PDA

View Full Version : تعرف على مستوى فيبوناتشي الذهبي

Pages : [1] 2

forexaly5
07-22-2014, 14:45
هناك عدة مستويات فيبوناتشي هامة بالنسبة للمتداول، عليه أن يأخذها في الحسبان، وأحد أهم هذه المستويات هو مستوى تراجع 88.6%. حيث ان مستوى تراجع 88.6% يشتق من خلال أخذ "المعدل الذهبي" 0.618، و تحصيل الجذر التربيعي له، و تحصيل الجذر التربيعي للناتج، لنصل إلى 0.886 . الآن، عندما أقول بأن هذا هو معدل تراجع فيبوناتشي 88.6%" كل ما أعنيه هو أن التراجع هو 88.6% من حجم الحركة الأولية. فإذا كانت الحركة الأولية بمقدار 100 نقطة للأعلى، سوف يكون التراجع بمقدار 88.6 نقطة للأسفل.
لا تتحيز مستويات فيبوناتشي لأي إطار زمني محدد، حيث أن لها نفس الصلاحية سواءاً أكنت تنظر إلى رسم بياني (جدول) أسبوعي طويل الأمد أو جدول قصير لمدة 5 دقائق.
لنبدأ برسم بياني أسبوعي للدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري).
فيبوناتشي و فوركس الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري
إرتفع السعر بداية إلى النقطة x عند 1.1967 بتاريخ 8 مارس 2009، تحرك بعدها إلى الأسفل نحو النقطة المنخفضة y عند 0.9909 بتاريخ 22 نوفمبر 2009. إذا، تحرك السعر بمقدار 2,058 نقطة خلال 37 أسبوع. تراجع السعر بعدها إلى نقطة z عند 1.1730، (أو بمقدار 1,821 نقطة) بتاريخ 30 مايو 2010، أي بعد 28 أسبوعاً بعد النطقة y. عند التدقيق في الجدول و الأرقام، فقد كان التراجع على بعد نقطتين من مستوى 88.6% . هذا أمرٌ رهيب نظراً لأن السعر إنتقل آلاف النقاط على مدى الكثير من الأسابيع و الأشهر، و مع هذا، تمكن من تحقيق هذا الرقم الدقيق مقابل أحد مستويات فيبوناتشي الرئيسية.
تحديد هذا المستوى و رؤية الضربة الواضحة قد يعود على المتداول ما يزيد عن 1000 نقطة إذا ما قرر أن يتحرك مع السعر للأسفل بعد أن إنتهى التراجع عند النقطة z. (إذا ما قمت بتكبير الصورة على الرسم، سوف تتمكن أيضاً من رؤية أن هذه الخطوة كانت جزءاً من نمط تنازلي طويل الأجل لزوج الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري، و الذي هو مستمر في الواقع إلى يومنا هذا). بدلاً من ذلك، مع معرفة أنه قد تم فحص و أخذ مستويات فيبوناتشي الرئيسية بدقة و نجاح، يمكن للمتداول أن يأخذ عدد من التداولات على رسوم الجداول الزمنية القصيرة مثل الرسم البياني الأربع ساعات و الرسم البياني الساعة، باحثاً عن نقاط دخول لبيع الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري. الدخول على أطر زمنية أقصر مع إستخدام مستويات طويلة الأجل، يسمح بنقاط توقف خسارة أضيق، و معدلات مخاطرة/ربح أفضل على التداولات.
الهدف المحتمل لعملية التداول من الممكن أن تكون بداية التراجع أو النقطةy أو إمتداد 100% من الحركة الأولية،و الذي سوف يكون بعد النقطة y بقليل.
لنلقي الآن نظرة على عملية تداول فعلية قمت بها على زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي على جدول 15 دقيقة هذا:
فيبوناتشي و الرسم البياني الـ 15 دقيقة في فوركس
فيبوناتشي و الرسم البياني الـ 15 دقيقة في فوركس:
رأيت بأن السعر قام بإختبار مستوى 88.6% كما هو واضح من الخط الأزرق الصغير على الجدول. (هكذا كان يظهر رسمي بالفعل عندما كنت أقوم بالتداول). و لكني لم أدخل مباشرة. كان السعر قد تحرك بسرعة بالفعل، و كنت قلقاً عن المكان الذي سوف أضع فيه نقاط توقف الخسارة الخاصة بي.
إستمريت في مراقبة الرسوم البيانية و تحرك السعر نحو تدعيم جيد، أو نمط جانبي "مثلث"، معلم بالخطوط الحمراء:
نمط المثلث
نمط المثلث
مكنني هذا الأمر من الدخول إلى التداول و من وضع نقاط توقف الخسائر فوق المثلث بقليل، عوضاً عن نقطة توقف أكبر فوق مستوى 88.6%. أعطاني هذا الأمر معدل أفضل للمخاطرة/العوائد لعملية التداول بما يزيد عن 1:3. بعبارة أخرى، كان هدف الربح أكبر من 3 أضعاف نقطة توقف الخسارة.
في هذا التداول بالذات، إستعملت إمتداد 100% من الحركة الأولية كهدف للربح. بإختصار، هذا يعني أني أخذت حجم الحركة من النقطة x إلى النقطة 1، و قمت بقياسها للأسفل من النطقة 2، و هذا يظهر في الخط الأزرق السفلي في الرسم التالي:
فيبوناتشي و إمتداد 100% في فوركس
فيبوناتشي و إمتداد 100% في فوركس:
الرسم التالي يظهر كيف تكشفت عملية التداول:
نتائج تداول فيبوناتشي
نتائج تداول فيبوناتشي
تحرك السعر للأسفل بشكل جيد ووصل إلى هدف الربح بعد ساعاتٍ قليلة. كانت نقطة توقف الخسائر بعد 20 نقطة بقليل، و كان الربح المستهدف هو 80 نقطة.
الملخص:
1. يمكن تطبيق مستويات فيبوناتشي على الجدوال طويلة و قصيرة الأمد.
2. يمكن التداول بإستخدام فيبوناتشي مع مؤشرات أخرى و أنماط جداول أخرى.
3. مستوى تراجع فيبوناتشي 88.6% يعتبر قوي بشكل خاص للتداول به وحده.

a7med84
07-26-2014, 18:55
شكرا لك اخى الكرم وهى النسبه الاذهبيه وليست المستوى الذهبى

عموما اد
اه هامه جدا فى التداول لفبيوناتشى وممكن الاعتمدا على مستوياته فى التداول فى هذا السوق

مصطفى حمدان
07-29-2014, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة الاعضاء خاصة ان مستويات الفيبوناتشى تعتبر من ادوات التحليل القوية جدا

sharshabil
07-31-2014, 23:05
هناك عدة حسابتات و لم افهمشيء الخلاصة هل هو نفسه
الفيبوناتسي الذي نعرف ام لانه فيبوناتسي اخر اسمه الذهبي ام الفرق فقط في المستويات للسعر

maha elsayed
07-31-2014, 23:10
السلام عليكم و رحمة الله معلومات رائعه يا اخى عن
مستويات الفايبوناتشى المهم تقبل حياتى يا ريييييييييييييييييييييت

dockerz
07-31-2014, 23:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور اوي اخي الكريم علي موضعك دا وتقبل مروري اخي وتعريفك لي الفوبنتشي

محمد السيد محمد
08-01-2014, 00:12
هذا كلام صحيح..لكن يا زميلي العزيز حضرتك كاتب الموضوع بخط دقيق جدا وبشكل يصعب قراءته
لذا ارجو من سيادتك – لو تكرمت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبها بخط اكبر وثخن قليلا
ولن يكلفك هذا الا ضبط اعدادت الخط وهذا لاجل ضعاف النظر مثلى .. واكون شكر لك ..

awa
08-14-2014, 12:53
انا احب الفيبوناتشى جدا و لكن اعتبر كل مستويات فيبوناتشى
هى مستويات ذهبية ومهمة و يجب ان تحترمها جدا اثناء التجارة

sharshabil
08-14-2014, 14:41
شكرا على الموضوع الرائع فعلا فيبوناتشي اللغالبيية من
االمحللين يستعينون بمسنويات الفيبو ناتشي الشهير جدا لكن لم اسعمله من قبل شخصيا

ahmedibrahim258259
08-18-2014, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن مستويات الفيبو جزاك الله خير
تقبل مروري

amermazzen
09-03-2014, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم ا احب الفيبوناتشى جدا و لكن اعتبر كل مستويات فيبوناتشى هى مستويات ذهبية ومهمة و يجب ان تحترمها جدا اثناء التجارة المهمي بقى التعلم الجيد اساس النجاح خاصة عن طريق التعلم في الحساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في التعلم الجيد وكسب الخبرة.

koko1
09-03-2014, 13:55

عموما اد
اه هامه جدا فى التداول لفبيوناتشى وممكن الاعتمدا على مستوياته فى التداول فى هذا السوق

msamir2013
09-20-2014, 20:20
شكرا اخى الكريم على هذا الشرح لاهم المستويات للفيبوناتشى

والذى قد يعتمد عليه الغالبية العظمى من المتداولين مما يؤدى الى قوة هذة الاداة فى التحليل الفنى

لان السعر يحترمها كثيرا نظرا لان المتداولين يستخدمونها بكثرة

احمد سعد
09-21-2014, 23:35
السلام عليكم و رحمة الله شكر زميلنا علي موضوعك و شرحك للفيبوناتشي المهم لكل المتداولين المبتدئين و القدامي في عالم
الفوركس

Elrayes
09-24-2014, 23:21
الفيبوناتشي هو اساس عملي و احنا عارفين انه فيه كذا مستوي و اقوي مستوي موجود هو 61 و هي من اقوي المناطق اللي
بنلاحظ ان فيه ارتدادات منه و خصوصا علي الفريم الكبير مثل الاسبوعي و الديلي

ahmed9933
09-25-2014, 10:46
هذا كلام صحيح..لكن يا زميلي العزيز حضرتك كاتب الموضوع بخط دقيق جدا وبشكل يصعب قراءته
لذا ارجو من سيادتك – لو تكرمت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبها بخط اكبر وثخن قليلا
ولن يكلفك هذا الا ضبط اعدادت الخط وهذا لاجل ضعاف النظر مثلى

صلاح اسعد
09-25-2014, 11:34
اشكرك اخى الكريم على موضوعك القيم واتمنى ان يستفيد الجميع من المعومات القيمة
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح ان شاء الله \
بالله التوفيق للجميع .........

abokarem
09-25-2014, 12:22
السلام عليكم
الفيبوناتشى من اهم واقوى المؤشرات التى بامكانك ان تتداول عليها بكل سهوله ولكن لابد من تحديد الحيز له وان لا يتخطى السعر
0 و 100 ولابد من رسمه بطريقه صحيحه للتداول عليه

ابو جعفر الطيار
09-25-2014, 12:24
السلام عليكم اخي الكريم
كان عليك الاختصار وتدعيم موضوعك
بالصور شخصيا لم افهم اي شيء
او من الافضل اعمل فيديو
على العموم شكرا لك

ahora
10-02-2014, 21:04
قرات العديد من المواضيع حول ارقام و مستويات الفيبوناتشي سواء في المنتدى او في الانترنت
لهذا قررت ان احاول في الايام القادمة تعلم كيفية التداول باستخدامها

محمد عز الدين عيد خضري
10-06-2014, 22:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي مشاركتك الرائعه اتمني ان تدعمها بالصور
اتمني لك التوفيق
تحياتي

vaaas
10-11-2014, 13:04
الملخص:

forex 2000
10-12-2014, 15:29

belhadj
10-13-2014, 21:49
مرحبا اخواني اخواتي الكرام يشرفني أن أكون معكم في هدا الموضوع الشيق والرائع والمثير كما أنا هدا الموضوع فيه الكثير من القول والكلام والتحليل وشكرا أخي العزيز على هدا الجهد الكبير

mostafa gamal
10-13-2014, 22:02
شكرا لك على هذه المعلومات الهامة جعلها الله في ميزان حسناتك يوم نلقاه
جعل الله يومكم خير من أمسكم و غدكم خير من يومكم .... تحياتي

جرودي يوسف
10-14-2014, 01:42
بسم الله السلام ورحمة الله أعتقد أن هذا الموضوع من المواضيع التي يجب على الأعضاء مناقشتها بشكل جدي وأن يعار اهتمام لها سأحاول ان أرد عليه أنا أيضا

ynwa1892
10-16-2014, 16:51
السلام اخي الفيببوناتشي بين مكانته في التحليل الفني فهو ناجخ مع المحليلين اكثر واكثر وانا بصدد تعلم اساسياته
وفقك الله

kalepsso
10-17-2014, 19:55

afillane
10-17-2014, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اود فقط اخي الكريم ان اشكرك على هذا المقال الاكثر من رائع والمفيد بالطبع رغم اني بكل صراحة لو امكل قرائته بالكامل

ranou
10-18-2014, 16:10

عموما اد

aymanso
10-18-2014, 16:11
تحاول مؤشرات تحليل الفوركس مثل "المتوسطات المتحركة" و "مؤشر العشوائية" بشكل عام أن تندمج في سوقٍ ما. قد لا تعمل هذه المؤشرات بالضرورة في جميع الأوضاع السوقية، و ليست لديها أي خصائص داخلية يجب على السوق الإلتزام بها. إلا أن ما سبق لا ينطبق على مؤشر فيبوناتشي، فإن ما يميز "فيبوناتشي" هو أن نسب فيبوناتشي هي بطبيعتها جزء من الأنظمة الطبيعية، بما في ذلك سوق الفوركس. لا يوجد لدى نسب فيبوناتشي أي تفضيل تجاه أوضاع سوقية معينة أو أي دورات اقتصادية، و هي لا تحاول أن تناسب أي سوق أو أي نمط بحد ذاته، و لكنها عبارة عن جزء طبيعي من الحركات السوقية.

هذه الصفات تجعل من مؤشر فيبوناتشي نسب قوية، و متنوعة و دائمة.

أحد عناصر مؤشر فيبوناتشي المفضلة لدي هو الإرتداد من مستوى 88.6%. يقاد هذا المستوى من خلال إستعمال نسبة فيبوناتشي الذهبية التي تعادل 61.8%، و من ثم أخذ الجذر التربيعي لها مرتين.
الإرتداد يتكون من حركة أولية ، و إرتداد من تلك الحركة نفسها ، و كذلك من الحركة التالية لها:

antonioforex
10-18-2014, 16:15
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريف مستويات فايبوناتشي و كيف نستفيد منها في تجارتنا
لانها تساعدنا كثيرا في عملنا و اتمنى لك التوفيق اخي.

ifs
10-20-2014, 13:04
بسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك على الشرح اخي حيث يعتبر الفيبوناتشي من اهم الاوامر في المنصة بالاضافة الى الايشيموكو تقبل مروري والسلام عليكم

ranou
10-21-2014, 00:23
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريف مستويات فايبوناتشي و كيف نستفيد منها في تجارتنا
لانها تساعدنا كثيرا في عملنا و اتمنى لك التوفيق اخي.

benchou-ahfd
10-21-2014, 00:34
انا شخصيا لا استغني ابدا عن الفيوبوناتشي في تحليلاتي لانه مع باقي المؤشرات الاخرى و التحليلات يمكن ان يعطي نتائج طيبة جدا خصوصا عند الارتداد 61.8

aliali
10-21-2014, 23:09

abdelloo31
10-23-2014, 02:39
شكرا لك اخى الكرم وهى النسبه الاذهبيه وليست المستوى الذهبى اه هامه جدا فى التداول لفبيوناتشى وممكن الاعتمدا على مستوياته فى التداول فى هذا السوق

forexabdo2014
10-23-2014, 02:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن مستويات الفيبو جزاك الله خير
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

مروة
10-23-2014, 08:52
المهم تقبل حياتى

gehad87
10-23-2014, 11:29
اخي العزيز نسب فيبوناتشي مهمة جدا وبتتحدد باداة الفيببوناتشي للمستويات
بالنسبة لمستويات الدعوم والمقاومات
لكن او هتعمل موضوع بيشرحها اتفضل اتعب شوية واشرحها بصور

YSN
10-23-2014, 11:34
السلام عليكم
فيبوناتشي و المستوى الذهبي كثير من المتداولين يعتمد على الفيبوناتشي كإستراتيجية من خلال
الدخول و الخروج مع مستويات المقتومة والدعوم المختلفة التي يوفرها والتي غالبا ما يحترمها السعر

sayooda
10-23-2014, 11:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل احب اشكرك جدا علي هذا الموضوع الهام واتمني منك شرح المزيد عن هذا المنتدي منتدي الفوركس فمثل هذه الاشياء تكون مهمه جدا خاصة للمبتدئين مثلي فانا مازلت عضو جديد في الفوركس واسعي دائما لقراءة مثل هذه المواضيع وشكرا علي هذا الشرح الرائع وادعولي اني اقدر احقق نجاح عالفوركس

أسماء نعناع
10-30-2014, 06:21

abdelhak redouane
11-21-2014, 12:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات المفيدة وعلى هذا الموضوع الشيق عن الفنيوباتشي والذي يساعد المتداولين على التدقيق في التحليل وعلى اختيار المقاومات الدعوم المناسبة للصفقة التي انت بصدد فتحها
بالتوفيق للجميع

Tro
12-13-2014, 00:29
اقوي مقاومه في الفيبوناتشي مش الارقام اللي 50 و 60 و الكلام ده
لاء اقوي مقاومه مقاومه الـ 100 و دي لو اتخرقت توقع طلوع جامد للسعر
تحياتي ,,,,,,,,

Dimah N P
12-13-2014, 00:30
معلومات مميزة جمعة مباركة

sawsan5a
12-14-2014, 04:14
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

belhadjnokia
12-14-2014, 08:00
أهلا وسهلا أخي الكريم ,هذا كلام صحيح..لكن يا زميلي العزيز حضرتك كاتب الموضوع بخط دقيق جدا وبشكل يصعب قراءته
ولن يكلفك هذا الا ضبط اعدادت الخط وهذا لاجل ضعاف النظر مثلى

haythem99
12-14-2014, 08:16
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات المفيدة وعلى هذا الموضوع الشيق عن الفنيوباتشي
والذي يساعد المتداولين على التدقيق في التحليل وعلى اختيار المقاومات الدعوم المناسبة للصفقة التي انت بصدد فتحها
فيبوناتشي و المستوى الذهبي كثير من المتداولين يعتمد على الفيبوناتشي كإستراتيجية من خلال
الدخول و الخروج مع مستويات المقتومة والدعوم المختلفة التي يوفرها والتي غالبا ما يحترمها السعر

lyes1977
12-14-2014, 09:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة الكرام اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، نعم اخي والله مروحة الفاسيوناتشي قوية جدا والكل يشهد على ذلك لكني بصراحة لم اتعلم العمل بها بعد واعتقد انها معقدة جدا، شكرا جزيلا يا صديقي على هذا الموضوع المفيد وبالتوفيق للجميع

swhaa9d
12-14-2014, 18:11
انا لسه جديدة فى مجال الفوركس ومش عارفة حاجة عن موضوعك ده ومستفدتش حاجة برضو لان ملغبط جدا ع عكس باقى المواضيع
بالتوفيق ليك وللكل ان شاء الله

MAGDYABDO
12-14-2014, 18:22
شكرا اخي على الموضوع
فعلا فيبوناتشي وادواته من اهم الاشياء فى الفوركس ومن اهم الادوات التى لا غنى عنها

tamaha
12-14-2014, 21:18
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع مستوى الفلايبوناتشى يا اخى فى الفوركس

adil17
12-14-2014, 22:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير جميعا

midosara91
12-14-2014, 22:21
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه والجميله التى بالتاكيد قد اخذت منك وقت كبير لجمعها خاصة ان مستويات الفيبوناتشى تعتبر من ادوات التحليل القوية جدا لذلك انصح المبتدئين بقرئتها جيدا لانه سيعتمد عليها كثيرا فى التداول وشكرا ليك مره تانيه

ibrahim forex
12-14-2014, 22:36
شكرا على الموضوع الرائع فعلا فيبوناتشي اللغالبيية من

ahmedkarima
12-17-2014, 23:08
مستوى, الذهبي, ايزي, تعرف, شركة, على, فيبوناتشي, فوركس شركة ايزى فوركس | تعرف على مستوى فيبوناتشي الذهبي | ايزى فوركس شركة ايزى فوركس | تجارة ...

nagwann
12-19-2014, 09:45
جزاك الله أخى الكريم على هذه المعلومات القيمة التى استفدت منها كثيرا
واتمنى من كل من لديه معلومة او حبرة ألا يبخل علينا بها
وجزاكم الله خيرا عنا

rbabrr
12-19-2014, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم ا احب الفيبوناتشى جدا و لكن اعتبر كل مستويات فيبوناتشى هى مستويات ذهبية ومهمة و يجب ان تحترمها جدا اثناء التجارة المهمي بقى التعلم الجيد اساس النجاح خاصة عن طريق التعلم في الحساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في التعلم الجيد

Ahmed2020eg
12-19-2014, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة الاعضاء خاصة ان مستويات الفيبوناتشى تعتبر من ادوات التحليل القوية جدا

juba7abood
12-26-2014, 04:38
السلام عليكم
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
الفيبوناتسي الذي نعرف ام لانه فيبوناتسي اخر اسمه الذهبي ام الفرق فقط في المستويات للسعر
تقبل مروري ♥♥♥

ahmed mahmoud abdelhady
12-30-2014, 02:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
بعد التحيه أخي الفاااضل
أشكرك كثيررا على الموضوع الاكثر من رااائع
واتمني للجميع الاستفااده منه والعمل به
تحياتي لك بالتوفيق أخي الكريم
تقبل مروري ♀ ☻☻

mayadaxx
12-30-2014, 03:40
اعتقد اخى الكريم ان المؤشر دا مهم بشكل كبير وان دا الى هيقدر يحقق لك الكثير وان الموضوع املهم دا اخىالكريم
باتلوفيق لك انشاء الله
تقبل تحياتى

emanrr
12-30-2014, 05:50
اعتقد اخى الكريم ا ان لمستوى دا مه مبشكل كبير اخى الكريم هيقدر يحقق لن الكثير اخى الكريم ف التفويق لك وقتبلت حياتى لك اخى الكريم
باتلوفيق

katagoroumma
12-30-2014, 06:13
السلام عليكم
اود فقط اخي الكريم ان اشكرك على
هذا المقال الاكثر من رائع والمفيد بالطبع
رغم اني بكل صراحة لو امكل قرائته بالكامل
بالتوفيق للجميع
شكرا

hazemee
12-30-2014, 09:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الفيببوناتشي بين مكانته في التحليل الفني فهو ناجخ مع المحليلين اكثر واكثر وانا بصدد تعلم اساسياته

yasmenyy
12-30-2014, 15:13
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه والجميله التى بالتاكيد قد اخذت منك وقت كبير لجمعها خاصة ان مستويات الفيبوناتشى تعتبر من ادوات التحليل القوية جدا لذلك انصح المبتدئين بقرئتها جيدا لانه سيعتمد عليها كثيرا فى التداول وشكرا ليك مره تانيه

hpacer
01-05-2015, 00:50
اتمني لك التوفيق
تحياتي.

Mohamed Morsy
01-07-2015, 13:12
اهلا وسهلا بالاخوة الكرام اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، نعم اخي والله مروحة الفاسيوناتشي قوية جدا والكل يشهد على ذلك
لكني بصراحة لم اتعلم العمل بها بعد واعتقد انها معقدة جدا، شكرا جزيلا يا صـديقي على هذا الموضوع المفيد و بالتوفيق للجميع
تحياتي ...

omar20
01-07-2015, 15:06

والذى قد يعتمد عليه الغالبية العظمى من المتداولين مما يؤدى الى قوة هذة الاداة فى التحليل الفنى

ahmed mohsen92
01-07-2015, 15:08
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

ma7md ma7moud
01-07-2015, 16:01
سلاام عليكم .اتمنى من الجميع الفايدة من الفوركس وميزاتة
والعمل او نطاق العمل فية واتمنى ان لو اى شخص قديم فى
المجال دا انو يساعد بخبرتة فى المجال عن الفوركس وازاى
العمل فية والتواصل او المتابعة بشكل صحيح فى مجال زى دا

mesteraden
01-24-2015, 15:32
اخي الكريم شكرا لك لطرحك لهذا الموضوع عن مستويات الفيبوناتشي واكيد كل اغلب المتداولين يستعملون اداة الفيبوناتشي في طريقة تداولاتهم لأن مستويات فيبوناتشي أداة قوية في تحليل الشارت والسعر يحترم هذه المستويات بشكل كبير واتمنى لك التوفيق

sayed55q
01-24-2015, 15:41

mooor
01-24-2015, 17:10
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

abowaled123as
01-24-2015, 18:44
لازم نقدرن حققق اكلثير اخى اكرسيم من خلال املوضوع املهم جا الى هيقدر يحقققنل االكثر اخى اكلرمي باتلوفيق لك وقتبتل حياىت لكاخى اكلريم
شكراكل

swhaa9d
01-25-2015, 16:19

ramezali12
01-25-2015, 17:09
اعتقد اخى اكلرمي ان لزام نقدر نحققق الكثير اخى اكلرمي باتلوفيق كل اخى اكلرمي تقبتل حياىت لك اخى اكلريم
شكرالك اخى الكريم باتلوفيثق لك اخى الكري

valencia
01-25-2015, 17:15
كل خطوط فابيوناتشي مهمة جدا ولا يوجد رقم افضل من الأخر
المهم انا اتعامل مع جميع الخطوط على انها قوية

mons
01-28-2015, 14:56
مشكور يااخي الكريم على الموضوع عن مستوى فيبوناتشي ولقد سمعت ان مستويات فيبوناتشي يحترمها السعر بشكل كبير يعني لما السعر يلامس مستوى معينه في الفيبوناتشي يرتد منها هذا ماسمعته وتقبل مروري

chouai
02-04-2015, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم ا احب الفيبوناتشى جدا و لكن اعتبر كل مستويات فيبوناتشى هى مستويات ذهبية ومهمة و يجب ان تحترمها جدا اثناء التجارة المهمي بقى التعلم الجيد اساس النجاح خاصة عن طريق التعلم في الحساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في التعلم الجيد وكسب الخبرة.

morad100
02-04-2015, 14:48
يبدو عليك أخي الكريم أنك مبتدئ في تجارة العملات لذلك أنصحك بقراءة كتب أو مشاهدة فيديوهات عن
الفوركس،المهم تنخفض العملة إذا واجهت مقاومة و هي منطقة أو مستوى تمنع السعر من الصعود،وترتفع
إذا واجهت دعما يصدها عن الهبوط،أنصحك أن تدرس الدعوم و المقاومات لأنها أهم شيء في الفوركس

scott
02-05-2015, 01:50

ahmed7afifi
02-08-2015, 01:18
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
*ط7░قط☼

kokou
02-09-2015, 18:28

عموما اد

salem11
02-09-2015, 18:56
لا تحدد مهاراتك على الحساب الديمو لان نفسية الديمو ليست هي نفسية الحساب الحقيقي
بل كن على حذر من ذلك وهذا ما حد لنا كثيرا لاني اجد نفسي ممتازا في الديمو لكن اذا جاء دور الحقيقي تم الخسارة المتلاحقة على عدة مرات وهو بسبب النفسية المضطربة مع الحساب الحقيقي

fatimaazgouk
02-09-2015, 20:11
هذا كلام صحيح..لكن يا زميلي العزيز
حضرتك كاتب الموضوع بخط دقيق جدا
وبشكل يصعب قراءته
لذا ارجو من سيادتك – لو تكرمت –
عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبها بخط اكبر وثخن قليلا
ولن يكلفك هذا الا ضبط اعدادت الخط وهذا لاجل ضعاف
النظر مثلى .. واكون شكر لك ..

yaso2012
02-09-2015, 21:53
اعتقد ان هذا من المحتمل فى الفترة القادمه مع هذا التطور الهائل
ان تظهر اساليب عديدة للعمل فى الفوركس والان هناك انظمه بالفعل تشبه ذلك ولكن ليس لها شهرة واسعه

chouai
02-19-2015, 15:33
اتمني لك التوفيق
تحياتي

zidane
02-19-2015, 17:08
انا عن نفسى بفضل صفقات الأسكالبنج انها تكون بنفسة آليات دخول الصفقات ذات الهداف كبيرة نسبيا
لكن بدل ماجعل للصفقة هدف خمسين ولا مية نقطة اجعلها عشرة ولا عشرين بتكون صفقات اضمن كثيرا وطبعا كل واحد ليه طريقته فى التعالم مع الأسكالبنج

remas
02-19-2015, 17:11
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
بالفعل نسب الفبيونانتشى من افضل الطرق للربح فى السوق

hunter_world
02-19-2015, 17:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم مشكور علي توضيحك الفيبونتشي اخي دا مهم جدا وتقبل مروري بخالص الشكر

rahim8
02-19-2015, 20:01
نصحية منى انك تدخول السوق بعد ان تعرف فقط كيف تتعامل مع الفوركس وتتعلم كل شئ فيه ويجب عليك ان تتعلم اولا وعدم المخاطرة
وانة تطبق الىل اتعلمته على حساب ديمو فى الاول لحد ما تحقق ربح جيد لقترة على الديمو وبعدين ممكن تدخل السوق

hunter_world
02-20-2015, 18:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم مشكور علي توضيحك الفيبونتشي اخي دا مهم جدا وفلتر اساسي في التحليل وتقبل مروري بخالص

yaso2012
02-20-2015, 20:02

aseer
02-22-2015, 12:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع رائع ومميز

الفيبو من الموشرات اللى بتعتبر سحريه بجد انا مش اعرف اشتغل من غيرو خالص تحياتى لك

hamdochi
02-22-2015, 13:18
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان كلمة شكر لن تكون كافية على هذا الموضوع
الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود الاكثر من رائع وانتظر
منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما بالتوفيق ان شاء الله

magic777
02-22-2015, 13:49
نصحية منى انك تدخول السوق بعد ان تعرف فقط كيف تتعامل مع الفوركس وتتعلم كل شئ فيه ويجب عليك ان تتعلم اولا وعدم المخاطرة
وانة تطبق الىل اتعلمته على حساب ديمو فى الاول لحد ما تحقق ربح جيد لقترة على الديمو وبعدين ممكن تدخل السوق

تعلم هذه المستويات مهم جدا ولازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

hadymetwally4773
02-22-2015, 14:01
نايس اخى على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة الاعضاءو مستويات الفيبوناتشى تعتبر من اهم ادوات الحسابيه فى المجال لكى تكون ناجح فى الفوركس لاتعاند السوق ولا تقف ضد اتجاه السوق

zidane1
02-22-2015, 15:04
التحليل الفني هو ببساطة الاعتماد على البيانات السابقة في توقع شكل السعر في المستقبل بالتاكيد
انما الاكيد ان البيانات السابقة لا تضمن ان تتكرر بالتالي نسمي الامر توقع لا اقل ولا اكثر

chouai
02-26-2015, 12:50

عموما اد

salem11
02-26-2015, 13:07
أنا أنصحك بمشاهدة الفيديوهات التعليمية الكثيرة وقراءة كتب كثيرة
وإفتح ديمو أكونت وطبق عليه اللي بتتعلمه عملي وخذ وقت كافي في
التعليم ومتستعجلش وخليك صبور لو طبقت كل الحجات ديه هتتعلم كويس.

ismaiel
03-06-2015, 18:11
تحاول مؤشرات تحليل الفوركس مثل "المتوسطات المتحركة" و "مؤشر العشوائية" بشكل عام أن تندمج في سوقٍ ما. قد لا تعمل هذه المؤشرات بالضرورة في جميع الأوضاع السوقية، و ليست لديها أي خصائص داخلية يجب على السوق الإلتزام بها. إلا أن ما سبق لا ينطبق على مؤشر فيبوناتشي، فإن ما يميز "فيبوناتشي" هو أن نسب فيبوناتشي هي بطبيعتها جزء من الأنظمة الطبيعية، بما في ذلك سوق الفوركس. لا يوجد لدى نسب فيبوناتشي أي تفضيل تجاه أوضاع سوقية معينة أو أي دورات اقتصادية، و هي لا تحاول أن تناسب أي سوق أو أي نمط بحد ذاته، و لكنها عبارة عن جزء طبيعي من الحركات السوقية.

mohamed12345
03-13-2015, 20:07
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن مستويات الفيبو جزاك الله خير

tota88
03-13-2015, 20:15
أخى الكريم أهلا ومرحبا بك فى منتدى فوكس العرب
جزاك الله كل خير على هذا شرحك كل شئ عن مستوى
فيبوناتشى الذهبى لقد استفدت كثيرا من هذا الموضوع
موفق اخى ان شاء الله فى هذا المجال
وتقبل مرورى

mawwalmammo
03-14-2015, 14:41
اذا الواحد لم يتمكن من معرفة نقاط الدعم والمقاومة فعليه بهذا المؤشر الساحر فوبوناتشي
انه يعطيك فرص في معرفة امكانية السعر في الوصول الى نقاط معينة مثل الدعم او المقاومة او نقاط جني الارباح او نقاط وقف الخسارة

hamdochi
03-17-2015, 22:28
مرحبا بجميع اعضاء المنتدى المحترم اعتقد ان كلمة شكر لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

amal.m500
03-18-2015, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم ا احب الفيبوناتشى جدا و لكن اعتبر كل مستويات فيبوناتشى هى مستويات ذهبية ومهمة و يجب ان تحترمها جدا اثناء
التـجارة المهمي بقى التعلم الجيد اساس النجاح خاصة عن طريق التعلم في الحساب التجـريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في التعلم الجيد وكسب الخبرة.

youssedyazid5296
03-18-2015, 14:48
ان من افضل المواشرات التي انا اتعانمل بها في متاجرتي بل اعتمد عليها في بعض الاوقات هو الفيبوناتشي وفي اول طريقي لاستخدام هذا الموشر كنت بخسر بسببه علشان كنت بستخدمه غلط اما بعد ما اتعلمت ازاي انا اشتغل عليه الحمد لله اربح الكثير وشكرا

Audy1
03-18-2015, 14:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريمبالفعل تتحيز مستويات فيبوناتشي لأي إطار زمني محدد، حيث أن لها نفس الصلاحية سواءاً أكنت تنظر إلى رسم بياني (جدول) أسبوعي طويل الأمد أو جدول قصير لمدة 5 دقائق.
لنبدأ برسم بياني أسبوعي للدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري).

joukeur
03-18-2015, 15:00
اتمني لك التوفيق

midouknight
03-18-2015, 15:11
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
يعتبر الفيبوناتشي أخي الفاضل من أهم المأشرات ل أية إستراتيجية ناجحة

1 million
03-18-2015, 15:22
مستويات فيبوناتشي من المستويات و الأدوات الهامة التي يتداول به المستثمرون في سوق الفوركس
يكون مستوى فيبوناتشي قويا اذا تصادف مع نقطة مقاومة قوية

امير القزويني
03-18-2015, 15:35
شكرا لك اخي العزيز على هذا الشرح الرائع والمفيد جدا اتمنى لك كول المفوقيه والنجاح الدائمين
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

aymanso
03-18-2015, 15:48
خطوط الفيوناتشى فكرتها باختصار : أنه بعد تكون ترند صاعد أو نازل ، لا بد وأن يعود السعر للتصحيح (اي معاكسة الترند) . وهنا يأتي دور هذه الخطوط لتحديد إلى أي مدى سيحصل التصحيح ، وهل سيصل هذا التصحيح إلى درجة انعكاس الترند من صعود إلى نزول أو من نزول إلى صعود

soad labib sadek
03-18-2015, 15:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز بالفعل تتطرقت الي نسبة من نسب فيبوناتشي غاية في الاهمية حيث ان اغلب الناس يضعون التارجت عند المائة بعد المرور من 61 و لا يتذكرون انه سيصحح عند 88.6 اولا و من ثم يصل لل100 لذلك تجدهم يشتكون من ضرب الاستوب و من ثم تحقيق الهدف لذا جزاك الله خيرا

تحياتي

hunter_world
03-21-2015, 19:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم مشكور علي توضيحك الفيبونتشي اخي دا مهم جدا وفلتر اساسي في التحليل وتقبل مروري بخالص

Ehab Hamed
03-21-2015, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا احب الفيبوناتشى جدا و لكن اعتبر كل مستويات فيبوناتشى
أتمنى لك التوفيق والنجاح والله المستعان

hunter_world
03-22-2015, 16:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم مشكور علي توضيحك الفيبونتشي اخي دا مهم جدا وفلتر اساسي في التحليل وتقبل مروري بخالص الشكر

wael22
03-22-2015, 19:00
مؤشر ستوكاستيك هو من اكبر المؤشرات صراحتا صادق ويقوم بدور مهم جدا فى التنبا بمواضع البيع والشراء
نشكرك اخى الفاضل على هذا المجهود الواضح والفعال جدا وبارك الله لك

ppttss
03-22-2015, 19:07
الفيوناتشى تلك طريقة للمتاجرة لا اعرفها لانى

لا اتداول على الفيوناتشى هذا لذلك لا اقدر ان افيدك فى هذا

الفيوناتشى هذا لا اعرفة خالص ولا افهم شيء منه

maia
03-22-2015, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم ......
مشكور على هذه النصائح ولكن من وجهة نظرى
الشخصية ان الالتزام فى سوق الفوركس من اهم الامور

amal.m500
03-23-2015, 03:37
اود فقط اخي الكريم ان اشكرك على هذا المقال الاكثر من رائع والمفيد بالطبع
رغـم اني بكل صراحة لو امكل قرائته بالكامل

...

محمود مرعى
03-23-2015, 04:14
هناك عدة مستويات فيبوناتشي هامة بالنسبة للمتداول، عليه أن يأخذها في الحسبان، وأحد أهم هذه المستويات هو مستوى تراجع 88.6%. حيث ان مستوى تراجع 88.6% يشتق من خلال أخذ "المعدل الذهبي" 0.618، و تحصيل الجذر التربيعي له، و تحصيل الجذر التربيعي للناتج، لنصل إلى 0.886 . الآن، عندما أقول بأن هذا هو معدل تراجع فيبوناتشي 88.6%" كل ما أعنيه هو أن التراجع هو 88.6% من حجم الحركة الأولية. فإذا كانت الحركة الأولية بمقدار 100 نقطة للأعلى، سوف يكون التراجع بمقدار 88.6 نقطة للأسفل.
لا تتحيز مستويات فيبوناتشي لأي إطار زمني محدد، حيث أن لها نفس الصلاحية سواءاً أكنت تنظر إلى رسم بياني (جدول) أسبوعي طويل الأمد أو جدول قصير لمدة 5 دقائق.
إرتفع السعر بداية إلى النقطة x عند 1.1967 بتاريخ 8 مارس 2009، تحرك بعدها إلى الأسفل نحو النقطة المنخفضة y عند 0.9909 بتاريخ 22 نوفمبر 2009. إذا، تحرك السعر بمقدار 2,058 نقطة خلال 37 أسبوع. تراجع السعر بعدها إلى نقطة z عند 1.1730، (أو بمقدار 1,821 نقطة) بتاريخ 30 مايو 2010، أي بعد 28 أسبوعاً بعد النطقة y. عند التدقيق في الجدول و الأرقام، فقد كان التراجع على بعد نقطتين من مستوى 88.6% . هذا أمرٌ رهيب نظراً لأن السعر إنتقل آلاف النقاط على مدى الكثير من الأسابيع و الأشهر، و مع هذا، تمكن من تحقيق هذا الرقم الدقيق مقابل أحد مستويات فيبوناتشي الرئيسية.
تحديد هذا المستوى و رؤية الضربة الواضحة قد يعود على المتداول ما يزيد عن 1000 نقطة إذا ما قرر أن يتحرك مع السعر للأسفل بعد أن إنتهى التراجع عند النقطة z. (إذا ما قمت بتكبير الصورة على الرسم، سوف تتمكن أيضاً من رؤية أن هذه الخطوة كانت جزءاً من نمط تنازلي طويل الأجل لزوج الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري، و الذي هو مستمر في الواقع إلى يومنا هذا). بدلاً من ذلك، مع معرفة أنه قد تم فحص و أخذ مستويات فيبوناتشي الرئيسية بدقة و نجاح، يمكن للمتداول أن يأخذ عدد من التداولات على رسوم الجداول الزمنية القصيرة مثل الرسم البياني الأربع ساعات و الرسم البياني الساعة، باحثاً عن نقاط دخول لبيع الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري. الدخول على أطر زمنية أقصر مع إستخدام مستويات طويلة الأجل، يسمح بنقاط توقف خسارة أضيق، و معدلات مخاطرة/ربح أفضل على التداولات.
الهدف المحتمل لعملية التداول من الممكن أن تكون بداية التراجع أو النقطةy أو إمتداد 100% من الحركة الأولية،و الذي سوف يكون بعد النقطة y بقليل.
لنلقي الآن نظرة على عملية تداول فعلية قمت بها على زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي على جدول 15 دقيقة هذا:
رأيت بأن السعر قام بإختبار مستوى 88.6% كما هو واضح من الخط الأزرق الصغير على الجدول. (هكذا كان يظهر رسمي بالفعل عندما كنت أقوم بالتداول). و لكني لم أدخل مباشرة. كان السعر قد تحرك بسرعة بالفعل، و كنت قلقاً عن المكان الذي سوف أضع فيه نقاط توقف الخسارة الخاصة بي.
إستمريت في مراقبة الرسوم البيانية و تحرك السعر نحو تدعيم جيد، أو نمط جانبي "مثلث"، معلم بالخطوط الحمراء:
نمط المثلث
نمط المثلث
مكنني هذا الأمر من الدخول إلى التداول و من وضع نقاط توقف الخسائر فوق المثلث بقليل، عوضاً عن نقطة توقف أكبر فوق مستوى 88.6%. أعطاني هذا الأمر معدل أفضل للمخاطرة/العوائد لعملية التداول بما يزيد عن 1:3. بعبارة أخرى، كان هدف الربح أكبر من 3 أضعاف نقطة توقف الخسارة.
في هذا التداول بالذات، إستعملت إمتداد 100% من الحركة الأولية كهدف للربح. بإختصار، هذا يعني أني أخذت حجم الحركة من النقطة x إلى النقطة 1، و قمت بقياسها للأسفل من النطقة 2، و هذا يظهر في الخط الأزرق السفلي في الرسم التالي:
نتائج تداول فيبوناتشي
نتائج تداول فيبوناتشي
تحرك السعر للأسفل بشكل جيد ووصل إلى هدف الربح بعد ساعاتٍ قليلة. كانت نقطة توقف الخسائر بعد 20 نقطة بقليل، و كان الربح المستهدف هو 80 نقطة.
الملخص:

والله يا اخى الفاضل المستويات الخاصة بالفيبوناتشى اللى بتكون موجودة على المؤشر من تلقاء نفسها هى افضل المستويات التى ممكن
ان تفيد التاجر لانك اصلا ممكن انك تعمل مستويات جديدة لكن طبعا اللى هيتحمل مسئولتيها هى انت كتاجر بشخصك انما المؤشر الطبيعى موجود على كل المنصات

Abdelhedi
03-23-2015, 04:15
مشكور جدا على الموضوع و شكر خاص لادارة المنتدى العزيز الفيبوناتشيي من اهم المؤشرات رغم اني لا اتداول به الا انه مهم جدا و ينصح بالتركيز عليه جازاك الله خيرا اخي تقبل مروري

adelee
03-23-2015, 14:20
انا لم اعرف ماذ سوف يحدث انت ارجع الى الدعم افنى وانت سوف تعرف
وقل قيمة ايداع تختلف على حسب الطريقة التى سوف تعمل بها ايدع

amal.m500
03-24-2015, 12:42
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم ا احب الفيبوناتشى جدا و لـكن اعتبر كل مستويات فيبوناتشى هى مستويات ذهبية
ومهمة و يجب ان تحترمها جدا اثناء التـجارة المهمي بقى التعلم الجـيد اساس النجاح خاصة عن طـريق التعلم في الحساب
التجـريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في التعلم الجيد وكسب الخبرة

...

salem11
03-24-2015, 12:53
الفيبوناتشي هو اساس عملي و احنا عارفين انه فيه كذا مستوي و اقوي مستوي موجود هو 61 و هي من اقوي المناطق اللي

aymanso
03-24-2015, 13:01
خطوط الفيوناتشى فكرتها باختصار : أنه بعد تكون ترند صاعد أو نازل ، لا بد وأن يعود السعر للتصحيح (اي معاكسة الترند) . وهنا يأتي دور هذه الخطوط لتحديد إلى أي مدى سيحصل التصحيح ، وهل سيصل هذا التصحيح إلى درجة انعكاس الترند من صعود إلى نزول أو من نزول إلى صعود

Rebellious soul
03-24-2015, 13:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
بعد التحيه اخواانى الكرام
:accute:
هل الاعتماد على الفيبوناتشى مهم صلا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

asmahanzz
03-24-2015, 13:37
المتاجرة بالفبيوناتشى وممكن الاعتماد على مستوياته فى التداول فى هذا السوق وبذات 0.61المهم تعرف ازى تسيطر وتتعلم الربح منين لكى تكون ناجح فى الفوركس استخدم دائما أوامر وقف الخسائر ولا تقم أبدا بالغائه

adelee
03-25-2015, 01:52
[السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

Schams
03-25-2015, 01:53
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
من خلال الموضوع الهام و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

deyaa24
03-25-2015, 10:01
اكيد مستويات فوناتشى يجب انك تتعلمها ويجب انك تتعلم التدالو بها
واكدي فى الفورك الاعتامد على المؤشرات يكون له تاثير قوى جدا على التحليل الفنى

xwolf806
03-26-2015, 15:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد
منه الاخوة الاعضاء خاصة ان مستويات الفيبوناتشى تعتبر من ادوات التحليل القوية

aymanso
03-26-2015, 15:54
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

noa
03-26-2015, 20:33
علي فكره بقي الموضوع ده مهم جدا وبعدين مافيش حد راضي يقول للناس المبتدئين علي اي حاجه افتكروا ان انتوا كنتوا كده في الاول مبتدئيت ومحتاجين اي معلومه علشان احنا مش عارفين اي حاجه عن الفوركس ودي اول مره لينا في التداول

AMIR_ESAM
03-26-2015, 21:42
تقبل مرورى أخى الكريم

حسنى صادق
03-26-2015, 21:47
فيبونلاتشى من النظريات التى تحدث بصفة مستمرة الكثير من الاهتمام بها من قبل الكثير من المتداولين العرب و الاانب ايضا

hamadaforexx
03-26-2015, 22:00
هى مستويات ذهبية ومهمة و يجب ان تحترمها جدا اثناء التجارة انا احب الفيبوناتشى جدا و لكن اعتبر كل مستويات فيبوناتشى
هى مستويات ذهبية ومهمة و يجب ان تحترمها جدا اثناء التجارة انا احب الفيبوناتشى جدا و لكن اعتبر كل مستويات فيبوناتشى

sharshabil
03-26-2015, 23:24
مؤشر الفيبو ناتشي لم اعتام معه من قبل
لكن مؤخرا استعمات مؤشر يعنل بنفسه الفيبة و على ككتر من فريم على الشارت .. لكن لك افهمه جبدا

rashaeid
03-26-2015, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

ramdani
03-27-2015, 00:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مؤشر مستويات فيبوناتشي متحرك مناطق (الارتداد) القوية وايضا مناطق (الامتداد)

mostafa abdalla
03-27-2015, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وربركاته

hunter_world
03-27-2015, 17:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم مشكور علي توضيحك الفيبونتشي اخي دا مهم جدا وفلتر اساسي في التحليل وتقبل مروري بخالص الشكر

nabigha
03-27-2015, 17:54
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد انه مستويات فوناتشى يجب انك تتعلمها
ويجب انك تتعلم التداول بها و تتقنها لان الفيبوناتشي
يعتبر من أهم المأشرات لأية إستراتيجية ناجحة

hunter_world
03-28-2015, 04:18

nagwa77
03-28-2015, 11:09
تجارة الفوركس وكما قلت فى البدايه انها تجارة وليست لعبه ولكن معظمنا لايتعامل معها بقواعدها واصولها ولكن يتعامل معها على اساس انها لعبه او مقامرة فبالتالى بتحصل على الخسارة فى نهاية الامر

engaym
03-28-2015, 11:20

abes
03-28-2015, 16:02
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

amal.m500
03-28-2015, 19:42
مرحبا .. أخي الكريم ا احب الفيبوناتشى جدا و لكن اعتبر كل مستـويات فيبوناتشى هى مستويات ذهبية و مهمة
ويجب ان تحترمها جدا اثناء التجارة المهمي بقى التعلم الجيد اساس النجاح خاصة عن طريق التعلم في الحساب
التجـريبي الذي يعتبر بوابة الـتاجر في التعلم الجيد وكسب الخبرة

...

hunter_world
03-28-2015, 20:13

rashaeid
03-29-2015, 01:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها

omnya22
03-29-2015, 12:18
معلومات رائعه جاد وكلها مفيده وفعلا الاسئله دى كانت تطرح على ذهنى فى بعض الاوقات ولكن الان انا قدرت انى افهم بعض الاشياء ف بالتوفيق لك اخى الكريم على هذه المعلومات المهمه وبالتوفيق جدا لك

salah belacel
03-29-2015, 12:19
ولن يكلفك هذا الا ضبط اعدادت الخط وهذا لاجل ضعاف النظر

m7md14
03-29-2015, 20:21
هى مستويات ذهبية ومهمة ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ayaaa
03-29-2015, 20:55

tipou
04-07-2015, 15:31
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي
لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله:)

taget
04-07-2015, 22:21
صح انه غول يهلك الارصدة هذا الشبح الذي هو الطمع لولا هذه الصفة لتمكن كل متاجر من وصول الهدف لكن الطمع هو العائق لكن كيفية التخلص منه هو صفة واحدة تقهره الى النهاية الا وهي صفة الصبر التي مدحا القرءان في عدة ءايات قرءانية

hamada9631
04-07-2015, 22:30
يتم استخدام مستويات الفيبوناتشى جميع الاطر الزمنيه ومن قبل عدد كبير من المتداولين
فهى مستويات صادقه جدا ويتيعها غالبية المتداولين بالتوفيق

hamdochi
04-21-2015, 00:30
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان كلمة شكر لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما تقبلوا مروري و احترامي الكبيرين

user_21
04-21-2015, 14:50
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

adnan1969
04-21-2015, 16:21
مشكور اخي على توضيح الفيبو اكيد هو مهم جدا ولازم الواحد يعرف يشتغل عليه بتوفيق تقبل مروري

chamss
04-21-2015, 16:53
انا لااتعامل بالفايبو نعرف ان الفوركس عبارة عن تحليل فني وليس بكثرة المؤشرات لان الترند أو الأستراتيجيات كلها لها اهمية المهم أن تصل
لأستراتيجية خاصة بك تعمل عليها وتتداول من خلالها لكي تحقق نجاحا في عالم الفوركس بالتوفيق

sherry mohamed
04-21-2015, 17:24
كلام صحيح..لكن يا زميلي العزيز حضرتك كاتب الموضوع بخط دقيق جدا وبشكل يصعب قراءته

mesteraden
04-24-2015, 16:40
شكرا جزيلا يااخي الكريم على الموضوع المفيد عن مستوى فيبوناتشي ولقد سمعت ان مستويات فيبوناتشي يحترمها السعر بشكل كبير يعني لما السعر يلامس مستوى معينه في الفيبوناتشي يرتد منها هذا ماسمعته وتقبل مروري أخي الكريم

salem max
04-24-2015, 18:33
السلام عليكم شكرا اخي الغالى على مجهودك فى نقل مثل هذه الاكسبرتات الرائعة
اتمنى انو جميع اعضاء منتدى فوركس مصر يستفادوا من هذا الطرح الجميل
وتمنياتي بالربح الوفير واتمنى التوفيق للجميييييييييع
دون استثناء
........

hunter_world
04-27-2015, 00:08

nora40
04-27-2015, 16:14
في الواقع الازواج في الفوركس السعر فيها مرتبط بالتغيرات لااقتصادية ومدة تحركها طبعا
بالتالي مادام اقتصاد العالم في استقرار فنشاط السعر في السوق يظل عادي جدا كالاقتصاد

madlove4
04-27-2015, 16:16
لابد انك استنتجت في فهمك لأساس المتاجرة بنظام الهامش أنة الطريقة الأسرع لتحقيق أرباح هائلة تفوق عدة مرات رأس المال المستخدم.

فأن تتمكن من أن تتاجر بما قيمتة 100000 يورو مثلاً مقابل أن تدفع 500$ كعربون مسترد ثم احتفاظك بالربح كاملاً وكأنك تمتلك هذا المبلغ فعلاً , هو أمر كفيل بأن يعود عليك بمردود يفوق عدة مرات المبلغ الذي ستستثمره في المتاجرة وبنسبة أرباح تفوق أي شكل آخر من أشكال الاستثمار وبما لا يقاس ..

فكل ما عليك هو أن تشتري العملة التي تتوقع أن ترتفع وتبيعها عندما ترتفع فعلاً ، أو أن تبيع العملة التي تتوقع أن تنخفض ثم تشتريها مرة أخرى عندما تنخفض فعلاً . ومقابل كل نقطة يرتفع فيها السعر عند شرائك عملة تحصل على 10$ لكل لوت (في الحساب العادي ).

تذكر ان أسعار العملات في حركة مستمرة على مدار الساعة , ففي اليوم الواحد يتحرك سعر أي عملة ما بين 100-300 نقطة صعودا أو هبوطا ، وهذا يعني أنه هناك دائما فرصة سانحة للحصول على أرباح هائلة يوميا.
اطلق لمخيلتك العنان وتصور كم ستتمكن يوميا من كسب نقاط. 50 نقطة هذا يعني 500$ يوميا على كل لوت. 100 نقطة هذا يعني 1000$ يوميا على كل لوت ، وقس على ذلك.
فالمتاجر بالعملات بالذات لا يخشى الكساد , ولايخشى انخفاض المبيعات , ولايهمه أن ترتفع الأسعار أو تنخفض، فالامكانية متوفرة دائما للحصول على الربح سواء ببيع العملة أم بشرائها ، وسواء ارتفع السعر أم انخفض فالربح مضمون .. وهائل .. وسريع ..

mohamedhassn
04-27-2015, 23:30
فيبوناتشي الرئيسية.
لنلقي الآن نظرة عل

ayman nasr
04-28-2015, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة هناك عدة حسابتات و لم افهمشيء الخلاصة هل هو نفسه

rashaeid
04-29-2015, 15:59
هلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب
ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها

ahmed mo
04-29-2015, 16:05
شكرا لعىا لمضووع واكبيد الفبيوناتشى من الادوات الل مهمه فى السوق ده

واللى لاغنى عنها فى الاتعامل مع اى اسلوب فنى فى ذها السوق والله المستعان

payza
04-29-2015, 21:07
بصراحة افضل المواشرات التي انا اتعانمل بها في متاجرتي بل اعتمد عليها في بعض الاوقات هو الفيبوناتشي وفي اول طريقي لاستخدام هذا الموشر............

jamila cchahed
04-29-2015, 21:21
بسم الله الرحمان الرحيم هناك عدة حسابتات و لم افهمشيء الخلاصة هل هو نفسه
تقبل مروري
والسلام

Wassa04
04-30-2015, 20:30
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

abdougagi
04-30-2015, 20:52
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله
هدا ما كنت ابحث عنه مند مدة مثال مفضل عن استراتيجية الفيبوناتشي التي ارهقتني
و لم اتعلمها لحد الان و لكن بهدا الثمال بدأت افهم ماهيتها
بارك الله فيك اشكرك من كل قلبي على الشرح المفصل و المميز

hunter_world
05-10-2015, 19:44

hunter_world
05-12-2015, 21:49

مامون سباعنة
05-12-2015, 22:42
بسم الله
اتمنى لكم يوما موفقا وبعد :
كل الشكر والاحترام اخي العزيز على شرحك وتوضيحك مستوى فيبوناتشي الذهبي . املا ان يكون مفهوم لدى الجميع
تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح
تقبل مروري اخي

wlaa
05-13-2015, 18:26
ميعاد تسليم البونص دائما فى الايام الو لى من كل شهر و لا يتعدى الاسبوع الول من الشهر لا تقلق
و لكن الاهم من استلام البونص هو كيفية الربح منة

nabil2
05-13-2015, 21:13
لا توجد استراتيجية يدة واخرى سيئة لكن عليك ان تاخد احدى الاستراتيجيات وتحاول تطورها مع المدة حتى تصبح جيدة لانه لا وجود لاستراتيجية مضمونة 100% لو كانت لرايت الجميع يربح من الفوركس

ahmed90
05-13-2015, 22:02
اود فقط اخي الكريم ان اشكرك على هذا المقال الاكثر من رائع والمفيد بالطبع رغم اني بكل صراحة لو امكل قرائته بالكامل

magic777
05-13-2015, 22:33

الاصل في مستويات الفيبوتاتشي انها مستويات قويه موجوده حتى في الطبيعه حوالينا وعلشان كده بتلاحظ احترام السعر لها في اغلب الاوقات ولكن بس ينقصنا
هنا اختيار القمم والقيعان الجيده لها

mouade
05-14-2015, 03:14
اخي الكريم موضوعك جميل جدا
شكرا لحساباتك وربنا يوفقق باذن الله في مجال الربح
مجال الربح من الفوركس مجال واسع جدا لكنه جميل جدا جدا
ربنا معاك اخي :d

cian s
05-14-2015, 03:46
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح المفصل
جزاك الله كل خير
تقبل مرورى

big.pharaoh
05-14-2015, 04:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. موضوع كويس جدا ولكن حضرتك يظهر نسيت تنزل الصور .. عموما الفيبوناتشي من اصدق المؤشرات او المعادلات بمعنى اصح

nassima
05-14-2015, 04:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع و المميز بتوفيق لك و لجميع الأعضاء تقبل مروري

Kiing
05-14-2015, 05:03
ممكن لان اهل المنتدي ام بعد صدبقي الكريم مشكور اوي تم من هناك اخي الكريم علي موضعك دا تم من ان تقبل مروري اخي تم وشكرا لك تعريفك لي الفوبنتشي شكرااااااااا

ملاك الروح
05-14-2015, 05:15
اشكرك اخي الكريم على الموضوع الرائع للفيبوناتشي موضوع قيم
اتمنى لك التوفيق

waelmma
05-14-2015, 09:45
;):(:)) ويعتبر مستويات فيبوناتشى ال 61 وال 38
من اهم المستويات التى يحترمها السعر جدا وعند الوصول الى هذه المستويات تجد ان السعر قد عكس اتجاه او اخترقه

engaym
05-14-2015, 09:58
السلام عليكم اخى فعلا مستويات الفيبوناتشي الذهبي الذي تقول علية ونعلم ان مستويات الفيبوناتشي مهمة جدا للمتاجر الذى يعمل على الفيبوناتشي حيث يمكن
عن طريقة تحديد اتجاة حركة السعر بالاستمرارا فى نفس الاتجاة او عندما يلامس المستوى سوف يعكس الاتجاة

jamila cchahed
05-14-2015, 10:14
بسم الله الرحمان الرحيم ة، باحثاً عن نقاط دخول لبيع الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري. الدخول على أطر زمنية أقصر مع إستخدام مستويات طويلة الأجل، يسمح بنقاط توقف خسارة أضيق، و معدلات مخاطرة/ربح أفضل على التداولات.

تقبل مروري
والسلام

mouade
05-14-2015, 18:04
في الحقيقة يصعب المتاجرة في الفوركس وتحقيق ارباح
بدون الرافعة المالية حيث ان الرافعة المالية جد مهمه لأصحاب
الحسابات الصغيرة وهم حقيقة اللأغلبية في هذا السوق.
حقيقة لا نتمني ان يتحقق هذا الأحتمال في يوم من الأيام.

شهيرة
05-14-2015, 21:48
السلام عليكم

sofien34
05-14-2015, 23:54
السلام عليكم و رحمة الله شكر زميلنا علي موضوعك
و شرحك للفيبوناتشي المهم لكل المتداولين المبتدئين
و القدامي في عالم الفوركس

شهيرة
05-22-2015, 23:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى

al-Mashhadani64
05-22-2015, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي على نشر هذا التقرير الجيد عن مستويات قيوناتشي والذي سيستفيد منه الاعضاء وننتظر منك المزيد وتقبل مروري

jamila cchahed
05-23-2015, 00:54
بسم الله الرحمان الرحيم شكرا على الموضوع الرائع فعلا فيبوناتشي اللغالبيية من
تقبل مروري
والسلام

---------- Post added at 11:54 PM ---------- Previous post was at 11:45 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم شكرا على الموضوع الرائع فعلا فيبوناتشي اللغالبيية من
تقبل مروري
والسلام

popa2015
05-23-2015, 01:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

superkenan
05-23-2015, 01:26
شكرا على هذه المقاله الرائعه واني احب هذا العالم فيبونتشي فلديه سلسله رياضيه شهيره وله اثر كبير على علم الأقتصاد
اتمنى من الجميع التعرف على علومه
وشكرا

aminalamor
05-23-2015, 01:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم اان ارى ان التجارة في سوق الفوركس تحتاج منك الى العتماد على المؤشرات للتحليل وافضلها مؤشر افنيوباتشي والذي يتم تحديد نقاط الدعم والمقاومة
بالتوفيق للجميع

محمد مختار
05-23-2015, 02:06

معتصم سباعنة
05-23-2015, 02:21
اشكرك اخي الكريم على توضيح الفيبوناتشي - اتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مروري

mohamed12345
05-23-2015, 02:22
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن مستويات الفيبو جزاك الله خير
تقبل مرور

fatehbtn
05-23-2015, 11:41
مشكور اخي علي الموضوع الشيق والجميل
في انتظار مشاركاتك المييزه
واصل تميزك وتقبل مروري
ولشكر كل من مر على مواضيعكك لم ننساهم

magic777
05-23-2015, 15:10
مشكور اخي علي الموضوع الشيق والجميل
في انتظار مشاركاتك المييزه
واصل تميزك وتقبل مروري
ولشكر كل من مر على مواضيعكك لم ننساهم

طبعا اهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

محمد السيد
05-23-2015, 15:32
موضوع هايل جدا .. مشكور جدا زميلنا العزيز على هذا الموضوع الجديد والهايل
ونرجو منك المواصلة في تقديم هذه المواضيع المهمة .. لأننا بصراحة مللنا من المواضيع المكررة والمخالفة للاتفاقية مع المنتدى

8150017
05-23-2015, 15:51
مستويات الفيبوناتشى فعلا هى مستويات ذهبيه وانا شخصيا اعتمد عليها فى تجارتى وخصوصا على الفريمات الكبيره فالسعر عادة يحترم مستويات الفيبوناتشى على الفريمات الكبيره وربنا يوفق

waelmma
05-23-2015, 16:49
:):happy::oويعتبر اخى الكريم مستوى فيبوناتشى 38 و61
هو من اهم وافضل مستويات فيبوناتشى واللى السعر بيحترمهم جدا

جابر1979
05-23-2015, 16:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرًا لك اخي لتوضيح أهمية خطوط الفيبوناتشي و التي تحدد نسب جيدة و استراتيجيات للتداول على النطاق الزمني القصير او الكبير الأمد . بالتوفيق اخي الكريم

laymedia
05-23-2015, 16:56
أعتقد أن هذا الموضوع من المواضيع التي يجب على الأعضاء مناقشتها بشكل جدي وأن يعار اهتمام لها سأحاول ان أرد عليه أنا أيضا

saidsami
05-23-2015, 17:00
ان الواحد لم يتمكن من معرفة نقاط الدعم والمقاومة فعليه بهذا المؤشر الساحر فوبوناتشي انه يعطيك فرص في معرفة امكانية السعر في الوصول الى نقاط معينة مثل الدعم او المقاومة او نقاط جني الارباح او نقاط وقف الخسارة و بالمزيد بالعلم و المعرفة

aseer
05-23-2015, 17:13

محمود مرعى
05-23-2015, 17:16
نمط المثلث
نمط المثلث
نتائج تداول فيبوناتشي
نتائج تداول فيبوناتشي
الملخص:

والله يا اخى الفاضل مما لا شك فيه ان الفيبوناتشى من اهم التحليلات اللى ممكن التاجر فعلا يعتمد عليها علشان كده
لازم تتعلمه ودى من اهم ادوات التحليل الاساسى وبيحدد كمان نقاط الدعم والمقاومة للازواج

faridd
05-23-2015, 18:36
وسيط خاص به يتعامل معه، و يمكن لما يسمى "بركة السيولة" أو "وسيط الوسيط" أن يقوم بسحب الطلب، أو رفع السعر أو أن يرفض الإعتراف بأي شيء إذا ما أردت ذلك. يرى الوسيط بأن السعر المتوفر ليس هو السعر الذي طلبته، و يحذرك بأنك سوف تحصل على تعبئة

nda
05-23-2015, 21:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لعل التحاليل القمية و رغم إضافتها الكثيرة فهي لم تلق بعد القبول الواسع عند جل المتادولين
طاب يومك و بالأرباح الخضراء إن شاء الله

fatehbtn
05-27-2015, 13:00
التعرض للمخاطرة كبيرة في أي صفقة الصرف الأجنبي. أي معاملة تنطوي
العملات ينطوي على مخاطر بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، احتمال تغير سياسي و / أو
الظروف الاقتصادية التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة العملة

MOHAMED forex00
05-27-2015, 14:13

moh93
05-27-2015, 14:25
مستوي الفنوناتشى هو من اهم الاشياء التى نعتمد عليه
واكيد مع القت سوف نحصل على خبرة واكي افنواتشى هو د طرق تحيل السوق وهو اهم المؤشرات

egyptian200100
05-27-2015, 15:29
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
انا شخصيا اعتمد على خطوط فيبوناتشى
فى تحديد اتجاه السوق
وهى خير دليل على تحديد اتجاه السوق
مشكور
وتقبل مرورى

noraa
05-27-2015, 16:49
السلام عليكم ورحمة يمكن لاى متاجر ان يفتح حساب تجريبى بكل سهوله على اى شركه ويتعلم عليه من أجل كسب الخبرة التس تساعد في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد اساس النجاح في الفوركس.

chirikhan
06-10-2015, 11:23
اجرب فعلا في الايام الخيرة اداة الفيبو في الديمو ارى انها اداة لها شهرة وناوي اوظفها
انما الاكيد ان مستويات الفيبو ربما تختلف في قوتها من الاقوى الى الضعيف

waelmma
06-10-2015, 12:15
مستوى فيبوناتشى هى مستويات رياضية بياتى عندها السعر ويحترمها جدا وهى فى الغالب اخى
بياخد السعر عندها حدث معين مثل الانعكاس او الاختراق واهمهم مستوى 38 و61

tabaki
06-11-2015, 01:15
الفيبوناتشي يعطي مستويات فعلا قوية وممكن تشكل لنا دعوم ومقاومات نربح من ارتداد السعر منها او من كسرها واختراقها ولكن من المهم ان المتاجر يجيد بدقة رسم الفيبوناتشي

ehabbob
06-11-2015, 01:45
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومات المفيده والشرح تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

AH3
06-20-2015, 04:40
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام جزاك الله كل خير اخي علي معلوماتك نرجو المزيد منك
تقبل مروري

---------- Post added at 01:40 AM ---------- Previous post was at 01:27 AM ----------

ريهام عبد العزيز
06-20-2015, 11:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخى على الموضوع شرح جيد نتمنى الاستفادة للجميع بالتوفيق والنجاح
تقبل مرورى

razgallah
06-20-2015, 11:45
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
اما بعد

هي المستويات في كل شي في الحياة و حتى جسمك و حتى الفوركس
و لكن يجب عليك معرفة متى تستعمله بالضبط
تقبل مروري

engaym
06-20-2015, 11:47
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذة المعلومات الخاصة بالفيبوناتشي حيث ان مستويات الفيبوناتشي مهمة جدا
فى التداول ويجب على المتاجر التعرف علية كلها وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

محمد ادم
06-22-2015, 14:47

westside11
06-28-2015, 20:23
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع والشرح التساؤل المعلومة القيمة الرائع و المميز هذه النصائح و التوجيهات الهامة
أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و خاصة المبتدئين مثلي

mohamed 4exer
06-28-2015, 21:53
ساعات أن هناك “خطأ في السوفت وير” قد تسبب في حسابات خاطئة وبالتالي فغن النتيجة النهائية خاطئة. أظهرت القراءة المصححة أن النشاط الصناعي قد ارتفع فعليا الى اعلى مستوى خلال 5 اشهر الشهر الماضي عند 56.0.

a7med sniper
06-29-2015, 00:47
شكرا لعى الموضوع اكيد مهم جدا انيكون هناك تعلم لرسم الفبيوناتشى استخدامه فى السوق والله المستعان

وبالتوفيق لكم فى التعامل به هنا

autocom
06-29-2015, 01:00

السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور اوي اخي الكريم علي موضعك دا وتقبل مروري اخي وتعريفك لي الفوبنتشي

هذا كلام صحيح..لكن يا زميلي العزيز حضرتك كاتب الموضوع بخط دقيق جدا وبشكل يصعب قراءته هى مستويات ذهبية ومهمة و يجب ان تحترمها جدا اثناء التجارة

OSAMA AMER
06-29-2015, 01:56
مرحبـــا بــك اخــى الكــريم وكل الاخوة الافاضل أعضاء منتدانا الاروع فى الوطن العربى كله ( اخى الكريم معك حق ولكن للاسف حينما يكون هناك خبر قوى تذه جميع هذه المستويات هباءا منثورا كما حدث منذ قليل مع اليورو

saeed2015
06-29-2015, 02:02
إستمرت أسعار الذهب بالتراجع خلال على الرغم من أن الدولار
إستمر في الإستفادة من التفائل بشأن النمو الإقتصادي الأمريكي

mechanical
06-29-2015, 03:20
السلام عليكم ... مستويات الفيبوناتشي بالتاكيد كويسة جدا والتعامل من خلالها بيكون مصدر ارباح كبير جدا والتعامل من خلال التحليلات الفنية كمان كويس
بالتوفيق ان شاء الله في ادارة البونص مع انيستا

---------- Post added at 12:20 AM ---------- Previous post was at 12:12 AM ----------

السلام عليكم ... مستويات الفيبوناتشي بالتاكيد كويسة جدا والتعامل من خلالها بيكون مصدر ارباح كبير جدا والتعامل من خلال التح
بالتوفيق ان شاء الله في ادارة البونص مع انيستا

عباني منور
06-29-2015, 03:32
انا لا افقه كل ما تقولون و ذالك من اجل مزيد من المعرفة لكي نتمكن من الربح في الفوركس و منه تكوين رؤؤس الاموال مع ذالك انت مشكور عن التدخل
و مشكور عن المشاركة افيدونا اكثر من فضلكم معلوماتنا بسيطة و قليلة جدا شكرا من جديد

MOHAMED OSAMA
06-29-2015, 04:29

mido elmasry
06-29-2015, 05:48
السلام عليكمو رحمه الله وبركاته
اخي الكريم forexaly5
مشكور علي موضوعك تعرف علي مستوات الفيبوناتشي الذهبيه
و عن تعريفك لها و ذكرك لمستوي 88.6 الذهبي الذي يعد من افضل نسب فايبونتشي
تقبل مروروي و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ayoub321
06-29-2015, 06:45
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
مشكور على هذه المعلومات على فابيو يا كبير
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

kokou
07-05-2015, 12:51
اتمني لك التوفيق
تحياتي

dhmo
07-05-2015, 18:54
انا لا افقه كل ما تقولون و ذالك من اجل مزيد من المعرفة لكي نتمكن من الربح في الفوركس و منه تكوين رؤؤس الاموال مع ذالك انت مشكور عن التدخل
و مشكور عن المشاركة افيدونا اكثر من فضلكم معلوماتنا بسيطة و قليلة جدا شكرا من جديد

الاهم هنا بالفعل اداره راس المال طبعا اي وقت يقدر اي متاجر يعمل به في السوق لكن كل وقت وليه مميزات وعيوب وعيب وقت الاخبار انه بيكون محتاج سرعه في اتخاذ القرار
وعلشان كده لازم المتاجر ياخد باله من كل ده

Kiing
07-14-2015, 17:41
مشكور صديقي الفاضل تم منه متلا انه ممكن معه تم منه على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة الاعضاء تم منه متلا انه ممكن معه متلا خاصة ان مستويات الفيبوناتشى فقط

AH3
07-19-2015, 12:07
اخي الصبر والتعلم هنا مطلوب جدا في المجال الي احنا فيه ده علشان المتاجر هيكون محتاج لوقت علشان يتعلم ويدرب وكده ومش هيكون ده
الا بالصبر والتعلم

tarik46
08-12-2015, 21:33
بالفعل لم تخطئ عندما اسميته فيبوناتشي الذهبي لانه فعلا ذهبي فتلك المستويات قليلا ما تخذلك
و انا اعتمد عليها كثيرا فبمجرد اغلاق شمعة يوم متجاوزة المستوى اقوم بالدخول في نفس الاتجاه
اتمنى لك ارباحا وفيرة

RomanyMoreed
08-15-2015, 14:28
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

الموضوع ده منقول من احد الاعضاء القدامي والمتميزين ومن العيب انك تنسخة بهذا الشكل وعلي الاقل تكتب اسم صاحب الموضوع الاصلي

Forex Story
08-19-2015, 06:35