PDA

View Full Version : ما هي عملية إعادة التسعير؟

Pages : [1] 2 3

forexaly5
07-22-2014, 15:30
عملية إعادة التسعير في عالم فوركس تعني أن الوسيط الذي تتعامل معه لا يستطيع أو لا يريد أن يعطيك عملية التداول بناءاً على السعر الذي قمت بتحديده. يحدث هذا الأمر في العادة في الأسواق السريعة، عادة بالقرب من أوقات الإعلان عن أخبار هامة أو نوع من الصدمة للنظام. جوهرياً، أنت تقرر أن تشتري أو تبيع زوج معين من العملات عند سعر معين، و تقوم بالضغط على الزر للقيام بذلك. عندما يتلقى الوسيط هذا الأمر، قد يكون السوق تحرك بشكل سريع يمنع من تنفيذ الأمر عند السعر المحدد، عندها يظهر إعلان إعادة التسعير على منصتك من أجل إعلامك بأن السعر قد تحرك، و يعطيك الفرصة لكي تقرر ما إذا كنت سوف تقبل بالسعر الجديد، و الذي يكون دائماً تقريباً أسوء من السعر الذي طلبته. و لهذا، يسألك وسطاء فوركس بشكل مستمر عن قرارك قبل تنفيذ العملية.

a7med84
07-26-2014, 18:50
هى تحدث عندما تطلب ل
دخول فى صفقه عند سعر معين ويتحرك السهعر

وبتكونرخمه جدا على المتاجر لان السعر ممكن يكون تحرك نقاط فى اتداه الصفقه اللى كان عايز يدخلها

مصطفى حمدان
07-29-2014, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من خلال شرح حضرتك يتضح ان هذه العملية السبب فيها الوسيط وهو ما اقوله بان شركات الوساطة المحترمة لا تقوم بهذه العملية بل تقوم بتنفيذ الامر مباشرة حتى مع صدور اخبار ذات تاثير شديد

rafik23
07-29-2014, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...اهلا و سهلا بكم
مشكووور علي الموضوع الرائع بارك الله فيك شكرا جزيلا على هده المعلومات الرائعة على أية حال أتمنى لك التوفيق و للجميع إن شاء الله...

brayek3
07-29-2014, 17:41
عملية إعادة التسعير في عالم فوركس تعني أن الوسيط الذي تتعامل معه لا يستطيع أو لا يريد أن يعطيك عملية التداول بناءاً على السعر الذي قمت بتحديده. يحدث هذا الأمر في العادة في الأسواق السريعة، عادة بالقرب من أوقات الإعلان عن أخبار هامة أو نوع من الصدمة للنظام. جوهرياً، أنت تقرر أن تشتري أو تبيع زوج معين من العملات عند سعر معين، و تقوم بالضغط على الزر للقيام بذلك. عندما يتلقى الوسيط هذا الأمر

Mohamd-95
07-29-2014, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

sharshabil
07-31-2014, 22:57
تكون كتيرا ما تقع عملة اعادة التسعير عندما تكون هناك سيولة و
الاسعار تتحرك بسرعة و عنما تريد ان تفتح او تغلف اي صفقة يعمل اعاة تسعير

gr53
08-15-2014, 01:59
ليه تكرار الموضوع فأنت قد طرحته من قبل و هناك ردود عليه أم أن المشكلة بالمنتدى
عموما إعادة التسعير تحدث عندما تكون حركة السوق عنيفة

marem2007
08-15-2014, 02:08
اعادة التسعير هي عملية بيكون بيها الشركة بتقوم بتغير سعر العملة في وقت محدد ويمكن انهاتعيد السعر للسعر الاساسي بعدها بوقت بمحدد

hegaa
08-15-2014, 02:45
السلام عليكم صحيح
طبعاا بيحصل اعادة التسعير عندما يكون السوق فى حالة
عنيفة من الصعود والهبوط فهتدها بتحرك السوق
من النقطة التى كنت قد تفتح فيها الصفقة
تقبل مروورى

ahmedibrahim258259
08-20-2014, 10:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انت كاتب الموضوع مرتين ياريت موش تكرر موضوعاتك علشان موش تبقى مخالف لقوانين المنتدي
تقبل مروري

lakamora221
08-20-2014, 12:09
معلومة رائعة أخي الكريم
بس ياريت لو تشرح شرحا مفضلا وشكرا
في الأخير أرجوا أن تتقبل ردي المتواضع هدا وشكرا

عدي
08-20-2014, 12:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...مشكوور اخي علي طرح هذا الموضوع الرائع بارك الله فيك و اتمني لك التوفيق ان شاء الله

bayarak84
08-20-2014, 13:02
السلام عليكم
اشكركم جزيل الشكر على هذه المعلومات القيمة
جزاكم الله خيرا
اعادة التسعير خاصية رائعة خصوصا عندما يكون وضع السوق متذبذب
تحياتي للجميع

Wassa04
08-20-2014, 14:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هدا المجهود فعلا شرح
ممتاز و مفهوم جزاك الله الف خير تقبل مروري

undertaker47
08-20-2014, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز عملية اعادة التسعيرة مفيدة لتفادي دخول
صفقات عند مستوى غير الذي اخترتها و اظنها مفيدة جدا

meriam
08-20-2014, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
موضوع مفيد و مهم ارجو التوفيق لجميع التجار في فوركس
وشكرا ارجو تمريري

sharshabil
08-23-2014, 02:09
هي تحصل كتير في وقا الاخبار
حيت اتكون الحركة سريعة للاساهر و عنجما نحاول ان نفتج صفقى معينة يتغير السعر في نفس الوقت ...

wanxe
08-23-2014, 02:10
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

marouansat
08-23-2014, 03:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
عنيفة

abdelaziz 10
08-23-2014, 11:13
تماما اعادة التسعير تكون غالبا في اوقات الاخبار لما يتحرك السعر بقوة كبيرة في السوق
بالتالي ممكن يكون السعر الذي حددته تجاوزه السعر في ثواني بسبب اندفاعه العنيف

ndoe
08-23-2014, 12:11
طبعا فى شركات بتغير سعر العملة البيع والشراء لديها اى ان الاسبريد لا يكون ثابت ويتحرك
وانا لا افضل التعامل مع هذة الشركات

ramdani
08-23-2014, 12:49
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم عملية إعادة التسعير معناها انك تدخل الصفقة في سعر معين و تجد سعر اخر فهو حاجة سلبية

wanxe
08-23-2014, 14:14
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

safa
08-23-2014, 16:14
شكرا لك اخي على هذه المعلومات القيمه ونتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

mystery
08-23-2014, 16:31
أفدت ووفيت اخي بارك الله فيك
التسعيرة هي تعاملنا اليومي على ما اظن فكل شيء يتوقف على ذلك ,
مثلا اذا احببنا بيع منتج ما ووضعنا سعر معين له فهنا نحن نرتقب تلك الفائدة و باي حجم كانت ,
و اعادة الستعير اراها امر ضروري حقا لا يوجد سعر ثابت الا في المصنع الذي خرج منه ذلك المنتج
و اذا دققنا قليلا حتى المصانع تعيد تسعير منتجاتها فمثلا لو اشتريت انت هاتف و الاخر يشتري بالجملة 'مجموعة هواتف' اكيد ستختلف تسعيرة البيع ,
و شكرا ,

ahora
08-28-2014, 10:26
بعض الشركات التي يكون لديها اعادة تسعير بشكل مبالغ فيه قد تضر المتداولين
لانه من المفترض ان يتم تنفيذ طلب المتداول في اقل من ثانية واحدة

abdelhak redouane
08-28-2014, 11:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح حول التسعير ولذي له اهمية بالغة في تحديد عدد النقاط التي يحاول التاجر الوصول اليها ومن خلال تسعير النقطة يتم حساب الربح كان يضع لكل نقطة 0.1دولار
بالتوفيق للجميع

حسنى صادق
08-28-2014, 11:26
انا اشكرك على هذا الموضوع القيم و الذى من المفيد جا ان يكون هناك موضوعات تعليمية بهذا الجودة و انا اعتقد ان اعادة التسعر هى خصائص فى شركات معينة تقوم مبها اثناء الاخبار

msamir2013
09-20-2014, 20:37
يحدث اخى الكريم تلك العملية فى حاله قبل صدور الاخبار القوية ويفضل التعامل بالاوامر المعلقة فى تلك الحالة

لتجنب اخذ السعر من مناطق غير مرغوب فيها او غير مناسبة لان السعر بيتحرك حركات سريعة فى تلك الاوقات

AMLAK
09-23-2014, 11:59
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم تكون كتيرا ما تقع عملة اعادة التسعير عندما تكون هناك
سيولة و الاسعار تتحرك بسرعة و عنما تريد ان تفتح او تغلف اي صفقة يعمل اعاة تسعير بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

أسماء نعناع
09-23-2014, 16:20
عملية اعادة التسعير هذه تحصل عادة لما بيكون في اخبار هامة ومن ثم بيحدث تغير سريع في حركة الزوج فيجب توخي الحذر عند التداول في اوقات الاخبار

Mohamed Morsy
09-24-2014, 18:12
هي تحصل كتير في وقا الاخبار حيت ان تكون الحركة سريعة للاسعار
وعندما نحاول ان نفتج صفقى معينة يتغير السعر في نفس الوقت
تحياتي .. .

hunter_world
09-24-2014, 18:22
مشكور اخي علي موضعك ماشي وانا مش عارف ايه التسعيره دي وتقبل مروري بخالص الشكر وتمنا لك المزيد من الربح

nada2012
09-24-2014, 21:02
السلام علــــــــيكم ورحـــمه الله وبركاته .... معلومات رائعه يا اخى
عن اعاده التسعير فى الفوركس عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييت

ahmed9933
09-25-2014, 11:41
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته من خلال شرح حضرتك يتضح ان هذه العملية السبب فيها الوسيط وهو ما اقوله بان شركات الوساطة المحترمة لا تقوم بهذه العملية بل تقوم بتنفيذ الامر مباشرة حتى مع صدور اخبار ذات تاثير

YOSAF
09-25-2014, 11:43
السلام عليكم
شكرا لك أخي على الشرح هدا الأمر يحدت في الغالب عندما تريد فتح صفقة ويتحرك السوق يتم رفض طلب دخولك لصفقة وتتم اعادة التسعير

amermazzen
09-25-2014, 12:12
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي الكريم السبب فيها الوسيط وهو ما اقوله بان شركات الوساطة المحترمة لا تقوم بهذه العملية بل تقوم بتنفيذ الامر مباشرة حتى مع صدور اخبار ذات تاثير شديد لابد من التعلم الجيد اولا خاصة عن طريق الحساب التجريبي وكسب الخبرة التي تساعدك في المتاجرة الحقيقية لأت التعلم يبقى الأساس في الفوركس وبناء استراتيجيات تكون ناجحة.

abokarem
09-25-2014, 12:54
السلام عليكم
الحمد لله ان انيستا ليس بها اعاده التسعير وسمعت الكثير عن اعاده التسعير لكنى لا اعرف كيفيه اعاده التسعير
وتابعت فقط الذهب عند اعاده التسعير له الساعه 12 تقريبا

lyes1977
09-25-2014, 13:16
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم هذا ما يحدث كثيرا وخصوصا اثناء التحرك السريع للاسعار في السوق حيث لا يستطيع الوسيط ان يلبي لك الطلب بالشراء او البيع الذي طلبته انت في خضم هذة التغيرات السريعة ، شكرا جزيلا على هذا الموضوع وتقبل اخي مروري وتحياتي وبالتوفيق

جرودي يوسف
10-14-2014, 01:45
بسم الله السلام ورحمة الله أعتقد أن هذا الموضوع من المواضيع التي يجب على الأعضاء مناقشتها بشكل جدي وأن يعار اهتمام لها سأحاول ان أرد عليه أنا أيضا
تقبل مروورى

vaaas
10-14-2014, 12:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من خلال شرح حضرتك يتضح ان هذه العملية السبب فيها الوسيط وهو ما اقوله بان شركات الوساطة المحترمة لا تقوم بهذه العملية بل تقوم بتنفيذ الامر مباشرة حتى مع صدور اخبار ذات تاثير شديد

Ahmed2020eg
10-14-2014, 15:34
عملية إعادة التسعير في عالم فوركس تعني أن الوسيط الذي تتعامل معه لا يستطيع أو لا يريد أن يعطيك عملية التداول بناءاً على السعر الذي قمت بتحديده. يحدث هذا الأمر في العادة في الأسواق السريعة، عادة بالقرب من أوقات الإعلان عن أخبار هامة أو نوع من الصدمة للنظام. جوهرياً، أنت تقرر أن تشتري أو تبيع زوج معين من العملات عند سعر معين، و تقوم بالضغط على الزر للقيام بذلك. عندما يتلقى الوسيط هذا الأمر

vaaas
10-14-2014, 18:09
هى تحدث عندما تطلب ل

وبتكونرخمه جدا على المتاجر لان السعر ممكن يكون تحرك نقاط فى اتداه الصفقه اللى كان عايز يدخلها

nada forex
10-15-2014, 01:37
الســـــــــلام علــــــيكم ورحــــمه الله وبركاته ..... معلومات رائعه يا اخى
عن عمليات اعاده التسعير فى الفوركس عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييييت

payza
10-15-2014, 16:14
اعتقد لا فائدة منه يا اخي لكن هو ممكن لو وقت خبر اكيد هيعمل ليك اعادة تسعير ودا في مصلحتك لتتجنب ان السعر ينعكس في الصفقة في نفس وقت الدخول وتحياتي ............

BYE
10-15-2014, 16:17
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب اعادة التسعير تكون غالبا في اوقات الاخبار لما يتحرك السعر بقوة كبيرة في السوق وشكراً والي الافضل بأذن الله

antonioforex
10-15-2014, 16:19
السلام عليكم
شكرا اخي على تعريف هده العملية لانه من المهم لنا معرفتها و اتمنى ان نرى
جديدك دائما في المنتدى اخي الفاضل.

vaaas
10-16-2014, 18:38
بسم الله السلام ورحمة الله أعتقد أن هذا الموضوع من المواضيع التي يجب على الأعضاء مناقشتها بشكل جدي وأن يعار اهتمام لها سأحاول ان أرد عليه أنا أيضا
تقبل مروورى

AMLAK
10-19-2014, 20:06
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم ليه تكرار
الموضوع فأنت قد طرحته من قبل و هناك ردود عليه أم أن المشكلة بالمنتدى عموما إعادة التسعير تحدث عندما
تكون حركة السوق عنيفة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

karam22
10-19-2014, 20:41
السلام عليكم وحمة الله وبركاته
اعتقد ان عملية اتسعير تتم من خلال صناع السوق وهي الشركات او الوسطاء ما بين البنوك الكبري والمتاجرين ....................

محمد السيد محمد
10-19-2014, 21:15
نشكرك يا غالي على هذه المعلومات الغالية ونرجو منك ان تظل هكذا دائما تمد يد العون
لاخوانك المبتدئين جزاك الله خيرا .. وجعل هذا العمل يوم الحساب في ميزان حسناتك

محمد عز الدين عيد خضري
10-19-2014, 21:18
مشكور جزيلا علي مشاركتك الرائعه والممتازةواعتقد انها خاصية جميلة جدا من برنامج الميتاتريدر
اتمني لك التوفيق
تحياتي

zouhirflava
10-24-2014, 22:15
تماما اعادة التسعير تكون غالبا في اوقات الاخبار لما يتحرك السعر بقوة كبيرة في السوق

---------- Post added at 07:15 PM ---------- Previous post was at 07:12 PM ----------

مشكور جزيلا علي مشاركتك الرائعه والممتازةواعتقد انها خاصية جميلة جدا من برنامج الميتاتريدر
اتمني لك التوفيق
تحياتي

مروة
10-28-2014, 19:11
من خلال شرح حضرتك يتضح ان هذه العملية السبب فيها الوسيط وهو ما اقوله بان شركات الوساطة المحترمة لا تقوم بهذه العملية بل تقوم بتنفيذ الامر مباشرة حتى مع صدور اخبار ذات تاثير شديد
تحياتى

maha forex
10-28-2014, 21:26
لســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع
والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو اعاده التسعير يا اخى

ahmadaboshkhid
10-28-2014, 21:27
إعادة التسعير في عالم فوركس تعني أن الوسيط الذي تتعامل معه لا يستطيع أو لا يريد أن يعطيك عملية التداول بناءاً على السعر الذي قمت بتحديده. يحدث هذا الأمر في العادة في الأسواق السريعة، عادة بالقرب من أوقات الإعلان عن أخبار هامة أو نوع من الصدمة للنظام. جوهرياً، أنت تقرر أن تشتري أو تبيع زوج معين من العملات عند سعر معين، و تقوم بالضغط على الزر للقيام بذلك. عندما يتلقى الوسيط هذا الأمر

Wassa04
10-31-2014, 00:41
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم على هدا
المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

hunter_world
10-31-2014, 22:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرم ام بعد اخي الكريم تسعير العمله دا بيكون اعتقد من البنوك المركزيه اخي الكريم

Murad
10-31-2014, 23:13
نعم اخي تعرضت لهذا الموقف اكثر من مرة في شركة انستافوركس وذلك عند التداول في وقت الاخبار او الوقت الذي يتحرك فيه السوق بقوة مش عارف دا عيب من المنصة ولا من الشركة

gr53
12-13-2014, 13:44
ليه تكرار الموضوع فأنت قد طرحته من قبل و هناك ردود عليه أم أن المشكلة بالمنتدى
عموما إعادة التسعير تحدث عندما تكون حركة السوق سريعة

ahmed mohsen92
12-13-2014, 13:45
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الشيقة
تقبل تحياتى اخي الكريم

chouai
12-20-2014, 11:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انت كاتب الموضوع مرتين ياريت موش تكرر موضوعاتك علشان موش تبقى مخالف لقوانين المنتدي
تقبل مروري

samir33
12-20-2014, 12:31
هدا غالبا ما يحدث عند التداول في وقت الاخبار
حيث يكون حركة السعر كبيرة جدا و لا يمكنك فتح الصفقات
الا بعد تكرار المحاولة عدة مرات

mnalmm
12-20-2014, 12:33

ynwa1892
12-20-2014, 13:56
السلام اخي صحيح غالبا ما يحدث هذا الامر وهذا عندما تتردد عند دخول الصفقة بيع او شراء وهنا السعر يكون في تحرك
وفقك الله

medo7atef
12-20-2014, 14:17
مشكووور علي الموضوع الرائع بارك الله فيك شكرا جزيلا على هده المعلومات الرائعة على أية حال أتمنى لك التوفيق و للجميع إن شاء الله...
تقبل مروري

---------- Post added at 11:17 AM ---------- Previous post was at 11:07 AM ----------

تقبل مروري

abeer forex
12-20-2014, 14:25
احب اخي ان اتقدم بالشكر لك علي موضوعك الجيد والهام الذي يتحدث عن
عملية اعادة التسعير فانا عضو جديد وكنت بحاجه الي معرفة مفهوم هذه العملية
تقبل تحياتى

emanrr
12-20-2014, 15:22
اعتقد ان دا الىه يقدر يحقق لك ازااى ان انت تبقاع ارف تحفقق الى انت عايزه اخى اكلرمي ف باتلوفيق لك انشاء اللله على الموضوع املهم دا وباتلوفيق اخى اكلريم
شكرا لك

tawfik200
12-20-2014, 15:51
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف خير تغير الشركة السعر النهائي للعملة عندما تقفل البورصة التابع لها وشكرا

8150017
12-20-2014, 15:53
وقت الاخبار بيكون صعب التجاره فيها وليس فى شركة انستا فقط وانما فى شركات كثيره اخرى وخصوصا الشركات التى توفر الاعفاء من المبيت للمسلمين فحاول دائما ان تعتمد على الاوامر المعلقه فى صفقاتك

sawsnss
12-20-2014, 16:06
هي العملية التي لا يستطيع وسيطك تنفيذها من بيع أو شراء لزوج معين على السعر الذي طلبته
أو الذي تم تحديده وربما لا يريد إعطاءك هذا السعر لسبب ما وغالباً ما يحصل هذا عند تحرك
السوق بشكل سريع وخاصة عند صدور الأخبار المهمة

bdrxx
12-20-2014, 16:47
اعتقد ان اهم عملهي دى الى بتبقا معتمد هعلى الاشايء الاقتصدايه والسياسيه الىه تقدر انها تغير فى الاسعار بشكل كيير اخى اكلرمي فباتلوفيق لك اخى كالرم ويتقبل تحياتى ل
شركا لك

randa
12-20-2014, 16:54
عملية اعادة التسعير عادة بتحصل فى اوقات سرعة حركة السعر
مثلا فى وقت الاخبار لما تضغط لفتح صفقه يكون السعر اتحرك فيقولك على السعر الجديد

Mohamed Morsy
12-20-2014, 16:57
من خلال شرح حضرتك يتضح ان هذه العملية السبب فيها الوسـيط وهو ما اقوله بان شركات الوساطة المحترمة
لا تقوم بهذه العملية بل تقوم بتنفيذ الامر مباشرة حتى مع صدور اخبار ذات تاثير شديد
تحياتي ...

ibrahim forex
12-20-2014, 17:06
هذا بيحدث اخى الفاضل عندما تكون داخل الصفقة وفجاة يتغير اتجاه السعر واحيانا بيكون صدمة لدى المتادلو
وهذا بيحدث عندما السوق يكون فى حالة غير مستقرة بين الصعود والهبوط

saleh athamneh
12-20-2014, 17:09

OLSOPIDRO
12-20-2014, 18:33
سلام الله عليكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من خلال شرح حضرتك يتضح ان هذه العملية السبب فيها الوسيط وهو ما اقوله بان شركات الوساطة المحترمة لا تقوم بهذه العملية بل تقوم بتنفيذ الامر مباشرة حتى مع صدور اخبار ذات تاثير شديد وشكرا...

shabanhh
12-20-2014, 19:01
هى التغير فى سعر العمله اخى اكلرمي الىه يقدر ان هيفيرك كتي او بشكل كبير شكرا لك اخى اكلريم على اهذا المووضع
تقبل تحترامى لك
شكرا لك

saleh athamneh
12-20-2014, 19:11
من خلال شرح حضرتك يتضح ان هذه العملية السبب فيها الوسيط وهو ما اقوله بان شركات الوساطة المحترمة لا تقوم بهذه العملية بل تقوم بتنفيذ الامر مباشرة حتى مع صدور اخبار ذات تاثير شديد
تحياتى

gharbi
12-20-2014, 19:12
مشكووور علي الموضوع الرائع بارك الله فيك شكرا جزيلا على هده المعلومات
الرائعة على أية حال أتمنى لك التوفيق و للجميع إن شاء الله...
وأتمنى لك النجاح ...............وشكرا

nagwann
12-21-2014, 20:19
عملية اعادة التسعير عندما تحدد وتقرر دخول صفقة بسعر معين
ويحدث تحريك فى السوق سواء بالصعود او الهبوط
فالشركة بتبعت لك رسالة تقول ان السوق اتحرك وعليك اعادة التسعير

hicham1991
12-21-2014, 20:23

samer5s
12-22-2014, 22:08

mayadaxx
12-23-2014, 01:04
اعتقد اخى اكلرمي ان املوضوع اد الى هيقدريحقق الكثير شكرا لك اخى اكلرم اتلوفيق انشاء االله
شكرالك اخى اكلريم
التوفيق

Saudi
12-23-2014, 01:33
الوسيط هذا الأمر، قد يكون السوق تحرك بشكل سريع يمنع ان تشتري أو تبيع
تكون هناك سيولة التسعير في عالم فوركس تعني أن الوسيط الذي تتعامل معه معين من العملات

walla2a
12-23-2014, 03:11
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
والله يا اخي الكريم لم اسمع هذا المصطلح من قبل ولا اعرف ماذا يعني اعادة التسعير
ولكن هو مفهوم اقتصادي لا اعرف ما مدي اهميته في الفوركس

Hassan Owen
12-24-2014, 01:34

mesteraden
12-24-2014, 02:12
اخي الكريم اتفق مع كلامك وهذا مالاحظته عند فتح صفقة بأوقات الأخبار القويه فكل مااقوم بفتح صفقة المنصة لا تنفذ العمليه ولا أدري إن كان السبب من حركة السوق ام كان السبب متعمد من الشركة لكي لااقوم بالتداول بوقت الأخبار
تقبل مروري

Mohamed Fadhel
12-24-2014, 22:30
موضوع مميز و غاية في الأهمية
تقبل مروري و بالتوفيق

hananll
12-24-2014, 22:42
عندما يتلقى الوسيط هذا الأمر، قد يكون السوق تحرك بشكل سريع يمنع من تنفيذ الأمر عند السعر المحدد، عندها يظهر إعلان إعادة التسعير على منصتك من أجل إعلامك بأن السعر قد تحرك، و يعطيك الفرصة لكي تقرر ما إذا كنت سوف تقبل بالسعر الجديد، و الذي يكون دائماً تقريباً أسوء من السعر الذي طلبته. و لهذا، يسألك وسطاء فوركس بشكل مستمر عن قرارك قبل تنفيذ العملية

ahmed mahmoud abdelhady
12-26-2014, 18:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته
بعد التحيه اخي الفاااضل
انا جديد فى المنتدي ولا اعرف افيدك كثيير
اجرو التوجه الى الدعم الفني سيكون اكثر افاده لك
اتمني لك الربح الكثير ♥♥
تقبل مروري ...♥♥

hananll
12-27-2014, 00:32
عندما يتلقى الوسيط هذا الأمر، قد يكون السوق تحرك بشكل سريع يمنع من تنفيذ الأمر عند السعر المحدد، عندها يظهر إعلان إعادة التسعير على منصتك من أجل إعلامك بأن السعر قد تحرك،
و يعطيك الفرصة لكي تقرر ما إذا كنت سوف تقبل بالسعر الجديد،

nagwann
12-29-2014, 09:16
السلام عليكم و رحمة الله
أخي تحياتى لك على هذه المعلومات القيمة وشكرا لك ...اتمنى لك التوفيق
تقبل مرورى

kokou
01-05-2015, 00:40
تقبل مروري

ro2a22
01-06-2015, 23:29

nnrtnn
01-06-2015, 23:34
مشكور أخي الكريم على معلومتك المفيدة لكل متداول في سوق الفوركس، و بارك الله فيك على مجهودك
بالتوفيق

hananll
01-07-2015, 17:50
عملية إعادة التسعير في عالم فوركس تعني أن الوسيط الذي تتعامل معه لا يستطيع أو لا يريد أن يعطيك عملية التداول بناءاً على السعر الذي قمت بتحديده. يحدث هذا الأمر في العادة في الأسواق السريعة، عادة بالقرب من أوقات الإعلان عن أخبار هامة أو نوع من الصدمة للنظام.

sara..
01-07-2015, 17:52

omar20
01-07-2015, 22:08
حيت اتكون الحركة سريعة للاساهر و عنجما نحاول ان نفتج صفقى معينة يتغير السعر في نفس الوقت

Yamen123
01-17-2015, 03:27

swhaa9d
01-17-2015, 11:37
عملية إعادة التسعير في عالم فوركس تعني أن الوسيط الذي تتعامل معه لا يستطيع أو لا يريد أن يعطيك عملية التداول بناءاً على السعر
الذي قمت بتحديده. يحدث هذا الأمر في العادة في الأسواق السريعة، عادة بالقرب من أوقات الإعلان عن أخبار هامة أو نوع من الصدمة للنظام.
جوهرياً، أنت تقرر أن تشتري أو تبيع زوج معين من العملات عند سعر معين، و تقوم بالضغط على الزر للقيام بذلك. عندما يتلقى الوسيط هذا الأمر
موفق

yasmenyy
01-17-2015, 15:49
حيت اتكون الحركة سريعة للاساهر و عنجما نحاول ان نفتج صفقى معينة يتغير السعر في نفس الوقت

Yamen123
01-23-2015, 15:51
الاسعار تتحرك بسرعة و عنما تريد ان تفتح او تغلف اي صفقة يعمل اعاة تسعير.

amnyya
01-31-2015, 22:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا لك تقبل موررى بالتوفيق فى عالم الفوركس تسلم اخى الكريم

ahmed7afifi
02-05-2015, 04:21
الســـلام عـلـيـكـم ورحـــمـه الله وبـركــاته .
اخى الفاضل اشكرك جدا على موضوعك الرائع بل اكثر من ممتاز
لكى نستفيد منه وان نعمل عليه
والموضوع محتاج تفسير للجميع
وان يساعدنا الاعضاء القداما المتميزين بخبراتهم التى من الممكن ان نستفيد منها
وانا لسه عضو جديد هنا فى المنتدى لكن بحاول ان استفاد من الجميع
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الافاضل
وشكرا
(((((((((((((()))))))))))

hamdochi
02-05-2015, 12:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعزائي الاعضاء الكرام اعتقد ان عملية اعادة التسعير عندما تحدد
وتقرر دخول صفقة بسعر معين ويحدث تحريك فى السوق سواء بالصعود او الهبوط فالشركة بتبعت لك
رسالة تقول ان السوق اتحرك وعليك اعادة التسعير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

hadymetwally4773
02-05-2015, 14:02
مشكووور علي الموضوع الرائع الاهم نتعلم جيد جدا من اسباب الخسارة إساءة الاستفادة من الحسابات التجريبية معظم الحسابات التجريبية أقرب إلى برنامج عاديه و لا تكون حساسة مع تغير السعر لحظيا مثل الحسابات الفعلية وتعطيك الخبرة

against
02-06-2015, 05:05
...السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري♪↨↨♥

mody555
02-06-2015, 15:57
لذلك، في حال واصل الزوج تراجعه، لن يربح التاجر النقاط على التجارة المفتوحة فحسب، بل سيحصل كلّ يوم على فائدة على موقعه

ssnsafi
02-06-2015, 16:00
اعادة التسعير مزعجة للغاية لمن يتاجرون على الاخبار و خاصة ان وقت الاخبار تكون الحركة جدا نشيطة وسريعة جدا ففي خلال ثوان يتغير السعر بشدة و قد تكون بعشرات النقاط فالمتاجر الذي يعتمد على المتاجرة وقت الخبر يضغط ليفتح الصفقة عند سعر معين لكن بسبب الحركة الشديدة لا يتم عقد الصفقة و تظهر نافذة تخبره بعملية تغير السعر او اعادة التسعير و هل يقبل بالسعر الجديد و هذا الوقت مؤثر جدا خلال المتاجر و مزعج

الاسد التاجر
02-06-2015, 16:11
فيه خيار تقدم النقاط حتى يعطيك سعر وتتفادا اعاده
تسعير وهذا خيار متوفر في منصه تداول
وبلتوفييق يارب للجمييييع

SHADOW
02-08-2015, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ...
بارك الله فيك اخى الكريم على هذه المعلومة وفعلا استفدت منها والله وجزاك الله خيرا وإن شاء الله يستفاد بقية الاخوة الافاضل

TARAK.ACHICHE
02-13-2015, 19:11
السلام عليكم
....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
...............................للجميع..

Mohamed Morsy
02-14-2015, 18:33
عندما يتلقى الوسيط هذا الأمر، قد يكون السوق تحرك بشكل سريع يمنع من تنفيذ الأمر عند السعر المحدد، عندها يظهر إعلان إعادة التسعير
على منصتك من أجل إعلامك بأن السعر قد تحرك ويعطـيك الفرصة لكي تقرر ما إذا كنت سوف تقبل بالسعر الجديد

adel2525
02-16-2015, 21:10
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم

hmadnah1998
02-16-2015, 21:33
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عملية إعادة التسعير في عالم فوركس تعني أن الوسيط الذي تتعامل معه لا يستطيع أو لا يريد أن يعطيك عملية التداول بناءاً على السعر الذي قمت بتحديده

ramdani
02-16-2015, 21:49
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم إعادة التسعير في سوق الفوركس هي العملية التي لا يستطيع وسيط المستثمر تنفيذها من بيع أو شراء لزوج محدد على السعر الذي طلبته

hamed ali
02-16-2015, 22:03
السلام عليكم
مشكور اخى الكريم ولكن لا اعتقد انه هذا هو المعنى لاعاده التسعير ارجو التاكد
من صحه المعلومه وتزويدنا بالتفاصيل
تقبلوا مرورى

aseer
02-16-2015, 22:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

تسلم ايدك اخى الكريم على الشرح المميز وان شاء الله الكل يكون استفاد من الشرح المميز

salem max
02-16-2015, 22:28
السلام عليكم
المهم انا مشترك مع انستافوركس ومحصلش معايا الكلام دا خالص تقريبا انستافوركس بتنفذ الاوامر مباشر والله اعلم
أتمنى المكسب للجميع

Doodysamsom
02-16-2015, 23:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
مشكووووووور اخى الكريم على معلومتك عن اعادة التسعير فى سوق الفوركس..
هى فعلا عملية صعبة... وبتخالف كل توقعاتك.

مصراوى
02-16-2015, 23:25
مشكور اخى الكريم على الموضوع وبالفعل استفدت منة كثيرا واتمنى الاستفادة منة للجميع مع انتظار العديد من تلك المواضيع الجيدة والهامة والمفيدة وبالتوفيق للجميع

nahas mohammed
02-16-2015, 23:52
السعر يختلف من شركة الى اخرى او حسب زوج العملة التي قد فعلتها في التداول من اجل فتح صفقة جيدة غي نفس الزوج او اكثر من نوع للعملة

sherouk88
02-17-2015, 10:34
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

mody555
02-17-2015, 10:47
لأولى نهاية الضعف الذي كان يضرب الأزواج. من المحتمل أن يختلف حجم هذه الشمعة الأولى من رسم الى آخر، وليس لذلك أي ع

retared10
02-17-2015, 12:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير :)
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

hamedhaged2016
02-17-2015, 12:51
الفوركس مجال كبير جدا لازم نتعلم منه ما يفيد الجميع وةعمليات التسعير ما هيا الا حاله المجال تتغير كثيرا حسب ظروف السوق المنتدى انستا فوركس تساعد الجميع ليصبحون محترفون وصائدون ارباح

chouai
02-23-2015, 12:54

rahim8
02-23-2015, 17:38
للشموع اليبانية دور لا يستهان به بل هي المقود الذي يقود سوق الفوركس اقصد التداول
لولا هذه الشموع كا ن الامر شبه مستحليل ان نعرف من اين جاء السعر هل هبط ام صعد
شكرا اخي

magid.forex
02-23-2015, 17:55
عملية اعادة التسعير او عملية التصحيح هي حركة يمكن ان نراها على زوج عملة
في الفوركس و هي عندما يقوم السعر بتراجع عن المسار الحالي ليقوم بعمل التصحيح السعري

Jaouad Aafir
02-23-2015, 18:13
طبعا لاحظت هذه الظاهرة وفعلا يقوم الوسيط بمنع الصفقة تم يقدمها بثمن جديد شكرا اخي على التنبيه وعلى الشرح الجميل واصل اخي

ismaiel
03-05-2015, 22:07
تكون كتيرا ما تقع عملة اعادة التسعير عندما تكون هناك
سيولة و الاسعار تتحرك بسرعة و عنما تريد ان تفتح او تغلف اي صفقة يعمل اعاة تسعير
بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

احمد محمد عبد الصبور
03-06-2015, 02:26
عملية إعادة التسعير في عالم فوركس تعني أن الوسيط الذي تتعامل معه لا يستطيع أو لا يريد أن يعطيك عملية التداول بناءاً على السعر الذي قمت بتحديده. يحدث هذا الأمر في العادة في الأسواق السريعة، عادة بالقرب من أوقات الإعلان عن أخبار هامة أو نوع من الصدمة للنظام. جوهرياً، أنت تقرر أن تشتري أو تبيع زوج معين من العملات عند سعر معين، و تقوم بالضغط على الزر للقيام بذلك. عندما يتلقى الوسيط هذا الأمر، قد يكون السوق تحرك بشكل سريع يمنع من تنفيذ الأمر عند السعر المحدد، عندها يظهر إعلان إعادة التسعير على منصتك من أجل إعلامك بأن السعر قد تحرك، و يعطيك الفرصة لكي تقرر ما إذا كنت سوف تقبل بالسعر الجديد، و الذي يكون دائماً تقريباً أسوء من السعر الذي طلبته. و لهذا، يسألك وسطاء فوركس بشكل مستمر عن قرارك قبل تنفيذ العملية

garero2015
03-06-2015, 11:22
السلام عليكم.........مشكور اخي الفاضل..
...لم اكن اعلم تلك النقطة ...
فدائما ما يتكرر ذلك معي .......ولا افهم لماذا..

Audy1
03-06-2015, 11:32
السلام عليكم رحمه الله وبركاته اخى الكريم طبعا لابد من اختيار وسيط للتداول نكون على ثقه به حتى نعمل سويا ونحقق الربح ان شاء الله

meriemmeriem
03-06-2015, 23:10
مشكورة علي موضوعاتك الاكثر من رائعة وفعلا بشتفاد منها كتير جدا
وفعلا انا مكنتش اعرف يعني ايه المتوسط المتحرك البسيط مشكورة اختي الكريمة علي الافادة بس انا فعلا لاحظت ان الموضوعات بتاعك مبهمة يعني انا مش عارفه هيه تفيد ايه في سوق الفوركس

مامون سباعنة
03-07-2015, 00:28
تحياتي أخي العزيز
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك عزيزي على شرح موضووع اعادة التسعير .. صرااحة موضووع مهم ويجب الكل يااخده بعين الاعتباار وفهمه
اتمنى لك التوفيق
تحياتي للجميع

user_66
03-07-2015, 00:33
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

حلم
03-07-2015, 01:12
عملية اعادة التسعير تلك بما تسمى عملية تصحيح السعر
بمعنى ان السعر يفقد من قوته فيقوم بعمل تصحيح سواء صعود اوهبوط

---------- Post added at 09:50 PM ---------- Previous post was at 09:40 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

تسلم ايدك اخى الكريم على الشرح المميز وان شاء الله الكل يكون استفاد من الشرح المميز
عملية اعادة السعر هى باختصار عملية تسمى عملية
تصحيح االسعر بمعنى انه عندما يحدث هبوط شديدة للعملة فان البنك المركزى يقوم بعملية الصعود

---------- Post added at 10:01 PM ---------- Previous post was at 09:50 PM ----------

شركات الوساطة المحترمة التى تتحدث عنها هى عبارة عن شركةا وساطة كبير ة تقوم بامدا الماجرين الصغار عنطريق الاموال ويجب التعامل معها بحذر شديد

---------- Post added at 10:12 PM ---------- Previous post was at 10:01 PM ----------

للشموع اليبانية دور لا يستهان به بل هي المقود الذي يقود سوق الفوركس اقصد التداول
لولا هذه الشموع كا ن الامر شبه مستحليل ان نعرف من اين جاء السعر هل هبط ام صعد
شكرا اخي
تعتبر الشموع اليابانية من اهم ادوات التحليل الفنى التى تقوم
بعملية التنبؤ بالسعر وهى جميلة جدا فى التعامل معها

Adnan Afailal
03-07-2015, 01:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك على هذه المشاركة
شكرا لك على الشرح الرائع لاعادة التسعير

Ayman Dollar
03-07-2015, 01:31
السلام عليكم
عندما يحدث هذا الموقف معي بكون متضايق جدا
لانه ساعات بتكون الحركة دي سبب في خسارة بعض النقاط
وساعات بفرح لانها بتنقذني من خسارة بعض النقاط
والحمدلله على كل حال
تقبل مروري

user_66
03-07-2015, 08:39
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
جزيت خيراً على هذا النقل الطيب
وبالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

Mahmoud Talaat
03-07-2015, 09:19
عملية إعادة التسعيرهى تعني أن الوسيط الذي تتعامل معه لا يستطيع أن يعطيك عملية التداول بناءاً على السعر الذي قمت بتحديده. يحدث هذا الأمر في العادة في الأسواق السريعة، عادة بالقرب من أوقات الإعلان عن أخبار هامة أو نوع من الصدمة للنظام. وفى الاخير فأنت تقرر أن تشتري أو تبيع زوج معين من العملات عند سعر معين، و تقوم بالضغط على الزر للقيام بذلك. عندما يتلقى الوسيط هذا الأمر

haphop
03-07-2015, 09:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهع
ممكن يكون اعاده التسعير بناجالها عندما تكون الاسواق متغيره بسرعه والسعر متذبذب وجزاك الله كل الخير علي هذا الموضوع

mohamed12345
03-09-2015, 00:19
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد طبعاا بيحصل اعادة التسعير عندما يكون السوق فى حالة
عنيفة من الصعود والهبوط فهتدها بتحرك السوق من النقطة التى كنت قد تفتح فيها الصفقة

ahmedabobaker
03-09-2015, 00:54
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

kokou
03-10-2015, 21:32
تقبل مروري

ahmed112
03-11-2015, 16:19

hooda11
03-11-2015, 22:24

ahmed112
03-12-2015, 19:17

samiechikh
03-12-2015, 19:59
السلام عليكم و رحمة الله
هو الحقيقة ليس لا يريد اعطائك السفقة بسعرك الاول لكن هو بالفعل
السعر تغير من لحضة ضغطك علي الزر الي حين وصول الطلب الي السيرفر

nourxr
03-12-2015, 20:11
بالتوفيق لكل أعضاء المنتدى الغالي و شكرا
جزاك الله كل خير و جعله الله لك في ميزان حسنات على هذه المعلومات الرائعة
مع تمنياتى للجميع بالنجاح والتوفيق والربح تحياتى

ahmed112
03-12-2015, 20:31
هى تحدث عندما تطلب ل

cian s
03-12-2015, 22:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

rana2012
03-12-2015, 23:32

hamdochi
03-14-2015, 16:56
مرحبا بجميع اعضاء المنتدى المحترم اعتقد ان عملية اعادة التسعير عندما تحدد وتقرر دخول صفقة بسعر معين ويحدث تحريك فى السوق سواء بالصعود او الهبوط فالشركة بتبعت لك رسالة تقول ان السوق اتحرك وعليك اعادة التسعير شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

tota88
03-14-2015, 17:24
اخى الفاضل اهلا وومرحبا بك فى منتدى فوركس العرب
مشكور اخى على هذه المشارك المميزة وهذا الشرح
الوافى لعمليه اعاده التسعير
لقد استفدت كثيرا من موضوعك
اسال الله ان يجعله فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك ولجميع الاعضاء
وتقبل مرورى

hixam1991
03-14-2015, 17:28
السلام عليكم صحيح
تقبل مروورى

Mohamed Morsy
03-15-2015, 02:14
للشموع اليبانية دور لا يستهان به بل هي المقود الذي يقود سوق الفوركس
اقصد التداول لـولا هذه الشموع كا ن الامر شبه مستحليل ان نعرف من اين جاء السعر هل هبط ام صعد
تحياتي ...

mohamed007
03-15-2015, 02:18

karim_tutto
03-15-2015, 02:25
السلام عليكم
انا عضو جديد و اريد من الاخوة ان يساعدوني في اعطائي بعض الشروحات المفيدة
فيديوهات و كتب و اتمنى لكم التوفيق

xwolf806
03-15-2015, 15:47
إعادة التسعير في عالم فوركس تعني أن الوسيط الذي تتعامل معه لا يستطيع أو لا يريد أن يعطيك عملية التداول بناءاً على السعر الذي قمت بتحديده. يحدث هذا الأمر في العادة في الأسواق السريعة، عادة بالقرب من أوقات الإعلان عن أخبار هامة أو نوع من الصدمة للنظام

amy1
03-15-2015, 20:53
السلام عليكم
عجبنى اوى تعليقك خصوصا وانت بتقول اتسلح بالعلم والصبر هو دا الى هيجبلك الارباح مش التفكير انت هتربح كام وازاى وامتى وهتعمل اية وتسوى اية وانت اصلا مش عارف هتعمل اية الصبر ثم الصبر ثم الصبر علشان توصل للنجاح بالتوفيق للجميع

xwolf806
03-16-2015, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من خلال شرح حضرتك يتضح ان هذه العملية السبب فيها الوسيط وهو
ما اقوله بان شركات الوساطة المحترمة لا تقوم بهذه العملية بل تقوم بتنفيذ الامر مباشرة حتى مع صدور اخبار ذات تاثير

adele
03-16-2015, 23:28
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الشيقة
تقبل تحياتى اخي الكريم

fifi w mody
03-16-2015, 23:29
السلام عليكم ورحمه الله
اعاده التسعير اعتقد ان من اسمه هو وضع سعر غير السعر الاصلي الموجود وجزاك الله كل خير
تقبل مروري اخي الكريم

youssedyazid5296
03-17-2015, 15:56
هل انت تقصد يا اخي بالتصحيح هي عمليه يقوم بها كل الازواج عند الهبوط الكبير او الصعود الاكبر وتكون عمليه تعاكسيه للسعر وشكرا بالتوفيق

midouknight
03-17-2015, 16:41
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الفاضل أضن أن إعادة التسعير عادةً ما تكون مرتبط بصدور أخبار قوية في وقت وجيز

khladforexx
03-17-2015, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

rabbabqq
03-17-2015, 17:01
مشكووور علي الموضوع الرائع المميز ويجب أن تتاجر علي حساب تجريبي لمده لا تقل عن عام و لا يجب حتي أن يخطر ببالك ان تفتح حساب حقيقي قبل ذلك الوقت وادارة راس مال 25 فى المائه

lassad
03-17-2015, 17:57
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته،ابحث عن إستراتيجية ناجحة أو مؤشر صادق لأني تعبت حقيقة وشكراً اليكم أذا إستطاع أحد منكم مسعدتي.

maalemhala
03-19-2015, 15:36
هي العملية التي لا يستطيع وسيطك تنفيذها من بيع أو شراء لزوج معين على السعر الذي طلبته
أو الذي تم تحديده وربما لا يريد إعطاءك هذا السعر لسبب ما وغالباً ما يحصل هذا عند تحرك
السوق بشكل سريع وخاصة عند صدور الأخبار المهمة

xwolf806
03-20-2015, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من خلال شرح حضرتك يتضح ان هذه العملية السبب فيها الوسيط
وهو ما اقوله بان شركات الوساطة المحترمة لا تقوم بهذه العملية بل تقوم بتنفيذ الامر مباشرة حتى مع صدور اخبار ذات تاثير

mola132
03-20-2015, 21:27
مشكور اخى على كتابه ملاحظاتك هنا وبالفعل اخى الكريم
ملاحظه حركه السعر لفهم لغه الشارت هى من اقوى انواع التحليل التى لا احد يعرفها الا اللى جربها

fifi w mody
03-20-2015, 21:29
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخي علي شرحك لنا عمليه اعاده التسعير والتي افادتنا جميعا وجزاك الله كل خير
تقبل مروري اخي الكريم

mohamedsaleem
03-20-2015, 21:45
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ان من اهم الاشياء التى تساعد فى الربح وتساعد فى المكسب هى اختيار عملة جيدة للربح وجيدة للمكسب مثل عملة اليورو دولار التى يتعامل بيها البنك ويتعامل بيها المتاجرين واللة لموفق

sof
03-20-2015, 22:19
ولم لا العمل في الاثنين معا بالعكس لوتكون عامل
بمؤسسة ما توفر لك دخل محترم هذا
سيساعدك حتما على التداول فأظن العمل في مؤسسة معينة دافع قوي لدخول عالم الفوركس

Ahmed abdelal
03-20-2015, 22:21
ومشكور جدا يا اخى على الموضوع

RomanyMoreed
03-22-2015, 14:34
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

اعادة التسعير هو تفتح الصفقة وبيكون في حركة وانت بتفتح الصفقة تلاقية يطلب منك اعادة تسعير الدخول

بالتوفيق

magic777
03-23-2015, 00:14
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

اعادة التسعير هو تفتح الصفقة وبيكون في حركة وانت بتفتح الصفقة تلاقية يطلب منك اعادة تسعير الدخول

بالتوفيق

والاهم انه لازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم
بها ويكون بردو عارف كل حاجه في المجال

mohamedsamyy
03-27-2015, 18:39

mona.
03-27-2015, 19:21
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

sarabac
03-28-2015, 20:14
اهلا للجميع

هي العملية التي لا يستطيع وسيطك تنفيذها من بيع أو شراء لزوج معين على السعر الذي طلبته أو الذي تم تحديده وربما لا يريد إعطاءك هذا السعر لسبب ما وغالباً ما يحصل هذا عند تحرك
السوق بشكل سريع وخاصة عند صدور الأخبار .

yyahhyaa
03-28-2015, 22:18
أحل صديقي إنها تحصل معي غالبا
وصراحة هي مزعجة جدا جدا وخصوصا عند القيام بالايدج فهي تغير معايير الصفقة
وتجعلها بغير الوضع الذي كنت ترغب بوضعها به وهذا يغير مجرى التداول في بعض الأحيان

والسلام عليكم ورحمة الله

m7md14
03-29-2015, 15:11
كتيرا ما تقع عملة اعادة التسعير عندما تكون هناك سيولة و
الاسعار تتحرك بسرعة ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Schams
03-29-2015, 15:11
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
من خلال الموضوع الهام و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

lamine01258
03-29-2015, 21:59
السلام عليكم
اشكركم جزيل الشكر على هذه المعلومات القيمة
جزاكم الله خيرا
اعادة التسعير خاصية رائعة خصوص
ا عندما يكون وضع السوق متذبذب
تحياتي للجميع

ehab_salah
03-31-2015, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضـل العزيز
موضوع مميز رائع ومفـيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحيـاتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

nOoO
04-01-2015, 00:12
طبعا فى شركات بتغير سعر العملة البيع والشراء
لديها اى ان الاسبريد لا يكون ثابت ويتحرك
وانا لا افضل التعامل مع هذة الشركات

Nabil Wagdy
04-04-2015, 21:33
السلام عليكم
هي العملية التي لا يستطيع وسيطك تنفيذها من بيع أو شراء لزوج معين على السعر الذي طلبته أو الذي تم تحديده وربما لا يريد
إعطاءك هذا السعر لسبب ما وغالباً جدا لما ما يحصل هذا عند تحرك السوق بشكل سريع وخاصة عند صدور الأخبار

مصطفى محمود حسنى
04-04-2015, 21:37
من السهل أن تحمي نفسك من إعادة التسعير عندما تتعامل مع وسيط قوي. عندما تقوم بوضع طلب محدد، فأنك تُعلِم وسيطك بأنك على إستعداد بأن تقوم بوضع الطلب عند سعر محدد أو سعر أفضل منه.

الاصيل
04-04-2015, 21:41
فى اعتقادى ان عملية اعاده التسعير هذه نتيجة تغير السعر فى اللحظة التى اردت فيها عمل صفقه وسعر السوق
يعنى مثلا بمجرد الضغط على صفقه على انها بسعر كذا فى هذه اللحظه تماما تغير السعر
اما ان الشركه لا تريد عمل صفقه بهذا السعر فهذا الموضع او مره اسمع عنه
تمنياتى للجميع بالتوفيق

mohamedforexx
04-04-2015, 22:20
السلام عليكم صحيح
تقبل مروورى

katreenaziz
04-04-2015, 23:02
شكرا لك اخى الكريم على شرح وتعريف ما هى عملية إعادة التسعير وكثير من الاوقات بيحصل معانا كدا اتمنى لك التوفيق وفى انتظار المزيد

sniper_2015
04-09-2015, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

Pierre
04-10-2015, 18:19
ياجماعه بجد اليورو دولار مش افضل زوج بالنسبالى خالص
يعنى انا بحب الباوند والكندى والين كمان
لكن اليورو دا وقعنى اكتر من مره واوقات كتير مش بيلتزم بالقوانين
وكمان اخباره كتير اوىrrrr

---------- Post added at 01:19 PM ---------- Previous post was at 01:16 PM ----------

ياجماعه بجد اليورو دولار مش افضل زوج بالنسبالى خالص
يعنى انا بحب الباوند والكندى والين كمان
لكن اليورو دا وقعنى اكتر من مره واوقات كتير مش بيلتزم بالقوانين
وكمان اخباره كتير اوىrr

Eslam1
04-10-2015, 21:16
أحباب رسول الله صلوا على النبي
"إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا" .

mohamedhassn
04-15-2015, 04:10
من ناحية معينة، فإن هؤلاء النقاد مصيبون من حيث أن التداول الخالي من العمولة هو ... و لكن يجب إستكشاف تركيبة التسعير الخاصة بأسواق فوركس من أجل تحديد ما إذا كانت ... من الصحيح أن عملية إعادة التسعير تحدث أحياناً بشكل تلقائي صادق، و ذلك عندما لا .

رضوى
04-15-2015, 04:30
ضرتك يتضح ان هذه العملية السبب فيها الوسيط وهو ما اقوله بان شركات الوساطة المحترمة لا تقوم بهذه العملية بل تقوم بتنفيذ الامر مباشرة حتى مع صدور اخبار ذات تاثير شديد سعر العملة في وقت محدد ويمكن انهاتعيد السعر للسعر الاساسي بعدها بوقت بمحدد

ahmed mo
04-15-2015, 04:47
اعتقج ان الامر الان غير موجود على منصه انستا

لان الامر ده بيكمون عيب على منصه الوسيط والله يوفقكم والله المستعان

hamdochi
04-17-2015, 23:02
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان عملية اعادة التسعير عندما تحدد وتقرر دخول صفقة بسعر معين ويحدث تحريك فى السوق سواء بالصعود او الهبوط فالشركة بتبعت لك رسالة تقول ان السوق اتحرك وعليك اعادة التسعير بالتوفيق لان شاء الله

abdelaziz 10
04-23-2015, 12:08
فعلا يا اخي لما يتحرك السعر بقوة كبيرة خصوصا اوقات الاخبار فممكن السيرفر لا ينقل امرك الذي اجريته الا بعد تحرك السعر بنقاط كثيرة وبالتالي يتم فتح امرك في مستوى سعري غير الي حددته

ShougySalout
04-24-2015, 01:25

معتصم سباعنة
04-24-2015, 04:07
موضوع اعادة التسعير جميل جدا - مشكور اخي على طرحه - اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

MAGDYABDO
04-24-2015, 11:57
شكرا لك اخي على التوضيح فعلا اعاده التسعير هي مشكله من مشاكل الشركات التى بتسبب خساءر كبيره

aminalamor
04-24-2015, 12:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الاستفسار على حسب المعلومات التي عندي والتي اعرفها ان اعادة عملية التسعير تكون عند فتح السوق اي ان العملة تاخذ سعرا جديدا لان السوق كان في فترة راحة لمدة يومين
بالتوفيق للجميع

gannforex
04-24-2015, 14:31
إعادة التسعير يا أخي حسب ضني هي أن الشركت وبعد وصل السعر
لمستوى معين تقوم بإرجــاعه إلى مستوى أخر هذا مـــا أضنه وأرجو من الإخوة الكرام الإفادة

sniper_2015
04-26-2015, 00:47
هذه الموضيع مفيدة جيدة لنا جميعا بما فيها من معلومات شيقة ومفيدة واتمنى ان تعود بالخير والنفع علينا جميعا
واشكركم جميعا واشكر القائمين على المنتدى بما يقدموه لنا من مواضيع ومعلومات

ابراهيم حمادة
04-26-2015, 01:00
ﺟﺰﺍﻛﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻛﻞ ﺧﻴﺮ ﻋﻠﻲ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﺎﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺭﺍﺉﻋﻪ ﻭﻧﻨﺘﻆﺮ ﺍﻟﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ ﺣﻀﺮﺍﺗﻜﻢ ﺅﻓﻘﻘﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻲ ﻣﺎ ﻓﻴﻪ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﻣﻊ ﺗﻤﻨﻴﺎﺗﻲ ﻟﻜﻢ ﺑﺎﻟﻨﺠﺎﺡ ﻭﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ

ilyes chaieb
04-26-2015, 01:01
اعادة التسعير تكون عند وجود حركةو كبيرة للاسعار و هذا نشاهده خاصة عند الاخبار القوية ؛ لا يمكن للبروكر توفير الطلب بالسعر الذي طلبته...

abdelaziz 10
04-27-2015, 23:37
اعادة التسعير يا اخي ان الامر الذي تبرمه عند سعر ما يتم تفعيله متاخرا وفي سعر اخر
المشكل يا اخي تبع اعادة التسعير ياتي في الغالب في اوقات الاخبار العنيفة في السوق

Abdelhedi
04-28-2015, 00:06
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
الله ينور عليك حقا اول مرة اسمع بها انا الف تحية و شكرا لك عزيزي.

jamalm
04-28-2015, 00:12

طريق النجاح
04-28-2015, 01:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى،،،،
هذه المشكلة دائما اجدها في بعض شركات الفوركس أو كلها بمعني أصح،،،،

skavardoma
04-28-2015, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع جد مفيد ويستحق القراءة اظن ان اعادة التسعير هي تغيير سعر العملة عبر كل مدة زمنية

saidsami
05-05-2015, 22:48
يتضح ان هذه العملية السبب فيها الوسيط وهو ما اقوله بان شركات الوساطة المحترمة لا تقوم بهذه العملية بل تقوم بتنفيذ الامر مباشرة حتى مع صدور اخبار ذات تاثير شديد و شكرا

محمود يوسف
05-08-2015, 00:41
السلام عليكم اخى الكريم
البرايس اكشن من اهم قواعد النجاح فى السوق فعلا
ومتابعه معاك ان شاء الله
وياريت تنزل الكتبر برده عشان نتطلع عليها
باتوفيق و تحياتى للجميع

firas45
05-08-2015, 00:47
الاسعار تتحرك بسرعة و عنما تريد ان تفتح او تغلف اي صفقة يعمل اعاة تسعير

Kiing
05-09-2015, 16:05
ممكن لان حضرتك ممكن ان يتضح لنا ان كل هذه العملية ممكن ان السبب هو انه فيها الوسيط متلا ممكن نقول انه هو ما اقوله لان كل من الشركات الوساطة هي المحترمة

big.pharaoh
05-09-2015, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. تسلم ايدك يا غالي على الموضوع وفعلا اعادة التسعير بتكون في الغالب لما السعر يتحرك بسرعه وفي الغالب برضو بيكون وقت اخبار

kafjartar
05-17-2015, 04:21
هذا, استنادا إلى تقييم إدارة معلومات الطاقة التي تعود إلى عام 1994, أكبر انسحاب لشهر ديسمبر وثاني أكبر انسحاب السجل 274 مليار في يناير 2008.
ولقد تراوحت تقديرات المسح بين الانخفاض بمقدار 220 مليار و

ahmed bakry
05-17-2015, 09:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
انا بشكرك جدا يااخى الكريم على المعلومة الكبيرة دى ف عملية اعادة التسعير مابين المتاجر
وبين لوسيط الذى يحدد عملية السعر اللى هانشتغل بيه
ولك منى جزيل الشكر والاحترام

magic777
05-17-2015, 12:55
انا بشكرك جدا يااخى الكريم على المعلومة الكبيرة دى ف عملية اعادة التسعير مابين المتاجر

وطبعا اهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

babyzee
05-17-2015, 13:15
اعتقد انه من الواضح ان هذه العملية السبب فيها الوسيط وربما ان شركات الوساطة المحترمة لا تقوم بهذه العملية بل تقوم بتنفيذ الاوامر المباشرة حتى مع صدور الاخبار ذات التاثير الشديد والقوي والله المستعان

YSN
05-17-2015, 13:27
عملية إعادة التسعير في عالم فوركس تعني أن الوسيط الذي تتعامل معه لا يستطيع أو لا يريد أن يعطيك عملية التداول بناءاً على السعر
الذي قمت بتحديده. يحدث هذا الأمر في العادة في الأسواق السريعة، عادة بالقرب من أوقات الإعلان عن أخبار هامة أو نوع من الصدمة للنظام.
جوهرياً، أنت تقرر أن تشتري أو تبيع زوج معين من العملات عند سعر معين، و تقوم بالضغط على الزر للقيام بذلك. عندما يتلقى الوسيط هذا الأمر
موفق

modr2015
05-17-2015, 13:32
يام بذلك. عندما يتلقى الوسيط هذا الأمر، قد يكون السوق تحرك بشكل سريع يمنع من تنفيذ الأمر عند السعر المحدد، عندها يظهر إعلان إعادة التسعير على

جابر1979
05-17-2015, 13:34
-السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
عند الدخول الى صفقة و تغير السعر تظهر العبارة التي ذكرت اخي الكريم لأعلمكم بتغير في المعطيات للسعر

SHAYMA MOHAMED
05-17-2015, 13:39
عملية إعادة التسعير في عالم فوركس تعني أن الوسيط الذي تتعامل معه لا يستطيع أو لا يريد أن يعطيك عملية التداول بناءاً على السعر الذي قمت بتحديده. يحدث هذا الأمر في العادة في الأسواق السريعة، عادة بالقرب من أوقات الإعلان عن أخبار هامة أو نوع من الصدمة للنظام. جوهرياً، أنت تقرر أن تشتري أو تبيع زوج معين من العملات عند سعر معين، و تقوم بالضغط على الزر للقيام بذلك. عندما يتلقى الوسيط هذا الأمر، قد يكون السوق تحرك بشكل سريع يمنع من تنفيذ الأمر عند السعر المحدد، عندها يظهر إعلان إعادة التسعير على منصتك من أجل إعلامك بأن السعر قد تحرك، و يعطيك الفرصة لكي تقرر ما إذا كنت سوف تقبل بالسعر الجديد، و الذي يكون دائماً تقريباً أسوء من السعر الذي طلبته. و لهذا، يسألك وسطاء فوركس بشكل مستمر عن قرارك قبل تنفيذ العملية.

chamss
05-17-2015, 14:39
اعادة عملية التسعير حتى تبتعد عن الاخفاقات الكثيرة فى عالم الفوريكس عليك ان تتسلح
بسلاح العلم فالتعلم الجيد لأساسيات الفوريكس يقيك هذه الاخفاقات بالتوفيق

العراقية
05-19-2015, 22:03
تكون كتيرا ما تقع عملة اعادة التسعير عندما تكون هناك
سيولة و الاسعار تتحرك بسرعة و عنما تريد ان تفتح او تغلف اي صفقة يعمل اعاة تسعير
بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

masry928
05-22-2015, 21:07
عادة بالقرب من أوقات الإعلان عن أخبار هامة أو نوع من الصدمة للنظام. جوهرياً، أنت تقرر أن تشتري أو تبيع زوج معين من العملات عند سعر معين، و تقوم بالضغط على الزر للقيام بذلك. عندما يتلقى الوسيط هذا الأمر، قد يكون السوق تحرك بشكل سريع يمنع من تنفيذ الأمر عند السعر المحدد

شهيرة
05-25-2015, 00:07

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 06:17

MAGDYABDO
05-26-2015, 00:25
شكرا لك اخي على التوضيح فعلا اعاده التسعير هي مشكله من مشاكل الشركات التى بتسبب خساءر كبيره

Mohamed Morsy
05-27-2015, 19:39
اعادة التسعير .. تكون عند وجود حركةو كبيرة للاسعار و هذا نشاهده خاصة عند الاخبار
القـوية ؛ لا يمكن للبروكر توفير الطلب بالسعر الذي طلبته
تحياتي ...

a7med sniper
05-27-2015, 19:54
لما بيكون السعر يتحرك سريعا وتحاول الخروج من صفقه او الدخول فى صفقه

بتتطلع رساله وتضيع عليك نمقطه الدخول او الخرج والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى التعامل بها والله المستعان

romano
05-27-2015, 20:25
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته من خلال شرح حضرتك يتضح ان هذه العملية السبب فيها الوسيط وهو ما اقوله بان شركات الوساطة المحترمة لا تقوم بهذه العملية بل تقوم بتنفيذ الامر مباشرة حتى مع صدور اخبار ذات تاثير

MOHAMED forex00
05-28-2015, 01:08

احمد سعيد على
05-28-2015, 13:55

عاشق الفوركس
06-04-2015, 23:36
السـلام عليكـم ورحـمــة الله , اخـي الكـريـم ،مشكور على الشرح لاعادة التسعير وهي مشكلة كبيرة تعيق الدخول في الصفقات خاصة وقت الاخبار

ahmed haggan
06-05-2015, 01:31
السلام عليكم اخى
بالنسبه لاعاده التسعير فتحدث نتيجه الحركات القويه والسريعه فى الاسعار وأغلبها وقت الاخبار المفاجه وأغلب الشركات الوساطه تقوم بأعاده التسعير فى هذا الوقت وهذه الحاله ولكن اعاده التسعير فى اوفات غير ذاللك هذا يعنى ان الشركه غير جيده ويستحسن الا تتعامل معها

العراقي
06-07-2015, 08:17

haythem50
06-07-2015, 09:05
السلام عليكم اخى
بالنسبه لاعاده التسعير فتحدث نتيجه الحركات القويه والسريعه فى الاسعار وأغلبها وقت الاخبار المفاجه وأغلب الشركات الوساطه تقوم بأعاده التسعير فى هذا الوقت وهذه الحاله ولكن اعاده التسعير عملية إعادة التسعير في عالم فوركس تعني أن الوسيط الذي تتعامل معه لا يستطيع أو لا يريد أن يعطيك عملية التداول بناءاً على السعر الذي قمت بتحديده. يحدث هذا الأمر في العادة في الأسواق السريعة،

hmadnah123
06-07-2015, 10:23
بارك الله فيك اخي الكريم

MONTASR SHABAN
06-07-2015, 10:26

hmadnah123
06-07-2015, 10:44
تقبل مروري اخي الكريم

العراقي
06-08-2015, 20:16

hliforexlati
06-20-2015, 04:23
هذه القراءة الضعيفة بالخير لما قد ياتي به تقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاع الزراعي، ولكن مع انخفاض القراءة الاخيرة، فليس هناك ما يضمن أن تقرير التوظيف الأمريكي بالقطاع الخاص adp سيأتي متوافقًا مع

mazn
06-22-2015, 03:41
عملية اعادة التسعير عادة بتحصل فى اوقات سرعة حركة السعر
مثلا فى وقت الاخبار لما تضغط لفتح صفقه يكون السعر اتحرك فيقولك على السعر الجدي