PDA

View Full Version : ماذا تفعل؟!

forexaly5
07-22-2014, 15:06
إعتبر التداول بمثابة مصيدة في فوركس أو حفر فخ للسعر كي يتصرف بطريقة معينة. ضع نظام صارم تتبعه و زود نفسك بالإنضباط اللازم لإتباعه من خلال التداول عندما تصبح الأسعار في المناطق التي تريدها فقط.

إن قمت بالتداول في كل مرة ترى فيها أصغر الدلالات على تشكل نمطٍ ما، سوف تتعرض للخسارة مرة بعد مرة، وسوف يتكون عندك فكرة أن فوركس ما هو إلا لعبة صعبة. تجنب تعريض نفسك لمثل هذا الأمر.

xdorex
07-22-2014, 15:27
هو بالفعل الفوركس كله اخاخ ولكن المبتدئ او الشخص الدي تون عيناه مغمضتان بسبب تفكيره بالربح فقط
لا يستطيع ان تحديدها شكرا لك يا غالي على الموضوع تحيااتي

محمد السيد محمد
07-22-2014, 19:33
والله انت محق في هذا التشبيه .. واشكرك على النصيحة ..وساعمل بها
ولن اقوم بالتداول في كل مرة ارى فيها أصغر الدلالات على تشكل نمطٍ ما

a7med84
07-23-2014, 06:52
فى السوق نسمع عن لفظ المصيده وهى موجوده فى السوق من اجل ايقاع عض

قليلى الخبره والمتسرعين فى الدخول فى الاتجحاه الخاطئ والله المستعان

mea055
07-27-2014, 15:44
إعتبر التداول بمثابة مصيدة في فوركس أو حفر فخ للسعر كي يتصرف بطريقة معينة. ضع نظام صارم تتبعه و زود نفسك بالإنضباط اللازم لإتباعه من خلال التداول عندما تصبح الأسعار في المناطق التي تريدها فقط.

إن قمت بالتداول في كل مرة ترى فيها أصغر الدلالات على تشكل نمطٍ ما، سوف تتعرض للخسارة مرة بعد مرة، وسوف يتكون عندك فكرة أن فوركس ما هو إلا لعبة صعبة. تجنب تعريض نفسك لمثل هذا الأمر.

sanadiab
07-27-2014, 16:49
خاطره مهمه جدا وبشكل شخصى مريت بالحاله الثانيه كثيرا
كنت اتمنى ان تمد الشرح برسم وباستراتيجيه لتصيد الاسعار
تقبل تحياتى

scan
08-16-2014, 02:56
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

habache
08-16-2014, 08:09
الســـلام عليكم ورحمة الله
اخي اشكرك من القلب لطرحك مثل هذه المواضيع حتى يتسنى للجميع الاستفادة من ابسط الاشياء الغائبة عن عقلنا

islammowafy
05-07-2016, 19:51

---------- Post added at 06:51 PM ---------- Previous post was at 06:47 PM ----------

الســـلام عليكم ورحمة الله
اخي اشكرك من القلب لطرحك مثل هذه المواضيع حتى يتسنى للجميع الاستفادة من ابسط الاشياء الغائبة عن عقلنا

snnaky
06-23-2016, 15:20
الانضباط هو مفتاح النجاح ، قد لا يكون الأمر مثيراً دوماً، و لكنه يساعدك في الاستمرار. لا يهم بأي زوج من العملات قررت أن تتداول، أو حتى كم عدد هذه الأزواج، فالخطة هي الأمر الرئيسي اى الأستراتيجية التى تحكم قراراتك ، و يجب تجزئتها و التدرب عليها و إثبات صلاحيتها قبل أن تقوم بأية عملية تداول في السوق الحي

yousse
06-23-2016, 17:52
دائم أيجب أن أتسائل نفسك مدى تفعل هل عن ت في الطريق الصحيح أم لم تزال ملم أتجد تريصكسلة لين كل هذيلمؤر غير جيدة ولن تنفع معك في أي شيء

xmenflis1
03-28-2017, 02:06
مرحباً
شكراً على إضافة
هو بالفعل الفوركس كله اخاخ ولكن المبتدئ او الشخص الدي تون عيناه مغمضتان بسبب تفكيره بالربح فقط
بتوفيق للجميع

doaa sary
04-24-2017, 17:46
الفوركس مش لعبة الفوركس علم كبير وطبيعى بنكسب بنخسر شوية نلاقى فرص شوية لا عادى المهم نعرف نتعامل مع السوق ومع الوقت هنبقا خبرة اكتر
بالتوفيق والارباح للجمييع

xmenflis1
04-24-2017, 23:59
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

mido elshabrawy
04-25-2017, 00:15
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي العزيز ان بالفعل يجب علي كل متداول ان يقوم بوضع نظام عمل جيد
و ان يحدد لنفه خطه يسير عليها و يمشي علي نهجها
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

tazi larbi
04-25-2017, 00:16
السلام عليكم افضل طريقة للابتعاد عن فخ الفوركس اخي هو التعلم واتقان التحليل بالاخبار والمؤشرات غير دلك ستكون مغامرة وفاشلة ايضا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ola.seif
04-25-2017, 00:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

جزاك الله كل خير أخي الكريم و اشكر حضرتك على طرح هذا الموضع و بما أنني عضوة جديدة في هذا المنتدى و هذا المجال فقد استفدت الكتير من هذا الموضع بالتوفيق انشاء الله و ارجو المزيد و شكرا

michael1
04-25-2017, 01:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا فعلا لا اعرف اذا كانت الاخبار التى
تاتى وقت التداول على الفوركس من الممكن ان تكون مفيده لنا ام لا

xmenflis1
05-12-2017, 00:50
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

هدير البدري نور
05-12-2017, 02:16
والله انت لو عندك خبره مش هيهمك اي شئ نهااائي
هتبقا انت اللي ماسك السوق كلووو اهم حاجه هو وضع هدف واداره راس المال