PDA

View Full Version : التحليل اليومي

Pages : [1] 2

forexaly5
07-23-2014, 14:23
عندما تقوم بتعلم التداول في سوق فوركس، فمن المفيد أو يتوفر لديك التحليل الفني اليومي لسوق الفوركس الذي تستطيع قراءته وفهمه . بعض شركات فوركس كرماء جداً فيما يتعلق بما يعرضونه في مثل هذه الأمور، و العديد منهم اليوم يقومون بتوظيف المحللين الفنيين المحترفين الذين يقومون بإرسال النشرات الإخبارية بشكل يومي، و هو أمرٌ مفيدٌ جداً للمتداول الجديد.

عندما تقوم بالبحث عن القيام بالأعمال برفقة شركة الفوركس ، لا تنسى أن هذه الشركة وجِدت لخدمة العملاء، و من المفيد أن تبحث في السوق، كما هو الحال مع أي عملية شراء أخرى. تعمد هذه الشركات على التنافس الشديد على العديد من الخصائص، و من خلال القليل من البحث يمكنك الحصول على أكثر بكثير مما تدرك.

a7med84
07-26-2014, 17:34
معظمنا بيكون تحليله فى هذا السوق من خلال تحليلات يوميه يعنى

صفقاتنا يويه من 30 الى 50 نقطه

بدون الدخول فى التحليلي الطويل المدى او السوينجات

fte2020
07-26-2014, 20:51
انا ايضا عن نفسي انا محلل نفسي يعني اقوم في الصباح اححل السوق
ادخل صفقات و في المساء اذهب لارى كيف احوال الصفقات و هكدا يوميا

مصطفى حمدان
07-28-2014, 23:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل يلعب التحليل دورا هاما فى عملية التداول فى سوق الفوركس ليس فقط التحليل الفنى وانما التحليل بجميع انواعه لما يوفره من دراسة لسلوك السوق واتجاهه

mod
07-30-2014, 12:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك يا اخي الكريم على موضوعك الجيد
جزاك الله خير وبارك فيك..تحيااتي لك

yassineDZ
07-30-2014, 15:38
السلام عليكم
التحليل الفني عنصر اساسي للتداول في سوق الفوركس وهو ورقة رابحة في يد العملاء
و من الجميل ان توفر الشركات هذه الخدمات للعملاء

aboal3z
07-30-2014, 16:40
التحليل اليومى ضرورى جدا فى الفوركس وهناك بعض الشركات تقوم بالتحليل تقريبا كل ساعه
اذ اتبعت الفوركس لا بد من الاجتهاد والبحث الطيل

Mohamd-95
07-30-2014, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

antonioforex
07-31-2014, 11:34
السلام عليكم نعم اخي انا اقوم بعمل صفقات يومية على 20 نقطة و اقوم بعمل لوت كبير كي استطيع الحصول على ارباح جيدة و بالتوفيق لك.

houdabluegolden
07-31-2014, 16:50
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا التحليل الفني من اهم
اساليب التحليل في هذا المجال وانا شخصيا بفضل التحليل الفني يوميا يعني على مدى متوسط

gr53
08-15-2014, 23:38
عندما تقوم بتعلم التداول في سوق فوركس، فمن المفيد أو يتوفر لديك التحليل الفني اليومي لسوق الفوركس الذي تستطيع قراءته وفهمه . بعض شركات فوركس كرماء جداً فيما يتعلق بما يعرضونه في مثل هذه الأمور، و العديد منهم اليوم يقومون بتوظيف المحللين الفنيين المحترفين الذين يقومون بإرسال النشرات الإخبارية بشكل يومي، و هو أمرٌ مفيدٌ جداً للمتداول الجديد.

عندما تقوم بالبحث عن القيام بالأعمال برفقة شركة الفوركس ، لا تنسى أن هذه الشركة وجِدت لخدمة العملاء، و من المفيد أن تبحث في السوق، كما هو الحال مع أي عملية شراء أخرى. تعمد هذه الشركات على التنافس الشديد على العديد من الخصائص، و من خلال القليل من البحث يمكنك الحصول على أكثر بكثير مما تدرك.

أخي الكريم للأسف كل موضوعاتك منسوخة فلم أجد لك موضوعا بأسلوبك و هذا مخالف لقوانين المنتدى
و بخصوص التحليل فهو من الأمور الهامة و دوره الكبير و أنواعه متعددة

ahmedibrahim258259
08-21-2014, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

marwafawzy122
08-21-2014, 15:19
يلعب التحليل دورا هاما فى عملية التداول فى سوق الفوركس ليس فقط التحليل الفنى وانما التحليل بجميع انواعه لما يوفره من دراسة لسلوك السوق...

ahmedibrahim258260
08-31-2014, 22:17
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن التحليل اليومي وفي انتظارالكثير منك
تقبل تحياتي اخي الغالى

lyes1977
08-31-2014, 22:57
نعم اخي الكريم طبعا ان التحليل اليومي مطلوب بشدة في سوق الفوركس والفريم الومي في نظري هو افضل فريم للتحليل الصحيح وصحيح اخي كما قلت هناك تحليلات يومية لازواج معينة تصلنا عبر الايمايل واصحابها مشكورين لكنها كثيرا ما تكون متاخرة ، شكرا جزيلا اخي على موضوعك القيم وتقبل تحياتي

محمد السيد محمد
08-31-2014, 23:12
والله انا شخصيا المقصود من كده ايه التشجيع على عدم التعلم والاعتماد على التحليلات والتوصيات
التي تقوم بها هذه الشركات انا لايدعوني لترك العلم الا عدو لي ليس صديق ابدا ..
اتطلبون مني ان اغمض عيني لاراحتهم وتسحبوني انتم .. انا لا اوافق على ذلك ولكنت لن اربح

ayoubbouziki
09-01-2014, 18:51
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح

التحليل اليومى ضرورى جدا فى الفوركس

جزاك الله خيراً وشكر
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

YOSAF
09-01-2014, 18:54
السلام عليكم
صراحة يا أخي لم أفهم شيئا من موضوعك هدا كله مشكل على شاكلة اقتباسات من موضوع آخر و الله أعلم
المهم شكرا على ما نقلته

awa
09-20-2014, 16:14
انا طبعا نفسى يكون عندى محلل يرسل لى توقعاته للسوق يوما بيوم
و لو دة حصل من قبل شركة انيستا فأنا اكيد هتاجر على التوقعات دية

msamir2013
09-20-2014, 19:49
بالفعل المنافسة بين شركات الوساطة المختلفة فى سوق الفوركس

قد اتاح العديد من الامكانيات والسهولة للمتداولين خصوصا المتداولين الجدد من خلال النشرات الفنية التى تقوم الشركة بارسالها الى العملاء

صلاح اسعد
09-20-2014, 19:57
شكراااا لاك اخى الكريم على موضوعك الجميل
والمهم واتمنى لك جدوام التقدم للجميع
وبالله التوفيق ...........

zar89
09-20-2014, 20:02
سلام عليكم التحليل القوي ينبني على معرفة السوق و أحوالها و ادراج عدة منافسين في الصفقة لتركيز علىيها بشكل كلي و ليس فردي اذن التحليل يكون من لدن الخبراء و محلللين

مصراوى
09-20-2014, 20:14
اعتقد من المفترض ان يقوم المتداولين اصحاب رؤوس الاموال الصغيرة من التداول اليومى والاستفادة من السوق وبالتوفيق للجميع

abdelhak redouane
09-20-2014, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح ان التحليل اليومي للسوق يساعد المتعاملين في سوق لبفوركس على معرفة النتائج التي ستؤول اليها حركة عملة من العملات او معدن من المعادن
بالتوفيق للجميع

gehad87
09-25-2014, 07:02
عادة في اليوم الواحد انت بتعمل على الاقل تحليلين للسوق
خاصة وان فشل تحليلك الاولي في الوصول للمستويات التي حددهل تحليلك للسوق
المهم انك تبقا متجدد مع السوق باستمرار
والمهم ان تعرف الاتجاه والعام وتستطيع ان تحكم عليه هل تغير
ام مازال يسير بالاتجاه الاكبر

ahmed9933
09-25-2014, 07:17
ايضا عن نفسي انا محلل نفسي يعني اقوم في الصباح اححل السوق
ادخل صفقات و في المساء اذهب لارى كيف احوال الصفقات

AMLAK
09-26-2014, 20:27
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة بارك الله فيك اخي الكريم بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

الشاعر
09-26-2014, 20:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والربح والي الافضل

nada2012
09-26-2014, 23:06
ر المنتدى يا اخى يقدم خدمه
التحليل اليومى فى الفوركس عموما تقب تحيتتى يا ريييييييييييييت الســــــلام علـــيكم ورحـــــمه الله وبركاته .....

payza
09-27-2014, 14:38
دي بترجع الي نوعية المتاجر في اسكالبنج وفي متاجر يومي وفي متاجر سوينج علي حسب الطريقة اللي انت شاغال عليها وعلي حسب برضه راس المال قد ايه وهكذا وبالتوفيق

tedjboyka
09-27-2014, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل يلعب التحليل دورا هاما فى عملية التداول فى سوق الفوركس ليس فقط التحليل الفنى وانما التحليل بجميع انواعه لما يوفره من دراسة لسلوك السوق واتجاهه

tazi larbi
09-27-2014, 22:38
السلام عليكم انيستا توفر لنا التحليل على يد خبراء ومحللين جيدين وانا جربت تحليلاتهم وكانت دوما جيدة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ahora
09-27-2014, 23:28
التحليل اليومي مفيد جدا لكل المتداولين و لا غنى عنه
انا افضل أن اقوم بالتحليل اليومي عن طريق الاخبار الاقتصادية و كذلك حسب تحليلي للشارت

MRN2014
09-27-2014, 23:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا التحليل الفني من اهم
اساليب التحليل في هذا المجال
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

ahmed9933
09-28-2014, 10:04
بالفعل اخى الفاضل يلعب التحليل دورا هاما فى عملية التداول فى سوق الفوركس ليس فقط التحليل الفنى وانما التحليل بجميع انواعه لما يوفره من دراسة لسلوك السوق

aysamiman
09-28-2014, 11:20
موضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا التحليل الفني من اهم
اساليب التحليل في هذا المجال وانا شخصيا بفضل التحليل الفني يوميا يعني على مدى متوسط

tedjboyka
10-02-2014, 23:22
الصراحة مش عارف ايه الخاصية دي ويعني ايه تخليك تراقب الصفقة
انت اساسا بتكون شايف الصفقة كسبانة او خسرانة تحت عند كلمة بروفيت

downlaod1
10-02-2014, 23:31

mostafa gamal
10-03-2014, 00:26
السلام عليكم و رحمة الله ........ من الجيد دائما حتى للتاجر المحترف ان ينظر للتوصيات اليومية على الازواج المختلفة من المتاجرين المحترفين
جعل الله يومكم خير من امسكم و غدكم خير من يومكم .......... تحياتي

medo2013
10-03-2014, 01:01
التحليل اليومى من اهم التحليلات المهمة فى حيات المتاجر لانة بيستطيع ان يعرف السوق اليومى للعملات ولابد من معرفة العملات التى تساعد فى التحليل اليومى مثل الشموع اليابانية فكل شمعة تمثل عملىة وسعر واللة المستعان

w3ad
10-03-2014, 11:38

قد اتاح العديد من الامكانيات والسهولة للمتداولين خصوصا المتداولين الجدد من خلال النشرات الفنية التى تقوم الشركة بارسالها الى العملا

محمد عز الدين عيد خضري
10-06-2014, 22:00
الف شكر علي هذه المشاركة الجيدة ننتظر منكم المزيد
اتمني لك التوفيق
تحياتي

mystery
10-06-2014, 22:01
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
لا تحرمنا من مواضيعك الابداعية

الاسد التاجر
10-06-2014, 22:05
مفيد تحليل الفني وكل المحترفين يشتغلو عليه
لهميته الكبيره في الفوركس لان تقدر عن طريق تحليل
تعرف اتجاه السعر بشكل اوضح

ifs
10-06-2014, 22:11
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا لك اخي على التوضيح و التذكير و اكيد ان صفقاتنا لا تتعدى ال 40 نقطة في الحالة العادية تقبل مروري والسلام عليكم

downlaod1
10-06-2014, 22:19

vaaas
10-11-2014, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح ان التحليل اليومي للسوق يساعد المتعاملين في سوق لبفوركس على معرفة النتائج التي ستؤول اليها حركة عملة من العملات او معدن من المعادن
بالتوفيق للجميع

جرودي يوسف
10-12-2014, 02:10
الموضوع الذي طرحت أخي الغالي من المواضيع التي يحتاج الأعضاء التكلم عنها كما أن المشرفي واجب عليم الرد على هذه المواضيع الحصرية
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

amermazzen
10-13-2014, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم التحليل اليومى ضرورى جدا فى الفوركس وهناك بعض الشركات تقوم بالتحليل تقريبا كل ساعه لابد من التعلم الجيد في الفوركس من خلال كسب الخبرة الكافية التي تساعد في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد اساس النجاح في الفوركس بالتوفيق للجميع.

ashrafshawky
10-13-2014, 17:34
اعتقد ان المتداول اليومى يحتاج الى التحليل اليومى وبالتالى فهو يحتاج الى التركيز الشديد فى التداول وبالتوفيق للجميع

nada forex
10-13-2014, 20:03
الســـــلام علـــــــــيكم ورحــــــمه الله وبركاته ...... معلومات رائعه يااخى
عن التحليل اليوم ىعن العملات فى الفوركس يا اخى

mohamed bnali
10-13-2014, 20:50
صديقي العضو المحترم لاتقبل علي التداول الا وانت عالم وملم بالتحليل الفني والاخباري
اخي العضو عليك بدراسة التحليل الفني مع خطوطه البيانية وشموعه اليبانية الاشارات والمؤشرات حتي تسطتيع تحليل السوق والاسعار التنبؤء بمستقبلياته تصدق تنباتك في كثير من الاحوال اعلم ان التحليل الفني ليؤتر في السوق واانمه
تظهر سكلجيته ومهو بوصلة واذا عرفت الاتجاه سهل عليك كل شيئ
ثم تطرق الي التحليل الاصيل لتعرف الاخبار وما تعمله في محيط وتقبل مزيد من المعرفه

samir saadon
10-13-2014, 21:09
شكرا لك اخي على هذه المعلومات القيمه
استفدت منها جدا استمر في نشر هكذا مواضيع مفيده وتقبل مروري
ولله الحمد ,,,

nada forex
10-13-2014, 23:15
الســــــــــــلام عــــليكم ورحــمــــه الله وبركاته ........ معلومات رائعه يا اخى عن
التحليل اليومى فى الفقوركس عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييي ييييت

talal alsaleh
10-13-2014, 23:26
اخي الكريم انا اريد ان اشكرك على هذا الموضوع الجميل والمفيد للجميع وانا اتمنى ان يكون هناك فائدة منها
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله ولي التوفيق
وشكراً لكم

Ahmed2020eg
10-13-2014, 23:59

BYE
10-14-2014, 00:01
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب التحليل اليومي للسوق يساعد المتعاملين في سوق لبفوركس على معرفة النتائج التي ستؤول اليها حركة عملة وشكراً والي الافضل بأذن الله

waelo
10-14-2014, 00:19
التحليل اليومي مفيد جدا لكل المتداولين و لا غنى عنه
انا افضل أن اقوم بالتحليل اليومي عن طريق الاخبار الاقتصادية و كذلك حسب تحليلي للشارت

vaaas
10-16-2014, 21:26
صديقي العضو المحترم لاتقبل علي التداول الا وانت عالم وملم بالتحليل الفني والاخباري
اخي العضو عليك بدراسة التحليل الفني مع خطوطه البيانية وشموعه اليبانية الاشارات والمؤشرات حتي تسطتيع تحليل السوق والاسعار التنبؤء بمستقبلياته تصدق تنباتك في كثير من الاحوال اعلم ان التحليل الفني ليؤتر في السوق واانمه
ثم تطرق الي التحليل الاصيل لتعرف الاخبار وما تعمله في محيط وتقبل مزيد من المعرفه

AMLAK
10-19-2014, 20:16
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم التحليل
اليومى ضرورى جدا فى الفوركس وهناك بعض الشركات تقوم بالتحليل تقريبا كل ساعه اذ اتبعت الفوركس لا بد
من الاجتهاد والبحث الطيل بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

abdelloo31
10-21-2014, 03:15
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح ان التحليل اليومي للسوق يساعد المتعاملين في سوق لبفوركس على معرفة النتائج التي ستؤول اليها حركة عملة من العملات او معدن من المعادن

ahmedfarg
10-21-2014, 03:20
شكرا اخي الكريم علي هذا الموضوع
انا لا اعلم ما هوالتحليل اليومي لان جديد

ranou
10-21-2014, 04:56

مروة
10-25-2014, 15:49
تنسى أن هذه الشركة وجِدت لخدمة العملاء، و من المفيد أن تبحث في السوق، كما هو الحال مع أي عملية شراء أخرى. تعمد هذه الشركات على التنافس الشديد على العديد من الخصائص، و من خلال القليل من البحث يمكنك الحصول على أكثر بكثير مما تدرك.
وانا اعتقد ان شركتنا توفر عذه الخدمة
تحييييياتى

Murad
10-25-2014, 16:07
خدمة النشرات الاخبارية الخاصة بالفوركس والتحليلات اليومية والتوصيات مهمة جدا وهي ما تجعل من شركة الوساطة شركة مميزة وتجذب العملاء اليها بهذه الطريقة

Ahmed2020eg
10-25-2014, 23:34

dranass92
10-26-2014, 00:11
نعم اخي الكريم طبعا ان التحليل اليومي مطلوب بشدة في سوق الفوركس والفريم الومي في نظري هو افضل فريم للتحليل الصحيح وصحيح اخي كما قلت هناك تحليلات يومية لازواج معينة تصلنا عبر الايمايل واصحابها مشكورين لكنها كثيرا ما تكون متاخرة ، شكرا جزيلا اخي على موضوعك القيم وتقبل تحياتي

nada forex
10-26-2014, 02:05
الســـــلام عليـــكم ورحـــمه الله وبركــاته..... معلومات رائعه يا اخى
عن التحليل اليومى فى الفوركس عموما تقبل تحياتى

forexabdo2014
10-27-2014, 04:54
بالتوفيق للجميع فى المنتدى إن شاء الله

ynwa1892
11-22-2014, 15:39
السلام اخي انا شخصيا اعتمد عى تحليلي اليومي ولا ابه لتحليلات الشركات لانها هدفها هو خسارة الاعضاء وهدفي دائما 30 نقطة
وفقك الله

magic777
11-22-2014, 18:34
السلام اخي انا شخصيا اعتمد عى تحليلي اليومي ولا ابه لتحليلات الشركات لانها هدفها هو خسارة الاعضاء وهدفي دائما 30 نقطة
وفقك الله

لا اخي التحليل الي بيتحط في الشركات بيكون محترفين الي عاملينه مش من ان الشركه عايزه تخسرك وكده طبعا لا بس انت ممكن تكون دخلت
في وقت غلط بس او بعد انتهاء فتره التحليل

Wassa04
11-23-2014, 02:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

marina
11-23-2014, 23:39
والله انا شخصيا المقصود من كده ايه التشجيع على عدم التعلم والاعتماد على التحليلات والتوصيات
اتطلبون مني ان اغمض عيني لاراحتهم وتسحبوني انتم .. انا لا اوافق على ذلك ولكنت لن اربح

toutou1
11-26-2014, 08:06
أخي الكريم للأسف كل موضوعاتك منسوخة فلم أجد لك موضوعا بأسلوبك و هذا مخالف لقوانين المنتدى

gr53
11-28-2014, 09:53
للأسف كل موضوعاتك منسوخة فلم أجد لك موضوعا بأسلوبك و هذا مخالف لقوانين المنتدى
و بخصوص التحليل فهو من الأمور الهامة لتاجر الفوركس و لا يمكن أن يستغني عنه

mela
11-28-2014, 10:04

zeko220
11-28-2014, 10:07
التحليل هو الذى ينور الطريق ويوضح التجاة الذى تعمل به ويذهب بك الى الامام لتعرف الى اين الربح والى اين الترند هما الاساس والتحاليل كتير فلكى وفنى واساسى اعتمد عليهم هم الاساس

BILALOU4
11-29-2014, 20:40

MAGDYABDO
11-29-2014, 21:17
ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا اخي من اهم اسباب النجاح فى الفوركس هو التحليل اليومي للعمله وتحديد او توقع اتجاهها وبعدها المتاجره

alimohamed
11-29-2014, 21:25
يلعب التحليل دورا هاما فى عملية التداول فى سوق الفوركس ليس فقط التحليل الفنى وانما التحليل بجميع انواعه لما يوفره من دراسة لسلوك السوق

ايمان الباز
11-29-2014, 21:35
اهلا بكل الاعضاء كيف اخباركم
شكرا اخي علي المعلومات دامت عليك بالعافيه وجزاك الله خيرا:bravo:

maha kz
11-29-2014, 22:34
الســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع التجليل اليومى فى علم الفوركس يا اخى

ibrahim forex
11-29-2014, 22:51
بسم الله الرحمن الرحيم
تقبل مرورى

عبدالقادر محمد
12-04-2014, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
التحليل اليومى ضرورى جدا فى الفوركس وهناك بعض الشركات تقوم بالتحليل تقريبا كل ساعه
اذ اتبعت الفوركس لا بد من الاجتهاد والبحث الطيل

mooor
12-04-2014, 20:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

adil17
12-19-2014, 09:30
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير جميعا

mnalmm
12-19-2014, 23:04

chouai
12-21-2014, 16:02

Mohamed Morsy
12-21-2014, 16:08
نعم اخي الكريم طبعا ان التحليل اليومي مطلوب بشـدة في سوق الفوركـس والفريم الومي في نظري هو افضل
فريم للتحليل الصحيح وصحيح اخي كما قلت هناك تحليلات يومية لازواج معينة تصلنا عبر الايمايل واصحابها
مشكورين لكنها كثيرا ما تكون متاخرة ، شكرا جزيلا اخي على موضوعك القيم
تحياتي ...

osama4o
12-23-2014, 00:54

nasre123aa
12-24-2014, 12:58
ان التحاليل الفنى هو من افضل انواهع التحاليل لابد منه يوميا لمعرفة تحركات الاسعار وطبيعة الازواج وفتح الصفقات المربحة والتى نثق فيها بناء على المعطيات المؤخذة من التحليل الفنى والله الموفق تقبل مرورى

shamsitalya
12-24-2014, 13:32
التحليل اليومى اقصا حد له 50 نقطه يعنى حسب الوط المكسب والزوج المهم نربح صح من انستا بالتدريب والاستمراريه والبونص والفكر المميز لينا جميعا

basemhassan66
12-24-2014, 14:26
اولا يا اخى لا يستطيع اى احد ان ينكر اهمية التحليل الفنى فى المساعدة على ربح الصفقات ولكن يجب ان يكون هذا على اسس تعليمية صحيحة حتى نستطيع ان نجنى اقصى استفادة منه.

Mohamed Fadhel
12-24-2014, 22:20
طبعا التحليل الفني من اهم
موضوع مميز و غاية في الأهمية
تقبل مروري و بالتوفيق

ybrahmi
12-24-2014, 22:29
السلام عليكم ورحمة الله ,مشكور يا اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح امل ان يستفيد منه الجميع ان شاء الله
أتمنـــى التوفيـــق لك ولبقيــــة الاخــوة الكرام ان شــــاء الله

hananll
12-24-2014, 22:47
عندما تقوم بالبحث عن القيام بالأعمال برفقة شركة الفوركس ، لا تنسى أن هذه الشركة وجِدت لخدمة العملاء، و من المفيد أن تبحث في السوق، كما هو الحال مع أي عملية شراء أخرى. تعمد هذه الشركات على التنافس الشديد على العديد من الخصائص، و من خلال القليل من البحث يمكنك الحصول على أكثر بكثير مما تدرك

maged16
12-25-2014, 09:46
التحليل الفنى من اهم الاشياء التى من المفترض ان تعتمد عليها عند فتح صفقه والبدء بالتداول عليها والتحليل الفنى يعتمد على خط الترند وخطوط الدعم والمقاومه وكذلك الفيبوناتشى والعمل على القنوات وغيرها من التحليلات الفنيه

asadel2014
12-25-2014, 10:01
يا اخي انا اري ان التحليل اليومي من اهم التحاليل ومعظم اللي في الفوركس يدخلون في التحليل اليومي ليكون الربح اما 30او 50 نقطه فقط لذالك انا اشك التحليل اليومي وصاحب هذا الموضوع الجديد

ahmed mohamed ragheb
12-25-2014, 11:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.........

جزاك الله خير وبارك فيك..........

koka147a
12-25-2014, 13:38
السلام عليكم بالفعل اخى العزيز لابد من التحليل اليومى للسعر فى السوق وهو التحليل الفنى ورسم الترند والدعم والمقاومة والذى يوضح لنا السعر فى الفترة الحالية والفترة المقبلة والله الموفق

Mohamed Morsy
12-25-2014, 15:22
يلعـب التحليل دورا هاما فى عملية التداول فى سوق الفوركس ليس فقط التحليل الفنى
و انما التحليل بجميع انواعه لما يوفره من دراسة لسلوك السوق
تحياتي ...

ahmed mahmoud abdelhady
12-30-2014, 04:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
بعد التحيه أخي الفاااضل
أشكرك كثيررا على الموضوع الاكثر من رااائع
واتمني للجميع الاستفااده منه والعمل به
تحياتي لك بالتوفيق أخي الكريم
تقبل مروري ☼☼☼

hazemee
12-30-2014, 05:33
التحليل اليومى من اهم التحليلات المهمة فى حيات المتاجر لانة بيستطيع ان يعرف السوق اليومى للعملات ولابد من معرفة العملات التى تساعد فى التحليل اليومى مثل الشموع اليابانية

katagoroumma
12-30-2014, 06:22
السلام عليكم
قد اتاح العديد من الامكانيات والسهولة للمتداولين خصوصا المتداولين
الجدد من خلال النشرات الفنية التى تقوم الشركة بارسالها الى العملاء
بالتوفيق للجميع
شكرا

yasmenyy
12-30-2014, 15:17

rbabrr
12-31-2014, 16:41
يا اخي انا اري ان التحليل اليومي من اهم التحاليل ومعظم اللي في الفوركس يدخلون في التحليل اليومي ليكون الربح اما 30او 50 نقطه فقط لذالك انا اشك التحليل اليومي وصاحب هذا الموضوع الجديد

hichamhiya
12-31-2014, 22:23
السلام عليكم

a.mahmoud07
12-31-2014, 22:25
عاده اقوم بتحليل السوق في بدايه كل اسبوع علي فريم الديلي و الويكلي
و اعتمد في دخولي اليومي للصفقات علي شارت الاربع ساعات حيث احدد من خلاله نقطه الدخول و الخروج من الصفقه

ansaldo
01-01-2015, 00:54
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح ان التحليل اليومي للسوق يساعد المتعاملين في سوق لبفوركس على معرفة النتائج التي ستؤول اليها حركة عملة من العملات او معدن من المعادن
بالتوفيق للجميع

sawsan5a
01-06-2015, 07:58
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

kokou
01-10-2015, 01:12

ramoc
01-10-2015, 20:32

nagwann
01-13-2015, 12:37
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
بس كل واحد بيقوم بالتحليل بنفسه وهذا أضمن
أو بنعتمد على الشارتات ربنا يوفقك

hamadaali12
01-13-2015, 12:54
التحليلات من اهم اسباب النجاح في الفوركس والتحليل اليومي للسوق ووضع الملاحظات وكتابتها تكون مفيدة جدا حتي تتمكن من اتخاذ قرارات صحيحة وتستفاد من التغيرات السابقة في توقع تغير السوق التالي

mnalmm
01-13-2015, 12:59

kokou
01-19-2015, 22:04

قد اتاح العديد من الامكانيات والسهولة للمتداولين خصوصا المتداولين الجدد من خلال النشرات الفنية التى تقوم الشركة بارسالها الى العملاء

real steel
01-20-2015, 12:09
اخى الكريم موضوع التحليل اليومى بجد رائع جدا تستحق كل التقدير والاحترام وفى انتظار كل جديد من مواضيعك الرائعه التى ترتقى بهذا المنتدى تحياتى لجميع الاعضاء

خيرالدين مهدي
01-20-2015, 12:19
من الجيد الاستفادة من خدمات الشركات الى اقصلا حد خاصتا فيما يتعلق بالاخبار فهم يحصلون عليها بسرعة
لكن عليك ان تعتمد على نفسك في اتخاذ القرارات فيما يخص البيع ام الشراء
السلام عليكم

sayed55q
01-20-2015, 12:56

monaya897
01-20-2015, 13:01
السلام عليكم
شكرا لك علي الموضوع
تقبل مروري

m.gamal
01-21-2015, 13:03

mahmoudosama
01-22-2015, 16:40
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

nada..
01-22-2015, 17:20

mesteraden
01-22-2015, 18:29
أخي الكريم صحيح ماقلت هناك شركات ترسل التحليل اليومي لعملائها على بريدهم الألكتروني ولكن هذا يعتبر تحليل يومي فقط وليس توصيات ويجب على العميل ان يطابق تحليل الشركة مع تحليله واذا كان متطابقان يكون نسبة نجاح الصفقة عاليه جدا واتمنى لك التوفيق

mons
01-26-2015, 16:52
صح كلامك ياخي الكريم هناك شركات تهمها ربح عملائها وترسل على ايميلاتهم نشرات التحليل اليومي والمتداول يجب ان يستفيد من هذه النشرات اليوميه ويطابقها مع تحليله الخاص للشارت وتقبل مروري

hicham1991
01-26-2015, 22:24

Schams
01-27-2015, 23:30
الامر جدا صحيح و واقعي لولا المحللين الفنيين لا تركنا و كثير من المتداوليين تركوا التداول
لان التحليل يعطينا القوه و الدافع القوي للاستمرار
تحياتي اك اخي الكريم و ننتظر المزيد

ramezali12
01-28-2015, 00:05
لازم نقدر نحققق الكثير اخى اكلرمي الكثييرم ن خلالالموضوع املهم دا اخى اكلرم باتلوفيق لك اخى اكلرمي ب \شكراكل اخى كالمر باتلوفيق لك
شكراكل اخى اكلرمي

abowaled123as
01-28-2015, 17:00
اعتقد اخى اكلرمي نالتحليل اليومر مه ملاكلاخد ااخى اكلرمي الى نات عايز هم نامكسب بشكلك بير اخى اكلرميو تقبلت حياىت لكاخى اكلرمي
بتاولفيقك ل

hamoeslam
01-28-2015, 17:33
لازم نستفيد اخى اكلرمي بشكلك بيره يقدر يحققلنا اكلثير اخى اكرمي تقبتل ياىت لا لكا خى اكلرمي
شكراكل

belhadjnokia
01-28-2015, 22:31
جزاك الله خير وبارك فيك..تحيااتي لك...

ahmadinho100
01-28-2015, 22:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نا اقوم بعمل صفقات يومية على 20 نقطة و اقوم بعمل لوت كبير كي استطيع الحصول على ارباح جيدة

kokou
02-05-2015, 23:46

kokou
02-07-2015, 13:48

kokou
02-09-2015, 00:56

m7md14
02-15-2015, 19:02
السلام عليكم
حيث ان الفوركس يحتاج الى متابعة كبيرة

adkins
02-16-2015, 00:21
بالتوفيق للجميع

m7md14
02-19-2015, 14:17
السلام عليكم
يلعب التحليل دورا هاما فى عملية التداول فى سوق الفوركس ليس فقط التحليل الفنى وانما التحليل الاساسى ايضا ... بالتوفيق للجميع

aseer
02-21-2015, 18:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

انا عن نفسى كل يوم بصحى بدرى وبحلل شرتاتى وكل س اعه بتابع السوق واشوق الدنيا

Jaouad Aafir
02-21-2015, 18:54
بالطبع هناك تحليلات يومية تقدمها شركات الوساطة لكن لا يمكن الاعتماد عليها بشكل كلي وانما يجب ان تقوم بتحليلك اليومي الخاص بك

zidane
02-21-2015, 19:40
لقد مررت بنفس تجربتك كنت اتردد في فتح الصفقات على حساب الديمو رغم اني لن اخسر شيئا لكن يظل دالك الخوف ينتابني لكن الحمد لله فقد تخلصت من الخوف وهو في الحقيقة امر روتيني ستتخلص منه بالمداومة باذن الله

remas
02-21-2015, 23:53
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

adkins
02-22-2015, 01:13
بالإعتماد على المنطقة التي تعيش فيها، فإن القوة قد تختلف. القوة تعطيك القدرة على التداول بكميات كبيرة من العملة مقابل إيداع صغير. بعض شركات الفوركس تعرض قوة قد تصل إلى 700:1، و بالإعتماد على نمط التداول الخاص بك، فقد تكون هذه القوة مفيدة أو سيئة.

sherouk88
02-22-2015, 01:18
كل متداول في مجال الفوركس نعم يجب ان تعلم كل شىء عن تجارة الفوركس
لكي نكون على درايه تامه عند التداول على المال الحقيقي
تقبل مروري ...
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

محمد ابراهيمم
02-22-2015, 15:43

zidane
02-22-2015, 16:40
للشموع اليبانية دور لا يستهان به بل هي المقود الذي يقود سوق الفوركس اقصد التداول
لولا هذه الشموع كا ن الامر شبه مستحليل ان نعرف من اين جاء السعر هل هبط ام صعد
شكرا اخي

retared10
02-22-2015, 17:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكور علي هذا الطرح المتميز جزاك الله كل خير :)
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

magic777
02-22-2015, 19:28

اكيد طبعا اخي مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

oday4ever11
02-22-2015, 23:16
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل يلعب التحليل دورا هاما فى عملية التداول فى سوق الفوركس ليس فقط التحليل الفنى وانما التحليل بجميع انواعه لما يوفره من دراسة لسلوك السوق واتجاهه

sherouk88
02-25-2015, 01:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

مامون سباعنة
02-25-2015, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة أخي الكريم وبعد:
اشكرك اخي العزيز على مرورك الرائع واشكرك على الموضووع الرائع .. واتمنى الجميع الاستفاادة
واتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وكل اعضاء المنتدى
تحياتي للجميع

kokou
03-02-2015, 00:58

user_21
03-02-2015, 05:15
السلام عليكم انا ايضا عن نفسي انا محلل نفسي يعني اقوم في الصباح اححل السوق

RomanyMoreed
03-04-2015, 18:02
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

كل واحد ولة طريقة في التداول انا عن نفسي صفقاتي سكالبينج اخطف كام نقطة بلوت كبير من الصفقة

تحياتي

snnaky
03-04-2015, 18:34
التحليل الفنى هو خريطة كشف الأرباح وبدون التحليل الفنى ربما تضل طريقك ولا تهتدى الية ولهذة الخريطة ادوات يجب ان تتعلمها
وهى ادوات بسيطة ولكن اهمها الدعوم والمقاومات فهى كاشفة لسلوك السعر

shimoqq
03-05-2015, 15:06
صفقاتنا اليوميه من 30 الى 50 نقطه
بدون الدخول فى التحليلي الطويل المدى
تحياتى للجميع

bsameforex
03-07-2015, 23:07
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

kokou
03-10-2015, 00:11

hixam1991
03-10-2015, 00:16

bsameforex
03-10-2015, 01:58
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

iman sabryy
03-12-2015, 17:33

maalemhala
03-12-2015, 20:10
فعلا هذل يحدث دائما مع معظم المتاجرين
وهذا انا اراه سليم لانك مادمت خرجت بالصفقة رابحة فهذا نجاح كامل

ahmed112
03-12-2015, 20:44

cian s
03-12-2015, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
كلامك صحيح مائة ف المائة حيت ان التحليل الفني من اهم اساليب التحليل في هذا المجال وانا شخصيا بفضل التحليل الفني يوميا
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

khladforexx
03-13-2015, 19:52
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

popa2015
03-13-2015, 23:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل

khladforexx
03-16-2015, 18:00

popa2015
03-17-2015, 21:30
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

امير القزويني
03-17-2015, 21:36
طبعا يا اخي العزيز هذا التليل اليومي مفيد جدا جدا لانه يعطيك تحركات السوق واتجاهات الاسهم وهو مفيد جدا للمبتدئين
شكرا على منشورك الرائع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

zahra77
03-17-2015, 21:40

سارة محمد
04-12-2015, 18:33
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

sha
04-12-2015, 19:23
انا طبعا نفسى يكون عندى محلل يرسل لى توقعاته للسوق يوما بيوم
و لو دة حصل من قبل شركة انيستا فأنا اكيد هتاجر على التوقعات دية

ali.22595
04-22-2015, 23:04
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
معك حق اخى الفاضل التحليل اليومى من اهم الاشياء معا متابعة الاخبار
لان على اساسة بتحدد اذا كانت الصفقة بيع او شراء
وجزاك اللة خير اخى على موضوعك

mesteraden
04-23-2015, 21:06
أخي الكريم كلامك صحيح هناك شركات تهمها ربح عملائها وترسل على ايميلاتهم نشرات التحليل اليومي والمتداول يجب ان يستفيد من هذه النشرات اليوميه ويطابقها مع تحليله الخاص للشارت وتقبل مروري أخي الكريم

eslam kassem
04-23-2015, 21:14
بالفعل اخى الفاضل يلعب التحليل دورا هاما فى عملية التداول فى سوق الفوركس ليس فقط التحليل الفنى
وانما التحليل بجميع انواعه لما يوفره من دراسة لسلوك السوق واتجاهه

mohamed saad
04-23-2015, 22:58
انا افضل ان يقوم المتداول بالتحليل بنفسه لزوج العملات افضل من ان يتبع تحليلات غيره لانه من خلال تحليله يكتسب اولا خبرة في معرفة سلوك السعر اليومي ثانيا يستطيع ان يعرف مناطق القوة والضعف التي ترد السعر وكذلك يستطيع ان يتعامل مع صفقته حتى يخرج منها الى بر الامان على عكس لو اتبع غيره فينتظر المدد منه لانه لا يعرف على اي اساس تم تحليل الزوج

tabaki
05-17-2015, 03:25
انا اعرف ان المحللين الفنيين لا يحللون الا كل اجازة اي كل اسبوع يحللون الشارتات
انما التحليل اليومي للازواج من شانه ان يكون ربما خاص بالمحللين تبع الاخبار اليومية

s3aif
05-17-2015, 07:44
نعم اخى الكريم اى شئ يقوم على اساس فنى وتحليلى يكون باذن الله مربح ومفيد لاصحابه لانهم يعتمدون على اساس علمى فى السير قدما الى الامام فى مجال استثمار اموالهم وهذا ما يفعله التحليلات فى عالم الفوركس لانه يقوم بتحليل اوضاع العملات قبل الشروع فى المتاجرة لتجنب الخسائر باذن الله

mohamed9004
05-17-2015, 08:36
السلام عليكم ورحمه الله .. اى واحد لازم قبل ما يبدا المتاجرة فى الفوركس يتعلم الاول سواء بقى كان من الشركة اللى هوة حيتداول فيها او من النت او اليويتوب او من هنا فى المنتدى هنا فى المنتدى فى مواضيع اكثر من رائعة فى القسم التعليمى زى موضوع الاخ ايمن شوشة بتاع تائه ولا تعرف من اين تبدا

faridd
05-17-2015, 11:31
شكرا لك على هذا الموضوع وعلى ما اوضحته لنا بالفرق بين الصفقه القويه والصفقه الضعيفه لان لسه مبتدا
ومعرفش ايه التمييز ما بينهم فلك جزيل الشكر على هذاا الموضوع الرائع وياريت توافينا بالمزيد

شهيرة
05-17-2015, 23:31
اذ اتبعت الفوركس لا بد من الاجتهاد والبحث الطويل

tabaki
05-18-2015, 23:02
التحليل يا اخي في الفوركس ممكن يقود الى النجاح في الصفقات كما يمكن ان يحميك ايضا
السبب انه بالتحليل تعرف اصلا مكامن الخطر واوقات الخطر وكيفية التعامل معها ايضا

جابر1979
05-18-2015, 23:05
-السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، هذه الخدمة التي توفرها الشركات من اجل نجاح الصفقات توفر الكثير من المعلومات للمتداول الذي يبحث عن استتمار في هذا المجال

jamila cchahed
05-18-2015, 23:16
بسم الله الرحمان الرحيم شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا التحليل الفني من اهم
تقبل مروري
والسلام

Manite
05-18-2015, 23:25
سلام عليكم التحليل القوي ينبني على معرفة السوق و أحوالها و ادراج عدة منافسين
في الصفقة لتركيز علىيها بشكل كلي و ليس فردي اذن التحليل يكون من لدن الخبراء و محلللين

al-Mashhadani64
05-18-2015, 23:48
الاخ الكريم التحليل اليومي مهم جدا في التداول وذلك منه نتعرف على حركة العمله واتجاهاته من اجل تحديد اهدافنا التي نصبو اليها وشكرا

Kiing
05-19-2015, 05:58
صديقي الفاضل ممكن متلا ان يلعب التحليل دورا هاما لانه مع عملية التداول ممكن متلا ان سوق الفوركس هو ليس فقط التحليل الفنى تم من هناك انه انما التحليل بجميع انواعه مع دراسة جيدة

YSN
05-19-2015, 13:44

made
05-19-2015, 15:56
الآن اصبح الفوركس منتشر بشكل كبير في الـوطن العربي وفي السابق بسبب تأخر
المجال الأتصالاتي في الدول العربية ادى ذـلك الى تأخر انتشار الفوركس

mohamedsaber
05-19-2015, 16:15
التحليل اليومي مهم لان السعر بيتغير كل يوم و لازم نحدث التحليل بشكل يومي
اعتقد ان اسلوب التحليل يكون افضل عن استخدام الشارت اليومي ثم شارت الاربع ساعات

modr2015
05-19-2015, 16:21
شركة الفوركس ، لا تنسى أن هذه الشركة وجِدت لخدمة العملاء، و من المفيد أن تبحث في السوق، كما هو الحال مع أي عملية شراء أخرى. تعمد هذه

waelmma
05-19-2015, 16:28
:)):)):)) ربنا يبارك فيك اخى الكريم والحقيقة ان الواحد بيدور فى المنتديات
عن اى توصيات مجانية وان كانت بتكون غير صادقة بنسبة 100%

hager omar
05-19-2015, 17:38
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع الهادفة والتي تفيدنا كثيرا

تحياتي لك

ملاك الروح
05-19-2015, 18:16
اشكرك اخي الكريم على توضيح تلك المصطلح لكن افضل التوصيات فضلا عن التحليلات لعدم دقتها في بعض الاحيان
اتمنى لك التوفيق اخي الك

محمود مرعى
05-19-2015, 19:16

والله يا اخى الفاضل لازم حضرتك تعرف فعلا ان الفوركس من غير تحليل ولا دراسة يبقى انت فعلا خسران
كل حاجة علشان كده لازم فعلا تحلل الزج او العملات ككل قبل ما تفكر انك تدخل وتنفذ الصفقة وربنا يكرمك يارب

popa2015
05-19-2015, 19:32
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع

noor eldyen
05-19-2015, 20:55
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

masry928
05-19-2015, 21:17
في مثل هذه الأمور، و العديد منهم اليوم يقومون بتوظيف المحللين الفنيين المحترفين الذين يقومون بإرسال النشرات الإخبارية بشكل يومي، و هو أمرٌ مفيدٌ جداً للمتداول الجديد

wlaa
05-19-2015, 21:32

jamila cchahed
05-19-2015, 23:39
بسم الله الرحمان الرحيم موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري
والسلام

احمد محسن
05-19-2015, 23:58
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
شكرا على التحليل القوى لسوق الفوركس ان دل يدل على خبرة واسعة فى التحليل الفنى للعملات
اتمنى لك الربح الكبير من سوق الفوركس ودوام الصحة
تقبل مرورى الطيب

jamila cchahed
05-20-2015, 00:11
بسم الله الرحمان الرحيم شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا التحليل الفني من اهم
تقبل مروري
والسلام

ayoub321
05-21-2015, 08:00
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
أنا بصراحة أخي الكريم أبقى ملازم الصفقات
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

wael33
05-21-2015, 17:23
الاكسبيرت هو متداول آلي يقوم بالدخول في الصفقات حتى دون فتحك للمنصة معتمدا على ما تم برمجته
ادخل على جوجل أو القسم التعليمي لتعرف كل ما تريد عنه

wlaa
05-21-2015, 17:45

bahoma310
05-29-2015, 18:57
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته يجب على كل المتداوله تعلم كيف اغير كيفكم تحليل الفني والتحليل الكلاسيكي تقبلو مروري مع خالص تحياتي

Eslam Anwar
06-02-2015, 00:41
اخي الفاضل ... انا طبعا من رأيي ان اى واحد لازم قبل ما يبدا المتاجرة فى الفوركس يتعلم الاول سواء بقى كان من الشركة اللى هوة حيتداول فيها او من النت
او اليويتوب او من هنا فى المنتدى هنا فى المنتدى فى مواضيع اكثر من رائـعة فى القسم التعليمى زى موضوع الاخ ايمن شوشة بتاع تائه ولا تعرف من اين تبدا

babyzee
06-02-2015, 00:48
بالنسبة لي اعتقد ان التحليل له دورا هاما فى عملية التداول فى سوق الفوركس واعتقد انه لا ينطبق على فقط التحليل الفنى وانما على ما اعتقد في كل التحليل بجميع انواعه لما يوفره من دراسة لسلوك السوق واتجاهه في السوق والله موفق

العراقي
06-06-2015, 13:28

alaa ali
06-06-2015, 13:30
السلام عليكم
من الخبرة استخدام الشارت اليومى فى بناء طريقة تداولك على الصفقات التى تقوم بها فى المتاجرة بالفوركس
بالتوفيق

العراقي
06-06-2015, 13:32

abdougagi
06-07-2015, 14:14
بالطبع اتفق معك تماما فالتحليل الفني اليومي هو سرك للنجاح خاصة ادا كنت تستهدف
هدف قريب المدي اي صفقة لا تتجاوز الساعة الواحدة حيث يمكنك الاستعانة بالدعم و المقاومة الخ...
موفق باذن الله

Kiing
06-21-2015, 22:09
ممكن متلا انه معه من يلعب التحليل دورا هاما فى عملية التداول فى سوق الفوركس تم منه متلا انه ممكن معه ليس فقط التحليل الفنى وانما التحليل بجميع انواعه لما يوفره من دراسة ممكن متلا لسلوك السوق

bidaaaaaaaaa
06-21-2015, 22:52
السلام عليكمورمة الله وبركاتة
المنتدى يا اخى يقدم خدمه التحليل اليومى
فى الفوركس عموما تقبل تحياتى وبالتوفيق للجمع ان شاء الله :))

boulafrah
06-22-2015, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة هذا الموضوع الرائع وعلى انا اقو ضرورى جدا فى الفوركس وهناك بعض الشركات تقوم بالتحليل تقريبا كل ساعه اتبعت الفوركس لا بد من الاجتهادم بعمل صفقات يومية على 20 نقطة و اقوم بعمل لوت كبير كي استطيع الحصول على ارباح جيدة و بالتوفهذا الطرح المتميز وطبعا التحليل الفني من اهمساليب التحليل في هذا المجال وانا شخصيا بفضل التحليل الفني يوميا يعني على مدى

asxqw
06-22-2015, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةهذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا انا اقوم ب ضرورى جدا فى الفوركس وهناك بعض الشركات تقوم بالتحليل تقريبا كل ساعهذ اتبعت الفوركس لا بد منعلى مدى الاجتهادعمل صفقات يومية على 20 نقطة و اقوم بعمل لوت كبير كي استطيع الحصول على ارباح جيدة و بالتوف التحليل الفني من اهمساليب التحليل في هذا المجال وانا شخصيا بفضل التحليل الفني يوميا يعني

boulafrah
06-22-2015, 22:16
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و يار ضرورى جدا فى الفوركس وهناك بعض الشركات تقوم بالتحليل تقريبا كل ساعه اتبعت الفوركس لا بد من الاجتهادم بعمل صفقات يومية على 20 نقطة و اقوم بعمل لوت كبير كي استطيع الحصول على ارباح جيدة و يت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

asxqw
06-22-2015, 22:17
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي المتميز وطبعا انا اقوم ب ضرورى جدا فى الفوركس وهناك بعض الشركات تقوم بالتحليل تقريبا كل ساعهذ اتبعت الفوركس لا بد منعلى مدى الاجتهادعمل صفقات يومية على 20 نقطة و اقوم بعمل لوت كبير خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Kiing
06-26-2015, 21:46
صديقي الفاضل يلعب التحليل دورا هاما فى تم منه متلا انه ممكن معه من عملية التداول فى سوق الفوركس ليس فقط التحليل الفنى تم معه من التحليل بجميع متلا معه من انواعه

WASEM DALLOUL
06-26-2015, 22:29
السلام عليكم
كلامك صحيح تماما يا أخي الكريم فأن التحليل اليومي ضروري جدا للقيام بصفقات ناجحة وهناك الكثير من المواقع التي تقوم بهذا التحليل
وشكرا

mechanical
06-29-2015, 02:59
السلام عليكم ... شكرا علي التحليل اليومي ولكن المفروض ان التحليلات دي تكون منظمة وكمان يومية لان التعامل علي المعلومات القديمة زي الاخبار
بالتوفيق ان شاء الله في ادارة البونص مع انيستا

hamed mohamed
06-29-2015, 03:21
أخى العزيز أن من أفضل الشارتات للتحليل الفنى
هى الفريمات الكبيرة التى تبداء من اليوم والاربع ساعات
والساعة ودائما" تكون أصدق لتحليل الساعة ولكن الفريمات
الصغيرة تكون غير صادقة فى التحليل الفنى وما يغير تحليلنا
الفنى الا انعكاس السعر عكس التحليل الفنى

mido elmasry
06-29-2015, 03:47
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل forexaly5
مشكور علي موضوعك التحليل اليومي و لكن هل فعلا تعتقد ان تلك التقارير التي تصدرها شركات الفوركس و شركات الماركت ماكر تقارير صحيحه من شانها ان تجعلك تربح يا اخي
انا عن نفسي لا اجد فيها اي شئ يوحي لك باتجاه السعر ان كل ما يقوله لك لو كسر دعم كام يبقي هيهبط و لو كسر مقاومه ايه هيبقي هيصعد و تشبع و لم يتشبع
و في النهايه يعطيك مقاومات و دعوم بين كل خط و التاني فوق ال300 نقطه و انت توه بقي و اخسر فلوسك
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

Mona forex
06-30-2015, 16:31

chirikhan
07-02-2015, 06:40
كلما كثرت مرات التحليل كلما ظهرت فرص اخرى او بالاحرى دققنا اكثر في الفرص
بالتالي من الجيد ان الواحد يحلل خلال كل فترة في السوق الفوركسي للتعرف على اي جديد

۰۪۫M۪۫۰۰۪۫A۪۫۰۰۪۫X۪۫۰
07-02-2015, 06:40

العراقي
07-13-2015, 16:12
شكرا على التحليل القوى لسوق الفوركس ان دل يدل على خبرة واسعة فى التحليل الفنى للعملات
اتمنى لك الربح الكبير من سوق الفوركس ودوام الصحة
تقبل مرورى الطيب

dhmo
07-13-2015, 17:40
كلما كثرت مرات التحليل كلما ظهرت فرص اخرى او بالاحرى دققنا اكثر في الفرص
بالتالي من الجيد ان الواحد يحلل خلال كل فترة في السوق الفوركسي للتعرف على اي جديد

بالضبط كده اخي وبالفعل اخي مافيش لا اسرار ولا استراتيجيه توصل للانها تكون الحل السعري الي هيحقق للمتاجر الربح السريع وكده كل ده اوهام طبعا الحل هنا بيكون من
الخبره والتعامل مع السوق وفهمه كويس هينجح

marwanadam
07-17-2015, 21:04
التحليل بصفة عامة مهم كى تعرف ما الدى يجب اتعمله فى السوق ادا يزجهك ويعرفك على نقاط البيع والشرتء
لدى يجب ان يكون من الامور الاساسية قبل الدخول فى اى صفقة
والله المستعان

dima09
07-22-2015, 19:39
بسم الله الرحمن الرحيم
اصدفائي الاعزاء اعضاء المنتدى
من المعلوم ان سعر الذهب انخفض حاليا في السوق
هل سيؤثر ذلك على الدولار في مواجهة العملات الاخرى خاصة الاورو
وشكرا بالتوفيق ان شاء الله

sofien34
07-25-2015, 00:43
لتحليل اليومى من اهم التحليلات المهمة
فى حيات المتاجر لانة بيستطيع ان يعرف
السوق اليومى للعملات ولابد من معرفة
العملات التى تساعد فى التحليل اليومى

hardjob
07-25-2015, 15:51
اعتقد من المفترض ان يقوم المتداولين اصحاب رؤوس الاموال الصغيرة من التداول اليومى والاستفادة من السوق وبالتوفيق للجميع

pepobm
07-25-2015, 15:54
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على موضوعك وشرحه
التوفيق من عند الله

hardjob
07-26-2015, 06:35

waelmma
07-26-2015, 10:15
ويجب اخى الكريم ان تقوم بالتحليل الجيد للصفقة قبل الدخول فيها
وبارك الله فيك اخى الكريم ومنتظرين المزيد ان شاء الله

Abdelhedi
07-26-2015, 15:34
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بالشباب في المنتدي نحن هنا لمساعدة الجميع و ارجو ان يستفيد الجميع من تعليقاتي علي مختلف المواضيع و الله مستعان
لما لا يمكن عمل ورشة تحاليل يومية و الكل يشارك فيها و لكن لا لوضع التوصيات فهي غير مضمونة و شكرا

forexangi1
07-29-2015, 05:24
شكراااا لاك اخى الكريم على موضوعك الجميل
والمهم واتمنى لك جدوام التقدم للجميع
وبالله التوفيق ...........

Forex Story
08-16-2015, 01:50
و بخصوص التحليل فهو من الأمور الهامة و دوره الكبير و أنواعه متعددة.......................

mohamed ghardallou
08-16-2015, 01:51
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه موضوع جميل يمكن أن يستفيد منه الجميع

amramr
08-16-2015, 02:05
نا ايضا عن نفسي انا محلل نفسي يعني اقوم في الصباح اححل السوق

alihar316
09-06-2015, 15:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
لا افضل العمل بالتوصيات و التحاليل الجاهزة ا'ضل القيام باللتحليل الخاص بي

forex all arabes
09-14-2015, 11:46
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك التحليل الفني عنصر اساسي للتداول في سوق الفوركس وهو ورقة رابحة في يد العملاء
و من الجميل ان توفر الشركات هذه الخدمات للعملاء يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

engaym
09-14-2015, 12:01
السلام عليكم اخى التحليل اليومي مهم لكل تاجر يتداول بشكل يومي لذلك يجب الاهتمام بالتحليل فى كل شئ حتى تقدر
ان تدخل الى صفقات موفقة ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

tawfik999
09-21-2015, 23:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز و بعد
اشكرك يا اخي على شرح و تحليل لنا التحليل اليومي فهذا درس للمبتدئين

seifhd
09-25-2015, 12:40
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

mohammed55
09-29-2015, 10:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بالتوفيق للجميع تقبلو مروري

aissadz
09-29-2015, 11:54
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

saidsami
10-14-2015, 15:37
ان المقصود من كده ايه التشجيع على عدم التعلم والاعتماد على التحليلات والتوصيات التي تقوم بها هذه الشركات انا لايدعوني لترك العلم الا عدو لي ليس صديق ابدا و بالمزيد من الارباح و شكراا

dhmo
10-14-2015, 20:01
ان المقصود من كده ايه التشجيع على عدم التعلم والاعتماد على التحليلات والتوصيات التي تقوم بها هذه الشركات انا لايدعوني لترك العلم الا عدو لي ليس صديق ابدا و بالمزيد من الارباح و شكراا

ومع التحليل ايضا هو طبعا فيه استراتيجيات كتير ده العادي والمتاجر هنا مش ملزم بالعمل بكل الاستراتيجيات دي بس هو ملزم انه يجرب استراتيجيات بانواع كتير الصراحه
علشان يقدر يحدد الاستراتيجيه المناسبه له

alaa1
10-14-2015, 20:21
هلا
التحليل اليومي يساعد فى تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس