PDA

View Full Version : أين تتعلم ؟

forexaly5
07-23-2014, 14:12
تقدم الكثير من شركات فوركس الكبار دورات تدريبية على مواقعهم الإلكترونية. بالإضافة إلى وجود الحصص المكتوبة، يوفر الكثير منهم دورات مسجلة تحت عنوان تعلم الفوركس. كما هو الحال مع كل شيءٍ آخر، عند تعلم التداول في فوركس، يجب أن يوضع في سياق حقيقة التداول. و قد يكون هناك في بعض الأحيان شيءٌ مثل: الكثير من المعلومات.

إذا كنت من المتداولين في فوركس، فهناك دوماً إحتمالية أن تصبح راكداً فيما يتعلق بالمعرفة المتعلقة بالأسواق. يجب أن تواكب الوقت ، و أن تتمكن من غربلة المعلومات المتوفرة بشكل سهل. ما تعرفه أو مالا تعرفه ، قد يحدد درجة نجاحك أو فشلك في سوق فوركس.

تأكد من أن تمنح نفسك بعض الوقت للتداول في فوركس، لأن معلومات العالم لن تكون مفيدة من دون تطبيق عملي، في نهاية الأمر، هذا هو سبب قيامك بالتعلم. تعلم الفوركس يعتبر أمراً رائعاً، و لكن قيمته لا تظهر إلى عند التداول الفعلي.

أختر الدورة التدريبية التي تناسب مستوى خبرتك في السوق، و طبقه في التداولات في فوركس. سوف تجد نفسك مواكباً للأمور بشكل تلقائي، و تقوم بدمجها في التداولات التي تقوم بها بشكل يومي.

chokrito
07-23-2014, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
موضوعك مفيد اخي الله يبارك فيك على جهدك المبدول لافادتنا بخصوص هذا الصرح
وشكراا

a7med84
07-23-2014, 21:47
التعلم فى هذا السوق بيكون من خلال النت للى عايز يبحث ويتعلم بنفسه

ولكن فى ناس بتلجا الى الدورات فى المراكز والله المستعان

maghribia
07-23-2014, 21:51
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

التعلم لفوركس فهو يكون عبر الاساس الفعلية ف يالفوركس
و ذلك انه على الملتداولان يتعلم اسس التلداولالحقيقية فعلا
تقبل احتراماتيى

akalai1996
07-27-2014, 14:58
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

محمد السيد محمد
07-27-2014, 15:05
شكرا اخي الكريم على النصيحة وجاري العمل على تنفيذها ..
ونرجو من الله الا تنقطع عن تقديم النصيحة والعون لاخوانك من المبتدئين

mea055
07-27-2014, 15:38
تقدم الكثير من شركات فوركس الكبار دورات تدريبية على مواقعهم الإلكترونية. بالإضافة إلى وجود الحصص المكتوبة، يوفر الكثير منهم دورات مسجلة تحت عنوان تعلم الفوركس. كما هو الحال مع كل شيءٍ آخر، عند تعلم التداول في فوركس، يجب أن يوضع في سياق حقيقة التداول. و قد يكون هناك في بعض الأحيان شيءٌ مثل: الكثير من المعلومات.

إذا كنت من المتداولين في فوركس، فهناك دوماً إحتمالية أن تصبح راكداً فيما يتعلق بالمعرفة المتعلقة بالأسواق. يجب أن تواكب الوقت ، و أن تتمكن من غربلة المعلومات المتوفرة بشكل سهل. ما تعرفه أو مالا تعرفه ، قد يحدد درجة نجاحك أو فشلك في سوق فوركس.

تأكد من أن تمنح نفسك بعض الوقت للتداول في فوركس، لأن معلومات العالم لن تكون مفيدة من دون تطبيق عملي، في نهاية الأمر، هذا هو سبب قيامك بالتعلم. تعلم الفوركس يعتبر أمراً رائعاً، و لكن قيمته لا تظهر إلى عند التداول الفعلي.

أختر الدورة التدريبية التي تناسب مستوى خبرتك في السوق، و طبقه في التداولات في فوركس. سوف تجد نفسك مواكباً للأمور بشكل تلقائي، و تقوم بدمجها في التداولات التي تقوم بها بشكل يومي.

scan
08-16-2014, 03:41
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

habache
08-16-2014, 06:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوعك دو اهمية قوية شكرا لمجهودك القيم و اتمنى ان لا تحرمنا من جديدك بالمنتدى
تقبل مروري

BrahimForex
08-16-2014, 17:03
السلام عليكم من اراد التعلم سوف يجد دلك ان كانت لديه الرغبة في التعلم اكيد سيبحت عن اي مصدر لكي يتعلم منه تحياتي

host
08-22-2014, 20:28
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

YMTMAX
08-24-2014, 01:13
انا بالنسبة لي لا أذهب الى مواقع لتعلم الفوركس
يكفيني البقاء في هذا المنتدى العريق لأكسب كافة
الخبرات منه .. فما بين البحث عن أهم المواضيع
واضافة الردود وما بين تتبح قصص ومقالات الأعضاء
ستجد نفسك قد أصبحت ذو خبرة جيدة ..
تحية لمنتدى فوركس العرب ..

thabt
08-24-2014, 16:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي في الحقيقة انا الان اتعلم من المنتدى وخبرات الاعظاء اللي فيه وبعديها ان شاء الله رح اطبق ما تعلمته على حسابي في الانستا ان شاء الله

هيثم سيد
08-24-2014, 17:08
فعلا يحتاج اى متداول مبتدا ان ياخد دروس ودورة تدريبية من استاذ فوركس خبير حتى يستطيع ان يضع قدمة علي بداية الطريق الصحيح فيبدا في التعرف علي مصطلحات ومؤشرات التداول ويستطيع تفهم التحليل والاخبار الهامة

hasanov84
08-24-2014, 17:13
اخى الكريم

التعلم لفوركس فهو يكون عبر الاساس الفعلية ف يالفوركس
و ذلك انه على الملتداولان يتعلم اسس التلداولالحقيقية فعلا
تقبل احتراماتيى

Wassa04
08-24-2014, 17:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم الدورات التدريبية مهمة
جدا للمبتدئين بالتوفيق لك تقبل مروري

el andaloussi
08-24-2014, 19:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على التوضيح ، و اتمننى التوفيق للجميع

mounim1994
08-24-2014, 19:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق للجميع

maghribia
08-24-2014, 20:01
اخى الكريم

التعلم للفوركس فهو مهم للغاية بالنسةب لاي متداول
يدخل على الفوركس و ذلك بالعمل على التلعم من الفديوهات
تقبل احتراماتيى

key
08-30-2014, 02:40
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

gehad87
12-27-2014, 23:15
هو عامة التعلم في سوق الفوركس يعتبر ذاتي ومرتبط بارادة المتداول نفه ان يكون متعلم ومتدرب جيد
يلتزم بالقوانين والقواعد التي يجب اتباعها في فترة دراسة ما قبل المشاركة بالسوق والتداول
والمادة العلمية لذلك متاحة ومتوفرة مجانا على مواقع الانترنت و بالمنتدى

mazouz
12-28-2014, 04:27
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

adil17
12-28-2014, 11:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

Federerista
12-30-2014, 17:04
الفوركس هو يعتبر من المجالات المدرة للدخل غير انه الخسارة فهي بمتابة هاجز يراود
كل متداول بل اعتقد باستعمال الديمو و التحليل التقني و الاخباري كما يجب فستنجح بكل تاكيد

antonioforex
12-30-2014, 17:13
السلام عليكم
نعم اخي هناك الكثير من المواقع و المنتديات التي نستطيع من خلالها تعلم الفوركس و يجب
علينا ان نستمر في التدرب بالحساب الديمو و بالتوفيق لك اخي العزيز.

yooussef
12-30-2014, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً على هدا الشرح الجيد وعلى الموضوع الرائع واتمنى الاستفادة للجميع وبالخصوص المبتدئين

RAWAA RAHHAL
12-31-2014, 19:31
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر بارك الله فيك على هي المعلوماات المفيده جزاك الله الف خيرا
بالتوفيق

SAFWAN HAMIJOU
12-31-2014, 19:33
هذا الموضوع شديد الاهمية ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة
بالتوفيق بارك الله فيك على هذه المعلوماات

Mr.Kareem
12-31-2014, 20:07
السلام عليكم
يخطيء من يتصور انه يمكنه التعلم من مكان واحد او من كتاب واحد فهذا مجال واسع يلزمه العلم مع الخبرة العملية والتدريب ...... احترامي لك

OSAMA AMER
01-11-2015, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى فى منتدى فوركس العرب
التعلم يبدأ من خلال الكتب والدورات التدريبية ومتابعة الاخبار
والقراءة فى السيرة الذاتية لأشهر تجار الفوركس
ومتابعة المنتديات المتخصصه فى هذا العلم خاصة منتدى فوركس العرب

hassanabu
01-11-2015, 19:29
السلام عليكم
هذه هي بداية الطريق، فهل أنت تمتلك النية للبدء بدخول سوق الفوركس ؟ وهل تعتقد أنه المكان المناسب لك ولميولك الاستثماري؟ وهل هذا هو خيارك لتحقيق الأرباح؟ وهل أنت في الطريق الصحيح الذي يحقق لك أهدافك ؟ هنا يجب عليك فهم السوق ومعرفة كل ما يدور به من صغيرة وكبيرة … فلا يمكنك البدء بدون معرفة القواعد الأساسية للبدء بالتداول فلا يكتمل البناء بدون تواجد الأساس. فمواكبة كل ما هو جديد في سوق الفوركس من توقعات ومتابعة للأخبار الاقتصادية والتحليلات اليومية وتأثيراتها على تحركات العملات هو أساس التجارة الناجحة التي تقودك للوصول إلى الأهداف. بالإضافة إلى بناء استراتيجيتك المناسبة لك في تداولاتك.

hpacer
01-12-2015, 00:07
فعلا يحتاج اى متداول مبتدا ان ياخد دروس ودورة تدريبية من استاذ فوركس
خبير حتى يستطيع ان يضع قدمة علي بداية الطريق الصحيح فيبدا في التعرف
علي مصطلحات ومؤشرات التداول ويستطيع تفهم التحليل والاخبار الهامة.

Koumedaym
06-29-2015, 14:43
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
اين يمكن أين تتعلم. مشكور وبالتوفيق

RomanyMoreed
08-24-2015, 19:23
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

انا لما اتعلمت الفوركس كان من خلال الكتب اللي وجدتها في هذا المنتدي الرائع ومن المواضيع والفيديوهات ايضآ

تحياتي

rayhane hamza
08-24-2015, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور حبيبي على الاضافة لازم نعرف حنتاجر في ايه بارك الله فيك يا اخي ولا تبخل بالجديد علينا

adel25
08-25-2015, 22:34
بارك الله فيك اخي الكريم موضوع جميل و مفيد للغاية حول أين تتعلم مشكووور اخي كفيت ووفيت مع تمنياتي لك و للجميع با النجاح ان شاء الله

snnaky
11-11-2016, 16:54
طيب اية المطلوب حضرتك مش فاهم اية المطلوب من موضوع حضرتك دة يعنى انت بتدعونا اننا نسجل فى شركات عشان ناخد دورات ولا عشان اية اصل انت فى منتدى بالفعل فية معلومات ودورات ومواضيع كلها مواضيع تعليمية اية الجديد فى موضوعك دة واية كم الأستفادة منة عايز اعرف
ياريت حضرتك تعمل موضوع مفيد بجد

yeslam
11-11-2016, 16:59

بخصوص التعلم اخي الفاضل من جد وجد ومن زرع حصد وتتوفر الدروس والكتب فالنت ولله الحمد تستطيع التعلم بنفسك

واكتساب الخبرة والمهارة من اشخاص مخضرمين في المجال

نسئل الله التوفيق للجميع

تقبل مروري وتحياتي لك

rashford
11-12-2016, 00:14
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
المتداول المبتدا يجب عليه أن لا يترك اي مجال ولولم يتعمل فيه فعليه بالبحث المستمرة و التعلم في الحساب التجريبي لكسب القليل من الخبرة التلي تساعده على فهم السوق

adamarwan
11-12-2016, 00:55
فى العديد من البرامج التى ممكن ان تتعلم منها
التداول فى النت فى العديد من المحاضرات
والفدويهات التعليمة والعديد
من الامرو المعرفةي الاخرى
وحظ موفق