PDA

View Full Version : اسئله بخصوص الشركه وفتح حساب حقيقي

haytham_mhmd
11-03-2012, 23:24
لدي عدده اسئله بخصوص حساب انستا فوركس الحقيقي

السؤال الاول هل هناك حد اقصي من الوقت يجب ان اقوم فيه بالايداع في حسابي علي الشركه بمعني لنفرض اني قمت بفتح حساب ولم اقم بالايداع فيه لمده شهرين مثلا هل يظل الحساب مفتوح ام يغلق

السؤال الثاني هل بونص المنتدي يححسب ايداع في الحساب بمعني اذا كان الحساب يغلق في حاله عدم الايداع وتم تحويل بونص المنتدي اليه هل يغلق الحساب ام ينشط بتحويل البونص

السؤال الثالث وهو بخصوص التفعيل انا لدي جواز سفر مصري ورخصه اقامه سعوديه هل تكفي المستندات دي لتفعيل الحساب لاني لا املك فاتورة كهرباء او ماء لان اسكن في فندق وحتي في مصر الفواتير باسم ابي طبعا

السؤال الرابع في حاله تحقيق ارباح علي حساب استخدم فيه البونص فقط هل يمكن تحويلها مباشره ام ييشترط عمل ايداع اولا

السؤال الخامس هل اذا قمت بعمل ايداع نقدي اقدر استفيد من البونص الذي تقدمه الشركه علي عمليات الايداع في نفس الحساب الذي استقبل فيه بونص المنتدي وما هو البونص المقرر علي الايداع ان وجد

السؤال السادس هل يمكن ربط حساب البونص بالكوبي فوركس

السؤال السابع والاخير انا ارغب ان ساجل عنواني في الشركه علي عنوان منزلي بمصر حيث تعيش اسرتي هل يتعارض ذلك مع شروط الشركه ام لا ؟

سارة
11-03-2012, 23:42
انا عاوزة حد يجاوب ليا ع كل الاسئله دى عشان افهم الفوركس كويس

محمود شبايك
11-04-2012, 00:03
انا مازلت مبتدىء سيدى وانا اعمل على الحساب التجريبى حتى اقدر ان اشارك على حساب حقيقى

haytham_mhmd
11-04-2012, 01:31
رجو ان اتلقي ردا واضحه من احد المشرفين او مندوب الشركه وشكرا مقدما
ارغب في فتح حساب حقيقي مع ايداع 100 دولار لكن الاجابه علي تلك الاسئله تعطلني

mrdark
11-04-2012, 19:42

السؤال الاول هل هناك حد اقصي من الوقت يجب ان اقوم فيه بالايداع في حسابي علي الشركه بمعني لنفرض اني قمت بفتح حساب ولم اقم بالايداع فيه لمده شهرين مثلا هل يظل الحساب مفتوح ام يغلق

السؤال الثاني هل بونص المنتدي يححسب ايداع في الحساب بمعني اذا كان الحساب يغلق في حاله عدم الايداع وتم تحويل بونص المنتدي اليه هل يغلق الحساب ام ينشط بتحويل البونص

السؤال الثالث وهو بخصوص التفعيل انا لدي جواز سفر مصري ورخصه اقامه سعوديه هل تكفي المستندات دي لتفعيل الحساب لاني لا املك فاتورة كهرباء او ماء لان اسكن في فندق وحتي في مصر الفواتير باسم ابي طبعا

السؤال الرابع في حاله تحقيق ارباح علي حساب استخدم فيه البونص فقط هل يمكن تحويلها مباشره ام ييشترط عمل ايداع اولا

السؤال الخامس هل اذا قمت بعمل ايداع نقدي اقدر استفيد من البونص الذي تقدمه الشركه علي عمليات الايداع في نفس الحساب الذي استقبل فيه بونص المنتدي وما هو البونص المقرر علي الايداع ان وجد

السؤال السابع والاخير انا ارغب ان ساجل عنواني في الشركه علي عنوان منزلي بمصر حيث تعيش اسرتي هل يتعارض ذلك مع شروط الشركه ام لا ؟

السلام عليكم ورحمة الله
أسف على تأخري في الرد
أخي الكريم في حال لم تقم بالإيداع في حسابك خلال 3 أشهر فسيتم غلق الحساب ويمكنك إرجاعه فقط كلم الدعم الفني للشركة وأعطيهم رقم حسابك وسيعاد فتحه

بونص المنتدى يعتبر إيداع ولن يغلق الحساب لاكن لايمكن سحب البونص

أخي الكريم يمكنك التفعيل بهم كما أنه يمكنك تفعيل إثبات السكن بفواتير المياه والكهرباء حتى لو كانت بإسم أبوك المهم أن تكون مطابقة للعنوان المسجل به

يمكنك سحب الأرباح مباشرة دون الحاجة للإيداع

نعم أخي لكريم يمكنك الإستفادة من بونص على الإيداع وهو عبارة عن 30% على كل إيداع

نعم يمكنك ربط حساب البونص بنظام الكوبي

لامشكلة فقك يكون مطابق مع أوراق التفعيل

haytham_mhmd
11-04-2012, 23:49
السلام عليكم ورحمة الله
أسف على تأخري في الرد
أخي الكريم في حال لم تقم بالإيداع في حسابك خلال 3 أشهر فسيتم غلق الحساب ويمكنك إرجاعه فقط كلم الدعم الفني للشركة وأعطيهم رقم حسابك وسيعاد فتحه

أخي الكريم يمكنك التفعيل بهم كما أنه يمكنك تفعيل إثبات السكن بفواتير المياه والكهرباء حتى لو كانت بإسم أبوك المهم أن تكون مطابقة للعنوان المسجل به

اف شكر اخي الفاضل علي ردك المفصل واسف علي الازعاج بكثره الاسئله
كدا الوضع تمام انشاء الله بسجل في خلال ايام

esam1230
12-05-2012, 01:12
شكرا اخى الكريم على الاسئلة المفيدة واشكر الاخ الكبير الذى اهتم بل الموضوع وتم الاجابة على الاسئلة وبارك الله فيكم

ahmedelkheder
12-05-2012, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صراحة !!!!!!!!!!!! لا اعرف""""""" اخى الحبيب فأنا مبتدئ و لكن قرأت بعض الردود و فيها الفائدة باذن الله تعالى

azzeddine1
12-11-2012, 13:01
لك الشكر الجزيل على هده الاجابات في الحقيقة كان لدي نفس التساؤلات فشكرا لك

forex24day
02-14-2013, 14:25

بص حضرتك بخصوص السؤال الاول لا اعتقد ان حساب انستا له صلاحية او مدة معينى
ويمكنك سحب جميع الارباح التى تحققها من خلال البونص بدون اى قيود اى بدون اى ايداع

khairy
02-14-2013, 16:08
اعتقد ان الحساب يستمر معك ولا يغلق هذ الحساب اما البونص فهمو خاص بالمتاجره والارباح التى سوف تجنيها
سوف تتحول على حسابك ويتم سحبها فى اى وقت كما انه يمكنك ربط الحساب فوركس كوبى بحساب البونص

hicham07
07-01-2013, 23:24
اخي انا الان فتحت الحساب مند شهرين و لم اعبائه لان البونص لم يتحول لي
هل في هدا الامر خطورة على حسابي و شكرا لفتح الموضوع

maged mohamed
07-02-2013, 14:47
بسم الله الرحمن الرحيم
انت ممكن تفعل الحساب بجواز السفر ويمكن ربط الحساب البونص بالكويى فوركس عادى مش لازم شحن او الايداع لان البونص عبارة عن فلوس للمتاجرة
لكن لا يمكن سجبها او تبدلها وهى تتدول بس

azifek
07-26-2013, 17:57
1- يجب الإيداع في 30 يوم و إلا سيغلق الحساب

2- بونص المنتدى يعتبر إيداع

3- جواز السفر أو رخصة القيادة تصلح لتفعيل المستوى الأول أما المستوى الثاني أقترح عليك شهادة إقامة لرفعها

4- يمكنك تحويل أرباح البونص مباشرة دون شروط بشط تفعيل الحساب

5- أكيد يمكن ولكن أنصحك أن لا تفتح حساب لكل منها أي للبونص حساب و للإيداع حساب

6- نعم يمكن الربط

7- المهم أن يكون متطابق مع المعلومات التي تقدمها للشركة

abo heba
01-28-2014, 21:33
اهلا بك
اعتقد ان الرساله التى تاتى تقول 30 يوم ولكن بامكانك ان تعتمد على البونص الى ان تتعلم وبعد ذلك اعمل ايداع كما تحب
نعم بونص المنتدى كانه ايداع فى انيستا
تحياتى لك

ssnsafi
02-06-2014, 04:12
لا اعتقد ان هناك حد لابقاء الحساب فارغ يتم اغلاقه بعدها والبونص يعتبر ايداع في الحساب وحتى لو يكن هناك بونص لا اظن ان حسابك يغلق اذا لو تودع فيه أي مال
تستطيع تفعيل الحساب ببطاقتك الشخصية كمستوى اول وبصورة عن جواز السفر كمستوى ثاني وليس من الضروري ارسال فاتورة
في حساب البونص اذا تاجرت وربحت تستطيع سحب كل الارباح التي تفوق قيمة البونصولا يشترط الإيداع لتسحب الارباح
اذا اودعت مال في نفس حساب البونص تستطيع المطالبة ببونص الإيداع ويصلك فورا

RomanyMoreed
05-29-2014, 01:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اول حاجه لو ربط حساب التداول بحساب المنتدي مش هتضطر انك تقوم بعمل ايداع تاني حاجه البونص يحسب كأيداع تالت حاجه الجواز المصري يصلح للتفعيل المستوي الاول اما الرخصه لا اعلم
رابع حاجه مش هتحتاج تعمل ايداع لان دي ارباح بونص طبعآ خامس حاجه عشان تستفيد من بونص الايداع الممنوح من الشركه اقل ايداع يكون 100 دولار
سادس شئ عشان تربط حسابك في نظام الاستثمار او نظام الفوركس كوبي لازم رصيدك يكون ايداع مش بونص

تحياتي

abokarem
09-01-2014, 13:23
السلام عليكم
بامكانك ان تعتمد على البونص فى الايداع عادى جدا وبامكانك ان تعمل ايداع ايضا كما تحب وبالفعل البونص يعامل
نفس معامله الايداع وان اعتمدت على البونص لابد من تفعيل الحساب

محمد عبد اللطيف
11-01-2014, 21:54
السلام عليكم
اعتقد انه لابد ان تكون لديك صفقات كل فتره حتى لا يتم اغلاق الحساب ولا اعرف المده بالتحديد وبالفعل البونص
يتم احتسابه كاايداع فى الحساب ولكن الفرق انه لا يتم سحبه فقط

marwanadam
08-13-2015, 19:18
على العموم اخى يتم تفعيل الحساب بلباسبور او رخصة القيادة او البطاقة الشخصية وكدالك لبد من وتيقة تتبت السكن متل فاتورة الماء او الكهرباء
فى اول من كل شهر يتم ارسال البونص الدى عملته من التعليقات فى المنتدى الى حسابك فى الشركة
وبتوفيق

waleed shaaban
09-18-2015, 20:08
سارد فقط على ما علمه اولا لابد من الايداع فى الحساب قبل شهرين والحد الادنى دولار والامر الثانى حساب البونص هو حساب بونص فقط لا غير ذلك بشروط البونص اماحال فتح حساب اخر ةالايداع به فيمكنك اخذ بونص على الايداع طبعا لكن بالشروط المبينه بهذا الخصوص

chelsea2
09-26-2015, 21:13
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومكات دقيقة بخصوص فتح حساب حقيقي
حاول الاتصال بالدعم الفني ليقدمو لك معلومات اكثر

krimokrimo
02-26-2016, 15:26

ابوفؤاد
02-27-2016, 21:21
الكثير من الاسئله لابد ان ترجع الى الدعم بها و ما اعلمه ان السحب من البونص دون ان تقوم بعمل ايداع
و يمكنك ان تربط حساب البونص بالكوبى فوركس و باقى اسئله لا اعلم عن اجابتها شئ

abanoub hana
03-03-2016, 01:36
بسم الله الرحمن الرحيم
حث ديننا الحنيف على تقديم واجب الشكر لمن يستحق الشكر ،
والثناء لمن يستحق الثناء لله تعالى ثم لأولي المعروف من الناس ..

The_Gahbaz
03-20-2016, 16:49
انا هجاوبك علب الاسئله اللي اعرفها
البونص يتم معاملته كمعامله الايداع بالظبط عدا انك متقدرش تسحبه مره تانيه لكن الشركه هتعتبره ايداع وتقدر تتداول بيه
البونص بخصوص التفعيل انت تقدر تفعل باي وثائق طالما ان البيانات اللي علي الوثائق مطابقه لبيانت حسابك

akram mohamed obaid
10-25-2016, 20:41
أسئله كثيره لكنني سوف اجيبك عن الأسئلة ألتي أعرفها بالنسبه لحسابات البونص تختلف عن حسابات الإيداع حيث حساب البونص يبقى مفتوح ولايغلق حتى وان لم تعمل به أما الإيداع فإنه يغلق بعد مرور شهر في حاله عدم الإيداع

bilal0007
01-21-2017, 17:11
اعتقد ان الحساب يستمر معك ولا يغلق هذ الحساب اما البونص فهمو خاص بالمتاجره والارباح التى سوف تجنيها
سوف تتحول على حسابك ويتم سحبها فى اى وقت كما انه يمكنك ربط الحساب فوركس كوبى بحساب البونص