PDA

View Full Version : إستثناء:

forexaly5
07-21-2014, 15:14
إستثناء: في السوق القوي، من المقبول أن تقوم بتحديد أهداف ربحية جديدة و نقاط توقف خسارة جديدة بعد تحقيق الهدف الأولي.
1. كيفية التداول من اساسها مخاطرة-عوائد لا تقل عن 3:1 عندما تقوم بتحديد أهدافك
كما يوضع المعلمون في دروس "التعلم على الإنترنت"، فإن هذه القاعدة تمكنك من "خسارة القليل و ربح الكثير" وأن تخرج من التداول متقدماً، حتى في حال كانت لديك خسائر في الكثير من تداولاتك. في الواقع، بعد أن تمتلك بعض الخبرة، فإن معدلات الربح-للخسارة عند معدل مرتفع يصل إلى 5:1 أو حتى أعلى قد يكون مقبولاً.
2. الاسواق المالية مفتاحها الصبر
على الرغم من أن هذا الأمر قد يبدو متناقضاً فإن المتداولون اليوميون الناجحون لا يتداولون في العادة بشكل يومي. قد يتواجدون في السوق أمام شاشات الكمبيوتر، و لكن إن لم يروا أية فرصة تتتماشى مع معاييرهم، فإنهم لن يقوموا بتنفيذ التداول ذلك اليوم. و هذا الأمر أفضل بكثير من التصرف على عكس تقديرك بسبب الرغبة المستعجلة للقيام بأي شيء. خطط لتداولاتك، و بعد ذلك تداول حسب الخطط.
3. عليك بالإنضباط. الاسواق المالية تتطلب منك أن تحدد خطة تداولية و أن تلتزم بها
الطلاب عند "التعلم على الإنترنت" يقومون بتنفيذ تداولات حية في السوق تحت إشراف مرشدين خبراء حتى تصبح القرارات الصحيحة عبارة عن أمر طبيعي بالنسبة لهم. إن كنت تتداول بنفسك، من الممكن أن يكون التصرف المتهور أسوأ أعدائك. من الممكن أن يبقيك الطمع في وضعية لفترة طويلة، و من الممكن للخوف أن يتسبب في خروجك في فترة قصيرة. لا تتوقع أن تصبح غنياً من خلال عملية تداول واحدة.

BrahimForex
07-21-2014, 16:20
السلام عليكم نعم اخي اهم شيء في المتاجرة هو ان تبتعد عن الخسائر الكبيرة اما القليلة فيمكنك تعويضها اما الكبيرة فلا يمكن تعويضها

a7med84
07-21-2014, 19:28
السوق فى الفوركس قوى ومتقلب جدا مهم جدا ان يكون هناك

خطه للتداول او هدف ويكون هناك تدرج فى الوصول الى هذا تالهدف

mea055
07-27-2014, 16:07
ستثناء: في السوق القوي، من المقبول أن تقوم بتحديد أهداف ربحية جديدة و نقاط توقف خسارة جديدة بعد تحقيق الهدف الأولي.
1. كيفية التداول من اساسها مخاطرة-عوائد لا تقل عن 3:1 عندما تقوم بتحديد أهدافك
كما يوضع المعلمون في دروس "التعلم على الإنترنت"، فإن هذه القاعدة تمكنك من "خسارة القليل و ربح الكثير" وأن تخرج من التداول متقدماً، حتى في حال كانت لديك خسائر في الكثير من تداولاتك. في الواقع، بعد أن تمتلك بعض الخبرة، فإن معدلات الربح-للخسارة عند معدل مرتفع يصل إلى 5:1 أو حتى أعلى قد يكون مقبولاً.
2. الاسواق المالية مفتاحها الصبر

kairo14
07-27-2014, 16:15
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

mod
07-29-2014, 13:51
السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
والصلاة والسلام على أشرف الخلق
موضوع ممتاز ومفيد جزاكم الله خيرا يا اخي العزيز تحياتي

majidhomsy
12-23-2014, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله وركاتو
مشكور اخي الكريم موضوع جميل جدا
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وفقك الله على فعل كل خير

Mr now
12-24-2014, 02:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور على الموضوع المفيد للاعضاء الكرام
انا ممتن للغاية كوني قرات ما جاء في هدا الموضوع
شرح مميز للغاية
ارجو الاستفادة

xdorex
02-14-2015, 19:20
سوق الفوركس يحتاج منك الى جهد عملي حتى تتمكن من ان تنجح فيه وتكون متاجر جيد
الامر ليس سهل بل يجب بدل الجهد الكافي لتعلم كيفية التداول... وفقك الله وتقبل مروري

متوكلة
02-14-2015, 19:33
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نرجو منك الاستمرار معنا بنفس المنوال

Wassa04
02-15-2015, 01:03
نصائح جمييلة و مفييدة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

Federerista
04-27-2015, 19:37
نعم اخي فالكترمن النتداولبن لا يحترمون قاعدة ادارة راس المال وكيفية اختيار المكسب مقابل الخسارة وكدلك الدخول العشوائي حيت يعتبرون ان المتاجرة هي يومية

معتصم سباعنة
04-27-2015, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
مشكور اخي الكريم على هذه المشاركة والاهم في هذا الموضوع الصبر - من يتحلى بالصبر يكسب الكثير
تقبل مروري

ibrahim forex
04-28-2015, 00:57
السوق فى الفوركس قوى ومتقلب جدا مهم جدا ان يكون هناك

خطه للتداول او هدف ويكون هناك تدرج فى الوصول الى هذا تالهدف

محمد السيد
04-28-2015, 01:35
نصيحة او نصائح غالية من اخ عزيز و غالي ، بالفعل كنا في امس الحاجة اليها سواء
كنا مبتدئين أو حتى خبراء ،،لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان

rachadcom
09-24-2015, 11:12
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

شكرا لك على هذه النصائح يا غالي بخصوص التداول و استثناء اي الحالات الخاصة... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .