PDA

View Full Version : أكبر 5 مؤشرات تؤثر على الدولار الأمريكي

Pages : [1] 2 3

forexaly5
07-22-2014, 14:38
عندما يتعلق الأمر بسوق العملات، يستخدم أغلبية المتداولين إما تحليل فوركس الأساسي أو الفني، أو مزيجاً من الإثنين من أجل تشكيل إستراتيجيتهم ، ولكن، و حتى بالنسبة للمتداول العادي، من الممكن أن يكون لخطر الأخبار أو الأحداث تأثيراً كبيراً بالنسبة لحركة سعر العملة طويل و قصير الأمد. في هذا التقرير، سوف نقوم بفحص أكبر 5 مؤشرات تحرك السوق بالنسبة للدولار الأمريكي مقابل اليورو (نقوم بتحديث هذا التقرير سنوياً). السبب الذي جعلنا نركز على زوج اليورو/الدولار الأمريكي هو كونه أكثر أزواج العملات تداولاً، و بالتالي يعتبر زوجاً قياسياً.
البيانات الإقتصادية تعتبر هامة بالنسبة للمتداول الأساسي و الفني.
من المؤكد أن الأخبار أو البيانات الإقتصادية من الممكن أن تنتج ردة فعل حادة من العملات و غيرها من الأسواق المالية. و لكن، لا تصنع جميع البيانات الإقتصادية بالتساوي. على سبيل المثال، فإن تقرير رواتب القطاعات الغير زراعية الشهري له تأثير أكبر على الدولار الأمريكي من غيره من محركات السوق المتكررة الأخرى مثل أسعار المستهلكين مثلاً. كما أن المؤشرات من النادر ما تحتفظ بنفس درجة التأثير على العملة، لذا، يعد من الدارج أن نرى تغيرات كبيرة في قائمة المحركات الرئيسية من عام لعام.
على سبيل المثال، خلال العام الماضي، كان أسوء إنكماش في سوق الإسكان الأمريكي في ربع قرن أدى بمؤشرات مثل مبيعات المنازل الجديدة و الحالية إلى أن تخرج أفضل الإصدارات من الأعوام السابقة، مثل صناعة ism. كما أن مما يمكن أن ينشأ حركة دائمة على عملةٍ ما بشكل يومي، قد يكون مختلفاً مما يبدأ ردة فعل قوية على الدولار الأمريكي.
أفضل خمس مؤشرات محركة للسوق بالنسبة للدولار الأمريكي على أسس يومية هي :
1. رواتب القطاعات الغير زراعية.
2. Ism الغير صناعية.
3. الإنفاق الشخصي.
4. التضخم. (مؤشر أسعار المستهلكين).
5. مبيعات المنازل الموجودة.
على عكس الأرقام الأخرى، يستمر تقرير رواتب القطاعات الغير زراعية بتصدر قائمة أقوى المؤشرات التي تحرك السوق بالنسبة للدولار الأمريكي. مع تباطؤ الإقتصاد الأمريكي في عام 2007 دخولاً في عام 2008، كان إستقرار سوق العمالة تحت رقابة دقيقة من قبل جميع المتداولين و المحللين نظراً لتشعباته الواسعة على الإقتصاد بشكل عام.
مالذي يخبأه المستقبل؟
في حين يبدو أن لأخبار فوركس اليومية تأثير أصغر على الدولار الأمريكي، سوف يكون للمؤشرات الخمس المحركة للسوق تأثيرها على التحليل الآساسي و الفني. السوق حساس جداً للتقارير المفاجئة من الكثير من النشارات الإقتصادية الحاسمة جذرياً. بالإضافة إلى أن التجاوب الألطف مع المؤشرات المجدولة على المدى الأطول لن يصمد. الإهتمام بالأساسيات يمر تاريخياً بقمم و أخاديد بالإعتماد على مدى وجود مخاطر أحداث خارجية. مع هدوء في سوق الإئتمان وغيره من الأسواق، سوف يكون لدى المتداولين القدرة الأكبر على القيام بمخاطر المضاربة، و التجاوب مع الخلاصة الأساسية المتطورة بشكل مستمر.

a7med84
07-26-2014, 18:55
شكرا لك اخى الكريم على عرض هذه المؤشرات الاقتصاديه واللى بيكون لها تاثير فى حركه الدولار الامريكى وقت ظهورها

والله يوفقك

مصطفى حمدان
07-30-2014, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة الذين يبحثون عن الاخبار الاقتصادية المؤثرة فى سوق الفوركس

Mohamd-95
07-30-2014, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

aymanso
07-30-2014, 17:19
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كلن المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

hema2013
07-30-2014, 17:22
السلام عليككم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد ولابد من عمل استراتيجية راس المال بخمس الملال فقط ولابد من استخدام الرافعة المالية فى السوق وذذلك للعمل على مضاعفة المال
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

dockerz
07-30-2014, 20:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور علي توضيحك وتقبل مروري بخالص الشكر اخي

houdabluegolden
07-31-2014, 01:51
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا كل الاخبار دي من الاخبار
الاقتصادية الهامة جدا والمحركة للسوق بشكل كبير
وتقبل مروري

gr53
08-15-2014, 00:22
مشكور على توضيح أهم المؤثرات الاقتصادية على الدولار الأمريكي
و المعلوم أن أي خبر قوي يؤثر بالدولار فهو مؤثر على حركة السوق لأن الدولار الأمريكي العملة الأساسية و المحرك لغيره من العملات

ahmedibrahim258259
08-18-2014, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على توضيح هذه المؤشرات فالمضارب الناجح لازم يتابع الاخبار زيعرف الاخبار التي تؤثر على الدولار بشكل كبير
تقبل مروري

amermazzen
09-03-2014, 13:34
سلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كلن المبتداء او التاجر ذو الخبرة المهم يبقى التعامل مع الحساب التجريبي مفيد جدا للتاجر خاصة عن طريق الحساب التجريبي الذي يعتبر بواة التاجر في كسب الخبرة التي تساعده في التعامل مع الحساب الحقيقي بكل جدية.

awa
09-20-2014, 17:09
انا مكنتش اعرف ان دول هما اكثر خمس مؤشرات مؤثرة بس انا
سوف اخذ بالى منهم بعد كدة و سوف اتاجر عليهم كلهم

msamir2013
09-20-2014, 20:18
بالفعل تعد الاخبار التى ذكرتها من اهم الاخبار التى تؤثر على التداول على الدولار ولكن هناك العديد من الاخبار الاخرى التى تؤثر على الدولار

مثل معدلات البطاله الامريكية والتى يؤدى انخفاضها الى دليل على قوة الاقتصاد الامريكى مما يكون حافذ جيد للمستثمرين

mohamed.atef
09-29-2014, 20:38
السلام عليككم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد ولابد من عمل استراتيجية راس المال بخمس الملال فقط ولابد من استخدام الرافعة المالية فى السوق وذذلك للعمل على مضاعفة المال

nada2012
09-29-2014, 23:02
الســــلام علــــيكم ورحمه الله وبركــــــاته ...... نعم يا اخى ان التضخمك
من اهم العوامل المؤثرة على الدولار الامريكى يا اخى عموما تقبل تحياتى

tedjboyka
10-03-2014, 11:56
ولهذا تقاعسنا عن الجهاد خوفاً من الموت، والموت لا بد منه، الموت إذا جاء وقته رحل بصاحبه سواء جاهد أم لم يجاهد، كما قال جل وعلا: {أَيْنَمَا تَكُونُوا يُدْرِكْكُمُ الْمَوْتُ وَلَوْ كُنْتُمْ فِي بُرُوجٍ مُشَيَّدَةٍ} [النساء:78] وقال سبحانه: {قُلْ إِنَّ الْمَوْتَ الَّذِي تَفِرُّونَ مِنْهُ فَإِنَّهُ مُلاقِيكُمْ} [الجمعة:8] فالموت لابد منه جاهدت أم لم تجاهد.

downlaod1
10-03-2014, 12:19
تعد الاخبار التى ذكرتها من اهم الاخبار التى تؤثر على التداول على الدولار ولكن هناك العديد من الاخبار الاخرى التى تؤثر على الدولار

مثل معدلات البطاله الامريكية والتى يؤدى انخفاضها الى دليل على قوة الاقتصاد الامريكى مما يكون حافذ جيد للمستثمرين

ahora
10-03-2014, 20:40
اعتقد ان الاخبار المهمة التي تؤقر على الدولار كثيرة
اهمها مثلا تقرير محافظ الاحتياط الفدرالي او الاحداث السياسية التي تجرى حول العالم
من الافضل ان يتم الانتباه لها كلها

محمد عز الدين عيد خضري
10-03-2014, 20:45
الف شكر علي معلوماتك

اتمني لك التوفيق
تحياتي

مصراوى
10-03-2014, 20:55
اخى الكريم لك كل الشكر على الموضوع واعتقد انة لابد من الاهتمام بتلك المؤشرات لتاثيرها الكبير على السوق وبالتوفيق للجميع

lyes1977
10-03-2014, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والله في الحقيقة انت نورتنا بمعلومات جميلة ومفيدة جدا وانا في حقيقة الامر كثيرا ما سمعت ببعض المؤشرات الاقتصادية التي تِؤثر بشكل مباشر في الاسعر والسوق وكنت اعرف فقط مؤشر التضخم وكذلك رواتب الموظفين فقط شكرا على الموضوع اخي وبالتوفيق للجميع

mystery
10-03-2014, 21:54
كل هذه مؤشرات امم هناك ماهو جديد علي و هناك ما عرفته سابقا تسلم يا غالي لمشاركتك لنا بمثل هذه المعلومات المميزة ,, آمل ان تلقى رواجا كبيرا
في طيات المنتدى لتزيد الوعي الفوركسي ان شاء الله ,, و بارك الله فيك على كل مجهود بذلته ,
سلام بالتوفيق

aaziz
10-03-2014, 22:00
سلام الله عليك ورحمته و بركاته
شكرا للاخ الكريم على الموضوع الجيد اتمنى للجميع الاستفادة منه بمتابعة الاجندة الاقتصادية لانه فعلا له تاثير ليس فقط على اليورو / دولار و انما على جميع العملات التي تتداول مقابل الدولار و منه الذهب.

mody555
10-03-2014, 22:11
تّجاهه الهبوطي اعتبارًا من ذروة العام 2012 عند 10323. تتداول الأسعار حاليًا مباشرة دون مستوى 10000، وهو مستوى مقاومة سيكولوجي متين

tedjboyka
10-04-2014, 14:31
الحقيقة انواع الشارتات الاخرى كلها انتهت لان الشموع اليسابانية
اصبحت من اهم المساعدات التحليلية في الشارت ولا يمككن الاستغناء عنها

mohammed hussien
10-06-2014, 17:38
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كلن المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

vaaas
10-12-2014, 01:03
. رواتب القطاعات الغير زراعية.
2. Ism الغير صناعية.
3. الإنفاق الشخصي.
على عكس الأرقام الأخرى، يستمر تقرير رواتب القطاعات الغير زراعية بتصدر قائمة أقوى المؤشرات التي تحرك السوق بالنسبة للدولار الأمريكي. مع تباطؤ الإقتصاد الأمريكي في عام 2007 دخولاً في عام 2008، كان إستقرار سوق العمالة تحت رقابة دقيقة من قبل جميع المتداولين و المحللين نظراً لتشعباته الواسعة على الإقتصاد بشكل عام.
مالذي يخبأه المستقبل؟
في حين يبدو أن لأخبار فوركس اليومية تأثير أصغر على الدولار الأمريكي، سوف يكون للمؤشرات الخمس المحركة للسوق تأثيرها على التحليل الآساسي و الفني. السوق حساس جداً للتقارير المفاجئة من الكثير من النشارات الإقتصادية الحاسمة جذرياً. بالإضافة إلى أن التجاوب الألطف مع المؤشرات المجدولة على المدى الأطول لن يصمد. الإهتمام بالأساسيات يمر تاريخياً بقمم و أخاديد بالإعتماد على مدى وجود مخاطر أحداث خارجية. مع هدوء في سوق الإئتمان وغيره من الأسواق، سوف يكون لدى المتداولين القدرة الأكبر على القيام بمخاطر المضاربة، و التجاوب مع الخلاصة الأساسية المتطورة بشكل مستمر

nada forex
10-12-2014, 01:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....... طبعا يا اخى اخبا ر الفائدع
والتضخم من اهم المؤشسرات المؤثره فى الفوركس عموما يا اخى تقبل تحياتى يا رييييييييييييييييييت

جرودي يوسف
10-14-2014, 01:41
بسم الله السلام ورحمة الله أعتقد أن هذا الموضوع من المواضيع التي يجب على الأعضاء مناقشتها بشكل جدي وأن يعار اهتمام لها سأحاول ان أرد عليه أنا أيضا
و المعلوم أن أي خبر قوي يؤثر بالدولار فهو مؤثر على حركة السوق لأن الدولار الأمريكي العملة الأساسية و المحرك لغيره من العملات

ynwa1892
10-16-2014, 16:54
السلام اخي شكرا على شرح المؤشرات المهمة في التحليل الاساسي والمؤثرة في سوق الدولار ونرجو من الادارة تثبيت الموضوع ليستفيد منه هوات التحليل الاساسي
وفقك الله

ashrafshawky
10-16-2014, 17:22
مشكور اخى الكريم على ذكرك لتلك المؤشرات الاقتصادية الهامة والتى لابد من متابعة اخبارها وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

AMLAK
10-19-2014, 19:48
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم مشكور على توضيح
أهم المؤثرات الاقتصادية على الدولار الأمريكي و المعلوم أن أي خبر قوي يؤثر بالدولار فهو مؤثر على حركة السوق لأن الدولار
الأمريكي العملة الأساسية و المحرك لغيره من العملات بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

abdelloo31
10-21-2014, 03:26
شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كلن المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس

hellelali2
10-21-2014, 03:31
شكرا اخي الكريم علي هده المعلومات المفيدة وان شاء الله تكون النتائج طيبة فالاخير وبالتوفيق لكل المتداولين في تحقيقي الارباح
وانا انصح الجميع بالعمل الجاد والمثابرة

Murad
10-21-2014, 04:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نعم اخي كل هذه الاخبار تؤثرجدا على الدولار الامريكي انا دائما انتظر مثل هذه الاخبار لدخول بعض الصفقات على الدولار

ahmedfarg
10-21-2014, 04:13
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم جزيلا فقد استفدت كتيرا من موضوعك مع العلم انني مبدا شكرا اخي الكريم

ranou
10-21-2014, 04:49
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم مشكور على توضيح
أهم المؤثرات الاقتصادية على الدولار الأمريكي و المعلوم أن أي خبر قوي يؤثر بالدولار فهو مؤثر على حركة السوق لأن الدولار
الأمريكي العملة الأساسية و المحرك لغيره من العملات بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

payza
10-21-2014, 14:56
انا شايف ان اكبر خبر يوثر علي الدولار الامريكي يا غالي هو خبر الوظائف وخبر اسعار المنتجين ودول لهم اهمية كبيرة جدا في سوق الفوركس والله الموفق .......

Bouani
10-23-2014, 15:52
السلام عليكم و رحمة الله
بالفعل أخي الكريم ذي بتأثر كثيرا على سعر الدولار
و كمان تأثر على الذهب و مؤشر الدولار
بس لا تنس كذلك مؤشرات البطالة
تقبل مروري

OmarAbdo
10-23-2014, 15:58
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

hichamhiya
10-23-2014, 20:08
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احسنت على الموضوع الجميييييييل شكرا لك اخي...

mida2014
10-23-2014, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على توشح المؤسرات الاقتصادية التي تتحكم بسعر الدولار الامريكي
تقبل مروري اخي الكريم بالتوفيق

محمود مرعى
10-23-2014, 21:41
عندما يتعلق الأمر بسوق العملات، يستخدم أغلبية المتداولين إما تحليل فوركس الأساسي أو الفني، أو مزيجاً من الإثنين من أجل تشكيل إستراتيجيتهم ، ولكن، و حتى بالنسبة للمتداول العادي، من الممكن أن يكون لخطر الأخبار أو الأحداث تأثيراً كبيراً بالنسبة لحركة سعر العملة طويل و قصير الأمد. في هذا التقرير، سوف نقوم بفحص أكبر 5 مؤشرات تحرك السوق بالنسبة للدولار الأمريكي مقابل اليورو (نقوم بتحديث هذا التقرير سنوياً). السبب الذي جعلنا نركز على زوج اليورو/الدولار الأمريكي هو كونه أكثر أزواج العملات تداولاً، و بالتالي يعتبر زوجاً قياسياً.
من المؤكد أن الأخبار أو البيانات الإقتصادية من الممكن أن تنتج ردة فعل حادة من العملات و غيرها من الأسواق المالية. و لكن، لا تصنع جميع البيانات الإقتصادية بالتساوي. على سبيل المثال، فإن تقرير رواتب القطاعات الغير زراعية الشهري له تأثير أكبر على الدولار الأمريكي من غيره من محركات السوق المتكررة الأخرى مثل أسعار المستهلكين مثلاً. كما أن المؤشرات من النادر ما تحتفظ بنفس درجة التأثير على العملة، لذا، يعد من الدارج أن نرى تغيرات كبيرة في قائمة المحركات الرئيسية من عام لعام.
على سبيل المثال، خلال العام الماضي، كان أسوء إنكماش في سوق الإسكان الأمريكي في ربع قرن أدى بمؤشرات مثل مبيعات المنازل الجديدة و الحالية إلى أن تخرج أفضل الإصدارات من الأعوام السابقة، مثل صناعة ism. كما أن مما يمكن أن ينشأ حركة دائمة على عملةٍ ما بشكل يومي، قد يكون مختلفاً مما يبدأ ردة فعل قوية على الدولار الأمريكي.
2. Ism الغير صناعية.
3. الإنفاق الشخصي.
مالذي يخبأه المستقبل؟
في حين يبدو أن لأخبار فوركس اليومية تأثير أصغر على الدولار الأمريكي، سوف يكون للمؤشرات الخمس المحركة للسوق تأثيرها على التحليل الآساسي و الفني. السوق حساس جداً للتقارير المفاجئة من الكثير من النشارات الإقتصادية الحاسمة جذرياً. بالإضافة إلى أن التجاوب الألطف مع المؤشرات المجدولة على المدى الأطول لن يصمد. الإهتمام بالأساسيات يمر تاريخياً بقمم و أخاديد بالإعتماد على مدى وجود مخاطر أحداث خارجية. مع هدوء في سوق الإئتمان وغيره من الأسواق، سوف يكون لدى المتداولين القدرة الأكبر على القيام بمخاطر المضاربة، و التجاوب مع الخلاصة الأساسية المتطورة بشكل مستمر.

والله يا اخى الفاضل بصراحة انا مش عارف حضرتك بتتكلم عن ايه عن افضل خمس اخبار اقتصادية تؤثر على الدولار الامريكى ولا فعلا زى ما حضرتك كاتب افضل خمس
مؤشرات فنية تؤثر على الدولار ولو مؤشرات حضرتك اصلا مش كاتب اى نوع من انواع الؤشرات خالص ولو كانت اخبار فعلا حضرتك بتتكلم فى الصح وربنا يكرم

مروة
10-24-2014, 01:57
مشكور على هذا الموضوع المفيد ولابد من عمل استراتيجية راس المال بخمس الملال فقط ولابد من استخدام الرافعة المالية فى السوق وذذلك للعمل على مضاعفة المال

nada forex
10-24-2014, 02:09
الســــلام عليـــــــكم ورحمـــــــه الله وبركاتـــــــه ...... فعلا يا اخى المؤشرات
دى تؤثر على السوق الامريكى بسكل كبير عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييييت

forexabdo2014
10-24-2014, 02:19
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
مشكور اخي الكريم على توضيح هذه المؤشرات فالمضارب الناجح لازم يتابع الاخبار زيعرف الاخبار التي تؤثر على الدولار بشكل كبير
تقبل مروري
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

forex 2000
10-24-2014, 02:30

mayali
10-24-2014, 03:03
السلام عليكم و رحمه الله
مشكور اخى على موضوعك الرائع
اتمنالك التوفيق و النجاح بامر الله
تقبل مرورى المتواضع

abdelloo31
10-24-2014, 03:20
انواع الشارتات الاخرى كلها انتهت لان الشموع اليابانية اصبحت من اهم المساعدات التحليلية في الشارت ولا يمككن الاستغناء عنها

ahmedplus
10-24-2014, 05:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الحبيب فى الله
اتمنى لك دوام الصحه والعافيه واتمنى ايضا ان تتقبل مرورى الكريم واتمنى من الله ان يجعل مشاركاتك معنا فى ميزان حسناتك
شكرا لك

ibrahim2015
10-24-2014, 10:53
مشكور على شرح المؤشرات الاساسية الرائعة يا معلم
تحياتي لك وبالتوفيق لك

yacrao
10-24-2014, 10:59
شكرا لكا اخي الكريم على المعلومة الجيد ة هكذا اعتقد تصبح حركة الدولار الامريكي غير غامضة ابدا وواضحة المعالم

ProForex
10-25-2014, 12:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على شرح هده المؤشرات الاقتصادية القوية التي يجب الانتباه لها أثناء صدور البيانات الخاصة بها

zouhirflava
10-25-2014, 17:04
العلاوة اعتقد انك بتاخدها لما تعمل ايداع بقيمة 30% او اكثر
اتمني لك التوفيق
تحياتي

dellos
10-25-2014, 17:06
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز دلك يدخل في اطار الاخبار وهده الاخيرة دائما مهمة في سوق الفوركس لدلك دائما يجب مراقبت
الاخبار

Azeddinovic
10-25-2014, 17:10
ان تحليل سوق الفوركس هو من الامر الصعب و الدي يحتاج الخبرة و التمعن
في تفاصيل الاشياء ايضا من الاشياء المتميزة تكمن في الفوركس كوبي و امتيازاته

OLSOPIDRO
10-25-2014, 17:22
السلام عليكم شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا كل الاخبار دي من الاخبار
الاقتصادية الهامة جدا والمحركة للسوق بشكل كبير والسلام ختام

ahfirnet
10-25-2014, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة الذين يبحثون عن الاخبار الاقتصادية المؤثرة فى سوق الفوركس

محمد السيد محمد
10-25-2014, 23:10
هذا كلام صحيح .. لكن لي ملحوظة ارجو ان تقبلها بصدر رحب .. حضرتك كاتب الموضوع بخط دقيق جدا وبشكل يصعب قراءته .. لذا ارجو منك– لو تكرمت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبها بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف النظر مثلى .. واكن لك ممتن كثيرا ..

fte2020
10-26-2014, 17:39
شكرا للاخ الكريم على الموضوع الجيد اتمنى للجميع الاستفادة منه بمتابعة الاجندة الاقتصادية لانه فعلا له تاثير
ليس فقط على اليورو / دولار و انما على جميع العملات التي تتداول مقابل الدولار و منه الذهب.

tawfik1995
10-26-2014, 18:01
شكرا لك اخي الفاضل و رائع على هدا الوضوع رائع و مشكور على ذكرك لتلك المؤشرات المهمة و أتمنى لك الفوز في صفقات انشاء الله و طوال العمر إنشاء الله و تقبل مروري

محمد ميدو
10-26-2014, 18:34
شكرا جدا على المؤشرات الاقتصادية دى اخى الكريم استفدت منها جدا بالتوفيق لك اخى على قدر ماتعبت ونقلت لنا هذا تحياتى لك وللكل

doaa sary
10-26-2014, 18:37
السلام عليكم اخي الكريم مشكور جدا علي موضعك دا وتوضيحك ال5 مؤشرات دول المهمين جدا وتقبل مني مروري بخالص الشكر

maha forex
10-27-2014, 00:22
الســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع
والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو اكبر 5 مؤشرات تؤشر على الدولار

أسماء نعناع
10-29-2014, 12:08
وضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

remas
10-29-2014, 13:56
شوف انا وان كنت احب المؤشرات لكن شغلى لا يعتمد عليها على الاطلاق
يعنى اغلب شغلى اما رقمى او عن طريق الاعتماد على الدعم والمقاومه

ramdani
10-29-2014, 14:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد يا اخي الكريم رواتب القطاعات الغير زراعية لا تؤثر على الدولار

gemi619
11-15-2014, 17:59
كل هذه مؤشرات امم هناك ماهو جديد علي و هناك ما عرفته سابقا تسلم يا غالي لمشاركتك لنا بمثل هذه المعلومات المميزة ,, آمل ان تلقى رواجا كبيرا
في طيات المنتدى لتزيد الوعي الفوركسي ان شاء الله ,, و بارك الله فيك على كل مجهود بذلته ,
سلام بالتوفيق

abdelhak redouane
11-18-2014, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات المفيدة والقيمة عن اكبر المؤشرات التي تتحكم في سعر الدولار الامريكي وفي تحركاته ومن خلال هذه المعلومات سيستفسد التجار من معرفة الطريقة المثالية لتحليل تحرك الدولار مقابل العملات الاخرى
بالتوفيق للجميع

Rachiiids
11-18-2014, 21:20
شكرا لك أخي الكريم على هذا الشرح الجميل و الوافي ان شاء الله الكل يستفيد بادن الله
بالنسبة لي أنا أظن أن هذه الأيام الدولار في أفضل حالاته بعد أن كان جد متدني

mkamal
11-19-2014, 00:30
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

toutou1
11-28-2014, 17:35
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

pacMAN
11-28-2014, 17:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أنا أثق كثيرا في مؤر رواتب القطاعات الغير زراعية
جمعة مباركة و إن شاء الله بالأرباح الوفيرة صديقي العزيز

محمد عبد اللطيف
11-28-2014, 17:44
السلام عليكم
الف شكر وبالفعل هناك مؤشرات واخار اقتصاديه هامه للغايه فى الفوركس ولابد من متابعتها جيدا وباستمرار ومنها
رواتب غير الزراعيين
والتضحم واسعار الفائده
والناتج المحلى

عبدالقادر محمد
12-03-2014, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

adil17
12-18-2014, 18:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين ونتمنى لك الربح الدائم من هذا السوق

hpacer
12-19-2014, 06:04
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة.

haythem99
12-19-2014, 07:34
بالفعل هناك مؤشرات واخار اقتصاديه هامه للغايه فى الفوركس ولابد من متابعتها جيدا وباستمرار ومنها
رواتب غير الزراعيين
والتضحم واسعار الفائده
والناتج المحلأنا أثق كثيرا في مؤر رواتب القطاعات الغير زراعية
جمعة مباركة و إن شاء الله بالأرباح الوفيرة صديقي العزيز

mnalmm
12-19-2014, 23:13
سلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كلن المبتداء او التاجر ذو الخبرة المهم يبقى التعامل مع الحساب التجريبي مفيد جدا للتاجر خاصة عن طريق الحساب التجريبي الذي يعتبر بواة التاجر في كسب الخبرة التي تساعده في التعامل مع الحساب الحقيقي بكل جدية.

nagwann
12-24-2014, 20:18
موضوع مميز ورائع
تقبل مروري اخي الكريم

Wassa04
12-24-2014, 20:21
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

haythem99
12-24-2014, 20:25
هناك مؤشرات واخار اقتصاديه هامه للغايه فى الفوركس ولابد من متابعتها جيدا وباستمرار ومنها
رواتب غير الزراعيين
والتضحم واسعار الفائده
والناتج المحلى بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

remas
12-31-2014, 23:22
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
هى الاخبار اقتصاديه بالفعل اللى بتحرك السوق

sawsan5a
01-02-2015, 16:07
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

molaa
01-03-2015, 18:40
بالفعل تعد الاخبار التى ذكرتها من اهم الاخبار التى تؤثر على التداول على الدولار ولكن هناك العديد من الاخبار الاخرى التى تؤثر على الدولار

chouai
01-08-2015, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على توشح المؤسرات الاقتصادية التي تتحكم بسعر الدولار الامريكي
تقبل مروري اخي الكريم بالتوفيق

Yamen123
01-17-2015, 04:00

eslam labib
01-17-2015, 04:58
بارك الله فيك اخي الكريم بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
مع تحياتي اخي الكريم

yasmenyy
01-17-2015, 16:00

kashefadam2738
01-21-2015, 18:07
السلام عليكم ورحمه الله انا اري ان هذه المواشرات اللي انت ذكرتها لا تحتوي علي اهم مواشرين اللي انا اعتمد عليهم وهم الفيبوناتشي والماكد وانا احقق من هذان المواشران افضل الارباح لذالك اتمني ان تشرحهم للاعضاء حتي يستخدموهم ويربحون من خلالهم مثلي

motaasemmaimon144
01-21-2015, 18:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا اخي انت مشكور علي هذا المواشرات وعلي الشرح الوفي لها ونحن منتظرين منك المزيد يا اخي حول هذه المواشرات وما هي الطريقه الناجحه لاستخدامها وشكرا تقبل مروري

Akrad
01-21-2015, 19:27
معك حق وأتفق معك جدا في كل ماقلت وبدون إستثناء ..
وفقك الله وشكرا جزيلا لك أخي العزيز تحياتي

ramdani
01-21-2015, 19:34
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم هناك مؤشرات كثيرة تؤثر على حركة الدولار الأمريكي

abdelazizrashed469.
01-21-2015, 19:39
يا اخي الفاضل انت مشكور طبعا علي هذا الموضوع الجيد ولكنني لا استخدم المواشرات بل اعتمد كل الاعتماد علي الترند والتحليل الفني والحمد لله انا احقق ارباح كثيرا واتمني من ان يكون باقي الاعضاء استفادت من هذا الموضوع وشكرا

frxtop
01-21-2015, 20:09
أخي الكريم شرح رائع لأكبر 5 مؤشرا تؤثر على الدولار الأمريكي
أرجوا أ نأكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

gadallahwagdy1419
01-22-2015, 10:27
يا اخي الفاضل انا اري انك قمت بذكر خمس مواشرات هم فعلا يتم تاثر الدولار بيهمخ ولكنني يا اخي لا اعتمد علي المواشرات لانهم السبب في خسارتي في المره الاولي من هذا العالم ولكنك مشكور يا اخي علي هذا الموضوع وننتظر منك المزيد

walidqse
01-22-2015, 19:58
والله في الحقيقة انت نورتنا بمعلومات جميلة ومفيدة جدا وانا في حقيقة الامر كثيرا ما سمعت ببعض المؤشرات الاقتصادية التي تِؤثر بشكل مباشر في الاسعر والسوق وكنت اعرف فقط مؤشر التضخم وكذلك رواتب الموظفين فقط شكرا على الموضوع اخي وبالتوفيق للجميع

payza
01-23-2015, 14:53
بالتتاكيد دي موشرات تزثر علي الدولار بشسكل كبير جدا جدا يا غالي واتمني ان شاء الله تعالي الواح ديشرح هذه الوشرات والغاية الاخبارية لو جت في الاخبار وكدا يعني ..........

ahmed mahmoud abdelhady
01-24-2015, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
مشكور اخي الكريم على الموضوع الاكثر من رااائع
اتمني للجميع الاستفادة منه والعمل على اقوي النقاااط
تقبل مروري اخى الكريييم♣4♣♦

mesteraden
01-28-2015, 15:13
اخي الكريم شكرا لك لطرحك لهذا الموضوع التي تبين الأخبار القويه التي تؤثر على عملة الدولار الأمريكي صحيح هذا من أقوى الأخبار القويه التي تؤثر عملة الدولار لفترة ليس قصيره واتمنى لك التوفيق

dolaxx123
01-28-2015, 15:58
شكراكل اخى كالرميع لى هذه المؤشرات املهم هالىه نقدرن قحقق الكثييرم نل خالها خاى اكلرم باتلوفيق كلو تقبلت حياىت لكخى اكلرم باتلوفيقق لك انشاء الله
شكرالك اخى اكلرم باتلوفيق لك

maimonhaged3810
01-28-2015, 20:53
فعلا جميع المؤشرات الي انت ذكرته له تاثير كبير جدا علي الدولار ويجب ان يكون هناك حذر منها لان معظم المؤشرات التي تصدر مره او مرتين في السنه يكون تاثير كبير والخبر بيكون قوي

hananll
01-29-2015, 00:28
على توضيح أهم المؤثرات الاقتصادية على الدولار الأمريكي
و المعلوم أن أي خبر قوي يؤثر بالدولار فهو مؤثر على حركة السوق لأن الدولار الأمريكي العملة الأساسية

shimopopa
01-29-2015, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
مشكورعلى هذا المجهود الرائع وااتمنى من المبتدئين الاستفادة منه
اتمنى لك التوفيق وان تقبل مرورى

emona
01-29-2015, 01:17
تحية طيبة وبعد
شكرا اخي الكريم على مشاركتك المفيدة وقيمة وفي انتظار المزيد بعون الله
مع تمنياتي لك بالربح الكثير
تقبل تحياتي

yasme
01-29-2015, 02:59
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

mo elsesy
01-29-2015, 03:00
السلا م عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم الفاضل انا مبسوط جداا على تلك المعلومات التى نستفاد منها لانى مبتدا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تقبل مرورى اخى الكريم

حنين القصاص
01-29-2015, 03:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على القيام بعرض لنا هذه المؤشرات واشكرك على هذا الشرح الوافي لهذه المؤشرات الهامه المفيده لجميع المشاركين تقبل مروري

yasme
01-29-2015, 03:44
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كلن المبتداء او التاجر ذو الخبرة
حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك
ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

retared10
01-29-2015, 04:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة
اشكرك علي هذا الطرح المتميز
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mons
01-30-2015, 20:19
مشكور يااخي الكريم على الموضوع عن 5مؤشرات التي تؤثر على عملة الدولار الأمريكي واعتقد هذا الموضوع سوف يفيدون الأعضاء الذين يتداولون في اوقات الأخبار الأقتصاديه لأن هذه الأخبار تعتبر من اقوى الأخبار التي تؤثر على عملة الدولار وتقبل مروري

bilalqhse
01-31-2015, 11:54

m.gamal
01-31-2015, 20:04

amnyya
01-31-2015, 23:42
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا لك تقبل مرورى بالتوفيق فى عالم الفوركس تسلم يا اخى الكريم شكرا يا غالى

scott
02-02-2015, 01:52
شكرا للاخ الكريم على الموضوع الجيد اتمنى للجميع الاستفادة منه بمتابعة الاجندة الاقتصادية لانه فعلا له تاثير ليس فقط على اليورو / دولار و انما على جميع العملات التي تتداول مقابل الدولار و منه الذهب.

abdelrazek zaki
02-02-2015, 03:06
اخي الكريم اشكرك علي هذا الكلام الجميل واتمني من الله ان يزيدك من عندة بالرزق الواسع وان يبارك لك في اموالك
وان يعطيك العلم الكافي لتفيد غيرك والحمد لله علي نعمة الاسلام والله الموفق

faroukbadr8051
02-02-2015, 10:12
أكبر 5 مؤشرات تؤثر على الدولار الأمريكي فعلا اختيار موفق جدا للموضوع والاخبار مجال للربح كبير جدا ولازم نتعلم منه الكثير جدا فى البدايه تتعلم وتفهم المجال بعد كدة تقدر تحدد مستواك وتحدد دخل لو اتعلمت صح

scott
02-02-2015, 19:08
الحقيقة انواع الشارتات الاخرى كلها انتهت لان الشموع اليسابانية

adel2525
02-02-2015, 23:21
شكرا على توضيح هذه المؤشرات فالمضارب الناجح لازم يتابع الاخبار ويعرف الاخبار
التي تؤثر على السوق و المعلوم أن أي خبر قوي يؤثر بالدولار فهو مؤثر على حركة السوق

scott
02-03-2015, 03:52

Schams
02-03-2015, 04:05
شكرا لك اخي على هذه المؤثرات التي تؤثر على حركة الدولار في السوق
ننتظر منك المزيد من المواضيع القيمه التي تفيدنا كمبتدئيين..و متداوليين

ahmed7afifi
02-03-2015, 04:29
اخى العزيزانا لسه عضو جديد هنا من فترة بسيطه
وأشكر جدا على اهتمامك البالغ بهذا الموضوع
والحمد لله لان باقى الاعضاء يمكنهم الاستفاده منه
ويارب نجد الاعضاء الكرام يفيدونا بالمعلومات الكبيرة والزاخرة للاستفاده منها
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام♥..♥

hmadnah1998
02-03-2015, 09:57
بارك الله فيك اخي الكريم
وتقبل مروري بخالص الشكر اخي

hasiebanour575
02-03-2015, 10:10
اكيد ان تلك المؤشرات من الاخبار التى تؤثر على سعر الدولار حيث اذا كانت اخبار ايجابيه او سلبيه يكون لها تأثير قوى على السعر واتمنى من جميع المتداولين ان يعتمدوا عليها عند التداول وعند معرفه سعر الدولار فى ارتفاع او انخفاض

kaka22
02-03-2015, 11:01
صحيح ان المؤشرات الكبيرة مهمة للغاية ولكن لا يمكن تجاهل المؤشرات المتوسطة والصغيرة
خصوصا ان كانت تدعم بعضها البعض سيحدث تغيير كبير في سعر العملة

against
02-03-2015, 15:50
مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائع
اتمني الاستفاده للجميع والعمل على اقوي النقااط الهامه
اتمني للجميع الربح
تقبل مروري ♀♥

Mostafaashraf
02-03-2015, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكراً جزيلاً أخي علي المجهود الرائع المبذول في هذا الموضوع عن الأجندة الأقتصادية المؤثرة في الدولار
و الحمد الله رؤيتي للموضوع أختلفت بعض الشئ بعض قرائة موضوعك
ننتظر منك المزيد أخي الفاضل
و بالتوفيق إن شاء الله

mohammedali88874
02-03-2015, 16:11
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات المفيدة
واتمنى التوفيق للجميع

badrmazen1065
02-03-2015, 16:42
بالفعل تلك المؤشرات الاقتصاديه لها تأثير قوى على السعر حيث تساعد كثيرا على التداول وتحقيق الارباح والمكسب وهى تعتبر مثل الاخبار التى يكون لها تأثير قوى على السعر من خلال التداول
واتمنى من كل متداول ان يهتم بذلك الامر

الاسد التاجر
02-03-2015, 16:43
الدولار هوا اساس الفوركس واغلب العملات
متعلقه فيه بشكل مباشر وتحركه ياثر
عليها وبلتوفيق يارب للجميع

Doodysamsom
02-03-2015, 16:53
شكرا لك اخى الكريم على عرضك لاهم 5 مؤشرات تؤثر على حركة الدولار الامريكى,,,
بالتوفيق لك ان شاء الله

محمود مرعى
02-03-2015, 18:40
2. Ism الغير صناعية.
3. الإنفاق الشخصي.
مالذي يخبأه المستقبل؟

والله يا اخى الفاضل انا مش بشغل نفسى بالاخبار الاقتصادية الهامة دى لانى بتاعبعها على مقع فوركس فاكتورى وبعرف انى ازاى اتاجر على نتيجة الخبر سواء كان الخبر ايجابى
او سلبى وانا بعرف قيمة الخبر من خلال اللون لان اهم الاخبار اللى بيكون باللون الاخضر ثم الاسفر ويليه البنى وربنا يكرم ويوفق الجميع ان شاء الله تعالى

mohamedsaber
02-03-2015, 18:57
دي اخبار مهمة بتؤثر علي الدولار وتجعله يتحرك اكثر من 100 نقطة في وقت قصير جدا
لكن هذة الاخبار تحتاج الي متابعة وربط بينها وبين التحليل الفني
بالتوفيق اخي

darsh
02-03-2015, 19:30
بالطبع هذه المؤشرات وغيرها تاثر على الدولار وعلى فكرة فى مؤشر اسمة الدولار اندكس وهو يبين قوة الدولار اامام سلة عملات

hicham1991
02-03-2015, 19:32

kokou
02-06-2015, 23:00

m7md14
02-15-2015, 13:15

walidqse
02-15-2015, 21:21

ahmed mohsen92
02-15-2015, 21:30
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا
جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

magic777
02-15-2015, 22:07
الدولار هوا اساس الفوركس واغلب العملات
متعلقه فيه بشكل مباشر وتحركه ياثر
عليها وبلتوفيق يارب للجميع

ماهو اصلا الدولار هو الي بيحرك الاسعار علشان ه مرتبط بعملات كتير في السوق فهو تقريبا المحرك الاساسي للسوق وهو الي اخباره بيكون لها تأثير
واضح وقوع على باقي العملات

yaso2012
02-15-2015, 22:51
لسلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كلن المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

shimopopa
02-15-2015, 23:31
مشكور اخي الكريم على معلوماتك و على هذا الموضوع المفيد
اتمنى من المبتدئين الاستفادة من معلوماتك

فوركسوريا
02-16-2015, 00:01
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
هى الاخبار اقتصاديه بالفعل اللى بتحرك السوق

ibrahim forex
02-18-2015, 16:13
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخى الفاضل عى موضوعك المميز وفعلا المؤشرات لها تاثير كبير
على العملات وان تتابع الاخبار وتعرف الوقت المناسب للدخول فى الصفقة

hunter_world
02-18-2015, 17:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم ممشكور اخي ولكن انا لا اعتمد علي مؤشرات التحليل الاساسي ولا حتي فني

aseer
02-19-2015, 15:40
ِ
اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

تسلم ايدك على الشرح المميز اتمنى ا ن سكون الكل استفاد من الشرح

scott
02-19-2015, 23:59
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
مشكور اخي الكريم على توضيح هذه المؤشرات فالمضارب الناجح لازم يتابع الاخبار زيعرف الاخبار التي تؤثر على الدولار بشكل كبير
تقبل مروري
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

mooor
02-20-2015, 04:14
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من الرائع
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

ilyes chaieb
02-20-2015, 08:36
اكيد فيه مؤشرات اخرى لها دور كبير على الدولار و هو مؤشر معدل البطالة على العموم كل المؤشرات القوية موجودة على الاجندة و ممكن نتعرف عليها

mohammednasser
02-20-2015, 10:05

adkins
02-20-2015, 14:04
صحيح أخي الكريم هناك العديد من الأشخاص عندما
يدخلون للفوركس يكون مركزين على الربح فقط
لكن هم لا يعرفون أن في أول مرة لن تدوق سوى طعم الخسارة
و هنا يأتي دور الصبر ادا كانت صبورا فأكيد سوف تفقق ما جئت من أجله

wael40
02-20-2015, 19:02
طبعا الواحد لازم اما يفتح حساب تجريبي يفتحه بنفس المبلغ اللي هيحطه في الحساب الحقيقي
ويعتبر انه بيشتغل على الحساب الحقيقي وان اي خسارة هيخسرها هتبقى حقيقية وده هيخليه يتعلم اكتر وميتسرعش في دخول صفقات على اعتبار انه حساب تجريبي

sara..
02-21-2015, 22:44

chouai
02-24-2015, 11:21
سلام بالتوفيق

zidane
02-24-2015, 12:11
السلام عليكم اخى الكريم انت لازم قبل اى شيئ تركز عل مبلغ راس المال ولازم يكون مبلغ يستحق التداول به مثل 1000 دولار عشان تقدر تحقق ربح محترم ونقدر نقول انك فعلا بتشتغل فى الفوركس وبتحقق منه دخل جيد

ahmed mahmoud abdelhady
02-24-2015, 19:29
مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه والعمل على اقوي النقاط
تقبل مروري العزيز☼☻☼☻☼

sherouk88
02-26-2015, 03:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

مامون سباعنة
02-26-2015, 09:27
تحية طيبة وبعد ...
اشكرك اخي على مروورك الرائع واشكرك على المعلومات اخي .... جزيل الشكر
واتمنى لك التوفيق والنجاح انت وكل اعضاء المنتدة
تحيااتي لكم الجميع....

remas
02-27-2015, 01:12
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

valencia
02-27-2015, 12:12
لقد مررت بنفس تجربتك كنت اتردد في فتح الصفقات على حساب الديمو رغم اني لن اخسر شيئا لكن يظل دالك الخوف ينتابني لكن الحمد لله فقد تخلصت من الخوف وهو في الحقيقة امر روتيني ستتخلص منه بالمداومة باذن الله

Hamdy Elhossiny
02-27-2015, 19:53
شكرا اخى على الموضوع الجميل والمتميز ده والى بتعرض فيه معلومه اقتصادية كبيية كان كثير مننا لا يعرفها وهى
. رواتب القطاعات الغير زراعية.
2. Ism الغير صناعية.
3. الإنفاق الشخصي.
وهى فعلا معلومات قيمه جدا والى الامام دائما

deena
02-27-2015, 22:05

---------- Post added at 07:05 PM ---------- Previous post was at 06:51 PM ----------

hixam
02-27-2015, 22:09
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

sherouk55
02-28-2015, 14:02
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

kokou
03-04-2015, 12:26

ppttss
03-04-2015, 12:28
افضل مؤشرات انا استخدمها وتعطى لى اشارات

واضحة ولابد منها لك تاجر هى الزجزاج والموفج

افرج هما اساسيان للدولار واى عملة اخرى

mohamed12345
03-07-2015, 15:18
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مشكور اخي الكريم على توضيح هذه المؤشرات فالمضارب الناجح لازم يتابع الاخبار زيعرف الاخبار التي تؤثر على الدولار بشكل كبير

Ehab Hamed
03-08-2015, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخى الكريم على عرض هذه المؤشرات الاقتصاديه واللى بيكون لها تاثير فى حركه الدولار الامريكى وقت ظهورها
أتمنى لك الربح الهائل في فوركس والله الموفق

zizou10
03-08-2015, 12:54
انا لسه فى مرحله التعلم اخى الكريم اعتقد ان الموضوع دا صعب جدا انا عارف احققه اخى الكريم وان شايف ان اى مبلغغ منخلال الاراء والردود الى ناس قلتها انا شايف انه بيبقا اى مبلغ اخى الكريم تقدر تمل تداول بيه شكرا لك

sofpreda
03-08-2015, 13:26
شكرا على هدا الموضع الخاص بالمؤشرات التي تؤثر على الدولار وعلى تداول في سوق الفوركس
بالتوفيق للجميع

Waleed ahmed
03-09-2015, 00:57
أكبر 5 مؤشرات تؤثر على الدولار الأمريكي

2. Ism الغير صناعية.
3. الإنفاق الشخصي.
مالذي يخبأه المستقبل؟

شكراً على المعلومه الرائعه والمهمة للمبتدئين في علم الفوركس
والذي من خلال هاذا الموضوع اكتب الكثير من المعلمومات من خلال الفوركس

nounou
03-13-2015, 21:36

algeriaforex
03-13-2015, 22:26
أخي الكريم موضوع رائع رائع للمؤشرت التي تؤثر على الدولار الأمريكي
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

cian s
03-13-2015, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
جزاك الله كل خير على الطرح والشرح الوافى والمجهود لشرح هذه المؤشرات
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

abdelaziz 10
03-17-2015, 23:45
فعلا وانا لاحظت ان هناك فعلا خبر خاص بالتضخم ولاحظت ان الدولار تراجع بقوة كبيرة
بالتالي ممكن الاخبار تاثر على الدولار خصوصا تلك المتعلقة بالتضخم والفائدة والبطالة

nory
03-18-2015, 00:12
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته جزاك الله كل خير على الطرح والمجهود لشرح هذه المؤشرات
واتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء

ayman nasr
03-18-2015, 02:13
السلام عليكم ورحمة الله معلومات مفيدة واكتر من رائع
وتوضيح جميل للموشرات الاقتصادية
وجزاك الله كل خير

roty
03-18-2015, 02:19
لمهمة فلا فيها إفادة للجميع وننتظر منكم فالمضارب الناجح لازم يتابع الاخبار زيعرف الاخبار التي تؤثر على الدولار بشكل كبير

karim_tutto
03-18-2015, 02:22
انا عندى طريقه المتاجره العكسيه بحيت تفتح صفقه شراء يورو دولار وبنفس الوقت تفتح صفقه بيع يورو دولار
مارايكم بهذى الطريقه هل هيه طريقه مجديه ونافعه

popa2015
03-19-2015, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

hunter_world
03-22-2015, 21:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم ممشكور اخي ولكن انا لا اعتمد علي مؤشرات التحليل الاساسي ولا حتي فني

mohamedsamyy
03-27-2015, 19:38
شكرا على توضيح أهم المؤثرات الاقتصادية على الدولار الأمريكي

lolo2012
03-27-2015, 20:30

hunter_world
03-28-2015, 19:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من الرائع والمتميز دا اوتقبل مروري بخالص الشكر

m.gama17l
04-07-2015, 22:12
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله وتقبل مرورى

sara soso
04-08-2015, 00:21

Pierre
04-08-2015, 05:53
الدعوم وهى مستويات قويه يقابلها السعر بتم تحديدها بحيث لا يستطيع السعر لختراقها والنزول لاسفل واذا ما تم اخترقها فهذا دليل على استمرار الهبوط
اما المقاومات فهى ايضا مستويات قويه يقابلها السعر يتم تحديدها ولا يستطيه السعر اختراقها لاعلى واذا تم اختراقها لاعلى فهذا تدليل على استمرار الصعود
فالدعوم والمقاومات من الاماكن التى ينتظرها المتداول لفتح صفقات جديد اذا ذهب السعر لمنتطقه دعم او مقاومه ننتظر لنرى اما يرتد منها او يخترقها وفى كلا الحالتين نستطيع دخول صفقه جديده rrr

waelmma
04-08-2015, 08:59
:);):( وانا بحب اخى الكريم التجارة على خبر الوظائف الحكومية اللى بينزل اول
كل شهر فهذا الخبر بيساهم مساهمة كبيرة فى حركة الشارت او السعر

user_66
04-08-2015, 09:10
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على هذه المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

04-08-2015, 11:36
حسابك صغير الا و عليك أن تكون رافعتك المالية أكبر
باستعمال استراتيجية مناسبة و وضع في الحسبان استعمال الستوب لوز ضروري جدا

tipou
04-08-2015, 13:58
شــــــ جـــــزيـــــــــــلا ـــكـــــــــــــرا
أخي الكريم
…………
على هذه النصائح و التوجيهات المعقولة و الواقعية

omaoma
04-08-2015, 14:10
يجب ان نعرف كل شى عن الؤشرا الت تؤثر على الدولار
اكدي التى سوف تصل عى خبارت كويسة جدا فى السوق ويجب انه تتداول بناء على خبرات كبيرة جدا

hager omar
04-14-2015, 15:44
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا المجهود الرائع والمبذول في توضيح المؤشرات الاقتصادية التي تؤثر علي الدولار الامريكي وفي انتظار جيددك

تحياتي لك

zarour soufyane
04-14-2015, 16:23
السلام عليكم و رحمة الله و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم التاجر الذي لا يطلع على الاخبار الاقتصادية لاسواق المال ليس بالتاجر المحترف و لا تنتظر من الا الفشل و الخسارة بالتوفيق

karim02
04-14-2015, 16:25
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
إن هذه المؤشرات الاقتصاديه واللى بيكون لها تاثير فى حركه الدولار الامريكى وقت ظهورها مفيدة جدا لكي تحكم في المنصة

bonus
04-14-2015, 18:50
اظن اخي انه عليك كمبتدا الا تتجاوز 10 في المية من راس المال كبداية في مشوارك
ان شاء الله بعد ما تشوف انك تربح ممكن انذاك تتداول باكثر جراة من الاول وبالتوفيق

al-Mashhadani64
04-14-2015, 20:24
اكيد اخي كل هذه المؤشرات تؤثر على قوة او ضعف الدولار وهي مؤشرات مهمه يحسب لها الف حساب ولكن هناك اشياء اخرى تؤثر على الدولار مثل تقرير نسبة البطاله وتقرير البنك الفدرالي واشياء اخرى فيجب اخذ الحيطه والحذر

abdelaziz 10
04-23-2015, 18:23
فعلا هذه المؤشرات الاقتصادية حالما تصدر فتلاقي الدولار اما منتعش او متدهور حاله
بالتالي لازم على كل متاجر بالاخبار انه يراقبها ويستفيد من تاثيرها على الدولار

Federerista
04-25-2015, 16:54
مشكور اخي على هته المعلومات المفيدة والاقتصادية فاغلب المؤشرات التي تؤتر على السوق الامريكي هو
مؤشر دي جونز الدي هو يعطي اتجاه السوق بدقة عالية

MAGDYABDO
04-25-2015, 18:48
شكرا لك اخي على الموضوع والتحلي الاسى مهم جدا لفهم مثل هذه المؤشرات والاستفاده منها

abdelaziz 10
04-28-2015, 00:02
انا لا افهم في الاخبار انما غالبا ما ارى الفائدة والبطالة والتضخم الاكثر تاثيرا في الدولار
عموما انا قررت اني اتعلم التحليل بالاخبار وقريبا ساكون خبرات في هذا التحليل الصعب

payza
04-28-2015, 20:37
شكرا للك درس قيم ومعلومات مهمة وشرح مفصل وجميل
شكرا على هذا الموضوع القيم وبتمنى ان يستفيد من خلاله كل أعضاء المنتدى .......

mesteraden
05-01-2015, 17:43
شكرا جزيلا يااخي الكريم على هذا الموضوع عن 5مؤشرات التي تؤثر على عملة الدولار الأمريكي واعتقد هذا الموضوع سوف يفيد الأعضاء الذين يتداولون في اوقات الأخبار الأقتصاديه لأن هذه الأخبار تعتبر من اقوى الأخبار التي تؤثر على عملة الدولار وتقبل مروري أخي الكريم

youcef1980
05-01-2015, 17:59
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة الذين يبحثون عن الاخبار الاقتصادية وشكرا

chirikhan
05-10-2015, 18:45
فعلا هناك الكثير من المؤشرات التي تاثر بقوة على الدولار الامريكي ومنها البطالة
بالتالي لازم اولا الواحد منا يحترف التداول بالاخبار قبل اي تفكير في اعتمادها

nabil2
05-10-2015, 23:11
التداول يعتمد بشكل كبير على حجم رأس المال فكلما كان رأس المال صغيرا يفضل المتاجر التداول على الهدف الصغير لأنه سريع و ربحه مناسب
أما صاحب رأس المال الكبير فلا يهتم كثيرا بمدى التداول فهو يبحث غالبا عن أعلى ربح
المهم أن تعلم أن كل مدى يحتاج خبرة و استراتيجية قوية و إدارة رأس مال جيد

wlaa
05-11-2015, 16:11
عليك البحت اخي الكريم للحسول على المعلومات في خصوص الفوركس و مطالعت الكتب المختص في هدا المجال
ورأيت الفيديهات التي تقد شروح ممتاز لكي تكتسب الخبر لأن المعرف لن تئتى اليك على طبق من ذهب

ahmed90
05-11-2015, 16:32

Kiing
05-12-2015, 19:01
مشكور صديقي الفاضل لانه انت على هذا الموضوع تم اتمنى لك ان يستفيد الكل منه متلا الاخوة ممكن الذين انهم يبحثون لانه عن الاخبار متلا الاقتصادية تم كل من المؤثرة علي سوق

tefa.brave
05-12-2015, 19:33
شكرا للعضو المحترم على الموضوع الجميل ويارب دايما نكون احسن منتدى وان شاء الله دائما للائمام
موضوع رئع جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور الى الامام دئما

شهيرة
05-12-2015, 20:35
شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كلن المبتداء او التاجر ذو الخبرة
حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس
ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة

choko
05-17-2015, 18:22
تشكر على الموضوع المميز حقا واعتقد اننا استفدنا كثيرا
تقبل مروري وبالتوفيق ان شاء الله

babyzee
05-17-2015, 18:25
في الحقيقة ان هذا الموضوع الرائع الذى يستفيد منة كل المتواجدين فى هذا المنتدى سواء كانوا من المبتدئين او ذوو خبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس بكل بساطة وتحياتي للجميع

hadjaidji
05-17-2015, 18:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع جيد و معلومات جد مهمه ممنون لهذا الطرح الذي سيعم بالفائدة على الجميع

jamila cchahed
05-17-2015, 18:34
بسم الله الرحمان الرحيم مشكور على توضيح أهم المؤثرات الاقتصادية على الدولار الأمريكي
تقبل مروري
والسلام

youcef1980
05-17-2015, 18:44
ارجو ان يستفيد منه المبتدئين انشاء الله

REDA FOREX
05-17-2015, 23:26
بارك الله فيك اخي الكريم

ayoub321
05-19-2015, 01:33
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور على هذا الموضوع المفيد ورائع
لم أكون أعرف هذه المؤشرات المؤثرة على الدولار مشكور صديقي تقبل مروري
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

محمد مختار
05-19-2015, 01:57
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

ahmed bakry
05-19-2015, 06:01
بسم الله الرحمن الرحيم ....
اولا بشكرك جدا على طرحك الممتاز دة لاكبر خمس مؤشرات وفعلا هو موضوع هام ويستحق
ثانيا بطلب منك المزيد والمزيد للتعريفات والنقاشات
وتقبل مرورى

REDA FOREX
05-20-2015, 14:41
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

BASAM IBRAHEM
05-22-2015, 04:13

---------- Post added at 01:13 AM ---------- Previous post was at 01:13 AM ----------

بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

laymedia
05-27-2015, 00:16

MAGDYABDO
05-27-2015, 12:09
شكرا لك اخي على الموضوع والتحلي الاسى مهم جدا لفهم مثل هذه المؤشرات والاستفاده منها

hedibougha
06-01-2015, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على توضيح هذه المؤشرات فالمضارب الناجح لازم يتابع الاخبار زيعرف الاخبار التي تؤثر على الدولار بشكل كبير

احمد سعيد على
06-06-2015, 12:59

ehabbob
06-06-2015, 13:48
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومات تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

MONTASR SHABAN
06-06-2015, 13:50
الحقيقة انواع الشارتات الاخرى كلها انتهت لان الشموع اليابانية

MEDHAT MOUSTAFA
06-11-2015, 13:09

Mona forex
06-11-2015, 17:13
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

razgallah
06-11-2015, 17:25
بسم الله الرحمان الرحيم
اشكرك اولا على هذا الموضوع يا صاحب المشاركة
اما بعد
شكرا للموضوع
تقبل مروري

abukhatab
06-11-2015, 17:48
شكرا لك اخى الكريم على عرض هذه المؤشرات الاقتصاديه واللى بيكون لها تاثير فى حركه الدولار الامريكى وقت ظهورها

والله يوفقك

MOHAMED in forex
06-11-2015, 19:45
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

chorouk
06-11-2015, 20:31
شكرا لك على المؤشرات اخي الكريم اول شيء هي التي تعلمتها والخسارة شئ طبيعي في سوق الفوركس لان الفوركس لاتحكمها قوانين
حتي تتجنب القوانين ولكن الخسارة تكون بدرجة معينة بالتوفيق

samaras
06-11-2015, 20:36
شكرا لك اخي على موضوع واتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء بالمنتدى وخاصة المبتدئين وبالتوفيق للجميع

MOHAMED in forex
06-12-2015, 00:55

MOHAMED forex00
06-13-2015, 15:24
اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كلن المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة سهلة

soad labib sadek
06-13-2015, 16:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز جزاك الله خيرا علي المعلومات الغاية في الاهمية و انا عن نفسي لا اؤمن ان اتقارير الاخبارية او المؤشرات هي المحرك الاساسي للزوج و لكنها تسبب حركة وقتية ثم يرجع الزوج لاكمال دوراته.. و الله اعلم

بالتوفيق

boulafrah
06-13-2015, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كلن المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان ستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كلن المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضايستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق

---------- Post added at 01:18 PM ---------- Previous post was at 01:17 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعلتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان ستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كلن المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة با هي خبايا، و ياجع الزوج لاكمال دوراته.ريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

raaslen316
06-13-2015, 16:22
كل هذه مؤشرات امم هناك
ماهو جديد علي و هناك ما عرفته سابقا تسلم يا
غالي لمشاركتك لنا بمثل هذه المعلومات المميزة
آمل ان تلقى رواجا كبيرا
في طيات المنتدى لتزيد الوعي
الفوركسي ان شاء الله
و بارك الله فيك على كل مجهود بذلته
سلام بالتوفيق

dz-net
06-13-2015, 16:43
مشكور اخي الكريم على الموضوع المتميز طبعا من الجيد ان يكون المتداول على علم بتحركات اكبر و اهم الاقتصادات العالمية المؤثر على الاسواق بما فيها العملات و السلع , لكنك لم تذكر التقارير الرسمية عن الوضائف الامريكية فهذا ايضا له تاثير لكن غالبا ما يكون متوسط, على العموم كل التقارير و الاخبار مفيدة للمتداول بشكل يبقيه على دراية و علم ولو جزئيا بتوقعات السوق . بالتوفيق للجميع

hliforexlati
06-20-2015, 01:56
وانخفض الإنتاج الصناعي في منطقة اليورو على نحو غير متوقع في يناير، حيث انخفض إنتاج الطاقة كما جاء عن مكتب إحصاءات الإتحاد الأوروبي في لوكسبورغ اليوم. وانخفض إنتاج المصانع بنسبة 0.2% خلال

MAGDYABDO
06-24-2015, 18:32

sougharbi
06-24-2015, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع
و المعلوم أن أي خبر قوي يؤثر بالدولار فهو مؤثر على حركة السوق لأن الدولار الأمريكي العملة الأساسية

Mona forex
06-24-2015, 19:38
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

hidouri25
06-24-2015, 19:48
بسم الله الرحمان الرحيم
موضوع مفيد و جميل شكرا
وفي الاخير أسال الله لي و لكم المغفرة و النجاح الدائم

MOHAMED in forex
06-24-2015, 20:50

saadkam
06-26-2015, 04:44
صديقي العزيز مشكور طبعا علي هذا الموضوع الجيد ولكنني لا استخدم المواشرات بل اعتمد كل الاعتماد علي الترند والتحليل
الفني والحمد لله انا احقق ارباح كثيرا واتمني من ان يكون باقي الاعضاء استفادت من هذا الموضوع وبالتوفيق .

brahim89
06-26-2015, 04:44
السلام عليكم بالفعل تعد الاخبار التى ذكرتها من اهم الاخبار التى تؤثر على التداول على الدولار ولكن هناك العديد من الاخبار الاخرى التى تؤثر على الدولار
مثل معدلات البطاله الامريكية والتى يؤدى انخفاضها الى دليل على قوة الاقتصاد الامريكى مما يكون حافذ جيد للمستثمر

جابر1979
06-26-2015, 04:46
شكرًا لك على هذا التوضيح لتأثير الموشرات على الدولار الامريكي و كيف يمكن الاستفادة من هاته الموشرات لتحقيق الأرباح ، بالتوفيق اخي الفاضل .