PDA

View Full Version : الإستثمار في أسواق الأسهم

Pages : [1] 2

forexaly5
07-22-2014, 14:22
إن لم تكن تبحث عن الأرباح السريعة و لديك الإستعداد للإنتظار لفترات طويلة، فقد يكون الإستثمار في الأسهم من الأمور المناسبة لك. في حين أن هناك طرق لتحديد الأسهم التي سوف ترتفع قيمها بشكل سريع، فإن العديد من الناس الذين يستثمرون في الأسهم يفضلون إستراتيجية الإستثمار طويل الأجل. عملية شراء الأسهم عن طريق الإنترنت تعتبر سهلة و غير مكلفة نسبياً، حيث أن هناك الكثير من الوسطاء الذين يسمحون ببعض التداولات المجانية أو الذين يتقاضون رسوماً بسيطة على كل إستثمار.

a7med84
07-26-2014, 18:58
هو سوق بيكون المخاطره به اعلى من اى مكان اخر

ممكن ان تستثمر به وهو الافضل فى رأيى والله المستعان وبالتوفيق للجميع

مصطفى حمدان
07-30-2014, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الاستثمار فى الاسهم يحتاج الى خبرة وراس مال كبير بينما ارى ان انسب سوق هو سوق الفوركس فى الاسواق المالية كلها

Mohamd-95
07-30-2014, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

---------- Post added at 04:01 PM ---------- Previous post was at 02:05 PM ----------

موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

houdabluegolden
07-31-2014, 01:48
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا الاستثمار في سوق
الاسهم شيء بيفضلو كثير من المستثمرين لكن انا شخصيا بفضل الاعتماد على سوق العملات فقط

gr53
08-15-2014, 00:36
إن لم تكن تبحث عن الأرباح السريعة و لديك الإستعداد للإنتظار لفترات طويلة، فقد يكون الإستثمار في الأسهم من الأمور المناسبة لك. في حين أن هناك طرق لتحديد الأسهم التي سوف ترتفع قيمها بشكل سريع، فإن العديد من الناس الذين يستثمرون في الأسهم يفضلون إستراتيجية الإستثمار طويل الأجل. عملية شراء الأسهم عن طريق الإنترنت تعتبر سهلة و غير مكلفة نسبياً، حيث أن هناك الكثير من الوسطاء الذين يسمحون ببعض التداولات المجانية أو الذين يتقاضون رسوماً بسيطة على كل إستثمار.

الاستثمار في الأسهم تتطلب رأس مال كبير و المخاطر معها عالية جدا و بأغلبية الآراء محرمة على النت
لذا أفضل سوق العملات فلا شبهة فيها و هو الأكثر أمان بين المتاجرات الموجودة على النت

yara alaa
08-15-2014, 00:49
[fسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ماشا الله يا اخى معلومات ممتازه يا اخى عن الفوركس
الاستثمار فى اسهم العملات يا اخىىىىىىىىىىىىىىى

ahmedibrahim258259
08-20-2014, 10:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا موش بتتاجر في بورصة الاسهم لان الفوركس احسن منها ومتوازن الى حد كبير
تقبل مروري

lakamora221
08-20-2014, 12:13
نعم أخي الكريم يعتبر الأستثمار من
أهم الذعوامل التي تساعدك على الربح من سوق الفوركس
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

meriam
08-20-2014, 12:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
اخى الكريم اعتقد ان انسب سوق هو سوق الفوركس الذي يساعدنا على الربح بطريقة سهلة
تقبل مروري وشكرا

awa
08-29-2014, 21:19
اكيد الاستثمار جيد فى اسواق الاسهم و لكن فى النهاية التجارة فى
سوق الفوركس احسن لاى متاجر صغير من سوق الاسهم

nassr15
08-30-2014, 04:02
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعتقد أنو من أفضل الأسواق واكثرها مخاطره وفعلا مافيش أحلي من المتاجره علي المدي الطويل

azad aradni
08-30-2014, 09:17
السلام عليكم
أغلب المؤشرات تتبع السعر لذلك تعطي نتائج خاطئة لكن هناك مؤشرات هامة مثل الموفينجات
لكن ينصح بعدم الاعتماد علىها كليا بل من الأفضل تدعيمها بأدوات أخرى

ahmedibrahim258260
08-31-2014, 22:20
بسم الله الرحمن الرحيم انا موش بحب استثمر الا من خلا سوق الفوركس فقط لاني بصراحة لقيته سوق ممتع جدا ممكن فيه تبيع وتشتري وسوق شغال على مدار 24 ساعة في اليوم
تقبل تحياتي

rafik23
08-31-2014, 22:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله أنا أريد أن اتقن الاستثمار في سوق العملات اولا
شكرا لطرحك الموضوع القيم
وأتمنى لك وللجميع حض موفق
و السلام عليكم ورحمة الله

محمد السيد محمد
08-31-2014, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
الاجابة عليك لا متشكرين .. يبقى عندنا الفوركس ومميزاته واروح اشتغل في الأسهم!!!!

amermazzen
09-04-2014, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله خى الكريم اعتقد ان انسب سوق هو سوق الفوركس الذي يساعدنا على الربح بطريقة سهلة المهم يبقى التعلم الجيد أساس النجاح من خلال البحث عن الاستراتيجات التي تمكنك من تعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة الحقيقية.

abdelhak redouane
09-04-2014, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم ان التجارة في مجال الاسهم من الاساسيات التي على التاجر ان يتعلمها والتي من خلالها يتم التعامل يتم العمل على التجارة في هذا السوق
بالتوفيق للجميع

أسماء نعناع
09-04-2014, 20:18
الفوركس بالنسبة لي احسن من البورصة فالفوركس يحتوي على ميزات عديدة ليست في سوق الفوركس ويمكن ان تجد الربح اسهل في الفوركس منه في البورصة

eslamsallam
09-15-2014, 03:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الاستثمار فى الاسهم يحتاج الى خبرة وراس مال كبير بينما ارى ان انسب سوق هو سوق الفوركس فى الاسواق المالية كلها

aysamiman
09-15-2014, 10:43
موضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا الاستثمار في سوق
الاسهم شيء بيفضلو كثير من المستثمرين لكن انا شخصيا بفضل الاعتماد على سوق العملات

ihabblida
09-15-2014, 10:48
أخي الكريم انا لاانصح أي
متداول ان يستثمر في السهم و ان يكتفي بسوق الفوركس
أرجوا ا نأكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

gehad87
09-20-2014, 11:00
الرح في الفوركس ليس سريعا يمكنه ان يستمر لفترة في صفقة واحدة
ولكنة اكثر امانا عن الاستثمار في اسواق الاسهم
لانها بطبيعتها بتعتبر لاتعتمد الا على التحليلات الاساسية
والتي يمكن ان يتلاعب بها مستثمرين اكبر

msamir2013
09-20-2014, 20:11
اخى الكريم ان اسواق الاسهم بالفعل قد تكون اقل خطورة من سوق الفوركس

ولكن يوجد العديد من المميزات التى تجعل العديد من المستثمرين يتجهون الى التداول فى سوق الفوركس على رغم الخطورة الكبيرة التى تكون فى هذا السوق

dranass92
09-24-2014, 13:08

haffoudhi
09-24-2014, 13:12
لا الم الى حد الساعه كيف يمكنني ان اتداول في الاسهم وباية ريقة وهل تتطلب منصة مثل الميتاتريدر ام مذا.عديدة هي الاسئلة التي تبحث في عقلي عن أجربه فهاتوا اجوبتكم ان كنتم تعلمون.

GirL
09-24-2014, 15:02
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه الاستثمار في اسوق الفوركس والله شيء كبير جدا وخاصة الارباح التي تحققها من وراء الفوركس وحتى لو اصبحت تاجر فوركس كبير وناجح

abokarem
09-24-2014, 15:40
السلام عليكم
بالفعل لابد عن البحث عن الارباح السريعه لانها احد الاسباب فى الخساره لان تعديل نسبه المخاطره لاقل شىء
يجب ان تبحث عن كل نقطه لتدخل بامان فى التداول

abdelmoumin
09-24-2014, 15:59
السلام عليكم يا اخي الكريم
بالنسبة للموضوع الذي طرحته يبدو لي ان الاستثمار في الفوركس افضل من الاستثمار في بورص اي سوق الاسهم لان الربح فيها محدود

ynwa1892
09-24-2014, 16:24
السلام اخي
تستطيع اخي فعل ذلك في الفوركس وذلك قم بتحليل زوج على مدى طويل وافتح صفقة ةاغلقها بعد مرور عام او عامين
وفقك الله

undertaker47
09-24-2014, 16:52
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا الاستثمار في سوق
الاسهم شيء بيفضلو كثير من المستثمرين لكن انا شخصيا بفضل الاعتماد على سوق العملات فقط

مصراوى
09-24-2014, 17:10
فى الحقيقة اخى الفاضل انا ارجح كفة الفوركس لانة الافضل على الاطلاق كما ان ربحة سريع واسهل بالفعل فى التحليل من سوق الاسهم وبالتوفيق

maged mohamed
09-24-2014, 17:12
بسم الله الرحمن الرحيم

طبعا الاستثمار فى مجال الاسهم خطر جدا

و لازم يكون لك خطه واضحه و تتقبل الخساره و لا تفرح و تغتر بالمكاسب

و بالتوفيق

AMLAK
09-26-2014, 19:27
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم أغلب المؤشرات تتبع السعر لذلك تعطي نتائج خاطئة لكن هناك مؤشرات هامة مثل الموفينجات لكن ينصح بعدم الاعتماد علىها كليا بل من الأفضل تدعيمها بأدوات أخرى بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

Mohamed Morsy
09-27-2014, 17:58
الفوركس بالنسبة لي احسن من البورصة فـ الفوركس يحتوي على ميزات عديدة ليست
في سوق الفوركس و يمكن ان تجد الربح اسـهل في الفوركس منه في البورصة
تحياتي ..

AsaadSoft
09-27-2014, 18:12
اولا نتعلم الاستثمار في سوق الفوركس وتقنياته وطرقه
وبعد ذلك ننتقل لمجال آخر
ربما كما قال بعض الاعضاء هو مجال اصعب من الفوركس

abdelloo31
09-27-2014, 18:57
الفوركس ليس سريعا يمكنه ان يستمر لفترة في صفقة واحدة ولكنة اكثر امانا عن الاستثمار في اسواق الاسهم والله الموفق

karimbattah
09-28-2014, 14:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد
بارك الله فيك اخي الكريم , الاستثمار فى الاسهم يحتاج الى خبرة وراس مال ارجو قبول مرورى

ahora
09-30-2014, 16:59
الاستثمار في الاسهم يحتاج الى مبالغ مالية زائدة عن الحاجة و كبيرة
انا افضل التداول قصير الاجل لانه هو الذي يمكنني من بناء راسمالي عبر فترة زمنية متوسطة
بالتوفيق

محمد عز الدين عيد خضري
10-07-2014, 17:36
مشكور جزيلا علي هذه المشاركة الرائعه ننتظر منك المزيد وبصراجة انا لا احبذ الا المتاجرة في الفوركس
اتمني لك التوفيق
تحياتي

ayb
10-07-2014, 17:36
السلام عليكم
معك حق يا أخى و أنا أتفق معك فعلا المنتدى محتاج المزيد من المواضيع
و أنشاء الله هحاول أبدء فى وضع مواضيع خلال وقت قريب بأذن الله

downlaod1
10-10-2014, 02:11
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعتقد أنو من أفضل الأسواق واكثرها مخاطره وفعلا مافيش أحلي من المتاجره علي المدي الطويل

belhadj
10-10-2014, 04:43
مرحبا اخواني اخواتي الكرام يشرفني أن أكون معكم في هدا الموضوع الشيق والائع والمثير كما أتمنا هدا الموضوع فيه الكثير من القول والكلام والتحليل وشكرا أخي العزيز على هدا الجهد الكبير...

algeria
10-10-2014, 11:36
أخي الكريم اظن أنه من الأفضل
عدم التداول في سوق الأسهم لأنوا صعب جدا و كثير التقلبات
ارجوا أ ناكون قد افدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

Ahmed2020eg
10-14-2014, 00:25

vaaas
10-16-2014, 21:25
السلام عليكم
معك حق يا أخى و أنا أتفق معك فعلا المنتدى محتاج المزيد من المواضيع
و أنشاء الله هحاول أبدء فى وضع مواضيع خلال وقت قريب بأذن الله

ashrafshawky
10-16-2014, 21:28
مشكور اخى الكريم وبالفعل المنتدى هناك الكثير من المواضيع الجيدة والهامة والمفيدة وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

AMLAK
10-19-2014, 20:19
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم مشكور على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا الاستثمار في سوق الاسهم شيء بيفضلو كثير من المستثمرين لكن انا شخصيا بفضل الاعتماد على سوق العملات فقط بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

alsatry85
10-19-2014, 20:25

لعديد من الناس الذين يستثمرون في الأسهم يفضلون إستراتيجية الإستثمار طويل الأجل. عملية شراء الأسهم عن طريق الإنترنت تعتبر سهلة و غير مكلفة نسبياً، حيث أن هناك الكثير من الوسطاء الذين يسمحون ببعض التداولات المجانية أو الذين يتقاضون رسوماً بسيطة على كل إستثمار.

---------- Post added at 08:22 PM ---------- Previous post was at 08:21 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم مشكور على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا الاستثمار في سوق الاسهم شيء بيفضلو كثير من المستثمرين لكن انا شخصيا بفضل الاعتماد على سوق العملات فقط بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

يفضلون إستراتيجية الإستثمار طويل الأجل. عملية شراء الأسهم عن طريق الإنترنت تعتبر سهلة و غير مكلفة نسبياً، حيث أن هناك الكثير من الوسطاء الذين يسمحون ببعض التداولات المجانية أو الذين يتقاضون رسوماً بسيطة على كل إستثمار

---------- Post added at 08:23 PM ---------- Previous post was at 08:22 PM ----------

الصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم مشكور على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا الاستثمار في سوق الاسهم شيء بيفضلو كثير من المستثمرين لكن انا شخصيا بفضل الاعتماد على سوق العملات فقط بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل

---------- Post added at 08:23 PM ---------- Previous post was at 08:23 PM ----------

الصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم مشكور على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا الاستثمار في سوق الاسهم شيء بيفضلو كثير من المستثمرين لكن انا شخصيا بفضل الاعتماد على سوق العملات فقط بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل

---------- Post added at 08:24 PM ---------- Previous post was at 08:23 PM ----------

---------- Post added at 08:25 PM ---------- Previous post was at 08:24 PM ----------

قفزت أسعار الذهب بقوة اليوم مع إقبال المستثمرين على المعدن كملاذ آمن بسبب المخاوف بشأن توقعات الاقتصاد العالمي وسط موجة بيع في الأسهم والدولار. وارتفع الذهب في المعاملات الفورية إلى أعلى مستوى في نحو أربعة أسابيع عند 1,237,30 دولار للاوقية قبل ان يقلص بعض مكاسبه ويتداول مرتفعاً 0,9% عند 1,234,20 دولار. وقفزت العقود الاجلة الأمريكية للذهب إلى 1,238 دولار وهو أعلى مستوى منذ 17 سبتمبر. وتفاقمت المخاوف بشأن الاقتصاد العالمي في الأيام القليلة الماضية بعد بيانات ضعيفة من أوروبا وتخفيض صندوق النقد الدولي لتوقعات النمو العالمي. وأعرب أيضا مسؤولون بالاحتياطي الفيدرالي عن القلق بشأن الاقتصاد العالمي الذي قد يكون له أثراً على توقيت رفع أسعار الفائدة. ويعتبر إرجاء موعد رفع أسعار الفائدة إيجابياً للذهب الذي لا يدر فائدة وسلبياً للدولار. وتراجعت حيازات صندوق جولد ترست، أكبر صندوق مؤشرات مدعوم بالذهب في العالم ومقياس جيد لمعنويات السوق، بمقدار 2,64 طن يوم الجمعة لتصل إلى 759,44 طن وهو أدنى مستوى منذ ديسمبر 2008. وزادت الفضة في السوق الفورية 11 سنت إلى 17,45 دولار للاوقية.

تراجعت حيازات صندوق جولد ترست، أكبر صندوق مؤشرات مدعوم بالذهب في العالم ومقياس جيد لمعنويات السوق، بمقدار 2,64 طن يوم الجمعة لتصل إلى 759,44 طن وهو أدنى مستوى منذ ديسمبر 2008. وزادت الفضة في السوق الفورية 11 سنت إلى 17,45 دولار للاوقية.

salichou
10-19-2014, 20:51
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم
علي ما اعتقد اخي العزيز فان الاستثمار في اسواق المال افضل بكثير من الاستثمار في اسواق الاسهم

lyes1977
12-11-2014, 15:08
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخ الكريم بالمنتدى الكريم والله انا بصراحة لم افكر يوما في التجارة على الاسهم وكل اهتماماتي كانت على العملات والمعادن وربما سافكر بتجريب الاسهم والعقود الاجلة ، شكرا جزيلا اخي على المشاركة وبالتوفيق للجميع

kaa
12-11-2014, 15:41
فى رايى الاستثمار فى الفوركس افضل من الاستثمار فى الاسهم
لانه فى الفوركس زايا كثيرة دا منها الحركة السريعة جدا فى السوق ومتغيرة

dalirap
12-11-2014, 16:07
الربح في سوق الفوركس ليس سهلا كما يعتقد أغلب المتاجرين
لأن هذا المجال يتطلب خبرة ودرايت بإقتصاد الدول
ورأس مال جيد للمتاجرة المريحة

OLSOPIDRO
12-11-2014, 18:15
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا الاستثمار في سوق
الاسهم شيء بيفضلو كثير من المستثمرين لكن انا شخصيا بفضل الاعتماد على سوق العملات فقط وشكرا لكم

ibrahim forex
12-11-2014, 18:19

chouai
12-13-2014, 15:08

adil17
12-13-2014, 18:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و بالفعل استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم الربح الوفير من هذا السوق

josefsatriani
12-13-2014, 18:54
السلاام عليكم و رحمة الله تعالى و بركااته
اخيي الكرييم بالنسبة للمتااجرة بالاسهم فقد وجدت الشبهاات في المتااجرة بالاسهم اخي الكريم و انا افضل المتاجرة بالعملاات و هو الافضل بالتوفييق للجمييع
كما ان المتااجرة بالاسهم تتطلب راس مال كبير
شكرا

said32
12-13-2014, 19:07
اعتقد اخى الكريم اد امرمش مهم على الاطلاق اخى الكريم وان انت لازم تبقا مهم فى ان انت تبقا قادر على ان انت تبقا محقق اكبر قدرمن الاستفاده من سوق الاسهم بشكل كبير شكرا لك وبالتوفيق لك اخى الكريم وتقبل تحياتى

thegh0st
12-13-2014, 20:11
الاستثمار في الاسهم اخي على غرار المخطرة والانتظار فآنا على حسب علمي انها محرمة والله اعلم وذلك حسب اراء الشيوخ فان بشراءك اسهم الشركة فبذلك انت تشتري ديونها و ارباحها و اغلب الشركات تتعامل بالاموال الربوية وحذا حرام

tamaha
12-13-2014, 20:25
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع الاستثمار فى عالم الفوركس يا اخى

aissa00
12-13-2014, 20:42
اخى الفاضل الاستثمار فى الاسهم يحتاج الى خبرة
وراس مال كبير بينما ارى ان انسب سوق هو سوق الفوركس فى
الاسواق المالية كلها .. بالتوفيق للجميع

bibou
12-13-2014, 21:36
fgfdgfdgdsqdqsd
ssdsqdqsdsqdsqdsqdfghgfjglhfdlk,sqkùlcsqd
qssdm,fdslkgndskjgndjsbfdsjglb fdsùgbdsgjdsbgds
sdnfdsjkngdsjkgbdsjgbdsgbjdsgbdsjkgds
dsjkgdskjgdskjghdsjg

ASMAA TAHA
12-15-2014, 00:57
انا لا افهم فى البورصة ولا افهم فى السندات او الاسهم
ولكنى اعتقد انها تشبه الفوركس كثيرا لذا لا استطيع المتاجرة بها
اريد ان اركز فى المتاجرة فى الفوركس واصبح من الخبراء فيها واذا نجحت فيها سوف اتجه الى البورصة

ايمان الباز
12-18-2014, 23:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا للمعلومه اخي الهعزيز جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

Alymano
12-19-2014, 00:38

ممكن ان تستثمر به وهو الافضل فى رأيى

hpacer
12-19-2014, 00:40
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري

Tro
12-19-2014, 16:49
الفوركس حلو جدا و مناسب لجميع الاعمار
هو بس يحتاج إلي فههم فكرته و معرفه كيفيه المتاجره فيه و بعد ذلك تنطلق
تحياتي ..........

rbabrr
12-19-2014, 17:26
الربح في سوق الفوركس ليس سهلا كما يعتقد أغلب المتاجرين
لأن هذا المجال يتطلب خبرة ودرايت بإقتصاد الدول
ورأس مال جيد للمتاجرة المريحة

sheref zakarea ahmed
12-19-2014, 17:28
الاستثمار فى اسواق الفوركس تكون ارباحه سريعه الى حد ما اما الاستثمار فى الاسهم اراباحه قليله وايضا الخسائر فى الفوركس اكثر من الاسهم

josefsatriani
12-19-2014, 17:45
السلام علييكم و رحمة الله تعالى و بركااته
انا افضل اسوااق العملاات اخييي الكرييم لان المتااجرة بالعملاات افضل لنا و لحرمانية جوللز المتااجرة بالاسهم
بالتوفييق للجمييع
شكرا

sarass11a
12-21-2014, 17:55
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

tawfik200
12-21-2014, 22:53
ن تحمل المخاطر مسألة نسبية تتختلف من شخص لآخر. ومن المهم أن يفهم الشخص نوعية إسلوب الإستثمار الخاص به. ويميل المستثمرون الهجوميون إلى الاستثمار في الأسهم ذات المخاطرة العالية بحثاً عن عوائد عالية بينما يميل المعتدلون والذين يتحملون مخاطرة أقل إلى أن يكونوا أكثر حرصا في اختيار الأسهم ويرغبون في قبول عائد متوسط.

samer5s
12-22-2014, 20:26

angleenann
12-23-2014, 00:34
انا بشوف ان المجال المناسب للاستثمار هو مجال الفوركس والعمل علي العملات اكيد افضل من العمل في اي حاجه في اي مجال اخر بمعني ان العمل في الاسهم ممكن يفضل من قبل البعض ولكن مجال الفوركس يضم عدد كبير من الناس

ahmed mahmoud abdelhady
12-23-2014, 22:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
اخى الكريم اعتقد ان انسب سوق هو سوق الفوركس الذي يساعدنا على الربح بطريقة سهلة
تقبل مروري وشكرا
-
تقبل مروري ♥♥

Hassan Owen
12-25-2014, 00:13

bdrxx
12-25-2014, 01:39
اعتقد اخى الكريم اخى اكلريم التوفيق لكانشاء الله
شكرالك التوفيق انشاء الهل
باتلوفيق لك انشاء الله
شكراكل اتلوفيق
شكرالك

remas
12-31-2014, 23:04
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الاسهم جيده اخى لكن ربحها اقل وابطىء من الفوركس

sawsan5a
01-02-2015, 17:18
نورت اخنا الكريم المنتدى
ومشكور اخى على هذا الطرح الطيب
هناك العديد من الاستراتيجيات الناجحه وكل استراتيجيه لها نسبه نجاح لكن ليس المهم الاستراتيجيه
بقدر ما هو مطلوب منك الالتزام جيدا
لان اعتقد ان اغلب الخبراء يعتمدون على
الشموع والتحليل
وبالتوفيق للجميع

molaa
01-03-2015, 16:10
السلام عليكم
أغلب المؤشرات تتبع السعر لذلك تعطي نتائج خاطئة لكن هناك مؤشرات هامة مثل الموفينجات

hananll
01-03-2015, 22:57
الاستثمار في الأسهم تتطلب رأس مال كبير و المخاطر معها عالية جدا و بأغلبية الآراء محرمة على النت
لذا أفضل سوق العملات فلا شبهة فيها

mesteraden
01-04-2015, 01:05
أخي الكريم حاليا اصبح الفوركس افضل من سوق الأسهم لأن سوق الأسهم الربح فيها يأخذ فترة طويله اما سوق الفوركس الربح فيها يتحقق بسرعه لهذا الكثير من التجار الذين كانوا يتداولون بسوق الأسهم تحولوا الى سوق الفوركس

nagwann
01-14-2015, 10:34
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وعلى هذه النصائح الغالية وسوف اعتمد عليها ان شاء الله
حتى اتقن التعامل مع العملات
ربنا يوفقك

yasmenyy
01-14-2015, 13:49
السلام عليكم

real steel
01-14-2015, 15:09
اخى الكريم موضوع الاستثمار بجد رائع جدا تستحق كل التقدير والاحترام وفى انتظار كل جديد من مواضيعك الرائعه التى ترتقى بهذا المنتدى تحياتى لجميع الاعضاء

antonioforex
01-14-2015, 15:25
السلام عليكم
بالنسبة لي اخي افضل سوق العملات احسن لانه سهل التحليل و يمكن العمل به بشكل افضل
و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الكريم و بالتوفيق لك.

saeyd22
01-14-2015, 15:37
اخى الكريم ان سوق الاسهم يحتاج لصبر كبير جدا وطويل جدا وغير مضمون وفيه مخاطره كبيره جدا براس المال وممكن ان نشهر افلاسنا بسببه اما تداول العملات اسهل واضل اخف ومكسبه وخسارته على قد الايد انا افضل تجاره الفوركس

mona.
01-24-2015, 07:15

Ahmed Taher M
01-24-2015, 08:35

mohamedsaber
01-25-2015, 15:55
اعتقد ان الاسثتثمار في الاسهم يحتاج الي خبرلات كبيرة ورأس مال ضخم
لكن لم اجرب تجارة الاسهم لاني اعتمادي الكلي علي تجارة العملات لانها الافضل والانسب
لاني حجم راس مالي صغير لكن هناك رافعة مالية في الفوركس
لا عرف هل توجد رافعة مالية في الاسهم ام لا

hicham1991
01-29-2015, 23:04

moheb12
01-29-2015, 23:18
اخي لكريم انا اعتقد ان سوق الاسهم يحتاج الي راس مال كبير جدا وتكون المخاطرة فيه كبيرة ولذلك تكون التداول في العملات افضل لانه اقل خطورة ويمكن ان تحقق الربح منها

jasonKBX
01-29-2015, 23:22
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺃﺷﻜﺮﻙ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﻋﻠﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻬﺎﻡ
ﻭ ﺃﺭﺟﻮ ﺃﻥ ﺗﻌﻢ ﺍﻟﻔﺎﺋﺪﺓ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ
و السلام

mohamed9004
01-29-2015, 23:54
السلام عليكم ورحمه الله .. انت قصدك على بورصة الاسهم اللى موجودة عندنا لا طبعا فيه اختلاف كبير جدا وعاوزه راس مال كبير مش صغير ولازم دراسة كبيرة ومفيش رافعة مالية وايضا الوقت اللى البورصة بتفتحه قليل جدا لازم يبقى عندك فراغ هما كام موقع اللى بيوفروا التداول المباشر فقط وبيبقى غير مجانى الفوركس احسن طبعا

remas
01-29-2015, 23:55
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الاستثمار فى الاسهم جيد ولككنه ربحيا اقل من الفوركس وابطىء

scott
01-30-2015, 16:12

mostaffaq
01-31-2015, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع يا اخى الفاضل شكرا لك بالتتوفيق فى عالم الفوركس تسلم اخى

kokou
02-08-2015, 17:09

محمد حسن 2
02-08-2015, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

ramy230
02-08-2015, 20:23
لا تحدد مهاراتك على الحساب الديمو لان نفسية الديمو ليست هي نفسية الحساب الحقيقي
بل كن على حذر من ذلك وهذا ما حد لنا كثيرا لاني اجد نفسي ممتازا في الديمو لكن اذا جاء دور الحقيقي تم الخسارة المتلاحقة على عدة مرات وهو بسبب النفسية المضطربة مع الحساب الحقيقي

عاشق الفوركس
02-10-2015, 22:10
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ..مشكور على الطرحوعلى التطرق ال الاسهم التى تعتبر مجال قيم للتدوال

Doodysamsom
02-10-2015, 22:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الاستثمار فى اسواق الاسهم... بالرغم من ان مكاسبة كبيرة...
الا انة يحتاج الى وقت وجهد كبير كدة وطول بال وانتظار ومراقبة لاخبار واحوال السوق كل يوم

adel2525
02-11-2015, 19:15
االســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه
الاستثمار في الأسهم تتطلب رأس مال كبير و المخاطر معها عالية جدا
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

Mohamed Morsy
02-11-2015, 23:05
السلام عليكم .. اخي الفاضل .. الاستثـمار في الأسهم تتطـلب رأس مال كبير و المخاطر
معها عالية جدا وبأغلبية الآراء محـرمة على النت لذا أفضل سوق العملات فلا شبهة فيها
تحياتي ...

against
02-12-2015, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري♣♠666

adel2525
02-12-2015, 21:37
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
الاستثمار في الأسهم تتطلب رأس مال كبير و المخاطر معها عالية جدا لكن انا شخصيا بفضل الاعتماد على سوق العملات فقط

hamed ali
02-12-2015, 21:43
السلامعليكم
صحيح انها قد تكون مربحه ولكن المخاطر المتعلقه بالاسهم اكبر بكثير من الفوركس
هذا من وجهه نظرى
تقبلوا مرورى

against
02-15-2015, 02:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري☻3♥☻☺

m7md14
02-18-2015, 16:43
الاسهم شيء بيفضلو كثير من المستثمرين .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

remas
02-22-2015, 01:10
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
طبعا العملات افضل كتير من الاسهم

hmadnah1998
02-22-2015, 02:00
بارك الله فيك اخي الكريم

AlaaEldien Ahmed
02-22-2015, 03:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
هو سوق بيكون المخاطره به اعلى من اى مكان اخر ممكن ان تستثمر به وهو الافضل فى رأيى والله المستعان
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

mooor
02-22-2015, 03:06
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

ilham2
02-22-2015, 13:53
أخي الكريم ليس هناك مايمنع ان تجرب مجال الفوركس وكلنا في البدايه دخلنا هذا المجال كتجربه ومع مرور الزمن تعمقنا في هذا المجال واصبح هذا المجال جزء من حياتنا اليوميه وانت جرب واذا ماناسبك هذا المجال يمكنك بعد ذلك ان تتركه واتمنى لك التوفيق

adel2525
02-22-2015, 20:08
أفضل سوق العملات فلا شبهة فيها و هو الأكثر أمان بين المتاجرات الموجودة على النت
تقبل مروري وشكرا

yaso2012
02-22-2015, 20:27
الاسهم شيء بيفضلو كثير من المستثمرين لكن انا شخصيا بفضل الاعتماد على سوق العملات فقط مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا الاستثمار في سوق

dana abu alinine
02-22-2015, 20:30
في الفوريكس يمكن ان تقوم بالعديد من اصفقات ع ل المدى القصير او عمليات مضاربة سريعة اما في الاسهم فيجب ان يكون هناك تمهل وتاني في الاخيار ودراسة ايضا وراس المال بالتاكد اكبر من راس المال الذي يمكن ان تبدأ به في الفوريكس..........

hamdochi
02-22-2015, 20:53
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان أغلب المؤشرات تتبع السعر لذلك تعطي
نتائج خاطئة لكن هناك مؤشرات هامة مثل الموفينجات لكن ينصح بعدم الاعتماد
علىها كليا بل من الأفضل تدعيمها بأدوات أخرى بالتوفيق ان شاء الله

yaso2012
02-22-2015, 22:24
لذا أفضل سوق العملات فلا شبهة فيها و هو الأكثر أمان بين المتاجرات الموجودة على النت الاستثمار في الأسهم تتطلب رأس مال كبير و المخاطر معها عالية جدا و بأغلبية الآراء محرمة على النت
لذا أفضل سوق العملات فلا شبهة فيها و هو الأكثر أمان بين المتاجرات الموجودة على النت

snnaky
02-25-2015, 22:23
ومين اللى قال ان الأستثمار فى السهم امان اكتر
الأسهم هى منتج اياضا ويتم علية الكتير من العمليا وهو يتعرض لنفس الرتم من العوامل المؤثرة والمتأثرة بالمضاربات والأخبار والشائعات وكذلك السيولة تلاعبات ولا اى اختلاف فية عن الفوركس سوى ان الفوركس لة بعض المميزات لا توجد فى الأسهم منها الرافعة والمدة الزمنية للعمل طوال الأسبوع وبعض المميزات الأخرى زى قلة رأس المال المطلوب للتداول

Essam29
02-25-2015, 22:59

اعتقد ان سوق الفوركس يتيح لاى شحص ان يتاجر عليه مع وجود بعض الخبره وكلما زادت مدته زادت خبرته

بالتوفيق لك اخي الكريم

مامون سباعنة
02-25-2015, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااته ...
تحية طيبة وبعد ....
اشكرك اخي الكريم على مروورك الرائع والجميل واشكرك على المعلوومات الرائعة اخي العزيز
واتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وكل اعضاء المنتدى
تحيااتي لك وللجميع

hamadasaeed2050
02-26-2015, 15:24
شكرا لك على الموضوع الجميل والمفيد

و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين فى المنتدى
وفي انتظار جديدك الأروع والمميز

ولك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب

remas
02-27-2015, 20:20
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
لا تختلف كثيرا عن سوق العملات نفس الادوات

raguigue
02-27-2015, 20:30
الاسهم خطيرة تخسرك فلوسك كله من الهوامير لاعبين بالسوق الاسهم مثل البحر تغرق فيه خاصة للي مايفهم فيها.ان يكون على السهم تذبذب سعري بنسبة عالية لأبأس بها وعلى الأقل لمدة يومين

kokou
03-02-2015, 23:29
الاسهم شيء بيفضلو كثير من المستثمرين لكن انا شخصيا بفضل الاعتماد على سوق العملات

user_21
03-03-2015, 02:05

medoatefessa
03-03-2015, 02:08
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
امشكور اخى الفاضل على الموضوع الجميل و انشاء الله
يكون فى افاده لجميع الاعضاء
و بالتوفيق انشاء الله
تقبل مرورى

Yara1
03-03-2015, 02:13

ismaiel
03-05-2015, 01:05
الفوركس بالنسبة لي احسن من البورصة فـ الفوركس يحتوي على ميزات عديدة ليست
في سوق الفوركس و يمكن ان تجد الربح اسـهل في الفوركس منه في البورصة

bsameforex
03-05-2015, 03:15
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
واتمنى التوفيق للجميع تقبل مرورى

om omar20155
03-05-2015, 03:37
احسن سوق هو سوق القوركس على مستوى العالم اجمع

ممكن ان تستثمر به وهو الافضل فى رأيى والله المستعان

وبالتوفيق للجميع

احمد محمد عبد الصبور
03-05-2015, 04:56

basim
03-05-2015, 07:29
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمة في شرح وتوضيح اهمية الاستثمار في اسواق الاسهم ولفترات زمنية طويلة
عموما معلومات مفيدة لجميع اعضاء المنتدى الكرام وردود بعضها ايظا
مفيد نتمنى عليك المزيد من المشاركات الفاعلة مع تمياتنا للجميع بالنجاح

fothayaa
03-05-2015, 10:19
الإستثمار في أسواق الأسهم صعب للغايه لانوا محتاج راس مال كبير المنتدى انستا عملات افضل والمنتدى يوفر كل المعلومات المؤشرات والمصطلحات والتوصيات واى شئ لتصبح قادر على فتح صفقات بثقه كبيرة

OMAR ALI
03-05-2015, 11:05
ا

kokou
03-09-2015, 13:41

yousef87
03-09-2015, 14:36
الســــــــــــــــــــــ ــــلام عليــــــــــــــــــــــ ـكم ورحمــــــــــــــــة من الله وبركـــــــــــــــــــــ ـــة ........
اخي العزيز
بالتاكيد المتاجرة في سوق الاسهم جيدة ولكن بالنهاية تحتاج لراس مال كبير بعكس الفوركس
التي لاتحتاج لراس مال كبير
بالتوفيق

TARAKACHICHE1990
03-09-2015, 16:49
السلام عليكم

الهدف العام للاستثمار هو تحقيق العائد أو الربح بالإضافة إلى تنمية الثروة وأتمنى التوفيق و النجاح للجميع

Audy1
03-11-2015, 14:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم ان تبحث عن الأرباح السريعة و لديك الإستعداد للإنتظار لفترات طويلة، فقد يكون الإستثمار في الأسهم من الأمور المناسبة لك. في حين أن هناك طرق لتحديد الأسهم التي سوف ترتفع قيمها بشكل سريع، فإن العديد من الناس الذين يستثمرون في الأسهم يفضلون إستراتيجية الإستثمار طويل الأجل. عملية شراء الأسهم عن طريق الإنترنت تعتبر سهلة و غير مكلفة نسبياً، حيث أن هناك الكثير من الوسطاء الذين يسمحون ببعض التداولات المجانية أو الذين يتقاضون رسوماً بسيطة على كل إستثمار[/b]

abdallah10
03-14-2015, 13:27
لم اتاجر بالاسهم في الماضي بصراحة ولا اظن ان الاسهم افضل من العملات من حيث الخصائص
عموما ان شاء الله اجرب التداول بالاسهم لاني اريد اكتشاف كل الاسواق والبورصات المختلفة

salmmami
03-14-2015, 13:58
والله فعلا اشوف ان الاسهم اكثر امان من العملات في حال انعدام الرافعة المالية لكن في نمفس الوقت تحتاج راسمال كبير شوي
اضافة الى متابعة دقيقة لاخبار السهم المراد الاستثمار فيه

adele
03-14-2015, 22:06
مما لا شك فيه ان التداول فى الفوركس يعتبر وسيلة جيده جدا لان التاجر يستطيع ان يحقق ارباح كبيرة من هذه التجارة يوميا و الادارة الجيده تؤدى الى الربح الكبير فى المستقبل

Mohamed Morsy
03-15-2015, 14:46
ومين اللى قال ان الأستثمار فى السهم امان اكتر الأسهم هى منتج اياضا ويتم علية الكتير من العمليا وهو يتعرض لنفس الرتم من العوامل المؤثرة والمتأثرة بالمضاربات
والأخبار والشـائعات وكذلك السيولة تلاعبات ولا اى اختلاف فية عن الفوركس سوى ان الفوركس لة بعض المميزات لا توجد فى الأسهم منها الرافعة والمدة الزمنية
للعمل طوال الأسبوع وبعض المميزات الأخرى زى قلة رأس المال المـطلوب للتداول
تحياتي ...

user_66
03-16-2015, 00:10
جزيت خيراً على هذا النقل الطيب
وبالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

hamdochi
03-18-2015, 17:02
مرحبا بجميع اعضاء المنتدى المحترم اعتقد انه سوق بيكون المخاطره به اعلى من اى مكان اخر ممكن ان تستثمر به وهو الافضل فى رأيى والله المستعان اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

amal.m500
03-19-2015, 08:30
الاسهم شيء بيفضلو كثير من المستثمرين لكن انا شخـصيا بفضل
الاعتماد على سوق العملات

...

asmahanzz
03-19-2015, 10:36
الاستثمار فى الاسهم يحتاج الى خبرة وراس مال كبير العملات ابسط اسهل لينا جميعا اهم القواعد الاساسيه في الفوركس اعتمد علي التحليل في الدخول والخروج وادارة مميزة تكون قادرة على تحقيق الارباح

aymanso
03-19-2015, 10:48
السلام عليكم اخى يوجد فرق كبير بين كلا من الفوركس والاسهم حيث فى الاسهم يكون لها مكان وهو البورصة ولها وقت معين يتم التداول فية بينما الفوركس ليس لة مكان ولا زمان للتجارة فية ويمكن المتاجرة فية من امام شاشة كمبيوتر وانت جالس فى المنزل وبالتوفيق للجميع

hany fouad
03-19-2015, 10:50
السلام عليكم لقد استفدت يا اصدقائى الاعزاء من هذه الاجوبة واتمنى ان تفيد المبتدئين مثلى وتساعدنا فى دراسة الفوركس

RomanyMoreed
03-21-2015, 19:21
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

التداول في سوق الفوركس او سوق البورصة الاتنين محفوفين بالمخاطر بشكل كبير ويجب عليك تعلم التحليل الفني لفترة طويلة للتتمكن من الربح

wael40
03-21-2015, 20:11
السلام عليكم المؤشرات التى تتحكم فى صعود او الهبوط هى النشرة الاقتصادية وايضا العرض والطكلب اما المتداولين ليس لهم علاقة بهبوط السعر او صعود السعر لذلك عليك بمتابعة الاخبار والعرض والطلب والله الموفق

amal.m500
03-23-2015, 11:23
الاستثـمار في الأسهم تتطـلب رأس مال كبير و المخاطر
معها عالية جدا وبأغلبية الآراء بتكون اغلـبها محـرمة على النت لذا أفضل سوق العملات فلا شبهة فيها

...

Ahmedibrahem91
03-23-2015, 11:44

nagwa77
03-23-2015, 13:41
اخى الكريم السلام عليكم
عشان تبدل الخساره بالربح عليك الالتزام بقواعد راس المال وادارته والتجربه الكثيره على حساب الديمو اولا واخذ الخبره عليه ومن ثم ستعرف كيف تحول الخساره الى ربح باستراتيجتك انتا لاغير

xwolf806
03-24-2015, 12:25

بسمه
03-25-2015, 01:03
جزيت خيراً على هذا النقل الطيب
وبالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

adelee
03-25-2015, 01:06
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

deyaa24
03-25-2015, 01:31
الاستمثار فى الفوركس بيكون افضل كثيرا من ااسهم
حيث فى الفوركس قد يكون فييه سهولة كبيرة جدا يجب انه نتعلم الفوركس فى البداية لكى لا يكون فية خسارة

yarasalah
03-25-2015, 01:38

Schams
03-25-2015, 01:40
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
من خلال الموضوع الهام و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

mahaa
03-25-2015, 20:48
سعيد لانني موجود معكم في هذا المنتى الرائع، و لقد تعلمت منكم (من اجوبة الاخوة الافاضل) ومن المكواضيع الشيقة جدا
تقبلو مني فائق الاحترام و التقدير
تمنياتي لكم بالنجاح في المستقبل

حسنى صادق
03-25-2015, 21:12
لا اعتقد لعى الاطلقا ان الاستثمار فى سوق الاسهم من الممكن ان يكون ايجابا اكثر من الاتدالو فى سوق الفوركس فا الفوركس لة مزايا عديدة و اوضح

popa2015
03-25-2015, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

abes
03-26-2015, 17:08
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على الخطة
هذه تعتبر ادارة راس مال يا اخي
ولكن لو كانت كذلك لطبقها الجميع ولكن الفوركس لا يمكن ان تربح يوميا

الاصيل
03-26-2015, 17:24
الاستثمار فى الاسهم هذا موضوع كبير يحتاج راس مال كبير جدا ويحتاج خبره ويحتاج خبير يساعدك على ذلك
اما اذا كنت تقصد متاجره الاسهم عن طريق الفوركس فهذا ممكن يكون سهل وينطبق عليه كل مواصفات تجارة العملات
فيستطيع المتداول شراء اسهم شركه بمبلغ كبير وراس ماله صغير تبعا للرافعه الماليه
تمنياتى بالتوفيق

ramdani
03-26-2015, 17:38
يعتبر اختيار سمسار الأسهم حيويا إذ أن عليه أن يوفر لك إضافة إلى المساندة الأساسية في الشراء والبيع خدمة معقولة من حيث توفير المعلومات

adnan1969
03-26-2015, 19:57
بصراحه لم اجرب التجاره في سوق الاسهم
بس اعرف انو بدها اموال كبيره وشكرآ

AMIR_ESAM
03-26-2015, 20:18
الشراء اثناء الاخبار مخاطرة لكنى افضله

asxqw
03-26-2015, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةر في الأسهم تتطلب رأس مال كبير و المخاطر معها عالية جدا و لديك الإستعداد للإنتظار لفترات طويلة، فقد يكون الإستثمار في الأسهم من الأمور المناسبة لك. في حين أن هناك طرق لتحديد الأسهم التي سوف ترتفع قيمها بشكل و بأغلبية الآراء محرمة على النت لذا أفضل سوق العملات فلا شبهة فيها و هو الأكثر أمان بين المتاجرات الموجودة

---------- Post added at 07:05 PM ---------- Previous post was at 07:02 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و و المخاطر معها عالية جدا و لديك الإستعداد للإنتظار لفترات طويلة، فقد يكون الإستثمار في الأسهم من الأمور المناسبة لك. في حين أن هناك طرق لتحديد الأسهم التي سوف ترتفع لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

DARSH_TURK
03-26-2015, 21:06
الاستثمار فى الاسهم يحتاج الى خبرة وراس مال كبير بينما ارى
ان انسب سوق هو سوق الفوركس فى الاسواق المالية

Abdelhedi
03-26-2015, 21:07
شكرا لصاحب الموضوع و شكرا خاص لادارة المنتدى الغالي صديقي الحقيقة ليس لي المام كبير بسوق الاسهم لكن اظن لليس هناك فرق كبير بينه و بين التجارة في العملة فالمبدأ هو نفسه

eslam labib
03-26-2015, 21:17

abes
03-27-2015, 01:15
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

reyad george
03-27-2015, 15:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اعتقد يا اخى ان بعض شركات الفوركس تتيح التداول على بعض الاسهم مثل جوجل او الفيس بوك ايضا و هى ميزه للمتداول

nagwa77
03-27-2015, 15:54
يجب عليك ان تفتح حساب تجريبى اولا لكى تختبر قدرتك على التداول لمدة 3 شهور
على الاقل حتى تتمكن بعد ذلك المتاجرة على حساب حقيقى وده افضل لنا جميعا
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

nabilll
03-27-2015, 18:12
انا عن نفسى لسة مبتدئ فى الفوركس ولم احقق اى ارباح بعد ، فانا مازالت اتعلم على الحساب التجريبى
فانا لن اغامر واجازف فى الحساب الحقيقى حتى تصبح لى خبرة واسعة فى هذا المجال

mona.
03-30-2015, 15:13

m.gama17l
04-08-2015, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا الاستثمار في سوق
الاسهم شيء بيفضلو كثير من المستثمرين .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله وتقبل مرورى

adamsbooba
04-11-2015, 14:15
ســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه موضوع جميل جدا و أتمنى أن أصبح من محترفي الفوركس يجب مزيد التركيز من أجل تخطي الصعاب .... كل التوفيق للجميع

taget
04-11-2015, 20:24
نظام الكوبي هو نظام معروف عند المتاجرين اللذين لا يفقهون شئ في الفوركس مقابل عمولة
و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، تقبل مروري صديقي

ahmed mo
04-11-2015, 20:53
شكرا لعىا لمضووع وعموما ليس لى اى خبره فى التعامل مع الاسهم

يمكن اول سوق مال اتعامل به هو الفوركس والله المستعان

masry928
04-11-2015, 22:18
تنفذ عمليات البيع والشراء في سوق الفوركس بسعر موحد ولا يمكن التلاعب به وهذا يجذب المستثمرين بالاتجاه للاستثمار في الفوركس عن غيره من الأسواق الأخرى حيث تبتعد هذه التجارة عن محدودية الأسعار والوقت والكمية التي قد تكون متواجدة في الأسواق الأخرى

magic777
04-12-2015, 00:05
ســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه موضوع جميل جدا و أتمنى أن أصبح من محترفي الفوركس يجب مزيد التركيز من أجل تخطي الصعاب .... كل التوفيق للجميع

طبعا اخي اهم حاجه هنا انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

sharshabil
04-13-2015, 19:36
نعم الامر صحيح ممكن ان تعمل صفقات فقط لربع ساعة او ساعات قليلة و تخرج
و ليس كنا الاسهم و الفائدة فيعا ضعيفة للغاية يعني لاوم راس مال كبير جدا

haphop
04-13-2015, 19:37
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخي لطرحك هذا الموضوع الهام وهو الاستثمار في سوق الاسهم لانه موضوع هام جاد وجزاك الله كل خير

حسين السيد
04-13-2015, 19:42
تمنى للجميع النجاح والتوفيق وانصح الجميع
بالمادة المرئية للفوركس ومشاهدة المزيد

من الفيديوهات المفيدة للربح من سوق الفوركس

وان يتعاون الجميع على المزيد من الافادة لباقى الاعضاء
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

aminalamor
04-13-2015, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا ارى ان التجارة في سوق الفوركس لا تقتصر على سوق العملات فقط وانما هناك سوق الاسهم ويمكنك ان تتاجر فيه بما شات غير انني افضل التداول في سوق العملات
بالتوفيق للجميع

Pierre
04-14-2015, 02:03
السلام عليكم أخي الكريم
شكرا لك اخي الفاضل بارك الله فيك
مشكور اخي و بارك الله فيك علي المعلومات القيمة و ارجوا ان يكون الاخوة الاعضاء و خصوصا المبتدئين قد استفادو ان شاء الله
و الله أعلم و الله الموفقeee

سارة محمد
04-14-2015, 03:51
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

taget
04-14-2015, 14:29
اخى الكريم اغلب المتداولين لا بفصحون عن ما يكنون من اسرار وعلى كل حال لكل منهم اسلوب التداول الخاص
به وهى اكيد لها استخدامها وتقبل خالص تحياتى

hamdochi
04-23-2015, 19:36
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان أغلب المؤشرات تتبع السعر لذلك تعطي نتائج خاطئة لكن هناك مؤشرات هامة مثل الموفينجات لكن ينصح بعدم الاعتماد علىها كليا بل من الأفضل تدعيمها بأدوات أخرى بالتوفيق ان شاء الله

sniper_2015
04-23-2015, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

mohamed saad
04-23-2015, 21:02
سوق الاسهم يختلف كثيرا عن سوق العملات فهو يحتاج الى رأس مال كبير جدا وليس كما ذكرت بسيط حيث اعتقد ان اقل مبلغ لابد الا يقل عن 6000 آلاف جنيه كما ان السيوله فيه قليلة لا تصل ولو الى نصف حجم التداولات في سوق الفوركس وبالتالي يظل العملات هي الافضل والاكثر راحة لمن يريد الربح السريع والسهل ولكن تذكر دائما ان هذا المجال لا يصلح للجميع فهو يحتاج الى اشخاص مثابرين وجادين ونشطين

eslam kassem
04-23-2015, 21:38
اخي الكريم
بارك الله فيك اخي الكريم

ShougySalout
04-23-2015, 22:51

ali.22595
05-12-2015, 00:07
اخى الفاضل بصراحة سوق الفوركس افضل بكتير من الاسهم لان الاسهم بتكسب منها اذا ارتفع
سعرها بس اما الفوركس بشترى لما السعر بيرتفع وبتبيع لما السعر بينخفض ودا افضل من الاسهم

hmida
05-12-2015, 00:28
شكرا جزيلا
و بارك الله فيك
موضوع اكثر من رائع
اسمح لي بنشره
الموضوع أكثر من رائع، ويمسّ صميم

salahabuzaid
05-12-2015, 01:50
مشكور يا ريس جدا على هذا الموضوع الجيد و التحليل الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده ............
شكرا جزيلا ...............

---------- Post added at 10:50 PM ---------- Previous post was at 10:24 PM ----------

مشكور يا ريس جدا على هذا الموضوع الجيد و التحليل الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده ............
شكرا جزيلا ...............

aminooos
05-12-2015, 02:03
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا الاستثمار في سوقالاستثمار في الأسهم تتطلب رأس مال كبير و المخاطر معها عالية جدا و بأغلبية الآراء محرمة على النت الاستثمار فى اسهم العملات يا اخىىىىىىىىىىىىىىى السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا موش بتتاجر في بورصة الاسهم لان الفوركس احسن منها ومتوازن الى حد كبير

soad labib sadek
05-12-2015, 02:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز جزاك الله خيرا علي الموضوع الجميل و بالفعل سوق الاسهم هو من اكبر الاسواق عالميا و سوق لا يستهان به و لكن بالتاكيد الاهتمام بالفوركس اكبر و التعاملات به اكثر

تحياتي

chamss
05-12-2015, 18:51
نعم مهم جدا الاستثمار مميزات انستا كثيرة ومن اهمها تعطينا البونص للمتاجرة به وطبعا انها الحد
الادنى للمتاجره هيواحد دولار وانها بتعمل الرافعه الماليه عاليه تص بالتوفيقل الى ألف

شهيرة
05-12-2015, 20:32

moussaalbare2
05-12-2015, 20:36
عن الأرباح السريعة و لديك الإستعداد للإنتظار لفترات طويلة، فقد يكون الإستثمار في الأسهم من الأمور المناسبة لك. في حين أن هناك طرق لتحديد الأسهم التي سوف ترتفع قيمها بشكل سريع، فإن العديد من الناس الذين يستثمرون في الأسهم يفضلون إستراتيجية الإستثمار طويل الأجل. عملية شراء الأسهم عن طريق الإنترنت تعتبر سهلة و غير مكلفة نسبياً، حيث أن هناك الكثير من الوسطاء الذين يسمحون ببعض التداولات المجانية أو الذين يتقاضون رسوماً بسيطة على كل إستثمار.

Kiing
05-26-2015, 22:28
ممكن متلا انه مع هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز تم منه متلا طبعا الاستثمار في سوق ممكن منه مع الاسهم شيء بيفضلو منه متلا كثير من المستثمرين منه متلا انه لكن انا شخصيا

noor eldyen
05-26-2015, 23:47
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

هاشم احمد
05-26-2015, 23:54
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد
اشكرك اخي العزيز على شرحك للتوقعاات الغير واقعية في سووق افووركس ...
امل ان يوفقنا الله وايااكم الى كل خير
تقبل مرووري

jamila cchahed
05-31-2015, 17:45
بسم الله الرحمان الرحيم نعم أخي الكريم يعتبر الأستثمار من
أرجوا أن أكون قد أفدتك
تقبل مروري
والسلام

Eslam Anwar
06-04-2015, 16:01
اخي الفاضل ... طبعا ممكن تنفذ عمليات البيع والشراء في سوق الفوركس بسعر موحد ولا يمكن التلاعب به وهذا يجذب المستثمرين بالاتجاه للاستثمار
في الفوركس عن غيره من الأسواق الأخرى حيث تبتعد هذه التجارة عن محدودية الأسعار و الـوقت والكمية التي قد تكون متـواجدة في الأسواق الأخرى

abdulmajeed
06-04-2015, 16:20
السلام عليكم
ما شاء الله معلومات مفيده واكيد انها تفيدنا في مجال الفوركس
شكرا على المعلومات...تحياتي

chorouk
06-04-2015, 17:13
نعم اخي الكريم كما قلت لابد لنا من الاستثمار لانه الملجأ الوحيد للربح واحب ان انوه كل الاعضاء ان لايتداولون وقت الاخبار لانها تضيع علينا الكثير من الارباح بسبب
ضرب الاستوبات من خلال الحركات العشوائية التي تسببها بالسوق بالتوفيق

almared13
06-14-2015, 13:36
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط ا
لجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

ayoub jallouni
06-14-2015, 13:38
الاسهم شيء بيفضلو كثير من المستثمرين
نتمنى لك التوفيق و النجاح

AH3
06-15-2015, 03:07
السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام
الاستثمار في الاسهم يحتاج راس مال كبير ومخاطره كتير تحياتي ليك اخي

magic777
06-15-2015, 04:17
السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام
الاستثمار في الاسهم يحتاج راس مال كبير ومخاطره كتير تحياتي ليك اخي

ادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

omar samy
06-15-2015, 07:41
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

big.pharaoh
06-15-2015, 07:45

بصراحه انا عن نفسي بحب المتاجره اليوميه يعني سوق الاسهم بعيد كل البعد عن طموحاتي وعن اسلوب متاجرتي لكن مين عارف ربما تتغير نظرتي في المستقبل
تقبل تحياتي

ahfirnet
06-15-2015, 08:31
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

karim02
06-15-2015, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

ali20
06-15-2015, 16:38
اكيد الفوركس افضل من الاسهم لانه فى الفوركس بيكون فية سيلة ضخمة جدا
التادر يجب انه يعرف ا زاى يتتداول على الفوركس واكد بكدة هيكون فية نتائج كبيرة جدا وربح عالى

raaslen316
06-15-2015, 16:40
اخى الكريم اعتقد ان انسب سوق
هو سوق الفوركس الذي يساعدنا على
الربح بطريقة سهلة
تقبل مروري وشكرا

waelmma
06-15-2015, 17:07
خلينا احسن اخى الكريم فى تجارة العملات فهو الاسهل على
الكمبيوتر ومن بيتك وسوق مفتوح 24 ساعة وبارك الله فيك اخى الكريم ومنتظرين المزيد

a7med sniper
06-15-2015, 18:27
شكرا لعىا لمضووع ليس لى اى خبرات فى التعامل فى ذها السوق مع لاسهم

والتعالم بيكن من خلال الفوركس والخبرات اللى عند اى حد فىىلعملات مش فى الاسهم

محمد السيد
06-15-2015, 19:53
لعلها فكرة جيدة ولكني لا اعتقد ان المتداولين في سوق الفوركس عندهم طولة البال التي
يمكن ان تكون لدي المتداولين في سوق الأسهم لذا فاعتقد ان اقتراحك لن يلقى قبولا

ahmed bakry
06-16-2015, 05:19
اشكرك جزيل الشكر على المعلومات الهامة جدا دى بخصوص ماتقدمت به عن التجارة ف الاسهم وارتباط التجارة بالاسهم بالمدى الطويل عكس تداول العملات واتمنام نك مزيد من الشرح والمعلومات والسلام عليكم

omar samy
06-16-2015, 06:58
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

osama147
06-16-2015, 07:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الاسهم تحتاج الى رأس مالك كبير عشان اخي ادا ربحت تربح مبلغ جيد اما فى حال المبالغ الصغير لا يكون ربح مذكور
تقبل مروري

waelmma
06-16-2015, 07:46
بس انا شايف اخى الكريم ان اﻻستثمار فى العمﻻت بيكون اسهل وافضل
ﻻنه سهل على الواحد انه يستثمر من خﻻل منزله وخﻻل 24 ساعة ولك تحياتى اخى

MONTASR SHABAN
06-16-2015, 08:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

mohamed hd
06-16-2015, 16:19
عم أخي الكريم يعتبر الأستثمار من
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا.................

magic777
06-16-2015, 18:37
عم أخي الكريم يعتبر الأستثمار من
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا.................

اخي لازم علشان اي متاجر هنا يكون قادر على تحقيق ربح جيد من المجال الي احنا فيه ده انه يكون بالفعل عنده الخبره الكافيه ايل يقدر يحقق بها النجاح
وده هيحتاج منه لوقت طويل

ahouba
06-16-2015, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك
ﺃﺷﻜﺮﻙ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﻋﻠﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻬﺎﻡ ﻭ ﺃﺭﺟﻮ ﺃﻥ ﺗﻌﻢ ﺍﻟﻔﺎﺋﺪﺓ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ

firos007
06-19-2015, 19:12
لإستعداد للإنتظار لفترات طويلة، فقد يكون الإستثمار في الأسهم من الأمور المناسبة لك سوق الفوركس الذي يساعدنا على الربح بطريقة سهلة
نا موش بتتاجر في بورصة الاسهم لان الفوركس احسن منها بيفضلو كثير من المستثمرين لكن انا شخصيا بفضل الاعتماد على سوق العملات

alaa ali
06-19-2015, 19:13
اهلا بكم
تقدر تسثمر فى سوق الاسهم لكن اولا ابدا بالتعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة المناسبة
بالتوفيق

autocom
06-19-2015, 19:34

0sama
06-20-2015, 15:11
اري ان الاستثمار في الاسواق المختلفة سواء كانت بورصة او اوراق مالية فهي خطر و اذا كنا موفقين من الممكن
الحصول علي ارباح لم نستطيع الحصول عليها في حياتنا الواقعية

saidsami
06-20-2015, 15:16
ان نفسية الحساب التجريبي ليست هي نفسية الحساب الحقيقي بل كن على حذر من ذلك وهذا ما حد لنا كثيرا لاني اجد نفسي ممتازا في الديمو لكن اذا جاء دور الحقيقي تم الخسارة المتلاحقة على عدة مرات وهو بسبب النفسية المضطربة مع الحساب الحقيقي

hamadarizk
06-20-2015, 15:26
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

Wassa04
06-20-2015, 15:29
مقال جمييل و رائع لكن نحن هنا بنستثمر
في الفوركس بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

yacrao
06-20-2015, 15:29
من الصعب التفريق بين العملات والاسهم لكن ما هو مؤكد ان الاسهم اكثر دخل من العملات على الاقل الاسهو عندها اتجاه واضح

جابر1979
06-20-2015, 15:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته . شكرًا لك على هذا التوضيح لأهمية الاستثمار على المدى الطويل على الأسهم و التي بدون شك توفر مكاسب جيدة ، بالتوفيق

magic777
06-20-2015, 16:00
ان نفسية الحساب التجريبي ليست هي نفسية الحساب الحقيقي بل كن على حذر من ذلك وهذا ما حد لنا كثيرا لاني اجد نفسي ممتازا في الديمو لكن اذا جاء دور الحقيقي تم الخسارة المتلاحقة على عدة مرات وهو بسبب النفسية المضطربة مع الحساب الحقيقي

اهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

MEDHAT MOUSTAFA
06-23-2015, 14:25
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

kaoutar forex
06-26-2015, 11:07
الأوروبي لبدء برنامج التيسير الكمي. أسعار الفائدة هي نفسها في كلا البلدين 0.25%. نعتقد أن الخطوات المتوقعة و المعاكسة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي والبنك المركزي الأوروبي قد تؤدي إلى تشكيل زوج

waelmma
06-26-2015, 12:14
ويعتبر الاستثمار فى العملات اخى الكريم اهم من الاستثمار فى الاسهم
او خلينا نقول هى الاسهل والمنتشرة اكثر وربنا يوفقنا جميعا ان شاء الله

mechanical
06-29-2015, 03:51
السلام عليكم ... بالفعل سوق الاسهم من الاسواق الكويسة جدا والتداو لمن خلالها كويس جدا ولكن الخطورة بتاعتو كمان قليلة ومش زي الفوركس بس انا مش عار ف التعام لمعاها ازاي
بالتوفيق ان شاء الله في ادارة البونص مع انيستا

Mona forex
06-30-2015, 16:40
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

alaa ali
06-30-2015, 16:40
السلام عليكم
ايضا المؤشرات الفنية فى سوق الاسهم .. تعتبر من اهم الادوات التى تودى الى النجاح فى سوق التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

superkenan
06-30-2015, 17:06
اخي الكريم كلامك صحيح إذا ما اردت العمل باحترافية عليك التعود والتأقلم مع الصفقات الطويلة فكما لاحظت انه يوجد شعبية كبيرة للسكالينج
عند كثير من المستثمرين لإنهم لا يحبون الإنتظار
اتمنى لك التوفيق