PDA

View Full Version : الحماية من التضخم:

Pages : [1] 2

forexaly5
07-21-2014, 14:55
إذا ألقيت نظرة سريعة على تاريخ سوق الأسهم الأمريكي، سوف ترى بأنه في أوقات التضخم المرتفع، تراجع مؤئر Dow Jones الصناعي، في حين أن تكلفة الذهب بقيت ثابتة، إن لم تكن أعلى من المعتاد. بناءاً على ذلك، أي شخص لديه قلق بشأن تأثير التضخم على عوائد إستثماراتهم عليه أن يفكر بالإستثمار في الذهب.

a7med84
07-26-2014, 19:27
اكتر شئ مزعج جد ا للاقتصاد اللى يتعرض لازمات

زى معظم الدول فى الوقت الحالى بيكون التضخم لذلك مهم جدا ان يكون هناك حلولو لتحجيمه

mohamed_reda1987
07-26-2014, 19:35
بس خلى بالك الذهب ضرباته قاسمه يعنى ممكن تخسر كتير على قد ما انت بتحلم انك تكسب خليك على ارض الواقع انك ممكن تخسر كتير

dalito
07-26-2014, 20:22
السﻻم عليكم
مشكور اخي الكريم على الموضوع
وبالنسبة لي فانا ﻻ افضل المضاربة في الذهب
فتحركاته قوية جدا واعتقد ان الافضل ان نعتمد على فوليوم صغير فيها
وتقبل مروري

mod
07-30-2014, 11:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير يا اخي العزيز على هذا الطرح الرائع
اتمنى لك كل التوفيق والتقدم ..بانتظار المزيد منك

midouknight
07-30-2014, 13:30
أهلاً بك أخي الغالي
التضخم هو من أهم أسباب عجز اقتصادات الدول وهو مقياس مدى تدهور الاقتصاديات العالمية

hema2013
07-30-2014, 13:51
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد للغاية ولابد من التحليل الفنى السليم للعملات لمعرفة سعر العملة ومن العملات المتداولة عملة اليورو دولار والتى هى عملة متداولة ومكسبة
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

wadoux
07-30-2014, 16:05
لكن هناك من يقول أن إستثمار الذهب حرام
كذلك اى أخرى الذهب يشهد تراجع قياسي أكثر من العملة
السبريد مرتفع جدا في الذهب

Mohamd-95
07-30-2014, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

samsimsom
07-30-2014, 18:38
التضخم معطى ومفروض، الوسائل المشروعة للحماية من التضخم : عدم الإقراض، الإقراض بالذهب أو بعملة أخرى، إجراء العقد بعملة والسداد بعملة أخرى يوم السداد، المضاربة والشركة، وضع الجوائح والصلح، مناقشة بعض الوسائل الحديثة : الربط القياسي Indexation للقروض، القانون يمنع بالتعامل بالذهب أو بالعملات الأجنبية، أهمية الربط القياسي، الربط القياسي يحتاج إلى قانون، الربط القياسي ليس مسألة جديدة، هل نبحث المسألة من باب الرخص أم من باب الكساد؟ آراء الفقهاء في قرض النقود إذا تغيرت بالرخص أو الغلاء : المِثل أو القيمة، تخفيض العملات بنسب متفاوتة،

sharshabil
07-31-2014, 00:49
طيب انت تتحدث عن التضخم بشكل عام ام عن التضخم في عملة الدولار
بان الدولار اكيج بتر على الذهب بالعكس يعني لما تكون العملة مرتفهة ينخفض الذهب

مصطفى حمدان
07-31-2014, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذه المعلومة وارى ان من يتابع الاخبار الاقتصادية بصفة مستمرة ويعمل على تحليلها بشكل جيد يستطيع النجاح فى الاسواق المالية

gr53
08-15-2014, 01:05
المتاجرة على الذهب مخاطره عالية و الخسارة معه مدمرة لتحركاته السريعة
فلا أفضل العمل عليه كما أنه محرم التداول عليه في الفوركس بأغلبية الآراء

naima
08-15-2014, 03:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لاسف اخي الكريم فاغلبية الاعضاء يقولون ان المتاجرة في الذهب حرام بالاضافة الى انه يتطلب خبرة عالية و رأس مال كبير جدا
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع

ahmedibrahim258259
08-22-2014, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا اخي الكريم الذهب هو الملاذ الامن لكل المستثمرين من اي انهيار
تقبل مروري اخي الكريم

awa
09-01-2014, 22:39
انا معرفش ازاى ممكن دولة تتجنب التضخم و بصراحة ان مش مركز
اوى ازاى الدولة تتجنب دة و لكن المهم عندى ان اتابع التضخم و اتاجر عليه

cazanova
09-01-2014, 23:14
جزاك الله خير يا اخي العزيز
على هذا الطرح الرائع
اتمنى لك كل التوفيق والتقدم
..بانتظار المزيد منك سلااام

azad aradni
09-02-2014, 08:20
السلام عليكم
ذا قمت بالبحث فى المنتدى ستجد كثيرا من الشروحات
من الكتب والمقالات والفديوهات وايضا يوجد على اليوتيوب
مئات الشروحات والدورات التى يمكنك الاستفادة منها

أسماء نعناع
09-02-2014, 11:04
التضخم بيؤثر طبعا على العملات كلها سواء الذهب او العملات النقدية ويرجي متابعة الاخبار الاقتصادية لمعرفة مدى التضخم ومدى تاثيرها على التداول

MMMOOO
09-05-2014, 17:59
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

gehad87
09-20-2014, 19:45
انا مش فاهمة اي حاجة ايه علاقة الذهب بالدولار بالتضخم
انت قولت في مخاوف من التضخم او في حالة حدوثه يتراجع مؤشر داو جونز
فالاستثمار يعني في الذهب اكثر امنا من الدولار الامريكي والاسهم الامريكية ؟؟

MRN2014
09-20-2014, 19:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
التضخم معطى ومفروض، الوسائل المشروعة للحماية من التضخم : عدم الإقراض
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

sanadiab
09-20-2014, 19:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع جيد جدا فالدهب بر الامان بالنسبه للمستثمر فهو ثابت على الذهب ويروح ويبحر ويرجع اليه للامان
تقبل مرورى

مصراوى
09-20-2014, 20:31
مشكور اخى الكريم على الموضوع واعتقد ان التداول فى الذهب مربح جدا ولكنة يحتاج الى الكثير من الخبرة وراس المال الكبير وبالتوفيق للجميع

msamir2013
09-21-2014, 13:08
اخى انا افضل ان فى حالة حدوث اى نوع من انواع التضخم التى قد تؤثر على السعر عملة معينة

اما الاستفادة من حاله الهبوط التى قد تواجهه اما الخروج من السوق فترة لحين تغير الموقف وتحديد الاهداف المناسبة

اما فى حاله التداول على الذهب مع انى مش بتداول عليه شايف انه مش هيكون حل قوى بل على العكس ممكن يسببلك خسارة فادحة ودى وجهه نظرى الخاصة فى ذلك الموضوع

lover-death145
09-21-2014, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
تسلم يا اخي على الموضوع بالفعل اصعب الأمور
التي يخاف منها الجميع من محللين و مستثمرين
هو مستوى التضخم لأن لديه تأثير كبير على مستوى
الإقتصاد

mohamed.atef
09-29-2014, 19:13
اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد للغاية ولابد من التحليل الفنى السليم للعملات لمعرفة سعر العملة ومن العملات المتداولة عملة اليورو دولار والتى هى عملة متداولة ومكسبة
تقبل مروري

vaaas
10-13-2014, 10:40
إذا ألقيت نظرة سريعة على تاريخ سوق الأسهم الأمريكي، سوف ترى بأنه في أوقات التضخم المرتفع، تراجع مؤئر Dow Jones الصناعي، في حين أن تكلفة الذهب بقيت ثابتة، إن لم تكن أعلى من المعتاد. بناءاً على ذلك، أي شخص لديه قلق بشأن تأثير التضخم على عوائد إستثماراتهم عليه أن يفكر بالإستثمار في الذهب.

amermazzen
10-13-2014, 12:23
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم مشكور اخي الكريم على الموضوع وبالنسبة لي فانا ﻻ افضل المضاربة في الذهب فتحركاته قوية جد خاصة عن طريق التعلم الجيد على الذهب في الحساب التجريبي من أجل نعرفة كل تحركاته لأن التعلم الجيد اساس النجاح بالنسبة للتاجر النشيط.

forex 2000
10-13-2014, 12:35
التضخم معطى ومفروض، الوسائل المشروعة للحماية من التضخم : عدم الإقراض، الإقراض بالذهب أو بعملة أخرى، إجراء العقد بعملة والسداد بعملة أخرى يوم السداد، المضاربة والشركة، وضع الجوائح والصلح، مناقشة بعض الوسائل الحديثة : الربط القياسي Indexation للقروض، القانون يمنع بالتعامل بالذهب أو بالعملات الأجنبية، أهمية الربط القياسي، الربط القياسي يحتاج إلى قانون، الربط القياسي ليس مسألة جديدة، هل نبحث المسألة من باب الرخص أم من باب الكساد؟ آراء الفقهاء في قرض النقود إذا تغيرت بالرخص أو الغلاء : المِثل أو القيمة، تخفيض العملات بنسب متفاوتة،

mody555
10-13-2014, 13:57
الأسعار في المستقبل.ولكن لا يزال بوسعنا أن نختار أطر زمنية تفضي إلى أهدافنا، وبناء نهج تحليلي حتى يتسنى لنا معرفة الوقت

vaaas
10-13-2014, 19:28

جرودي يوسف
10-14-2014, 02:01
الموضوع الذي طرحت أخي الغالي من المواضيع التي يحتاج الأعضاء التكلم عنها كما أن المشرفي واجب عليم الرد على هذه المواضيع الحصرية

ynwa1892
10-14-2014, 04:06
السلام اخي التجارة في الدهب حرمت في شريعتنا وارباحها حرام انصحك بالتوجه الى سوق العملات فهو مربح للغاية
وفقك الله

ecccco
10-14-2014, 05:27

Sama20
10-14-2014, 05:33
مسسسسسسسسسساء الخير
اهلا اعزائي الكرام اعضاء المنتدي الافاضل
التضخم ظاهرة اقتصاديه:yahoo:
لتضخم هو من أهم أسباب عجز اقتصادات الدول وهو مقياس مدى تدهور الاقتصاديات العالمية
وانا شخصيا لا افضل المتاجرة في الذهب لانه يحتاج الي راس مال كبير
ودورة راس ماله بطيئه
واهم من ذلك فيه شبه شرعيه

esshazly
10-14-2014, 05:58
السلام عليكم ... اظن ان الافضل هو حفظ الاموال عن طريق شراء الذهب الحقيقي لحفظ قيمة اموال ما ... اما الاستثمار في الذهب ك تداول مثلة مثل اي تشارت خاص بالعملات

ranou
10-14-2014, 05:59

mody555
10-14-2014, 09:56
وبالتالي فإن 'الجوهر' من الاستراتيجية انها ستكون قائمة حول إدارة المخاطر إلى حد كبير بسبب حقيقة واحدة موحدة أنك لن تعرف أبدا كيف ستتشكل الشمعة القادمة على الرسم البياني

كاره المراقبين
10-14-2014, 10:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركات اخي الكريم جزاك الله خير علي موضوعك الكريم الافضل الا تتاجر بالذهب ولامعادن عامه لانها خطر في التعامل وممنوع حسب كبار المفيتين حتي نتقي الشبهات بدون مال حرام

مصطفى الشنديدى
10-14-2014, 10:17
مشكور على هذا الموضوع المفيد للغاية
ولابد من التحليل الفنى السليم للعملات لمعرفة سعر العملة ومن العملات المتداولة عملة اليورو دولار والتى هى عملة متداولة ومكسبة

كاره المراقبين
10-14-2014, 10:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركات اخي الكريم جزاك الله خير علي موضوعك الكريم الافضل الا تتاجر بالذهب ولامعادن عامه لانها خطر في التعامل وممنوع حسب كبار المفيتين حتي نتقي الشبهات بدون مال حرام

pacMAN
10-14-2014, 11:42
السلام عليك أخي و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم الذهب دائما ملاذ المستثمرين و لكن من الناحية الشرعية الرجاء التثبت من تجارة الذهب
تقبل مروري و إن شاء الله بالأرباح و البركة

vaaas
10-14-2014, 11:51

Ahmed2020eg
10-14-2014, 12:12

زى معظم الدول فى الوقت الحالى بيكون التضخم لذلك مهم جدا ان يكون هناك حلولو لتحجيمه

OLSOPIDRO
10-14-2014, 12:50
يا ولدي الذهب حرام و ضرباته قاسمه يعنى ممكن تخسر كتير على قد ما انت بتحلم انك تكسب خليك على ارض الواقع انك ممكن تخسر كتير
وفي النهايه ربي يهدي ما خلق

Ahmed2020eg
10-14-2014, 13:50

hamza el
10-14-2014, 14:12
الذهب يلزمه خبرة طويلة اخي الكريم فهو كثير التذبذب
وبهذا نكون خرجنا عن التداول بالعملات انا شخصيا لا احب التداول بالذهب فهو خطير

payza
10-14-2014, 16:14
هو التضخم دا موشر بيكون في اقتصاد كل دولة ويتمثل في اسعار المستهللك و طبعا كل ما يكون التضخم مرتفع كل ما كان سعر الفائدة اقوي واقوي وبالتوفيق ............

king master
10-14-2014, 16:28
فى حالة حدوث اى نوع من انواع التضخم التى قد تؤثر على السعر عملة معينة

اما الاستفادة من حاله الهبوط التى قد تواجهه اما الخروج من السوق فترة لحين تغير الموقف وتحديد الاهداف المناسبة

ProForex
10-14-2014, 16:49
بالفعل أخي الكريم الذهب دائما تابت في حالة حدوث الأزمات أما العملات فهي تتاتر بشكل كبير جدا خصوصا أثناء حدوت الأزمات

vaaas
10-15-2014, 00:06

AMLAK
10-18-2014, 13:34
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم مشكور على هذا الموضوع المفيد للغاية ولابد من التحليل الفنى السليم
للعملات لمعرفة سعر العملة ومن العملات المتداولة عملة اليورو دولار والتى هى عملة متداولة ومكسبة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

جرودي يوسف
10-18-2014, 20:31
السلام ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الغالي موضوعك من المواضيع النهمة التي يجب أن تناقش بشكل ضروري وعلى الأعضاء أن يولو كل الاهتمام لهدا الموضوع
التضخم معطى ومفروض، الوسائل المشروعة للحماية من التضخم : عدم الإقراض، الإقراض بالذهب أو بعملة أخرى، إجراء العقد بعملة والسداد بعملة أخرى يوم السداد، المضاربة والشركة، وضع الجوائح والصلح، مناقشة بعض الوسائل الحديثة : الربط القياسي Indexation للقروض، القانون يمنع بالتعامل بالذهب أو بالعملات الأجنبية، أهمية الربط القياسي، الربط القياسي يحتاج إلى قانون، الربط القياسي ليس مسألة جديدة، هل نبحث المسألة من باب الرخص أم من باب الكساد؟ آراء الفقهاء في قرض النقود إذا تغيرت بالرخص أو الغلاء : المِثل أو القيمة، تخفيض العملات بنسب متفاوتة

Wassa04
10-18-2014, 20:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هدا
المجهود الرائع و الجمييل بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

kalepsso
10-18-2014, 20:54
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد للغاية ولابد من التحليل الفنى السليم للعملات لمعرفة سعر العملة ومن العملات المتداولة عملة اليورو دولار والتى هى عملة متداولة ومكسبة
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

mooha
10-19-2014, 01:59

hellelali2
10-19-2014, 02:00
شكرا اخي الكريم علي هدا الموضوع المميز بالفعل التضخم ادا اصابالاقتصاد الدولي يسبب انكماش الاقتصادات العالمية والتدمير الشامل

AMLAK
10-23-2014, 12:56
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم مشكور على هذا الموضوع المفيد للغاية ولابد من التحليل الفنى السليم للعملات لمعرفة سعر العملة ومن العملات المتداولة عملة اليورو دولار والتى هى عملة متداولة ومكسبة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

محمود مرعى
10-23-2014, 16:40
و الله يا اخى الفاضل موضوع التضخم ده انا لا اشغل بالى بيه لانه اولا واخيرا بيجى على موقع فوركس فاكتورى وانا الحمد لله باخد تأثيره وبشوف اذا كان التأثير موجب انفذ
عملية شراء ولو العكس انفذ عملية بيع وكمان فيه بعض البنوك المركزية بتبدأ تتدخل فى حالة ارتفاع اسعار العملات الخاصة بيها عن اللازم او انخفاضها وربنا يكرم الجميع

Ahmed2020eg
10-23-2014, 18:02

forexabdo2014
10-31-2014, 12:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

remas
10-31-2014, 17:20
شكرا لك اخى الكريم على المضوع ده وان شاء الله الكل يستفيد منه
والتضخم من العاولم الاساسيه اللى بتؤثر بشكل كبير على الدوله

midouknight
10-31-2014, 17:30
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
مشكور أخي الفاضل على المعلومة القيمة

karam22
10-31-2014, 17:38
ولهذا السبب يبقي اسعار الدولار في ارتفاع لشدة اقبال المستثمرين عليه لو هناك فترات هبوط في اسعار المؤشر الرئيسي لبورصة نيويورك

karimosman
10-31-2014, 17:43
لسﻻم عليكم
وتقبل مروري

aboomar13
10-31-2014, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
بارك الله فيك اخي الكريم,لكن اريد ان انوه الى ان هناك فتاوي شرعية بخصوص التداول على الذهب والفضة وضمن نصوص شرعية ثابتة ومحددة,لذا ارجو من كل المتاجرين الذين يعتمدون عليهما في تداولاتهما ان يراجعا كل الفتاوي بخصوص هذا الموضوع

dellos
10-31-2014, 17:45
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز نعم ودلك كله يدخل في اطار التحليل الاساسي يعني التضخم كحد داته خبر قد يؤثر سلبا او ايجابا على سلة
عملات

medo2013
10-31-2014, 17:52
عشان ميحصلكش تضخم لابد من اتباع الوسائل الهامة التى تحمى اميلك وتعمل على حمايتك وعمل الربح وعمل الكسب من خلال استخدام ادوات التجاارة والربح وبعد كدة تستخدم التحليل الاساسى وغيرها من الاشياء التى تساعدك

oday4ever
10-31-2014, 21:38

hunter_world
10-31-2014, 22:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرم ام بعد اخي الكريم مشكور علي توضيحك موضع التضخم دا وتقبل مروري بخالص الشكر

downlaod3
11-13-2014, 17:22
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

Azeddinovic
11-14-2014, 05:19
ان تحليل سوق الفوركس هو من الامر الصعب و الدي يحتاج الخبرة و التمعن
في تفاصيل الاشياء ايضا من الاشياء المتميزة تكمن في الموشرات و امتيازاتها

ahmed mahmoud abdelhady
11-14-2014, 08:56
السﻻم عليكم
وتقبل مروري
تقبل مروري /^

downlaod3
11-14-2014, 11:23
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

abdelhak redouane
11-14-2014, 13:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح ان التجارة في مجال الذهب لدى اغلب المتعاملين تعتبر الملجا الامن من تذبذبات السوق التي تعيشها في بعض الاحيان ازواج العملات الاجنبية ذات الشهرة العالمية
بالتوفيق للجميع

lyes1977
11-14-2014, 13:45
نعم اخي الكريم طبعا يعتبر التضخم مقياس لابد منه في التحليلات الاقتصادية وهو يسبب ازمات ومشاكل كبيرة وللحماية منه يجب مراعاة االتداين وتقديم القروض للحفاظ على احتياط الذهب أ بالعملات الأجنبية،

payza
11-14-2014, 20:17
شكرا ياا خي لشرح التضخم وطبيعي دي مصطلحات ابالخبار الواح دضروري يعرفها عشان يتدوال في الفوركس ويعرف تاثيرها علي السعر ايه في اي وقت شكرا للك مرة تانية .......

mohamedsaber
11-14-2014, 20:49
بالفعل اخي الدولار له تأثير كبير علي الذهب اعتقد ان العلاقة عكسية بين الدولار والذهب
حاليا الدولار صعد جامد مقابل كل العملات في الطرف الاخر نجد ان الذهب هبط عدد كبير من النقاط
تقبل مروري اخي

ام زياد
11-14-2014, 21:00
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل الكريم إذا ألقيت نظرة سريعة على تاريخ سوق الأسهم الأمريكي، سوف ترى بأنه في أوقات التضخم المرتفع، تراجع مؤئر Dow Jones الصناعي، في حين أن تكلفة الذهب بقيت ثابتة، إن لم تكن أعلى من المعتاد. بناءاً على ذلك، أ

maha mass
11-14-2014, 23:22
الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوع
الاكتر من رائع والمفيج عن الحمايه من التضخم يا اخى فى الفوركسي

gemi619
11-22-2014, 18:16

medomedomedo
11-22-2014, 20:35
المتاجره علي الذهب والفضه خطير جدا من وجهه نظري يجب ان يكون نسبه اداره المخاطره في كل الصفقات وان تكون المخاطره محدوده ولا تكون ازيد من 10%من قيمه راس المال ومن اهم عيوب الذهب انه تحتاج الي راس مال كبير

salah belacel
11-22-2014, 20:39
جزاك الله خير يا اخي العزيز على هذا الطرح الرائع
االقانون يمنع بالتعامل بالذهب أو بالعملات الأجنبية، أهمية الربط القياسي، الربط القياسي يحتاج إلى قانون، الربط القياسي ليس مسألة جديدة، هل نبحث المسألة من باب الرخص أم من باب الكساد؟ آراء الفقهاء في قرض النقود إذا تغيرت بالرخص أو الغلاء : المِثل أو القيمة، تخفيض العملات بنسب متفاوتة،
تمنى لك كل التوفيق والتقدم ..بانتظار المزيد منك

hunter_world
11-22-2014, 22:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو ام بعد اخي الكريم مشكور علي المعلومه دي اخي الكريم وتقبل مروري بخالص الشكر

tawfik200
11-22-2014, 22:24
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم ان اقتصاد قد يكون مزدهرا او في ازمة في كل عالم و هده ظاهرة عادية و تقبل مروري و انا اسف معا السلام و شكرا

tedjboyka
11-22-2014, 23:21

toutou1
11-26-2014, 06:26

omar223
11-26-2014, 21:38

samir33
11-26-2014, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على الموضوع و على المجهود
اكيد التضخم من المشاكل الاقتصادية التي يعاني منها الكثير من البلدان
وهو فقدان العملة لقيمتها في السوق

ramdani
11-27-2014, 21:50
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم تاريخ سوق الأسهم الأمريكي طويل جدا و الإستثمار في الذهب جيد

ahmed mahmoud abdelhady
11-29-2014, 14:27
السﻻم عليكم

تقبل مروري ♀♀♀

محمد عبد اللطيف
11-29-2014, 14:38
السلام عليكم
اعتقد ان التضخم من الاخبار القويه للغايه ولابد من التعلم الجيد ومتابعه كل الاخبار القويه للغايه وبعد متابعه وقت صدور التضخم
اعتقد ان الخبرات هى من تنتظر الخبر ولكننا نخسر بسب التهور

midouknight
11-29-2014, 14:43
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي المداولة على الأخبار ممتازة لكن وجب الحذر

omar223
11-29-2014, 21:39
ان تحليل سوق الفوركس هو من الامر الصعب و الدي يحتاج الخبرة و التمعن
في تفاصيل الاشياء ايضا من الاشياء المتميزة تكمن في الموشرات و امتيازاتها

chouai
12-11-2014, 19:22

payza
12-11-2014, 20:11
والله يا غالي المصطلحات اللي بتكون في الاخبار لازم الواحد يلاحظ ازاي بتاثر علي العملة والله الموفق وبالتوفيق للجميع ان شاء الله .......تحياتي للكو وللجميع

aissa00
12-11-2014, 22:19
السلام عليكم ورحمة الله
بس خلى بالك الذهب ضرباته قاسمه يعنى
ممكن تخسر كتير على قد ما انت بتحلم انك
تكسب خليك على ارض الواقع انك
ممكن تخسر كتير كتييييير
تقبل مرووري

hamada1a
12-11-2014, 23:07
اعتقد ان التضخم من الاخبار القويه للغايه ولابد من التعلم الجيد ومتابعه كل الاخبار القويه للغايه وبعد متابعه وقت صدور التضخم اعتقد ان الخبرات هى من تنتظر الخبر ولكننا نخسر بسب التهور

swhaa9d
12-15-2014, 18:49
بس خلى بالك الذهب ضرباته قاسمه يعنى ممكن تخسر كتير على قد ما انت بتحلم انك تكسب خليك على ارض الواقع انك ممكن تخسر كتير
ع العموم بالتوفيق

tamaha
12-15-2014, 19:41
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع الحمايه من التضخم يا اخى فى الفوركس

tedjboyka
12-17-2014, 16:13

said32
12-17-2014, 18:36
شكرا كل اخى الكرمي على الموضوع املهم الجديد دا فعلا موضوع مهم جدا لازم ان احان نقدر نستفيد منه بشكل كبير اخى اكلرمي ولك لكالتحيه والشكر على هذا الموضوعاملهم جاد شكرا لك اخى اكلرمي وبالتوفيق

aissa00
12-17-2014, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله
بس خلى بالك الذهب ضرباته قاسمه
يعنى ممكن تخسر كتير على قد ما انت بتحلم انك
تكسب خليك على ارض الواقع انك
ممكن تخسر كتير كتير
تقبل مرووري

ibrahim forex
12-17-2014, 18:50
كتر شئ مزعج جد ا للاقتصاد اللى يتعرض لازمات

sawsnss
12-17-2014, 18:51
اذا حدث اى نوع من التضخم فانه يؤثر على سعر عملة معينة وحالة الهبوط فى الاسعار تواجها بالخروج من السوق
فترة لحين تغير الموقف ورجوع السوق للحالة السابقة وفى حالة التداول على الذهب ممكن يتسبب لك فى خسارة لا انصح بالعمل بها

ramdani
12-17-2014, 19:05
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم الحماية من التضخم مهم خصوصا في اسواق الاسهم اخي

soad labib sadek
12-17-2014, 19:31

اخي الفاضل معلومة جميلة جميلة جدا و تنم عن خبرة في السوق و انا شخصيا احب مثل تلك المعلومات

بالفعل استفدت منها

تقبل مروري و في انتظار المزيد من مثل هذا الخبر تقبل مروري

nada 200
12-17-2014, 23:24
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع الحمايه من التضخم يا اخى فى الفوركس

josefsatriani
12-17-2014, 23:55
السلاام هليكم و رحمة الله تعالى و بركااته
اخيي الكلاييم بالنسبة للتضخم هو مصطلح يطلق على الصفة التي يكون فيها عملة ما فوق المستوى المرنفع اي ترتفع عملة عن العملات الاخرى
اتمنى للجمييع الربح الجميل

hpacer
12-18-2014, 01:00
فتحركاته قوية جدا واعتقد ان الافضل ان نعتمد على فوليوم صغير فيها.

gr53
12-20-2014, 12:24
فلا أفضل العمل عليه كما أنه محرم التداول عليه في الفوركس بأغلبية الآراء و أكتفي بالمتاجرة على العملات

rabhi
12-20-2014, 12:46
اخي التضخم يطلـق على الصفة

التي تكون فيها عملة ما فـوق المستوى المرتفع

اي تـرتفع عملة عن العمـلات الاخرى بصـفه كبيره

تحيات لك و بالتوفيــــــق

hodaoo
12-21-2014, 00:37

Yamen123
01-16-2015, 18:16
السﻻم عليكم
وتقبل مروري

kokou
01-20-2015, 01:12

eslam labib
01-20-2015, 01:23
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى العزيز
مشكور على هذا الموضوع المفيد للغاية ولابد من التحليل الفنى السليم للعملات لمعرفة سعر العملة ومن العملات المتداولة
عملة اليورو دولار والتى هى عملة متداولة ومكسبة
مع تحياتي

yasme
01-20-2015, 02:00
اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد للغاية
ولابد من التحليل الفنى السليم للعملات لمعرفة سعر العملة ومن العملات المتداولة عملة اليورو دولار والتى هى عملة متداولة ومكسبة
والله الموفق للجميع

sarass11a
01-21-2015, 21:05
نورت اخى الكريم المنتدى
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

mahmoudosama
01-22-2015, 12:45
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

payza
01-22-2015, 17:06
والله دي كلها يا غالي اخبار اقتصادية سواء تاثر علي اقتصاد اي دولة والتضخم طبعا يوثر علي السعر بالانخفاض اذا قل والعكس صحيح طبعا والله الموفق ...............

gr53
01-24-2015, 10:47
بالإضافة إلى أنه يتطلب رأس مال كبير و خبرة عالية فأنا أغضل التداول على العملات

ayh
01-25-2015, 00:13
اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي ال سيدنا محمد و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نورت اخى الكريم المنتدى
جزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة

retared10
01-25-2015, 03:45

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكور علي هذا الطرح المميز جعلة الله في ميزان حسناتك
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ismaiel
03-03-2015, 20:51
التضخم معطى ومفروض، الوسائل المشروعة للحماية من التضخم : عدم الإقراض، الإقراض بالذهب أو بعملة أخرى، إجراء العقد بعملة والسداد بعملة أخرى يوم السداد، المضاربة والشركة، وضع الجوائح والصلح، مناقشة بعض الوسائل الحديثة : الربط القياسي Indexation للقروض، القانون يمنع بالتعامل بالذهب أو بالعملات الأجنبية، أهمية الربط القياسي، الربط القياسي يحتاج إلى قانون، الربط القياسي ليس مسألة جديدة،

user_21
03-04-2015, 23:20
وتقبل مروري18477

bsameforex
03-05-2015, 03:35
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
زى معظم الدول فى الوقت الحالى بيكون التضخم لذلك مهم جدا ان يكون هناك حلول لتحجيمة
واتمنى التوفيق للجميع تقبل مرورى

احمد محمد عبد الصبور
03-05-2015, 04:47
اذا ألقيت نظرة سريعة على تاريخ سوق الأسهم الأمريكي، سوف ترى بأنه في أوقات التضخم المرتفع، تراجع مؤئر Dow Jones الصناعي، في حين أن تكلفة الذهب بقيت ثابتة، إن لم تكن أعلى من المعتاد. بناءاً على ذلك، أي شخص لديه قلق بشأن تأثير التضخم على عوائد إستثماراتهم عليه أن يفكر بالإستثمار في الذهب.

om omar20155
03-05-2015, 06:52
انا لا احبذ التضارب بالذهب فهناك العملات

واكتر شئ مزعج جد ا للاقتصاد اللى يتعرض لازمات

زى معظم الدول فى الوقت الحالى بيكون التضخم

لذلك مهم جدا ان يكون هناك حلول لتحجيمه

وبالتوفيق للجميع

Mohamed Morsy
03-16-2015, 21:29
اذا حدث اى نوع من التضخم فانه يؤثر على سعر عملة معينة وحالة الهبوط فى الاسعار
تواجها بالخروج من السوق فترة لحين تغير الموقف و رجوع الســوق للحالة السابقة
و فى حالة التداول على الذهب ممكن يتسبب لك فى خسارة لا انصح بالعمل بها
تحياتي ...

بسمه
03-16-2015, 21:36
الاستثمار فلذهب من الاستثمارات الناجحه التى يتداول علييها ملا ين الناس وذلك لاهميه الذهب فسوق الفوركس وفى العالم كله فهو من الاشياء الرابحه عموما وفقك الله ورزقك الر بح ان شاء الله

مامون سباعنة
03-17-2015, 02:51
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد ::::
أشكرك اخي الفاضل على شرحك لطرق الحماية من التضخم ... امل انه الكل يطلع عليها اخي ...
اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح
تقبل مروري اخي .......

ridabest
03-17-2015, 10:18
السلام عليكم اتمنى لكم يوم مليئ بالربح و اطلب من الله ان يرزقنا من خيراته واشكركم جزيل الشكر على الموضوع المفيد فانا اتابع المنتدى بهدف ان استفيد لاني مازلت مبتدئ وانشاء الله سابدء التداول الشهر القادم

khladforexx
03-17-2015, 18:19
الوسائل المشروعة للحماية من التضخم : عدم الإقراض، الإقراض بالذهب أو بعملة أخرى، إجراء العقد بعملة والسداد بعملة أخرى يوم السداد، المضاربة والشركة، وضع الجوائح والصلح، مناقشة بعض الوسائل الحديثة : الربط القياسي Indexation للقروض، القانون يمنع بالتعامل بالذهب أو بالعملات الأجنبية، أهمية الربط القياسي، الربط القياسي يحتاج إلى قانون، الربط القياسي ليس مسألة جديدة، هل نبحث المسألة من باب الرخص أم من باب الكساد؟ آراء الفقهاء في قرض النقود إذا تغيرت بالرخص أو الغلاء : المِثل أو القيمة، تخفيض العملات بنسب متفاوتة،

1 million
03-25-2015, 17:03
نعم التضخم قد يأتي بمعظم الارباح في الاسواق المالية
عادة يلجأ المستثمرين الى حماية عوائدهم اما بالاستثمار في السلع او في العقارات و غيرها من الطرق الاخرى

mohamedhassn
03-26-2015, 05:02
ويعد التضخم، من خلال أي من المنظورين، مناقضا لثبات الأسعار، ويمكن أن يؤدي ... توفر الودائع البنكية وما يعادلها، بصفة عامة، الحد الأدنى للحماية من التضخم، نظرا لأن

nassim126
03-26-2015, 05:14
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم اشكرك على الموضوع ولكن المشكلة انني لا اتداول بالدهب لشبهاته الكثيرة بتحريمه

katreenaziz
04-02-2015, 23:38
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع وعلى شرح الحماية من التضخم الموضوع مفيد وفى انتظار المزيد من المواضيع الهامة واتمنى لك دوام الربح والتوفيق

marwa 123
04-03-2015, 00:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
الذهب تحركاته قوية جدا واعتقد ان الافضل ان نعتمد على فوليوم صغير فيها و التضخم هو من أهم أسباب عجز اقتصادات الدول وهو مقياس مدى تدهور الاقتصاديات العالمية

babokaka1
04-06-2015, 18:41
في الحلقة السابقة من هذه السلسلة تناولنا مفهوم وشروط فقاعة أسعار الأصول، وتوصلنا إلى أن الكتابات في هذا المجال تتفق على أن الأصل الاستثماري يعاني فقاعة سعرية عندما ينحرف السعر السوقي للأصل عن العوائد المتوقعة لهذا الأصل، حيث لا تعكس أسعار الأصل تدفقات العوائد النقدية المتوقعة منه.

لكن هل ينطبق هذا التعريف على حالة الذهب؟ سبق أن ذكرنا أن الذهب كأصل استثماري يعد أصلا عقيما لا يولد أي عوائد استثمارية، ومن ثم لا ينطبق هذا المفهوم على الذهب.

كيف إذن نتعرف على أن الذهب يعاني بالفعل فقاعة سعرية؟ دعونا نعود مرة أخرى إلى الدعوات التي يستند إليها في الاستثمار في الذهب.

المضاربون في الذهب يركزون على أن الذهب يوفر حماية من التضخم، حيث يحفظ القوة الشرائية للثروة، ووفقا لهذه الحجة يفترض أن أسعار الذهب تجاري الاتجاهات التضخمية، ما يجعل الأصل يوفر حماية ضد التضخم، وعلى ذلك يفترض أن أسعار الذهب بعملة ما (الدولار الأمريكي مثلا) تجاري التطورات في المستوى العام للأسعار بهذه العملة، ومن ثم فطالما كانت أسعار الذهب تجاري التطورات الحادثة في المستوى العام للأسعار فإن الذهب لا يعاني فقاعة سعرية، أما إذا انحرف سعر الذهب بصورة واضحة عن تطورات المستوى العام للأسعار فإن الذهب سيعاني فقاعة سعرية في هذه الحالة.

للتعرف على اتجاهات أسعار الذهب بالدولار (متوسط السعر خلال السنة) بالنسبة للمستوى العام للأسعار الأمريكي، فإن الشكل رقم (1) يوضح تطورات أسعار الذهب مقارنة بالمستوى العام للأسعار في الولايات المتحدة خلال الفترة من 1900 حتى 2011.

لاحظ من الشكل انحراف الذهب عن المستوى العام للأسعار بصورة واضحة خلال الفترة من 1978 إلى 1980، الأمر الذي أدى إلى تكون فقاعة الذهب الأولى في عام 1980، حيث بلغ سعر أوقية الذهب أعلى مستوياته في ذلك الوقت وهو 800 دولار، وذلك في أعقاب ارتفاع أسعار النفط الخام إلى مستويات غير مسبوقة نتيجة للثورة الإيرانية والحرب بين العراق وإيران.

غير أن فقاعة الذهب انفجرت في العام ذاته وعاد الذهب لينخفض إلى أقل من نصف مستوياته لاحقا في عام 1982.

كذلك فإنه بدءا من عام 2002، أخذت أسعار الذهب في الانحراف مرة أخرى عن تطورات المستوى العام للأسعار، بصورة أكثر من أي وقت مضى.

غير أن الشكل يوضح أن كل ارتفاع غير طبيعي في سعر الذهب لا بد أن يليه تصحيح يجذب هذا السعر إلى سعر الاتجاه العام، لكن الشكل يوضح بجلاء حقيقة مهمة يؤكدها المضاربون في الذهب اليوم، وهي أنه إذا كان السعر الحالي للذهب يمثل سعرا غير طبيعي له، فلماذا لم يحدث التصحيح الذي يعيد الذهب إلى مستوياته الطبيعية؟ بالطبع هذا سؤال جيد، لكنه لا يخلو إما من سوء فهم أو سذاجة في التحليل.

ما يردده جميع المتعاملين في الذهب أنه لا يوجد شيء اسمه الفقاعة السعرية للذهب، وأن أسعار الذهب ترتفع لتبقى مرتفعة إلى الأبد، فالذهب هو الملجأ الأمثل في مواجهة التضخم، وأن الطلب على الذهب سيستمر في الارتفاع في المستقبل.

غير أن استمرار انحراف اتجاه أسعار الذهب عن المستوى العام للأسعار لفترة أطول هذه المرة، كما هو معلوم، يرجع إلى عوامل عدة، أهمها استمرار عوامل عدم التأكد في الاقتصاد العالمي منذ هجمات سبتمبر 2001، التي تبعتها أزمة سوق المساكن في الولايات المتحدة التي تحولت إلى أزمة مالية عالمية، ومن ثم إلى أزمة في الاقتصاد الحقيقي، حيث انتشر الكساد في معظم أنحاء الاقتصاد العالمي، واستجابة للأزمة انتهجت البنوك المركزية لدول العالم سياسات مالية ونقدية توسعية، انتهت بأزمة ديون سيادية، ثم أزمة تراجع في النمو حاليا، وهكذا ينتقل الاقتصاد العالمي من أزمة إلى أخرى.

mohamed mosad
04-06-2015, 18:52
بالفعل ان لم نتخذ الحذر عند التضخم
من الممكن ان نخسر الكثير جدا من الاموال
ولابد وان نتخذ الحذر عند فتح اى صفقه
حتى لا تفشل وتخسر كل ما تملك من الاموال

Warrior Dz
04-06-2015, 18:53

ilyes chaieb
04-06-2015, 19:48
الذهب هو في اتجاه عكسي مع الدولا ر الامريكي و هو يتحرك بنقاط كبيرة على الشارت و للمتاجرة على الذهب يجب ان يكون الحساب او راس المال جيد و اقل حاجة 1000 دولار

Warrior Dz
04-06-2015, 20:07

haphop
04-06-2015, 20:09
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخي علي توضيحك لنا ما هو اتضخم وكيفيه الحمايه منه وكلنا استفدنا من هذا الموضوع الرائع وجزاك الله كل خير

mohamedsaleem
04-06-2015, 23:35
اخى الكريم ان اساليب الخسارة وهى الطرق التى يتبعها الكثير جدا من المتاجرين فى الفوركس ولهذا السبب انا ارى انه من الممكن جدا ان يكون هناك بعض الاشياء الهامة التى يمكننا ان نعمل بها ومن خلالها نتجنب الاخطاء التى نخسر بها

sharshabil
04-07-2015, 00:45
ما عرفه هو ان التضخم شي جيد لتنه علىلا اساسه يتم اتخاد
قرار رفع الفائدة برالغن انني منت اعتقد العكس مرات اعتقد اني لم اعد افهم شيء

adnan1969
04-09-2015, 19:20
اخي الكريم مشكور على موضوعك الجميل وترى معدلات التضخم ماتاثر على الذهب بس العلماء حرمو التجاره بذهب بتوفيق اخي

modr2015
04-14-2015, 17:30
الدعم الفنى لشركة انستا فوركس .... المستوى 1.2200 يتطابق مع هدف نموذج العلم الهابط الحالى طالما يبقى المستوى 1.2360 فى حماية الدببة

Yara1
04-19-2015, 13:34
سجّل كل شيء
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل و المخرج اذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل

دينا اسلام
04-19-2015, 13:35
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

modr2015
04-19-2015, 13:40
تحليل الفنى ل usd/cad وترقب لبيانات التضخم الكندية والامريكية. ... توصيات مباشرة التحليل الفني اخبار اقتصاديه اخبار الفوركس صفحة البدايه .... و مجرد استعمالك للموقع يعني انك قرأت و قبلت كل من حماية الخصوصية و توضيح المخاطر.

haphop
04-19-2015, 13:41
السبام عليكم ورحمه الله
مشكور اخي علي نشرك لهذا الموضصوع وهو الحمايه من التضخم حتي نحزر جميعا من هذا الشئ
تقبل مروري

ali.22595
04-28-2015, 16:55
اخى الفاضل جزاك اللة كل خير على هذا الموضوع
بصراحة انا لا اتاجر على الذهب لان سعرة بيبقا عالى فى الشراء او البيع وكمان لو خسرت هتكون خسارة كبيرة

sherry mohamed
04-28-2015, 17:51
بارك الله فيك اخي الكريم

شهيرة
05-23-2015, 17:59
التضخم معطى ومفروض، الوسائل المشروعة للحماية من التضخم : عدم الإقراض، الإقراض بالذهب أو بعملة أخرى،
إجراء العقد بعملة والسداد بعملة أخرى يوم السداد، المضاربة والشركة، وضع الجوائح والصلح

معتصم سباعنة
05-23-2015, 18:15
اشكرك اخي الكريم على طرح موضوع التضخم - اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

محمد السيد
05-23-2015, 19:04
نشكرك اخونا الكريم على هذه النصيحة التي كنا في امس الحاجة اليها ، ونتمكنى من الله
ان يقدرنا على العمل بها .. اللهم اجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون احسنه ..

شهيرة
05-24-2015, 21:11

جابر1979
05-24-2015, 21:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته الاستتمار في الذهب من الأمور التي يفضلها المتداول المحترف في هذا المجال و مع انه سريع التغيرات الا انه من افضل طرق التداول ربحا

wardi18
05-24-2015, 21:44
التضخم هو من أهم أسباب عجز اقتصادات الدول وهو مقياس مدى تدهور الاقتصاديات العالمية
بالتوفيق

ASMAA TAHA
05-25-2015, 03:41
التضخم مشكلة كبيرة جدا بتقابل معظم البلاد سواء بلاد عربية او اجنبية
لا يوجد بلد خالية من التضخم ولكن التضخم بيوثر على العملة صاحبة البلد بالسلب وبالتالى تهبط امام العملات المختلفة

BASAM IBRAHEM
05-26-2015, 02:04
السﻻم عليكم
وتقبل مروري

Kiing
05-26-2015, 04:34
ممكن انه مشكور على هذا الموضوع المفيد للغاية تم متلا منه لابد من التحليل الفنى السليم للعملات لمعرفة كل من سعر العملة تم متلا من العملات المتداولة عملة اليورو دولار منه التى هى عملة

babyzee
05-26-2015, 11:08
في الواقع وبحسب علمي ان التضخم هو من أهم أسباب عجز اقتصادات الدول وهو مقياس مدى تدهور الاقتصاديات العالمية وكذلك بالنسبة للمعادن أخرى كالذهب والفضة وما الى دالك فانه يشهد تراجع قياسي أكثر من العملة ومع العلم ان السبريد مرتفع جدا في الذهب واللاه نوفق

a7med sniper
05-26-2015, 11:12
شكرا لعى الموضوع وغالبا هى لمشكله الاكبر اللى تكون موجوده فى اى اقتصاد عالمى يعانى
مشاكل التضخم مؤثلاه فى السوق بشكل كبير والله المستعان

magic777
05-26-2015, 14:56
شكرا لعى الموضوع وغالبا هى لمشكله الاكبر اللى تكون موجوده فى اى اقتصاد عالمى يعانى
مشاكل التضخم مؤثلاه فى السوق بشكل كبير والله المستعان

وفعلا الي يهم المتاجر اخي في التحليل الاساسي انه يكون على علم كافي باهم الاخبار الجيده الي لازم المتاجر يكون فاهمها كويس وطبعا وعارف ازاي يتعامل
مع الاسعار وقت التحركات القويه

yassine imq
05-26-2015, 15:09
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الهام
شكرا لك اخي على توضيح و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء
اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير

ahmed bakry
05-30-2015, 02:43
والله العلاقة بين العملةوالدولار علاقة مش ثابت ومتغيرة دايما ممكن ف لحظة سعر العملة يتغير هبوطا
او ارتفاعا وبالتالى يأثر على الذهب والعروض منه وتقبل مرروى

raaslen316
05-30-2015, 03:04
بس خلى بالك الذهب ضرباته قاسمه
يعنى ممكن تخسر كتير على قد ما انت بتحلم
انك تكسب خليك على ارض الواقع انك ممكن تخسر كتير

popa2015
05-31-2015, 01:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

BABOUS
05-31-2015, 14:13
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام التضخم معطى ومفروض، الوسائل المشروعة للحماية من التضخم : عدم الإقراض بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

احمد سعيد على
06-01-2015, 15:48
السﻻم عليكم
وتقبل مروري

qeqe77
06-01-2015, 15:56
اخي العزيز والفاضل اشكرك اولا على هذا الموضوع القيم والمفيد
وارجو لك ارباحا طيبه وكثيره بسوق الفوركس واشكرك كل الشكر

محمود مرعى
06-01-2015, 15:58
والله يا اخى الفاضل انا عن نفسى كنت اتاجر على الفوركس ايام ما كان مؤشر داو جونز الصناعى بحوالى
12000 نقطة ومكنشى حصل اى تضخم اطلاقا و كانت الامور عادية جدا ولو اقدم من كده يبقى قبل دخولى
الفوركس

adamsbooba
06-01-2015, 21:17
الفوركس ياإخوتي رحمة من الله تعالى عز و جل ربح و فواؤد و أصدقائ جدد كل هذا في موقع يوفر المال كل التوفيق للجميع

العراقي
06-13-2015, 19:38
بصراحة انا لا اتاجر على الذهب لان سعرة بيبقا
عالى فى الشراء او البيع وكمان لو خسرت هتكون خسارة كبيرة

ahmed bakry
06-17-2015, 07:46
اشكرك جدا على شرحك للنقطة المهمة جدا دى واتمنا منك العديد من الشروحات وبالاخص المؤشرات وتوضيح اسمائها بشكل دقيق والسلام عليكم

osama147
06-17-2015, 08:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي ان التضخم هوى من مهام الدول ويجب ان تحافظ على التضخم حتى تحمي نفسهاا من انهيار اقتصادها وضعف عملتهاا
موضوعك جيد وقيم وربنا يوفق الجميع وكل عام وانتم بالف خير
تقبل مروري

MEDHAT MOUSTAFA
06-17-2015, 10:00
السﻻم عليكم
وتقبل مروري

seifhd
06-17-2015, 10:07
السلام عليكم
أخي الكريم نصيحة جيدة لكن أنصحك بعدم التداول في الذهب و الفضة لأنها شبهة و الله أعلم
بالتوفيق للجميع و شكرا على الطرح الجيد
سلام

mechanical
06-29-2015, 03:46
السلام عليكم ... التضخم من الاخبار اللي ممكن تاثر كتير علي الموضوعات بتاعه التداول وعلي اسعار العملات وكملن ممكن تخلي البنك المركزي يقلل الفايدة
بالتوفيق ان شاء الله في ادارة البونص مع انيستا

Mona forex
06-30-2015, 16:33
السﻻم عليكم
وتقبل مروري

chirikhan
07-02-2015, 06:34
يعني تريد يا اخي انك تقول ان الذهب لا يتاثر من اي ازمات التضخم التي تحصل عادة
اريد فعلا ان اشير الى ان الذهب هو مادة التداول الاكثر ربحا واستقرارا بين الكل

العراقي
07-13-2015, 16:14
وتقبل مروري

dhmo
07-13-2015, 17:36
يعني تريد يا اخي انك تقول ان الذهب لا يتاثر من اي ازمات التضخم التي تحصل عادة
اريد فعلا ان اشير الى ان الذهب هو مادة التداول الاكثر ربحا واستقرارا بين الكل

خلي بالك الدهب حركته سريعه ولازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام هنا

dima09
07-17-2015, 17:10
- السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته إخواني اخواتي رواد منتدى الفوركس العربي أنا عضو جديد التحقت مؤخرا بهذا المنتدى وارغب في اكتساب بعض المعارف الضرورية لكل عضو جديد لذلك اطلب منكم أصدقائي الأعزاء ان تمدون لي يد المساعدة حتى أكون عضوا فاعلا بإذن الله و جزاكم الله عني خير الجزاء.

saidsami
07-17-2015, 18:14
خلى بالك الذهب ضرباته قاسمه يعنى ممكن تخسر كتير على قد ما انت بتحلم انك تكسب خليك على ارض الواقع انك ممكن تخسر كتير لكن هناك من يقول أن إستثمار الذهب حرام كذلك اى أخرى الذهب يشهد تراجع قياسي أكثر من العملة السبريد مرتفع جدا في الذهب و بالتوفيق

helmi nsir
07-19-2015, 06:28
مشكور اخى الكريم على الموضوع
انا افضل ان فى حالة حدوث اى نوع من انواع التضخم التى قد تؤثر على السعر عملة معينة الخروج من السوق فترة لحين تغير الموقف

samieh
07-20-2015, 01:33
بالإضافة إلى أنه يتطلب رأس مال كبير و خبرة عالية لذا فالافضل التجارة على العملات

starnew794
07-20-2015, 01:35
الدولار واليورو متسابقين
الذهب ايضا انهم من اعلى التحركات من العلو والسقوط

مشكور اخي الكريم على المعلومة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك وسعداء بك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح الف الف شكر اخى
واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية
والخسارة تعلم الربح تقبل مرورى تحياتى لك

kokou
07-21-2015, 19:08

marem2007
07-21-2015, 19:10
انا لا احب المتاجرة في الفوركس من خلال خبير او مدير مالي انا بحب اتعلم واخسر بس بمذاجي بدون اي شخص يبقي عارف كل حاجة

sofien34
07-27-2015, 19:57
التضخم من الاخبار القويه للغايه
ولابد من التعلم الجيد ومتابعه كل
الاخبار القويه وبعد متابعه وقت
صدور التضخم اعتقد ان الخبرات
هى من تنتظر الخبر ولكننا نخسر
بسب التهور

pepobm
07-27-2015, 20:08
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على المعلومة
التوفيق من عند الله

enganas
07-27-2015, 20:16

hamza_forex
07-27-2015, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ولهذا السبب يبقي اسعار الدولار في ارتفاع لشدة
اقبال المستثمرين عليه لو هناك فترات هبوط في اسعار المؤشر الرئيسي لبورصة نيويورك

abdougagi
07-30-2015, 14:49
خطط لأهدافك. وتمسك بخطتك.

بمجرد أن تعرف ما تريده من المتاجرة في سوق تجارة الفوركس، يجب عليك تعيين إطار زمني منهجي وخطة العمل مهنية للتداول. وبالتالي عليك ان تضع الاجوبة على الاسئلة التالية

اولا: ما هو الفشل، وما هو النجاح؟

ثانيا: ما هو الجدول الزمني لعملية التجربة والخطأ؟

ثالثا: متى يمكنك انهاء التداول؟

رابعا: هل تطمح إلى الاستقلال المالي، أو مجرد توليد دخل إضافي؟

ان الإجابة على هذه الأسئلة وما شابهها من شأنها ان تمنحك الرؤية الواضحة اللازمة عند المتجارة في سوق تجارة العملات

anayou
07-31-2015, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةنون، الربط القياسي ليس مسألة جديدة، هل نبحث المسألة خى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد للغاية ولابد من التحليل الفنى السليم للعملات لمعرفة سعر العملة ومن العملات المتداولة عملة اليورو دولار والتى هى عملة متداولةمن باب الرخص أم من باب الكساد؟ آراء الفقهاء في قرض النقود إذا تغيرت بالرخص أو الغلاء : المِثل أو القيمة، تخفيض الع

---------- Post added at 11:52 AM ---------- Previous post was at 11:51 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ديدة، هل نبحث المسألة خى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد للغاية ولابد من التحليل الفنى السليم للعملات لمعرفة سعر العملة ومن العملات المتداولة عملة اليورو دولار والتى هى عملة متداولةمن باياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

OSAMA AMER
07-31-2015, 16:20
الســـلام عليـــكم ورحـــمة الله وبركـــاته
مرحبا بكم جميعا اتمنى لكم حظا طيبا . والله اخى ياريت يتم تطبيق هذا الامر عندنا فى مصر لاننا بجد نعانى من التضخم من ايام مبارك وقبلها كمان

basma.seif
07-31-2015, 17:11
مرحبا
موضوع رائع و هذا من اثار التضخم بس هل من معلومات ازيد يعنى الموضوع صغير قوى و بعدين ممكن تفيدنا بالتعلم في القسم التعليمى و تنزل للمبتدئين مفاهيم اكثر و مواضيع اوضح للفوركس ده افضل

Schams
07-31-2015, 17:12
اخي الكريم..شكرا على كرم تقديمك لهذا الموضوع الهام المفيد لكل الاعضاء..مبتدئين و خبراء
نحتاج همتك هذا في تطوير انفسنا ..
تحياتي لك اخي الكريم و تقبل مروري و احترامي

abdelsamed
07-31-2015, 17:13
سلام عليكم اخي كريم اشكرك على مبادرة هده موضوع قيم اريد ان كنت ابحث من قل عن مثل هده المواضيع في مجال فوركس كدلك نريد اكثر افادة جزاك الله خير اخي كريم ومزيد من العطاء بارك الله فيك

patchika
07-31-2015, 17:15
بصراحة انا لا اتاجر على الذهب لان سعرة بيبقا
عالى فى الشراء او البيع

walidfrija
07-31-2015, 17:17
ونبه إلى هناك من يديرون المشهد من الخفاء ويستغلون صغار المستثمرين كوقود للنار لتحقيق مصالح شخصية، مطالبًا الحكومة بدعم إدراتي البورصة والهيئة في المرحلة الحالية.

وأشار إلى أن البورصة والهيئة اتخذتا من الإجراءات ما أدى إلى الحد من ظاهرة التلاعبات على الأسهم والجيمات التي كانت تشهدها من حين لآخر، وهو ما أثار حفيظة المضاربين الذين استغلوا بعض وسائل الإعلام في شن حملات منظمة على البورصة والهيئة انتقامًا منهما.

patchika
07-31-2015, 17:39
اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد للغاية ولابد من التحليل الفنى السليم للعملات لمعرفة سعر العملة ومن العملات المتداولة عملة اليورو دولار والتى هى عملة متداولة ومكسبة

yansane
07-31-2015, 17:40
موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن الفوركـــس وموضـــوع الحمايه من التضخم يا اخى فى الفوركس الجديد دا فعلا موضوع مهم جدا لازم ان احان نقدر نستفيد منه بشكل كبير اخى اكلرمي ولك لكالتحيه والشكر على هذا الموضوعاملهم جاد شكرا لك اخى اكلرمي وبالتوفيق اذا حدث اى نوع من التضخم فانه يؤثر على سعر عملة معينة وحالة الهبوط فى الاسعار تواجها بالخروج من السوق فترة لحين تغير الموقف ورجوع السوق للحالة السابقة وفى حالة التداول على الذهب ممكن يتسبب لك فى خسارة لا انصح بالعمل بها

lBiBil
07-31-2015, 17:52
طبعا اخي الكريم كلامك صحيح لانو الواحد لما يكون يتداول في الفوركس لازم عليه انو يبقى حدر خاصة في مثل هي الاوقات التي تسمى بالتضخم

Forex Story
08-15-2015, 02:27
بان الدولار اكيج بتر على الذهب بالعكس يعني لما تكون العملة مرتفهة ينخفض الذهب..........

RomanyMoreed
08-17-2015, 20:39
السلام عليكم ورحمة وبركاته

هو التضخم ده بيكون شئ ايجابي للدولة ولا بيرجع عليها بطريقة سلبية وعلي العملة والتجارة الخاصة بيها

بالتوفيق

mh2015
08-17-2015, 22:10
الحقيقة انا لا افهم اوي في المفاهيم الاقتصادية التي توثر علي الاخبار يا غالي لكن زي ما انت وضحت حلو اوي ومفيد لنا ... ايحاتي للك

fadiarab
08-18-2015, 14:21
اذا حدث اى نوع من التضخم فانه يؤثر على سعر عملة معينة وحالة الهبوط فى الاسعار تواجها بالخروج من السوق
فترة لحين تغير الموقف ورجوع السوق للحالة السابقة

forex all arabes
09-18-2015, 23:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى اذا حدث اى نوع من التضخم فانه يؤثر على سعر عملة معينة وحالة الهبوط فى الاسعار تواجها بالخروج من السوق فترة لحين تغير الموقف ورجوع السوق للحالة السابقة وفى حالة التداول على الذهب ممكن يتسبب لك فى خسارة اتمني لك التوفيق

kouka
09-25-2015, 19:34

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

dhmo
09-25-2015, 21:49
فترة لحين تغير الموقف ورجوع السوق للحالة السابقة

لازم هنا نعرف تأثير ده واساس هو الفوركس سوق تجاري اخي زيه زي اي سوق عادي هيكون فيه مكسب وخساره عادي اهم حاجه انك تعرف امتى تشتغل فيه وازاي علشان يكون
مكاسبك اكتر من خسائرك وتواصل ووتعلم فيه

mohammed55
10-06-2015, 18:35
إذا ألقيت نظرة سريعة على تاريخ سوق الأسهم الأمريكي، سوف ترى بأنه في أوقات التضخم المرتفع، تراجع مؤئر Dow Jones الصناعي، في حين أن تكلفة الذهب بقيت ثابتة، إن لم تكن أعلى من المعتاد. بناءاً على ذلك، أي شخص لديه قلق بشأن تأثير التضخم على عوائد إستثماراتهم عليه أن يفكر بالإستثمار في الذهب

one k
01-03-2016, 12:40
السلام عليكم ... اولا انت ممكن تحمي راس مالك من التضخم من خلال شراء الدهب الحقيقي اما الدهب اللي علي المنصة لا يمكن ان يحمي اموالك لان التداول
علي الدهب منالامور المحرمة لان القبض من اهم الاشاياء في التداول عل يالدهب والفضة
بالتوفيق ان شاء الله

one god
01-03-2016, 12:51
طبعا يا اخي في اي بلد واقتصاده ممكن يحصل تضخم او اي مشكل ولابذ من تدخل البنك المركزي والدولة
بالتالي الدول المتقدمة كدول اليورو او امريكا او اليابان تواجه المشاكل بسرعة وتنمو بشكل مستمر

neverlityougo3
01-08-2016, 22:12
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

latraaa
01-09-2016, 13:40
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الجميع إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب إنشءا الله تحقق الكثير من النتائج القيمة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
01-09-2016, 16:02
طبعا يا اخي في اي بلد واقتصاده ممكن يحصل تضخم او اي مشكل ولابذ من تدخل البنك المركزي والدولة
بالتالي الدول المتقدمة كدول اليورو او امريكا او اليابان تواجه المشاكل بسرعة وتنمو بشكل مستمر

كل ده عادي واكيد علشان اصلا طبيعه التحرك في السوق الي احنا فيه ده طبيعه متقلبه فصعب هنا ان استراتيجيه جيده تعطي نتائج نجاح متواصله لازم هيجي وقت وتعطي
خسائر لما السوق يتغير او الحركه

snnaky
02-09-2016, 19:45
شوف اخى كل سوق وكل سلعة وكل ادوات التجارة لها معجبينها وراغبينها ولا يمكن ان تعقد مثل هذة المقارنات بين سلعة واخرى وكل منهم لة ما يميزة فربما يكون هناك امور اخرى لا تدركها انت ولكن اهل الاختصاتص هم اولى بها
عموما نتمني مزيد من هذه المواضيع التي تزيد من خبراتنا في التداول لكي نحقق نتائج جيده ان شاء الله

chouaib112
02-19-2016, 00:36

forez
02-21-2016, 14:00
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
التضخم هو من أهم أسباب عجز اقتصادات الدول وهو مقياس مدى تدهور الاقتصاديات العالمية .............

mohammed control
02-21-2016, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
شوف اخى كل سوق وكل سلعة وكل ادوات التجارة لها معجبينها وراغبينها ولا يمكن ان تعقد مثل هذة المقارنات بين سلعة واخرى وكل منهم لة ما يميزة فربما يكون هناك امور اخرى لا تدركها انت ولكن اهل الاختصاتص هم اولى بها
عموما نتمني مزيد من هذه المواضيع التي تزيد من خبراتنا في التداول لكي نحقق نتائج جيده ان شاء الله

take-profit
02-21-2016, 14:40
اكثر ضرر من التضخم بيكون في الصناعة بسبب غلو المواد الخام و ايضا السلع و التي تباع بالتجزئة
تاتي سلبا علي من يستفيد من هذه السلع كما في بلادنا

forez
03-15-2016, 11:42
التضخم هو من أهم أسباب عجز اقتصادات الدول وهو مقياس مدى تدهور الاقتصاديات العالمية .............

forez
04-21-2016, 10:45

dhmo
04-21-2016, 13:06

بيحصل وبيكون له تأثير وطبعا احنا بنعمل في مجال عالمي بالطبع وبيحتاج وقت وجهد علشان نصل لما نريد فيه وطبعا محتاج هنا اننا نتعلم كويس ازاي نحقق ارباح علشا
نكون افضل في المستقبل وكده

nano
04-21-2016, 20:29

./...................

nano
04-23-2016, 18:07

./................

احمد عبد الباسط
05-19-2016, 01:43
بسم الله الرحمن الرحيم
الدولار الامريكى والذهب هما الملاز الامن دائما فى حالة الازمات
والداو جونز هو المؤشر العام للبورصة الامريكية
ولكن انا لاافضل التداول على الذهب لما بة من حرمانية فى التداول
بالتوفيق

dhmo
05-19-2016, 15:17
بسم الله الرحمن الرحيم
الدولار الامريكى والذهب هما الملاز الامن دائما فى حالة الازمات
والداو جونز هو المؤشر العام للبورصة الامريكية
ولكن انا لاافضل التداول على الذهب لما بة من حرمانية فى التداول
بالتوفيق

هنا هو اخي الدولار هو المحرك الاساسي للعملات لانه داخل في اغلب الازواج الرئيسيه وهنا بيكون اي اخبار على الدولار بيكون ليها تأثير كبير جدا
على باقي الازواج في السوق زي ما بنشوف

esraa33
05-19-2016, 17:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان من اكثر الاشياء التى تؤثر دائما
على سوق الفوركس صعودا وهبوطا الاخبار التى تنزل يوميا الخاصه بالدول
سواء كانت اخبار اقتصاديه او اخبار سياسيه

mohcine amari
05-19-2016, 17:57
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
شكراا اخي على المعلومات الاخبارية تقبل مروري
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

medo012
05-19-2016, 17:58
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

dvdali07
05-19-2016, 18:08
شكرا لموضوعك القيم و المفيد
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

مبتدئ و لكن...
05-20-2016, 02:01
شكرااا على المداخلات لاعضاء الكرام من اجل اثراء الموصوع او المساهمة في الاجة او الشرح الجيد
ارجو المواصلة و الاستمرارية في المنتدى و طرح الافكار الجيدة للمناقشة
موفقين

tmax500cc
05-20-2016, 03:41
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
فتحركاته قوية جدا وشكرا لك علي الموضوع

akram bahnsawi
05-20-2016, 04:57
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

messaoud43
05-26-2016, 15:00
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

Foreexx
05-27-2016, 09:42

zaza0519
05-27-2016, 12:52
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

mohcine amari
05-27-2016, 13:18
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
شكراا لمعلوماتك المهمة لي بالخصوووص
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

ramzi77
05-27-2016, 20:05

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

harimeche
05-27-2016, 23:21

------

الســـــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

أشكرك أخي فوركسلــــــي على الطرح المفيد

في مــــا يتعلق بالحمــــاية من التضخم

لكن لا يفضل المواضيع المنقولة

مع التحية ...

ghost.mastar
05-27-2016, 23:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم التحليل الفنى السليم للعملات هو لمعرفة سعر العملة ومن العملات المتداولة عملة اليورو دولار والتى هى عملة متداولة ومكسبة اتمنى لك التوفيق

Bassem Hassani
05-28-2016, 02:16
فى كل فترة من الفترات يكون هناك ما يسمى بالملاذ الامن .. وهو اما ان يكون سلعة او عملة خاصة بدولة ذات اقتصاد قوى
من الصعب ان تتاثر الازمات الاقتصادية .. فيتجه المستثمرين الى شراءها بكميات كبيرة .

dora1
06-11-2016, 07:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

xrif01
06-11-2016, 07:30
السلام عليكم اخي الكريم طبعا موضوعك عن سهم داو جونز مهم جدا لكن يبقى المنتدى متعلق فقط بالفوركس لا بسوق االبرصات
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري