PDA

View Full Version : كيف تحمي نفسك من إعادة التسعير ؟

Pages : [1] 2

forexaly5
07-22-2014, 15:32
كيف تحمي نفسك من إعادة التسعير ؟

من السهل أن تحمي نفسك من إعادة التسعير عندما تتعامل مع وسيط قوي. عندما تقوم بوضع طلب محدد، فأنك تُعلِم وسيطك بأنك على إستعداد بأن تقوم بوضع الطلب عند سعر محدد أو سعر أفضل منه. و هكذا، تخبرهم بشكل مسبق بأنك لن تقوم بدفع أكثر من السعر المحدد مقابل عملية التداول في فوركس، و أنك مستعد أن تلغي عملية التداول أن لم تتم وفقاً لهذه المعطيات.

عمليات إعادة التسعير تعتبر شائعة في أسواق معينة، و تعتبر جزءاً من أي مهنة في أسواق فوركس. و لكن إن تبين لك بأن وسيطك في فوركس يقوم بإعادة التسعير بشكل متكرر (خصوصاً خلال الأسواق السريعة)، فمن المرجح أن وسيطك يعاني من قلة في السيولة. في هذه الحالة، قد يكون من الأفضل أن تغير هذا الوسيط. و لكن إن وجدت عمليات إعادة التسعير خلال أوقات تقرير العمالة الغير زراعية، يجب أن تعطي الوسيط فرصة، حيث أن جميع الوسطاء يتعرضون للكثير من الضغط خلال هذه الفترة.

a7med84
07-26-2014, 18:48
هو بيكون عيب فى منصه الشركه يعنى فى منصه انستا كان هذاىالعيب موجود من فتره لكن الحمد لله الموضوع تم حله وغير موجود الان

مصطفى حمدان
07-29-2014, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع وبالفعل اعادة التسعير تحقق الخسائر للبعض ولكن احب ان اوضح ان الشركات المحترمة لا نجد بها اعادة تسعير بل يتم تنفيذ الامرمباشرة

rafik23
07-29-2014, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...اهلا و سهلا بكم
مشكووور علي الموضوع الرائع بارك الله فيك شكرا جزيلا على هده المعلومات الرائعة على أية حال أتمنى لك التوفيق و للجميع إن شاء الله...,

magic777
07-29-2014, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع وبالفعل اعادة التسعير تحقق الخسائر للبعض ولكن احب ان اوضح ان الشركات المحترمة لا نجد بها اعادة تسعير بل يتم تنفيذ الامرمباشرة

هيا بتسبب مشاكل بالفعل لمن لا يستطيع العمل بالطرق العاديه يعني بيعمل اكسالبنج وكده وهتفرق معاه النقاط الي دي
لكن الي بيعمل عادي مش هتفرق معاه كتير

mohammed0611
07-29-2014, 18:01
السلام عليكم
مشكور اخي على هدا الشرح ارجو المزيد

Mohamd-95
07-29-2014, 18:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

sharshabil
07-31-2014, 22:58
ممكن ان تبرمج في المنصة عدد نقاط الفرق
فيب اعادة التسعير حتى لا تخسر الوقت في محاولة فتح او غلق صفقة ما عندمل تتحرك الاسعار

midouknight
07-31-2014, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بك أخي الغالي أما بعد
أضن أن شركتنا العزيزة إنستفريكس لا يوجد بها إعادة تسعير

sanadiab
08-01-2014, 00:32
السلام عليكم
فعلا اعاده التسعير مشكله وتشكل قفزات خطيره ومن الممكن ان تتسبب فى خساره
وهناك الكثير من الشركات الكبيره تعيد التسعير اما لمشكله او تعمدا
والى الان لم اقابل هذه المشكله فى انستا
تقبل شكرى

awa
08-14-2014, 12:10
السلام عليكم انا شايف ان اعادة التسعير مش شئ خطر جدا
و خصوصا لو انت متاجر مثلى كدة عنده حساب صغير

habache
08-14-2014, 20:00
شكرا لك اخي لافادتنا بكيفية الحماية من اعادة التسعير اتمنى ان يتم الاستفادة من طرف الاعضاء

عبدالله الجربوعي
08-14-2014, 20:21
أهلاً بك أخي الغالي أما بعد
أضن أن شركتنا العزيزة إنستفريكس لا يوجد بها إعادة تسعير

ahmedibrahim258259
08-22-2014, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

Elrayes
09-20-2014, 18:36
اعادة التسعير غالبا بتحصل اوقات الاخبار او في نهاية الاسبوع يوم الجمعة و الموضوع بسيط و عدم فتح صفقات وقت الاخبار بالظبط
و ايضا عدم التجارة يوم الجمعة مساءا و نفس الكلام منحطش اوردرات معلقة في الاوقات دي

lover-death145
09-20-2014, 18:40
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل هذا مشكل قوي و سببه هو الخلل في المنصة الخاصة بالتداول
وهو مشكل يضر كثيرا التجار السكالبرز الذين يخطفون النقاط

ndoe
09-20-2014, 19:29
لكى تحمى نفسك من اعادة التسعير وطالما ان هذا الامر يجعلك تشعر بالارق لا تدخل فى شركات
الاسبريد لديها يتغير بل احتار شركات ذات اسبريد ثابت

msamir2013
09-20-2014, 20:40
اخى الكريم ممكن انك تستخدم الاوامر المعلقة فى حاله قرب صدور الاخبار الهامة

لتجنب تلك المشكلة والتى كلما كان الخبر ذو درجه اهمية عالية كلما كان من الممكن حدوث تلك المشكلة

aysamiman
09-21-2014, 14:14
مشاكل بالفعل لمن لا يستطيع العمل بالطرق العاديه يعني بيعمل اكسالبنج وكده وهتفرق معاه النقاط الي دي

tedjboyka
09-24-2014, 00:52
هيا بتسبب مشاكل بالفعل لمن لا يستطيع العمل بالطرق العاديه يعني بيعمل اكسالبنج وكده وهتفرق معاه النقاط الي دي

nada2012
09-24-2014, 01:16
الســــــــــلام عليــــــــــــــــكم ورحــمه الله وبركاته ...ز.. معلومات رائعه يا اخى عن
حمايه النفس من اعاده التسعير عموما يا اخى تقبل تحياتى يا رييييييييييييييييييت

ayb
09-24-2014, 01:17
شخصيا لم أسمع بها من قبل، و لكن ياريت لو تقدم لنا الحلول و الدروس التي تشرح الطريقة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

nada2012
09-24-2014, 01:33
الســــــــــلام عليــــــــــــــــكم ورحــمه الله وبركاته ...ز معلومات فوق الممتازه يا اخى عن
حمايه انفسنا من اعاده التسعير عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييي ييت

kimo32
09-24-2014, 01:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور يا اخي علي هذا الموضوع وعلي رايك

tedjboyka
09-24-2014, 01:59
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

MRN2014
09-24-2014, 02:05
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

sanadiab
09-24-2014, 02:05
السلام عليكم وحمه الله وبركاته
هو بصراحه انا مش عارف اذا كان من الوسيط او من السوق نفسه لان احيانا سرعه حركه السوق تتطلب اعاده تسعير
وكان فيه مشكله مع انستا من فتره بس دلوقتى مش موجوده

haleeim
09-24-2014, 12:05
اعادة التسعير غالبا بتحصل اوقات الاخبار او في نهاية الاسبوع يوم الجمعة و الموضوع بسيط و عدم فتح صفقات وقت الاخبار بالظبط
و ايضا عدم التجارة يوم الجمعة مساءا و نفس الكلام منحطش اوردرات معلقة في الاوقات دي

GirL
09-24-2014, 12:44
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه بارك الله فيك صديقي على هي النصيحه والفائدة وان شاء الله الكل يسفيد منها
بالتوفيق لك وللجميع

haleeim
09-24-2014, 13:15

---------- Post added at 01:15 PM ---------- Previous post was at 01:09 PM ----------

nihadmad
09-25-2014, 17:23
وأشد على يديك لهذا الابداع
الذي هز أركان منتدى فوركس مصـــــــــــــر
واضع لكي باقة وردي لشخصك

dranass92
09-25-2014, 17:42

الشاعر
09-25-2014, 17:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل

abdelloo31
09-25-2014, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هو بصراحه انا مش عارف اذا كان من الوسيط او من السوق نفسه لان احيانا سرعه حركه السوق تتطلب اعاده تسعير

مصراوى
09-25-2014, 21:35
مشكور اخى الريم على الموضوع وبالفعل موضوع مميز وننتظر المزيد من تلك المواضيع الجيدة والمفيدة وبالتوفيق للجميع والاستمرارية

AMLAK
09-28-2014, 11:57
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم فعلا اعاده التسعير مشكله وتشكل قفزات خطيره ومن الممكن ان تتسبب فى خساره وهناك الكثير من الشركات الكبيره تعيد التسعير اما لمشكله او تعمدا والى الان لم اقابل هذه المشكله فى انستا بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

بيهوززز
09-28-2014, 22:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
تقبل شكرى

Wassa04
09-29-2014, 00:01
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مزضزع و نصائح جميييلة شكرا لك الكرم على هدا
المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

medo2013
09-29-2014, 00:10
بالفعل احمى نفسى من اعادة التسعير وكمان احصن نفسى بان افهم العملات وافهم السوق ماشى ازاى وكمان لابد من استخدام الاستوب لوز وهى استراتيجية من ضمن الاستراتيجيات الهامة للصفقات واللة الموفق

dranass92
09-29-2014, 00:52

marwafawzy122
09-29-2014, 00:57
شوف يا آخى الفاضل أنت تستطيع أن تبدأ بأي مبلغ حتى وان كان واحد دولار فقط ولكن الفكرة هنا ليست في ذلك إن 10 دولار أو 20 دولار هذه مبالغ زهيدة وقليلة جدا وتافهة بالنسبة لهذا المجال الكبير والرهيب فيجب عليك إن تصبر قليلا حتى تجمع مبلغ مناسب تستطيع أن تناطح به في هذا المجال ولا تخسره سريعا ...

ahora
09-30-2014, 15:41
اعتقد ان هذه المشكلة بقيت فقطفي بعض الشركات على مستوى العالم لان كثيرا من المتداولين لاحظا اختفاءها
اعادة التسعير قد تؤدي الى استحالة التداول بالسعر الذي تريد ان تدخل به الصفقة

medo2013
09-30-2014, 16:21
ان هذا الموضوع اصبح فى الشركات اكترها التى تعتمد على البعد عن اعادة التسعير وهذا امر غير مقبول لنا وللشركات لان ذلك يمنعانا من التداول وفتح الصفقات وكيف اشتغل على صفقات وعملات لا اعرف مصدرها

جرودي يوسف
10-14-2014, 01:46
بسم الله السلام ورحمة الله أعتقد أن هذا الموضوع من المواضيع التي يجب على الأعضاء مناقشتها بشكل جدي وأن يعار اهتمام لها سأحاول ان أرد عليه أنا أيضا
تقبل شكرى

amermazzen
10-15-2014, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم اعادة التسعير تحقق الخسائر للبعض ولكن احب ان اوضح ان الشركات المحترمة لا نجد بها اعادة تسعير بل يتم تنفيذ الامرمباشرة لابد من التعلم الجيد وبناء استرتيجيات تكون ناجحة والعمل عليها من أجل كسب الخبرة الكافية.

Ahmed2020eg
10-15-2014, 22:06

loco2014
10-15-2014, 22:09
تعن اخي الفاضل فعلا كلام جميل و رائع ويستحق القراءة و شكؤا جزيلا
لك انت و كل من ساهم في هدا العمل الرائع لتعم الافادة

AMLAK
10-19-2014, 14:49
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم فعلا اعاده التسعير مشكله وتشكل قفزات خطيره ومن الممكن ان تتسبب فى
خساره وهناك الكثير من الشركات الكبيره تعيد التسعير اما لمشكله او تعمدا والى الان لم اقابل هذه المشكله فى انستا بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

AMLAK
10-23-2014, 13:35
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم اعاده التسعير مشكله وتشكل قفزات خطيره ومن الممكن ان تتسبب فى خساره وهناك الكثير من الشركات الكبيره تعيد التسعير اما لمشكله او تعمدا والى الان لم اقابل هذه المشكله فى انستا بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

ProForex
10-23-2014, 19:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم انه من أهم المواضيع إعادة التسعير شركة انستا فوركس ليس بها هدا المشكل

hichamhiya
10-23-2014, 20:02
بسم الله الرحمن الرحيم
احسنت على الموضوع الجميييييييل شكرا لك اخي...

noureddineb
10-23-2014, 20:42
اعتقد اني اخذت فكرة الان عن معنى اعادة التسعير وهل هو في مصلحتي لكن الكل يقول انه مشكلة
اسال الله لي ولكم التوفيق

مروة
10-23-2014, 20:53
وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

hellelali2
10-23-2014, 21:00
بارك الله فيك اخي الكريم علي هدا الموضوع المميز وان شاء اله النجاح يكون حليفنا فالمستقبل والله الموفق اخي الكريم
وبالتوفيق لكل المتداولين

Ahmed2020eg
10-23-2014, 21:47

ya7oo43
10-23-2014, 22:56
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع
ولكن للاسف يا اخي لم افهم جيدا ماهو التسعير و اعادة التسعير و كيف تحمي نفسك منه في الحقيقة هذه هي اول مرة اسمع عن التسعير

ام زياد
10-28-2014, 20:16
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته فعلا اخى الكريم عمليات إعادة التسعير تعتبر شائعة في أسواق معينة، و تعتبر جزءاً من أي مهنة في أسواق فوركس. و لكن إن تبين لك بأن وسيطك في فوركس يقوم بإعادة التسعير بشكل متكرر (خصوصاً خلال الأسواق السريعة)، فمن المرجح أن وسيطك يعاني من قلة في السيولة. في هذه الحالة، قد يكون من الأفضل أن تغير هذا الوسيط. و لكن إن وجدت عمليات إعادة التسعير خلال أوقات تقرير العمالة الغير زراعية، يجب أن تعطي الوسيط فرصة، حيث أن جميع الوسطاء يتعرضون للكثير من الضغط خلال هذه الفترة.

arabien
10-28-2014, 20:34
مشكور أخي على النصيحة القيمة .
الحمد لله انستا فوركس لم ألاحض فيها إعادة تسعير لحد الأن .

haythem99
10-28-2014, 20:38
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته فعلا اخى الكريم عمليات إعادة التسعير تعتبر شائعة في أسواق معينة، و تعتبر جزءاً من أي مهنة في أسواق فوركس. و لكن إن تبين لك بأن وسيطك في فوركس يقوم بإعادة التسعير بشكل متكرر
رغم التحرك العرضي لليورو إلا أنه استند على مستوى 1.2695 دولار الذي يمثل المتوسط المتحرك 100 على خريطة الأربع ساعات، مما أعطي القوة للصعود حتى مستوى 1.2718 دولار، استمرار الصعود يستهدف مستوى 1.2725 دولار الذي يمثل المتوسط المتحرك 50 على خريطة الأربع

maha forex
10-28-2014, 20:40
لســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع
والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو ا الحمايه من اعاده التسعير يا اخى

abdelhak redouane
10-28-2014, 21:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الاستفسار انا ارى انه يمكن حماية الحساب من اعادة التسعير عن طريق العمل على امتابعة اليومية لما يدور في السوق
بالتوفيق للجميع

ahmadaboshkhid
10-28-2014, 21:48
من السهل أن تحمي نفسك من إعادة التسعير عندما تتعامل مع وسيط قوي. عندما تقوم بوضع طلب محدد، فأنك تُعلِم وسيطك بأنك على إستعداد بأن تقوم بوضع الطلب عند سعر محدد أو سعر أفضل منه. و هكذا، تخبرهم بشكل مسبق بأنك لن تقوم بدفع أكثر من السعر المحدد مقابل عملية التداول في فوركس، و أنك مستعد أن تلغي عملية التداول أن لم تتم وفقاً لهذه المعطيات.

ahmedplus
10-28-2014, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الحبيب فى الله
اتمنى ان تتقبل مرورى الكريم وجزاك الله خيرا ونتمنى مشاركاتكمعنا فى المنتدى دائما
واتمنى من الله ان يجعل مشاركاتك فى ميزان حسناتك
شكرا لك

شبه منحرف
10-28-2014, 23:05
موضوع مهم للغايه ولكن كيف اعرف ان هذا الوسيط يقوم بالفعل باعادة التسعير بصوره مستمره هل ده بيكون واضح على منصة التداول ام لا ياريت تفيدنا وتوضح اكثر

benchou-ahfd
10-29-2014, 00:34
اعادة التسعير انا لم اصطدم بها و لكن من الشارت الاحظها احينا هي مخيبة للامال و طعن في الظهر من الشركة و انت محق فيما قلت

أسماء نعناع
10-29-2014, 00:41
بارك الله فيك اخي الكريم
مع تقديرى

malsagher
10-29-2014, 01:10
إعادة التسعير في سوق الفوركس

ما المقصود بإعادة التسعير (Re-Quotes) في الفوركس؟
ما هي مسببات إعادة التسعير؟
إعادة التسعير هي العملية التي لا يستطيع وسيطك تنفيذها من بيع أو شراء لزوج معين على السعر الذي طلبته أو الذي تم تحديده وربما لا يريد إعطاءك هذا السعر لسبب ما. فعندما ترغب في طلب عملية تداول لزوج معين فإنك تحدد السعر الذي ترغب وفي عميلة إعادة التسعير لا يقبل نظامك أخذ السعر الذي حددته مسبقاً ويطلب منك الموافقة على سعر آخر وقد لا يناسبك، وغالباً ما يحصل هذا عند تحرك السوق بشكل سريع وخاصة عند صدور الأخبار المهمة والتي يتحرك السوق بعدها بشكل سريع جداً، وقد يرجع السبب أيضاً لعدم تمكن النظام لأخذ السعر المطلوب نظراً لعدم مقدرته على تنفيذ الأوامر بشكل فوري وسريع وبالأسعار التي تم تحديدها.

تلعب السيولة المتوفرة في وسيطك المباشر دوراً مهماً في مشكلة إعادة التسعير التي قد تكون شائعة لوسطاء السوق، وقد تتساءل ما دور السيولة في عملية إعادة التسعير؟ إنك تحدد الصفقة التي تريدها بالسعر الذي تريد وتخبر وسيطك بأنك لن تخضع لإعادة التسعير في حال تحرك السوق بشكل سريع وبأنك لا تستيطع تحمل السعر الجديد ولا يناسبك وإلا سيكون إلغاء هذه الصفقة هو خيارك الأفضل، وبالطبع ستوفر لك الشركة السعر الذي تطلبه خاصة في ظل وجود الكثير من الشركات الوسيطة التي تتنافس على تقديم خدماتها لجذب العملاء. ويمكن اعتبار إعادة التسعير مقياساً لقوة الوسيط، فالوسيط القوي هو الذي يتمتع بسيولة عالية وبالتالي لا يعتمد على إعادة التسعير من خلال تحقيق الثقة لعملائه.

Murad
10-31-2014, 18:28
اعتقد ان موضوع إعادة التسعير في منصة التداول من قبل شركة الوساطة يعتبر من أكثر العيوب التي تجعل العملاء يبحثون عن شركات أفضل ولديهم منصة تداول صادقة وتتعامل بشفافية واعتقد ان هذا العيب قد يجعل العملاء يشككون في مصداقية شركة الوساطة

محمد السيد محمد
10-31-2014, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
ليست اختيار الوسيط هي الوسيلة الوحيدة من اعادة التسعير .. هنك كذلك اداة فنية موجودة في الميتادريدر لمواجهة هذه المشكلة

alsatry2014
10-31-2014, 20:05
مشكور ياغالى على هذا التوضيح الهام
لان معرفة عمل فتح الاوردر من اساسيات تعلم التداول
وبالنسبة للاستوب لوز فارى انه من اهم مميزات سوق الفوركس

salichou
10-31-2014, 22:18
اولا السلام عليكم و رحمة الله وبركاته و الصلاة و السلام و رحمة الله وبركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين
ماهي اعادة التسعير اخي العزيز انا لم افهمك ابدا و شكرا لك

downlaod3
11-13-2014, 17:24
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

Azeddinovic
11-14-2014, 05:16
ان تحليل سوق الفوركس هو من الامر الصعب و الدي يحتاج الخبرة و التمعن
في تفاصيل الاشياء ايضا من الاشياء المتميزة تكمن في الموشرات و امتيازاتها

zoza
11-14-2014, 06:38
اعتقد ان القفزات الى بيخدها الزوج من العملات الى الى بتسبب الماكل الكبيره اوى الى احنا شايفنها دى وان اعاده التسعير دا بيبقا عامل مشكل ايضا على الى ممكن يحبها غلط وان دا مبيعدمتش خالص على اى نوع من انواع الحظ

haedar ali
11-14-2014, 06:43
اعادة التسعير هذه من المشاكل المزعجة التي اضرتني انا شخصيا ومن وقت قرب وحول الصفقة من الرابحة الى الخاسرة شكرا على الموضوع المميز

hpacer
11-14-2014, 07:20
نعم أخي أأيدك في هده النقطة
هدا والموضوع مفيد جدا وفيه الكثير والكثير
من المعلومات المفيدة للجميع
وشكرا للجميع و أتمنى لكم التوفيق

ahmed mahmoud abdelhady
11-14-2014, 08:33
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم
(( تقبل مروري اخي الفاااضل ))

downlaod3
11-14-2014, 11:37
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

lyes1977
11-14-2014, 13:23
والله يا اخى موضوع جميل واشكالية اعادة التسعيير تصيب كل الشركات الوسيطة والسماسرة في سوق الفوركس والكل يتعامل معها على طريقته ومن الجيد ان الشركة تقوم باخبارك بذلك اثناء القيام بفتح الصفقات .شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق

ynwa1892
11-14-2014, 13:32
السلام اخي اضن ان شركة انستا عانت من هذا المشكل لكن الان تم حله والحمد لله لا يوجد مشاكل من هذا النوع
وفقك الله

ahmed mohsen92
11-14-2014, 13:36
لسلام عليكم ورحمة الله
تسلم ايدك اخي على هذه المعلومات الاكثر من مفيدة وجزاك اللاه كل خير وندعو ان يزيدك من علمه اكثر واكثر
اتمنا التوفيق للجميع

titou2378
11-14-2014, 13:41
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جمعة مباركة للجميع
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع
تقبل مروري الطيب

waleed hassona
11-16-2014, 11:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام .......
. بالفعل اعادة التسعير دى مشكله كبيرة وبتتم من كل الشركات للاسف ودى بتكون مشكله لكل متاجر

mela
11-16-2014, 22:41
هو بصراحه انا مش عارف اذا كان من الوسيط او من السوق نفسه لان احيانا سرعه حركه السوق تتطلب اعاده تسعير

gemi619
11-23-2014, 13:07
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

the one
11-23-2014, 13:30
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
اعتقد ان هذه العملية يمكن نلخصها باستعمال خاصية الاوامر المعلقة

salah belacel
11-23-2014, 13:34

omar223
11-23-2014, 13:41

ibrahim forex
11-23-2014, 15:40
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اعادة التسعير مشكة خطيرة ممكن تؤدى الى خسارة كبيرة وهذا يحدث مع الشركات التى تكون ليس لها اى مصداقية
اما فى الشركات المحترمة لا يوجد مثل هذه المور لانها تتعامل بمصداقية وتكون الاوامر مباشرة

al.hany
11-24-2014, 02:05
موضوع جديد ومميز الصراحه فعلا معلومه جديده اوى مره اقراها شكرا لك اخى الكريموبالتوفيق لك فى كل ماهو قادم وانشاء اله تقدر انك تعطينا الكثير عم نكا المصطلحات الخفيه وراء هذا شكرا لك وبالتوفيق انشاء الله

kimo.san
11-24-2014, 05:13
اعتقد دا بيبقا معلومه مهمه جدا فعلا انا فعلا استفدت اسافاده كبيره اوى من الموضوع دا شكرا لك اخى الكريم على ها الموضوع المميز جاد والجديد بالنسبه لى وانشاء اله فى انتظار المزيد من المواضيع الهمه شكرا لك

marina
11-24-2014, 09:36

belhadjnokia
12-13-2014, 07:30
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم...
والسلام

hamada1a
12-13-2014, 11:57
موضوع جديد ومميز الصراحه فعلا معلومه جديده اوى مره اقراها شكرا لك اخى الكريموبالتوفيق لك فى كل ماهو قادم وانشاء اله تقدر انك تعطينا الكثير عم نكا المصطلحات الخفيه وراء

tamaha
12-13-2014, 23:41
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع الحمايه من اعاده التسعير يا اخى فى الفوركس

adil17
12-17-2014, 10:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة للمبتدئين و جزاك الله بالربح الوفير من هذا السوق

chouai
12-21-2014, 22:33

snnaky
12-27-2014, 11:48

عمليات إعادة التسعير تعتبر شائعة في أسواق معينة، و تعتبر جزءاً من أي مهنة في أسواق فوركس. و لكن إن تبين لك بأن وسيطك في فوركس يقوم بإعادة التسعير بشكل متكرر (خصوصاً خلال الأسواق السريعة)، فمن المرجح أن وسيطك يعاني من قلة في السيولة. في هذه الحالة، قد يكون من الأفضل أن تغير هذا الوسيط. و لكن إن وجدت عمليات إعادة التسعير خلال أوقات تقرير العمالة الغير زراعية، يجب أن تعطي الوسيط فرصة، حيث أن جميع الوسطاء يتعرضون للكثير من الضغط خلال هذه الفترة.

الموضوع ابسط من كدة وبدون تعقيدات او دخول فى التباسات انت لما بتطلب شراء على سعر لا يمكن اعدة التسعير الا فى حالة تغير السعر بالفعل وبالتالى المنصات تنتظر عودة السعر لمدة تختلف من شركة لشركة مثل من 10 الى 20 الى 25 ثانية لتفعيل الشراء فأذا لم يعد السعر لنفس نقطة الشراء المطلوبة تمت اعدة التسعير وعليك اما الأنتظار او الشراء بالسعر المتاح فى السوق او عمل امر معلق

chouai
01-05-2015, 18:43
شوف يا آخى الفاضل أنت تستطيع أن تبدأ بأي مبلغ حتى وان كان واحد دولار فقط ولكن الفكرة هنا ليست في ذلك إن 10 دولار أو 20 دولار هذه مبالغ زهيدة وقليلة جدا وتافهة بالنسبة لهذا المجال الكبير والرهيب فيجب عليك إن تصبر قليلا حتى تجمع مبلغ مناسب تستطيع أن تناطح به في هذا المجال ولا تخسره سريعا ..

kokou
01-09-2015, 13:52
شكرا لك اخي لافادتنا بكيفية الحماية من اعادة التسعير اتمنى ان يتم الاستفادة من طرف الاعضاء

wafaaff
01-09-2015, 14:23

ramoc
01-09-2015, 15:05

mesteraden
01-09-2015, 15:52
اخي الكريم اعتقد اعاده تسعير نلاحظه اكثر بأوقات الأخبار القويه,واعتقد انها متعمده من بعض شركات الفوركس لكي لايتداول العميل بأوقات الأخبار القويه,هذا اللي اعتقده والله اعلم,واتمنى التوفيق للجميع

remas
01-09-2015, 15:53
شكرا جزيلا على المو ضوع اخى الكريم واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء
ونصيحتى لك لكى تكمل فى الفوركس لابد ان تتعلم اولا حتى حقق الارباح التى تسعى اليها تعلم واجتهد تصل ان شاء الله
حمى نفسك منها بوضع اوامر معلقه

ahmed1010
01-09-2015, 17:38
مشكووور علي الموضوع الرائع بارك الله فيك شكرا جزيلا على هده المعلومات الرائعة على أية حال أتمنى لك التوفيق و للجميع إن شاء الله...,

Yamen123
01-17-2015, 14:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع وبالفعل اعادة التسعير تحقق الخسائر للبعض ولكن احب ان اوضح ان الشركات المحترمة لا نجد بها اعادة تسعير بل يتم تنفيذ الامرمباشرة.

abdelmadjid41
01-17-2015, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله لم اكن اعرف ما معنى اعادة التسعير لكن من خلال طرحك لهذا الموضوع فهمت ما معناه نعم اواجه هذا الامر في كثير من المنصات

eragon
01-17-2015, 16:02
البيند اورد هو الحل انا بستخدم الاوامر المعلقه بشكل مستمر 90% من صفقاتي اوامر معلقه
مميزتها في وقت حدوث تحرك سعري شديد او سريع تنفذ الامر بدقه

sarass11a
01-25-2015, 09:56
نورت اخى الكريم المنتدى
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

alyaall
01-25-2015, 09:59
سكرا جزيلا اخي علي هذا المو ضو ع وارجوالمزيد
مع اطيب تمنياتى بالتوفيق للجميع

hamadaali12
01-25-2015, 10:11
اخي الكريم مشكور جدا علي موضوعك لانه مهم جدا لكل متداول حتي يحمي نفسه من تقلبات الاسعار ومشكور علي شرحك الرائع والبسيط وتقبل مروري

OLSOPIDRO
01-25-2015, 10:17
اخوتي اخواتي سلام الله عليكم هيا بتسبب مشاكل بالفعل لمن لا يستطيع العمل بالطرق العاديه يعني بيعمل اكسالبنج وكده وهتفرق معاه النقاط الي دي
لكن الي بيعمل عادي مش هتفرق معاه كتير تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح

selmon
01-25-2015, 13:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم مشكور علي توضيحك الكلام دا اخي الكريم وتقبل مروري بخالص الشكر

Doodysamsom
01-25-2015, 15:38
مشكوووووووور لخى الكريم على معلومتك الهامة عن اعادة التسعير وكيفية حمايتنا منة....
تمنياتى لك بالنجاح والتوفيق....

hicham1991
01-29-2015, 23:20
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

scott
01-30-2015, 15:43
شخصيا لم أسمع بها من قبل، و لكن ياريت لو تقدم لنا الحلول و الدروس التي تشرح الطريقة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Mohamed Morsy
01-30-2015, 16:04
اعتقد دا بيبقا معلومه مهمه جدا فعلا انا فعلا استفدت اسافاده كبيره اوى من الموضوع دا شكرا لك اخى الكريم
على ها المـوضوع المميز جاد والجديد بالنسبه لى وانشاء اله فى انتظار المزيد من المواضيع الهمه شكرا لك
تحياتي ...

midouknight
01-30-2015, 16:09
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
مشكور أخي الفاضل وإعادة تسعير تظهر خاصةً عند صدور أخبار قوية وجب الحذر منها

nader
01-30-2015, 16:20
اعتقد ان الكثير منا يعاني من هذه المشكلة اعادة التسعير
لكنها منطقية في ظل وجود اسواق سريعة فكيف بامكانك ان تضع امرا على سعر ويتغير السعر بين
الضغطة للامر وقبول المنصة للامر هذا شيء صعب ولكن هناك حل وهو اعطاء امر معلق للمنصة
وتزيل كل التباس بمعنى اذا وصل السعر للمكان الفلاني اشتري لي او قم بالبيع
بالتوفيق

swhaa9d
01-30-2015, 16:55
السلام عليكم
تقبل شكرى

scott
01-30-2015, 23:09
اعادة التسعير غالبا بتحصل اوقات الاخبار او في نهاية الاسبوع يوم الجمعة و الموضوع بسيط و عدم فتح صفقات وقت الاخبار بالظبط و ايضا عدم التجارة يوم الجمعة مساءا و نفس الكلام منحطش اوردرات معلقة في الاوقات دي

fadl1984
01-30-2015, 23:42
اعادة التسعير من العيوب التي قد تكون في بعض شركات الوساطة وقد تودي اعادة التسعير الي الخسائر قي بعض الاحيان وانا شخصيا لا افضل الشركات التي تقوم باعادة التسعير لان اعادة التسعير من وجهة نظري قد تشكل خطر علي الحساب

scott
01-31-2015, 01:57

retared10
01-31-2015, 03:51

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكور علي هذه المعلومات المفيدة
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

chouai
02-05-2015, 17:39

aseer
02-15-2015, 11:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اختى الكريم بعد التحيه موضوع متميز جدا

تسلم ايدك اخى الكريم على الشرح المميز وامنتى لك التوفيق والنجاح الدتئم

mesteraden
02-15-2015, 21:01
اخي الكريم اعتقد إعادة التسعير تصير في أوقات الأخبار القويه ربما أعادة التسعير تكون متعمد من شركة الوساطه من نوع ماركت ميكر لكي لاتمكنك من فتح اي صفقة بأوقات الأخبار القويه هذا مااعتقد وأتمنى لك التوفيق

magic777
02-16-2015, 00:44
اعادة التسعير من العيوب التي قد تكون في بعض شركات الوساطة وقد تودي اعادة التسعير الي الخسائر قي بعض الاحيان وانا شخصيا لا افضل الشركات التي تقوم باعادة التسعير لان اعادة التسعير من وجهة نظري قد تشكل خطر علي الحساب

دايما بتحصل عمليه اعاده التسعير دي اخي في اوقات الاخبار والتحركات القويه للسعر مع التصريحات القويه وغيرها ودي في معظم الشركات اخي
حتى هنا لان الحركه القويه هيا السبب

chouai
02-19-2015, 18:56
الســــــــــلام عليــــــــــــــــكم ورحــمه الله وبركاته ...ز.. معلومات رائعه يا اخى عن
حمايه النفس من اعاده التسعير عموما يا اخى تقبل تحياتى

magic777
02-19-2015, 22:28
اعادة التسعير غالبا بتحصل اوقات الاخبار او في نهاية الاسبوع يوم الجمعة و الموضوع بسيط و عدم فتح صفقات وقت الاخبار بالظبط و ايضا عدم التجارة يوم الجمعة مساءا و نفس الكلام منحطش اوردرات معلقة في الاوقات دي

ده عادي اخي وفي اي شركه علشان التحركات القويه وقت الخبر هيا الي بتخلي السعر يعيد نفسه مش مستقر على رقم محدد وعلشان كده بتحصل هنا عمليه اعاده
التسعير دي كتير في الاوقات دي

sherouk88
02-20-2015, 01:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

mooor
02-20-2015, 03:28
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

ilham2
02-20-2015, 14:10
تكون علي حسب الفريم الزمني اللي انت فاتحه
فاذا كنت فاتح فريم 4 ساعات فانه تفتح شمعة تداول جديدة كل 4 ساعات
و اذا فاتح فريم ربع ساعة فانه تفتح شمعة تداول جديدة كل ربع ساعة
و هكذا

Essam29
02-20-2015, 14:59

شكرا على المعلومة المفيدة جدااااا هذه معلومة قيمة بالفعل اخي الكريم

بالتوفيق لك اخي الكريم

محمد ابراهيمم
02-20-2015, 16:11
السلام عليكم ... اعادة التسعير غالبا بتحصل اوقات الاخبار او في نهاية الاسبوع يوم الجمعة و الموضوع بسيط و عدم فتح صفقات وقت الاخبار بالظبط

---------- Post added at 01:11 PM ---------- Previous post was at 01:02 PM ----------

سلام عليكم .. اعادة التسعير غالبا بتحصل اوقات الاخبار او في نهاية الاسبوع يوم الجمعة و الموضوع بسيط و عدم فتح صفقات وقت الاخبار بالظبط

Oussamix
02-20-2015, 16:12

نصيحتى لك لكى تكمل فى الفوركس لابد ان تتعلم اولا حتى حقق الارباح التى تسعى اليها تعلم واجتهد تصل ان شاء الله
حمى نفسك منها بوضع اوامر معلقه

شكرا جزيلا على المو ضوع اخى الكريم واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء

tazi larbi
02-20-2015, 17:24
السلام عليكم شكرا اخي على الموضوع لكن هنا ك خاصية بمنصة الميتاتريد عند فتح امر توجد خانةتحت يمكنك وضع انقاط التي يتم عندها اعادة التسعير ممكن وضع عشرة نقاط مثلا وهكذا تتخلص من اعادة التسعر المزعجة والتي تاخذ الفرص اتمنى لكم النجاح والله الموفق

antonioforex
02-20-2015, 17:45
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لطريقة حماية انفسنا من اعادة التسعير لاني استفدت
من موضوعك القيم الدي طرحته لنا و اتمنى لك النجاح اخي الفاضل سلام.

mooor
02-20-2015, 18:29
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

mohammednasser
02-20-2015, 19:47

aseer
02-22-2015, 12:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع رائع ومميز

انا عن نفسى بحى نفسى باداره راس المال الصح مع الاستوب بلوز ده اهم حاجه فى الكلام ده

ppttss
02-22-2015, 12:47
من السهل جدا بان تحمى نفسك فى شركات اخرى من اعادة

التسعير اما هنا فى شركة انستا اعتقد بانها تكون مباشرة من السوق

ولا يوجد بها اعادة تسعير

hamdochi
02-22-2015, 13:03
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان هذه المشكلة بقيت فقطفي بعض الشركات
على مستوى العالم لان كثيرا من المتداولين لاحظا اختفاءها اعادة التسعير قد تؤدي
الى استحالة التداول بالسعر الذي تريد ان تدخل به الصفقة بالتوفيق ان شاء الله

magic777
02-22-2015, 13:35
من السهل جدا بان تحمى نفسك فى شركات اخرى من اعادة

التسعير اما هنا فى شركة انستا اعتقد بانها تكون مباشرة من السوق

ولا يوجد بها اعادة تسعير

اخي اعاده التسعير دي مش حركه اساسيه في الشركه دي بتحصل في اوقات معينه وهيا اوقات الحركه القويه الي بتحصل اوقات الاخبار يعني ممكن المتاجر
يبعد عن الاوقات دي في العمل

خيرالدين مهدي
02-22-2015, 13:58
شكرا اخي الكريم على هذه المعلومة
السلام عليكم........................................ .................................................. ......

investoo
02-22-2015, 14:12
يا باشا اساسا الكلام ده بيتوقف على الشركة اللى انت بتتعامل معاها وبجد كمان يا باشا انا شايف ان الواحد لازم يبقى فاهم كويس ان اهم حاجه هى الشركة

hmadnah1998
02-22-2015, 14:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالفعل اعادة التسعير تحقق الخسائر للبعض ولكن احب ان اوضح ان الشركات المحترمة لا نجد بها اعادة تسعير بل يتم تنفيذ الامرمباشرة

morad100
02-22-2015, 14:34
نصحية منى انك تدخول السوق بعد ان تعرف فقط كيف تتعامل مع الفوركس وتتعلم كل شئ فيه ويجب عليك ان تتعلم اولا وعدم المخاطرة
وانة تطبق الىل اتعلمته على حساب ديمو فى الاول لحد ما تحقق ربح جيد لقترة على الديمو وبعدين ممكن تدخل السوق

hadymetwally4773
02-22-2015, 14:47
ارى انها بتسبب مشاكل بالفعل اعادة التسعير و لمن لا يستطيع العمل بالطرق العاديه يعني بيعمل اسكالبينج وكده وهتفرق معاه النقاط الي دي المنتدى انستا فوركس يسهل كل شئ لتتعلم وتصبح مميز فى انستا فوركس

basim
02-22-2015, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا على شرح وتوضيح
موضوع كيف تحمي نفسك من اعادة التسعير وفعلا انا اتفق معك ان
الموضوع يتعلق بشركة الوساطة نفسها فان كانت متينه وقويه فلا تعاني
من هذه المشكلة وان كانت ذات سيوله مالية قليلة تلجاء الى هذا النوع

chouai
02-26-2015, 12:33

kokou
03-02-2015, 01:50

soso yasser
03-02-2015, 01:54
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم اشكرك على هذه المعلومات الطيبه
وبالفعل فان اعادة التسعير مشكله كبيره تقوم بها الكثير من الشركات
ولكنها ليست موجوده ف الفوركس
وشكرا جزيلا لك اخي

محمود4
03-02-2015, 02:01
السلام عليكم اخى الحبيب اعاده التسعير شى موالم جدا بالنسبه للناس وفى شركات بتعالى السعر من غير اى زياده عنده يعنى من غير اى اسبب خاصه بيعلو السعر بس بصراحه احسن حاجه انى الواحد لما يلقلى حاجه سعرها اتغير ووبقا عالى الافضل انى يدور على البديل فى السوق بالسعر القليل

om omar20155
03-02-2015, 02:35
شركتنا هنا لا يوجد بها اى تسعير

اعاده التسعير مشكله وتشكل قفزات خطيره ومن الممكن ان تتسبب فى خساره

وبالتوفيق

RomanyMoreed
03-04-2015, 17:53
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

حضرتك في خانة في مربع البيع والشراء بتعلم علية ده مش بيخلي في اعادة تسعير هو هتفرق لللشخص اللي بيدخل صفقات سكالبينج لانة بيطلع بنقاط قليلة جدآ من السوق

bsameforex
03-05-2015, 04:12
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
اعتقد انه بيكون عيب فى منصه الشركه يعنى فى منصه انستا
كان هذاىالعيب موجود من فتره لكن الحمد لله الموضوع تم حله وغير موجود الان
بالتوفيق لك وللجميع هنا

iman sabryy
03-13-2015, 00:33
فعلا اعاده التسعير مشكله وتشكل قفزات خطيره ومن الممكن ان تتسبب فى خساره وهناك الكثير من الشركات الكبيره تعيد التسعير
اما لمشكله او تعمدا والى الان لم اقابل هذه المشكله فى انستا

AHMED FAWZYy
03-13-2015, 01:09
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

Mohamed Morsy
03-13-2015, 14:10
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت
منه الكثير .. بالتـوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس
تحياتي ...

ahmed112
03-13-2015, 17:11
هو بيكون عيب فى منصه الشركه يعنى فى منصه انستا كان هذاىالعيب موجود من فتره لكن الحمد لله الموضوع تم حله وغير موجود الان

popa2015
03-13-2015, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل

---------- Post added at 02:39 PM ---------- Previous post was at 02:25 PM ----------

مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

---------- Post added at 04:07 PM ---------- Previous post was at 02:39 PM ----------

مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع

mawwalmammo
03-13-2015, 19:09
خلال أوقات تقرير العمالة الغير زراعية، يجب أن تعطي الوسيط فرصة، حيث أن جميع الوسطاء يتعرضون للكثير من الضغط خلال هذه الفترة.
هذه الاوقات اكيد هي اشد الاوقات ضغطا على الشركات لكثرة الطلب على السيولة و فيه زحمة
لكن كما قلت اذا كان اعادة التسعير في غير هذه الاوقات هو دليل على قلة السيولة لدى هذه الشركة وهذا يخيف

cian s
03-13-2015, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
جزاك الله كل خير على الطرح والشرح الوافى والمجهود لكيفية حماية الحساب من اعادة التسعير
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

rana2012
03-13-2015, 23:13
السلام عليكم
تقبل شكرى

---------- Post added at 08:13 PM ---------- Previous post was at 05:23 PM ----------

السلام عليكم
تقبل شكرى

مامون سباعنة
03-14-2015, 01:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد ::::
اشكرك اخي العزيز على الموضوع الرائع .. بالتاكيد معلوومات قد تقينا من اعادة التسعير
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وجميع اعضاء المنتدى
تحياتي اخواني

user_21
03-14-2015, 04:50
جزاك الله خير عنا اخى الفاضل على هذا الموضوع وبالفعل اعادة التسعير تحقق الخسائر للبعض ولكن احب ان اوضح ان الشركات المحترمة لا نجد بها اعادة تسعير بل يتم تنفيذ الامرمباشرة

tota88
03-14-2015, 04:55
اخى الفاضل جزاك الله كل خير على هذا الموضوع الرائع
لقد استفدت منه كثيرا واستفدت من ردود الاعضاء عليه
اسأل الله ان يجعله فى ميزان أعمالك
بالتوفيق لك ولجميع الاعضاء
تحياتى

user_66
03-14-2015, 05:01
جزيت خيراً على هذا النقل الطيب
اسال الله ان يجعله فى ميزان اعمالك
وبالتوفيق للجميع هنا
تقبلى مرورى

roty
03-14-2015, 05:03
اتسعير منتشره فى هذا السوق وتحتاج الى خبير فى هذا المجال لتداوله المستمر وثقته بنفسه وخبرته وقدرته وممارسته الفعاله فى هذا المجال وتفاديه لللاخطاء

adele
03-14-2015, 12:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
لا انت ممكن تدخل النقطه بسنت واحد بس لازم
تخلى بالك الدهب ملوش امان يا مان وتقبل مرورى

حلم
03-14-2015, 12:45
هناك اسلوب فى منصةالتدوال ميتا تريدي عاملاه مخصوص من اجل
حماية التاجر من ارتداد السعر وهو يسمى الاستوب لوز وهو اسلوب جميل جدا

adele
03-14-2015, 20:58
الخسارة لها هدة اسباب منها التحليل الخاطئ ومنها عدم الصبر على الصفقات
ومنها فتح صفقات كثيرة حتى يتم المكسب ولاكنة ينتهى بمارجن

hamdochi
03-17-2015, 22:19
مرحبا بجميع اعضاء المنتدى المحترم اعتقد ان هذه المشكلة بقيت فقطفي بعض الشركات على مستوى العالم لان كثيرا من المتداولين لاحظا اختفاءها اعادة التسعير قد تؤدي الى استحالة التداول بالسعر الذي تريد ان تدخل به الصفقة شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

1 million
03-17-2015, 23:26
المشكل الرئيسي في اعادة التسعير هو برنامج الشركة التي يتداول منها
لا يمكن للمتداول ان يفعل اي شيء اذا كان هذا المشكل موجودا

mohamedsamyy
03-28-2015, 00:34
السلام عليكم

nabilll
03-28-2015, 11:03
اخى الكريم الفوركس مبنى على الرافعة الماليى لصغار المستثمرين خاصتا لانة
يدعمك بان تدخل صفقات اكبر بكثير من راس المال وبالتالى ان استغليت
الرافعة المالية ستجنى الربح ولكن مع الحزر من الخسارة

nagwa77
03-28-2015, 12:32
من أجل أن تصبح أفضل متداول يجب عليك أن تكون أكثر صبرا لتعلم جيدا
وممارسة أكثر بجعل جهدا كبيرا وتعمل جاهدة لزيادة المعرفة والخبرة الخاصة بك أيضا.

Koumedaym
03-28-2015, 16:03
بسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك اخي الكريم على
شرح طريقة الحماية من اعادة التسعير

ayaaa
03-28-2015, 16:27

nabilll
03-28-2015, 18:52
شركة انستا سمعتها جيدة فى مجال الفوركس علشان كده هى مش محتاجة تعمل منتديات دعائية ليها علشان
تيجى بعد كده تخدع الناس بتوعها و تمنع عمليات السحب - ده بالمنطق مع انى شخصيا لم استفد منهم اطلاقا
حتى الان لأانى خالفت القوانين بالمتاجرة وقت الاخبار

Abdou004
03-28-2015, 23:30
لكن الي بيعمل عادي مش هتفرق معاه كتير.............

سارة محمد
04-11-2015, 23:08
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

sniper_2015
04-11-2015, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

ahmed mo
04-11-2015, 23:20
اعتقد ان فى انستا الامر ده قل كتير عن الاول

تقريبا من خلا لعاملى معهم اصبح فى الوقت الحالى غير موجود والله المستعان

Eslam1
04-12-2015, 04:45
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

sherry mohamed
04-16-2015, 15:31
بارك الله فيك اخي الكريم

aminalamor
04-16-2015, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا ارى ان التجارة في مجال الفوركس تحتاج الى التعم والى بذل مجهودات جبارة من اجل التحصيل على التحليل الجيد والمقنن والذي من خلاله يمكنه تحقيق الربح المرجو
بالتوفيق للجميع

takirg
04-20-2015, 15:27
أحسنت أخي لكريم .. مجهود رائع وطرح
متميز وشرح وافي .. عموما لك كل الشكر
والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك
تقديم المزيد من هذه الشروحات الرائعة

magic777
04-20-2015, 17:05
اعتقد ان فى انستا الامر ده قل كتير عن الاول

تقريبا من خلا لعاملى معهم اصبح فى الوقت الحالى غير موجود والله المستعان

ده عادي اخي وفي اي شركه علشان التحركات القويه وقت الخبر هيا الي بتخلي السعر يعيد نفسه مش مستقر على رقم محدد وعلشان كده بتحصل هنا عمليه اعاده

haphop
04-20-2015, 17:05
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخي علينشرك لهذا الموضو بخصوص حمايه النفس من اعداهخ التسعير وجزاك الله كل خير
تقبل مروري

طريق النجاح
04-20-2015, 17:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى،،،
والله يا غالي دائما تقابلني هذه المشكلة ولكني لا اعلم كيف احلها تقريبا كل الشركات لديها مشكلة اعاده التسعير،،

hamdochi
04-21-2015, 00:51
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان هذه المشكلة بقيت فقطفي بعض الشركات على مستوى العالم لان كثيرا من المتداولين لاحظا اختفاءها اعادة التسعير قد تؤدي الى استحالة التداول بالسعر الذي تريد ان تدخل به الصفقة تقبلوا مروري و احترامي الكبيرين

Miro1
04-22-2015, 18:26
ﻏﺎﻟﺒﺎً ﻣﺎ ﻧﺮﻯ ﺍﻹﻋﻼﻧﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺘﺤﺪﺙ ﻋﻦ
ﺃﺭﺑﺎﺡ ﺿﺨﻤﺔ ﺗﺼﻞ ﺇﻟﻰ %50 ﺧﻼﻝ ﺃﺳﺒﻮﻉ ﻭﺍﺣﺪ، ﻭ ﻧﺒﺪﺃ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ
ﻟﻔﺘﺮﺓ ﻣﻌﻴﻨﺔ، ﻭ ﻓﺠﺄﺓ ﻧﺄﺗﻲ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺨﺒﺮﻧﺎ ﺑﺄﻥ ﻫﺬﻩ
ﺍﻷﺭﺑﺎﺡ ﻟﻴﺴﺖ ﻣﺴﺘﺪﺍﻣﺔ . ﻭ ﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﻧﺮﻯ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ، ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺃﻥ ﻧﻠﻘﻲ
ﻧﻈﺮﺓ ﺇﻟﻰ ﺩﺭﺟﺔ ﺍﻟﺤﻜﻤﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﺼﻞ ﺇﻟﻴﻬﺎ ﺍﻟﻤﺘﺪﺍﻭﻝ ﻋﻦ ﺇﻛﺘﺸﺎﻑ
ﺍﻟﻄﺮﻳﻘﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﻤﻜﻨﻪ ﺑﻬﺎ ﺇﺩﺍﺭﺓ ﻣﺨﺎﻃﺮ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ

ilyes chaieb
05-06-2015, 17:50
بارك الله فيك اخي الكريم بس كنا محتاجين تفسير اكثر يعنى حضرتك لو تشرح مصطلح اعادة التسعير طبعا هذذا حتى يتمكن الجميع من فهم الموضوع

zee1996
05-08-2015, 22:33
موضوع جيد اذا احطنا علما ان اعادة التسعير تؤدي بالمتداولين خصوصا العرب الى خسائر و نتمنى الاستفادة من الموضوع و بالتوفيق للجميع

abdoucooll
05-08-2015, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي اكريم على الموضوع الشيق جزاك الله خير الجزاء و اتمنى للجميع التوفيق والنجاح تحياتي.

mesteraden
05-10-2015, 16:43
اخي الكريمعلى حسب علمي إعادة التسعيره تحدث في أوقات الأخبار القويه ربما أعادة التسعير تكون متعمد من شركة الوساطه من نوع ماركت ميكر لكي لاتمكنك من فتح اي صفقة بأوقات الأخبار القويه هذا مااعتقد وتقبل مروري اخي الكريم

adnan1969
05-10-2015, 19:22
اخي الكريم اعاده التسعير ممكن تكون خساره لاصحاب الاسكالبنج لان ياخذون نقاط سريعه بس في الصفقات الطويله مالها اي ثاثير فرق نقتطين مو فرق كبير

Kiing
05-10-2015, 20:46
صديقي الفاضل ممكن انه على هذا الموضوع متلا بالفعل ممكن ان اعادة التسعير ممكن ان تحقق الخسائر لانه من هناك حتي للبعض ممكن انه احب متلا ان اوضح لنا المحترمة

جابر1979
05-10-2015, 20:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، هذه معلومة إضافية تشكر عليها و خصوصا ان اغلب المنصات تلجأ الى هاته العملية و التي تتم من خلالها تغير السب يد و هذا ما يمثل عاشق امام المتداول المبتدا

big.pharaoh
05-10-2015, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. انا من حوالي 3 سنين لما كنت مبتدأ في سوق الفوركس كنت بلاقي اعادة التسعير دي كتير بدون ذكر اسامي الشركات .. لكن حاليا اغلب الشركات المحترمه مفيهاش اعادة تسعير

tabaki
05-14-2015, 17:39
اسمع فعلا باعادة التسعير واظن انه يكون في خلال اوقات الاخبار والسيولة القوية في السوق
اتمنى فعلاا ن اعادة التسعير لا تكون في انستافوركس لاني اظن انها سلبية على المتاج

mohamed12345
05-16-2015, 20:31
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد فعلا اعاده التسعير مشكله وتشكل قفزات خطيره ومن الممكن ان تتسبب فى خساره وهناك الكثير من الشركات الكبيره تعيد التسعير اما لمشكله او تعمدا والى الان لم اقابل هذه المشكله فى انستا تقبل شكر

شهيرة
05-21-2015, 21:19
السلام عليكم

mohamed12345
05-25-2015, 23:28
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد فعلا اعاده التسعير مشكله وتشكل قفزات خطيره ومن الممكن ان تتسبب فى خساره

Mohamed Morsy
05-27-2015, 18:25
اعادة التسعير .. غالبا بتحصل اوقات الاخبار او في نهاية الاسبوع يوم الجمعة و الموضوع بسيط و عدم فتح صفقات وقت
الاخبار بالظبط وايضـا عدم التجارة يوم الجمعة مساءا و نفس الكلام منحطش اوردرات معلقة في الاوقات دي
تحياتي ...

احمد سعيد على
05-27-2015, 21:45
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

noor eldyen
05-30-2015, 20:17

al-Mashhadani64
05-30-2015, 21:09
شكرا لك اخي الكريم على هذا الايضاح بشأن تغيير الاسعار او اعادة التسعيره علها تنفع الاخوه الاعضاء ننتظر منك المزيد وتقبل مروري

ehabbob
05-30-2015, 23:10
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومات تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

osama forexawy
05-31-2015, 11:10
بسم الله الرحمن الرحيم
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى اعضاءء منتدى فوركس العرب)
فعلا اخى الكريم انا اعانى من هذا الامر وهو عملية اعادة التسعير وايضا عند اغلاق الصفقة التى اتداول عليها يتاخرون فى اجابة الطلب

---------- Post added 05-31-2015 at 11:10 AM ---------- Previous post was 05-30-2015 at 11:51 PM ----------

بسم الله خير الاسماء بسم الله الذى لايضر مع اسمه شئ فى الارض ولا فى السماء
مرحبا اخوانى فى منتدى فوركس العرب :happy:
حقيقة مشكلة اعادة التسعير هذه مشكلة كبيرة تواجهنى خاصة بعد او قبل صدور الخبر وهذا الامر يزعجنى وكنت اظن انا وحدى الذى اعانى من ذلك

BABOUS
05-31-2015, 11:42
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة بارك الله فيك اخي الكريم بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري اخي الكريم

ahmed bakry
06-04-2015, 20:29
كل الشكر والتقدير ليك والتحية بخصوص وضعك للنقاط الهامة دى بخصوص اعادة التسعير والتعامل مع الوسيط وتقبل دايما مرورى عليك واتمنا منك المزيد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتهv

alaa ali
06-04-2015, 22:58
السلام عليكم
نعم فاعاده التسعير تمثل مشكله وتشكل قفزات خطيره ومن الممكن ان تتسبب فى خسارة كبيرة
بالتوفيق

MEDHAT MOUSTAFA
06-05-2015, 02:15
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

midonoda
06-05-2015, 02:29
السلام عليكم ..شكرا علي المواضيع المهمه
ولكن انا لا افهم ما هو اعاده التسعير...
شكلي لسه فاضلي كتير ف عالم الفوركس..ربنا يوفقنا جميعا

العراقي
06-07-2015, 08:58
ﻟﻔﺘﺮﺓ ﻣﻌﻴﻨﺔ، ﻭ ﻓﺠﺄﺓ ﻧﺄﺗﻲ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺨﺒﺮﻧﺎ ﺑﺄﻥ ﻫﺬﻩ
ﺍﻷﺭﺑﺎﺡ ﻟﻴﺴﺖ ﻣﺴﺘﺪﺍﻣﺔ . ﻭ ﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﻧﺮﻯ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ، ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺃﻥ ﻧﻠﻘﻲ
ﻧﻈﺮﺓ ﺇﻟﻰ ﺩﺭﺟﺔ ﺍﻟﺤﻜﻤﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﺼﻞ ﺇﻟﻴﻬﺎ ﺍﻟﻤﺘﺪﺍﻭﻝ ﻋﻦ ﺇﻛﺘﺸﺎﻑ

motawakkildima
06-07-2015, 09:41
شكرا على الايضاح لاني كنت لافهم ما معنى اعادة التسعير حتى قرات الموضوع واعاني في البحث في تلك اللحظة
على ان اقرا ما هو اعادة التسعير
شكرا جزيلا وكثيرا من المواضيع في الستقبل

hmadnah123
06-07-2015, 10:11
مشكووور علي الموضوع الرائع بارك الله فيك شكرا جزيلا على هده المعلومات الرائعة
على أية حال أتمنى لك التوفيق و للجميع إن شاء الله

hhpr1212
06-15-2015, 00:30
كان هذاىالعيب موجود من فتره لكن الحمد لله الموضوع تم حله و اخى الفاضل على هذا الموضوع وبالفعل اعادة التسعير تحقق الخسائر للبعض ولكن احب ان اوضح ان الشركات المحترمة لا نجد بها اعادة تسعير بل يتم تنفيذ الامرمباشرةغير موجود الان

a7med sniper
06-15-2015, 00:43
شكرؤا لعالمضووع اخى الكريم وهى بالفعل من الامور اللى بتكون

موتره للمتاجر فى هذا السوق والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى السوق

dhiebj316
06-15-2015, 00:47
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع

aminooos
06-15-2015, 00:49

hliforexlati
06-21-2015, 00:37
مستوى 4.402 بعد أن قام التجار بجني الأرباح قبيل إعلان المخزون اليوم الذي سيصدر في غضون ساعات قليلة. لقد تأخر إعلان مخزون إدارة الطاقة بسبب عطلة عيد الميلاد وسيتم الاعلان عنه الساعة 11:00

mohamed12345
06-23-2015, 13:52
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد فعلا اعاده التسعير مشكله وتشكل قفزات خطيره ومن الممكن ان تتسبب فى خساره
تقبل شكرى

magic777
06-23-2015, 17:46
تقبل شكرى

AH3
06-24-2015, 17:49
تقبل شكرى

اخي الكريم يحتاج منك مجهود وتركيز وقدره على قراءة اوضاع المنحنى وقدره على اتخاذ القرار هكذا يمكن
ان تعتمد على التداول فى السوق دخل شهرى لك دائم مدى الحياه
تفبل مروري

abdoumed
06-24-2015, 17:49
حافظ سعر البلاتين على ثباته بشكل ايجابي فوق مستوى الدعم الرئيسي للقناة الهابطة ليدعم ذلك محاولاته التصحيحية الصاعدة باستقراره عند 1070.00 تقريبا, نتوقع استمرار المحاولات لحين وصول السعر لمستوى 1085.00 ليشكل ذلك هدف ايجابي أول للفترة القريبة بشرط ثبات مستوى الدعم والممتد نحو 1055.00.

saadkam
06-24-2015, 19:39
السلام عليكم موضوع جديد ومميز الصراحه فعلا معلومه جديده اوى مره اقراها شكرا لك اخى الكريموبالتوفيق لك فى كل
ماهو قادم وانشاء اله تقدر انك تعطينا الكثير عم نكا المصطلحات الخفيه وراء هذا شكرا لك وبالتوفيق انشاء الله.

brahim89
06-24-2015, 19:39
اخي الفاضل هو بصراحه انا مش عارف اذا كان من الوسيط او من السوق نفسه لان احيانا سرعه حركه السوق تتطلب اعاده تسعير

MOHAMED in forex
06-24-2015, 20:07
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

aymen done
06-24-2015, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الفوروكس
ليس بالمجال السهل لازمه التعلم دائما لأنه وحده القادر
على تقليص أرباحك و جعلك فوروكسي ناجح

kaoutar forex
06-27-2015, 05:42
المستقبل، لدى الصين سيطرة فعالة على سعر الذهب والسوق. ويدل على هذا على سيطرتها الذكية للغاية والتي لا تبدو ظاهرة.
ركز السوق على اجتماع المجلس الاحتياطي الفيدرالي في الولايات المتحدة والتوقعات بقوة البيانات

lokatoni316
06-27-2015, 06:15
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع على هذا الموضوع وبالفعل اعادة التسعير تحقق الخسائر للبعض ويجب على الجميع ان يتفادى ذلك أتمنى لك التوفيق للجميع

mechanical
06-29-2015, 03:16
السلام عليكم ... شكرا علي المعلومات اللي انت واضعها في المنتدي وان شاء الله ممكن نشوف عملية التسعير في الاسواق السريعه بالفعل ومن الممكن ان يكون الاسبريد بالفعل عالي جدا
بالتوفيق ان شاء الله في ادارة البونص مع انيستا

Mona forex
06-30-2015, 17:07

superkenan
06-30-2015, 17:20
اخي الكريم نعم كلامك صحيح ويوجد متل في العامية يقول ما اوله شرط اخره سلامة فعندما انت تقوم بوضع سعر محدد مسبقا
وتعلن انك لن ترفعه ابدا فأنت تكون قد حميت نفسك فيما بعد
وشكرا

---------- Post added at 02:20 PM ---------- Previous post was at 02:15 PM ----------

اخي الكريم نعم كلامك صحيح ويوجد متل في العامية يقول ما اوله شرط اخره سلامة فعندما انت تقوم بوضع سعر محدد مسبقا
وتعلن انك لن ترفعه ابدا فأنت تكون قد حميت نفسك فيما بعد
وشكرا

هند الحمامصى 2216
06-30-2015, 17:37
اجميع لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز
تحيه طيبه وبعد................................
اكتر حاجة ممكن تعملها لكى تحمى نفسك من الخسارة هو الاستوب لوز
هذا الموضوع يعتبر من موضوعات الساعه
اتمنى من المبتدئين والمحترفين الاستفاده منه
تحياتى
تقبل مرورى

kokou
07-04-2015, 23:37

hager omar
07-07-2015, 23:42
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع المتميزة والرائعة

تمنياتي لك بدوام التالق والتميز

تقبل مروري

محمد العمر
07-07-2015, 23:46
مشكور اخي الفاضل على هذه التوجيهات المهمة التي قدمتها لنا لاخواننا المبتدئين و نحن جد ممتنين لك و جزاك الله كل خير من هذا
السوق

nizar hidouri
07-08-2015, 00:09
يبدوا يا اخي اني لم افهم فكرة اعادة التسعير
مع العلم لم اتعرض لاي حالة مشابهة لما تم ذكره

alihar316
07-08-2015, 00:31
انت مشكور يا اخي الكريم على هذا الموضوع المميز و المفيد لكيف تحمي نفسك من إعادة التسعير شكر الله سعيكم صراحتا

bidaaaaaaaaa
07-08-2015, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعادة التسعير غالبا بتحصل اوقات الاخبار او فى نهاية الاسبوع
يو الجمعة بسطة عدم فتح صفقات وقت الاخبار

sofien34
07-08-2015, 03:46
عدم فتح صفقات وقت الاخبار
بالظبط و ايضا عدم التجارة
يوم الجمعة مساءا و نفس
الكلام منحطش اوردرات
معلقة في الاوقات

ayoub321
07-13-2015, 16:11
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور لقد كنت أعاني من هذه المشاكل أخي الكريم كثيراً حتى قرأت موضوعك الرائع تقبل مروري
اتمنى اللجميع النجاح والتوفيق إنشاء الله

dhmo
07-13-2015, 17:40
عدم فتح صفقات وقت الاخبار
بالظبط و ايضا عدم التجارة
يوم الجمعة مساءا و نفس
الكلام منحطش اوردرات
معلقة في الاوقات

وطبعا هنا الي يهم المتاجر اخي في التحليل الاساسي انه يكون على علم كافي باهم الاخبار الجيده الي لازم المتاجر يكون فاهمها كويس وطبعا وعارف ازاي يتعامل
مع الاسعار وقت التحركات القويه بيحصل ده دايما

hiba
07-13-2015, 17:41

dima09
07-22-2015, 20:48
بسم الله الرحمن الرحيم
اصدفائي الاعزاء اعضاء المنتدى
من المعلوم ان سعر الذهب انخفض حاليا في السوق
هل سيؤثر ذلك على الدولار في مواجهة العملات الاخرى خاصة الاورو
وشكرا بالتوفيق ان شاء الله