PDA

View Full Version : تعرف على المصطلح حساب فوركس مصغر

forexaly5
07-22-2014, 17:18
حساب فوركس مصغر يعتبر من أفضل الأمور المتعلقة بالتداول في فوركس، فهو أنه يناسب جميع أنواع المتداولين و جميع أنواع الإلتزامات المادية. فعن طريق حسابات فوركس المصغرة، يتمكن المتداولون الجدد من الحصول على الخبرة، و بناء حساباتهم، و من ثم التداول على نطاق أوسع.

السبب الرئيسي وراء هذا الحساب ، هو تمكين حتى المتداولين الصغار من التداول كما المتداولين الكبار. عن طريق بعض مئات الدولارات فقط، سوف يتمكن المتداول المحتمل من شراء و بيع أزواج العملات تماماً كما يفعل أي متداول يستعمل حساب تقليدي. إذاً، عندما يعتبر الحساب التقليدي مخاطرة كبيرة، فإن حساب فوركس مصغر يعتبر حل مثالي.

ليست مصغرة فحسب

هذا الحساب ليس مخصصا للمتداولين ذوي الميزانيات الصغيرة فقط، بل هو يمثل كذلك فرصة للمتداولين الأكثر خبرة للقيام بالتجارب. إذا لم يكن لدى المتداول الخبير حساب فوركس تجريبي، أو أراد أن يجرب إحدى استراتيجيات فوركس الجديدة من دون مضاعفة المخاطر، يمكنه إستعمال حساب فوركس مصغر ، و عندما يصبح المتداول أكثر إطمئناناً للأساليب الجديدة، يمكنه التحول إلى حسابه العادي في أي وقت.

عندما تستخدم حساب فوركس المصغر بهذه الطريقة، فإن هناك أمرين مهمين يجب الإنتباه لهما. الأمر الأهم هو أن هذا الحساب يجب أن يعامل بنفس طريقة المال الحقيقي، فعلى الرغم من أن كمية الأموال الخارجة هي حول الدولار الواحد لكل نقطة، إلا أنه لا يجب الإستهانة بهذه القيمة. لا يمكنك تجربة إستراتيجية جديدة بشكل واقعي عندما تعامل التداول بشكل غير واقعي. كمتداول، يجب أن تكون عقليتك موجهة نحو إعتبار الحساب المصغر كممثل عن الحساب التقليدي، و هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن القيام عن طريقها بالحكم الصحيح.

عندما تصبح الإستراتيجية الجديدة أكثر راحة بالنسبة للمتداول، يمكن زيادة الكميات إلى أن تكون مستعداً للصعود إلى الأعلى، و قد تكون الخطوة التالية هي الإنتقال إلى حساب أكبر من دون الحاجة إلى القفز بشكل مباشر إلى الحساب التقليدي و كميات التداول التقليدية. هذه المعرفة تعتبر مريحة جداً للكثير من المتداولين الجدد.

تصغير

في بعض الأحيان في مهنة المتداول، يكون من المهم التراجع بين حين و آخر. عوضاً عن محاولة اللحاق بالركب عند التعرض للخسارة، و التي هي إستراتيجية نادراً ما تنجح، من الأفضل إن تقلل من الكميات المتداولة، و أن تقوم بإعادة الأرباح بشكل بطيء. سوف يعمل هذا الأمر على بناء الثقة بالنفس، و بناء الهامش الإيجابي مرة أخرى.

حساب فوركس المصغر ممتاز للذين يودون أن يتخذوا من تحقيق الأرباح عادة. الكميات المتداولة في هذا الحسابات يمكن أن ترتفع و أن تنخفض بشكل دائم على حسب الرغبة. الفخامة هي القدرة على أن تنقص من الكميات بشكل جوهري عند الحاجة حتى لا يعاني الهامش لديك عند التعرض للخسارة. بعبارة أخرى، قد تحدد هذه الحسابات من أرباحك، و لكنها سوف تحميك كذلك من الخسائر المدمرة.

قم بإنشاء رتم ربحي من خلال تجربة جميع أنواع حسابات فوركس، و سوف تكتشف أن المرونة من خلال التحرك بين أنواع الحسابات تصبح شيئاً دارجاً. لا يوجد ما يشين بشأن إستخدام هذا الحساب ، و في النهاية، الربح يعطي شعوراً جيداً بغض النظر عن الحساب الذي يأتي منه.

a7med84
07-23-2014, 06:56
شكرا لك اخىا لكربيم والحساب المصغر فعلا يناسب اى متداول فى السوق

ولكن بوجه الخصوص المتداول المبتدئ لامكانيه الدخول بأقل لوت فى التداول فى هذا السوق

mea055
07-27-2014, 15:40
حساب فوركس مصغر يعتبر من أفضل الأمور المتعلقة بالتداول في فوركس، فهو أنه يناسب جميع أنواع المتداولين و جميع أنواع الإلتزامات المادية. فعن طريق حسابات فوركس المصغرة، يتمكن المتداولون الجدد من الحصول على الخبرة، و بناء حساباتهم، و من ثم التداول على نطاق أوسع.

السبب الرئيسي وراء هذا الحساب ، هو تمكين حتى المتداولين الصغار من التداول كما المتداولين الكبار. عن طريق بعض مئات الدولارات فقط، سوف يتمكن المتداول المحتمل من شراء و بيع أزواج العملات تماماً كما يفعل أي متداول يستعمل حساب تقليدي. إذاً، عندما يعتبر الحساب التقليدي مخاطرة كبيرة، فإن حساب فوركس مصغر يعتبر حل مثالي.

sanadiab
07-27-2014, 18:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا اخى الحساب المصغر يناسب الجميع وخاصه المبتدئين واصحاب رؤس المال الصغيره
شكرا لطرحت
تقبل مرورى

chokrito
07-27-2014, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
الله يبارك فيك اخي الكريم على هذه المعلومات . وانشالله تدكر ايضا مصطلحا كل حسابات الفوركس

mod
07-29-2014, 13:43
السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
والصلاة والسلام على أشرف الخلق
موضوع ممتاز ومفيد جزاكم الله خيرا يا اخي العزيز تحياتي

hema2013
07-29-2014, 13:44
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى الغالى تحيلتى لك على تقديم هذا الموضوع الشيق للغاية ونرجو المزيد من الاستفادة وكمان ان لابد تجارة عملات متداولة مثل اليورو دولارولابد من ان الفوركس سوق لتجارة العملات
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

majidhomsy
12-23-2014, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله وركاتو
مشكور اخي الكريم موضوع جميل جدا
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وفقك الله على فعل كل خير1

Wassa04
12-23-2014, 20:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل شكرا لك اخي الكريم على
هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

adil17
12-23-2014, 20:27
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على تقديمك لنا لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لكم التوفيق و النجاح جميعا

Mr now
12-23-2014, 21:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا ممتن للغاية كوني قرات ما جاء في هدا الموضوع
بالنسبة لي راءيي هو
المصغر او الديمو ربما
وفقك الله

hassanabu
12-23-2014, 23:11
السلام عليكم
شكرا حقيقة على الموضوع والجدير بالذكر ان الحساب التجريبي والحساب المصغر
يعتبران كمختبر للتجارب بالنسبة للمحترفين اصحاب الخبرة وراس المال
لتجريب الاستراتيجيات وشركة انيستا تسمح بتعدد الحسابات سواء الحقيقية او التجريبية وتخبرك بانه يمكنك تجريب استراتيجياتك على الحساب التجريبي

katreenaziz
03-22-2015, 23:51
شكرا ل اخى الكريم على هذا الموضوعة ولكنة طويل بعض الشيئ لقد حفظتة وسوف اقوم بدراستة لاحقا اتمنى كل التوفيق والارباح

محمد السيد
03-23-2015, 01:38
لي ملاحظة ارجو ان تتقبلها مني بصدر رحب .. موضوعك جيد ولكن ما يعيبه ان حضرتك كاتب الموضوع بخط
دقيق جدا ، وبشكل يصعب قراءته .. لذا ارجو منك عند تحرير موضوع تاني ان تكتبه بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف البصر امثالي ، وساكون ممتن كثيرا لك

حلم
03-23-2015, 02:11
حساب فوركس مصغر يعنى ان هذا الحساب الرافعة المالية
له تكون صغيرة وايضا الدخول بالصفقة يكون لوته صغيرا وهذا سىء

---------- Post added at 11:11 PM ---------- Previous post was at 11:07 PM ----------

لي ملاحظة ارجو ان تتقبلها مني بصدر رحب .. موضوعك جيد ولكن ما يعيبه ان حضرتك كاتب الموضوع بخط
دقيق جدا ، وبشكل يصعب قراءته .. لذا ارجو منك عند تحرير موضوع تاني ان تكتبه بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف البصر امثالي ، وساكون ممتن كثيرا لك
الموضوع باختصار يشرح نظام الحساب المصغر
وهذا النظام فى انستا وهويعنى ان الحساب يتم التداول فيه بالسنتات فقط وليست الدولار

antonioforex
03-23-2015, 14:45
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك لهدا المصطلح المهم في المتاجرة و الدي يساعدنا كثيرا في عملنا
بهدا المجال و اتمنى ان تثريننا بالجديد في مواضيعك دائما اخي الفاضل سلام

Doodysamsom
03-23-2015, 15:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكووووور اخى الكريم على المعلومات القيمة التى قدمتها..
لنا عن مصطلح حساب الفوركس المصغر..

melad
03-26-2015, 09:07
بسم الله الرحمن الرحيم , اولا شكرا على هذة المعلوما تالقيمة , و ثانيا صدقنى انا واحد من الناس عندما بدا تداول بدا ب 7 دولا ر, انا فاكر هذا الرقم حتى الأن مع إنه كان من سنين , و الحمد الله على ما انا فيه الأن من علم و معرفة و خبرة , تحياتى لحضرتك و بالتوفيق

ibrahim forex
05-18-2015, 22:43
شكرا لك اخىا لكربيم والحساب المصغر فعلا يناسب اى متداول فى السوق

ولكن بوجه الخصوص المتداول المبتدئ لامكانيه الدخول بأقل لوت فى التداول فى هذا السوق

doom
05-31-2015, 05:10
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

a7med sniper
05-31-2015, 05:34
شكرا لعىا لمضووع والشركات فى السوق توفر اكتر من نوع من الحسابات فى السوق شكرا لك وبالتوفيق ىف التعامل بها فى ذها السوق ان شاء الله

merna12
05-31-2015, 14:25
حساب فوركس صغير يمكن ان يناسب المبتدئين يمكنوا ان يبدوءا به وبعد ذلك يمكن ان يتم تكبير الحساب
المهم هو التدريب

hamdochi
05-31-2015, 15:26
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الحساب التجريبي والحساب المصغر يعتبران كمختبر للتجارب بالنسبة للمحترفين اصحاب الخبرة وراس المال لتجريب الاستراتيجيات وشركة انيستا تسمح بتعدد الحسابات سواء الحقيقية او التجريبية وتخبرك بانه يمكنك تجريب استراتيجياتك على الحساب التجريبي تقبل مروري و احترامي الكبيرين

جابر1979
05-31-2015, 15:30
من الأمور التي يجب التعرف اليها و المتعلقة بالحساب المصغر هو انه يوفر ميزات خاصة للمتداول المبتدا ، و يساعد في تداول على رأسمال صغير براحة نفسية جيدة . شكرًا لك على هذا التوضيح اخي الكريم

baki
05-31-2015, 15:46
شكرا لك اخي على هدا الموضوع طبعا اخي توجد العديد من انواع الحسبات
في سوق الفوركس من الممكن ان نستعملها ولكناني اخي افضل النوع العادي من الحسبات تقبل تحياتي اخي