PDA

View Full Version : كيف اكون افضل متاجر

Pages : [1] 2 3 4 5

moroti
07-23-2014, 08:30
السلام عليكم
انا عضو جديد و اريد من الاخوة ان يساعدوني في اعطائي بعض الشروحات المفيدة
فيديوهات و كتب و اتمنى لكم التوفيق

a7med84
07-26-2014, 17:48
القسم التعليمى هنا مفيد جدا هتلاقى فى كتب وفديوهات هتسساعدك

ناا بدات تعلم من هذا القسم والله المستعان

fte2020
07-26-2014, 20:32
اخي الكريم الفوركس مثل باقس الاعمال يحتاج الى جهد و تفاني في العمل من اجل الوضول الى احترافية في التداول
و كذلك عامل الوقت يلعب دور في اكتساب الخبرة
المهم هو الاجتهاد في التعلم

elprince
07-27-2014, 16:45
وعليكم السلام،
كل ما عليك هو التوجه للقسم التعليمي للمنتدى وهناك ستجد كل ما تبحث عنه.
فقط نظم وقتك وتعلم خطوة بخطوة وربنا يوفقك

zinga
07-27-2014, 17:43
وعادة ما تكون المبيعات
وذكرت ل "مخازن مماثلة" في حالة الاندماجات الشركة.
الإنفاق على البناء - قيمة الدولار من نشاط البناء الجديد على السكنية وغير السكنية
والمشاريع العامة. تتوفر البيانات في الاسمية والحقيقية دولار (المعدلة حسب التضخم).

Mohamd-95
07-27-2014, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

---------- Post added at 04:22 PM ---------- Previous post was at 04:00 PM ----------

موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

kutlarvadisi
07-28-2014, 12:05
أخي الكريم يعتبر العوركس نوعا من أنواع التجارة و بالتالي فهو يحتاج إلى جهد و صبر ومثابرة كبيرة أنصحك بالتوجه إلى القسم التعليمي و التركيز على دورة واحدة ولا تنسى أخي الكريم طبق ما تتعلمه في حسابك التجريبي

Zouhair01
07-28-2014, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم انا أريد ان اقولك انا للأسف لن أقدر ان أفديك في الموضوع لأنه انا من المبتدئين في مجال الفوركس وكذلك لم أبدأ التداول
ولا أعرف كيف يمكنني أن أفيدك

مصطفى حمدان
07-29-2014, 15:31
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الافضلية فى اى مجال او اى عمل تاتى من خلال الاجتهاد والعمل الشاق والتعلم الجيد واكتساب الخبرة دى كلها عوامل للنجاح ولكن لابد من ترتيبها بطريقة صحيحة

mohamed ghardallou
07-29-2014, 15:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلام مشكور على الموضوع جزاك الله خيراً أتحل بصبر هو المفتاح

azad aradni
07-29-2014, 15:37
سلام عليكم انا عضو الجديد من المبتدين و اريد ان اكون جيد في هذا المجال وسأحوال جهدى للتعليم في الفوريكس ..فالفوريكس نوعا من أنواع التجارة و بالتالي فهو يحتاج إلى جهد و صبر
والله المستعان

ahmedibrahim258260
07-29-2014, 16:02
بسم الله الرحمن الرحيم انت كل اللي عليك انك تدخل على المواضيع هنا في المنتدي وتحاول انك تعرف وتتعلم وتكتسب الخبرة وموش تستعجل وموش تيأس لانه موضوع كبير
تقبل تحياتي

sharshabil
07-31-2014, 23:50
الاساس هو التعلم ان بدات بالتعلم و
كان عندك صبر و تتقدم بمراحل ثابتة ف العلم و التدرب و لا تستعجلف الامور لان الاسعجال يضر جدا بالمتاجر

abdelhalim
07-31-2014, 23:51
هناك كتب و فيديوهات كثيرةمثبثة في المنتدى انصحك
1- قرأة الكتب
2-مشاهدة الفيديوهات المثبثة و بالترتيب كما هي
3- فتح حساب مجاني و بدء تطبيق ما استفدت منه من 1-2
4- الطمع ثم الطمع في الربح السريع حداري

---------- Post added at 10:51 PM ---------- Previous post was at 10:50 PM ----------

ببونص المنتدى 0.1 دولار للرد المفيد (اكثر من سطرين) و المفيد الحد الاقصى شهريا هو 100$ بونص يرسل مباشرة الى حساب انترافوركس اوتوماتيكيا في الاسبوع الاول من الشهر الجديد
و لا يسحب

---------- Post added at 10:51 PM ---------- Previous post was at 10:51 PM ----------

نعم اخي الفوركس ليس بهذه السهولة رغم ان به ربح كبير فعلا لكن به خسائر اكبر ان لم تاخذ العمل بجدية وتتعلم وتستعد للتداول بفترة من التعلم والتدريب وكلما تعلمت لا تقول انهيت بل بدات لان حتى المحترفين يخسرون لكن خسارة محترف تفرق كثيرا عن خسارة مبتدئ اتمنى لمك النجاح والله الموفق

hellelali2
07-31-2014, 23:52
شكرا اخي الكيم علي هدا الموضوع المميز والله الموفق اخي الكريم انان اعتقد ان التحاليل الطيبة والمتتازة هي التي سوف تمكن
الناس من الاتجار والنجاح في هده السوق الكبيرة

مباركي ندير
07-31-2014, 23:55
لن تكود متداول متمرس الا بشروط يتفق عليها الجميع وهي تقتصيرعلى نقطتين مهمتين
فهمك للمؤشرات الفنية وعتمادك على ملا يقل عن 3ستراتجات باكتر من تلات موشرات في الواحدة
و تمكنك من تحليل المؤشرات الاقصادية اي التحليل الاساسي

ayoubmlk
08-01-2014, 00:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الفوركس اكبر مجال لتحقيق الربح من الانترنيت وكذا الربخ الوفير
لكن لتحقيق هذه الغاية يجب على الانسان التعلم واكتساب الخبرة الازمة وكذا الابتعاد عن الطمع
وبالوفيق للجميع

gr53
08-15-2014, 08:32
السلام عليكم

دون كتابة هذا الموضوع قليل من البحث في المنتدى كنت ستجد الرد
عليك بالقسم التعليمي ستجد فيه كل ما يفيدك أو ابحث في اليوتيوب عن فيديوهات شارحة لأساسيات الفوركس

marem2007
08-15-2014, 11:30
انت بتدخل علي المنتدي هنا وبروح القسم التعليمي هتلاقي قسم التعليم بالفيديو شوف كل شيء في الفوركس وجرب اي حاجة

محمد السيد محمد
08-15-2014, 11:38
بالمنتدى وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
معذرة اخي العزبز .. بدلا من الاجابة على كل هذه الاسئلة , ولا سيما وان الاجابة عليها يحتاج الى شرح يطول ولايكفي فيه مجرد الرد في سطرين .. اري انه يمكنك أفضل من ذلك ان تنتقل مباشرة الى القسم التعليمي بالمنتدي والاطلاع على الموضوعات المثبتة فيه .. والنهل من المعلومات كيفما شئت , و ستجد هناك ان شاء الله كل الاجابات على اسئلتك .. واخيرا اتمنى لك التوفيق
ملحوظة : اسهاما مني في مساعدتك على التعلم ادخل على هذا الرابط وحمل هذا الكتاب فى الفوركس
http://www.filesin.com/4F28D356593/download.html

azad aradni
08-15-2014, 12:09
السلام عليكم
الفوركس اكبر مجال لتحقيق الربح من الانترنيت وكذا الربخ الوفير لكن لتحقيق هذه الغاية يجب على الانسان التعلم واكتساب الخبرة الازمة وكذا الابتعاد عن الطمع
وبالوفيق للجميع

aljbour
08-15-2014, 13:43
فهمك للمؤشرات الفنية وعتمادك على ملا يقل عن 3ستراتجات باكتر من تلات موشرات في الواحدة
بالطبع لكي تكون متاجر ناجح يجب ان تكون على معرفه وفهم عميق على كل ما يؤثر
على حركه السوق والقدرة على التحليل الفني والتحليل الاساسي والادراة السليمة لراس المال

---------- Post added at 10:40 AM ---------- Previous post was at 10:37 AM ----------

على حركه السوق والقدرة على التحليل الفني والتحليل الاساسي والادراة السليمة لراس المال

---------- Post added at 10:41 AM ---------- Previous post was at 10:40 AM ----------

---------- Post added at 10:43 AM ---------- Previous post was at 10:41 AM ----------

sharshabil
08-15-2014, 16:58
بالتعلم مممن ان تصل الى ما تؤي يا اخي
الغلط الذي يعمله الغالبية انهم يريدون ان يدخلة مباشرة و يربحوا دون تعلم هاذا حرق للمراحل و لم يادي الى نتيجة

asafiforex
08-15-2014, 17:08
اخي الكريم الفوركس مثل باقس الاعمال يحتاج الى جهد و تفاني في العمل من اجل الوضول الى احترافية في التداول

abdou19
08-15-2014, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

اشكرك على الموضوع القيم و نتمنى منك المزيد أما بعد اخي الكريم عليك التداول بحذر

monylaser
08-15-2014, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حاول بقدر الامكان ان تفتح حساب تجريبي وتجرب كل ما استفده للوقوف على مستوى ما تعلمته
وحاول ان تصنع لك استراتيجية حتى لا تقع في فخ الفوركس والله الموفق وتقبل مروري

ahora
08-18-2014, 03:17
عليك ان تتعلم الاستراتيجيات الناجحة في سوق الفوركس
و ان تتعلم جيدا على الحساب التجريبي قبل الانتقال الى الحساب الحقيقي
بالتوفييق اخي الكريم

ilyes chaieb
08-18-2014, 06:50
السلام عليكم

اخى الكريم ادخل على القسم التعليميى ستجد فيه كل ما تبحث عن باذن الله
و عندك اليوتوب كله فيديوهات تعليمية
حاول ان تجتهد في البحث عن المعلموة
مع اجمل تحياتى للجميع

mohamedelbalam
08-18-2014, 08:05
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

AMLAK
08-28-2014, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع عادة ما تكون المبيعات وذكرت
ل "مخازن مماثلة" في حالة الاندماجات الشركةالإنفاق على البناء - قيمة الدولار من نشاط البناء الجديد على السكنية وغير السكنية والمشاريع
العامة. تتوفر البيانات في الاسمية والحقيقية دولار (المعدلة حسب التضخم) بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

Achraf.Ghorbel
08-28-2014, 01:17
انت بتدخل علي المنتدي هنا وبروح القسم التعليمي
هتلاقي قسم التعليم بالفيديو شوف كل شيء
في الفوركس وجرب اي حاجة

bombasasa
08-28-2014, 10:29
التوازن يمكن أن تكون مزدوجة في يوم واحد في شهر واحد لا بأس. حتى في تجارة النقد الاجنبى يجب أن يمكنك كسب المال السريع.

حسنى صادق
08-28-2014, 11:13
اخى الفاضل لا اعتقد انة من الممكن ان نطلق لقب افضل متاجر عل اى شخص فجميعناما يخطىء فى السوثق و كذلك فاننا من الممكن ان يكون هناط متميز فقط و ناجح و لكن ليس الافضل

dranass92
08-29-2014, 01:29
أخي الكريم يعتبر العوركس نوعا من أنواع التجارة و بالتالي فهو يحتاج إلى جهد و صبر ومثابرة كبيرة أنصحك بالتوجه إلى القسم التعليمي و التركيز على دورة واحدة ولا تنسى أخي الكريم طبق ما تتعلمه في حسابك التجريبي

dont
08-29-2014, 03:34
انت كدة عايز انك تتعلم الفوركس واكيد تعليم الفوركس صعب شوية
لكن الخبرة هى اهم شى فى السوق وهى مطلوب جدا قد تطى لنا الثقة فى انفسنا

hager hamada
08-29-2014, 04:27
انا كمان عضوه جديده ومشكوره لكل اللى قدم لينا معلومات تساعدنا فى البدايه فى شركة فوركس
واتمنى النجاح ليا وللجميع وتحقيق اكبر المكاسب باذن الله

ضرغام المالكي
08-29-2014, 04:55
مساء الخير من اهم المواضيع في المنتدى تشكر استاذ معاذ، ساعطيكم مثال عن نفسي خلال الاسبوعين الماضيين : الاسبوع الماضي قمت بشراء الدولار فرنك ، والاسبوع الحالي قمت ببيع اليورو ... لماذا ؟؟؟؟

لو تعشق الشموع انظر لشكل شمعة الشهر الماضي لكل من اليورو دولار بالاضافة الى الدولار فرنك ولو كنت متاجر جيد ولست محترف ستعرف السبب !!!! بالتأكيد النفس طويل ولكن والله راس مالي صغير واتاجر على الفريم الشهري والاسبوعي قراة الشموع ومتابعة الاخبار .... هذه المتاجره تجبرني على احترام ادارة راس المال بقوه وغصبا عني ... لماذا ؟؟؟ لان الفريم كبير وقد يكون الارتداد بعيد ولكن في النهاية الى الهدف على الاغلب

اعتذر عن الاطالة
اغلب الصفقات اغلقها يدوي بعد الاقتراب من مناطق الهدف والحمدلله ( اعتمادا على شمعة الشهر كنت ادخل على الصفقة) بالاضافة الى الفريم الاسبوعي الجميل
اعتقد بأن 137 بيب منذ بداية الشهر الى اليوم هو طموح ، وطموح جيد لي وذلك افضل من كثر الصفقات والهيدج هنا وهناك ،،، الحمد لله بفضل الله

dont
08-29-2014, 04:56
انت كدة عايز انك تتعلم الفوركس واكيد تعليم الفوركس صعب شوية
لكن الخبرة هى اهم شى فى الفوركس الصبر واتعلليم

marem2007
08-29-2014, 05:03
لكي تكون افضل متاجر عليك واحترام ادارة راس المال احترام الفوركس ومدي قوتة الخبرة في مجال التحليل الفني وغيرة

salimabla
08-29-2014, 05:48
اخي الكريم

الفوركس مثل باقي الاعمال

يحتاج الى جهد و تفاني في العمل من اجل الوضول الى احترافية في التداول

ادخل على القسم التعليميى ستجد فيه كل ما تبحث عن باذن الله

---------- Post added at 03:45 AM ---------- Previous post was at 03:44 AM ----------

اخي الكريم

الفوركس مثل باقي الاعمال

---------- Post added at 03:45 AM ---------- Previous post was at 03:45 AM ----------

اخي الكريم

الفوركس مثل باقي الاعمال

---------- Post added at 03:48 AM ---------- Previous post was at 03:45 AM ----------

اخي الكريم

الفوركس مثل باقي الاعمال

dockerz
08-29-2014, 15:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مع المامرسه اخي والصبر اكيد

مصراوى
08-29-2014, 16:08
اخى الحبيب هذا الامر يتوقف عليك من حيث الصبر على التعلم والممارسة والتدريب وجمع الخبرة الهامة لهذا العمل وبالتوفيق للجميع

msamir2013
09-20-2014, 19:12
اخى اولا اهلا بك معنا فى المنتدى وانصحك انك تتوجه الى القسم التعليمى بالمنتدى

وهناك هتلاقى كل ما تريدة من كتب وفيديوهات خاصة بالفوركس ستساعدك ان شاء الله

gehad87
09-25-2014, 09:54
افضل متداول دي ما بتجيش من الهوا بتيجي بعد دراسة ومجهود في التدريب وسنين بالسوق
بتكتس خبرة فعلية من مواقف بتمر بيها وانت بتتدرب وبتشتغل
يعني الموضوع مش سهل بس انت باداءه من اوله واقراء كتب واتعلم قبل ما تفكر تدخلى السوق فعلا

AMLAK
09-27-2014, 13:42
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم الفوركس مثل باقس الاعمال يحتاج الى جهد و تفاني في العمل من اجل الوضول الى احترافية في التداول و كذلك عامل الوقت يلعب دور في اكتساب الخبرة المهم هو الاجتهاد في التعلم بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

جرودي يوسف
10-12-2014, 02:05
الموضوع الذي طرحت أخي الغالي من المواضيع التي يحتاج الأعضاء التكلم عنها كما أن المشرفي واجب عليم الرد على هذه المواضيع الحصرية
اخي الكريم انا أريد ان اقولك انا للأسف لن أقدر ان أفديك في الموضوع لأنه انا من المبتدئين في مجال الفوركس وكذلك لم أبدأ التداول

amermazzen
10-13-2014, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم كل ما عليك هو التوجه للقسم التعليمي للمنتدى وهناك ستجد كل ما تبحث عنه لا تنسى الحساب التجريبي الذي يعتب بوابة التاجر في التعلم وكسب الخبرة الكافية التي ستاعد في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد اساس النجاخ في الفوركس
فقط نظم وقتك وتعلم خطوة بخطوة وربنا يوفقك

ashrafshawky
10-13-2014, 17:28
يمكنك هذا من خلال التعلم والتدريب والصبر على السوق والادارؤة الجيدة لراس المال وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

ibrahem elsaid
10-13-2014, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب عليك ان تتعلم الفوركس وتقرا كتاب فوركس وتشاهد فيديوهات وتتعلم من الاخوه المحترفين

وعهناك قسم خاص في تعليم الفوركس وشكرا

balou
10-13-2014, 18:38
ان من متاجر ناجح حقيقة هو الذي يثابر
للنجاح و لا يأس في اول اخفاق
و اصرار على ربح مهما كان صعبا

تقبل مروري
اتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله

محمود مرعى
10-13-2014, 18:57
السلام عليكم

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بيك يا اخى وان شاء الله المنتدى يكون وش السعد عليك وتحقق فيه كل احلامك وطموحاتك وعلشان يا اخى الفاضل تكون افضل متاجر
فى سوق الفوركس لازم تجتهد وتتعب فى التعليم وتعرف كل كبيرة وصغيرة فى سوق الفوركس وكمان يكون ليك اسلوب تداول معين وخاص بيك ومستقل بذاتك وربنا يوفقك

abdelhak redouane
10-13-2014, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكورعلى هذا الاستفسار انا ارى انه حتى تكون افضل تاجر عليك ان تتحلى بالصبر الجميل وان تتعلم بشكل جيد وان تجد لنفسك استراتيجية تعمل بها من خلال العمل على فتح الصفقات
بالتوةفيق للجميع

semanleader91
10-13-2014, 20:43
توجه الي القسم التعليمي يا اخي الكريم لانه ملئ بالشروحات والمواضيع الهامة
والكتب القيمة والفديوهات وغير ذلك من المواد العلمية المفيدة

nada forex
10-13-2014, 23:25
الســــــــــــلام عــــليكم ورحــمــــه الله وبركاته ........من خلال التدرب والتعليم
والخبره يمكن التداول يا اخى عموما تقبل تحياتى يا رييييييييييييت

talal alsaleh
10-13-2014, 23:32
اخي الكريم
يجب ان تتعلم جيدا اصول التداول في سوق العملات الأجنبية في حسابات فوركس تجريبية
ومشاهده الفيديو وقرأ كتب الخاصة بالتداول والفوركس

maghribia
10-13-2014, 23:39
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

ان افضل المتادجر فهو يتكون من خلال
الطريقة التداول ف يالفوركس و لهذا افنه يلزم العمل به بطريقة جيدة
تقبل احتراماتيى

medo2013
10-13-2014, 23:44
عشان تكون افضل متاجر لازم تعمل على الربح تكون الاول خطط جيدة للربح وكمان لابد من استخدام العملات الربح فى الحاجة المفيدة وكمان لازم تعمل على العملات والدولار وكمان تعمل على الصفقات لالناجحة

Ahmed2020eg
10-13-2014, 23:58

marwafawzy122
10-14-2014, 00:10
الفوركس للجميع يا آخى الفاضل وأنا أقولها دائماً طالما اجتهدنا وتعلمنا ولم نيأس فأن الفوركس للجميع يجب أن نتحدى الظروف ونعمل ونجتهد حتى نصل ولكل مجتهداً نصيب ... وكلنا يستطيع أن يصل في هذا المجال لتحقيق أحلامه
ولكن لابد من الصبر والتعب والعمل ..

BYE
10-14-2014, 00:12
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب عليك من حيث الصبر على التعلم والممارسة والتدريب وشكراً والي الافضل بأذن الله

ifs
10-14-2014, 00:15
بسم الله الرحمان الرحيم
عليك اخي بالقسم التعليمي و الدورات التدريبية بالفيديو و ان شاء الله يتحسن مستواك تقبل مروري والسلام عليكم

waelo
10-14-2014, 00:21

ynwa1892
10-16-2014, 16:22
السلاام اخي مرحبا فب الاسرة الفوركسية ومنتدى فوركس العرب
اذهب الى القسم التعليمي للمنتددى ستجد كل ما تحتاجه
وفقك الله

Ahmed2020eg
10-16-2014, 16:50

kalepsso
10-17-2014, 20:00
وعادة ما تكون المبيعات
الإنفاق على البناء - قيمة الدولار من نشاط البناء الجديد على السكنية وغير السكنية
والمشاريع العامة. تتوفر البيانات في الاسمية والحقيقية دولار (المعدلة حسب التضخم).

tawfik1995
10-17-2014, 20:04
معذرة اخي العزبز
الفوركس اكبر مجال لتحقيق الربح من الانترنيت لكي تكون متاجر ناجح يجب ان تكون على معرفه وفهم عميق
بالتوفييق اخي الكريم

ranou
10-18-2014, 16:13

antonioforex
10-18-2014, 16:40
السلام عليكم
اخي يوجد فيديوهات و كتب تعليمية في القسم التعليمي يمكنك الاطلاع عليها
لانها ستفيدك كثيرا في عملك و اتمنى لك النجاح.

tawfik1995
10-18-2014, 18:12
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه حتى تكون افضل تاجر عليك ان تتحلى بالصبر وان تتعلم بشكل جيد وغير ذلك من المواد العلمية المفيده

mooha
10-19-2014, 02:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكورعلى هذا الاستفسار انا ارى انه حتى تكون افضل تاجر عليك ان تتحلى بالصبر الجميل وان تتعلم بشكل جيد وان تجد لنفسك استراتيجية تعمل بها من خلال العمل على فتح الصفقات
بالتوةفيق للجميع

AMLAK
10-23-2014, 12:50
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم لن تكود متداول متمرس الا بشروط يتفق عليها الجميع وهي تقتصيرعلى نقطتين مهمتين فهمك للمؤشرات الفنية وعتمادك على ملا يقل عن 3ستراتجات باكتر من تلات موشرات في الواحدة و تمكنك من تحليل لمؤشرات الاقصادية اي التحليل الاساسي بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

dellos
10-23-2014, 12:57
السلام عليكم
مرحبا اخي كيف تكون متاجر ناجح يجب عليك التعلم اولى وبعد دلك التطبيق في حساب تجريبي لكي
تحترف الفوركس

ام زياد
10-23-2014, 13:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم اى عمل او تجاره كى تتقنها لابد لها ومن توافر عده عوامل اول حاجه يجب ان تتوافر لديك العلم بالشئ والدراسه الجيده ثم بعد العلم والمعرفه يجب عليك ان يكون لديك خبره فالمجال والخبره تاتى بالتدريب الجيد فى الحساب التجريبى حتى تتقن الموضوع جدا وتجد الكورسات هنا بالمنتدى او جوجل او اليوتيوب وبالتوفيق للجميع باذن الله

محمود مرعى
10-23-2014, 16:35
السلام عليكم

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته وعلشان تكون افضل متاجر ليس عليك الا ان تصبح متعلم للفوركس بدرجة كبيرة جدا علشان تقدر تعرف كل حاجة عن الفوركس والا فهتكون
خسرات والتعليم ليس كل شئ فى الفوركس بالعكس لازم حضرتك تطبق كل اللى انت اتعلمته على حساب ديمو ويكون بنفس قيمة الحساب الحقيقى اللى انت عايز تبدأ بيه

Ahmed2020eg
10-23-2014, 17:59

karam22
10-23-2014, 19:53
اكيد اخي سوف تجد الكثير جدا في القسم التعليمي وهناك سوف تجد الكثير جدا من الكتب التعليمي الممتازة

tawfik1995
10-23-2014, 20:05
بسم الله رحمن الرحيم انا اصحك اخي بقراءة الكتب و مشاهدة الفيديوهات خاصة الطاولة التي تتجاوز ساعة و حفض المصطلحات في مجال الفوركس و شكرا

ابو جعفر الطيار
10-23-2014, 21:02
السلام عليكم اخي الكريم
لازم تتعلم جيدا ولازم تصبر
لازم يكون التعلم مصحوب بالخبرة
وهناك الاف الفيديوهات في اليوتوب
ابحث وراح تلقى ان شاء الله

Ahmed2020eg
10-23-2014, 21:26

algeria
10-23-2014, 21:57
أخي الكريم يمكنك ان تكون أفضل متاجر من خلال التعلم و الأجتهاد وعدم اليأس
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

ahmedplus
10-23-2014, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الحبيب فى الله
اتمنى لك دوام الصحه والعافيه واتمنى ان تتقبل مرورى الكريم واشكرك جزيل الشكر على مساهماتك معنا فى المنتدى
يوجدفى المنتدى قسم للمبتدئين

ramdani
10-23-2014, 22:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم لكي تصبح افضل متاجر في سوق الفوركس يجب ان تجتهد في التعلم

مروة
10-23-2014, 22:37
الفوركس مثل باقس الاعمال يحتاج الى جهد و تفاني في العمل من اجل الوضول الى احترافية في التداول
وشكرا لك

ProForex
10-24-2014, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكي تكون أفضل متاجر عليك بالتعلم والاجتهاد والتدريب في الحساب التجريبي لمدة كافية وبالتوفيق

Ahmed2020eg
10-24-2014, 23:09

zouhirflava
10-26-2014, 11:52
عليك ان تتعلم الاستراتيجيات الناجحة في سوق الفوركس
و ان تتعلم جيدا على الحساب التجريبي قبل الانتقال الى الحساب الحقيقي
بالتوفييق اخي الكريم

tawfik1995
10-26-2014, 12:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل انا انصحك بقرأة كتاب كيفية تعلم الفوكس و كتاب الفوكس دهبي و بآلمتابعة الفيديوهات في اليوتيوب و بالتوفيق و ششكرا

adel0
10-26-2014, 12:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد التحيه اريد ان اشكرك علي ثقتك الكبيره لكي تسالنا عن ان تكون تاجر شاطر لابد ان تتعلم الفوركس من اي موقع انجليزي افضل من الفديوهات

forexabdo2014
10-27-2014, 07:11
وعليكم السلام ورحمه الله تعالى وبركاته
مشكور على الموضوع جزاك الله خيراً أتحل بصبر هو المفتاح
تمنياتى لك بالتوفيق والربح

Ahmed2020eg
10-27-2014, 15:28

hhpr1212
10-27-2014, 15:34
السلام عليكم ورحمة الله
الاخ الكريم مرحبا بك في منتداك
يمكن البدى من اي مكان انت فيه
والبدء من الصفر لانه نقطة الانطلاق
فهناك الكثير والكير لتتعلمه وكلنا هنا من اجل الاستفادة
وبالتوفيق

tedjboyka
10-27-2014, 15:45

hhpr1212
10-27-2014, 15:52
الاخ الريم يجب ان تخصص طلباتك والا فانك لن تستفيد من شئ
والمنتدبه معضم التي تطلبه من قسم TRADING Universitiesاو من
Trading Strategies
وخذ ما تراه مناسبا لك او ما تحتاجه

فوزي فوزي
10-27-2014, 21:31

أسماء نعناع
10-29-2014, 14:14
خي الكريم الفوركس مثل باقس الاعمال يحتاج الى جهد و تفاني في العمل من اجل الوضول الى احترافية في التداول

Murad
11-01-2014, 03:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم هنا في المنتدي يمكن ان تجد كل ما تريد حتي تتعلم كل شيء عن الفوركس يمكنك الدخول الي قسم المبتدئين يوجد هناك كثير من الفيديوهات التعليمية والكتب

mforex
11-01-2014, 05:06
كيف تصبح محترف بتداول العملات ؟

17:00 16:59

تجارة العملات هي ليس بالامر السهل كالظاهر وبعد اعطاء الامر الى اول خطوات التداول سوف تعلم ما هو القصد،

. ومع ذلك، فإنه ليس من الضروري أن تكون صعبة كما قد يبدو. معظم التجار بداية الإفراط في تعقيد الامور، وهذا يؤدي عموما لهم أصبحت مرتبكة وبالرهبة. لا يتقنون التجار الحصول على وشدد، بل أكثر من ذلك بكثير التجارة بسلاسة ودون عناء من مبتدئين.

بادئ ذي بدء، إذا كنت تريد أن تصبح تاجر الفوركس الرئيسية، ثم كنت بحاجة للبدء في كونه أكثر واقعية إذا كنت لا ترغب في أن تكون واقعية فعلا. تجارة النقد الاجنبى يميل إلى الحصول على تسويقه باعتباره خطة الثراء السريع، ولكنه شيء من هذا القبيل، ويجب اتخاذ نهج مهني. والهدف من اللعبة هو أن تنجح في المدى الطويل، ليس فقط في المدى القصير. وسوف تكون لديك فرصة أكبر بكثير للوصول إلى أحلامك والأهداف إذا كنت تأخذ وقتك فقط والتحرك خطوة واحدة في وقت واحد. إذا لم تقم بذلك، وربما كنت لم يدم طويلا جدا في سوق العملات الأجنبية. وهو يتحرك بسرعة كبيرة، وإذا كنت لا تتضمن تقنيات جيدة لإدارة الأموال، فلن تكون قادرة على الاعتماد على أن تصبح تاجر الفوركس الرئيسي. لم يكن لديك لتحريك بالضرورة ببطء، ولكن فقط تأكد من التقدم تدريجيا، وهذا يمكن أن يساعد أيضا كنت تشعر أقل وشدد منذ سيكون هناك أقل أو أي ضغط عليك.

لا تبدأ مع الرسوم البيانية اليومية، والرسم البياني للساعة أو أطر زمنية أقل من ذلك في هذا الشأن. كثير من مبتدئين الحصول متحمس جدا عندما تبدأ، فهم لا يستطيعون الانتظار لبدء برامجهم التجارية ووضع نظام لأول مرة للغاية. في حين تداول العملات الأجنبية يمكن أن تكون مثيرة، وأنه ينبغي أن لا يكون حقا. وكلما كنت تدع عواطفك تؤثر على السلوكيات التجارية الخاصة بك، وأقل احتمالا لك أن ننجح. من خلال العمل مع إطارات أصغر الوقت، هل من المرجح أن تحصل على مختلق وينتهي الوقوع في الخطأ. أيضا، التجار من ذوي الخبرة تميل الى ان تكون وحدهم الذين يمكن أن التجارة بنجاح في إطارات أصغر الوقت - على الأقل في المدى القصير، على أي حال. من قبل جميع وسائل استخدام استراتيجيات التداول اليوم كما يحلو لك لأنها يمكن أن تعمل، لكنه سيكون فكرة جيدة لترك هذه لتجار الفوركس المهنية عندما بدأت للتو.

في بعض الأحيان أقل حقا هو أكثر من ذلك. وبالعودة الى كيفية مبتدئين تميل إلى الإفراط في تعقيد الامور، ويشعر أن تفعل ذلك كنت بحاجة لتغطية جداول الأسعار والرسوم البيانية الخاصة بك في المؤشرات الفنية المختلفة وتحليل الكثير من العوامل الاساسية لكي تنجح، في سوق العملات. ويمكن لتجارة النقد الاجنبى استراتيجية بسيطة أن يقطع شوطا طويلا؛ اتخاذ أبسط الطرق والقيام بكل ما يصلح لك. وأبسط هذه الاستراتيجية، وسيكون من الأسهل على التكيف مع هذه الاستراتيجية. من الناحية المثالية، كنت تريد أن تبقي كافة التكتيكات، وتحليل واستراتيجيات بسيطة بقدر الإمكان.

إنشاء مجلة تجارة النقد الاجنبى هو بالتأكيد فكرة جيدة. وسوف سيد التجار تخطيط ومتابعة السلوكيات التداول الخاصة بهم، بل سوف تتبع جميع الأنواع، بما في ذلك كل التفاصيل من كل من أوامرهم وضعها. من خلال ذلك، يمكنك السماح لمزيد من التحسن ومزيد من الأرباح. من خلال التخطيط والمتابعة في جميع أنحاء بك فوركس مهنة التداول، يمكنك ان تتعلم من الاخطاء وتصحيح أي إجراء وتغيير السلوكيات التجارية الخاصة بك وفقا لذلك لإنتاج نتائج أكثر قوة على المدى البعيد.

الثقة هي المفتاح للغاية، عندما يتعلق الأمر الى ان تصبح تاجر الفوركس الرئيسي. إذا كنت غير واثق، فلن ينجح، إلا إذا كنت محظوظا بالطبع. يجب أن تكون دائما على ثقة عندما وضع أوامر في أسواق العملات، بل هو غير منطقي لوضع الأوامر عندما تكون غير واثق، وسوف معظم المرجح أن ينتهي إضاعة بك بشق الانفس المال الذي كان يمكن أن يطرح للاستخدام على نحو أكثر فعالية. إذا كنت غير متأكد من فرصة خاصة مربحة، هل يمكن أن تحول إلى حساب تجريبي ومحاولة الاستفادة منه من هناك. بالطبع لن تحقق أرباحا الفعلي مع حساب تجريبي، لكنك لن تجعل أي خسائر سواء، وهذا يمكن أن تكون طريقة رائعة لبناء بعض الخبرة ومعرفة المزيد عن أسواق خالية من المخاطر.

magedman
11-01-2014, 09:45
السلام عليكم ورحمة الله
الكل يبحث عن كيفيفة ان يصبح تاجر ناجح
ان صحك ان تتعلم ثم تتعلم ثم تتعلم
حتي تصل الي ماتريد
التعليم هو الوسيلة الوحيدة للوصول

adil17
11-01-2014, 09:46
اخي الكريم كي تكون افضل تاجر او متداول عليك بالتعلم الجيد و الدائم و عليك ان تستفيد من اخطائك و نتمنى لك التوفيق

aboomar13
11-01-2014, 10:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اخي الكريم انا انصحك بان تتعلم بداية عن كل شيء متعلق بسوق الاسعار الفوركس,وان تتابع مع المواضيع المكتوبة في المنتدى والشورحات ايضا,تشاهد الفبدبوهات التي تشرح كل صغيرة وكبيرة عن الفوركس,وبعدها تستطيع ان تتاجر بالتجريبي لكي تكتسب الخبرة الكافية

waleed hassona
11-01-2014, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب
الكرام لكى تكون افضل متاجر عليك بالصبر فى التعلم لاكتساب الخبرة المطلوبه

ahmed mahmoud abdelhady
11-11-2014, 03:41
مشكور اخى الفاضل على تلك الموضوع زو اهميه قصويي
تقبل مروري...

---------- Post added at 12:41 AM ---------- Previous post was at 12:40 AM ----------

مشكور اخى الفاضل على تلك الموضوع زو اهميه قصويي
تقبل مروري...

allh
11-11-2014, 03:50
عند طريق انك لازم يبقا عندك الزكاء والددهاء وحسن التصرف والقدره على اتخاذ القرار وان اهم حاجه طبعا لا زم تبقا عارف اساس العلم دا كويس اوى الى هتقدر تششتغل عليه وعدم الدخول فى صفقات عشوائيه اخى الكريم

balou
11-11-2014, 04:30
اخي كريم ادخل لليتيوب ستجد شروحات
او في اقسام المنتدى ستجد شروحات

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

ahmed1a
11-11-2014, 04:42
اخى الكريم يجب عليك الاعتماد على نفسك والقيام بعمل بحث شامل عن التعاريف والمصطلحات المهمه فى عالم الفوركس وستجد الكثير من المنتديات التى ستساعدك والفيديوهات حتلاقيها على موقع اليوتيوب وهى مفيدة جدا وبالتوفيق

kimo.san
11-11-2014, 04:47
اتجه الى الثقسم التعليمى اخى العضو الكريم وانت هتلاقى فيه كل حاجه ممكن تفيدك بشكل كبير اوى وانت هتقدر تفهم الموضوع بصوره اكبر و واكتر كمان من ان اى حد يقولك هنا معلومه والسلام ف بالتوفيق لك انشاء الله

downlaod3
11-11-2014, 05:35
اخي الكريم انا انصحك بان تتعلم بداية عن كل شيء متعلق بسوق الاسعار الفوركس,وان تتابع مع المواضيع المكتوبة في المنتدى والشورحات ايضا,تشاهد الفبدبوهات التي تشرح كل صغيرة وكبيرة عن الفوركس,وبعدها تستطيع ان تتاجر بالتجريبي لكي تكتسب الخبرة الكافية

nassar.ali
11-11-2014, 11:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عندما تريد ان تكون متاجر ناجح لا تنظر الى المكسب على انه قليل ارضى بالقليل وستربح بالتاكيد ولابد التعلم من اخطاء الخسارة اخى وتصحيها والهدف من العمل هو تعلم مزيد من المعلومات من المواقف التى تحدث اثناء العمل

w3ad
11-11-2014, 12:58

senaeslam
11-11-2014, 13:05
اسلام عليك يا اخى لكى تستطيع ان تكون متاجر جيد يجب عليك ان تتعلم جيدا والا تدخر اى مجهود فى سبيل التعلم وتحاول ان تكتسب الخبرة الجيدة فى هذا المجال وهذه كلها هى عوامل النجاح التى تميزك عن الاخرين

ahmed22as
11-11-2014, 13:37
بزيادة الخبرة واكتساب المهارات وعمل استرتيجيه مربحه تمكنك من العمل عليها
ويمكنك من ذلك ان تكون فى قمه التداول وتزداد خبرة فتكون من احسن المتاجرين فى العالم

hamdochi
11-11-2014, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني الاعضاء الكرام اعتقد انه يجب عليك الاعتماد على نفسك والقيام
بعمل بحث شامل عن التعاريف والمصطلحات المهمه فى عالم الفوركس وستجد الكثير من المنتديات لتى ستساعدك
والفيديوهات حتلاقيها على موقع اليوتيوب وهى مفيدة جدا بالتوفيق لجميع المتداولين ان شاء الله تعالى

mohamed bnali
11-11-2014, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لتساؤلك اخي الفاضل عن احسن طريقة لتكون افضل متاجر
انظر معي طريق الفركس صبعة جدا ولكن طريق الالف ميل تبتدئ بخطوة واحدة لا تياس ولا تجزع ولا تخف ولا تتراجع فقط اقدم على كل ما هو صعب ابحث وستجد مرادك اقرا كتبا لفركس وما اكثرها ستجدها في القسم التعليمي لمنتدى فوركس العرب وفي محرك البحث غوغل
وما عليك الا بالصبر والاجتهاد وستنال ما رتضاه وتحب
وتقبلوا مروري

mogelvo
11-12-2014, 07:16
وعادة ما تكون المبيعات
والمشاريع العامة. تتوفر البيانات في الاسمية والحقيقية دولا

amrs
11-12-2014, 07:58
اه طبعا القراه والفديوهات هتقدر تفيدك بصوره كبيره اوى لتوصل للى انت عايزه وانشاء الله تقدر توصل للى انت عايزه من خلال الشرح الكافى لك ف دامر اكتر من انه بسيط فعليك اتباعه شكرا لك اخى الكريم

wq7
11-12-2014, 08:13
اول شيء عليك بالصبر ، وانصحك بششكل كبير انك تتابع المنتدى الرائع والمفيد هذا لانه راح يفيدك بشكل كبير في تجارتك
تصفح المنتدى واسمع كلام الاعضاء والله بيوفقك ان شاء الله

al.ho2
11-12-2014, 08:15
عن طريق توافر تلك الشروط فيكو هى ان تكون عندك معرفه كامله تقدر انك تستغلها بصوره كبيره فى انواع التداولات المختلفه وان دا فيه ميزه كبيرره اوى ليك انك هتعرف تكتسب الخبره بسرعه ف بالتوفيق لك انشاء الله

barakat554
11-12-2014, 08:17
اخى يوجد فى منتدانا صفحه تعليميه رائعه عليك الدخول اليها وستستفاد كثيرا وايضا يمكنك البحث فى موقع اليوتيوب وستجد الكثير من الفيديوهات الرائعه لتعلم الفوركس و كيفيه دخول الصفقات واتمنى التوفيق والنجاح لكل الاخوة المبتدأين

Tro
11-12-2014, 08:53
هتلاقي كل اللي انت عاوزه بإذن الله في القسم التعليمي طبعا........
خش عليه و حاول تستفيد منه و من الواضيع اللي موجوده فيه بالشروحات و الفديوهات
ولو حاجه مش واضحه اسأل واللي عارف هيجاوب عليك....
تحياتي

mayali
11-12-2014, 10:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكورعلى هذا الاستفسار انا ارى انه حتى تكون افضل تاجر عليك ان تتحلى بالصبر الجميل
وان تتعلم بشكل جيد وان تجد لنفسك استراتيجية تعمل بها من خلال العمل على فتح الصفقات
بالتوةفيق للجميع

zeko220
11-12-2014, 10:43
ان تتعلم الصبر وتتعلم عدم التسرع وتتعلم ايضا وعدم الخوف ومن خلال ذلك تصبح محترف مع الاساسيات التى نعرفها المعلومات وواكتساب الخبرة من المنتدى فالمنتدى يقدم كل حلجة لمشتركى المنتدى بالتوفيق

sayd665
11-12-2014, 11:18
اخى الكريم لن يستطيع اى من الاخوة افادتك فيجب عليك الاعتماد على نفسك والبحث فى مختلف المواقع عن المعلومات التى تخص الفوركس والمصطلحات والاستراتيجيات المهمه الذى ستسخدمها وقت تداولك وبالتوفيق والنجاح

8150017
11-12-2014, 11:20
السلام عليكم : تفضل هذا الكتاب اخى وهو اللى انا اتعلمت منه الفوركس نظريا وهو كتاب سهل http://1drv.ms/1zd5DeG بعد التعلم بشكل نظرى افتح حساب ديمو

lyes1977
11-12-2014, 11:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم اخي كل ما تبحث عنه موجود ومثبت بالمنتدى في القسم التعليمي المتاح على المنتدى وكذلك بتواصلك وتفاعلك مع مواضيع وردود الاخوة الاعضاء ، شكرا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

soso11as
11-12-2014, 11:24
السلام عليكم لكى تكون افضل متاجر لابد من القراءة الكثيرة ومشاهدت الفيديوهات وعمل حساب تجريبى لمتاجرة عليه ومعرفة السعر فى الصاعد ام فى الهابط برسم الترند وتقاطعة بالدعم او المقاومة

mor
11-12-2014, 13:38
اذا اردت ان تصبح متداول ناجح في سوق الفوركس يجب ان تتدرب وتتعلم جيدا ويجب ان تمتلك استراتيجية تداول قوية تساعدك على تحقيق المزيد من الارباح في سوق الفوركس
ويجب ان تمتلك استراتيجية تداول قوية

eslam88as
11-12-2014, 13:40
ان يكون لديك استراتيجيه تسير على اساسها وتتم التداول من خلالها وتكون تعتمد على التحليل الفنى والتقنى للشارت باستخدام
الدعم والمقاومه التى تساعدك على معرفه ما اذا كان السعر سيهبط ام ينزل

letasena
11-12-2014, 13:42
خش على المنتدى وتعلم المصطلحات ووظائفها اولا وبعد كدةتخش تتعلم المتاجرة عن طريق الفيديوهات وبعد كدة تعمل حساب ديمو وبعد كدة توصل لمرحة الاحقيقى وهنا تبقا بداية العمل الحقيقى لك الفورك فن

waleed hassona
11-12-2014, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
العرب الكرام ... ليك الدخول على القسم التعليمى بالمنتدى هنا وايضا على اليوتيوب ستجد العديد من الفيديوهات المشروحه

downlaod3
11-13-2014, 19:12
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

abdofchcle
11-13-2014, 20:54
السلام عليكم و رحمة الله و تىعالى اخي الكريم لكي تصبح افضل متداول هو انك يجب ان نتكتب الردودد بالمنتدى و شكراا على الموضوع

lola12
11-13-2014, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حاول بقدر الامكان ان تفتح حساب تجريبي وتجرب كل ما استفده للوقوف على مستوى ما تعلمته
وحاول ان تصنع لك استراتيجية حتى لا تقع في فخ الفوركس والله الموفق وتقبل مروري

Mohamed Fadhel
11-13-2014, 22:40
شكرا على الموضوع المميز
تقبل مروري و بالتوفيق

محمد عبد اللطيف
11-13-2014, 23:20
عليكم السلام
لدينا القسم التعليمى به الكثير من الفيديوهات ومترجمه وجيده للغايه والمهم هى الممارسه بالحساب التجريبى
بجان التعلم ولا تتسرع فى الدخول للحساب الحقيقى مثلنا

mohamedsaber
11-13-2014, 23:44
اتفرج علي الفيديوهات لكي تفهم واقرا من الكتب لكي تراجع الماعلومات التي شاهدتها في الفيديو
الخطوة التالية المهمة هي فتح حساب تجريبي والتدريب لمدة كبيرة علي فتح صفقات ومعتمدا علي ما شاهدته من فيديوهات
تقبل مروري اخي

samir33
11-13-2014, 23:46
يكفي ان تتصفح المنتدى وتقرأ المواضيع و بعض الردود ثم تقوم بصياغة رد مفيد و له معنى يدور حول الموضوع و لاتخرج عنه وتتابع الفيديوهات الموجودة في بعض المواضيع انا اضمن لك بعدة مدة قصيرة ان تتعلم كل شيئ عن الفوركس و في المقابل تكسب بونص

wallo
11-14-2014, 00:00

hpacer
11-14-2014, 00:38
نعم أخي أأيدك في هده النقطة
هدا والموضوع مفيد جدا وفيه الكثير
والكثير من المعلومات المفيدة للجميع
وشكرا للجميع و أتمنى لكم التوفيق

ali 9
11-14-2014, 20:10

sasa11
11-14-2014, 20:10

خيرالدين مهدي
11-14-2014, 20:13
اخي الكريم اهلا بك في عالم الفوركس
اتجه الى المنتدى التعلمي
ستجد هنالك كل ما يلزم ان شاء الله
تعلم وجرب ستكتسب الخبرة
السلام عليكم

Mohamed Fadhel
11-14-2014, 23:43
العوركس نوعا من أنواع التجارة و بالتالي فهو يحتاج إلى جهد و صبر ومثابرة كبيرة أنصحك بالتوجه إلى القسم التعليمي و التركيز على دورة واحدة ولا تنسى أخي الكريم طبق ما تتعلمه في حسابك التجريبي
شكرا على الموضوع المميز
تقبل مروري و بالتوفيق

ghiles
11-14-2014, 23:46
السلام عليكم.يا اخي العزيز لكي تصبح احسن متاجر في الفوركس يجب عليك ان تفوز بمعضم الصفقات
التي تقوم بامراها وهذا باستراتيجيتك الشخصية وهذا كل شيئ

chouaib11
11-15-2014, 00:00

Azeddinovic
11-15-2014, 00:36
ان تحليل سوق الفوركس هو من الامر الصعب و الدي يحتاج الخبرة و التمعن
في تفاصيل الاشياء ايضا من الاشياء المتميزة تكمن في الموشرات و امتيازاتها

masry928
11-15-2014, 01:27
التوب بروفيت يعمل نفس عمل الستوب لوز فى حالة ايضا انشغالك
ياريت يكون عندك نت قوى الى حد ما لسرعة معالجة البيانات ومتابعة الاخبار الاقتصاديه من اكثر من موقع

gemi619
11-22-2014, 18:07
الغلط الذي يعمله الغالبية انهم يريدون ان يدخلة مباشرة و يربحوا دون تعلم هاذا حرق للمراحل و لم يادي الى نتيجة

بشير حمدان
11-22-2014, 18:09
السلام عليكم
اخى القسم التعليمى ستجد فيه ما تريد من كتب وفيديوهات وكذلك اليوتوي ملئ بالفيديوهات كل ما عليك ان تسعى فى التعلم والاجتهاد من اجل اكتساب الخبره المطلوبه ..

medomedomedo
11-22-2014, 21:43
هناك العديد من الكتب في مجال الفوركس والفيدويوهات والكورسات في القسم التعليم ولكن من الكتب المهمه في مجال الفوركس كتاب جون ميرفي وهو التحليل الفني في الاسواق الماليه هذا الكتب مترجم الي العربيه هو كتاب مهم جدا

ForexLaw
11-22-2014, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاطرح المقدم على هذه المعلومات حول سوق الفوركس ارجوا ان يستفيد كل الاعضاء من هذه المعلومات القيمة والمفيدة وبالتوفيق للجميع...

chouaib1
11-25-2014, 16:58
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ...في هذا الصدد انا انصحك الةجه الى القسم التعلمي وهناك سوف تحد ما تريدمن شروحات قيمة ان شاء الل

omar223
11-26-2014, 22:15
بالتوةفيق للجميع

gr53
12-11-2014, 21:40
عليك بالقسم التعليمي ستجد فيه كل ما يفيدك أو ابحث في اليوتيوب عن فيديوهات شارحة لأساسيات الفوركس
مع فتح حساب تجريبي للتدريب على كل ما تعلمته لفترة مناسبة

ghiles
12-11-2014, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم والعزيز المتاجرة ليس شيئ سهل خاصتا
لمبتدا فيوم لك ويوم عليك فمن كلامي هذا انصحك بان لا تفقد الامل عند الخسارة ولا الغرور عند الربح

chouai
12-12-2014, 12:15
سلام عليكم انا عضو الجديد من المبتدين و اريد ان اكون جيد في هذا المجال وسأحوال جهدى للتعليم في الفوريكس ..فالفوريكس نوعا من أنواع التجارة و بالتالي فهو يحتاج إلى جهد و صبر
والله المستعان

عاشق الفوركس
12-17-2014, 10:34
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ...في هذا الصدد انا انصحك الةجه الى القسم التعلمي وهناك سوف تحد ما تريدمن شروحات قيمة...........

hodaoo
12-19-2014, 23:16
كان عندك صبر و تتقدم بمراحل ثابتة ف العلم و التدرب و لا تستعجلف الامور لان الاسعجال يضر جدا بالمتاجر

nagwann
12-24-2014, 20:03
نورت المنتدى اخى الكريم
عندك القسم التعليمى فى المنتدى مليان بالفيديوهات التعليمية
وربنا يوفقك

Wassa04
12-24-2014, 20:31
مرحبا اخي الكريم يمكنك مراجعة القسم
التعليمي للمنتدى بالتوفيق لك تقبل مروري

ibrahim forex
12-24-2014, 21:33
اخى لفاضل فى البداية لابد ان تتحلى بالصبر وان تتحكم فى مشاعرك وادخل على القسم التعليمى حتى تقدر
ان تتاجر به كل الموضوعات التى تريدها او ابحث على اليوتيوب ايضا به مواضيع كتير مهمة جدا

ahmed mohamed ragheb
12-24-2014, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .............

تقبلو مرورى

sharshabil
12-24-2014, 22:29
ممكن ان تجد كل ما تتاج اليه فبي البدتا في طريقك
نحو التعلم فبي الفوركس من خلال زيارتك القسم اتعليمي هناك كتب و غفيديوهات و دروس ايضا

swhaa9d
12-24-2014, 22:34
الفوركس مثل باقى الاعمال يحتاج الى جهد و تفاني في العمل من اجل الوضول الى احترافية في التداول
موفق:):):)

hananll
12-24-2014, 22:49
الفوركس مثل باقس الاعمال يحتاج الى جهد و تفاني في العمل من اجل الوضول الى احترافية في التداول

bdrxx
12-25-2014, 02:06
اعتقج د اخى الكريم ان املوضوع و نا املوضوع دا مهم بشكل كبير شكرالك اخى اكلرمي بالتوفيق لك وتقبل تحياتى لك اخى اكلرمي اتلوفيق انشاء الله
شكرالك اتلوفيق اخى اكلريم

wafaaff
12-25-2014, 18:11
بالتوةفيق للجميع

hamdochi
12-26-2014, 16:25
اخواني الاعضاء الكرام اعتقد انه يجب عليك الاعتماد على نفسك والقيام بعمل بحث شامل عن التعاريف والمصطلحات المهمه فى عالم الفوركس وستجد الكثير من المنتديات التى ستساعدك والفيديوهات حتلاقيها على موقع اليوتيوب وهى مفيدة جدا بالتوفيق

chouai
01-05-2015, 18:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مع المامرسه اخي والصبر اكيد

kokou
01-09-2015, 22:40
والله المستعان

tedjboyka
01-10-2015, 00:16
الفوركس اكبر مجال لتحقيق الربح من الانترنيت وكذا الربخ الوفير لكن لتحقيق هذه الغاية يجب على الانسان التعلم واكتساب الخبرة الازمة وكذا الابتعاد عن الطمع

monylaser
01-10-2015, 01:12
اخي الكريم عليك التوجه إلى القسم التعليمي وهناك سوف تجد ما يثلج صدرك من مواضيع
تعليمية متميزة من اعضاء ذو خبرة واسعة ومميزة والله الموفق

فوركسوريا
01-10-2015, 01:28
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

ahmadshnabla
01-10-2015, 01:49
اخي العزيز اتجه الى القسم التعليمي وانشاء الله ان تلقى كل ماتريد وهنا هذا الرابط بأمكانه ان يساعدك تفضل اخي :

http://www.drossonline.com/2014/06/earn-money-from-forex-trad-for-free-instaforex.html

ramezali12
01-10-2015, 18:54
من خلال الخبهر الى لزام تكونها اخى الكريم الى هيقدر يحقق لك الكثير من المكسب بشكل كبير اخى الكريم ف لازم تقدر تول للى انت عايزه اخى الكريم باتلوفيق لك انشاء الله تقبل تحياتى لك اخى الكريم
باتلوففيق لك

tedjboyka
01-11-2015, 01:47
يعتبر العوركس نوعا من أنواع التجارة و بالتالي فهو يحتاج إلى جهد و صبر ومثابرة كبيرة أنصحك بالتوجه إلى القسم التعليمي و التركيز على دورة واحدة ولا تنسى أخي الكريم طبق ما تتعلمه في حسابك التجريبي

sara..
01-11-2015, 17:47

hodaoo
01-11-2015, 19:08

omar20
01-11-2015, 19:09

فوركسوريا
01-11-2015, 20:48

hicham1991
01-20-2015, 22:27

tazi larbi
01-20-2015, 22:31
السلام عليكم الطريق القصير الى الفوركس هو التعلم وانت هنا في المكان الصح وهو االمنتدى ممكن ان تج كل الدروس والفيديوهات في المنتدى التعليمي اجتهد في البحث عن المعلومة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

nosaesla12
01-20-2015, 22:51
اخي الكريم اهلا بك في المنتدي وانصحك بان تتابع القسم التعليمي في المنتدي لانك سوف تجد فيه الكثير من الموضوعات التعليمية عن كيفية تعلم الفوركس وتجد الكثير من الفيديوهات التي تشرح كيفية التداول

ossamaTN
01-20-2015, 22:52
و هذا حسب رأي

mohyeldinnoor3783
01-20-2015, 23:36
يا صديقي حتلاقي كل الاجابات علي الاسئلة اللي بتدور في دماغك في المنتدي التعليمي في المنتدي هنا انصحك بزيارته وبداية التعرف عن قرب علي الفوركس وتدرب كتير وباستمرار لفترة معقولة علي حساب تجريبي

Mohamed Morsy
01-21-2015, 14:27
اخى لفاضل فى البداية لابد ان تتحلى بالصبر وان تتحكم فى مشاعرك و ادخل
على القسم التعليمى حتى تقدر ان تتاجر به كل الموضوعات التى تريدها او ابحث
عـلى اليوتيوب ايضا به مواضيع كتير مهمة جدا
تحياتي ...

abowaled123as
01-21-2015, 17:10
اعتق اخى اكلرمي انلزام نقر حققق الكثير اخى اكلرمي باتلفويق كل وقتبتل حياتى لك اخى اكلريم وى لزما نقر نحققق الكثير اخى اكللرم باتلوفيق كل وقتبتل حياىت لكاخى اكلريم
شكراك

gr53
01-23-2015, 16:44
مع فتح حساب تجريبي للتدريب على كل ما تعلمته لفترة مناسبة لتكتسب الخبرة للتداول

brahim19
01-24-2015, 13:14
اخى اولا اهلا بك معنا فى المنتدى وانصحك انك تتوجه الى القسم التعليمى بالمنتدى
وهناك هتلاقى كل ما تريدة من كتب وفيديوهات خاصة بالفوركس ستساعدك ان شاء الله

abdallah7
01-24-2015, 13:14
اخى الفاضل لا اعتقد انة من الممكن ان نطلق لقب افضل متاجر عل اى شخص فجميعناما يخطىء
فى السوثق و كذلك فاننا من الممكن ان يكون هناط متميز فقط و ناجح و لكن ليس الافضل

soad labib sadek
01-24-2015, 13:25

اخي الفاضل اهلا و سهلا بك اخ جديد في الاسرة العربية الاكثر من رائعة اسرة منتدانا العربي الجميل

بالنسبة للشروحات ستجدها في القسم التعليمي بالمنتدي و ارشح لك ان تبدا بالموضوع المثبت اللي من اعداد الاخ العزيز اللي مواضيعه اكثر من رائعة dodovedo و من ثم البدء بالمواضيع المتقدمة الاخري و الاكثر من رائعة ايضا و بجد بالمنتدي اعضاء نفخر بهم علي المستوي العربي

تحياتي

magma
01-24-2015, 19:15
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم

وشكرا لي جميع المشاركين في منتدي فوركس العرب اني يا اخي اجيد فقط الربح من الردود واني في خدمتك وشكرا لك

abdelmalek1988
01-24-2015, 19:24
أخي الكريم السلام عليك
أذل قسم التعليمي هنا في المنتدى تجد ضالك إنشاء الله او إدهب إلى اليوتيوب أكستب فوركس د.عادل سامي له فديوهات فيدة
مشكور اخي تقبلو مروري

---------- Post added at 05:24 PM ---------- Previous post was at 05:22 PM ----------

sarass11a
01-24-2015, 19:40
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

menna 2012
01-24-2015, 19:46

sabrey14
01-24-2015, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع تقبل مرورى اخى الكريم اكتسب خبرة و تعلم جيدا اخى و شكرا

nahedmilad
01-24-2015, 21:37
عمولا فروش گزارش برای "فروشگاه قابل مقایسه با" در مورد شرکت ادغام. هزینه های ساخت و ساز - ارزش دلار از فعالیت جدید ساخت و ساز در مناطق مسکونی و غیر مسکونی و پروژه های عمومی است. اطلاعات موجود در دلار اسمی
و واقعی (تورم) می باشد.

كاره المراقبين
01-24-2015, 21:41
اهخم حاجه ياهي تتابع الاخبار وتهتم بيها واوقات صدورها وتعرف تعامل المنصه ازاي وتقرأ كتب عن التجاره زي كتاب الفوركس للمبتدأين من الالف للياء وبعد كده تطور نفسك وتعلم الاستراتيجيات

belhadjnokia
01-24-2015, 21:48
اخي الكريم الفوركس مثل باقس الاعمال يحتاج الى
جهد و تفاني في العمل من اجل الوضول الى احترافية في التداول
المهم هو الاجتهاد في التعلم....

al7assen
01-26-2015, 01:30
أخي الكريم يعتبر العوركس نوعا من أنواع التجارة و بالتالي فهو يحتاج إلى جهد و صبر ومثابرة كبيرة أنصحك بالتوجه إلى
القسم التعليمي و التركيز على دورة واحدة ولا تنسى أخي الكريم طبق ما تتعلمه في حسابك التجريبي

mahmoudatiya
01-26-2015, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكورعلى هذا الاستفسار انا ارى انه حتى تكون افضل تاجر عليك ان تتحلى
بالصبر الجميل وان تتعلم بشكل جيد وان تجد لنفسك استراتيجية تعمل بها من خلال العمل على فتح الصفقات
بالتوةفيق للجميع

كاره المراقبين
01-26-2015, 01:31
اهخم حاجه ياهي تتابع الاخبار وتهتم بيها واوقات صدورها وتعرف تعامل المنصه ازاي وتقرأ كتب عن التجاره زي كتاب الفوركس للمبتدأين من الالف للياء وبعد كده تطور نفسك

retared10
01-26-2015, 02:55
السلام عليكم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
يجب عليك التدريب و قراءة المواضيع التي تكون في منتدي التعليم و عليك بفتح حساب تجريبي
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mooor
01-26-2015, 03:09
اخي العزيز يمكنك الدخول علي القسم التعليمي و سوف تجد كل ما تحتاجه
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

fadl1984
01-26-2015, 03:24
لكي تكون من المضاربين الناجحين يجب ان تتعلم كل شئ في التحليل الفني والتحليل الاساسي وان تقوم بالتطبيق علي الحساب الديمو لفترات طويلة
وبالعمل والتعليم والاجتهاد سوف تكون من المضاربين المميزين فالامر يحتاج الي مجهود كبير وصبر

rajae02
01-26-2015, 19:44
بسم الله الرحمن الرحيم انت كل اللي عليك انك تدخل على المواضيع هنا في المنتدي وتحاول انك تعرف وتتعلم وتكتسب الخبرة وموش تستعجل وموش تيأس لانه موضوع كبير

ppttss
01-26-2015, 19:46
لكى تكون تاجر ناجح يجب ان تتبع كل اليات التداول اولها التعليم والدراسة الكافية عن كل ما يخص الفوركس

ولا تكون طماع ولا تكون جشع فى كل تصرفاتك مع الفوركس وتكون صبور ولا تكون مشدود الاعصاب

saeyd22
01-26-2015, 20:05
تكون افضل تاجر بالقناعه والابتعاد عن الطمع والتسرع وان تكون طموح لكبر درجه ويكون لديك الصبر الكافى للتعلم والدراسه وفهم جميع قواعد الفوركس فالفوركس ليس سهلا وانما هو ممتع وشيق ويجعلك تربح باحترافك وعلمك فتصبح افضل تاجر فى مجال الفوركس

hodaoo
01-26-2015, 21:23

payza
01-26-2015, 21:38
لازم يتوافر فيك عند طريق انك يبقا عندك الزكاء والددهاء وحسن التصرف والقدره على اتخاذ القرار وان اهم حاجه طبعا لا زم تبقا عارف اساس العلم دا ...........

imank0
01-27-2015, 22:00
السلام عليكم
وبالوفيق للجميع

swhaa9d
01-28-2015, 17:43
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الافضلية فى اى مجال او اى عمل تاتى من خلال الاجتهاد
والعمل الشاق والتعلم الجيد واكتساب الخبرة دى كلها عوامل للنجاح ولكن لابد من ترتيبها بطريقة صحيحة
موفق ان شااء الله

zahrankh
01-28-2015, 21:12
أخي الكريم يمكنك ان تكون أفضل متاجر من خلال التعلم و الأجتهاد وعدم اليأس
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

nacersf
01-28-2015, 21:12
اخي الكريم الفوركس مثل باقس الاعمال يحتاج الى جهد و تفاني في
العمل من اجل الوضول الى احترافية في التداول

frxtop
01-28-2015, 21:53
أخي الكريم يمكنك أن تكون أفضل متاجر من خلال التعلم و الأستكشاف
رجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح و شكرا

remas
01-28-2015, 21:55
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق

maliko
01-29-2015, 03:52
الموضوع الذي طرحت أخي الغالي من المواضيع التي يحتاج الأعضاء التكلم عنها كما أن المشرفي واجب عليم الرد على هذه المواضيع الحصرية

walidabou
01-29-2015, 04:23
أهلا بك أخي الكريم في عالم الفوركس ،، بالنسبة للشروحات فهي موجودة في المنتدى
أو يمكنك البحث في اليوتيوب ،، فهناك العديد من الشروحات لاستراتيجيات وتحليلات وشرح للدعوم والمقاومات وكل أدوات التحليل الفني

kimoaa14
01-29-2015, 04:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى انصحك بدخول القسم التعليمى شكرا لك تقبل مرورى مشكور بالتوفيق يا اخى الفاضل

MAGDYABDO
01-29-2015, 04:42
انصحك اخي بقرائه كتاب تعلم الفوركس من الالف الى الياء ثم تابع دوره من الموجوده فى المنتدي ثم افح حساب تجريبي

dolaxx123
01-29-2015, 15:50
لزا منقدتلوفيقك لو تقبتل حياىت لكاخى اكلريم
باتلوفيق لكاخى كالرمي تلوفيقك لو تقبتل حياىت لكاخى اكلمر ار نقحققق اكلثير اخى كالمر بالتفويق لك اخى اكلريم
شكراكل

ssnsafi
01-29-2015, 15:55
اخي الكريم ماحك جلدك مثل ظفرك فمسالة ان يشرح لك احد الفوركس او ان يضع لك فيديوهات مسالة صعبة لانه امر طويل وصعب حيث يوجد فيديوهات كثيرة و الفوركس لا يمكن اختصاره بدرس او شرح بسيط بل ياخذ مدة طويلة لتتعلمه و تتقنه فاعتمد على نفسك اخي الكريم حيث تجد في المنتدى مواضيع مهمة وفيديوهات رئيسية هامة وان كنت لا تريد البحث في المنتدى فافتح اليوتيوب وابحث عن أي امر تريد معرفته عن الفوركس و تجد مئات الفيديوهات التي تساعدك مع تمنياتي لك بالتوفيق

samyarr
01-29-2015, 16:12
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

hamdochi
01-30-2015, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني الاعضاء الكرام اعتقد انه يجب عليك الاعتماد على نفسك والقيام بعمل بحث شامل عن التعاريف والمصطلحات المهمه فى عالم الفوركس وستجد الكثير من المنتديات التى ستساعدك والفيديوهات حتلاقيها على موقع اليوتيوب وهى مفيدة جدا بالتوفيق لجميع المتداولين ان شاء الله تعالى

hamoeslam
01-31-2015, 01:33
لازم نقدرن حققق الكثر اخىك ا لايم من لخاله الىه يدقر حيقققنلا الكثير خاى اكل رمباتلوفيقك لو قتبتل حياىت لكاخى اكلرمي
باتلوفيق كلخاى كالريم
شكراكل

scott
01-31-2015, 13:49

jamal4
01-31-2015, 15:48

diabrashad624
01-31-2015, 15:50
الفوركس مجال كبير و العمل يحتاج الى جهد و تفاني في العمل من اجل الوصول للقمه و الى احترافية في التداول المنتدى رائع ومميز ويعطى فرصة الدخول للفوركس وتحقيق الارباح انطلق مع انستا

kokou
02-08-2015, 17:00

mezom
02-08-2015, 17:07
الفوركس علم كبير ويحتاج إلى جهد و صبر ومثابرة كبيرة أنصحك انك تتعلم بشكل مستمر
وتاخد خبرة اكتر واهم شئ انة يكون فى ادارة راس مال ويكون فى خطة عمل شاملة

محمد حسن 2
02-08-2015, 18:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد

تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

ramy230
02-08-2015, 20:18
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

IZM
02-08-2015, 20:27
السلام عليكم
لمذا تقوم بالبحت على الفيديوهات و الشرحات
في الردود يا أخي بل قم بدالك في المنتدى
و سوف تجد العديد من الدروس التي تريد
تحياتي

hixam
02-08-2015, 20:30
وعادة ما تكون المبيعات

tedjboyka
02-09-2015, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم اخي كل ما تبحث عنه موجود ومثبت بالمنتدى في القسم التعليمي المتاح على المنتدى وكذلك بتواصلك وتفاعلك مع مواضيع وردود الاخوة الاعضاء ، شكرا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

fadl1984
02-09-2015, 01:07
لكي تكون مضارب محترف يجب ان تتعلم جيدا التحليل الفني والتحليل الكلاسكي والتحليل الاساسي فالامر يحتاج الي مجهود ومثابرة حتي تنجح في السوق فالتطبيق واللممارسة يزيدوا من خبرة الشخص

ahmed7afifi
02-12-2015, 09:47
[b]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مرورى◘

aseer
02-12-2015, 09:56
السلام عليكم ورمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز

تكون افضل متاجر بانك تتعلم صح وتلتزم صح وانتا حتكون الافضل والمميز فى هذا المجال

shihab
02-12-2015, 10:14

ســــــــــوال مهم
بس للاسف انا من ضمن المبتدئين لم ابدا بالتداول
بس الفوركس يبقي الجهد وبحث الموضيع المتعلقه في الفوركس
ابدا بالديمووواخي الصبر ثم الصبر
تقبل مروري

aymanso
02-12-2015, 10:30
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

rahim8
02-12-2015, 14:15
بص يا اخي انت لو مش عندك اي حاجة باسمك وكلهم باسم والدك مثلا ممكن تبعت مع وصل الغاز او
الكهربا تبعت صورة بطاقة والدك وانا شخصيا جرب الطريقة دي في المستوى التاني ونجحت

tedjboyka
02-13-2015, 00:42
يعني الموضوع مش سهل بس انت باداءه من اوله واقراء كتب واتعلم قبل ما تفكر تدخلى السوق فعلا

ramy230
02-13-2015, 11:40
المارجن هو ان الحساب يتصفر و نخرج بره السوق في حالة الخسارة المتتالية لغايت ما البونص او الرصيد يوصل لصفر علشان كدا بنتعلم ادارة راس المال بطريقة صحيحة

aminox009
02-13-2015, 11:58
أخي الكريم انا شخصيا أنصحك بجهد و تفاني في العمل من اجل الوضول الى احترافية في التداول

tedjboyka
02-13-2015, 21:57

m7md14
02-17-2015, 13:56
السلام عليكم
لفوركس مثل باقس الاعمال يحتاج الى جهد و تفاني في العمل من اجل الوضول الى احترافية في التداول
و كذلك عامل الوقت يلعب دور في اكتساب الخبرة .... بالتوفيق لك

hmodyaa
02-17-2015, 14:00
لابد من بذل المجهود للتعليم وأكتساب الخبرة وتعلم الأساسيات فى التحليل

Doodysamsom
02-17-2015, 14:17
تفضل اخى بزيادة الموقع التعليمى بالمنتدى....
وهتلاقى كتب كثيرة لتعليم الفوركس للمبتدئين ...
وطرق واساسيات التداول

adel2525
02-17-2015, 21:15
بارك الله فيك اخي الكريم

zuma007
02-17-2015, 22:47
السلام عليكم

يعتبر العوركس نوعا من أنواع التجارة و بالتالي فهو يحتاج إلى جهد و صبر ومثابرة كبيرة أنصحك بالتوجه إلى القسم التعليمي و التركيز على دورة واحدة ولا تنسى أخي الكريم طبق ما تتعلمه في حسابك التجريبي

الاصيل
02-17-2015, 22:50
الانترنت مليىء بالفديوهات و المواقع التى تشرح لك الفوركس خطوه خطوه
وكثير من المواقع تقدم خدمات مجانيه لجذب اكثر عدد من العملاء
ومواقع تهتم بالاخبار التى لها تاثير على السوق
يجب عليك البحث للتدريب و التعلم