PDA

View Full Version : إحذر من التداول الزائد

forexaly5
07-22-2014, 15:04
إحذر من التداول الزائد: يرى المتداولون المبتدئون في فوركس عمليات التداول في كل مكان، و يرون إرتفاع المؤشرات على الشاشة و يقولون بأنه قد حان وقت التداول، لكن هذا يعتبر أحد المصائد في الفوركس ممكن أن تكلفك الكثير من الخسائر . حيث أن التداول الزائد يعتبر أحد أسهل الطرق لتدمير الحساب و خسارة جميع رصيدك في فوركس. هناك الكثير من الحركات الزائفة في الأسواق المالية التي من الممكن أن تدمرك أن لم تكن حذراً.

xdorex
07-22-2014, 15:30
في الحقيقه هده الامور كانت تحدث معي كثيرا في بداية الطريق كنت ادخل كلما رئيت اسعر يتحرك في اتجاه ما
ودالك كلفني الكثير يجب ان تضع خطه لنفسك قبل ان تتاجر في السوق

محمد السيد محمد
07-22-2014, 15:40
ده كلام صحيح فعلا .. كما ان كثرة الصفقات امر مربك حقيقة
والافضل بدلا من عمل عدد من الصفقات يصح افضل من ذلك عمل صفقة واحدة كبيرة

mohamed ghardallou
07-22-2014, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلام مشكور على المشاركة بموضوع أنا انصح بنسيان أصفقة بعد فتحها

mahdisolidsnake
07-22-2014, 16:11
تسمح شكه انستا بالاسكابينج والهيدج
لا يوجد حد ادني او اقصي من العمليات
الخروج من العمليه لابد من ان يكون اكثر من دقيقين علي الاقل

صلاح2014
07-22-2014, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبسم الله الرحمن
الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
ورمضان كريم اخى الكريمواسعد الله اوقاتك وتقبله اخى
فعلا هدا الكالم فى منتهى الروعة اخى وصح الصح اخى اتمنى لك التوفيق والتقدم اخى
تحياتى لك والى اللقاء

a7med84
07-23-2014, 07:01
كل متاجر وله السلوب اللى يتداول به اخى الكريم

وعموما اسلوب زى الاسكالبينج ممكن يكون هناك متاح له الدخول اكتر من مره فى التداول

mea055
07-27-2014, 15:44
إحذر من التداول الزائد: يرى المتداولون المبتدئون في فوركس عمليات التداول في كل مكان، و يرون إرتفاع المؤشرات على الشاشة و يقولون بأنه قد حان وقت التداول، لكن هذا يعتبر أحد المصائد في الفوركس ممكن أن تكلفك الكثير من الخسائر . حيث أن التداول الزائد يعتبر أحد أسهل الطرق لتدمير الحساب و خسارة جميع رصيدك في فوركس. هناك الكثير من الحركات الزائفة في الأسواق المالية التي من الممكن أن تدمرك أن لم تكن حذراً.

sanadiab
07-27-2014, 16:19
كلام صحيح فكلما ذات العمليات قل التركيز فانا افضل ان ادرس عمله معينه
عن التداول حسب الحدس الوقتى . ولاكن هناك استراتيجيات تعتمد على التدوال الكثير والقصير
ولاكنى اعتقد انها ممنوعه فى المنتدى

majidhomsy
12-22-2014, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله وركاتو
مشكور اخي الكريم موضوع جميل جدا
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وفقك الله على فعل كل خير9

alaa eldeen
12-26-2014, 23:42
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك الذى يتحدث عن التداول الزائد وكل الشكر والتقدير للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا المنتدى

ibrahim forex
03-14-2015, 23:37
في الحقيقه هده الامور كانت تحدث معي كثيرا في بداية الطريق كنت ادخل كلما رئيت اسعر يتحرك في اتجاه ما
ودالك كلفني الكثير يجب ان تضع خطه لنفسك قبل ان تتاجر في السوق

Ahmed abdelal
03-23-2015, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله وركاتو
مشكور اخي الكريم موضوع جميل جدا
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وفقك الله على فعل كل خير

antonioforex
03-23-2015, 14:15
السلام عليكم
نعم اخي يجب ان نلتزم الحدر في الاستراتيجيات التي نعمل بها لان صناع السوق يعرفونها ايضا
و ممكن نقع في الفخ بدخولنا عكس التيار و بالتوفيق لك اخي الفاضل

melad
03-26-2015, 07:17
بسم الله الرحمن الرحيم , اشكرك على هذا التحذير المفيد و اللذى يقع فيه الكثير من التجار الجدد , فعلا عند بدأ المتاجرة و بسبب نقص المعرف يتجه التجار للتوصيات من كل مكان و يتبعون اكبر قدر ممكن منها , و هذا ما يسبب الخسائر الكثيرة , تحياتى لحضرتك و بالتوفيق

FullyActive
03-26-2015, 08:15
السلام عليكم
تقصد اية بالتداول الزائد اخى تقصد حجم الفوليوم
ولا تقصد حالات التشبع
ولا تقصد حالة النشاط المضاربين داخل سوق الفوركس؟

mawwalmammo
03-26-2015, 09:07
هذا الذي اتلاقه في تداولي كلما رايت وقلت ان هذه فرصة فتحت صفقة انقلب السحر على الساحر
اكيد هذه مصائد لكن لا ندري كيفية معرفتها لاني دائما اجد نقاطا مناسبة لكن لاتثبت دائما الفوركس حقا صعب يحتاج الى متداول ذو دهاء ومكر

zakija
02-29-2016, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك
وجزك الله خيرا

raguigue
03-01-2016, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك
وجزك الله خيرا ارجو لك المزيد من التقدم في هذا المجال