PDA

View Full Version : إيجابيات و سلبيات حساب فوركس تجريبي

Pages : [1] 2 3 4

forexaly5
07-23-2014, 14:18
أهم ما تعلمته خلال خبرتي في أسواق فوركس، هو أن أمامي الكثير مما يجب علي تعلمه عن أسواق فوركس. وفي هذا المقال سوف أشرح أهمية حساب الفوركس التجريبي (Forex Demo Account) في عالم تجارة العملات.

أن الاحتمالات التي يقدمها فوركس لا سابق لها في العالم المالي. فما هو المكان الآخر الذي يمكنك من التفاعل مع أكثر المؤسسات المالية تأثيراً في العالم، في نفس الوقت الذي تقوم فيه بالتداول بالعملات العالمية التي تحرك الأسواق المالية؟ ما هو المكان الآخر الذي يمكنك فيه القيام بعمليات بملايين الدولارات بوجود بضعة آلاف فقط في حسابك؟

لكن، كأي شيءٍ آخر في الحياة، فإن للعملة وجهان. سوق فوركس يعتبر أحد أكثر الأسواق تقلباً، حيث أن سعر العملة يتحرك باستمرار لدرجة أنه قد لا يستقر أبداً. و مع أن هذه الحقيقة قد تعني المزيد من الأرباح، إلا أنها تعني كذلك، و في كثير من الأحيان، المزيد من المخاطرة. بالإضافة إلى أن الشيء الذي يجذب الكثير من الناس إلى سوق فوركس، و هو التجارة بنظام الهامش، الذي قد يتحول في كثير من الأحيان إلى السبب في الفشل.

إذا لم تنجح في البداية....

هناك طريقة واحدة فقط لتجنب أخطاء فوركس الخطرة، و تلك الطريقة هي الاستعداد لمواجهتها. عليك أن تجهز لنفسك لعملية التداول في فوركس، و هناك عدة طرق للقيام بذلك. أهم طريقتين تجعلانك متأكداً من أنك مستعد للمشاركة في ساحة التداول هذه، هما تعلم تجارة العملات و الممارسة.

أعتقد بأن التعليم و الممارسة هما أمران على أي شخص القيام بهما قبل الدخول في أي تحدٍ جديد، و لكن الآمر مضخم عندما نتحدث عن المجازفة بالأموال في محاولة خطرة.

إذاً، كيف تتعلم، و كيف تمارس التداول في فوركس؟ الجواب في مصطلحين: شبكة الإنترنت و حساب الفوركس التجريبي. تعلم عن فوركس من شبكة الإنترنت خلال القراءة الكثيرة والمستمرة بعدها استعمل محرك البحث "جوجل"، و ابحث عن كلمات مثل فوركس، و "تعليم فوركس"، "دورات فوركس"، "شركات فوركس" و جميع الكلمات الأخرى ذات الصلة بتعليم الفوركس. أقرأ الصفحات الثلاثة الأولى من نتائج البحث، و من ثم أبحث عن المزيد. سوف تكتشف خلال فترة قصيرة أنك لا تستطيع القراءة بالسرعة الكافية، حيث أن الإنترنت يحتوي على مصادر تعليم فوركس لا نهائية، و مجال فوركس يعد من المواضيع المنتشرة بكثرة على الإنترنت.

الممارسة تؤدي إلى الإتقان

بعد أن تشعر بأنك قد تعودت على فوركس، و أنك تعودت على مصطلحات مثل "منصة MT4"، و التحليل الفني و ذبذبات فوركس، و إستراتيجية فوركس، و نقطة توقف الخسارة، و نقطة تحصيل الأرباح، و الكثير غيرها، عندها قم بفتح حساب فوركس تجريبي.

أبحث عن شركة فوركس مشهورة من الممكن أن تتداول عن طريقها، و أفتح حساب تجريبي معها، و قم بالتداول كثيراً جداً. أنتبه جيداً للنتائج، وتذكر بأنه فقط عندما ترى أرباحا ثابتة، يمكنك التفكير في تحويل حساب الفوركس التجريبي إلى حساب فوركس الحقيقي.

تذكر دوماً بأن حساب الفوركس التجريبي ليس حساباً حقيقياً، فهو ليس حقيقياً فيما يتعلق بالضغط الذي تشعر به، و ليس حقيقياً فيما يتعلق بالعواطف، و هو ليس حتى حقيقياً فيما يتعلق بتجربة التداول الفعلية. تستخدم بعض شركات الفوركس خدمات مختلفة لحساباتهم التجريبية من أجل إغرائك للقيام بفتح حساب فوركس حقيقي يلائمك، بناءاً على المعلومات المزيفة التي سوف تحصل عليها عن طريق حساب الفوركس التجريبي الذي يقدمونه لك.

كن حذراً و تعلم بنفسك و تعرف على إستراتيجيتك. وعندها فقط ، و بعد أن تقوم بكل ما سبق لمدة أسابيع، إن لم تكن أشهر، يمكنك أن تفتح حساب فوركس حقيقي.

a7med84
07-26-2014, 17:37
باتلاتاكيد له ايجابيات وسلبيات

الايجابيات هى معرفه السوق بون اى مخاطره فى البدايه بالتجربه برأس مال حقيقى ولكن

عدم وجود العامل النفسى هو الفارق

fte2020
07-26-2014, 20:44
اخي ده حساب تجربي كلو ايجابيات و عن نفسي لا اجد سلبية واحدة فيه
الاجابيات هي كسب الخبرة دون المخاطرة من مالك الخاص

ynwa1892
07-26-2014, 21:06
السلام اخي
الحساب التجريبي هو احسن حاجة عاملاتو شركة الوساطة وايجابياته طغت على سلبياته فهو اساس نعلم الفوركس وفقك الله

Yopi
07-26-2014, 22:23
السلام عليكم ورحمة الله
اكيد اخي فمن سلبيات الحساب التجريبي انك تداول من دون خوف و تجرب بدون اي ضغط نفسي وهذا تجده صعب في الحقيقي ورمضان كريم

مصطفى حمدان
07-29-2014, 00:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع ومن وجهة نظرى الشخصية ان الحساب التجريبى فى الفوركس مميزاته اكثر من عيوبه لانه يساعد المبتدى والمحترف فى المتاجرة والعمل فى هذا السوق

nidhal100
07-29-2014, 02:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الهم صلي على سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين
والله يا اخى انت موضوعك غاية فى الروعة والجمال والله انت بجد شارح الموضوع صح جدا
و نرجو الفهم من الله عز و جل
و شكرا

hema2013
07-29-2014, 03:00
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد للغاية ولابد عند العمل على الفوركس وصفقات على الفوركسمن عمل منصة للتداول عليهاولابد من عمل العملات الاساسية مثل اليورو دولار
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

abokarem
07-29-2014, 03:12
السلام عليكم
الحساب التجريبى فى نظرى مهم جدا وكله ايجابيات ولكننا للاسف لا نفتنع ولا نعرف عنه الا بعد ان نقع فى الخسائر المتتاليه واعتقد انه مهم جدا
لاى مبتدىء او خبير وبامكانك ان تتعلم عليه وان تدمجه معك لتجرب عليه المؤشرات والاستراتيجيات بل والصفقات ايضا

mod
07-30-2014, 12:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك يا اخي الكريم على موضوعك الجيد
جزاك الله خير وبارك فيك..تحيااتي لك

yassineDZ
07-30-2014, 16:58
السلام عليكم
الحساب التجريبي له فوائد كبيرة جدا ومفيد للمبتدئين او المحترفين
فهو يسمح للمبتدا بالتكاك بالسوق و تجريب الصفقات المختلفة و
بذلك يكتسب خبرة اضافة الى استعماله لتجريب الاستراتيجيات
المختلفة

aymanso
07-30-2014, 17:11
السلام عليكم اخى الحساب التجريبي هو اهم نقطة فى بداية هذا المجال حيث يجعللك تعيش كانك فاتح حساب حقيقي ويجب ان تدرب علية جيدا وتفتح صفقات كثيرة وتمارس اتلحليل الفنى للازواج ومعرفة التوقعات على الازواج وعندما تتمكن من كل ذلك ممكن فتح حساب حقيقي وبالتوفيق للجميع

بدر
07-30-2014, 17:24
السلام عليكم بارك الله فيك على هدا الشرح المميز فعلا الفوركس يحتاج الى التعلم والى الممارسة فهو بحر شاسع يجب على الانسان ان يعلم عنه قبل ان يركب امواجه شكرا لك

hema2013
07-30-2014, 17:48
السلام عليككم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد ولابد من عمل استراتيجية راس المال بخمس الملال فقط ولابد من عمل حساب تجريبى للعملات لتجربة العملات والاستراتيحجيات علية
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

sharshabil
07-31-2014, 16:23
الانفيبةو تلهب الدور الاساس في المتاجرة بين الحساب
التجربيي و الحساب الحقيقي و هناك ايصا امور تحدث في المنصة في الحقيقي ممكن ان تجعلنا نخسر

houdabluegolden
07-31-2014, 16:56
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا الحسابات التجريبيبة في البداية
هي من اهم الاشياء قبل فتح حساب حقيقي وهي شيء اساسي لاي متداول مبتدئ

AMLAK
08-05-2014, 16:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الحساب التجريبى فى نظرى مهم جدا وكله ايجابيات ولكننا للاسف
لا نفتنع ولا نعرف عنه الا بعد ان نقع فى الخسائر المتتاليه واعتقد انه مهم جدا لاى مبتدىء او خبير وبامكانك ان تتعلم عليه وان
تدمجه معك لتجرب عليه المؤشرات والاستراتيجيات بل والصفقات ايضا مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

محمد السيد محمد
08-05-2014, 16:40
هذا كلام صحيح..لكن يا زميلي العزيز حضرتك كاتب الموضوع بخط دقيق جدا وبشكل يصعب قراءته
لذا ارجو من سيادتك – لو تكرمت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبها بخط اكبر وثخن قليلا
ولن يكلفك هذا الا ضبط اعدادت الخط وهذا لاجل ضعاف النظر مثلى .. واكون شكر لك ..

zidan
08-05-2014, 20:06
لا يوجد سلبيات فى التجارة على الحساب التجريبى للفوركس لان التاجر بيتعلم اصول و اساسيات التجارة فى هذا المجال من خلال التجارة عى الحساب التجريبى و انا اميل الى التجريبى بشكل مستمر

ilyes chaieb
08-09-2014, 03:08
لا ارى اي سلبيات بالحساب التجريبي بالعكس هو مفيد جدا للتعلم و لاختبار اي استراتيجية حتى بعد الاحتراف
المهم انك تكثف التدريب يوميا حتى تستنتج لنفسك خطة تداول ناجحة
تقبل مرورى

hatimtaza
08-09-2014, 03:12
السلام عليكم
المختلفة

abdelaziz 10
08-15-2014, 12:22
حساب فوركس تجريبي لا اظن ان فيه سلبيات بل كله على بعضه ايجابيات تفيد المتاجر طبعا
بالتالي اظن ان سوء استعمال الحساب التجريبي هي التي تشعرنا بان الحساب سلبي ربما

abderrahmenanis
08-17-2014, 14:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع ومن وجهة نظرى الشخصية ان الحساب التجريبى فى الفوركس مميزاته اكثر من عيوبه لانه يساعد المبتدى والمحترف فى المتاجرة والعمل فى هذا السوق

AMLAK
08-21-2014, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع
ومن وجهة نظرى الشخصية ان الحساب التجريبى فى الفوركس مميزاته اكثر من عيوبه لانه يساعد المبتدى
والمحترف فى المتاجرة والعمل فى هذا السوق تقبل مروري مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

amermazzen
08-21-2014, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم الحساب التجريبي مهم جدا للتاجر في كسب الخبرة الكافية التي لابد على التاجر المبتدئ التعلم الجيد فيها أحين حاجة هي تجريبي الاستنراتيجات على الحساب التجريبي وتطبيقها ان كانت ناحجة والعمل عليها في الحساب الحقيقي.

ramdani
08-21-2014, 20:00
السلام عليكم ورحمه الله اخي الكريم حساب الفوركس التجريبي لهم اهمية كبيرة لكل مبتدئ اراد دخول سوق الفوركس

hellelali2
08-21-2014, 20:23
لا يوجد سلبيات المهم التعلم وتجبة الاستراتجيات الناجحة والتي سوف تمكن المتداولين من النجاح في هده السوق الكبيرة والمتقلبة والله الموفق اخي الكريم
والمهم النجاح في هده السوق المتقلبة والله الموفق

marouansat
08-21-2014, 20:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
الحساب التجريبى فى نظرى مهم جدا وكله ايجابيات ولكننا للاسف لا نفتنع ولا نعرف عنه
الا بعد ان نقع فى الخسائر المتتاليه واعتقد انه مهم جدا

undertaker47
08-21-2014, 20:31
اخي العزيز العامل الفارق بين الحسابين هو الشد لبعصبي و النفسي
عندما تغامر بمالك و خاصة ان كان المبلغ كبير في التجريبي

mostafa1988
08-21-2014, 20:35
من اهم مشلكل الحساب التجريبى هو انه يعمل على الاسعجال وعدم المبالاه بالصفقات ومع اول
صفقه ناجحه نذهب الى الحساب الحقيقى وكاننا اكتسبنا الخبره السابقه وتكون فى الغالب خدعه
كبيره على التجريبى

ahmed1000
08-21-2014, 20:39
السلام عليك ياخي العزيز ان موضوع الذي طرحته رائع ومهم
ففوائد الحساب التجريبي كثيره ويساعد المتداولين بصورة كبيرة

midooo258261
08-21-2014, 20:47
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكرا اخي على هذا الموضوع بس انا شايف ان الحساب التجريبي مالوش اي سلبيات
تقبل ودي واحترامي

صلاح2014
08-21-2014, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وبسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى
اله وصحبه اجمعين ومن تيعهم باحسان الى يوم الدين
شكرا اخى الكريم على هده المعلومات وعلى هدا الموضوع الرائع
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

sharshabil
08-22-2014, 01:36
السلبيات انه ليس به سلبيات الحساب الحقيقي
و ها ما يجعلنا نربح و نعتقد الن الفوركس سهل و ندخل الحقيق نطكتشف اور اخرى مغايرة

Ahmed2020eg
08-22-2014, 15:44

aymanso
08-22-2014, 16:12
السلام عليكم اخى الحساب التجريبي هو اهم نقطة فى بداية هذا المجال حيث يجعللك تعيش كانك فاتح حساب حقيقي ويجب ان تدرب علية جيدا وتفتح صفقات كثيرة وتمارس اتلحليل الفنى للازواج ومعرفة التوقعات على الازواج وعندما تتمكن من كل ذلك ممكن فتح حساب حقيقي وبالتوفيق للجميع

abdelfatah.gamal
08-22-2014, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اخى الكريم جزاك الله كل الخير علي هذا الموضوع الهام والمفيد في الفوركس
انا عضو جدي وكم استفيد من مثل هذه الموضوعات المفيده
اتمنى للمجيع التوفيق
تحياتى

bilalahmed
08-23-2014, 18:41

magic777
08-23-2014, 19:14
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكرا اخي على هذا الموضوع بس انا شايف ان الحساب التجريبي مالوش اي سلبيات
تقبل ودي واحترامي

هو مش ليه سلبيات غير انه بياخد وقت طويل يعني المتاجر لازم يصبر هنا على العمل عليه علشان يكتسب منه الخبره العمليه باستمرار
غير كده هيكون مش ليه فايده مهمه اوي له الحاله دي

cian s
08-23-2014, 19:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحساب التجريبى ليس فيه خطر او خوف فهو مجرد تدريب وانا ارى انه كله ايجاببيات وليس فيه اى سلبيات

maghribia
08-23-2014, 19:27
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

انا ارى ان الحساب التجريبي فهو كله ايدجابايت
لانه لا مشكل في ضياع الاموال فهي و فانما هو للتعلم الحقيقي فيه
تقبل احتراماتيى

afillane
08-23-2014, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور على الموضوع
شخصيا لم اتدرب على الحساب الافتراضي لاني لم ارتح معه ولم اجد فيه الحيوية والحماس

eslamsallam
08-23-2014, 19:43
والله يا اخى انت موضوعك غاية فى الروعة والجمال والله انت بجد شارح الموضوع صح جدا
و شكرا

magic777
08-24-2014, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور على الموضوع
شخصيا لم اتدرب على الحساب الافتراضي لاني لم ارتح معه ولم اجد فيه الحيوية والحماس

اخي ازاي ده مش موضوع راحه هنا انت ملزم انك تتدرب عليه علشان تفهم اسلوق لانك لو مدربتش عليه هتخسر كتير
وانت بتعمل على الحقيقي بدون اي خبره ليك

dont
08-24-2014, 01:02
سوق الفوركس يوجد فية مزايا وعيوب وانا سوف اتلكم عن الحساب اتلريبى فى الفوركس
الحسب اتجريبى يجد فية مزايا كثيرة جدا منها انه نتعلم الفوركس

brayek3
08-24-2014, 02:00
لحساب التجريبي له فوائد كبيرة جدا ومفيد للمبتدئين او المحترفين
بذلك يكتسب خبرة اضافة الى استعماله لتجريب

wanxe
08-24-2014, 02:01
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

ahora
08-24-2014, 04:54
الحساب التجريبي مهم جدا و انصح جميع المتداولين المبتدئين بالتعلم منه
انا لدي عدة حسابات تجريبية اجرب فيها الاستراتيجيات التي اود تعلمها

abdelaziz 10
08-24-2014, 12:06
حساب الفوركس التجريبي يا اخي لا ارى فيه اي عيوب بل هو قمة الفرصة للتعلم والتدرب
انما البعض للاسف يتعامل مع الديمو بغير جدية وبراس مال خيالي وهذا غير ايجابي

ahmedibrahim258259
08-25-2014, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن ايجيابيات وسلبيات الحساب التجريبي جزاك الله خير
تقبل مروري

abdelaziz 10
08-27-2014, 19:32
الواحد منا لما يعمل في الحساب التجريبي بشكل غير جدي وبعشوائية فلن يستفيد منه طبعا
بالتالي الحساب التجريبي مفيد جدا ولا عيوب فيه بل هو مساعد على التدرب والتجريب

abdelhak redouane
08-27-2014, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على التعريف بسلبيا وايجابيات الحساب التجريبي ولكني ارى لاجابيات الحساب الجريبي الديمو اكثر من السلبيات لانه يساعد على التعلم على فتح الصفقات قبل الانتقال الى الحساب الحقيقي ناهيك عن تجنب الاخطاء التي نقع فيها
ذبالتوفيق للجميع

zinga12
08-28-2014, 15:42
لا أعتقد أن التداول هو أن معقدة. لقد وضعت بعض
قواعد بسيطة النفسي لنفسي، وبمجرد قبولها، ينبغي لها
يعزز إلى حد كبير على قدرتك على التجارة بفعالية.

lakamora221
09-01-2014, 03:26
أخي الكريم أظن أن الحساب
التجريبي في الفوركس ملوش سلبيات وله أيجابيات فقط
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

downlaod1
09-08-2014, 22:05

midosafwat
09-12-2014, 20:59

gehad87
09-20-2014, 00:18
من سلبيات الحساب التجريبي هو انه ممكن يخليك تحكم على ادائك بالسوق حكم غير صحيح بالمرة
وده لانك بتشتغل بأداع كبير جدا
انت ممكن ما تشتغلش بالمبلغ ده

maasofiane
09-20-2014, 00:45
السلام اخي
الحساب التجريبي هو احسن حاجة عاملاتو شركة الوساطة
وايجابياته طغت على سلبياته فهو اساس نعلم الفوركس وفقك الله

ifs
09-20-2014, 00:48
السلام عليكم و رحمة الله
بالنسبة لي انا لا احبذه لغياب جانب الخوف منه و لكن في الجانب الآهر تطبيق الاستراتيجيات امر مفيد وبالتوفيق للجميع

maasofiane
09-20-2014, 01:17
الحساب التجريبي هو احسن حاجة عاملاتو شركة الوساطة
وايجابياته طغت على سلبياته فهو اساس نعلم الفوركس وفقك الله

msamir2013
09-20-2014, 19:31
يعتبر سوق الفوركس بالفعل من اكثر الاسواق التى يوجد بها سيولة فى العالم

مما يجعل مدى المخاطرة فى هذا السوق كبيرة نظرا لتحرك السوق عدد نقاط كبيرة على مدار اليوم

ولكن الاهم التعامل باسلوب مناسب مع هذا السوق من خلال ايجاد الاستراتيجية المناسبة والاسلوب الامثل لادارة راس المال الخاصة بالمتداول

aboubakeur_m12
09-20-2014, 19:37
لا اعتقد ان للحساب التجريبي سلبيات فهو يعتبر اهم عامل لتحقيق النجاح بالنسبة للمتداول المبتدئ الذي يكون عبارة عن بداية المشوار لتحقيق مشروع او خطة العمل فيه يستطيع المتداول رسم طريق تداوله و الاسلوب الذي يعتمد عليه .

MRN2014
09-20-2014, 19:40
لحساب التجريبى فى نظرى مهم جدا وكله ايجابيات ولكننا للاسف لا نفتنع ولا نعرف عنه الا بعد ان نقع فى الخسائر المتتاليه واعتقد انه مهم جدا
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

dranass92
09-24-2014, 13:15
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع ومن وجهة نظرى الشخصية ان الحساب التجريبى فى الفوركس مميزاته اكثر من عيوبه لانه يساعد المبتدى والمحترف فى المتاجرة والعمل فى هذا السوق

midosafwat
09-24-2014, 16:03

dranass92
09-25-2014, 17:59
السلام عليكم
اخى الحساب التجريبي هو اهم نقطة فى بداية هذا المجال حيث يجعللك تعيش كانك فاتح حساب حقيقي ويجب ان تدرب علية جيدا وتفتح صفقات كثيرة وتمارس اتلحليل الفنى للازواج ومعرفة التوقعات على الازواج وعندما تتمكن من كل ذلك ممكن فتح حساب حقيقي وبالتوفيق للجميع

payza
09-25-2014, 20:46
هو الايجابيات اعتقد انه جيد في التدريب والخبرة وفي الفوركس
العيوب انه لما تتدوال بفلوس حقيقي مش هتبقي زي جو التجريبي طبعا

مصراوى
09-25-2014, 20:50
اخى الكريم اعتقد انة من الافضل لكل متداول عدم الاستهانة بالحساب التجريبى لانة صاحب الفضل الاول فى التعرف على السوق والاحتكاك الحقيقى بة والتعلم منة والتعرف على الاخطاء ومعالجتها وبالتوفيق

بيهوززز
09-25-2014, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
الحساب التجريبى فى نظرى مهم جدا وكله ايجابيات ولكننا للاسف لا نفتنع ولا نعرف عنه الا بعد ان نقع فى الخسائر المتتاليه واعتقد انه مهم جدا
لاى مبتدىء او خبير وبامكانك ان تتعلم عليه وان تدمجه معك لتجرب عليه المؤشرات والاستراتيجيات بل والصفقات ايضا ..

تقبلوا رمروري

AMLAK
09-28-2014, 11:54
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم مشكور على هذا الموضوع ومن وجهة نظرى الشخصية ان الحساب التجريبى فى الفوركس مميزاته اكثر من عيوبه لانه يساعد المبتدى والمحترف فى المتاجرة والعمل فى هذا السوق بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

بيهوززز
09-28-2014, 22:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
لاى مبتدىء او خبير وبامكانك ان تتعلم عليه وان تدمجه معك لتجرب عليه المؤشرات والاستراتيجيات بل والصفقات ايضا
تقبلوا مروري

mohamed ghardallou
09-28-2014, 22:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركت وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم مشكور لتقديم مشاركة ، له سلبيات كبيرة

maasofiane
09-28-2014, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع ومن وجهة نظرى
الشخصية ان الحساب التجريبى فى الفوركس مميزاته اكثر من عيوبه لانه يساعد المبتدى
والمحترف فى المتاجرة والعمل فى هذا السوق:)

mohamed.atef
09-30-2014, 17:34
السلام عليكم

awa
10-02-2014, 23:28
السلبية الوحيدة للحساب التجريبى هى انه مش بيخليك خايف على رأس المال
فلا تلاقى نفسك فى مود التجارة الحقيقى مثل الحساب الحقيقى

loco2014
10-02-2014, 23:46
اهلا و سهلا بالاعضاء الكرام شكرا اخي الكريم على هدا المجهود الرائع
و المتميز و جزاك الله كل الخير وكل من ساهم في نشر العلم

gilag
10-03-2014, 00:04
السلام عليكم
الحساب التجريبي مهم جدا للمبتداين فهو يساعد كثيرا على التعلم التطبيقي وهو افضل بكثير من التعليم النضري
الحساب التجريبي كله ايجابيات لهذا لا يمكن ان نتحدث عن سلبياته التي لا وجود لها
تقبل مروري

محمد عز الدين عيد خضري
10-03-2014, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
شكرا جزيلا علي هذا الشرح القيم
اتمني لك التوفيق
تحياتي

payoneer
10-03-2014, 00:15
بسم الله الرحمن الرحيم
اعتقد ان سلبيات التجريبي هي غير وواقعية لانه هو غير واقعي بالاساس

---------- Post added at 09:14 PM ---------- Previous post was at 09:12 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم

---------- Post added at 09:15 PM ---------- Previous post was at 09:14 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم

marwafawzy122
10-03-2014, 00:16
إن الحساب التجريبي يا آخى الفاضل مهم جداً جداً قبل الدخول إلى الحساب الحقيقي ولابد منه وانصح كل التجار بأن يبدؤوا به على الأقل لمدة شهرين حتى يكتسبوا الخبرة اللازمة والكافية ومن ثم يبدأون بالحساب الحقيقي وحتى نستفيد من الحساب التجريبي إلى أقصى درجة استفادة لابد من أن نتعامل معه كما نتعامل مع الحساب الحقيقي تماما حتى تكون التجربة حقيقية وواقعية ....

yassineamm
10-03-2014, 00:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حساب فوركس تجريبي له مزايا جيده للمبتدئين
ففيه ممكن تجريب جميع الإستراتيجيات و محاكات الأسواق

rojan22
10-03-2014, 00:23
السلام علیکم،
الحساب التجریبی لها کثیر من الإجابیات خاصتا بالنسبه للمبتدئین،
و لکن انا برئیی لها سلبیات ایضا هو ان التجریبی یمنحك کثیر من الاطمئنان فی الفورکس،
بالتوفیق للجمیع

ilyes chaieb
10-03-2014, 00:25
السلام علیکم،
و لکن انا برئیی لها سلبیات ایضا هو ان التجریبی یمنحك کثیر من الاطمئنان فی الفورکس،
بالتوفیق للجمیع

اذا استعملت راس مال صغير على التجريبي ممكن تشعر بنفس احساس العمل على الحساب الحقيقي
و هذا حسب رأي ممكن ان يساعدك في التعامل الجيد لما تنتقل تعمل على الحقيقي

payoneer
10-03-2014, 00:51
بسم الله الرحمن الرحيم

w3ad
10-03-2014, 01:04

مما يجعل مدى المخاطرة فى هذا السوق كبيرة نظرا لتحرك السوق عدد نقاط كبيرة على مدار اليوم

mahmoud megawer
10-03-2014, 01:04
مشكور اخي على الموضوع المميز فعلا الحساب التجريبي مهم جدا وله العديد والعديد من الايجابيات وكفاية ان بتجرب وبتتعلم وبتستفاد كتير جدا من غير ما تخسر حاجة بس المشكلة الاساسية واهم سلبية فى الحساب التجريبي هي ان الواحد مش بيتاجر بفلوس حقيقية يعني العامل النفسي والضغط العصبي مش بيكون موجود وده شئ خطر جدا بس عموما الحساب التجريبي مفيش غنى عنه لأي مبتدئ

mody555
10-03-2014, 09:06
يمكن القول إنّ الحساب خاضع لرافعة تصل الى 10:1. في حال اشترى التّاجر 20000 وحدة من زوج الدولار/ين، أي ما يوازي 20000$، لكان الحساب عندئذ خاضعًا لرافعة مالية تصل الى 20:1.

w3ad
10-03-2014, 10:06
لا اعتقد ان للحساب التجريبي سلبيات فهو يعتبر اهم عامل لتحقيق النجاح بالنسبة للمتداول المبتدئ الذي يكون عبارة عن بداية المشوار لتحقيق مشروع او خطة العمل فيه يستطيع المتداول رسم طريق تداوله و الاسلوب الذي يعتمد عليه .

downlaod1
10-03-2014, 10:50
السلام عليكم
المختلفة

Mazek
10-03-2014, 13:07
السلام عليكم .. اخي الكريم يجب ان تتعلم كل شي عن الفوركس قبل البدء بحساب حقيقي تقدر تجرب حساب الديمو.. و نصيحة مني ابتعد عن الطمع و الفوركس ليست قمار الفوركس لا تعتمد علي الحظ. و انما تعتمد علي التحليل الفني و الاساسي . و بالتوفيق للجميع

payza
10-04-2014, 17:39
الحساب التجريبي هو اه بيعرفك علي الفوركس لكن الحقيقة مش بيديك وقت زي الحساب الحقيقي اللي فيه شد اعصاب وتفاجي انت بتتعصب علي الحقيقي غير الديمو

tedjboyka
10-04-2014, 22:56
انا بالنسبه لى مبتداه فى هذا المجال واريد ان اسال عن البونص : هل اذا جمعت 100 دولار بونص وتاجرت بيهم لكن حدثت خساره ب10دولار لازم استنى للشهر القادم عشان اكملهم 100 تانى والا ايه النظام؟
ياريت حد يفهمنى هذه النقطه

mohammed hussien
10-06-2014, 16:06
السلام اخي
الحساب التجريبي هو احسن حاجة عاملاتو شركة الوساطة وايجابياته طغت على سلبياته فهو اساس نعلم الفوركس وفقك الله

downlaod1
10-06-2014, 16:28
المختلفة

nahas
10-06-2014, 16:35
تعلم تجارة العملات مجال فوركس علمه عن أسواق فوركس و تجريب كيفية التجربة في البيع و الشراء العملة و اخد قيمتها التي هي ما تعد من القيم المهمة لكي تنجح في تجارتك

anwarladmhammad
10-06-2014, 16:55
اذا كنا نستعمل الحساب التجريبي ونتعامل معه كانه حساب حقيقي فهذا ايجابي
اما مجرد تداول فيه فهذا قد يكون سلبيا لان الحساب الحقيقي لا يكون بمشاعر الحساب التجريبي حال التداول

ashrafshawky
10-06-2014, 17:49
اخى الفاضل اعتقد ان الحساب التجريبى هام جدا ولابد من الاهتمام بة والتدريب علية وتجربة الاستراتيجيات وطريقة التداول

محمود مرعى
10-06-2014, 19:10
أهم ما تعلمته خلال خبرتي في أسواق فوركس، هو أن أمامي الكثير مما يجب علي تعلمه عن أسواق فوركس. وفي هذا المقال سوف أشرح أهمية حساب الفوركس التجريبي (Forex Demo Account) في عالم تجارة العملات.

أن الاحتمالات التي يقدمها فوركس لا سابق لها في العالم المالي. فما هو المكان الآخر الذي يمكنك من التفاعل مع أكثر المؤسسات المالية تأثيراً في العالم، في نفس الوقت الذي تقوم فيه بالتداول بالعملات العالمية التي تحرك الأسواق المالية؟ ما هو المكان الآخر الذي يمكنك فيه القيام بعمليات بملايين الدولارات بوجود بضعة آلاف فقط في حسابك؟

لكن، كأي شيءٍ آخر في الحياة، فإن للعملة وجهان. سوق فوركس يعتبر أحد أكثر الأسواق تقلباً، حيث أن سعر العملة يتحرك باستمرار لدرجة أنه قد لا يستقر أبداً. و مع أن هذه الحقيقة قد تعني المزيد من الأرباح، إلا أنها تعني كذلك، و في كثير من الأحيان، المزيد من المخاطرة. بالإضافة إلى أن الشيء الذي يجذب الكثير من الناس إلى سوق فوركس، و هو التجارة بنظام الهامش، الذي قد يتحول في كثير من الأحيان إلى السبب في الفشل.

هناك طريقة واحدة فقط لتجنب أخطاء فوركس الخطرة، و تلك الطريقة هي الاستعداد لمواجهتها. عليك أن تجهز لنفسك لعملية التداول في فوركس، و هناك عدة طرق للقيام بذلك. أهم طريقتين تجعلانك متأكداً من أنك مستعد للمشاركة في ساحة التداول هذه، هما تعلم تجارة العملات و الممارسة.

أعتقد بأن التعليم و الممارسة هما أمران على أي شخص القيام بهما قبل الدخول في أي تحدٍ جديد، و لكن الآمر مضخم عندما نتحدث عن المجازفة بالأموال في محاولة خطرة.

إذاً، كيف تتعلم، و كيف تمارس التداول في فوركس؟ الجواب في مصطلحين: شبكة الإنترنت و حساب الفوركس التجريبي. تعلم عن فوركس من شبكة الإنترنت خلال القراءة الكثيرة والمستمرة بعدها استعمل محرك البحث "جوجل"، و ابحث عن كلمات مثل فوركس، و "تعليم فوركس"، "دورات فوركس"، "شركات فوركس" و جميع الكلمات الأخرى ذات الصلة بتعليم الفوركس. أقرأ الصفحات الثلاثة الأولى من نتائج البحث، و من ثم أبحث عن المزيد. سوف تكتشف خلال فترة قصيرة أنك لا تستطيع القراءة بالسرعة الكافية، حيث أن الإنترنت يحتوي على مصادر تعليم فوركس لا نهائية، و مجال فوركس يعد من المواضيع المنتشرة بكثرة على الإنترنت.

بعد أن تشعر بأنك قد تعودت على فوركس، و أنك تعودت على مصطلحات مثل "منصة MT4"، و التحليل الفني و ذبذبات فوركس، و إستراتيجية فوركس، و نقطة توقف الخسارة، و نقطة تحصيل الأرباح، و الكثير غيرها، عندها قم بفتح حساب فوركس تجريبي.

أبحث عن شركة فوركس مشهورة من الممكن أن تتداول عن طريقها، و أفتح حساب تجريبي معها، و قم بالتداول كثيراً جداً. أنتبه جيداً للنتائج، وتذكر بأنه فقط عندما ترى أرباحا ثابتة، يمكنك التفكير في تحويل حساب الفوركس التجريبي إلى حساب فوركس الحقيقي.

تذكر دوماً بأن حساب الفوركس التجريبي ليس حساباً حقيقياً، فهو ليس حقيقياً فيما يتعلق بالضغط الذي تشعر به، و ليس حقيقياً فيما يتعلق بالعواطف، و هو ليس حتى حقيقياً فيما يتعلق بتجربة التداول الفعلية. تستخدم بعض شركات الفوركس خدمات مختلفة لحساباتهم التجريبية من أجل إغرائك للقيام بفتح حساب فوركس حقيقي يلائمك، بناءاً على المعلومات المزيفة التي سوف تحصل عليها عن طريق حساب الفوركس التجريبي الذي يقدمونه لك.

كن حذراً و تعلم بنفسك و تعرف على إستراتيجيتك. وعندها فقط ، و بعد أن تقوم بكل ما سبق لمدة أسابيع، إن لم تكن أشهر، يمكنك أن تفتح حساب فوركس حقيقي.

ايجابيات الحساب التجريبى انك بتقدر تجرب فيه كل حاجة سواء كانت استراتيجيات جديدة او حتى اسلوب تداول معين حضرتك كنت عايز تشوف النتائج الخاصة بيه عبارة عن
ايه مكسب ولا خسارة وكمان حضرتك ممكن تفتح اكثر من حساب لكن من اهم سلبياته انه للاسف مش بيقدر يوصلك للضغط النفسى اللى بتحس بيه اثناء التجارة الفعلية

haleeim
10-06-2014, 20:10

vaaas
10-11-2014, 13:31

waelo
10-11-2014, 14:24
السلام علیکم،
بالتوفیق للجمیع

Wassa04
10-11-2014, 22:40
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هدا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

جرودي يوسف
10-12-2014, 02:07
الموضوع الذي طرحت أخي الغالي من المواضيع التي يحتاج الأعضاء التكلم عنها كما أن المشرفي واجب عليم الرد على هذه المواضيع الحصرية

dalirap
10-12-2014, 03:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
مهما كانت سلبيات الحساب التجريبي فهو يبقا دائما مفيد جدا وخاصة للمبتدئين

vaaas
10-16-2014, 21:59

may0
10-16-2014, 22:05
السلام علیکم،
بالتوفیق للجمیع

medo2013
10-16-2014, 22:10
ان الحساب التجريبى من اهم الاشياء التى تعمل على تعلمك الفوركس وتزودلك معلوماتك وتدربك ازاى تربح وازاى تتداول فى الفوركس وهى الصفقات الهامة التى تعمل على الربح فلابد من عمل الاستراتيجيات الى جنب الصفقة

algeria
10-18-2014, 22:25
أخي الكريم أنا في راي الخاص الحساب التجريبي لا يحتوي على أية سلبيات و الله أعلم
أرجوا ان أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

mooha
10-18-2014, 23:19

antonioforex
10-19-2014, 00:55
السلام عليكم
مشكور اخي على دكر اهم سلبيات و ايجابيات التداول لانه من المهم لنا معرفتها
و اتمنى لك التوفيق في تداولاتك.

talal alsaleh
10-19-2014, 00:57
انا اريد ان اشكرك على هذا الموضوع لانه يزيد معلومات عن الفوركس وتجارة العملات الأجنبية بشكل عام و خاصة للمبتدئين
وانا حسب راي الشخصي ان حساب تجريبي يفرق عن حقيقي في الحالة النفسية ومقدار مخاطرة
والله ولي التوفيق
وشكراً لكم

oo0khaled0oo
10-19-2014, 01:39
الله ينور عليك لازم الخبره وان تعلم التعامل مع المنصه و ايضا تعلم الدورات الفوركس و نسيت ان تكتب كتب الفوركس وهكذ تعلم من كل المتاح امامك ولا تترك اي شئ الله ينور عليك اخي

asafiforex
10-19-2014, 01:42
[b][/bالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع ومن
وجهة نظرى الشخصية ان الحساب التجريبى فى الفوركس مميزاته اكثر من عيوبه لانه يساعد المبتدى والمحترف فى المتاجرة والعمل فى هذا السوق]

mooha
10-19-2014, 17:44
السلام عليكم

ramdani
10-31-2014, 16:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد يا اخي الكريم حساب فوركس تجريبي ليس فيه اي سلبيات مجرد إيجابيات

Fixou
10-31-2014, 18:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
من اهم مشلكل الحساب التجريبى هو انه يعمل على الاسعجال وعدم المبالاه بالصفقات ومع اول
صفقه ناجحه نذهب الى الحساب الحقيقى وكاننا اكتسبنا الخبره
تقبل مروري

dellos
10-31-2014, 18:28
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز انا شخصيا اجد ان الحساب التجريبي نعمة ولا اجد فيه اي سلبيات حيث يسهل عليك تعلم الفوركس وايضا تجريبي الاستراتجيات
المتعددة

yacrao
10-31-2014, 18:36
كل سلبيات الحساب التجريبي الفوركسي لا يمكن تجنبها لكن يبقى هذا الحساب ضروري للمبتديين لمجابهو السوق الحقيقية ولا يمكن ان تتاجر من دونه

karimosman
10-31-2014, 18:37

hunter_world
11-01-2014, 00:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرم ام بعد اخي الكريم السوق مفهوش شي سلبي الفكره ان هو دي طبعتو احنا علينا نمشي معاه بقا بس

---------- Post added at 09:44 PM ---------- Previous post was at 07:01 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم مشكور علي توضيح الكلام دا لكل مبتدي لان صحيح الحساب التجريبي مهم لكن معلهوش ضغط نفسي

al.hany
11-17-2014, 01:57
اعتقد انه مقالم هم جدا نقدر نعرف من خلاله اهم الايااجبيات الى بيتميز بيها الحساب التجريبى والى الفروض الكل يبقا متبعها ويعرف يستغلها وشكر الك على ابراز اهم السلبيات الى لازم ان احنا نتجنبها فىالحساب التجريبى شكرا لك

allh
11-17-2014, 03:27
موضوع مهم جدا وانا اعتقد كمان ان اهم السلبيات الى بتبقا موجوده فى مجال الفوركس ان دا لازم يبقا فيه نوع من اانواع الممل الى موجوده بشكل كبير اوى فى مجال الفوركس التجريبى ودا لازم يبقا انت عامل حسابك عليه علشان تقدر تتخلص من موضوع الملل دا وانك تحاول تجمع منه معرفه على قد ما تقدر

hpacer
11-17-2014, 03:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي العزيز أشكرك على موضوعك الممتاز والجميل
جدا و أتمنى لك التوفيق في أعمالك و أتمنى لك التوفيق في الفوركس
الأعضاء الكرام على
ردودهم الشيقة

kimo.san
11-17-2014, 03:54
اعتقد ان الايجابيات تغطى على السلبيات فى مجا الفوركس وانها تفوق عليه بمراحل كبيره اوى لازم الكل يبقا عارفها وان دا امر مهم جدا لازم نعرف كل ايجابيه فى ماجل الفوركس ونتبعها شكرا لك

zoza
11-17-2014, 05:00
اعتقد ان من اهم الايجابيات الى ممكن نستفيد من فى مجال الوفركس ان العلم بتاعه بسيط للغايه وان دا اهم ما يميز الفوركس وان كمان التعليم فيه مثل ما تقال لابد ان يكون مبنى على اساس مهم جدا وعلينا ان نتفادى السلبيات فى هذاالمجال

amrs
11-17-2014, 06:13
جزاك الله خير وان اهم ما يهم فى الموضوع دا ان لازم تلاقى الشركه الى هتعرف تثق فيها بشكل كبير وانك تقدر من خلالها توصل للى انت عايزه من خلال الشركه دى وان دا امر مهم جدا ف لك لكالشكرو التحيه على هذا الارشادات المهمه

alikimo
11-17-2014, 07:00
لاى مجال فى الدنيا ايجابياته وسلبياته والسلبيات دى هى العائق الوحيد الى ممكن انه يضر بيه اى حد وان دا صعب اوى انك تتغلب عليه وانت معندكش الخبره الكافيه فى تحقيق دا فلابد من وجود الخبره الكافيه اخى الكريم وشكرا لك

eslam22
11-17-2014, 07:31
شكرا اخى الكريم علىهذه المعلومات القيمه والغايه فى الاهميه ودا مهم جدا انه يحصل طبعا علشان الحساب التجريبى على قد ما هو بيعلمك على قد ما بياخد منك وقت كتير او فى انك تعرف توصل للمعلومه وبضيع وقتك فى حساب غير مفيد

alis
11-17-2014, 08:08
ششكرا على هذا الموضوع اللرائع جدا
تقبل تحياتى على ابرازك اهم مميزات الفوركس بشكل كبرو وعيوبه
فعلا موضوع اكثر من مهم فتقبل شكرا لك
بالتفويق

chouaib1
11-17-2014, 08:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم مشكور علي توضيح الكلام دا لكل مبتدي لان صحيح الحساب التجريبي مهم لكن معلهوش ضغط نفسي

lyes1977
11-17-2014, 08:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخى الفاضل والله انا اعتقد ان الحساب التجريبي او الديمو هو حل من الحلول الرائعة التي تقدمها شركات الوساطة للمتداولين قصد التعلم الجيد لادارة راس المال وامور كثيرة وحتى لتجريب بعض الاستراتيجيات والاكسبيرتات ، شكرا جزيلا اخي على هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع

toutou1
11-26-2014, 18:30
السلام عليكم
المختلفة

pacMAN
11-26-2014, 18:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
إيجابياته التعليم و سلبيات حساب فوركس تجريبي هو فقدان الواقعية في الٱداء
طاب يومك صديقي العزيز و إن شاء الله بالربح الوفير

retared10
11-26-2014, 18:44

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
فعلا اخي الكريم كلامك صحيح 100% و احسن طريقة للمبتدأ هي ان يتعلم علي اكونت تجريبي اولا
شكرا للمشاركة الرائعة و تقبل مروري

mohamed teama
11-26-2014, 21:31
اخى الكريم انا شخصيا لم اجد فى الحساب التجريبى اى سلبيات فهوكله
ايجابيات يساعد عا التعلم بشكل صحيح وتقبل مرورى وبالتوفبق للجميع

hichamhiya
11-26-2014, 21:33
بسم الله الرحمن الرحيم الصلاة والسلام على رسول الله الكريم أما بعد أخي العزيز الكريم أشكرك أولا على موضوعك الرائع
ففي الحقيقة هدا الموضع مهم لجيع الأعضاء ويجب عليهم التعرف عليه والاستفادة منه وشكرا

gemi619
11-29-2014, 14:35
السلام اخي

omoro
11-29-2014, 14:42

maha kz
11-29-2014, 14:43
الســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخى وشيق جداااعن
الفوركس وموضـــوع ايجابيات وسلبيات التداول فى الفوركس

xdorex
11-29-2014, 14:43
الحساب التجريبي مفيد جدا ومهما كانت سلبياته فهو مفيد الى انني لا ارى اي سلبيات فيه
ولابد من الحساب التجريبي التدرب فيه جيدا وتجريب كل الطرق التي تتعلمها

omoro
11-29-2014, 18:29

alimohamed
11-29-2014, 18:46
الحساب التجريبي هو اهم نقطة فى بداية هذا المجال حيث يجعللك تعيش كانك فاتح حساب حقيقي ويجب ان تدرب علية جيدا وتفتح صفقات كثيرة وتمارس اتلحليل الفنى للازواج ومعرفة التوقعات على الازواج وعندما تتمكن من كل ذلك ممكن فتح حساب حقيقي وبالتوفيق للجميع

mida2014
11-29-2014, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاه شكرا لك اخي على شرح الخطوات التي تقود الى الاحترافية في الفوركس ومن اهمها المرور على الحساب التجريبي
تقبل مروري اخي الكريم

Rachiiids
11-29-2014, 20:23
لكل شيء له اجابيات و سلبيات يبقى فقط كيفية التعامل مع الامر
و اذا عرفنا نحن كيف نسير الامر سوف نبتعد عن السلبيات بالتوفيق للجميع

madmax07
11-29-2014, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم عن إيجابيات و سلبيات حساب فوركس تجريبي اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين بهذا الموضوع وجزاك الله خيرا.

waleed hassona
11-30-2014, 07:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام .......
. ان لاارى بصراحه اى سلبيات لموضوع الحساب التجريبى فهو للتعلم والتدريب واختبار الاستراتيجيات

alimohamed
11-30-2014, 09:15
لا يوجد سلبيات المهم التعلم وتجبة الاستراتجيات الناجحة والتي سوف تمكن المتداولين من النجاح في هده السوق الكبيرة والمتقلبة والله الموفق اخي الكريم والمهم النجاح في هده السوق المتقلبة والله الموفق

adil17
11-30-2014, 11:20
اخي الفاضل مشكور على المجهود و على هذه المعلومات التي قدمتها لنا و انا ارى ان الحساب التجريبي لا داعي منه بتاتا

محمد عبد اللطيف
11-30-2014, 13:16
السلام عليكم
اعتقد ان الحساب التجريبى هام جدا فى الفوركس وللاسف لم نعطه القدر اللازم وان كان التداول على الديمو وهمى بالفعل ولكن بالامكان
التعلم عليه والبحث عن استراتيجيه جيده للتداول

al.ho2
11-30-2014, 13:59
اعتقد فعلا للفوركس ايااجبيات لازم تبقا مستغلها بشكل كبير علان تقدر تحقق لك الى انت عايزه وان دا امر فى منتهى السهلوه وان كمان اسلبيات لازم ان انت تبقا واخد بالك منها وتبعد عنها وتخليك فى الاستعلال للايجابيات الى بتخص الفوركس

mor
11-30-2014, 14:41
انا شايفة ان اسوء حاجه في سوق الفوركس
هي ان الفوركس بيضيع الوقت جدا وبيخليك تنشغل عن اي حاجه تانية موجودة في حياتك

ybrahmi
11-30-2014, 14:46
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم
شكرا لك انا عضو جديد في مجال الفوريكس
شكراً على الموضوع الجميل جدا واتمني لكم النجاح

Omar89syria
11-30-2014, 14:47
السلام عليكم لكل حساب ايجيابيات وسلبيات اخي ولكن يبقى موضوع الحساب التجريبي اعتقد ايجابياته اكثر من سلبياته بكثبر

chouai
12-11-2014, 19:37
السلام عليكم
المختلفة

tamaha
12-11-2014, 22:58
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع اسيجابيات وسلببات التداول فى الفوركس

Mohamed Fadhel
12-11-2014, 23:18
موضوع مميز و غاية في الأهمية
تقبل مروري و بالتوفيق

sawsan5a
12-13-2014, 06:03
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

makram1a
12-13-2014, 06:29
السلام عليكم اخى الكريم
الحساب التجريبي هو احسن حاجة عاملته شركة الوساطة وايجابياته طغت على سلبياته فهو اساس نعلم الفوركس
بالتوفيق و تحياتى لكم جميعا

belhadjnokia
12-13-2014, 06:59
والله يا اخى انت موضوعك غاية فى الروعة والجمال والله انت بجد
شارح الموضوع صح جدا
و نرجو الفهم من الله عز و جل ...

hicham1991
12-13-2014, 23:20
و شكرا

sarass11a
12-24-2014, 01:47
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

sawsnss
12-24-2014, 02:10
الحساب التجريبى مفيد للغاية خاصا للمبتدئين لانه بيخليك تحتكك بالسق بشكل عملى وتجرب كذا صفقة
وتجرب استراتيجيات مختلفة اعتقد انه ليس له اى سلبيات والحساب الحقيقى لو مكنتش داخل صح فيه هتحسه سلبى

Mohamed Fadhel
12-24-2014, 22:31
تقبل مروري و بالتوفيق

Mohamed Morsy
12-25-2014, 16:54
اعتقد ان الحساب التجريبى هام جدا فى الفوركس وللاسف لم نعطه القدر اللازم وان كان التداول
على الديمو وهمى بالفعل ولكن بالامكان التعلم عليه و البحث عن استـراتيجيه جيده للتداول
تحياتي ...

magic777
12-25-2014, 20:58
تقبل مروري و بالتوفيق

هو مهم جدا واصلا اساس هنا في مرحله التعلم يعني من غير حساب ديمو هنا المتاجر مش هيقدر يعمل حاجه للاسف وكمان ده هيكون صعب عليه انه
يبدأ يعمل على الحساب الاساس الاول

ahmed mahmoud abdelhady
12-30-2014, 03:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
بعد التحيه أخي الفاااضل
أشكرك كثيررا على الموضوع الاكثر من رااائع
واتمني للجميع الاستفااده منه والعمل به
تحياتي لك بالتوفيق أخي الكريم
تقبل مروري ....♥...♥...♥...♥

Hassen hassen
12-31-2014, 13:10
الف شكر علي هذه النصيحة مع اني الموضوع مكرر قبل كدا ولكن استفدنا منه الكثير

اتمني لك التوفيق
تحياتي

koka147a
12-31-2014, 13:11
سر الفوركس فى المعلومات وتحللها والاستمراريه والاستراتيجيه التى نصل بها للهدف الجميل الربح يبقا الا بيخسروا اعرف انها اقل ناس معرفه وما خدوا تدريب جيد بل اتسرعوا ودخلوا المجال وهو ضعيف فخسر وهرب من المجال والموضوع الا انتا طرحته مميز للغايه موفق اخى الاستمراريه هيا اساس الربح

The King Algeria
12-31-2014, 13:12
السلام عليكم اخي الكريم و الله الحساب التجريبي سلبياته وهي انك تضيع معه وقا صحيح و لكن
الاجابيات هي كسب الخبرة دون المخاطرة من مالك الخاص و تعلم الصحيح ياعزيزي على مضاعفة الاموال

maged16
12-31-2014, 13:14
الحساب التجريبى يكون بأموال وهميه تقوم بالتداول من خلالها لكى تقوم بتجريب الاستراتيجيات والخطط التى سوف تعتمد عليها على الحساب الحقيقي وهى السبيل الذى يساعدك الى الوصول تالى الاحترافيه فى الفوركس

rabhiaziz
12-31-2014, 14:03
مرحبا بك اولا و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
في الحقيقة انا اري ان حساب فوركس تجريبي ليس فيه عيوب

said32
12-31-2014, 14:56
اعتقد اخى الكريم ان الايجابيات دى مهم هبشكل كبير خاى اكلرم هنقدر نستفيد من خلاله الكثير خاى الكرمي ف الموضوع دا اكتنر من ممتاز باتلوفيق لك انش الله
شكرالك

angleenann
12-31-2014, 15:23
اي مجال في ايجابيات وسلبيات ولكن انا بشوف ايجابيات الفوركس اكثر من سلبيات ومن اجمل الاشياء في مجال الفوركس انك ممكن تداول في اي مكان السوف مفتوح 24 ساعه وهذا غير متوفر في مجالات كثير

ibrahim forex
12-31-2014, 15:46
كل شئ كما به الايجابيات له السلبيات ولكن ايجابيات الفوركس اكتر من سلبياته والكل مرتاح فى التعامل
مع الفوركس ولها مصداقية عالية وانه شغال خلال 24 ساعة وان تحصل على خبرة كافية

maged777a
12-31-2014, 15:53
طبعا الحساب التجريبى اللى بتمرن عليه عن طريق الديمو كله ايجابيات وما فيهوش سلبيات خالص بالعكس ده بيعلمنى و بيدربنى ان ااقدر اتعامل بحساب حقيقي دون خساير وايضا بعد مهله بحس فيها انى اكتسبت خبره كافيه اقدر اعمل حساب حقيقى واتداول بيه

upl
12-31-2014, 17:16
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الحساب التجريبي هو افضل وسيلة للتعلم و به عدة ايجابيات
و عن نفسي لا اجد سلبية واحدة فيه
انا انصح كل الاعضاء بالاعتماد اكثر في المتاجرة على المؤشرات الفنية
كما انصحهم بمتابعة الاخبار هدا بالاضافة مراقبة تطور الازواج
تقبلو مروري

hananll
01-01-2015, 18:18
هناك طريقة واحدة فقط لتجنب أخطاء فوركس الخطرة، و تلك الطريقة هي الاستعداد لمواجهتها. عليك أن تجهز لنفسك لعملية التداول في فوركس،
و هناك عدة طرق للقيام بذلك. أهم طريقتين تجعلانك متأكداً من أنك مستعد للمشاركة في ساحة التداول هذه، هما تعلم تجارة العملات و الممارسة.

roar
01-04-2015, 01:11

chouai
01-06-2015, 23:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحساب التجريبى ليس فيه خطر او خوف فهو مجرد تدريب وانا ارى انه كله ايجاببيات وليس فيه اى سلبيات

Dimah N P
01-06-2015, 23:35
انا ارى في الحساب التجريبي فائدة كبيرة فهو يساعد على دخول السوق والتداول كباب من ابواب العلم والمعرفة فهو عبارة عن تدريب وتهيئة لعالم الفوركس ولاخسارة فيه

esshazly
01-07-2015, 07:01
السلام عليكم ...الحساب التجريبى فى نظرى مهم جدا وكله ايجابيات ولكننا للاسف لا نفتنع ولا نعرف عنه الا بعد ان نقع فى الخسائر المتتاليه واعتقد انه مهم جدا ... بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي الرائع

kokou
01-10-2015, 04:43
السلام عليكم
المختلفة

fadl1984
01-10-2015, 07:13
الحساب الديمو له مزايا كثيرة من ضمنها اكساب المتداول التعامل مع السوق وكذلك تجريب الاستراتيجيات التي تريد ان تستخدمها فمن خلال الحساب الديمو تتعلم قراءة السوق والتحليل الفني وتتعرف علي منصة الشركة

darsh
01-10-2015, 07:48
مشكور اخى على اطلعنا على هذه الامور الخاص بالحساب التجريبى لكن انا فيما اظن ان ايجابيتة اكثر من سلبياته

nassarmarwan585
01-10-2015, 19:59
الايجابيه فى الحساب التجريبى هى الاعتماد على تجريب الاسترتيجيات ولابد ان السلبيات هى عدم التمتع بالؤربح وان عدم التاثر بالخسارة والله الموفق والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

sarryMorsey582
01-10-2015, 20:36
ان السلبيات تظهر بعد تعلمك كيفيه المتاجرة انك تحتاج ان تترجم ما تعلمته وان تربح من الحساب الحقيقى واعتقد ان الافضل هو الانتظار وقت اضافى وان الايجابيات تنحصر فى تجريب الاسترتيجيات والله المستعان

omarMorsey675
01-10-2015, 21:18
يكثر الايجابيات وتقل السلبيات هو الملل وان المبالغ تعطى ولا تاخذ ما ربحت وان تتعلم فترة كبيرة بدون ما اما الايجابيات كثيرة على راسها الخبرة

menna 2012
01-10-2015, 21:24

Hassan Owen
01-10-2015, 21:27
و شكرا

ssnsafi
01-10-2015, 21:40
للحساب التجريبي حسناته كثيرة يكفي انك تتعلم بدون ان تتعرض للخسارة فالمال افتراضي ولكنه يضعك في جو الفوركس الحقيقي بنفس تحركات اسعار السوق وليس تحرك افتراضي والا فلا فائدة منه ولكن توجد بالتجريبي سيئة واحدة فقط الا وهي الضغط النفسي ففي التجريبي انت غير معرض للضغط النفسي الذي تراه في الحقيقي ولهذا تتاجر في التجريبي غير متاجرتك في الحقيقي لأن الخوف من السخارة يتدخل في قراراتك بينما في التجريبي لا يوجد خوف وبالتالي تتاجر بثقة

basim
01-10-2015, 21:41
الحساب التجريبي لابد منه وهو لاتوجد فيه سلبيات بل كله ايجابيات
فمنه نتمرن ونمارس ونطبق جميع الطرق والاستراتيجيات التي تعلمناها بدون خوف من عامل
الخساره ولكن لايمكن الاعتماد عليه كليا في الحساب الحقيقي لان راس المال مختلف

alamrabat
01-10-2015, 23:07
شراء كمية من عملة ما مقابل كمية من عملة أُخرى يشار إليه عموما بالمتاجرة بالعملات الأجنبية. شراء اليورو عندما يكون الدولار الأمريكي أقوى بالقيمة و من ثم بيع اليورو عندما يقوى هو مثال نموذجي حول كيفية إجراء العمليات في هذا السوق

ro2a22
01-11-2015, 23:48

naeldawood218
01-12-2015, 08:23
العمل على الحساب الديمو يعتبر بحد ذاته لعبه لالان العمل بدون اى ضغط يجعلك لن تتعلم شئ وان تخسر على الحساب الحقيقى

sara..
01-12-2015, 14:09
السلام عليكم ورحمة الله
اكيد اخي فمن سلبيات الحساب التجريبي انك تداول من دون خوف و تجرب بدون اي ضغط نفسي وهذا تجده صعب في الحقيقي ورمضان كريم

hodaoo
01-12-2015, 14:38
السلام عليكم
المختلفة

sooo81
01-14-2015, 01:17
معلومة مميزة وجديدة في قاموسي المعرفي وتعليقات اكثر من مفيدة و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
شكرا لكم واتمنى التوفيق للجميع باذن الله والاستمرار في العطاء المفيد

swhaa9d
01-14-2015, 11:29

yasmenyy
01-14-2015, 13:36
السلام عليكم
المختلفة

ibrahim itm
01-15-2015, 04:50
السلام عليكم الحساب التجريبي مهم جدا ولكن يجب على المتدرب ان يبدأ به بالمبلغ الذي سيضاوب به بالسوق حتا لا يتفاجئ بعد الحساب بالفارق الكبير بالمبالغ والمتاجرة تقبل مروري

oday4ever11
01-15-2015, 15:03
السلام اخي

Doodysamsom
01-15-2015, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله....
انا بصراحة لا ارى بالفوركس اى سلبيات.... لان ليس لة اى اثار سلبية ولا خسارة.....
اللى شايف انة فى سلبية يقولها...

arabien
01-15-2015, 16:23
سلام عليكم ورحمة الله
الكل يتحدث على ايجابيات الحساب التجريبي فقط دون الخوض في سلبياته .
من وجهة نظري إن لم يعتمد بصفة رسمية كما لو أنك تتداول بطريقة صحيحة . فقد يصيب المتجر الغرور والثقة
الزائفة في تحليله وهو ما سرعان ما يؤدي للخسارة .

ziko
01-15-2015, 16:32
من اهم ايجابياته هو معرفه كيف تتاجر انت فانا اعتبره هو المرءاه التى نرى بها على الحساب الحقيقى واهم سلبياته اننا نتاجر بحجم كبير من الوتات.

oday4ever11
01-15-2015, 16:43

ppttss
01-15-2015, 16:45
الحساب التجريبى من اهم الادوات التعليمية فى الفوركس لو انت تعرف التعليم عليه

وتدربت عليه شهور يمكنك من خلاله ان تكون تاجر خبير فى التداول لانه يعطى خبرة كبيرة فى التداول

mesteraden
01-15-2015, 18:22
اخي الكريم شكرا لك على طرحك لهذا الموضوع عن ايجابيات وسلبيات الحساب التجريبي بخصوص ايجابيات الحساب التجريبي اكيد كثيره جدا من ضمنها معرفة نجاح الأستراتيجيات ومن سلبيات الحساب التجريبي أنه لايعطينا التقييم الصحيح بخصوص كفاءة المتداول لأن في كثير من متداولين ينجحون في الحسابات التجريبيه ولكن في الحسابات الحقيقي يكون النتيجه عكسيه واتمنى لك التوفيق

OLSOPIDRO
01-15-2015, 18:32
اخوتي اخواتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع ومن وجهة نظرى الشخصية ان الحساب التجريبى فى الفوركس مميزاته اكثر من عيوبه لانه يساعد المبتدى والمحترف فى المتاجرة والعمل فى هذا السوق تمنياتي لكم بالتوفيق

sarass11a
01-15-2015, 18:33
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

Imortal
01-15-2015, 18:42
السلام عليكم يا اخوانى ان راى المتواضع ذلك الشأن ان الحساب التجريبى مهم جدا لأنة يرسم لك استرتيجية بعد ذلك ف التداول الحقيقى فمن المهم البدء بالحساب التجريبى
وارجو ان يكون راى المتواضع نال اعجابكم و شكرا لكم

alya
01-15-2015, 18:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ونعم ان اى شىء فى الكون له
ايجابيات وسلبيات فانى لم اجد اى سلبيات للان وشكرا

abdallah10
01-16-2015, 01:24
الحساب الديمو بالتاكيد هو مرحلة لا ربح مادي فيها انما هي مرحلة مهمة ومربحة معرفيا وتطبيقيا
لا يجب ان نحصر تفكيرنا في الربح المادي فهناك ربح المعرفة والخبرة والمهارة وكلها مهمة جدا

mons
01-16-2015, 14:32
مشكور ياخي الكريم على الموضوع المفيد عن الحساب التجريبي أكيد حساب تجريبي ضروري جدا لكل متداول لأن الحساب التجريبي هو اللي نجرب عليه طرق التداول اذا كان مافي حساب تجريبي بصراحه بيكون اللي بيخسروا في سوق الفوركس اعدادهم كبيره وتقبل مروري

sarass11a
01-16-2015, 22:29
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

---------- Post added at 09:29 PM ---------- Previous post was at 09:26 PM ----------

نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

bilalqhse
01-17-2015, 15:16
المختلفة

aymanso
01-17-2015, 15:36

---------- Post added at 12:36 PM ---------- Previous post was at 12:18 PM ----------

ramdani
01-17-2015, 15:53
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم اظن سلبيات حساب فوركس تجريبي انه ممل

Shadi
01-17-2015, 15:55
السلام عليكمم و رحمــــــــــــــــــــــ ـــــــة الله تعالى و بركاته شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الممتاز وفقك الله
نحن دوما بانتظار كل جديد منك

rajae02
01-19-2015, 17:26

كاره المراقبين
01-19-2015, 17:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله يا اخي انا اري انا الحساب التجريبي فيه الكثير من الايجابيا اهمها انك تتاقلم مع السوق وتتجرأ علي فتح الصفقات وتتدرب فيه ايضا لذلك هذا يعطيه ميزه كبيره

mohamedsaber
01-19-2015, 20:52
في رايي لا يوجد اي سلبيات للحساب التجريبي
اذا قام المتاجر بالتعامل مع الحساب التجريبي بجدية سوف يستفيد منه كثيرا جدا
لكن اذا تعامل علي انه تسلية فلن يتقدم خطوة واحدة

oday4ever11
01-19-2015, 22:29

tazi larbi
01-19-2015, 22:33
السلام عليكم انا ا ارى اي سلبيات في الحساب اتجربي بل نحن السلبيون لاننا لا نتعامل معه بنفس نفسية الحقيقي فان خسرنا في التجربي لا ضرر ممكن ادخال معلومات والبدء من جديد بنمبلغ جديد وهدا ما ل يتوفر في لحساب الحقيقي لقلة المال معنا ما يجعلنا حدرين لبد ان نتعامل معه مثل الحقيقي ونفتح بنفس مبلغ الحقيقي لنتدرب ونبقى على الطريقة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ahmed mohsen92
01-19-2015, 22:46
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

bounida soufiane
01-19-2015, 22:48

oday4ever11
01-20-2015, 15:42

ramezali12
01-20-2015, 17:23
ااعتقد اخى الكريم انلزام نقجر نحقق الايجابيات اخى اكلرمي الى لزام قندر نستفيد من خلالها اخى الكريم فت تقبلت حياىت ل كاخى الكريم
باتلوفيق لك انشاء الله

aymanso
01-20-2015, 17:25

hananll
01-21-2015, 18:07
سوق فوركس يعتبر أحد أكثر الأسواق تقلباً، حيث أن سعر العملة يتحرك باستمرار لدرجة أنه قد لا يستقر أبداً.
و مع أن هذه الحقيقة قد تعني المزيد من الأرباح، إلا أنها تعني كذلك، و في كثير من الأحيان، المزيد من المخاطرة

donya22z
01-21-2015, 20:11

معتصم سباعنة
01-21-2015, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تحية طيبة ،،،
اخي الفاضل مشكور على هذه المشاركة ، اظن ان الحساب التجريبي له ايجابيات وليس له سلبيات
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
تقبل مروري

oday4ever11
01-21-2015, 20:34

walidqse
01-21-2015, 23:57
المختلفة

saeyd22
01-22-2015, 00:12
اعتقد ان الحساب التجريبى ليس له سلبيات وان وجد فهى قليله جدا ووالحساب التجريبى يقدم لنا خدمات وتدريب يوفرعلينا كورسات تعلم وحيره كبيره جدا اما بالنسبه لسلبياته انه يختلف عن التداول الحقيقى فانا اختلف معاك لانه مثل التداول الحقيقى فى كل شى الافى راس المال فقط فهو مركز تعلم وليس تتداول على منصه

nagwann
01-23-2015, 19:08
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده عن ايجابيات وسلبيات الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

tedjboyka
01-23-2015, 23:30

remas
01-23-2015, 23:34
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
اهم ميزه ان سوق مفتوح طوال اليوم غير مرتبط بدوام

Akrad
01-23-2015, 23:41
شرح رائع وفي المستوى المطلوب وما يميزه هو الطريقة الذكية والمبسطة
والتي تعالج جميع التفاصيل في أن واحد شكرا...

mida2014
01-23-2015, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي مسألة التعلم مهمة جدا قبل الدخول في المضاربة في سوق العمولات
كل شخص عليه ان يطور مستواه بنفسه

moheb12
01-23-2015, 23:58
اخي الكريم مشكور جدا علي معلوماتك الهامة جدا عن الحسابالتجريبي وعرض اهم مميزاته وعيوبه واعتقد من اهم الاشياء التي تجعل الحساب الجريبي له عيوب هو عدم التعامل معه بجدية كبيرة

tedjboyka
01-24-2015, 01:15
الحساب التجريبي هو اهم نقطة فى بداية هذا المجال حيث يجعللك تعيش كانك فاتح حساب حقيقي ويجب ان تدرب علية جيدا وتفتح صفقات كثيرة وتمارس اتلحليل الفنى للازواج ومعرفة التوقعات على الازواج وعندما تتمكن من كل ذلك ممكن فتح حساب حقيقي وبالتوفيق للجميع

nada..
01-24-2015, 12:22

Mostafaashraf
01-24-2015, 12:40
شكراً علي مجهودك الرائع المبذول في الموضوع المكتوب بإسلوب بسيط وسهل للمبتدئ تعلمه
نعم منصة الميتا تريدر يجب التدريب عليها بكل جدية حتي التمرس شكراً لك أخي الحبيب و بارك الله فيك
و أنتظر منك المزيد من المواضيع المشروحة البسيطة مثل هذه المواضيع

mohd5ash
01-24-2015, 12:45
بسم الله الرحمن الرحيم
ايجابياته : انه تتعلم من السوق , تكسب الخبرة بالتعامل مع المحطه ( المنصه ) , ولا تخسر الاموال
اما السلبيات : لانك في داخلك تعرف انك تتداول باموال وهمية فأن العامل النفسي يجعلك غير متوتر وتتاجر باريحية وزبدون خوف
فتجد نفسك تتاجر بكل ثقة وتحقق الارباح والمكاسب

FullyActive
01-24-2015, 12:47
السلبيات دائما تكون فى عدم استطاعة كسر الحاجز النفسى على الحساب التجريبى
الايجابيات انك تستطيع تطبيق ما تعلمته ومحاولة اكتساب حساسية السوق

mora1135
01-24-2015, 12:58
السلام عليكم
المختلفة

LOTFIHSE
01-24-2015, 13:07
الحساب التجريبي له فوائد كبيرة جدا ومفيد للمبتدئين او المحترفين فهو يسمح للمبتدا بالتكاك بالسوق و تجريب الصفقات المختلفة و بذلك يكتسب خبرة اضافة الى استعماله لتجريب الاستراتيجيات

nosaesla12
01-24-2015, 13:11
اخي الكريم كلامك صحيح تماما لان الحساب التجريبي اذا لم تتمكن من استخدامه جيدا سوف يضرك ولن تستفاد منه باي شئء لان اهمية الحساب التجريبي هو ان تكسب الخبرة منه وتتعلم الفوركس جيدا

helmyadam639
01-24-2015, 13:22
إيجابيات الديمو كتير جدا و سلبيات حساب فوركس تجريبي لايوجد تقريبا العيب فيكليس فى البرنامج الفوركس عالم صعب جدا وبة مغمرة كبيرة فتعلم ثم قرار هل تبداء المغمرة فى عالم الفوركس الرائع الفكرة تعلم

abowaled123as
01-24-2015, 19:13
لزام نقدر نعرف اليجابيات اخى الكرمي الى هيقدر يحقققنلا اكلثير خاى اكلرمي باتلوفيق كل وقتبلت يحاىت لكاخى اكلرمي
شكراكل