب أن يكون قد قرء قانون الشركة قبل البدايت في التداول

abdelhak redouane
09-26-2014, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله زوبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة التي يجب معرفتها من طرف المتداول والرافعة المالية التي يجب ان يختارها للعمل بها في سوق العملات الاجنبية
بالتوفيق للجميع

walidabou
09-26-2014, 19:24
نعم أخي الكريم فسوق الفوركس هو كالبحر مليء بالثروات ولكن هذا إذا كنت تعرف السباحة
أما اذا كنت لا تعرف فسوف تغرق لا محالة ،، وهذا ينطبق على سوق الفوركس تماما
لذا على المتاجر قبل فتح اي صفقة أن يدير رأسماله جيدا ،، وقبل كل شيء عليه اختيار رافعة مالية مناسبة

abdelloo31
09-27-2014, 04:43
لابد ان تعرف المفاهيم الاساسيه اولا مثل السوق وحجم اللوت والاخبار الي تؤثر في السوق وكيفيه فتح واغلاق الصفقات والتحليلات

haleeim
09-27-2014, 12:00

kamalenouveau
09-28-2014, 23:33
بسم الله وأنا ممتن جدا إلى الله لتوفير المعرفة حول الأعمال الفوركس.
آمل أن يكون هذا التفسير من المشاركين في المنتدى يمكن أن تبادل المعرفة حول الفوركس أعمق. أشكر لكم جميعا.

awa
10-01-2014, 20:25
السلام عليكم انا اؤيدك ان التاجر لازم يعرف الكلام دة و خصوصا المزايا
اللى انت قولتها مثل ان سيولة السوق عالية جدا

anwarladmhammad
10-01-2014, 21:47
اعتقد ان معرفة الفوركس من النواحي كلها صعب يحتاج الى وقت وصبر وعزيمة اما الاساسيات الاولية
هي ان عرف كيف تفت الصفقات ولو على البحث عن توصيات مجانية تعمل عليها

tedjboyka
10-05-2014, 12:20
اتمنى لك كل التوفيق يا رب والصحة في انتظار المزيد من مواضيعك تقبل جزيل الشكر

mohamedsaber
10-05-2014, 12:37
بالفعل اخي الرافعة 1 : 1000 من الممكن ان تؤدي الي تقلبات كبيرة حيث من الممكن ان تضاعف رأس المال في وقت قصير جدا او تؤدي الي المارجن كول
لذلك الاعتماد علي رافعة مالية صغيرة تجبرك ان تحترم قواعد التداول وفتح صفقات بلوت صغير يتناسب مع حجم رأس المال
انا بعتمد علي الرافعة الكبيرة لاني بحتاج افتح صفقات تبريد او هيدج
تقبل مروري اخي

w3ad
10-05-2014, 14:51
بالتاكيد أخي الكريم
سوق الفوركس من الممكن ان يربح فيه المتداول الكثير جدا من المال أو يخسر فيه الكثير جدا من المال

mohammed hussien
10-06-2014, 12:05
لابد و ان يعرف التجار الرافعة المالية و اهميتها فى التجارة فى الفوركس و حجم اللوت و علاقته بالهامش لدى التاجر فى السوق و التجارة على الترندات و الدعم و المقاومة و التعلم من اخطاء الاخرين مهم جدا ان نعرفه

payza
10-06-2014, 13:02
سوق الفوركس عموما يتططلب خبرة في التعامل والخبرة اكيد انت اكتسبتها من خلال الديمو لفترات كبيرة وتاجرت وحققت ارباح وخسائر ايضا يعني تزود مهاراتك اولا.......

vaaas
10-11-2014, 15:05

semanleader91
10-11-2014, 15:13
كل من يدخل هذا السوق الضخم عليه ان يعرف انه قد يخسر كل حسابه في وقت قليل جدا اذا لم يتعلم بدرجة
مناسبة ويتقن الاساسيات ويلتزم بادارة رأس مال سليمة تحمي حسابه

vaaas
10-16-2014, 22:52
لابد و ان يعرف التجار الرافعة المالية و اهميتها فى التجارة فى الفوركس و حجم اللوت و علاقته بالهامش لدى التاجر فى السوق و التجارة على الترندات و الدعم و المقاومة و التعلم من اخطاء الاخرين

nada forex
10-17-2014, 00:32
الســــلام عليــــــــكم ورحمـــه الله وبركاته ....... الربح الخساره وارده فى الفوركس
بس المهم يكون المكسب اكبر بكتير من الخساره عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييييييت

algeria
10-18-2014, 21:50
أخي الكريم على كل متعامل أن يعمل بأن الفوركس مجرد عمل و ليس الطريق نحو الثراء
أرجوا ان أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

antonioforex
10-19-2014, 02:46
السلام عليكم
مشكور اخي على المعلومات التي قدمتها لانها تساعدنا كثيرا في عملنا و اتمنى
ان نرى جديدك دائما بالمنتدى اخي العزيز.

payza
10-19-2014, 08:12
علي كل متعامل ان يعرف التحليل الفني وطبيعة المتاجرة في الفوركس لان المتاجرة خطر وطبيعي ان يختار لوت مناسب والله الموفق والمستعان ان شاء الله ........

Ahmed2020eg
10-19-2014, 15:13

mooha
10-19-2014, 15:30
نعم أخي الكريم فسوق الفوركس هو كالبحر مليء بالثروات ولكن هذا إذا كنت تعرف السباحة
لذا على المتاجر قبل فتح اي صفقة أن يدير رأسماله جيدا ،، وقبل كل شيء عليه اختيار رافعة مالية مناسبة

مصطفى الشنديدى
10-19-2014, 15:43

ashrafshawky
10-19-2014, 16:47
مشكور اخى الكريم على الموضوع الاكثر من رائع وننتظر المزيد من تلك المواضيع التى توضح لنا الكثير وبالتوفيق للجميع

ynwa1892
10-20-2014, 02:02
السلام اخي اول حاجة على المبتدئ ان يفهما هي ان السوق غير مضمون والربح فيه سهل كما هو صعب ويجب تعلم التحليل الفني والاساسي والرقمي ليحمي نفسه
وفقك الله

ayham111
10-20-2014, 02:29
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك اخي الكريم على تقديم هذه المعلومات المفيدة وشكرا لك ايضا على تقديم النصائح نسأل الله ان يوفقك
اتمنا التوفيق لي وللجميع

ifs
10-21-2014, 22:52
بسم الله الرحمان الرحيم
انا اقترح عليك ان تبدا التعلم بالاساسيات اخي وهذا لكن لا تجد مشاكل لاحقا عندما تسمع للشروحات تقبل مروري والسلام عليكم

AMLAK
10-25-2014, 13:54
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم هلا وسهلا بك معنا في المنتدى
بكل تاكيد فان سوق الفوركس كما قلت هو سوق كبير جدا ومميز في الكثير من الامور كالسيولة المالية الكبيرة خيث يفوق حجم التداول
اليومي ال 3 تريليونات من الدولارات ،شكرا جزيلا اخي على هذا الموضوعوتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

ramdani
10-25-2014, 13:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم سوق العملات الأجنبية هو من من اصعب الاسواق في التداول

Ahmed2020eg
10-26-2014, 00:40

forexabdo2014
10-27-2014, 04:16
موضوع مفيد جدا اخي الكريم بارك الله فيك و زادك من الخير
بالتوفيق للجميع فى المنتدى إن شاء الله

tedjboyka
10-31-2014, 00:41
التجارة بالهامش من أشهر أناوع التجارة في سوق تداول العملات و هي سلاح ذو حدين لذالك وجب عليك الحيطة وتوخي الحدر و التسلح بالعلم والمعرفة و الصبر
أتمنى التوفيق للجميع

AYYOUB100
10-31-2014, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله
هو في الفوركس يجب على أي واحد يعمل فيه أنه عليه أن يصبر ولا ييأس ويعرف
أنه كلما تعب وتعلم أكثر كل ما يرجع عليه بالفائدة ماديا أو معنويا

gemi619
11-16-2014, 10:54
بالتاكيد أخي الكريم

mela
11-16-2014, 22:56
لانك مبتدي لابد ان تعرف المفاهيم الاساسيه اولا مثل السووووق وحجم اللوت والاخبااار الي تؤثر ع السوق

romani youssef
11-16-2014, 22:57
عندما ترى محلل فنى يفتح ورشة وترى التهليل والتمجيد فى المحلل بشكل مبالغ فية جدا فاحذر كل الحذر ومارس ما يقول من صفقات 3 اشهر على الاقل على حساب ديمو لتعرف هل فعلا جيد ام كان من الخادعين ومعة اذيالة من العملاء المصفقين والمهليلين دون اى ارباح تذكر

hpacer
11-17-2014, 00:58
لشرف لي أن أخي العزيز أن أكون عضوا معكم في هدا المنتدى الرائع في
إنتظار المزيد من موضوعاتك المفيدة شكرا والسلام
واليك مني أعز التحية والتقدير

marwafawzy122
11-17-2014, 01:16
شوف يا آخى الفاضل إن الخسارة في الفوركس هي واردة وبشدة ولا يوجد تاجر مهما كانت خبرته لم يتجرع كأس الهزيمة والخسارة وهذا طبيعي في هذا المجال بل يمكن أن نستفيد من الخسارة وذلك بزيادة الخبرة التي نحولها بعد ذلك إلى مكاسب بأذن الله ...

خيرالدين مهدي
11-17-2014, 01:32
سوق الفوركس رائع جدا ومربح جدا لكن
لمن تعلم ومارس وجرب بجد
وليس مجرد اسبوع تعلم وشهر تجريب ثم الدخول على حقيقي
كل ما تعلمت اكثر ربحت اكثر وخسرت اقل
هذه معادلة الفوركس

mai66
11-17-2014, 01:37
السلام عليكم
عندك حق
فعلا يجب ان يكون راس المال كبير حتى يكون هناك عندم مخاطرة عند الخسارة
لان تقلبات السوق كثيرة جدا

ahmed mohsen92
11-17-2014, 01:46
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
ثانيا شكرا جزيلاً على طرحك للموضوع المهم دا و نسأل الله ان يجازيك خيرا و نرجو من الاعضاء ذوى الخبرة افادتنا بالتعليقات الوافية بالمعلومات عن هذا الموضوع جعلة الله فى ميزانهم

محمود مرعى
11-17-2014, 01:52

والله يا اخى صلاح لازم حضرتك تعرف كل حاجة متعلقة بالفوركس من اول المصطلحات لحد الاحتراف لان السوق ده قوى جدا وممكن انك تقدر تحقق منه ربح كبير من
راس مال صغير اوى وده كله بسبب الرافعة المالية اللى بتخليك تتاجر باضعاف راس مالك وقد يصل الامر الى 1 الى 1000 والربح كله بيكون ليك وربنا يوفقك

masry928
11-17-2014, 01:59
توفر شركات الوساطةرافعة مالية تصل لغاية 1:1000، قد تؤدي هذه النسبة للأداة المالية إلى تقلبات كبيرة بين الربح والخسارة. ونظراً إلى إحتمالية الخسارة التي قد يتعرض لها بعض المتداولين، يجب أن يتأكد المتداول من توافر رأس المال للمخاطرة به

mkamal
11-17-2014, 02:11
جزاك الله خير على المعلومات واكيد الكل راح يستفيد منها كلام جميل وشرح منظم , ارجو من اي حد عنده معلومات مفيدة ما يبخلش بيها علي اي حد موجود هنا في المنتدى و احنا موجودين هنا نفيد و نستفيد من بعض , شكراً جزيلاً لأي عضو شاركنا بالمعلومات و ربنا يبارك للجميع , اتمنى التوفيق و المكسب لكل الموجودين في المنتدى

حنين القصاص
11-17-2014, 02:31
تحية طيبة اخي الكريم ،
كوني مبتدئة افضل الرافعه المالية المنخفظة
شكرا معلومات قيمة

medo2013
11-17-2014, 02:33
يجب عليك اشياء كثيرة ومن اهم الاشياء الواجبة عمل التدريب المطلوب الذى بيكون هام ومربح وجيد ولكن تحتاج الى خبرة عشان تطبق دة على الاستراتيجيات وعلى الصفقات وعشان تفتخ حساب عادى وتطبق فية

al.hany
11-17-2014, 02:54
شكرا اخىالكريمف المعرفه مهمه جدا علشان تصنع منك متدااول ناجح ف بالتوفيق لك انشاء الله وتقدر انك توصل الى مرحله الاحتراف وانشاء اله تقدر فلك كل التحيه والشكر على هذا الموضوع المهم جدا

toutou1
11-26-2014, 18:34
بالتاكيد أخي الكريم

alis
11-27-2014, 15:58
اعتقد ان سوق الفوركس هو سوق سهل وان اى حد ممكن انه لو بس تفرغ للفوركس لمده معينه يوصل للى هو عايزه فى معرفه كل ما يخص الفوركس وان دا امر سهل بس محتاج مجهود من المتداول فى البدايه ف بالتوفيق لم انشاء الله

eslam22
11-27-2014, 16:22
اعتقد ان الرافعه الماليه هى من اهم الاشياء الى لازم تبقا عارفها كل متداول فى مجال الفوركس وخاصه فى شركه انستا وان دا امر سهل لازم نبقا مفهمينو كل حاجه تخص مجال الفوركس بشكل كبير ف بالتوفيق لك اخى الكريم انشاء الله وتقبل تحياتى

alikimo
11-27-2014, 17:01
لازم يعرف اه مالشركات الوسيطه والى بيبقا فيها ثقه كبيهر ويقدر انه يستخدمها وان دا امرم هم جدا ويعتبر الاساس فى المدخل الى الفوركس وان دا امر صهل جدا ف بالتوفيق لك انشاء اله وتقبل تحياتى لك وبالتوفيق انشاء الله وتقبلت حياتى

asafiforex
11-27-2014, 17:05
لابد و ان يعرف التجار الرافعة المالية و اهميتها فى التجارة فى الفوركس و حجم اللوت و
علاقته بالهامش لدى التاجر فى السوق و التجارة على الترندات و الدعم و المقاومة و التعلم من اخطاء الاخرين مهم جدا ان نعرفه

zoza
11-27-2014, 17:28
هو انك لازم تبقا متعلم بصور كويسه علشان دا الى هيقدر يكون من خلاله المعلومات والمعرفه والى انت كل الى بتحتاجه من خلال التعلم على اسس بتبقا هى الى مفيده بالنسبه لك ولازم تبقا واخد المعلومات من مكان موثوق منه شكرا لك

ibrahim forex
11-27-2014, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول شئ للتجارة فى الفوركس هو انك تعرف كل المصطلحات الهامة بافوركس وان تعرف كل اسرار السوق
والرافعة المالية والتجارة بالهامش تساعدك على التقدم والرافعة المالية

galal saber
11-27-2014, 18:09
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله واصحابة اجمعين وكل عام وانتم بخير وشكرررررا

abderrahmane92
11-27-2014, 18:22
الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكر :) :) :)

pacMAN
11-27-2014, 18:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالفعل يجب أن يتأكد المتداول من توافر رأس المال للمخاطرة
إن شاء الله يومك سعيد و بالأرباح بحول الله

medomedomedo
11-27-2014, 18:43
يجب ان يعرف المتداول اكثر المجالات خطوره علي مستوي العالم وهناك من يقول ان ترتيب مجال الفوركس ياتي بعد مجال المتفرات من حيث الخطوره وهذا ان دل يدل ان مجال الفوركس خطير جدا

toutou1
11-27-2014, 19:13
لابد و ان يعرف التجار الرافعة المالية و اهميتها فى التجارة فى الفوركس و حجم اللوت و
علاقته بالهامش لدى التاجر فى السوق و التجارة على الترندات و الدعم و المقاومة و التعلم من اخطاء الاخرين مهم جدا ان نعرفه

the one
11-27-2014, 19:35
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
الرافعة المالية هي ميزة مهمة و يجب التعرف عليها عن قرب من اجل التمكن من استغلالها جيدا

Mohamed Morsy
11-28-2014, 08:34
اخي الفاضل .. عندما ترى محلل فنى يفتح ورشة وترى التهليل والتمجيد فى المحلل من بشكل مبالغ فية جدا فاحذر كل الحذر
و مارس ما يقول من صفقات 3 اشهر على الاقل على حساب ديمو لتعرف ان هل فعلا جيد ام كان من الخادعين ومعة اذيالة
من العملاء المصفقين والمهليلين دون اى ارباح تذكر
تحياتي ...

حسنى صادق
11-28-2014, 08:43
على كل متداول ان يعؤف انة ن الممكن ان نتعامل ع السوق على انة وحش لا ياتى بالعنف و التسرع ولكن بالصبر

mela
11-28-2014, 18:19
يجب عليك اشياء كثيرة ومن اهم الاشياء الواجبة عمل التدريب المطلوب الذى بيكون هام ومربح وجيد ولكن تحتاج الى خبرة عشان تطبق دة على الاستراتيجيات وعلى الصفقات وعشان تفتخ حساب عادى وتطبق فية

amermazzen
11-28-2014, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله يجب على كا متعامل هو معرفة كيفية العمل على الفوركس لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية خاصة عن طريق الحساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في العمل الجيد البيحث عن الاستراتيجات الوعمل عيها في الحساب الترجيبي تبقى مفيدة جدا للتاجر

amrs
11-28-2014, 18:40
موضع مهم جداومفيد جدا لاز مكلنا نبقا عارفينه شكرا لك اخى الكريم على هذا المقال مميز الى هيقدر ينفدنا كتير اوى ف بالتوفيق لك اخى الكريم على الموضوع المهم دا ولك لكالشكر والتوفيق عليه تقبل تحياتى لك وانشاء الله نعرف تستفيد منه

mor
11-28-2014, 21:50
اخي الكريم الرافعة المالية بتساعد كتير جدا اصحاب رؤوس الاموال الضعيفة
وشايفة ان افضل رافعة مالية هي اكبر رافعة مالية موجودة في الشركة
وهي 1:1000

---------- Post added at 06:50 PM ---------- Previous post was at 06:44 PM ----------

الذي يجب ان تعرفه هو انك يجب ان تتدرب وتتعلم جيدا
ويجب ان تمتلك استراتيجية تداول قوية حتى تستطيع ان تنجح في تحقيق ارباح عالية في سوق الفوركس

BILALOU4
11-29-2014, 23:54
و هي سلاح ذو حدين لذالك وجب عليك الحيطة وتوخي الحذر .

tawfik200
11-29-2014, 23:55
بسم الله الرحمن الرحيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم اخواني في المنتدى ارجوا ان تكونوا في تمام صحة و بعد اخي الكريم نعم يا اخي وعلينا تعلم ايضا المصطلحات و تحياتي من المغرب فلا تستغرب و شكرا

toutou1
11-30-2014, 05:16
بالتاكيد أخي الكريم

houcin
11-30-2014, 05:35
اخي الفاضل .. عندما ترى محلل فنى يفتح ورشة وترى التهليل والتمجيد فى المحلل من بشكل مبالغ فية جدا فاحذر كل الحذر
و مارس ما يقول من صفقات 3 اشهر على الاقل على حساب ديمو لتعرف ان هل فعلا جيد ام كان من الخادعين ومعة اذيالة
تحياتي ...

houcin
12-03-2014, 00:56
بالتاكيد أخي الكريم

aboubakeur_m12
12-03-2014, 00:59
بارك الله فيه على هاته المعلومات التي طرحتها في موضوعك و الاهم من ذلك هو التطبيق على ارضية الواقع و محاولة تحسين و تطوير اساليب المتاجرة المعتمدة اضافة اكتشاف اسايب متاجرة جديدة او اتكار اخرى فهذا وارد جدا .

houcin
12-03-2014, 01:02
بالتاكيد أخي الكريم

magedaly
12-03-2014, 12:47
اولايجب عليك ان تتعلم المبادىء والاساسيات التى تعتمد عليها فى الفوركس ومعرفه المصطلحات من الترند والدعم والمقاومه والفيبوناتشى وغيرها من المصطلحات ولكن فى البدايه بما انك متداول مبتدىء ان يقوم بالتداول اولا على الحساب الديمو ويمكن من خلالها ان يقوم بتجريب الاستراتيجيات التى سيعتمد عليها فى تداوله فى المستقبل وما اذا كان يحقق الربح ام يتعرض للخسائر وعلى ذلك من المفترض ان لاتقوم بالتداول على الحساب الحقيقي قبل الديمو حتى لاتخسر الكثير

emanrr
12-03-2014, 16:13
موضوع مفيد فعلا اخى الكريم ممكن انه يبقا محقق لين الافاده الكامله فى ان اى متداول انه يحصل معاه دا بمنتهى الهسوله ف بالتوفيق للجميع انشاء الهل ونقدر ان احنا نحقق الى احنا عايزينه شكرا لك وبالتوفيق اخى الكريم انشاء الله شكرا

ايمان الباز
12-03-2014, 16:43
شكرا اخي علي هذا الموضوع
استمر في نشر هذه المواضيع
شكرا جزيلا لك جزاك الله خيرا

said32
12-03-2014, 17:10
اعتقد ان ااى حاجه انت لازم تبقا عرافها هو ان التعليم بيختلف فى طريقه التداول من شخص لاخر وان دا الى بيبقا عامل مؤثر كبير اوى بين اى شخص للتانى اخى الكريم وان دا هيبقا فارق كبير اوى بين الناس الى الاخر بالتوفيق انشاء الله اخى الكريم

adil17
12-18-2014, 18:49
اسللام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع القيم و المفيد و بالفعل استفدنا منك و ممن ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم الربح الدائم جميعا

sarass11a
12-20-2014, 23:19
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

Hassen hassen
12-21-2014, 00:21
الازواج مختلفة بالطبع ان زوج الدولار الاسترالي ين ياباني يختلف عن زوج اليورو دولار مثلا و حركة هذه الازواج تختلف عن بعضها تماما و لكن قد تنشأ علاقات بين زوجين مختلفين يحتويان نفس العملة اي اليور ودولار يحتوي الدولار و الجنيه الاسترليني دولار يحتوي الدولار أيضاً و عندما تنخفض قيمة الدولار بشكل عام قد نلاحظ ارتفاع كل من الزوجين.

Saudi
12-21-2014, 00:30
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
التاجر فى السوق و التجارة على الترندات و الدعم والتجارة بالهامش من أشهر أناوع التجارة في سوق تداول العملات السوق وكذلك المصطلحات الهامه فى هذا السوق
في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة المقاومة و التعلم من اخطاء الاخرين مهم جدا ان نعرفه

Hassen hassen
12-21-2014, 00:36
الفوركس او بمعني أخر تجارة العملات الأجنبية علي الانترنت و لكن حتي نزيل الالتباس عن الشباب العربي فاقترح ان نجمع الأسئلة المتعلقة بهذا المجال في هذا الموضوع و ارحب بمساعدة الأخوة المشرفين الأفاضل معي حتي يكون الموضوع شامل لكل الأراء و الأفكار و مرحبا بأي استفسار من الأعضاء

shabanhh
12-21-2014, 01:03
اعتقد انانت لازم تبقا عندك القدره على ان انت تعمل الى انت عايزه اخى الكرمي وباتلوفيق انشاء اله تقبل تحياتى لك
شكرا لك

donya22z
12-21-2014, 23:25

hossam56
12-22-2014, 03:57
اعتقد اخى الكرمي على الموضوع املهم دا ليه ميزات كبيهر نقدر ان احنا نستغلها بشكل كبير خاى اكلرمي على املوضوع املهم دا بشكل كبير شكرا كل
بالتوفيق انشاء الله
شكركا لك

Mohamed Morsy
12-22-2014, 17:18
اخي الفاضل .. عندما ترى محلل فنى يفتح ورشة وترى التهليل والتمجيد فى المحلل من بشـكل مبالغ فية جدا فاحذر كل الحذر
و مارس ما يقول من صفقات 3 اشهر على الاقل على حساب ديمو لتعرف ان هل فعلا جـيد ام كان من الخادعين ومعة اذيالة
تحياتي ...

swhaa9d
12-23-2014, 00:25
موفق

chouai
12-27-2014, 16:22
انه شي اساسي في سوق الفوركس ان يفهمه اى مبتدئ فى ذا السوق او ل شئ ممكن ان يفهمه
فهذه هي طريقع عمل السوق وكذلك المصطلحات الهامه فى هذا السوق
وان لم يعرفها المتدواول فهو يعرض نفسه للخساره

DANDOUNE
12-27-2014, 21:15
باسم الله الرحمان الرحيم،
السلام عليكم ورحمة الله وبركته،
تحية طيبة لجميع اعضاء هذا المنتدى،
أخي الكريم مشكور على هذا الموضوع

nada forex
12-27-2014, 21:45
الســـــــلام عليــكم و رحــمة الله و بركـــــاته ......ماشاء الله يا اخى شكرا
على طرح الموضوع الاكتر من رائع عن طريقه ااسكالبنج فى الفوركس يا اخى

sawsnss
12-27-2014, 21:51
موضوع الكسب او الخسارة متوقف على الشخص نفسه ومدى اصراره على النجاح والسعى وراء
المكسب بجانب التصرف السليم بالوقت المناسب فمن الممكن ان يربح فيه المتداول المال الكثير او يسر ايضا المال الكثير

ybrahmi
12-27-2014, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم مشكور اخي الكريم
واتمنى ان يدخل الكل بخبرته حتى نستفاد جميعا
و إلى اللقاء

Hassen hassen
12-27-2014, 22:20
قراءة عدد لا بأس به من المواضيع هناك موضوع حيرني لذلك أردتكم أيها الإخوان المشاركة في هذا النقاش السؤال الذي يطرح نفسه هو ما مدى مصداقية شركة إنستا
أنا عن نفسي لا أعرف إذ لم أبدأ بالمتاجرة في حساب حقيقي أو بالأحرى لم أفتح حساب حقيقي بعد
أرجو أن يكون نقاش بحقائق و أدلة ملموسة

aissa00
12-27-2014, 22:26
السلام عليكم ورحمة الله
لابد و ان يعرف التجار الرافعة المالية و اهميتها فى التجارة فى الفوركس
و حجم اللوت و علاقته بالهامش لدى التاجر فى السوق و التجارة على الترندات
و الدعم و المقاومة و التعلم من اخطاء الاخرين مهم جدا ان نعرفه .. تقبل مرووري

Ahmed2020eg
12-27-2014, 22:34
أخي تعتبر التجارة بالهامش من أشهر أناوع التجارة في سوق تداول العملات و هي سلاح ذو حدين لذالك وجب عليك الحيطة وتوخي الحدر و التسلح بالعلم والمعرفة و الصبر
أتمنى التوفيق للجميع

sharshabil
12-27-2014, 23:05
اهم شيء يجب معرفته ان لا ثقة في الفوكس
و انه يحتوي كتير مفاجات و ان فئة هنها الوحيد هو تحريك الاسعار عكس اغلب المتاجرين البسيطين
تحياتي

Doodysamsom
12-27-2014, 23:18
السلام عليكم ورحمة الله؟؟
يجب على كل متعامل ان يفهم كل شيئ فى سوق التداول بالفوركس وان يعرف الاستراتيجيات المناسبة لذبك ويستخدم التحليلات المناسبة فى صفقاتة....

forim12
12-28-2014, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي العزيز لكن أهم شيء يجب أن يعرفه المتداول هو متى يبيع و متى يشتري حتى يكون له هامش ربح صاف طبعا بعد التعلم

kokou
01-04-2015, 23:57

chouai
01-07-2015, 15:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
عل كل متداول يجب أن يكون قد قرء قانون الشركة قبل البدايت في التداول

motaasemmaimon144
01-07-2015, 16:17
يا اخي انا من رائي ان علي كل متداول لكي يدخل هذا المجال ان يتعلم اساسيات هذا العالم
ويحدد النقط التاليه هي الدخول والخروج والربح والخساره وبالتالي يكون رابح ان شاء الله

omar20
01-07-2015, 22:18

nagwann
01-10-2015, 12:40
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي جزاك الله خير
وعام جديد وسعيد على كل الأعضاء الكرام

mesteraden
01-25-2015, 16:41
أخي الكريم شكرا على الموضوع عن سوق الفوركس وهذا الموضوع اصبح مكررا اكثر من مره ولكن بالرغم هذا تشكر على مجهودك في كتابة هذا الموضوع وأتمنى ان تطرح مواضيع جديده في مجال الفوركس واتمنى لك التوفيق

mooor
01-25-2015, 17:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكشك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فانا اتفق معك تماما
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

sayed55q
01-25-2015, 18:29

maha kz
01-25-2015, 18:35
خي تعتبر التجارة بالهامش من أشهر أناوع التجارة في سوق تداول العملات و هي سلاح ذو حدين لذالك وجب عليك الحيطة وتوخي الحدر و التسلح بالعلم والمعرفة و الصبر
أتمنى التوفيق للجميع

yasme
01-25-2015, 18:36
اشكرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

bimbo
01-25-2015, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الرافعة المالية هي سلاح ذو حدين لذى يجب ان يجب ان تقابلها خطة محكمة لتجنب الكوارث الكبيرة

alyaall
01-25-2015, 18:43
شكرا لك اخى الكريم وجزاك الله خيرا كثيرا
انا مبتدئ ولا استطيع مساعدتكم
مع اطيب تمنياتى بالتوفيق للجميع

samir33
01-25-2015, 18:48
شكرا على السرح اكيد سوق الفوركس سوق كبير و خطير
كما يمكن الربح منه كدالك يمكن الخسارة و هنا ياتي دور الادوات المساعدة
مثل الرافعة المالية

hamdochi
01-25-2015, 18:58
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان سوق الفوركس هو كالبحر مليء بالثروات ولكن هذا إذا كنت تعرف السباحة
أما اذا كنت لا تعرف فسوف تغرق لا محالة وهذا ينطبق على سوق الفوركس تماما لذا على المتاجر قبل فتح اي صفقة
أن يدير رأسماله جيدا وقبل كل شيء عليه اختيار رافعة مالية مناسبة بالتوفيق ان شاء الله

nnrtnn
01-25-2015, 19:30
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرا أخي الكريم على المعلومة المفيدة حول أول الأشياء التي على المتداول المبتدئ معرفتها
بالتوفيق للجميع

mons
01-28-2015, 17:47
مشكور يااخي الكريم على الموضوع التي تتكلم عن سوق الفوركس بالفعل سوق الفوركس سوق سيولته كبيره جدا ويوجد شركات توفر راوفع ماليه كبيره لكي تساعد العملاء الذين يمتلكون حساب صغيره بالتداول على احجام كبيره من اللوت وتقبل مروري

hananll
01-28-2015, 21:35
لابد و ان يعرف التجار الرافعة المالية و اهميتها فى التجارة فى الفوركس و حجم اللوت
و علاقته بالهامش لدى التاجر فى السوق و التجارة على الترندات و الدعم و المقاومة

scott
01-30-2015, 01:51
أخي تعتبر التجارة بالهامش من أشهر أناوع التجارة في سوق تداول العملات و هي سلاح ذو حدين لذالك وجب عليك الحيطة

ameen
01-30-2015, 01:59
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير على الموضوع واتمني المزيد من المواضيع وبالتوفيق للجميع

boulafrah
01-30-2015, 02:06
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياالتجارة بالهامش من أشهرو ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس أناوع التجارة في سوق تداول العملات و هي سلاح ذو حدين لذالك وجب عليك الحيطة وتوخيريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

kimoaaq
01-30-2015, 06:08
السلام عليكم ورحمة الله وب ركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع افادتنى كثيرا تقبل مرورى مشكور اخى الكريم تسلم

nahas mohammed
01-30-2015, 06:10
الموضوع دو افادة جيدة جدا اخي على العموم لقد افاد الجميع و نرجو منك المزيد و اكثر من دالك لكي تعم روح المبادرة الحرة و شعار الافادة لك و احد في المنتدى

hmadnah1998
01-30-2015, 08:54

alimahmoad
01-30-2015, 09:05
اخي الكريم مشكور جدا علي هذا الموضوع الهام جدا والرائع كل متداول في الفوركس جتي يكون علي دراية كبيرة من اخطار الرافعة المالية وحتي يستعملها بذكاء

choroukguid
01-30-2015, 10:13
يجب عليك اشياء كثيرة ومن اهم الاشياء الواجبة عمل التدريب المطلوب الذى بيكون هام ومربح وجيد ولكن تحتاج الى خبرة
عشان تطبق دة على الاستراتيجيات وعلى الصفقات وعشان تفتخ حساب عادى وتطبق فية

fatahmoh
01-30-2015, 10:13
لازم يعرف اه مالشركات الوسيطه والى بيبقا فيها ثقه كبيهر ويقدر انه يستخدمها وان دا امرم هم جدا ويعتبر الاساس فى
المدخل الى الفوركس وان دا امر صهل جدا ف بالتوفيق لك انشاء اله وتقبل تحياتى لك وبالتوفيق انشاء الله وتقبلت حياتى

mohamed9004
01-30-2015, 10:51
السلام عليكم ورحمه الله .. انا اى نعم بقالى اكثر من 5 شهور مسجل فى المنتدى وتاجرت على المنصة 3 اشهر بس برده حتى الرافعة المالية ديه مش وصلانى اوى حيفرق ايه لما يكون معايا 100 دولار ورافعة 1:100 او رافعة 1:1000 متقوليش عشرة الاف ومائة الف ازاى بقى عاوز اشوف عملى مش فاهمها غير نظرى

mousa67
01-30-2015, 11:15
أخي الكريم يجب على كل متعامل
أن يعلم أن الفوركس عالم صعب جدا و ليس طريق سهل نحو الثراء
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

حسنى صادق
01-30-2015, 13:48
اعتقد على اى متداول فى لافوركس ان يعرف انة سوق ليس سهل و بة الكثير ن المخاطر لا يوجد من هو اكبر من السوق لانة سوق عالمى و ضخم جدا

swhaa9d
01-30-2015, 20:22
و هي سلاح ذو حدين لذالك وجب عليك الحيطة وتوخي الحدر .موفق

nada 200
01-30-2015, 20:39
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الانسان طبيعى انه عاطفى جدا بيتأثر بكل شئ ومن اتفه الاسباب ولازم نتحكم فى مشاعرنا وعواطقنا على قدر المستطاع
حيث انها من وجهة نظرى سلاح ولكن ضدى واحب اقول مش لازم...

bilalqhse
01-30-2015, 20:43
سوق الفوركس من الممكن ان يربح فيه المتداول الكثير جدا من المال أو يخسر فيه الكثير جدا من المال لهذا يجب التعلم جيدا قبل الدخول اليه

Hishamsaeed
01-30-2015, 20:48
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ........
الموضوع دو افادة جيدة جدا اخي على العموم لقد افاد الجميع و نرجو منك المزيد و اكثر من دالك لكي تعم روح المبادرة الحرة و شعار الافادة لك و احد في المنتدى

hamadaali12
01-30-2015, 20:55
اخي الركيم الرافعة المالية من اكثر مميزات الفوركس اقبالا من قبل المتداولين لانها تمكن صغار المستثمرين من مضاعفة راس مالهم ولنها استراتيجية خطية جدا ويجب استخدامها جيدا وتقبل مروري

ytarek
01-30-2015, 20:56
إنا أقوم بتلخيص كل مقدمته أخي بن كل متداول وجب عليه الأدرك تعريف الفوركس واليات التعامل مثل الرافعة
المالية والترند والشموع وهذه مهمة جداً

imadint
01-30-2015, 21:09
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي العزيز على هذه المعلومات وجزاك الله خيرا
وشكرا

mousa67
01-31-2015, 12:17

m.gamal
01-31-2015, 20:02

hicham1991
02-01-2015, 18:58
و هي سلاح ذو حدين لذالك وجب عليك الحيطة وتوخي الحدر:))

emona
02-01-2015, 19:10
تحياتي للاعضاء الكرام وبعد
مشكوووووووور اخي الكريم على مشاركتك المفيدة واتمنى لك الربح المستمر
مع تمنياتي لك بالربح المستمر
والله الموفق والمستعان
تقبل مروري

kokou
02-06-2015, 16:49
بالتاكيد أخي الكريم

ahmed7afifi
02-09-2015, 06:18
-السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
-بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
-اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
-انا عضو هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
-واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
-ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
-وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
-تقبل مروري☼↑2♣↓↓↓2♥╫╫↑☼☼ 1♣☻

AlaaEldien Ahmed
02-09-2015, 06:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
اى مبتدئ فى ذا السوق او ل شئ ممكن ان يفهمه هو طريقة عمل السوق وكذلك المصطلحات الهامه فى هذا السوق والله المستعانت
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري..

payza
02-09-2015, 15:36
هو المفروض على كل متداول ان يعؤف انة ن الممكن ان نتعامل ع السوق على انة وحش لا ياتى بالعنف و التسرع ولكن بالصبر والله الموفق ...................

ilham2
02-09-2015, 20:01
نصحية منى انك تدخول السوق بعد ان تعرف فقط كيف تتعامل مع الفوركس وتتعلم كل شئ فيه ويجب عليك ان تتعلم اولا وعدم المخاطرة
وانة تطبق الىل اتعلمته على حساب ديمو فى الاول لحد ما تحقق ربح جيد لقترة على الديمو وبعدين ممكن تدخل السوق

fatimaazgouk
02-11-2015, 05:40
اخي الفاضل .. عندما ترى محلل فنى يفتح ورشة وترى التهليل
والتمجيد فى المحلل من بشكل مبالغ فية جدا فاحذر كل الحذر
و مارس ما يقول من صفقات 3 اشهر على الاقل على حساب
ديمو لتعرف ان هل فعلا جيد ام كان من الخادعين ومعة اذيالة
تحياتي

mody555
02-11-2015, 11:34
علاوة على ذلك، بشكل عام، كانت نسبة المخاطر/المكاسب البالغة 1- مقابل-1 أو أعلى مربحة أكثر من تلك الأدنى. يظهر الرسم

Forex45
02-11-2015, 11:46
التداول فى سوق العملات يجعل المتداول يتداول بمخاطرة بسبب الرافعة المالية فكلما زادت الرافعة المالية زادت المخاطرة فى التداول وبالتالى قد يكون ذلك ليس فى صالح التاجر.

salem11
02-11-2015, 12:11
لا تحدد مهاراتك على الحساب الديمو لان نفسية الديمو ليست هي نفسية الحساب الحقيقي
بل كن على حذر من ذلك وهذا ما حد لنا كثيرا لاني اجد نفسي ممتازا في الديمو لكن اذا جاء دور الحقيقي تم الخسارة المتلاحقة على عدة مرات وهو بسبب النفسية المضطربة مع الحساب الحقيقي

chouai
02-19-2015, 15:40
بالتاكيد أخي الكريم

scott
02-19-2015, 23:54

lyzoul
02-19-2015, 23:55

mooor
02-20-2015, 04:19
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فانا اتفق معك تماما
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

ilyes chaieb
02-20-2015, 08:34
كل تاجر فوركس عليه ان يكون مطلع اولا على اخطار السوق و منافعه و ان يكون ملم بكيفية عمل ادارة راس المال ثم بالطبع يكون يعرف يتعامل مع منصة التداول

mohammednasser
02-20-2015, 09:49

mohamed9004
02-20-2015, 10:15
السلام عليكم ورحمه الله .. هوة الصراحة الموضوع مكرر بس انا احب اقولك شكرا برده الهمه اللى بيميز السوق ده عن غير من الاسواق زى البورصة كده السيولة الكبيره زة ما انت بتقول وايضا الرافعة المالية اللى مش موجودة فى شركات البورصة وايضا امكانية انك تنفذ اوامرك بنفسك دون الحاجة الى الاتصال بالسمسار عشان تقوله اشترى هنا او بيع هنا

mawwalmammo
02-20-2015, 10:23
ان الرفع المالي فيه تنافس بين الشركات لان بعض المتداولين الذي لايملكون الارصدة الكافية او القليلة
هم مضطرون للبح عن شركات توفر الرافعة المالية الاكبر مثل انستافوركس 1000 هي اقصا الرفع
وهذا بسبب السيولة لدى اي شركة كلما كلن راس مالها كبيرا وفرت رفعا اكبر

gamal20
02-20-2015, 11:40
فت التعامل مع السوق واداراك خطورته وعدم الاقتناع بانه سهل وممكن
ان نربح فيه بكل بساطه امور كثيره يجب علينا فهمها فى الفوركس

mohamed01
02-20-2015, 13:58
للشموع اليبانية دور لا يستهان به بل هي المقود الذي يقود سوق الفوركس اقصد التداول
لولا هذه الشموع كا ن الامر شبه مستحليل ان نعرف من اين جاء السعر هل هبط ام صعد
شكرا اخي

mousbaddagui
02-20-2015, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله
يعرف التجار الرافعة المالية و اهميتها فى التجارة فى الفوركس و حجم اللوت و علاقته بالهامش لدى التاجر فى السوق و التجارة على الترندات
تعتبر التجارة بالهامش من أشهر انواع التجارة في سوق تداول العملات و هي سلاح ذو حدين لذالك وجب عليك توخي الحدر و التسلح بالعلم والمعرفة و الصبر

aseer
02-22-2015, 12:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع رائع ومميز

تسلم ايدك اخى الكريم على الشرح المميز واتمنى ان الكل يعرف الالتزام ان شاء الله

merna161
02-22-2015, 12:57
الفوركس للسيطرة على الغضب .. أنا لا أعتقد ذلك لأن النقد الاجنبى بالسيارة عادة العاطفة لدينا الحصول على أكثر عدوانية لذلك هذا لا يمكن السيطرة على الغضب لدينا، إذا كنا على العاطفة غاضبة لا تفتح أي تجارة أو انظر الرسم البياني الخاص بك لأن هذا يمكن أن تجعلك كسر في تجارتك

morad100
02-22-2015, 13:01
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

hamdochi
02-28-2015, 16:45
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان سوق الفوركس هو كالبحر مليء بالثروات ولكن هذا إذا كنت تعرف السباحةأما اذا كنت لا تعرف فسوف تغرق لا محالة وهذا ينطبق على سوق الفوركس تماما لذا على المتاجر قبل فتح اي صفقة أن يدير رأسماله جيدا وقبل كل شيء عليه اختيار رافعة مالية مناسبة بالتوفيق ان شاء الله

newfolder
03-01-2015, 15:29
كلام مهم فعلا

انا لسة بتعلم من المنتدى هنا

تقبل مرورى

user_13
03-01-2015, 19:50
معلومة راااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااائعة

---------- Post added at 04:50 PM ---------- Previous post was at 04:46 PM ----------

حقا سوق العملات الأجنبية لة ميزات كبيرة واستخدامات أكثر نشكرك كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثرا

mkhalil
03-01-2015, 20:05
السلام عليكم ورجمة الله وبركاته
شكرا اخى على طرح لهذا الموضوع ولكن اتمنى معرفة المزيد عن موضوع التجارة بالهامش وشكرا للجميع

ahmadm91
03-01-2015, 20:07
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور أخي الكريم
تقبل مروري و لك فائق الاحترام و أتمنى لك و لجميع أعضاء المنتدى بالتوفيق
ودمتـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــم سالميــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــن

رودينا رمضان
03-01-2015, 21:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....... يجب عليك الحرص والحذر اذا اردت ان تقوم بالتجاره على الهامش لان الموضوع مش بهذا السهوله وعليك ان تدرس السوق جيدا وتتعلم من اخطاء السابقين و انصحك بال اجتهاد والقراءه الكثيره فى هذا المجال اولا

سالي سمير
03-01-2015, 22:17
موضوع يستحق الاحترام اخي الكريم وشكرا علي نقل المعلومات ف هذه المعلومه سوف يستفيد منها المبتدئين وتعتبر التجاره بالهامش هي افضل انواع والمتاجره والربح من سوق العملات

ismaiel
03-05-2015, 04:23
لازم تعرف ان السوق سوق ضخم وكبير وثري ويمكنك تحقيق الربح من الاستثمار به فقط في حالة
الالتزام في الجدية في دراسته ودراسة اساليب التداول به
والدأب عند التدريب وعدم الملل وتوقع النجاح السريع

mn3m
03-11-2015, 20:24
السلام عليكم ... موضوع مفيد جدا اخي الكريم بارك الله فيك و زادك من الخير
بالتوفيق تقبل مروري

مامون سباعنة
03-11-2015, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة للجميع وبعد
أشكرك اخي العزيز على مرورك الرائع .. واشكرك على المعلووماات المهمة .. اهم شيئ الراافعة المالية يجب معرفتها ..
اتمنى لك التوفيق انت واخواني اعضاء المنتدى
تقبل مروري اخي الفاضل

الاسد التاجر
03-12-2015, 11:21
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

RomanyMoreed
03-14-2015, 13:50
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

شكرآ لك اخي الكريم علي هذا الشرح طبعآ سوق الفوركس من افضل الاسواق حول العالم ومن اكثرها سهولة في التعامل والعمل

saidsami
03-14-2015, 15:11
على كل متعامل هو معرفة كيفية العمل على الفوركس لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية خاصة عن طريق الحساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في العمل الجيد البيحث عن الاستراتيجات و العمل عيها في الحساب الترجيبي

1 million
03-18-2015, 18:13
نعم سوق العملات الأجنبية كبير جدا و بسبب وجود الكثير من المتداولين توجد الكثير من الفرص يوهيا
علينا أن نعرف الفرص المتاحة و نستغلها في جني الأرباح

amal.m500
03-19-2015, 11:11
عنـدما ترى محلل فنى يفتح ورشة وترى التهليل والتمجيد فى المحلل من بشكل مبالغ فية جدا فاحذر كل الحذر
و مارس ما يقول من صفقات 3 اشهر على الاقل على حـساب ديمو لتعرف ان هل فعلا جيد ام كان من الخادعين ومعة اذيالة

...

popa2015
03-22-2015, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

amal.m500
03-22-2015, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله يجب على كا متعامل هو معرفة كيفية العمل على الفوركس لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية خاصة عن طريق الحساب التجريبي
الـذي يعتبر بوابة التاجر في العمل الجيد البيحث عن الاستراتيجات الوعمل عيها في الحساب الترجيبي تبقى مفيدة جدا للتاجر

...

meriemmeriem
03-22-2015, 18:08
بالتاكيد أخي الكريم

amy1
03-22-2015, 21:09
انا لم اتاجر على الفرانك السويسرى من قبل لكن متشوق ان اتاجر عليه
و لكن اعتقد ان الامر ليس بهذه السهولة على الاطلاق

valencia
03-22-2015, 21:28
اويد الكلام دا لان المبتدي قي بداية الطريق لازم يتعلم ويقرا كلام نظري
في الفوركس حتي بتعلم ويفهم الفوركس ماشي اواي ثم يتعلم التحليل الفني

fifi w mody
03-22-2015, 21:29
السلام عليكم ورحمه الله
ينبغي علي كل متداول ان يعرف جيدا اسس العمل علي الفوركس وعدم التسرع في اتخاذ القرارات الخاصه بالتداول

Abdelhedi
03-22-2015, 21:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
صديقي العزيز معلومات مفيدة جدا و اتمنى للجميع الاستفادة منها و الاقتداء بها و جازاك الله كل الخير على هذا الموضوع اخي و السلام تقبل مروري اخي

yasrnavy
03-22-2015, 21:53
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة
___________-----

---------- Post added at 05:32 PM ---------- Previous post was at 04:09 PM ----------

لسلام عليكم
....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
...............................للجميع.
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنْزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَلْ لَهُ عِوَجًا (1) قَيِّمًا لِيُنْذِرَ بَأْسًا شَدِيدًا مِنْ لَدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا حَسَنًا (2) مَاكِثِينَ فِيهِ أَبَدًا (3) وَيُنْذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَدًا (4) مَا لَهُمْ بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلَا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِنْ يَقُولُونَ إِلَّا كَذِبًا (5)

valencia
03-22-2015, 22:01

salichou
03-22-2015, 22:10
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اما بعد:
شكرت لك حقا انها معلومات ممتازة حقا و علينا تعلمها و الاستمتاع بها و الله مستعان شباب

mohamedsaleem
03-22-2015, 22:27
شكرا لك اخي على هذا الموضوع الهام المفيد الذي استفدنا منه نحن كمبتدئين و كخبراء من خلال ردود الاخوان
ننتظر مزيدك من المواضيع القيمة
تحياتي و تقبل مروري

salichou
03-22-2015, 22:42
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اما بعد:
ارجو ان تفيدنا اخي الحبيب و ما علينا معرفته و الله مستعان و شكرا لك الف مرة حقا حقا

samehbird007
03-22-2015, 22:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

الجنرال محمد
03-22-2015, 23:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الحبيب الفاضل
موضوع مفيد وجيد واشكرك علي مجهودك وعلي كلامك الطيب وتوفيق لك وكل اعضاء المنتدي...

salah belacel
03-23-2015, 00:39

algeriaforex
03-23-2015, 06:34
أخي الكريم أظن أن على كل متداول أن يعلم أن في الفوركس الخسارة أمر محتم
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

fothayaa
03-23-2015, 10:22
طريقه عمل السوق وكل المصطلحات لازم تفهمها وتتعلم اذهب الى المنتدى التعليمى لكى تستفيد وتتعلم ما يفيدك من خلال تلك الرابط http://forex-masr.com/forumdisplay.p...g-Universities

nagwa77
03-23-2015, 12:54
اعتقد ان عليك ان تستغل هذا المنتدى فى التعلم الجيد
حتى تستطيع ان تقوم بالتداول الناجح وتستطيع ان تحقق الارباح كبيره

joukeur
03-23-2015, 13:55
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Rebellious soul
03-23-2015, 14:05
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيذ ♥

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى
بس الرافعة المالية مفيدة جدا لرؤؤس الاموال الغيرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

amal.m500
03-24-2015, 11:04
السلام عليـكم ورحمة الله .. يجـب على كا متعامل هو معرفة كيفية العمل على الفوركس لابد من التعلم الجيد وكسب
الخبرة الكافية خاصة عن طريق الحساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في العمل الجيد البيحث عن الاستراتيجات
الوعمـل عيها في الحساب الترجيبي تبقى مفيدة جدا للتاجر

...

rabbabqq
03-24-2015, 11:50
لابد و ان يعرف المضارب الرافعة المالية و اهميتها فى التجارة فى الفوركس و حجم اللوت والمصطلحات عموما قسم الكتب وده رابط قسم الكتب اتعلم ما يفيدك به كل ما تتمنا فعلا

http://forex-masr.com/forumdisplay.p...orex-Education

mohamedsamyy
03-25-2015, 03:36
لابد و ان يعرف التجار الرافعة المالية و اهميتها فى التجارة فى الفوركس و حجم اللوت و علاقته بالهامش لدى التاجر فى السوق
و التجارة على الترندات و الدعم و المقاومة و التعلم من اخطاء الاخرين مهم جدا ان نعرفه

nagwa77
03-25-2015, 12:17
لا انصحك بهذا
فان الدخول لحسابين من نفس الجهاز يعتبر مخالف للقوانين
من الافضل ان يكون لكل حساب جهاز خاص به
والله اعلم

enganas
03-25-2015, 22:56
أتمنى التوفيق للجميع

mohamedhassn
03-25-2015, 23:16
بعض الامور خمس امور اداة الى خسرات كل اموالى وخمس اسباب تساعدك فى ارجاعها لمسارها الصحيح الامر الاوال هو ادار راس المال
فى اغلب الاوقات انك تمر بثلات اشياء واحد خوف من المستقبل الامر الثانى الراغبة فى الاستسلام والمر الثالث الرغبة فى الانتقام من كتر الخسائر وهذا الامور هى اكبر مشجع للخسره
باذن الله سوف نساعدك فى هذا المقال سنشرح لك لماذا حداث لك هذا زسنحاول اعداتك الى الطريف الصحيح حاوووول الا تستمع الى مخوفك الدخلية من المتاجره تباعنا فى هذا سلسلة اخى تباعنى
فاذا ارات الانضمام الى المتاجرين انضم الى قافلة النجحين اقراء محموعة المقالت وباذن الله سوف تكون ممتعة وعن قاريب فيديوهات

katreenaziz
04-02-2015, 23:57
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع وفعلا هذة المعلومة يجب على كل متعامل ان يعرفه لكىيبدتوا بداية ناجحة فى سوق الفوركس ان شاء الله اتمنى لك التوفيق والنجاح وفى انتظار المزيد

mostafa khaled
04-03-2015, 01:16
مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش
جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ والله المستعان علي ما نفعل

oussemaaxe
04-03-2015, 01:23
ﺗﺮﺍﺟﻊ ﺃﺭﺑﺎﺡ " ﺍﻹﻧﺘﺎﺝ ﺍﻹﻋﻼﻣﻲ " %46 ﻓﻲ 2014
ﻗﺎﻟﺖ ﺷﺮﻛﺔ ﺍﻟﻤﺼﺮﻳﻪ ﻟﻤﺪﻳﻨﺔ ﺍﻻﻧﺘﺎﺝ ﺍﻻﻋﻼﻣﻰ،
ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻷﺭﺑﻌﺎﺀ، ﺃﻥ ﻧﺘﺎﺋﺞ ﺃﻋﻤﺎﻟﻬﺎ ﺃﻇﻬﺮﺕ ﺗﺮﺍﺟﻊ ﻓﻲ
ﺍﻷﺭﺑﺎﺡ %46 ﺧﻼﻝ .2014
ﻭﺃﺿﺎﻓﺖ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ، ﻓﻲ ﺑﻴﺎﻥ ﻟﺒﻮﺭﺻﺔ ﻣﺼﺮ، ﺃﻧﻬﺎ
ﺣﻘﻘﺖ ﺻﺎﻓﻲ ﺭﺑﺢ 10.4 ﻣﻠﻴﻮﻥ ﺟﻨﻴﻪ ‏( 1.4
ﻣﻠﻴﻮﻥ ﺩﻭﻻﺭ‏) ﻣﻘﺎﺑﻞ ﺭﺑﺢ 19.3 ﻣﻠﻴﻮﻥ ﺟﻨﻴﻪ ‏( 2.5
ﻣﻠﻴﻮﻥ ﺩﻭﻻﺭ‏) ﺧﻼﻝ .2013
ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﻗﺪ ﺣﻘﻘﺖ ﺧﻼﻝ ﺍﻟﺘﺴﻌﺔ ﺃﺷﻬﺮ ﺍﻷﻭﻟﻰ،
ﺻﺎﻓﻲ ﺭﺑﺢ ﻗﺪﺭﻩ 18.5 ﻣﻠﻴﻮﻥ ﺟﻨﻴﻪ ﻟﺘﺘﺮﺍﺟﻊ ﻋﻦ
ﺍﻟﻔﺘﺮﺓ ﺍﻟﻤﻘﺎﺭﻧﺔ ﺑﻨﺴﺒﺔ 31 .%
ﺗﻘﻮﻡ ﺍﻟﻤﺪﻳﻨﺔ ﺑﺘﻮﻓﻴﺮ ﻭﺳﺎﺋﻞ ﺇﻧﺘﺎﺟﻴﺔ ﻳﻤﻜﻦ ﺗﺄﺟﻴﺮﻫﺎ
ﻟﻠﻐﻴﺮ ﻟﻸﻏﺮﺍﺽ ﺍﻟﺘﻠﻔﺰﻳﻮﻧﻴﺔ ﻭﺍﻟﺴﻴﻨﻤﺎﺋﻴﺔ ﻭﺍﻹﻋﻼﻣﻴﺔ
ﺑﻤﺎ ﻓﻰ ﺫﻟﻚ ﺍﻷﻧﺸﻄﺔ ﺍﻟﻤﻜﻤﻠﺔ ﻟﻬﺎ .
ﻭﻳﺒﻠﻎ ﺭﺃﺱ ﻣﺎﻝ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ 1.9 ﻣﻠﻴﺎﺭ ﺟﻨﻴﻪ ﻣﻮﺯﻋﺔ
ﻋﻠﻰ ﻋﺪﺩ 189.6 ﻣﻠﻴﻮﻥ ﺳﻬﻢ ﺑﻘﻴﻤﺔ ﺍﺳﻤﻴﻪ 10
ﺟﻨﻴﻪ ﻟﻠﺴﻬﻢ ﺍﻟﻮﺍﺣﺪ

omar orabi
04-03-2015, 01:58
السلام عليكم اخى الكريم سوق الفوركس مبنى عموما على الرافعة المالية فلابد من معرفة الرافعة
المالية جيدا وماذ تفعل وتعلم مصطلحات الفوركس جيدا مثل البيب والمرجن اوشياء كثيرة اتمنا لك التوفيق

hamdochi
04-04-2015, 21:17
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان سوق الفوركس هو كالبحر مليء بالثروات ولكن هذا إذا كنت تعرف السباحة أما اذا كنت لا تعرف فسوف تغرق لا محالة وهذا ينطبق على سوق الفوركس تماما لذا على المتاجر قبل فتح اي صفقة أن يدير رأسماله جيدا وقبل كل شيء عليه اختيار رافعة مالية مناسبة تقبلوا مروري و احترامي الكبيرين

chennana
04-04-2015, 21:24
اخي الكريم اللذي دكرته من البديهيات في سوق الفوركس
على كل مبتدئ تعلم كيفية استعمال منصة التداول

الاصيل
04-04-2015, 21:28
كلامك سليم الاخ الفاضل
سوق الفوركس فيه الربح سهل جدا لدرجه انه ممكن ان يتضاعف راس المال فى صفقه لا يتعدى وقتها ساعه مثلا
وايضا الخساره فيه امر طبيعى جدا ممكن يضيع راس المال فى اقل من دقيقه
لذلك يجب ان يعرف الجميع الى اين هو ذاهب فى عالم الفوركس
تمنياتى للجميع بالتوفيق

abdalla2015
04-04-2015, 21:31
نعم أخى سوق الفوركس من أهم الأسواق شهرة فى العالم أجمع وبه مميزات لا تتوافر فى باقى الأسواق وأهمها السيوله العاليه والمتاجره به خلال الأسبوع عدا الأجازات وعلى مدار 24ساعه مستمره. وأهم ما يميز هذا السوق هو المتاجره بالهامش أو ما نسميه الرافعه الماليه وهى تختلف من شركه لأخرى وتتراوح من 1 : 100 وحتى من : 1000 أو 2000 دولار ولمن أحذر أخى ولنحذر جميعا من الرافعه الماليه العاليه فهى السبب الرئيسى لمرجنة الكثير من الحسابات ولكن مع الأداره الصارمه لرأس المال وعدم الطمع سوف يحقق التاجر كل ما يتمناه.
وبالتوفيق للجميع