PDA

View Full Version : الذهب لديه تاريخ:

Pages : [1] 2

forexaly5
07-21-2014, 15:01
الذهب لديه تاريخ: حتى النظرة السريعة على أنماط الأسواق سوف تبين بأن جميع العملات تهبط بشكل كبير في وقتٍ ما، و أن أسواق الأسهم العالمية تراجعت كذلك. إلا أن الذهب عبارة عن معدن حافظ على قيمته منذ آلاف السنين. يعتبر الذهب قيماً منذ الزمن التوراتي، و بقي على ذلك حتى وقتنا هذا. على الرغم من أن السعر لا يرتفع دائماً، إلا أن الذهب لم يختبر أبداً تراجع طويل الأجل على القيمة كما هو الحال مع جميع العملات الرئيسية عبر التاريخ، بما في ذلك الدولار الأمريكي. لهذه الأسباب وغيرها أيضاً، يصبح تداول الذهب أكثر شعبياً يوماً بعد يوم.

a7med84
07-26-2014, 23:32
طبعا الدهب موجود من قبل الميلاد غير العملات
وفى السوق بيكون له دور كبير حتى فى الاحطياطى النقدى من الذهب والغطاء المالى الذهبى

sharshabil
07-28-2014, 04:09
الدهب باعتقادي لم تعد عنده تلك القيكة التي ان عليها
لان العملات ايضا اصبحت مصدر و العملة الصعيبة مصدر غنى دولو ما دولة ما

kutlarvadisi
07-28-2014, 12:10
الدهب موجود من قبل الميلاد و لديه تاريخ
ولكن أنا أنصح بالإستثمار في الفضة لما لها من مستقبل مشرق إنشاء الله

Santouss
07-28-2014, 12:11
وفى السوق بيكون له دور كبير حتى فى الاحطياطى النقدى من الذهب والغطاء المالى الذهبى

majidhomsy
07-29-2014, 21:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

maha elsayed
07-30-2014, 01:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته معلومات رائعهن يا اخى
عن الدهب فى الفوركس عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييي يت

مصطفى حمدان
07-30-2014, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل فالذهب يعتبر هو الاساس وبالنظر الى النظرة التاريخية نجد ان اول صناعات العملات كانت من الذهب يعنى هوا الاساس

hema2013
07-30-2014, 17:28
السلام عليككم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد ولابد من عمل استراتيجية راس المال بخمس الملال فقط ولابد من عمل صفقات طويلة اوقصيرة فهى تعمل على المكسب وجنى الربح
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

Mosa AL-Haj
07-31-2014, 21:48
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

---------- Post added at 07:41 PM ---------- Previous post was at 07:40 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع

---------- Post added at 07:48 PM ---------- Previous post was at 07:41 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع

gr53
07-31-2014, 22:01
الذهب لديه تاريخ: حتى النظرة السريعة على أنماط الأسواق سوف تبين بأن جميع العملات تهبط بشكل كبير في وقتٍ ما، و أن أسواق الأسهم العالمية تراجعت كذلك. إلا أن الذهب عبارة عن معدن حافظ على قيمته منذ آلاف السنين. يعتبر الذهب قيماً منذ الزمن التوراتي، و بقي على ذلك حتى وقتنا هذا. على الرغم من أن السعر لا يرتفع دائماً، إلا أن الذهب لم يختبر أبداً تراجع طويل الأجل على القيمة كما هو الحال مع جميع العملات الرئيسية عبر التاريخ، بما في ذلك الدولار الأمريكي. لهذه الأسباب وغيرها أيضاً، يصبح تداول الذهب أكثر شعبياً يوماً بعد يوم.

الذهب من أقدم المعادن المعروفة للإنسان و هو من أثمن المعادن و الملاذ الآمن للدول
و هو مربوط عكسيا بالدولار الأمريكي و طرديا بالأسترالي

Mosa AL-Haj
07-31-2014, 22:11
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع

---------- Post added at 08:11 PM ---------- Previous post was at 08:11 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع

alemdar92
08-01-2014, 00:54
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد
اسف اخي لا يمكنني ان افيدك فانا لا اتاجر في الدهب فهو حرام و لا يمكنني ان افيدك فيه

abokarem
08-01-2014, 01:13
السلام عليكم
اعتقد ان الذهب لا يناسبنى للتداول لانه يحتاج الى راس مال كبير وتحركه اكثر من سريع ممكن يضيع الحساب بكل سهوله
واعتقد ان التداول على العملات افضل ولذلك هذا مجرد راى

awa
08-02-2014, 19:42
انا مش حاسس ان تداول الذهب اكثر شعبية لان كل الناس بتقول انه
صعب جدا و محتاج خبرة كبيرة و فلوس اكير من فلوس العملات

farouk100082
08-02-2014, 19:48
الذهب من اقدم الاشياء التى يتصارع عليها البشر ولكن فى الفوركس
انا لا اهتم بالذهب نظرا لانى سمعت ان التداول فيه حرام

DOUKHA
08-02-2014, 19:54
لا يعرف أحد بشكل قاطع متى تم اكتشاف الذهب للمرة الأولي في تاريخ البشرية، ولكن من المعروف للجميع أن الذهب لديه تاريخ طويل مع البشرية منذ قيام الحضارات حيث قدرت جميع الحضارات قيمة هذا المعدن النفيس بل واقترن الذهب في بعض الحضارات بالآلهة وحظي المعدن النفيس بمكانة خاصة ميزته عن غيره من المعادن النفيسة الأخرى، ومؤخراً اكتشف علماء الآثار مجوهرات وكؤوس ذهبية يرجع تاريخ صنعها إلي عام 3500 ق.م صنعها الفراعنة المصريين، كما تم العثور علي نماذج ترجع للتاريخ نفسه صنعها أصحاب الحضارة التي قامت علي أرض العراق.

وكان يعتقد أصحاب الحضارات القديمة أن الذهب معدن مميز فعلي سبيل المثال اعتبره المصريين القدماء معدن الآلهة ويرجع كل الذهب في العالم إلي الفرعون، وكان غالبية حكام وملوك هذه الحضارات يلبسون تيجاناً وملابس تم صنعها من الذهب دون غيره من المعادن، وتوافر الذهب في الأراضي الواقعة حول البحر الأبيض المتوسط واستخدمها اليونانيين القدماء في صنع الكثير مثل الكاسات الذهبية والتي تتميز بمقابضها المزخرفة وعثر العلماء علي مثل هذه الكاسات في مقابر ملكية يرجع تاريخها إلي 1500 عام قبل الميلاد تقريباً، ذلك كله فضلاً عن الدور الكبير الذي لعبه الذهب في حضارات الهند والصين وكريت وفارس (إيران حالياً) فتم العثور في هذه البلاد علي أطباق وكاسات وسلطانيات تم صنعها قديماً من الذهب بل وتم العثور علي سيوف غطيت مقابضها بالذهب ويثبت ذلك دور الذهب في جميع نواحي حياة الإنسان منذ القدم.

وصنع الرومان العملات الذهبية ولبس الأغنياء منهم المجوهرات المصنوعة من الذهب، ولكن للأسف لم يتبقي الكثير من الصناعات الذهبية التابعة لهذه الحضارة، وكان من طبع الأغنياء الرومان في هذه الفترات أن يدفنوا كنوزهم في أوقات الحروب ويعمل الكثير من المكتشفين والعلماء علي استخراج مثل هذه الكنوز والآثار القيمة.

محمد السيد محمد
08-02-2014, 20:15
ربما يكون كلامك فيه نسبة كبيرة من الحقيقة .. الا انه للاسف يوجد هناك حظر شرعي في التداول عليه
وحقيقة لم اطلع عليه الى الان الا انني خوفا من الله اتجنب التعامل فيه خشية ان يكون هذا الحظر مؤكدا

محمود مرعى
08-03-2014, 03:59

كلامك صح جدا يا استاذى الفاضل وفعلا الذهب له تاريخ وهو من اقدم السلع اللى بيتم المتاجرة عليه يمكن كمان من قبل ما يتم انشاء سوق الفوركس فى الواقع لكن
بعد ما عرفت ان التجارة عليه حرام شرعا و انا والله قلت ان حد الله بينى وبين التجارة فيه على الفوركس لانى عايز ربنا يرزقنى بالحلال على الرغم من ان مكسبه كبير

Anes1994
08-03-2014, 05:29
وبالتوفيق للجميع

azad aradni
08-03-2014, 09:39
السلام عليكم
اعتقد ان الذهب لا يناسبنى للتداول لانه يحتاج الى راس مال كبير وتحركه اكثر من سريع ممكن و يحتاج كثير من الوقت و يضيع الحساب بكل سهوله

---------- Post added at 06:39 AM ---------- Previous post was at 06:36 AM ----------

السلام عليكم
اعتقد ان الذهب لا يناسبنى للتداول لانه يحتاج الى راس مال كبير وتحركه اكثر من سريع ممكن و يحتاج كثير من الوقت و يضيع الحساب بكل سهوله

forex24day
08-03-2014, 10:28
الذهب من أقدم المعادن المعروفة للإنسان و هو من أثمن المعادن و الملاذ الآمن للدول

zinga
08-04-2014, 15:40
والمزيد من الصفقات التي تجريها، والزلل أكثر أهمية والعمولات
يصبح. والمزيد من الصفقات التي تقوم بها، وارتفاع حجم للوسيط الخاص و
يجب أن يكون أقل أسعار العمولات الخاصة بك.

kachary
08-04-2014, 15:53
بارك الله فيك اخي على المقالة الصغيرة والجميلة ومن المعروف ان الدهب من افضل المجالات
الاستتمارية وبصراحة هو يعتبر اكتر دواما من باقي العملات

فاتن فتحي
08-04-2014, 16:02
فعلا هذا التحليل جيد واعتقد انه ستظهر مصداقيته على الشارت .. جزاك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك .. وارجو من حضرتك رجاء خاص الا تنقطع عن تقديم هذه الخدمة لنا ولاخواننا من المستجدين والله ولى التوفيق

yu mohamad
08-04-2014, 16:03
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وجود الذهب يرافق نشوء الحضارات وهو يعتبر العملة التي لا تفقد قيمتها مهما حصل
تشكرات على المجهود المبذول

mohamed bnali
08-04-2014, 16:26
نعم يا عزيز المحترم الدهب و المس معدنان تمين تدولته الدول و الملك و السلاطين و جعلته تجنا فوق رؤسها كما أن دهب معدنه قوي حتى أنه اتخد حيطى للمال حتى جائت السبعينات و قلب بالدولر في مأتمر برتون
و الدولة أتخدت بدلا منه أوراق تطبعو منها حسب القوانين الدول سوء كانت هده الأواق تغطياتها دهب أو قتصاد قوي العضلات و كل المعادن تبخص قيمتها في كثير من الأحيان الا أن الدهب بقي محتفظ ببرقه و قمة معدنه و الدي يدخر الدهب من تجار و الدول يتخد شيأ نفيسا لا يبلا
و تقبل مروري

monylaser
08-04-2014, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم في الازمات المالية العالمية كالتي حصلت من فترة كان الاشخاص والمؤسسات تهرب إلى الذهب
والمعادن للحفاظ على اموالهم من الخسارة فالذهب هو الاساس في الحفاظ على الاموال وتقبل مروري

yara alaa
08-04-2014, 18:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .......ماشاء الله يا اخى موضوع مهم اوى عن الفوركس موضوعاتك كلها ممتازه عموما يا اخلا تقب تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييي يييييييييييت

gr53
08-05-2014, 00:36
و هو مربح جدا لكنه يتطلب خبرة و رأس مال كبير

ayoubmlk
08-05-2014, 00:37
موضوع مميز رائع وشرح كافي ووافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

dalito
08-05-2014, 02:04
السﻻم عليكم
بالفعل فان الذهب يعد من اهم ما يتم التداول عليه
لكنه غير منصوح به للمبتدئين
فتحركات الذهب قوية جدا
وحتى ان تم المضاربة عليه فيجب اعتماد لوت صغير
وبالتوفيق وتقبل مروري

aysamiman
08-05-2014, 14:23

الاسد التاجر
08-05-2014, 14:30
ذهب ماشالله في ارتفاع دايم
من زمان ماسجل تراجع كبير
وشكرا اخي على طرح الموضوع

AMLAK
08-05-2014, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع
المفيد ولابد من عمل استراتيجية راس المال بخمس الملال فقط ولابد من عمل صفقات طويلة اوقصيرة
فهى تعمل على المكسب وجنى الربح والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

ilyes chaieb
08-09-2014, 03:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالنسبة للذهب اخى الكريم هو في علاقة عكسية مع الدولار
لذلك لما تجد الدولار ارتفع في المقابل ستجد الذهب قد انخفض
و العكس صحيح
بالتوفيق للجميع

abderrahmenanis
08-20-2014, 17:34
وبالتوفيق للجميع

عدي
08-20-2014, 18:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...موضوع جميل اخي بارك الله فيك و زادك من الخير و اتمني لك التوفيق ان شاء الله

ahmedibrahim258260
08-20-2014, 18:37
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع وفي انتظار الكثير منك في اقرب وقت
تقبل تحياتي

محمود فوزي
08-20-2014, 19:40
الــــســــلام عــــلـــــيـــــكــــــم و رحـــمـــه الـــلـــه و بـــركـــاتـــة .. هذا الموضوع جميل جدا ومفيد جدا جدا و جزاك الله كل خير و اتمنى لك كل التوقيق باذا الله تعالى

abdelhak redouane
08-20-2014, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات التاريخية عن الذهب وعن الماضي الذي عاشه هذا المعدن حيث كان دائما في الصدارة عن باقي المعادن الاخرى وهذا ماجعله يكتسي طابعا قويا منذ القدم وحتى الان وهو دو قوة عالمية في التجارة والاسوق والاستثمارية
بالتوفيق للجميع

midooo258261
08-20-2014, 20:17
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم انا لااتابع الذهب لانه من المعادن والتجارة على المعادن حرام
تقبلودي واحترامي

lyes1977
08-20-2014, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالتاكيد اخي الكريم كلام صحيح وهنت تظهر اهمية معدن الذهب وقيمته الحقيقية وكما قلت فانه يخضع هو ايضا الى قواعد السوق ويتاثر بها فاحيانا يصعد ليصل الى ارقام قياسية ولكنه سرعان ما ينزل ويرجع الى قيمته الاولى وشكرا اخي الكريم وبالتوفيق

Achraf.Ghorbel
08-20-2014, 22:55
لان العملات ايضا اصبحت مصدر و العملة الصعيبة
مصدر غنى دولو ما دولة ما
وبالتوفيق للجميع

ayoubmlk
08-20-2014, 23:18
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك اخي على المقالة الجميلة
فالذهب من أقدم المعادن المعروفة للإنسان و هو من أثمنها

asafiforex
08-21-2014, 02:22
وبالتوفيق للجميع

marouansat
08-23-2014, 05:39
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
اخى الفاضل فالذهب يعتبر هو الاساس وبالنظر الى النظرة التاريخية نجد ان اول صناعات العملات كانت من الذهب يعنى هوا الاساس

Ahmed2020eg
08-23-2014, 16:05

ahmedibrahim258259
08-25-2014, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لاانتبه لتاريخ الذهب لانه من المعادن وانا لااتاجر على المعادن لانها حرام التجارة عليها
تقبل مروري

gehad87
09-17-2014, 07:20
الذهب له تاريخ قديم جدا ويمكن قبل ان تقوم الاسواق المالية الحديثة والمتطورة
ولكن التاريخ المسجل منه يعود لبعض السنوات القريبة
وهو الغطاء الامن لاي اقتصاد في القرون الحديثة

أسماء نعناع
09-17-2014, 11:37
طبعا التداول بالذهب موجود منذ ازمنة طويلة ولكن نصيحة لك ابتعد فيكفيك التداول في العملات فهي مربحة وفي نفس الوقت تبتعد عن الرزق الحرام

AMLAK
09-20-2014, 13:20
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم طبعا الدهب موجود من قبل الميلاد غير العملات
وفى السوق بيكون له دور كبير حتى فى الاحطياطى النقدى من الذهب والغطاء المالى الذهبى بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

msamir2013
09-21-2014, 12:55
اخى الذهب يعتبر من قديم الازل قبل وجود العملات ويعتبر بالفعل من اكثر المعادن التى يتم التداول عليها فى الفوركس

ولكن انا عن نفسى اتداول على العملات فقط لرأى العلماء بحرمانية التداول على الذهب

مصراوى
09-21-2014, 13:06
اخى الكريم انا ممن يفضلون التداول فى هذا المعدن ولكن لابد وان يكون راس المال كبير وان تكون على خبرة كبيرة وبالتوفيق

lover-death145
09-21-2014, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اخي الغالي الذهب متعلق باقتصاد العام للدول العام
فهو المتحكم الأساسي لأن العملات ليس لها قيمة بدون
الذهب هو الذي يقرر نسب التضخم و نسب التحرك في السوق

ifs
09-21-2014, 13:23
السلام عليكم و رحمة الله
طبعا الذهب موجود من القدم في التعاملات و الصرف النقدي و لكن انا لا اتاجر عليه اخي وبالتوفيق للجميع

mohamed.atef
09-29-2014, 19:10
السلام عليككم ورحمة اللة وبركاتة
اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد ولابد من عمل استراتيجية راس المال بخمس الملال فقط ولابد من عمل صفقات طويلة اوقصيرة فهى تعمل على المكسب وجنى الربح

جرودي يوسف
10-14-2014, 02:50
الموضوع الذي طرحت أخي الغالي من المواضيع التي يحتاج الأعضاء التكلم عنها كما أن المشرفي واجب عليم الرد على هذه المواضيع الحصرية
وبالتوفيق للجميع

balou
10-14-2014, 02:57
سلا م عليكم اخي كريم
الذهب اعتقد اته يحاف على التوازن منذ
سنوات هذا مجعله قوي

اتمنى توفيق و ربح وفير للجميع

amermazzen
10-15-2014, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم أشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس تجارة الذهب الفوركس صعبة جدا لما له من تحركات كبيرة لابد من متابعة الأخبار والعمل عليه جيدا في الحساب التجريبي.

SalahKhalefa
10-15-2014, 17:50
مشكور يا غالى
بارك الله فيك

may0
10-15-2014, 17:58
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
اخى الفاضل فالذهب يعتبر هو الاساس وبالنظر الى النظرة التاريخية نجد ان اول صناعات العملات كانت من الذهب يعنى هوا الاساس

karam22
10-15-2014, 18:09
نعم اخي الف شكر علي المعلومة الذهبية عن الذهب ويبقي العمل فيه يتطلب حساب كبير نسبيا لكي يتحمل قيمته العالية

balou
10-15-2014, 18:41
السلام عليكم اخوة كرام
الذهب موجود من قبل اخي كريم
و من اهم مصادر قوية

اتمنى لكم للجميع التوفيق ان شاء الله

tedjboyka
10-31-2014, 03:03

Mohamed Morsy
10-31-2014, 23:51
الذهب من أقدم المعادن المعروفة للإنسان و هو من أثمن
المعادن والمـلاذ الآمن لـلدول وهو مربح جدا لكنه يتطلب
خبرة و رأس مال كبير
تحياتي ...

downlaod3
11-13-2014, 17:14
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

ynwa1892
11-21-2014, 16:29
السلام اخي ارجو ان تفيدنا بتحليلات عن العملات الاجنبية لات التجارة في الذهب فيها شكوك عن جوازها شرعا وفقك الله وشكرا على الموضوع

lola12
11-21-2014, 20:04
و هو مربح جدا لكنه يتطلب خبرة و رأس مال كبير ولكن بيقولوا انه حراما لتداول عليه

mela
11-21-2014, 20:11
السلام عليكم
اعتقد ان الذهب لا يناسبنى للتداول لانه يحتاج الى راس مال كبير وتحركه اكثر من سريع ممكن يضيع الحساب بكل سهوله

BOULBOUL2
11-21-2014, 20:30

esshazly
11-21-2014, 21:13
السلام عليكم ... بالفعل اخى الكريم فالذهب يعتبر هو الاساس وبالنظر الى النظرة التاريخية نجد ان اول صناعات العملات كانت من الذهب... بالتوفيق ان شاء الله اتمني لك الزيادة والبركة في المال

toutou1
11-26-2014, 21:00

gemi619
11-29-2014, 14:10

enmy15
11-29-2014, 14:25
بصراحه دهب في فلوس ربح كثير بس في تضحيات
انا خسرت كثثر
كل شهر استلم راتب ادخل في فوركس كل راتب اخسرة
ولا اقدر استفيد منه ياناس صرت مدمن فوركس
ابي من يخدمني وعطيه معي من ارباح

ibrahim forex
11-29-2014, 14:52
اخى الذهب موجود من عصور ويتميز عن غيره من السلع انا لا افيدك فى هذا المموضوع لانى لا اتاجر بالذهب
لان المتاجرة بالسلع اتاكدت انه حرام حتى ربنا يباركلنا فى الربح الله الموفق والمستعان

Ahmed2020eg
11-29-2014, 22:29

chouai
12-12-2014, 13:00

belhadjnokia
12-12-2014, 17:33
السلام عليكم
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام انشاء الله

gr53
12-19-2014, 16:35

rbabrr
12-19-2014, 18:56
السلام عليكم

tawfik200
12-19-2014, 19:00
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف خير اخي الفاضل و الكريم أنا أنصح بالإستثمار في الفضة و ايضا الدهب فكلهما لديهما متقبل رائع و مميز و شكرا

adil17
12-21-2014, 17:19
اخي الفاضل مشكور على تقديمك لنا لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله بالربح الدائم من هذا السوق

Ahmed2020eg
12-21-2014, 17:25

nagwann
12-26-2014, 12:23
نورت اخى الكريم المنتدى
لكن موضوع الذهب ده فى شبهة
لأنى سمعت ان تجارة المعادن حرام فلا أتداول عليه مطلقا

osama4o
12-26-2014, 13:07
بالنسبة للذهب اخى الكريم هو في علاقة عكسية مع الدولار
لذلك لما تجد الدولار ارتفع في المقابل ستجد الذهب قد انخفض
و العكس صحيح

ramdani
12-26-2014, 13:19
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم فعلا أسواق الأسهم العالمية تراجعت بسبب الازمة الحالية

hossam56
12-26-2014, 16:50
اعتقد ان هتاريخه مه مبشكل كبير هيقدر يحقق لكاكثير خاى اكلرم
ي تالوفيق انشاء الله
ش
كراكل تقييل تحاتى لك

magic777
12-26-2014, 19:31

الدهب ليه تاريخ طويل وقديم اوي واتر من العملات كمان لان الدهب زمان كانوا بيتعاملوا بيه الاول قبل اختراع العملات وبعد موضوع التبادل وغيره
وبعد كده اخترعوا العملات وكانت مربوطه بالدهب زمان

chouai
12-28-2014, 12:40
موضوع مميز رائع وشرح كافي ووافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

chouai
01-05-2015, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات التاريخية عن الذهب وعن الماضي الذي عاشه هذا المعدن حيث كان دائما في الصدارة عن باقي المعادن الاخرى وهذا ماجعله يكتسي طابعا قويا منذ القدم وحتى الان وهو دو قوة عالمية في التجارة والاسوق والاستثمارية
بالتوفيق للجميع

hpacer
01-08-2015, 00:49
وبالتوفيق للجميع.

kashefadam2738
01-08-2015, 11:23
يا اخي انا اري ان حقا ما انت تقوله عن الذهب ولكنني لا اهتم بالمتاجره عليه
وهذا يرجع الي ان نقص راس المال عندي كبير
وان الرسول عليه الصلاه والللام قال انه لابد من ان تتاجر الذهب بالذهب في حديث قوي وهذا يكون حرام المتاجره عليه

hicham1991
01-30-2015, 22:54
وبالتوفيق للجميع

scott
01-31-2015, 01:21
بارك الله فيك اخي على المقالة الصغيرة والجميلة ومن المعروف ان الدهب من افضل المجالات

kokou
02-08-2015, 18:00

nassim126
02-08-2015, 18:09
السلام عليكم اخي الكريم انا مند تعلمي للفركس ولا اتداول بالدهب لكثرة الشبهات التي تطارده لانه حرام كما يقول معظم الشيوخ

حسين السيد
02-12-2015, 01:03
مساء الخير
طبعاً اخى كلامك مظبوط لديه تاريخ و مثله مثل اى عمله او النفط
و يطلق على النفط ايضاً الذهب الاسود و القطن الذهب الابيض

wargita
02-13-2015, 03:45
بالطبع ،الذهب له تاريخ وكذلك مستقبل لأنه المعدن النفيس الذي
يسيل لعاب البلدان الكبرى عندما تكتشفه في منطقة ما من العالم

ahmed7afifi
02-13-2015, 05:58
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري**************

tedjboyka
02-13-2015, 14:16
بالتاكيد اخي الكريم كلام صحيح وهنت تظهر اهمية معدن الذهب وقيمته الحقيقية وكما قلت فانه يخضع هو ايضا الى قواعد السوق ويتاثر بها فاحيانا يصعد ليصل الى ارقام قياسية ولكنه سرعان ما ينزل ويرجع الى قيمته الاولى وشكرا اخي الكريم وبالتوفيق

investoo
02-13-2015, 14:44
يا باشا والله انا عن نفسى قولت قبل كده ان كل العملات والسلع لها تاريخ بس يا باشا اهم حاجه تبقى فاهم ازاى تحلل وتستفاد من تحليلك يا غالى

ilham2
02-13-2015, 18:22
أخي الكريم ليس هناك مايمنع ان تجرب مجال الفوركس وكلنا في البدايه دخلنا هذا المجال كتجربه ومع مرور الزمن تعمقنا في هذا المجال واصبح هذا المجال جزء من حياتنا اليوميه وانت جرب واذا ماناسبك هذا المجال يمكنك بعد ذلك ان تتركه واتمنى لك التوفيق

heroo252
02-13-2015, 18:33
الدهب مهما زادت قيمتها او نقصت فا تمنه فيه
ممكن تشيله شهور وسنين لحد ما سعره يوصل
زى منتا عاوز انما لو بتداول عليه فا انتا مرتبط برافعه ومارجن

ahmed mohsen92
02-13-2015, 18:39
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الشيقة
تقبل تحياتى اخي الكريم

sof
02-13-2015, 18:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخي الكريم أما بعد :
أميضي في الفوركس وقت كثير يتعدى الساعتت في اليوم عزيزي الكريم أرجو التوفيق للجميع

Mohamed Morsy
02-14-2015, 18:49
السلام عليكم .. اخي الفاضل .. الذهب من أقدم المعادن المعروفة للإنسان و هو من أثمن المعادن
والملاذ الآمن للدول وهـو مربح جدا لكنه يتطلب خبرة و رأس مال كبير
تحياتي ...

walidqse
02-14-2015, 19:27
اعتقد ان الذهب لا يناسبنى للتداول لانه يحتاج الى راس مال كبير وتحركه اكثر من سريع ممكن و يحتاج كثير من الوقت و يضيع الحساب بكل سهوله واعتقد ان التداول على العملات افضل ولذلك هذا مجرد راى

antonioforex
02-14-2015, 19:57
السلام عليكم
مشكور اخي على هده النبدة التاريخية التي قدمتها حول الدهب و لكني لا افضل العمل
به لان به اختلاف في تعاليم ديننا و بالتوفيق لك اخي العزيز سلام.

chouai
02-23-2015, 11:11
السلام عليكم

ahmd.wael
02-23-2015, 13:30
التحليل الفني هو ببساطة الاعتماد على البيانات السابقة في توقع شكل السعر في المستقبل بالتاكيد
انما الاكيد ان البيانات السابقة لا تضمن ان تتكرر بالتالي نسمي الامر توقع لا اقل ولا اكثر

ahmed mahmoud abdelhady
02-23-2015, 14:04
مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه والعمل على اقوي النقاط
تقبل مروري العزيز ♣♣

dana abu alinine
02-23-2015, 14:10
الذهب هو الاقدم من سلع التداول في القديم كان يتم التداول بالمقايضة بينها وبين سلع اخرى مثل لاطعام واشياء اخرى ايضا الذهب هو السلعة التي تحافظ على قيمتها بعد مرور الكثير من الوقت وان كان هناك سنوات كثيرة من التقلبات اى انه يحاف على قيمته

aimen boughariou
02-23-2015, 14:24
اخى فى الحقيقه انا لم اصل الى هذه المرحله من قبل ولكن علينا ان نبحث جيدا حتى نصل الى هذه المحفظه لاننا سوف نتعلم منها الكثير عندما نراها امام اعيننا اتمنى لك التوفيق يا اخى

---------- Post added at 12:24 PM ---------- Previous post was at 12:15 PM ----------

لا اخي غير مطالب في حاله تمرجن حسابك
ارجع جمع بونص من جديد وحاول المره ذي تتعلم من اخطائك
وانشالله ارباح دائمه للجميع

ansaldo
02-24-2015, 02:25
اعتقد ان الذهب لا يناسبنى للتداول لانه يحتاج الى راس مال كبير وتحركه اكثر من سريع ممكن و يحتاج كثير من الوقت و يضيع الحساب بكل سهوله واعتقد ان التداول على العملات افضل ولذلك هذا مجرد راى

مامون سباعنة
02-24-2015, 03:06
تحية طيبة وبعد
أخي العزيز اشكرك على مرورك الرائع اشكرك اخي العزيز على اللمحة التاريخية للذهب .. بالتوفيق يا غالي
واتمنى لك التوفيق في تجارتك
تحياتي لك ولجميع اعضاء المنتدى ..... تحياتي

ramy230
02-24-2015, 12:18
السلام عليكم اخى الكريم انت لازم قبل اى شيئ تركز عل مبلغ راس المال ولازم يكون مبلغ يستحق التداول به مثل 1000 دولار عشان تقدر تحقق ربح محترم ونقدر نقول انك فعلا بتشتغل فى الفوركس وبتحقق منه دخل جيد

kokou
03-02-2015, 00:37
السلام عليكم

AHMED FAWZYy
03-02-2015, 00:55
وبالتوفيق للجميع

mkhalil
03-02-2015, 04:38
رجاء من الاخوة اللى طرحت موضوع الذهب او المعادن توضح هل التعامل مع المعادن حرام عشان فيه أقاويل كتير عن هذا الموضوع

رهام
03-02-2015, 04:56
الذهب قيم جدا ولكن طويل الامد

---------- Post added at 04:56 AM ---------- Previous post was at 04:53 AM ----------

المعادن اقدم انواع التجاره وكونك لا تستلمه لا تحرمه

Rebellious soul
03-04-2015, 11:32
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ----- شكرا لك على مشاركتك المفيدة
طبعا الدهب من المعادن الثابتة والمربحة حتى على المستوى الشخى ولكنى سمعت ان المتاجرة بس فى الفوركس حرام لانة سلعة غير متوافرة فى اليد

ABDERRAHMANE TOUNSSI
03-04-2015, 11:54

اول اود ان اشكرك اخي الكريم على الموضوع الرائع بارك الله فيك تسلم ايدك ننتظر المزيد من الشروحات

تقبل مروري اخي

فوركسوريا
03-04-2015, 13:49
أخي الكريم ليس هناك مايمنع ان تجرب مجال الفوركس وكلنا في البدايه دخلنا هذا المجال كتجربه ومع مرور الزمن تعمقنا في هذا المجال واصبح هذا المجال جزء من حياتنا اليوميه وانت جرب واذا ماناسبك هذا المجال يمكنك بعد ذلك ان تتركه واتمنى لك التوفيق

fothayaa
03-04-2015, 14:07
الذهب هو التاريخ كله من بدايه الزمن الازمات الاقتصادية اهم العوامل المتحكمة في ارتفاع اسعار الذهب ولابد من التعلم لفهم المجال اكتر وتحليل المجال وفهم كيفيه الربح وادارة راس المال

kokou
03-09-2015, 12:04

FullyActive
03-09-2015, 12:21
لان الذهب فى النهاية يعتبر سلعة ومش شرط انه يتأثر دائما باسعار باقى الازواج>.
لكن العملات ممكن نجد ترابط بينهم فى حركة السعر بشكل او بأخر

romo
03-09-2015, 15:32
بالفعل هناك شركات كثيره تعمل فى موضوع ادارة الحسابات ولكنها مازالت لاتاخذ فرصة العمل الجيد
بسبب عدم وعى الناس بموضوع الفركس اصلا

Waleed ahmed
03-10-2015, 18:02
هذه معلومات أساسية لا بد ان يعرفها المتداول قبل ان يبدأ بالتطبيق الفعلي حتى على حساب ديمو
فلن تستفيد كثيرا اذا بدات التطبيق و انت لا تعرف المصطلحات و كيفية عمل المنظومة

عمر فواد
03-10-2015, 18:47
فعلا الذهب له تاريخ وهو من اقدم السلع اللى بيتم المتاجرة عليه يمكن كمان من قبل ما يتم انشاء سوق الفوركس فى الواقع لكن
بعد ما عرفت ان التجارة عليه حرام شرعا و انا والله قلت ان حد الله بينى وبين التجارة فيه على الفوركس لانى عايز ربنا يرزقنى بالحلال على الرغم من ان مكسبه كبير

Mohamed Morsy
03-13-2015, 17:27
اخي الفاضل .. انا عن نفسي الذهب لا يناسبنى للتداول لانه يحتاج الى راس مال كبير وتحركه اكثر من سريع ممكن و يحتاج
كثير من الوقت و يضيع الحساب بكل سهوله و اعتـقد ان التداول على العملات افضل ولذلك هذا مجرد راى
تحياتي ...

adele
03-14-2015, 00:44
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

popa2015
03-14-2015, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Mohamed Morsy
03-15-2015, 11:35
السلام عليكم . اخي الفاضل . رجاء من الاخوة اللى طرحت موضوع الذهب او المعادن توضح هل التعامل
مع المعادن حـرام عشان فيه أقاويل كتير عن هذا الموضوع
تحياتي ...

abdelaziz 10
03-16-2015, 22:52
ذكر الذهب فقط يا اخي يجعل لعاب الناس تسيل فطبعا قيمة الذهب ممتدة من القدم وهو قيم
افكر فعلا في التداول بالذهب لولا الكلام الذي يروج حول انه حرام لانه سلعة من السلع

RomanyMoreed
03-18-2015, 17:29
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

الذهب مرتبط بشكل اساسي بعملتين الاولة الدولار والثانية عملة استراليا اي تغير في سعر العملة بيؤثر علي الدهب

تحياتي

Sami1985
03-18-2015, 22:51
السلام عليكم..
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا...
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس..
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد..
وبالتوفيق للجميع ...

fifi w mody
03-18-2015, 22:52
السلام عليكم ورحمه الله
ان تجاره الذهب امر يحتاج الي خبره طويله وراس مال كبير لانه ليس سهل بالمره التجاره في الذهب
جزاك الله كل خير

sofpreda
03-18-2015, 23:47
شكرا أخي على هده المعلومات عن سوق الدهب وعلى هدا الشرح الرائع
بالتوفيق للجميع

atyaatya007
03-18-2015, 23:56
وبالتوفيق للجميع

Eiman
03-19-2015, 19:08
تحية عطرة..
بعا الدهب موجود من قبل الميلاد غير العملات..
وفى السوق بيكون له دور كبير حتى فى الاحطياطى النقدى من الذهب والغطاء المالى الذهبى..
تقبلوا مروري..

lassad
03-19-2015, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أخي مشكور على المعلومة وافادتنا بها... وشكراً إلى كامل فريق منتدى فوركس مصر

xwolf806
03-20-2015, 15:48
لان العملات ايضا اصبحت مصدر و العملة الصعيبة مصدر غنى دولو ما دولة

payza
03-20-2015, 18:22
الدهب يا خي مربوط بسعر الدولار لذللك هو طبعا لازم يتربط بالسعر دا لان امريكا اقتصادها قوي والمتاجرة عليه تبقي قوية ....... نحياتي

zawali
03-21-2015, 13:44
لتقدير ما إذا كان سعر العملة مقومة بأقل من قيمتها أو المبالغة.
يتم وضع قدر كبير من الاعتماد على التقارير السنوية والفصلية الأرباح، والاقتصادية والسياسية
والبيئة التنافسية التي تواجه البلاد، وكذلك أي عملة الأخبار الحالية أو الشائعات
المتعلقة بالاقتصاد

wael40
03-21-2015, 15:38
اخى فى القسم التعليمى بالمنتدى ان شاء الله هتلاقى العديد من الكتب التى ستفيدك فى تعلم الفوركس كما يوجد هناك العديد من شروحات الفيديو التى ستساعدك ايضا على التعلم والتداول ان شاء الله

meriemmeriem
03-21-2015, 23:05
يمكنك تفعيل حسابك في انيستا فوركس عبر الموقع الخاص بالشركة برفع المستندات
المطلوبة ففي المستوي الاول ترسل لهم صورة ضوئية للبطاقة او جواز السفر والمستوي الثاني ارسال صورة ضوئية لفاتورة غاز او كهرباء او كشف حساب بنكي خاص بك
تقبل مروري

amal.m500
03-22-2015, 20:55
بارك الله فيك اخي على المقالة الصغيرة والجميلة و من المعروف ان الدهب من افضل المجالات
الاستـتمارية و بصراحة هو يعتبر اكتر دواما من باقي العملات

...

samehbird007
03-22-2015, 20:59
وبالتوفيق للجميع

zawali
03-23-2015, 15:23
شكرا لك أخي على الموضوع الرائع
فمثل هده المواضيع تعتبر مواضيع جد مهمة لكل مبتدئ يصبو لتعلم هدا الميدان

joukeur
03-23-2015, 17:16
مشكور اخي على هده النبدة التاريخية التي قدمتها حول الدهب و لكني لا افضل العمل
به لان به اختلاف في تعاليم ديننا و بالتوفيق لك اخي العزيز سلام.
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

1 million
03-27-2015, 18:57
بالنسبة لي الذهب لا يختلف عن كونه سلعة يهبط سعرها و ينخفض مع مرور الزمن
انا افضل التداول على العملات لانني استطيع تحليلها بشكل افضل من الذهب و المعادن الاخرى

mostafa abdalla
03-27-2015, 19:10
وبالتوفيق للجميع

amal.m500
03-29-2015, 16:01
مرحبا ..
الدهب مهما زادت قيمتها او نقصت فا تمنه فيه ممـكن تشيله شهور و سنـين
لحد ما سعره يوصل زى منتا عاوز انما لو بتـداول عليه فا انتا مرتبط برافعه ومارجن

...

raof
03-29-2015, 20:23
الاستقرار في شركة واحدة احسن
بس ممكن تغير او توزع على اكتر من شركة
ممكن تغير لو حسيت بتلاعب بالاسعار او فتح صفقات دون علمك متلا

ramy00
03-30-2015, 01:47

sara salah
03-30-2015, 01:49

abdelloo31
03-30-2015, 01:53
الذهب من أقدم المعادن المعروفة للإنسان و هو من أثمن المعادن و الملاذ الآمن للدول و هو مربوط عكسيا بالدولار الأمريكي و طرديا بالأسترالي

hmadnah1998
03-30-2015, 02:10
لدهب موجود من قبل الميلاد و لديه تاريخ
ولكن أنا أنصح بالإستثمار في الفضة لما لها من مستقبل مشرق

abdelrazek
03-30-2015, 02:55
السلام عليكم اخي بالطبع الدهب ليه تاريخ قديم جدا واكثر من اي عمله اخري وهو اللي كان بيتعامل بيه القدماء في الماضي اخي الكريم .. نتمني منك المزيد من المواضيع الاخري

algeriaforex
03-30-2015, 09:13
أخي الكريم سعر الدهب يرتفع و ينخفض عادي مثل العملات و ايضا المعادن
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

lamine01258
03-30-2015, 18:02
السلام عليكم
اعتقد ان الذهب لا يناسبنى للتداول لانه يحتاج الى
راس مال كبير وتحركه اكثر من سريع ممكن يضيع الحساب بكل سهوله
واعتقد ان التداول على العملات افضل ولذلك هذا
مجرد راى

samy78
03-30-2015, 19:14
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بصراحة بدايتى مع الفوركس كانت من خلال الحساب التجريبى حتى تعلمت عليه اما بالنسبة لتحقيق الارباح فحققت ارباح كثيرة ولكن المحصلة النهائية عدم وجود اى رصيد وده طبعا لطريقة المتاجرة التى اعملبها حيث اعتبرها خاطئة

nagwa77
03-30-2015, 19:21
فعلا هذا التحليل جيد واعتقد انه ستظهر مصداقيته على الشارت .. جزاك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك .. وارجو من حضرتك رجاء خاص الا تنقطع عن تقديم هذه الخدمة لنا ولاخواننا من المستجدين والله ولى التوفيق

om omar20155
03-30-2015, 19:58
الدهب موجود من قبل الميلاد قبل العملات وقبل نظام المقايضة

وفى السوق بيكون له دور كبير

حتى فى الاحطياطى النقدى من الذهب

والغطاء المالى الذهبى

وهو بيحدد اقتصاد اى دوله

والله المستعان

ehab_salah
03-31-2015, 07:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركـاته
انا شخصيا لا اهتم بشؤون ذهب واخباره فـي هـذا المجال علشان انا فاهم ان تجارة على المعادن حرام
موفق اخي

Nabil Wagdy
04-04-2015, 14:18
السلام عليكم
بالنسبة لي الذهب لا يختلف عن كونه سلعة يكون يهبط سعرها و ينخفض مع مرور الزمن
انا افضل التداول على العملات لانني استطيع تحليلها من بشكل افضل من الذهب و المعادن الاخرى

mona.
04-05-2015, 18:04

bonus
04-05-2015, 22:05
اخي اصحاب راس المال الصغير من الافضل لهم التعامل مع الصفقات اليومية فقط
اما اذا كان راس المال كبير بالنسبة لي الصفقات السونجية كافية لهم

سارة محمد
04-09-2015, 04:28
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

ayman nasr
04-09-2015, 04:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الدهب باعتقادي
لم تعد عنده تلك القيكة التي ان عليها
لان العملات ايضا اصبحت مصدر
و العملة الصعيبة مصدر غنى دولو ما دولة ما

moustafaforex
04-09-2015, 05:37
وبالتوفيق للجميع

basim
04-09-2015, 07:22
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمة الجيدة في منتدى فوركس العرب
عموما معلومات مفيدة من الموضوع ومن ردود الاخوة الاعضا في المنتدى
نتمنى عليك المزيد من المساهمات الفاعلة مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

roty
04-09-2015, 07:23
ولابد من عمل استراتيجية راس المال بخمس الملال فقط ولابد من عمل صفقات طويلة اوقصيرة فهى تعمل على المكسب وجنى الربح

User_90
04-09-2015, 08:18
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد وبالتوفيق وتحياتي للجميع

waelmma
04-09-2015, 12:46
;):(:)) الدهب اخى الكريم فيه شبهة فى التعامل فيه
علشان كدة انا لااحب ان اتعامل مع الدهب وباتقى الشبهات احسن

---------- Post added at 09:46 AM ---------- Previous post was at 05:40 AM ----------

;):(;) مبحبش المتاجرة فى الدهب اخى علشان الدهب ثبت انه محرم شرعا
التداول فيه على الانترنت وتجارة لدهب لازم تكون يدا بيد;)

sniper_2015
04-10-2015, 01:37
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

Nabil Wagdy
04-12-2015, 11:20
السلام عليكم
أخي الفاضل اعتقد ان سعر الدهب يرتفع و ينخفض عادي مثل العملات و ايضا المعادن
أرجوا أن أكون قد أفدتك يكون وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح و شكرا

kokou
04-15-2015, 10:53
السلام عليكم

دينا اسلام
04-15-2015, 10:56
السلام عليككم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد ولابد من عمل استراتيجية راس المال بخمس الملال فقط ولابد من عمل صفقات طويلة اوقصيرة فهى تعمل على المكسب وجنى الربح

takirg
04-15-2015, 18:15
ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي

أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ

دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ

أإلتي تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ

لك الشكر من كل قلبي

دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـر
ٍ

04-15-2015, 21:26
التحليل الفنى هو اهم علم يختص بالفوركس و هو سر نجاح المتداولين بالاضافة للعلوم الاخرى و لكنه بالنسبة لى هو الاساس و ليس معنى ان نجهل اهمية العلم انه يكون اكذوبة او وهم

sha
04-15-2015, 22:19

zhar01
04-15-2015, 23:38

habib.forex
04-20-2015, 01:59
هذا امر طبيعي في رايي و السبب هنا يعود الى ان الذهب هو معدن نفيس و هو المعدن
الذي يمكن ان يحمل الدول و الافراد من و يحميهم من الازمات الاقتصادية

hamdochi
05-10-2015, 13:30
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انه فعلا فهذا التحليل جيد واعتقد انه ستظهر مصداقيته على الشارت
جزاك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك وارجو من حضرتك رجاء خاص الا تنقطع عن تقديم هذه الخدمة
لنا ولاخواننا من المستجدين بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

md.shohel
05-10-2015, 13:40
اشكرك اخي على هذه المعلومات القيمة التي الكثير يجهلها تقبل مروري ولاتحلرمنا من مواضيعك الجميله

adnan1969
05-10-2015, 13:55
مشكور اخي على هذا الموضوع الذي يخص الذهب بس الاغلب لايتاجر عليه لان العلماء حرمو التجاره بلمعادن بتوفيق يلغالي

karim02
05-10-2015, 13:56
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
موضوعك جد مفهوم وأتمنى المزيد من المواضيع المتعلقة بالفوركس لكي نستطيع مساعدة بعضنا البعض و خاصة المبتدين كي نستطيع الإندماج ؛ أتمنى التوفيق لنا جميعا

mohamed12345
05-17-2015, 14:47
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد عليككم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد ولابد من عمل استراتيجية راس المال بخمس الملال فقط ولابد من عمل صفقات طويلة اوقصيرة فهى تعمل على المكسب وجنى الربح والسلام عليكم ورحمة اللة وبركات

osama147
05-17-2015, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الذهب شيئ رئيسي ومؤثر على عالم الفوركس وعلى عالم التجارة العالمية ولة اهمية فى التأثير على اقتصاد الدول وعلى قوة عملاتهاا
تقبل مروري اخي وشكرا لك

شهيرة
05-20-2015, 02:28

REDA FOREX
05-21-2015, 13:20
وبالتوفيق للجميع

omer1
05-21-2015, 21:00
اخى الفاضل تحياتى
اتفق معك تماما فى كل ما سردته واسمح لى ان اضيف اليه
اياك والغرور والتعلى خاصة عندما يطلب منك الاخرين استفسار او مساعده
فاعلم انها بداية النهايه دون ان تدرى

Kiing
05-26-2015, 18:55
مشكور صديقي على هذا الموضوع المفيد تم ممكن انه لابد من عمل استراتيجية ممكن متلا معه ممكن ان راس المال بخمس الملال فقط تم انه ممكن متلا لابد من عمل صفقات طويلة تم ممكن قصيرة

احمد سعيد على
05-26-2015, 19:21
وبالتوفيق للجميع

soad labib sadek
05-26-2015, 20:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز كما ذكرت ان الذهب له تاريخ و من قديم الازل و العالم يعتمده كعملة هو و الفضة و لا تنسي ان التداول عليه به شبهة شرعية و لا تتداول به الا اذا ثبت ان التداول به حلال شرعا من جعة موثوقة

تحياتي

magic777
05-26-2015, 20:25
مشكور صديقي على هذا الموضوع المفيد تم ممكن انه لابد من عمل استراتيجية ممكن متلا معه ممكن ان راس المال بخمس الملال فقط تم انه ممكن متلا لابد من عمل صفقات طويلة تم ممكن قصيرة

ولكن لازم تكون طبعا اخي الخبره بتكون مطلوبه في العمل في المجال ده ومن غير خبره اصلا مش هيكون فيه اي نوع من انواع النجاح اخي اساسا لانه هينجح ازاي ومافيش
اساس للعمل اصلا في السوق

karim-hyt
05-26-2015, 21:00
هذا صحيح 100% الدهب من افضل الاشياء التي يمكن الاستثمار فيها لانه اكثر امانا ولايخضع للثاثيرات بشكل قوي وعموما يسير في اتجاه تصاعدي دائما .. لكن الاسثتمار فيه يحتاج الى راسمال كبييير جدا هذا من الافضل ويكون اسثتمار طوييل الامد
بالتوفيق

salem max
05-26-2015, 21:47
اخي العزيز بتمنالك كل خير وموضوع جيد
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد
الله فيك عالمجهود المبذول اخي الكريم وان شاء الله يعود بالخير على جميع اعضاء المنتدى

babyzee
05-26-2015, 21:52
في الحقيقة اعتقد بان الدهب موجود من قبل الميلاد و لديه تاريخ والعديد من القصص تدل على دالك ولكن أنا في نضري ان الإستثمار في الفضة شيء جميل و لما لها من مستقبل مشرق والله موفق البحميع

Tro
05-26-2015, 21:56
....................................
التغير سمهة الفوركس والعودة الي الماضي من خلال السعر واضح جدا في الفوركس

haythem95
05-26-2015, 22:08

hmadnah123
05-26-2015, 23:13

dhiebj316
05-26-2015, 23:28
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكر لكم أخواتي الاعزاء على هذه الردود الجميلة

لذهب يعتبر هو الاساس وبالنظر الى النظرة التاريخية نجد ان اول صناعات العملات كانت من الذهب يعنى هوا الاساس

العراقي
06-12-2015, 20:43

abukhatab
06-12-2015, 20:53

haytham_mhmd
06-12-2015, 20:54
الذهب مخزن لللقيمه ويعتبر الملاز الامن في اوقات الازمات
لذلك محتفظ بقيمته وقدرته علي البقاء
لكن التداول عليه عن طريق الهامش يحتوي علي مخاطر عاليه

a7med sniper
06-13-2015, 01:51
الذهب ممكن يكون المعدن الاكتر اهميه على الارض

وهو كقيمه واستخدام فى السوق هنا حتى فى الفوركس مكأحتياطى نقدى والله المستعان

bilal86
06-13-2015, 02:01
التجارة بالذهب صراحة انتحار سابق ، فقط المحترفين يمكنهم المتاجرة به ومعرفة تحركاته لانه صعب وصعب جدا

تغير اسعاره بشكل سريع لهذا يجب الابتعاد عنه كنصيحة فقط

شكرا لك على الموضوع

aminooos
06-13-2015, 02:07
وفى السوق بيكون له دور كبير حتى فى الاحطياطى النقدى من الذهب والغطاء المالى الذهبى لان العملات ايضا اصبحت مصدر و العملة الصعيبة مصدر غنى دولو ما دولة ما وفى السوق بيكون له دور كبير حتى فى الاحطياطى النقدى من الذهب والغطاء المالى الذهبى اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا

abukhatab
06-13-2015, 12:11

kheireddine
06-13-2015, 12:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته احي الكريم
ان هاذا الموضوع لفت انتباهي ايضا لان قيمة الذهب يمكن القول عنها في حدود الثبات
كما ان تداول الفضة يذر نوعا جيدا من الربح
تقبل مروري يا غالي

mechanical
06-29-2015, 03:47
السلام عليكم ... انا الحقيقة لا اتداول علي الذهب ولا يمكن ان اتداول علية في يوم من الايام لان التداول علية حرام وربا لان القبض في الدهب شرط في البيع والشراء
بالتوفيق ان شاء الله في ادارة البونص مع انيستا

Mona forex
06-30-2015, 16:32
وبالتوفيق للجميع

chirikhan
07-02-2015, 06:39
الذهب يا اخي من المواد الثمينة التي لها تاريخ جد ممتد عبر القدم وكان ولا يزال جد مهم
انما ارى ان التداول بالذهب للاسف لازمه راس مال ضخم خصوصا انه سريع الحركة

۰۪۫M۪۫۰۰۪۫A۪۫۰۰۪۫X۪۫۰
07-02-2015, 06:41

العراقي
07-13-2015, 15:40
وبالتوفيق للجميع

شبه منحرف
07-13-2015, 16:38
كلامك كما فهمت منه ان العملات عندما تهبط وتكون منهاره فان المتداولون سوف يلجأون بشكل كبير جدا الى سلعة الذهب ويضخون فيها معظم استثماراتهم وبالتالى فان الذهب يكون فى علاقه عكسيه دائما مع الدولار

مهند سباعنة
07-13-2015, 17:41
أخي الكريم أشكرك على تقديم لمحة تاريخية عن حياة الذهب بالفعل استفدت من قراءتها
تقبل مروري

egymax3d
07-18-2015, 20:04
السلام عليكم

pepobm
07-18-2015, 20:36
كل سنه وانتم بخير وعيد سعيد
اخى العضو بس الذهب المتاجره عليه خطر لان صعوده وهبوطه عاليى اوى ممكن يمرجن الحساب
التوفيق من عند الله

haythem505
07-18-2015, 21:55
السلام عليكم
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد

alaa ali
07-18-2015, 22:06
اهلا بكم
كل المعلومات مفيده وقت التداول فى تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

sofien34
07-24-2015, 20:58
الدهب موجود من قبل الميلاد
غير العملات وفى السوق بيكون
له دور كبير حتى فى الاحطياطى
النقدى من الذهب والغطاء المالى
الذهبى

hardjob
07-25-2015, 14:08

helmi nsir
07-25-2015, 15:09
الذهب يحتاج الى راس مال كبير وتحركه اكثر من سريع
و هو مربوط عكسيا بالدولار الأمريكي

Kiing
07-28-2015, 03:36
بالفعل اخى الفاضل فالذهب يعتبر هو الاساس وبالنظر الى النظرة التاريخية نجد ان اول صناعات العملات كانت من الذهب يعنى هوا الاساس والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

WIDOSE
08-12-2015, 14:39
لذهب وعن الماضي الذي عاشه هذا المعدن حيث كان دائما في الصدارة عن باقي المعادن ا
لاخرى وهذا ماجعله يكتسي طابعا قويا منذ القدم وحتى الان وهو دو قوة عالمية في التجارة والاسوق والاستثمار

yansane
08-12-2015, 19:25
وفى السوق بيكون له دور كبير حتى فى الاحطياطى النقدى من الذهب والغطاء المالى الذهبى مشكور على هذا الموضوع المفيد ولابد من عمل استراتيجية راس المال بخمس الملال فقط ولابد من عمل صفقات طويلة اوقصيرة فهى تعمل على المكسب وجنى الربح

ebramoh
08-12-2015, 19:30
السلام عليكم..
الدهب باعتقادي لم تعد عنده تلك القيكة التي ان عليها..
لان العملات ايضا اصبحت مصدر و العملة الصعيبة مصدر غنى دولو ما دولة ما..
تقبلوا مروري.

tarik46
08-18-2015, 14:33
تحليل رائع جدا عن الذهب و فعلا الذهب هو المعدن الوحيد الذي حافظ على قيمته منذ نشأته و اكتشافه
حيث ان كل العملات النقدية فقدت قيمتها لانها مجرد ورق مطبوع او الذهب فبقي هو نفسه
موفق باذن الله

saidsami
08-18-2015, 15:48
ان اهمية معدن الذهب وقيمته الحقيقية وكما قلت فانه يخضع هو ايضا الى قواعد السوق ويتاثر بها فاحيانا يصعد ليصل الى ارقام قياسية ولكنه سرعان ما ينزل ويرجع و بالمزيد من الارباح

naggar
08-18-2015, 16:50
الدهب من زمااان موجود كامعدن نفيس
فى معظم البلاد
كثرة الدهب ف بلد ما تخفض قيمة العملة
زوى الدولار بينهم علاقة عكسية

huhu1998full2
08-18-2015, 23:45
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس

abolina
08-20-2015, 15:08
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته فعلا إخواني الكرام المعلومات جد مفيدة
والنقاش يفيد كل المبتدئيين جزاكم الله خير جزاء وتحياتي لكم جميعا

nabilps5
08-20-2015, 15:09
السلام عليكم و رحمة الله موضوعاتك جد رائعة و مبدع و خاصة بطروحاتك مزيدا من التالق شكرا لك اخي الكريم و في انتظار جديدك تقبل مروري

killer007
09-05-2015, 22:46
انا شخصيا لا اهتم بشؤون ذهب واخباره في هذا المجال علشان انا فاهم ان تجارة على المعادن حرام
موفق اخي

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

akram mohamed obaid
09-08-2015, 13:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهلي
اخي الكريم فعلا يعتبر الذهب من الاسواق المميزه في سوق الفوركس واغلب المتداولين يتاجرون بالذهب لان ارباحه كبيره والسبريد يكون عا

XMPS
09-08-2015, 13:31
اعتقد اخي الكريم ان في الازمات المالية العالمية كالتي حصلت من فترة كان الاشخاص والمؤسسات تهرب إلى
الذهب والمعادن للحفاظ على اموالهم من الخسارة فالذهب هو الاساس في الحفاظ على الاموال وتقبل مروري

one k
01-02-2016, 16:39
السلام عليكم ... انا لا اتداول علي الدهب لان التداول علي الدهب من الحاجات اللي ممكن يكون فيها شبهه في التداول لان التعامل مع التداول لا
يوجد بة قبض في الدهب
بالتوفيق ان شاء الله

neverlityougo2
01-08-2016, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
01-08-2016, 23:02
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله ، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

neverlityougo3
01-11-2016, 14:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yahiahd
01-11-2016, 14:13

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mmaty
01-11-2016, 15:10
التجار الذين يفضلون الاستقرار وعدم المخاطرة والمتاجرة ذات الامد الطويل دائما ما يذهبون الى الذهب
لانه اكثر استقرارا لكن فى الفترة الاخيرة اسعار الذهب اصبحت غير مستقرة والتداول فيه اصبح اكثر خطورة من السابق

Bassem Hassani
01-11-2016, 15:15
تاريخ الذهب من زمان كان رخيص وكل يوم بيزيد عن اليوم الى قبله والكلام دا واضح فعليا على الشارت بتلاقى شموع الدهب صغيرة ولكنها مكونة اتجاه صاعد من فترة كبيرة جدا وتكاد تكون من ايام الازمة العالمية فى عالم 2008 ودا بيوضح ان التداول على الذهب يعتبر نوع من الاستثمار المربح بشكل كبير جدا رغم حكم الفوركس فيه او حكم الشرع فيه

yahiahd
01-11-2016, 15:19

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

dhmo
01-11-2016, 15:58
التجار الذين يفضلون الاستقرار وعدم المخاطرة والمتاجرة ذات الامد الطويل دائما ما يذهبون الى الذهب
لانه اكثر استقرارا لكن فى الفترة الاخيرة اسعار الذهب اصبحت غير مستقرة والتداول فيه اصبح اكثر خطورة من السابق

ولبدايه صحيحه ااخي التجريبي تقدر تحقق منه ارباح هايله علشان انت مش بتكون متوتر نفسيا وكده وكمان بتعرف تفتح حساب راس ماله كبير وده
في حد ذاته سبب للاستمرار

magedman
01-11-2016, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة
مشكور اخي علي الموضوع لكن في العموع لا اتاجر عن طريق
الذهب اكتفي فقط علي العملات تحياتي لك