PDA

View Full Version : فكيف يمكن للمتداول أن يتخلص من هذه الإشكاليات؟

Pages : [1] 2

forexaly5
07-23-2014, 14:49
- على المتداول أن يتأكد بأن شركة الفوركس التي يتعامل معها تغلق كل الصفقات التجارية عند الخامسة من بعد الظهر وتعيد فتحها فوراً حتى تتجنب كل الإشكاليات وتطابق قوانين الشريعة الإسلاميّة.
- بالإضافة الى عدم تحصيل العميل أو دفعه لأي فائدة ربوية فعملية البيع أو الشراء تتم بصورة فورية.
- كما أن العملاء الذين لا يملكون ثمن العقد الكامل يمكنهم المضاربة بإستخدام خدمة الرفع المالي التي تتيح لهم المضاربة بعقود أكبر بكثير من حساباتهم وذلك بدون أي فائدة ربوية أيضاً.

a7med84
07-26-2014, 07:27
مش فاهم ايه موضوع الساعه 5 اللى انت تتكلم عنه

هل تتكلم عن برصات اخرى ام ماذا لم افهم الموضوع اللى تتكلم عنه والله المستعان

ahmed kabo
07-26-2014, 08:29
تقريبا انا فهمتك ممكن يكون قصدك يعنى تقفل الصفقات قبل ما اليوم الثانى يعدى عليك فاتخش فى الاسوااب والفوايد الربوية وكدة ماتقلقش اخى الكريم حسابتنا اسلامية يعنى ممكن تفتح الصفقة سنين بدون خوف ان يبقى فى فوايد ربوية على الحساب بالتوفيق للجميع

abdelaziz 10
07-26-2014, 21:17
بالنسبة للحسابات الاسلامية وخلوها من الفوائد والربا فاهمها يا اخي والحمد لله ان هناك حسابات اسلامية
انما المرجو توضيح مسالة ان الشركات لازم تقفل الصفقات في الخامسة فالسوق يعمل بالدوام كما تعلم

samih
07-26-2014, 21:18
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا يا غالى على المعلومات على الموضوع الرائع هذا وجزااك الله على تعبك هذا
( سبحان الله وبحمده *** سبحان الله العظيم )

ynwa1892
07-26-2014, 21:33
السلام اخي
نرجو من المضاربين ان يفهمو هذه النقطة ان الشركو واضعة حسابات اسلامية يعني لا خوف من الربا او اي شيئ حرام
وفقك الله

samieh
07-26-2014, 22:16
مع انى مفهمتش كلامك قوى بس ممكن من الاساس تفتح ما يسمى
بالحساب الاسلامى وتتجنب فوائد التبييت التى تعتبر فى حكم الشرع هى فوائد
ربوية
بالتوفيق

dalito
07-26-2014, 22:28
السﻻم عليكم
اخي الكريم بالاحرى المضارب عليه ان يتحرى هل هناك حساب اسرمي في الشركة
وبذلك سيجتنب الربيوية الناجمة عن تببيت الصفقات
ام بالنسبة للساعة 5 فهذه غير مفهومة
وتقبل مروري

houdabluegolden
07-31-2014, 01:38
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا اهم شيء ان يكون
الحساب اسلامي عشان مش يكون في فوائد على تبييت الصفقات
وتقبل مروري

awa
08-09-2014, 13:35
السلام عليكم اعرف ازاى ان الشركة سوف تغلق الصفقات
الساعة الخامسة و تعيد فتحها فورا و لما هى ستفتحها فورا ليه اغلقتها اصلا

abdelaziz 10
08-09-2014, 18:20
المسلم يا اخي لازم يختار الحساب الاسلامي ضروري ويرتاح من هم الربا والفوائد الخ
بالتالي من النعم ان هناك حسابات اسلامية في اغلب شركات الوساطة ومنها انستافوركس

محمود مرعى
08-09-2014, 18:47
- على المتداول أن يتأكد بأن شركة الفوركس التي يتعامل معها تغلق كل الصفقات التجارية عند الخامسة من بعد الظهر وتعيد فتحها فوراً حتى تتجنب كل الإشكاليات وتطابق قوانين الشريعة الإسلاميّة.
- بالإضافة الى عدم تحصيل العميل أو دفعه لأي فائدة ربوية فعملية البيع أو الشراء تتم بصورة فورية.
- كما أن العملاء الذين لا يملكون ثمن العقد الكامل يمكنهم المضاربة بإستخدام خدمة الرفع المالي التي تتيح لهم المضاربة بعقود أكبر بكثير من حساباتهم وذلك بدون أي فائدة ربوية أيضاً.

اولا انا عايز اقول لحضرتك ان شركة انستا لا تقوم باغلاق الصفقات من تلقاء نفسها او انها تتحكو فى اى صفقة بطريقة تلقائية وده طبعا لانها شركة محترمة وذات مصدقية كبيرة
بالاضافة الى انها لا تقوم باحتسلب فوائد تبييت على الصفقات المفتوحة لان حسابتنا اسلامية الحمد لله و الرافعة المالية موجودة فى الشركة عادى جدا والحمد لله الحسابات اسلامية

ilyes chaieb
08-10-2014, 17:11
من اين اتيت بهذه المعلومات
الشركة لا تغلقالصفقات لا السعة الخمسة و الساعة العاشرة
لا احد يتحكم في الصفقات غير صاحب الحساب
و طالما الحساب به رصيد الصفقة تبقى مفتوحة
اتمنى لك التوفيق و التثبت من المعلومات قبل طرحها حتى لا اظلل الاخرين
تحيااااتى

ahmedibrahim258260
08-10-2014, 17:17
بسم الله الرحمن الرحيم المتداول ممكن يتخلص من هذه الاشكاليات بالحساب الاسلامي الخالي من الفوائد الربوية
تقبل تحياتي اخي الغالى

monylaser
08-10-2014, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم ممكن توضح الموضوع اكثر انا مش فاهم حاجة
شكراً لك وتقبل مروري

الشاعر
08-10-2014, 19:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله
عليكم باختيار الحساب الاسلامي لتجنب متاعب التفكير في امور الفائد وما شابه
ولكم مني كل تحيه طيبه وشكرآ

khaledt
08-10-2014, 19:18
انا لم افهم مسالة توقف التداول علي الساعة
الخامسة و علاقتها بالشريعة

iprahem
08-10-2014, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الحبيب والله انا مبتدئ فى المنتدى وما أعرف شئ عن هذا الموضوع وان شاء الله يرد على استفسارك احد الاعضاء ذو الخبرة فى هذا المجال فى هذا المنتدى الرائع وجزاك الله خييرآآآآ

hellelali2
08-10-2014, 19:31
اخي الكريم من خلال التداول في سوق كبيرة متقلبة يجب عليك اخي الكريم التعلم من الاخطاء التي يمكن للمتداول ان يتعرض لها فالتداول والله الموفق اخي الكريم

kutlarvadisi
08-10-2014, 19:42
السلام عليكم ا
نرجو من المضاربين ان يفهمو هذه النقطة ان الشرك واضعة حسابات اسلامية يعني لا خوف من الربا او اي شيئ حرام

abdou19
08-10-2014, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

اشكرك على الموضوع القيم و نتمنى منك المزيد أما بعد اخي الكريم. عاين الشركة قبل الايداع اخي

midooo258261
08-10-2014, 20:12
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم كل اللي انت بتتكلم فيه ده علاجه حاجة واحدة بس هو الحساب الاسلامي والحمد لله انستا بتوفر الحساب الاسلامي
تقبل ودي واحترامي

medcha
08-10-2014, 20:56
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد

كل هذه الإشكاليات التي ذكرتها تستطيع اجتنابها بطريقة واحدة وهي أن يكون الحساب إسلامي فقط لاغير

maghribia
08-10-2014, 20:57
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

اي اشكاليت في الفوركس فهي يمكن ان يكون لها
طرق لكي نتفادى هذه الاشكاليات فقط البحث عنها
تقبل احتراماتيى

soooonor
08-11-2014, 00:10
اعتقد ان هذه الاشكاليات كلها يستطيع المتداول التخلص منها بفتح حساب اسلامى خالى من الفوائد الربوية ... و كل شركات الوساطة او معظمها على الاقل توفر هذا النوع من الحسابات

azad aradni
08-11-2014, 03:45
السلام عليكم
اعتقد ان هذه الاشكاليات كلها يستطيع المتداول التخلص منها بفتح حساب اسلامى خالى من الفوائد الربوية ... و كل شركات الوساطة او معظمها على الاقل توفر هذا النوع من الحسابات

wesal
08-11-2014, 04:11
اذا كنت من الذيين يعتبروا الفوائد شئ لا يرضيك يمكن الاشتراك في الحسابات الاسلاميه التي توفر لك العمل بدون الفوائد اذا كنت تعبرها من الربا

abdelaziz 10
08-14-2014, 13:04
لا اظن ان هناك اي بروكر ياا خي يقوم باقفال الصفقات في وقت ما فهذا غير ممكن
انما من حيث الفوائد الربوية فالافضل ان الواحد يعمل حساب اسلامي يكون شرعي

abderrahmenanis
08-14-2014, 13:55
ربوية
بالتوفيق

محمد السيد محمد
08-14-2014, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. في الحقيقة انا مش عارف تقصد ايه حضرتك بالاشكاليات
في الحقيقة يا زميلي العزيز انا لم استطع فهم الكثير من هذا الموضوع ربما لانك تعمدت ان تحرره باسلوب ليس بسيطا .. لذا ارجو من حضرتك – لو سمحت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبها باسلوب اكثر بساطة .. لاجل ضعاف الاستيعاب امثالى .. فليس كل الناس في مستواك الثقافي ..

sharshabil
08-14-2014, 15:22
الطريقوة التي ذكرت غير واقعية فالحساب الاسبلنمي لا تحتيب الفوائد
و الفوائد قد تكوون موجبو وقد تكون سالبة و قج تكون السشركة مستفيدة في الامر

ahora
08-25-2014, 13:38
تستطيع ان تختار اخي الكريم الحساب الاسلامي و ترتاح من مساالة اغلاق الصفقات قبل اي وقت
معظم الشركات في الفوركس توفر هذه الميزة لعملائها

abo_yehia
08-25-2014, 13:42

انت ممكن تريح نفسك من كل ده وتختار شركة لديها حسابات إسلامية ومعظم الشركات الآن لديها هذه الحسابات تقبل مروري واحترامي الشديد للشخصك

samih
08-25-2014, 13:45
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا يا غالى على المعلومات على الموضوع الرائع هذا وجزااك الله على تعبك هذا .

BOULBOUL2
08-27-2014, 20:08

asafiforex
08-28-2014, 00:10
تقريبا انا فهمتك ممكن يكون قصدك يعنى تقفل الصفقات قبل ما اليوم الثانى يعدى عليك فاتخش فى الاسوااب
والفوايد الربوية وكدة ماتقلقش اخى الكريم حسابتنا اسلامية يعنى ممكن تفتح الصفقة سنين بدون خوف ان يبقى فى فوايد ربوية على الحساب بالتوفيق للجميع

zinga12
08-28-2014, 12:52
لجنة وجمعية العقود الآجلة الوطنية جميعها فرضت صارمة للغاية
قيود على العدد الإجمالي للمناصب التاجر قد عقد.
أنهم يراقبون صناعة الوساطة المالية والمعاملات تاجر كبير بشكل وثيق جدا. اأهمية
ويحرس المعلومات الحكومية تانت وسرية تامة حتى الإفراج المقرر

AMLAK
08-31-2014, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي الكريم على هدا الموضوع بالنسبة للحسابات
الاسلامية وخلوها من الفوائد والربا فاهمها يا اخي والحمد لله ان هناك حسابات اسلامية انما المرجو توضيح مسالة ان
الشركات لازم تقفل الصفقات في الخامسة فالسوق يعمل بالدوام كما تعلم بالتوفيق لك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

ahmedhathout
08-31-2014, 02:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كلام غريب قوي يعني ايه الشركات تقفل الصفقات وتفتحها تاني
الصفقات بيحصلها تبييت مش بتتقفل وتتفتح

abdoux
08-31-2014, 03:55
اخى الكريم

تقبل احتراماتيى

marouansat
08-31-2014, 05:38
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
طبعا اهم شيء ان يكون الحساب اسلامي عشان مش يكون في فوائد على تبييت الصفقات
تقبل مروري

downlaod1
09-07-2014, 20:41
اخي الكريم بالاحرى المضارب عليه ان يتحرى هل هناك حساب اسرمي في الشركة

MMMOOO
09-11-2014, 23:03
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

mody555
09-15-2014, 10:21
ذلك الى أنّ بإمكانك تمضية كامل وقتك وأنت تبحث عن فرص عالية لدخول موقع مع نسبة مخاطر/مكاسب جيّدة. فالخوف أو القلق الذي شعرت به اختفى. من الممكن أن لا تكون التجارة ناجحة، ولكن مع خطّة لإدارة المخاطر، يكون الوضع قيد السيطرة

msamir2013
09-20-2014, 03:36
اخى بصراحة مش فاهم موضوع الساعة 5 دا

لكن فى حاله الحسابات الاسلامية لا يتم احتساب اى فؤاشد ربوية مقابل الاستمرار فى الصفقة لمدة يوم اخر

AMLAK
09-23-2014, 00:45
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم اعتقد ان هذه
الاشكاليات كلها يستطيع المتداول التخلص منها بفتح حساب اسلامى خالى من الفوائد الربوية و كل شركات الوساطة
او معظمها على الاقل توفر هذا النوع من الحسابات بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

AMLAK
09-25-2014, 13:05
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم تقريبا انا فهمتك ممكن يكون قصدك
يعنى تقفل الصفقات قبل ما اليوم الثانى يعدى عليك فاتخش فى الاسوااب والفوايد الربوية وكدة ماتقلقش اخى الكريم حسابتنا اسلامية يعنى ممكن
تفتح الصفقة سنين بدون خوف ان يبقى فى فوايد ربوية على الحساب بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

Azeddinovic
10-07-2014, 16:35
الفوركس هو تجارة جد ضخمة حيت انه من الطبيعي ايجاد العديد من المضاربين
سواء المبتدئين او المحترفين لدلك اتمنى من اعضاء المنتدى دوي خبرة المساعدة
في التحليل

waelo
10-08-2014, 03:28

محمد عز الدين عيد خضري
10-08-2014, 04:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
الف شكر علي هذه النصائح القيمة جعله الله في ميزان حسناتك
اتمني لك التوفيق
تحياتي

haleeim
10-09-2014, 00:28
كلام غريب قوي يعني ايه الشركات تقفل الصفقات وتفتحها تاني
الصفقات بيحصلها تبييت مش بتتقفل وتتفتح

oo0khaled0oo
10-09-2014, 01:08
تمام يعني الصفقات كلها تغلق كل يوم يعني كل 24 ساعه جميل جميل
طب هنكسب ازاي انا في صفغقات بتقعد بال3 ايام مفتوحه عشان تجيب الربح الي انا مستنيه
و بعدين انتا متضايق ليه يا اخي طالما ان مفيش فوائد تبييت

downlaod1
10-09-2014, 20:43
اولا انا عايز اقول لحضرتك ان شركة انستا لا تقوم باغلاق الصفقات من تلقاء نفسها او انها تتحكو فى اى صفقة بطريقة تلقائية وده طبعا لانها شركة محترمة وذات مصدقية كبيرة
بالاضافة الى انها لا تقوم باحتسلب فوائد تبييت على الصفقات المفتوحة لان حسابتنا اسلامية الحمد لله و الرافعة المالية موجودة فى الشركة عادى جدا والحمد لله الحسابات اسلامية

جرودي يوسف
10-12-2014, 01:44
الموضوع الذي طرحت أخي الغالي من المواضيع التي يحتاج الأعضاء التكلم عنها كما أن المشرفي واجب عليم الرد على هذه المواضيع الحصرية
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا اهم شيء ان يكون
وتقبل مروري

AMLAK
10-17-2014, 18:14
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم بالنسبة للحسابات الاسلامية وخلوها من الفوائد والربا فاهمها يا اخي والحمد لله ان هناك حسابات اسلامية انما المرجو توضيح مسالة ان الشركات لازم تقفل الصفقات في الخامسة فالسوق يعمل بالدوام كما تعلم بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

amermazzen
10-19-2014, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي الكريم على الطرح الجيد لمضوعك على المضارب ان يتحرى هل هناك حساب اسرمي في الشركة وبذلك سيجتنب الربيوية الناجمة عن تببيت الصفقات لابد من التعلم الجيد في الفوركس خاصة عن طريق الحساب التجريبي وكسب الخبرة التي ستاعد في المتاجرة الحقيقية.

AMLAK
10-23-2014, 13:46
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم اعتقد ان هذه الاشكاليات كلها يستطيع المتداول التخلص منها بفتح حساب اسلامى خالى من الفوائد الربوية و كل شركات الوساطة او معظمها على الاقل توفر هذا النوع من الحسابات بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

abdoux
10-23-2014, 13:49
اخي الكريم

اشكرك على الموضوع القيم و نتمنى منك المزيد أما بعد اخي الكريم. عاين الشركة قبل الايداع اخي

ProForex
10-23-2014, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد فهمت مادا تريد أن تقوله لم لاحظ أن شركة انستا فوركس تقوم بغلق الصفقات وبالتوفيق للجميع

hamzaa
10-28-2014, 16:56
شكرا اخى على طرحك للاعضاء المنتدى عن هذا الموضوع الاكثر من رائع و اتمنى لك التوفيق
و يجب الزيادة من هذه المواضيع الاكثر مشاهدة لجلب الاعضاء و الزوار لهذا المنتدى الاكثر من رائع ^_^
تمنياتى للجميع بالتوفيق و التقدم ^_^
و السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة ^_^

magedman
10-28-2014, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله
يكمنك فتح حساب اسلامي
وتتجن الاسواب الحسابات الربوية
او الفوائد الربوية
وشركة انيستا ليديها هذا النةع من الحسابات

محمد ميدو
10-28-2014, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلامك غير مفهموم اوى لكن ممكن تكون قصدك ان نقفل الصفقات قبل اليوم التالى عشان نبعد خالص عن الفوائد شكرا على العموم ويالتوفيق تحياتى للجميع

أسماء نعناع
10-29-2014, 19:40
لسلام اخي
نرجو من المضاربين ان يفهمو هذه النقطة ان الشركو واضعة حسابات اسلامية يعني لا خوف من الربا او اي شيئ حرام
وفقك الله

sharshabil
10-30-2014, 01:51
هناك الحساب الاسلامي و حتلا ان لم يتوفؤ يمكن للمتاجر انت يتخلص
من جزء من الفوائد تل كا ما يعمل مع البنوك العاديو لتنها تعمل فوائد

forexabdo2014
10-31-2014, 03:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

zouhirflava
11-09-2014, 14:10

---------- Post added at 11:10 AM ---------- Previous post was at 11:09 AM ----------

لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

تقبل احتراماتيى

hassen200
11-09-2014, 14:13
موضوع جميل شكرا فهو في غاية الأهمية

medo2013
11-09-2014, 15:18
هناك اشكاليات قد تقف فى وجهة المتاجر مثل اختيار زوج جيد ومربح وكمان اختيار الوقت المناسب للتداول والذى قد يكون فية ارباح هامة وجيدةومن اهم الاشياء المربحة ان تتاجر من 10 الصبح حتى 3 الظظهر

magic777
11-09-2014, 17:35
هناك اشكاليات قد تقف فى وجهة المتاجر مثل اختيار زوج جيد ومربح وكمان اختيار الوقت المناسب للتداول والذى قد يكون فية ارباح هامة وجيدةومن اهم الاشياء المربحة ان تتاجر من 10 الصبح حتى 3 الظظهر

بالفعل اخي والمتاجر هنا لام يكون معاه طريقه يقدر يحلل بها صح ويعرف ازاي يكسب بها وكده علشان يقدر يصل للنجاح الي هو عاوزه بالفعل
وطبعا ده مش سهل ابدا الا لو معاه خبره

breakss08
11-11-2014, 14:39
هناك اشكاليات قد تقف فى وجهة المتاجر مثل اختيار زوج جيد ومربح وكمان اختيار الوقت المناسب للتداول والذى قد
يكون فية ارباح هامة وجيدةومن اهم الاشياء المربحة ان تتاجر من 10 الصبح حتى 3 الظظهر

maha mass
11-11-2014, 17:01
الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوع
الاكتر من رائع والمفيج عن التخلص من الاشكاليات يا اخى اكيييييييييييد

dellos
11-11-2014, 17:03
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز الحمد لله شركة انستافوركس وجدت فيها كل شيء اريده لا داعي لي باي شركة اخرى
تحياتي لك

abdelhak redouane
11-11-2014, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المقدم انا ارى ان التجارة في سوق الفوركس تتطلب منك السؤال عن الحكم الشرعي قبل البداية في التداول اضافة الى عدم الوثوق في الوسطاء الذين تتعامل معهم
بالتوفيق للجميع

maasofiane
11-11-2014, 22:03
مع انى مفهمتش كلامك قوى بس ممكن من الاساس تفتح ما يسمى بالحساب
الاسلامى وتتجنب فوائد التبييت التى تعتبر فى حكم الشرع هى فوائد ربوية

mallo
11-11-2014, 22:13
تمام يعني الصفقات كلها تغلق كل يوم يعني كل 24 ساعه جميل جميل
طب هنكسب ازاي انا في صفغقات بتقعد بال3 ايام مفتوحه عشان تجيب الربح الي انا مستنيه
و بعدين انتا متضايق ليه يا اخي طالما ان مفيش فوائد تبييت

مصراوى
11-11-2014, 22:23
اخى الفاضل كن واثق ان التعلم والتدريب وكسب الخبرة لهم دور كبير جدا فى التداول والاستمرار فى العمل فى السوق والربح من خلالة

ahmed mahmoud abdelhady
11-12-2014, 06:18
السلام عليكم
تقريبا انا فهمتك ممكن يكون قصدك يعنى تقفل الصفقات قبل ما اليوم الثانى يعدى عليك فاتخش فى الاسوااب والفوايد الربوية وكدة ماتقلقش اخى الكريم حسابتنا اسلامية يعنى ممكن تفتح الصفقة سنين بدون خوف ان يبقى فى فوايد ربوية على الحساب بالتوفيق للجميع
\
♫ تقبل مروري

الاسد التاجر
11-12-2014, 06:23
صراحه جديده علي معلومه هذي وماذكر اصلن
ان فيه صفقه تقفل من غير ماعطيها امر
تاكد اول من المعلومه في انستا مافيه تقفيل للصفقه

ahmed mahmoud abdelhady
11-13-2014, 01:32
بالنسبة للحسابات الاسلامية وخلوها من الفوائد والربا فاهمها يا اخي والحمد لله ان هناك حسابات اسلامية
انما المرجو توضيح مسالة ان الشركات لازم تقفل الصفقات في الخامسة فالسوق يعمل بالدوام كما تعلم
تقبل مروري

hpacer
11-13-2014, 01:56
السلام عليكم تحيتا طيبتا
مني لكم أصدقائي أعضاء الفوركس
الجيد ين شكرا أخي على موضوعك الرائع
هدا ولو ممكن أن تفيدنا أكثر لأنني لم أفهم جيدا المعنى

gemi619
11-22-2014, 15:08
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم كل اللي انت بتتكلم فيه ده علاجه حاجة واحدة بس هو الحساب الاسلامي والحمد لله انستا بتوفر الحساب الاسلامي
تقبل ودي واحترامي

ibrahim forex
11-22-2014, 16:54
اخى انا لا افهم قصدك يعنى ايه اقف الصفقة الساعة 5 واذا كان قصدك اننا نقفل الصفقات قبل اليوم التالى يبدأ
على حكاية الفوائد والتبيت ان الحساب اللى معاانا اسلامى ولا يوجد اى فوائد وتبيت

shamsitalya
12-23-2014, 12:57
اختار حساب اسلامى وكدة تمام الفوركس لازم تتعلم الاول وبعد كدة تدخل هذا العالم الكبير عشان ما تخسر تمام وتجنى الارباح وتعلم الصبر وعدم التسرع والثبات الانفعالى يا اخى اهم حاجة

asadel2014
12-23-2014, 14:03
يا اخي انا قمت بالقراءه الجيده للموضوع ولكنني لا افهم شئ لذالك اطلب من ان تعدل الموضوع وتقوم بنشره مره اخري حتي استطيع ان اتعامل معه واعطي لك ولو جزء من الاجابه وشكر يا اخي

zezoes
12-23-2014, 15:14
بالتجربه اخى اكلرميو الاصرار هتقدر تخلص من اى شىء انت ا تبقا عايزه ف اتلوفيق لك وتقبل تحياتى لك اخى اكلرمي
شكرالك والتفويق انشاء اله
شكرالك اخى الكرمي

angleenann
12-23-2014, 17:32
يا اخي انا قمت بالقراءه الجيده للموضوع ولكنني لا افهم شئ لذالك اطلب من ان تعدل الموضوع وتقوم بنشره مره اخري حتي استطيع ان اتعامل معه واعطي لك ولو جزء من الاجابه وشكر يا اخي

هو يقصد من خلال هذا الموضوع ان الشركه تتعامل من باب الحساب الاسلامي بمعني لا تاخذ عموله علي الصفقات التي تبيت في الحساب واعتقد ان شركه انستا توفر حساب اسلاميه يمكن التعامل بها

magic777
12-23-2014, 17:58
بالتجربه اخى اكلرميو الاصرار هتقدر تخلص من اى شىء انت ا تبقا عايزه ف اتلوفيق لك وتقبل تحياتى لك اخى اكلرمي
شكرالك والتفويق انشاء اله
شكرالك اخى الكرمي

صح اخي اكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل

mida2014
12-23-2014, 21:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي معضم الشركات الان توفر خمدة الحسابات الاسلامية اي الخالية من الفوائد الربوية
وكدالك شركة انيستا اي لاتوجد حجة الان لمن حسابه غير اسلامي

hananll
12-23-2014, 21:32
تقفل الصفقات قبل ما اليوم الثانى يعدى عليك فاتخش فى الاسوااب والفوايد الربوية وكدة ماتقلقش حسابتنا اسلامية
يعنى ممكن تفتح الصفقة سنين بدون خوف ان يبقى فى فوايد ربوية على الحساب

shamsitalya
12-24-2014, 09:20
اسلميا او غير ان شركة انستا من افضل الشركات من حيث المميزات انها تعطيك الافضليه فى العمل وتامن لك حسابك وتعطيك المقدرة على رفع المال وتتميز باحسن الطرق مثل البايبال والماستر كارد وغيرهم واظن انها افضل الشركات تعاملا

basemhassan66
12-24-2014, 09:30
اولا يا اخى لكى تبتعد عن اى شبهه تحريم فى مجال الفوركس لابد ان تجعل الحساب الخاص بك اسلامى وصراحة انا لا افهم نطة الخامسة مساءا.

maged16
12-24-2014, 09:41
اعتقد يا اخى ان الشركه متاح بالنسبه لها الحسابات الاسلاميه مما ليس هناك خوف من الربا اما بالنسبه لشركه انستا التى اتعامل معها بالفعل تقوم باغلاق الصفقات اوتوماتيكيا بعد نهايه اليوم

asadel2014
12-24-2014, 10:17
يا اخي الفاضل انا لا افهم ماذا تريد لانني لا افهم شئ من هذا الموضوع لذالك انا اتمني ان تقوم بتعديل الموضوع حتي يمكنني الرد عليك وافادتك من خبرتي في مجال الفوركس

wafaaff
12-24-2014, 12:04

tawfik200
12-24-2014, 12:06
بسم الله الرحمان الرحيم و سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف خير اخي هل تتكلم عن برصات اخرى ام ماذا اخي ارجو شرح الموضوع جيدا و شكرا

Saudi
12-24-2014, 13:16
دفعه لأي فائدة ربوية فعملية البيع أو الشراء فتحها فورا و لما هى ستفتحها فور الصفقة سنين بدون خوف ان يبقى فى فوايد ربوية على الحساب

خيرالدين مهدي
12-24-2014, 13:24
هنالك شركات على الطريقة الاسلامية
والتي لها باع طويل في هاذا المجال وعريقة ايضا
ما عليك الا ان تبحث عنها
السلام عليكم

koka147a
12-24-2014, 18:14
اذا انت تعنى اننا يجب ان نتأكد ان الشركة تمنح حساب اسلامى فعلا بشروطه دون الكذب على العميل بعرض اسم الحساب الاسلامى و لكنها لا تنفذه فعلا للضحك على المستثمرين المسلمين

yasmenyy
12-24-2014, 18:48

ramdani
12-24-2014, 18:53
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم تطابق قوانين الشريعة الإسلاميّة مهمة في الحساب

nassim126
12-24-2014, 19:09
السلام عليكم و رحمة الله
كيف يا اخي الكريم ان سوق الفركس يقفل في الخامسة ادا تفضلتم بس اللي فاهم شرح بسيط و شكراا جزيلا

chouai
12-27-2014, 17:53

chouai
12-29-2014, 19:56

ifs
12-29-2014, 20:45
بسم الله الرحمان الرحيم
اخي انا لحد الآن مجرب فقط شركة انستافوركس و انا مرتاح فيها لان الحساب اسلامي و الحمد لله تقبل مروري والسلام عليكم

emanrr
12-30-2014, 05:56
اعتقد اخى الكريم انا لسوق دا مه مبشكل كبير هيقدر يحقق لنا ميزه بكيهر اخى الكريم ف الموضوع دا مهم جدا
شكرالك

hazemee
12-30-2014, 10:09
شركة انستا لا تقوم باغلاق الصفقات من تلقاء نفسها او انها تتحكو فى اى صفقة بطريقة تلقائية وده طبعا لانها شركة محترمة وذات مصدقية كبيرة

yasmenyy
12-30-2014, 16:45
اعتقد يا اخى ان الشركه متاح بالنسبه لها الحسابات الاسلاميه مما ليس هناك خوف من الربا اما بالنسبه لشركه انستا التى اتعامل معها بالفعل تقوم باغلاق الصفقات اوتوماتيكيا بعد نهايه اليوم

Yamen123
01-16-2015, 18:57

kokou
01-20-2015, 01:07

tazi larbi
01-20-2015, 01:10
لسلام عليكم اخي احيانا لا تاتي اصقة بهدفها فنكون مضطرين للتبييت لكن بما ان حساباتنا سلامية فلا شئ علينا لا ناخد فائدة ولا ندفع عمولة شكا لك على التويه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

kimoaaq
01-20-2015, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم مش فاهم لية اصلا حتفتحها الساعه خمسة مع انك حتفتحها تانى تقبل مرورى شكرا

emona
01-20-2015, 01:18
السلام عليكم ورجمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا على تلك المعلومات المفيدة وتبادل الخبرات الذى يجعل الكل يستفيد
ومنتظرين المزيد من الموضوعات
وبالتوفيق والنجاح

eslam labib
01-20-2015, 01:33
السلام عليكم
اخي الكريم
بالاحرى المضارب عليه ان يتحرى هل هناك حساب اسرمي في الشركة
وبذلك سيجتنب الربيوية الناجمة عن تببيت الصفقات ام بالنسبة للساعة 5 فهذه غير مفهومة
مع تحياتي

mano
01-20-2015, 19:21
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

remas
01-20-2015, 23:39
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
اعتقد انه مفيش شركات كده او انا مجربتش

alieslames
01-21-2015, 00:17
لاز منستفيد اخى الكرمي من خلال الموضوع املهم دا اخى اكلريم الى يهقدر يحقققلنا الكثير اخى اكلريم باتلوفيق لك وقتبل تحياتى لك اخى اكللريم
شكرالك

kimoaa14
01-21-2015, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم لية اصلا بتقفل الصفقة بدل حتفحها فى نفس الوقت شكرا تقبل مرورى اخى

ahmos785
01-21-2015, 01:48
اخي الكريم انا اول مرة اسمع عن هذه المعلومات وهي معلومات مهمة جدا فعلا واتمني من اهل الخبرة افاجتنا عن كيفية التعامل مع هذه المواقف حتي نتمكن من التداول بشكل صحيح وتقبل مروري

amnyya
01-21-2015, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع ليه بتغلقها بدل حتفتحها تانى مش فاهم قصدك تقبل مرورى

saidsami
01-21-2015, 14:24
بالنسبة للحسابات الاسلامية وخلوها من الفوائد والربا فاهمها يا اخي والحمد لله ان هناك حسابات اسلامية و انا الحمد لله اعمال الان بحساب اسلامي

boulafrah
01-21-2015, 14:54
السلام عليكم و رحمة الله على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا اهم شيء ان يكون الاسلامية وخلوها من الفوائد والربا فاهمها يا اخي والحمد لله ان هناك حسابات اسلامية نما المرجو توضيح مسالة ان الشركات لازم تقفل الصفقات في الخامسة فالسوق يعمل بالدوام كما تعلم وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا اهم شيء ان يكون لحساب اسلامي عشان مش يكون في فوائد على تبييت الصفقات

---------- Post added at 12:54 PM ---------- Previous post was at 12:53 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و اهم شيء ان يكون الاسلامية وخلوها من الفوائد والربا فاهمها يا اخي والحمد لله ان هناك حسابات اسلامية نما المرجو توضيح مسالة ان الشركات لازم تقفل الصفقات لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

magdyhaleem1481
01-21-2015, 14:55
تغلق كل الصفقات التجارية عند الخامسة من بعد الظهر وتعيد فتحها فوراً حتى تتجنب كل الإشكاليات وتطابق قوانين الشريعة الإسلاميّةمال الميعادة بس الا الا حرام فيه ياريت تفهمنا وبلاش اخترعات ياريات نلاقى اسئله مفيدة

Roshdy
01-21-2015, 16:03
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا يا غالى على المعلومات على الموضوع الرائع هذا وجزااك الله خيرا

sayed55q
01-21-2015, 17:26

mesteraden
01-21-2015, 18:24
أخي الكريم سوق الفوركس تعمل 24ساعه خلال فترة التداول ال5ايام ولاتقفل خلال هذه الفترة انت غلطت بالموضوع عندما ذكرت ان سوق الفوركس تقفل الساعه 5بعد الظهر يجب ان تصحصح معلوماتك بخصوص هذه المسألة واتمنى لك التوفيق

nagwann
01-22-2015, 11:02
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس
يا ترى فى شركات بالمميزات المذكورة سابقا
وهل هذه المميزات موجودة فى شركة انيستا اعتقد الإجابة لا
طيب لو حضرتك وجدت قول لنا

كاره المراقبين
01-22-2015, 11:08
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخي الكريم جزاك الله خير بس انا فعليا مش فاهم ممكن توضيح لكلامك بطريقه نقدر نفهما ونستفاد منها جزاك الله خير

hamdochi
01-22-2015, 11:10
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان الطريقة التي ذكرت غير واقعية فالحساب
الاسبلنمي لا تحتيب الفوائد و الفوائد قد تكوون موجبو وقد تكون سالبة و قج تكون
السشركة مستفيدة في الامر بالتوفيق ان شاء الله

كاره المراقبين
01-22-2015, 11:18
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخي الكريم جزاك الله خير اخي ما دخل المواعيد الخاصه بغلق الشركه او فتحها بتجاره الفوركس او بتجاره الاسلاميه في حد ذاتها

OLSOPIDRO
01-22-2015, 12:02
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي بالنسبة للحسابات الاسلامية وخلوها من الفوائد والربا فاهمها يا اخي والحمد لله ان هناك حسابات اسلامية
انما المرجو توضيح مسالة ان الشركات لازم تقفل الصفقات في الخامسة فالسوق يعمل بالدوام كما تعلم وشكرا للاخوه

كاره المراقبين
01-22-2015, 12:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم جزام الله خير علي موضوعك الكريم اظن لا علاقه لوقت فتج الشركه من غلقها بان كان الحساب اسملامي ام لا فما ددخل هذا بذاك

walidqse
01-22-2015, 12:29

payza
01-22-2015, 15:30
هو طالما الشركة تتبع نظام حساب اسبلمي من غير فوايد يا غالي يبقي ان تكدا في السليم ان شء الله والله الموفق والمستعان بالتوفيق للجميع .............

Bouani
01-23-2015, 16:50
السلام عليكم و رحمة المولى عز و جل
بالفعل أخي الكريم لا بد للمتداول الابتعاد عن دفع الرسوم الربوية
بس ليس هنالك لزوم للاقفال و اعادة الفتح
ممكن الابتعاد عن ذلك
زي ما هي عاملة شركة الانستا
تقبل مروري

sayed55q
01-23-2015, 18:22

mons
01-26-2015, 14:44
بصراحه ياخي الكريم اللي اعرفه ان سوق الفوركس وشركات الفوركس تشتغل 24ساعه كل 5ايام تداول من فين جبت الكلام ان سوق الفوركس تقفل الساعه 5 بعد الظهر اعتقد سوق الفوركس ليس محل تجاري تفتح وتقفل في نفس اليوم وتقبل مروري

shimopopa
01-26-2015, 15:50
السلام عليكمورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
اشكرك على هذة المعلومة واتمنى من المبتدئين الاستفادة منها
اتمنى لك التوفيق وان تقبل مرورى

mawwalmammo
01-26-2015, 16:34
قد تم حل هذه الاشكاليات من قبل كثير من الشركات حيث توفر لعملائها الحساب الاسلامي
وهذا قد اصبح عاملا تنافسي من قبل الشركات قصد جلب رءوس اموال العرب الى ذلك
شكرا اخي بالتوفيق

ayh
01-26-2015, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي آل سيدنا محمد
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الموضوع مفيد جدا شكرا لكم

samir33
01-26-2015, 18:02
نحن نتعامل مع حسابات اسلامية بالاساس و لا حاجة لغلق الصفقات كل يوم
و ادا كان حسابك غير اسلامي سهلة اغلق الصفقات يوميا و لا تتركها لليوم الموالي

wafaaff
01-26-2015, 18:30

dolaxx123
01-26-2015, 20:07
اعتقد اخى اكلرمي انلزام نقدر نقحقق الكثير اخى اكلريم باتلفويق لك وقتبتل حياىت لكاخى اكلريم تقبلت حياىت لك اىخ اكلرمي
باتلوفيق لك انشاء الهل
شكراكل

hodaoo
01-26-2015, 21:17

ahmed7afifi
02-08-2015, 05:10
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
☺-♦♣

morad100
02-08-2015, 14:37
عند خسارتك لصفقه غليك بمعرفه اسباب الخساره ومعرفه اخطاءك لتتعلم منها وعليك ان لا تايس وتعطى لنفسك امل جديد وتدخل فى صفقه جديده وان شاء الله تربح وتعوض خسارتك فى الصفقه القادمه

mody555
02-08-2015, 16:22
قواعد استراتيجية غارتلي
ينبغي أن تصحّح النقطة b 0.618 من تحرّك xa
يجب أن تصحّح النقطة d 0.786 من تحرّك xa وتولّد منطقة الدخول
بنبغي أن تكون النقطة d توسّع 1.27 أو 1.618 لتحرّك bc
يجب أن تشهد النقطة c تصحيحًا عند أي مستوى ما بين 0.382 و0.886 لتحرّك ab
دخول مواقع الشراء أو البيع عند النقطة d بحسب ما إذا كان النمط صعودي أم هبوطي
وضع أمر وقف الخسائر إمّا دون سعر الدخول أو نسبة المخاطر/المكاسب أو دون نقطة x
في حال تجاوزت الأسعار نقطة x، يصبح نمط غارتلي باطلاً وينبغي عليك بالتالي الخروج من الموقع أو عدم خوض التجارة

ahmedmano
02-08-2015, 16:26
اخي الكريم السلام عليكم
لا تقلق فعند انشاء الحساب
يخبرك بنوع الحساب الذي
سينشا هل هو اسلامي ام لا
راقب السوق جيدا وااله المستعان

ilham2
02-08-2015, 18:20
لقد مررت بنفس تجربتك كنت اتردد في فتح الصفقات على حساب الديمو رغم اني لن اخسر شيئا لكن يظل دالك الخوف ينتابني لكن الحمد لله فقد تخلصت من الخوف وهو في الحقيقة امر روتيني ستتخلص منه بالمداومة باذن الله

snnaky
02-12-2015, 21:50

الحقيقة انا مش فاهم موضوعك وخاصة السطر الأول ومدى كيفية التأكد
يعنى انت بتقول
على المتداول أن يتأكد بأن شركة الفوركس التي يتعامل معها تغلق كل الصفقات التجارية عند الخامسة من بعد الظهر وتعيد فتحها فوراً حتى تتجنب كل الإشكاليات وتطابق قوانين الشريعة الإسلاميّة
طيب ماشى العميل ازاى يتأكد انت لم تشرح اية هى ادواتة اللى يستخدمها عشان يعرف ولا يسال الشركة

tedjboyka
02-13-2015, 02:10
ذلك الى أنّ بإمكانك تمضية كامل وقتك وأنت تبحث عن فرص عالية لدخول موقع مع نسبة مخاطر/مكاسب جيّدة. فالخوف أو القلق الذي شعرت به اختفى. من الممكن أن لا تكون التجارة ناجحة، ولكن مع خطّة لإدارة المخاطر، يكون الوضع قيد السيطرة

zidane1
02-13-2015, 10:59
اخي الفاضل .. التحليل الكلاسيكي هو رسم الترندات والدعوم والمقاومات من خلال الشارت واعتقد القنوات السعرية
والتحليل الفني هو بعض الادوات زي ادوات فيبوناتشي للتصحيح والدعوم والمقاومات بالطريقة الرقمية وادوات جان
وبعض الادوات الاخرة والنظريات

against
02-14-2015, 02:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري.♣♣♣♦

salem11
02-14-2015, 11:45
عند خسارتك لصفقه غليك بمعرفه اسباب الخساره ومعرفه اخطاءك لتتعلم منها وعليك ان لا تايس وتعطى لنفسك امل جديد وتدخل فى صفقه جديده وان شاء الله تربح وتعوض خسارتك فى الصفقه القادمه

mody555
02-14-2015, 11:55
لخط الأحمر الذي يشار إليه بكلمة أمر جني الأرباح. نقوم بذلك بما انّ السعر غالبًا ما يتحرّك بإتّجاه التجارة ولكنّه قد لا يفعل ذلك

zidane1
02-14-2015, 15:59
افظل ان يكون الستوب لوز اكبر من التيك بروفيت في حالة الصفقات
دات الوت الصغير اما في حالة الصفقات دات اللوت الكبير
فافضل ان يكون العكس

ilham2
02-14-2015, 17:43
السلام عليكم الفوركس اولا قبل ا شيئ عشان تشتغل فيه لازم يكون لديك خبرة قوية وكبيرة وناتجه عن عمل ديمو لا يقل عن ثلاثة اشهر عشان تكتسب الخبرة دى وبعدها تحاول تعمل ايداع صغير فى حساب حقيقى وتحاول تجرب الى انت اتعملته وتطبقه بالنص ف الحساب الحقيقى وتشوف النتيجة قبل متعمل ايداع كبير بدل مفلوسك تضيع كلها ف لحظات

ahmed mohsen92
02-14-2015, 18:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

chouai
02-19-2015, 17:30

rahim8
02-19-2015, 19:34
السلام عليكم اخى الكريم انت لازم قبل اى شيئ تركز عل مبلغ راس المال ولازم يكون مبلغ يستحق التداول به مثل 1000 دولار عشان تقدر تحقق ربح محترم ونقدر نقول انك فعلا بتشتغل فى الفوركس وبتحقق منه دخل جيد

boulafrah
02-19-2015, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةعلى هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا اهم شيء ان يكون الكريم بالاحرى المضارب عليه ان يتحرى هل هناك حساب اسرمي في الشركة وبذلك سيجتنب الربيوية الناجمة عن تببيت الصفقاتقوى بس ممكن من الاساس تفتح ما يسمى بالحساب الاسلامى وتتجنب فوائد التبييت التى تعتبر فى حكم الشرع هى فوائد ام بالنسبة للساعة 5 فهذه غير مفهومة الحساب اسلامي عشان مش يكون في فوائد على تبييت الصفقات

---------- Post added at 06:31 PM ---------- Previous post was at 06:28 PM ----------

مشكور اخي الكريم الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و يارهذا الطرح المتميز وطبعا اهم شيء ان يكون الكريم بالاحرى المضارب عليه ان يتحرى هل هناك حساب اسرمي في الشركة وبذلك سيجتنب الربيوية الناجمة عن تببيت الصفقاتقوى بس ممكن من الاساس تفتح ما يسمى بالحسابيت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

yaso2012
02-19-2015, 21:22
ربوية
بالتوفيق

---------- Post added at 06:22 PM ---------- Previous post was at 06:16 PM ----------

وتقبل مروري

m7md14
02-22-2015, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله
نرجو من المضاربين ان يفهمو هذه النقطة ان الشركة واضعة حسابات اسلامية يعني لا خوف من الربا او اي شيئ حرام ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

netteler
02-22-2015, 21:00
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

hixam
02-22-2015, 21:03
بسم الله الرحمن الرحيم

yacrao
02-22-2015, 21:06
كثير من الناس لا يهتم الى هذا الامر لست ادري السبب هل بدا الجميع يتنصت من الدين الحنيف ملة ابراهيم الخليل

shihab
02-23-2015, 12:07
صائح مهمة أسأل الله أن يحفظك ويرعاك و يجعلنا من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه
موضوع جميل جزاك الله خيرا على طرحه

aserghawy6871
02-23-2015, 12:25
انا اري ان من الممكن لدي التاجرر ان يتخلص من هذه الشكليات عن طريق انه يقوم باستخدام الحساب الاسلامي بدلا من اي حساب اخر لانه لا يحتوي علي اي ضراب او اي اشكال ممك انت تتكلم عنها

remas
02-23-2015, 12:44
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
الافضل تفتح حساب اسلامى

hamedhaged2016
02-23-2015, 13:39
فى ايه انا مش فهمك خالص الحساب اسلامى وهذا يكفى اى وقت اشتغل حسب ما ارغب البدايه دائما صعبه تحتاج الى الصبر والتعلم من المنتدى المجال كبير يحتاج الى التدريب الجيد والفهم للسوق وتحقيق الطموح من خلال الفكر المميز لازم اتعلم عشان احقق الارباح

hadymetwally4773
02-23-2015, 16:01
حوار غريب اصلا الاهم نتعلم صح ونشوف الاسلوب المناسب للربح والوقت نشتغل عادى حسب ظروفنا افضل اوقات المتاجرة
من الساعة 11 للساعة 1 فترة هادئة صالحة للتداول aud تكون بورصة سيدنى مفتوحه
من الساعه 41 الى 4 صباحا الحة لتداول jpy عشان فيها الخطر متوسط فترة بورصة سيدنى طوكيو

ansaldo
02-24-2015, 00:04

oday4ever11
02-24-2015, 11:41
ربوية
بالتوفيق

zidane
02-24-2015, 12:31
يبدو عليك أخي الكريم أنك مبتدئ في تجارة العملات لذلك أنصحك بقراءة كتب أو مشاهدة فيديوهات عن
الفوركس،المهم تنخفض العملة إذا واجهت مقاومة و هي منطقة أو مستوى تمنع السعر من الصعود،وترتفع
إذا واجهت دعما يصدها عن الهبوط،أنصحك أن تدرس الدعوم و المقاومات لأنها أهم شيء في الفوركس

younesbaleeg1195
02-24-2015, 13:09
انا لا افهم سؤالك بالظبط اخى انا ما اعرفه ان الشركه تقوم بأخذ السواب اذا كان الحساب عادى غير اسلامى
وتم تبيت الصفقات اما اذا كان الحساب اسشلامى فلا يتم اخذ سواب او فوائد حتى لو تم ترك الصفقه
وقت كبير

wargita
02-24-2015, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أخي العزيز لم أفهم سؤالك جيدا وأتمنى أن تعيد
طرح الموضوع بشكل جيد ليتم الإجابة على سؤالك وشكرا.تقبل مروري

YOSAF
02-25-2015, 12:56
السلام عليكم
لماذا كل هذا العناء و الشركة توفر لك حساب اسلامي خالي من جميع الرسوم الإضافية أو الفوائد الربوية بالتوفيق أخي

sof
02-25-2015, 13:53
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخطر اوقات الفوركس تكون اوقات الخبار و قيلا في الوقت الافتتاح الاسياوي
لكن يوجد دائما اخطار و في اي وقت و لا احد يعلم متى يكون الخطر
شكرا بارك الله فيك

chouai
02-27-2015, 11:37

ahmd.wael
02-27-2015, 12:40
لا شك في أن الصبر من أهم سلوك للنجاح في التداول في سوق الفوركس و الطمع يأتي لعكس الأمر و للخسارة
بالتوفيق للجميع

hamdochi
02-27-2015, 18:17
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان الطريقة التي ذكرت غير واقعية فالحساب الاسبلنمي لا تحتيب الفوائد و الفوائد قد تكوون موجبو وقد تكون سالبة و قج تكون السشركة مستفيدة في الامر بالتوفيق ان شاء الله

ramdani
02-27-2015, 18:31
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم ليس ضروري تغلق كل الصفقات التجارية عند الخامسة من بعد الظهر احصل على حساب اسلامي فقط

kokou
03-02-2015, 23:42

ismaiel
03-04-2015, 03:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي الكريم على هدا الموضوع بالنسبة للحسابات
الاسلامية وخلوها من الفوائد والربا فاهمها يا اخي والحمد لله ان هناك حسابات اسلامية انما المرجو توضيح مسالة ان
الشركات لازم تقفل الصفقات في الخامسة فالسوق يعمل بالدوام كما تعلم بالتوفيق لك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

hend salah seleit
03-04-2015, 03:46
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

kokou
03-09-2015, 12:25

mn3m
03-12-2015, 01:59
السلام عليكم ... شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا اهم شيء ان يكون الحساب اسلامي عشان مش يكون في فوائد على تبييت الصفقات
بالتوفيق تقبل مروري

AHMED FAWZYy
03-12-2015, 03:28
بسم الله الرحمن الرحيم

1 million
03-26-2015, 17:30
نعم اخي الكريم
توجد بعض الشركات التي توفر حسابات اسلامية للمتداول تغنيه عن دفع الفائدة او الحصول عليها
يجب احيانا تقدم طلب للحصول على هذا الحساب الاسلامي

nabigha
03-26-2015, 17:33
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد انه توجد بعض الشركات التي توفر حسابات
اسلامية للمتداول تغنيه عن دفع الفائدة وتتجنب فوائد
التبييت التى تعتبر فى حكم الشرع هى فوائد ربوية

nagwa77
03-26-2015, 19:06
الادارة داءما تكون في مصبحة المتداول
\كيفما كانت سواء ف يالمال او في طريقة العمل او في الاستراتدية
و لهذا فان الادارة في التجارة الفوركس فهي مهمة جدا

hamdochi
03-28-2015, 13:53
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان الطريقة التي ذكرت غير واقعية فالحساب الاسبلنمي لا تحتيب الفوائد
و الفوائد قد تكوون موجبو وقد تكون سالبة و قج تكون السشركة مستفيدة في الامر بالتوفيق ان شاء الله

nagwa77
03-28-2015, 15:05
تكون من مصلحة الدولة أن تخفض من عملتها عندما تعتمد بشكل كبير على صادراتها الخارجية كما تفعل اليابان و الصين
فكل منهما تهتم على ألا ترتفع سعر عملتها في السوق حفاظا على صادراتها العالمية لكن الدول المستوردة ترتفع عملتها

mona.
03-28-2015, 16:30

amal.m500
03-30-2015, 00:41
مرحبا ..
تقريبا انا فهمتك ممكن يكون قصـدك يعنى تقفل الصـفقات قبل ما اليوم الثانى يعدى عليك فاتخش فى الاسوااب و الفوايد
الربوية و كـدة ماتقلقش اخى الكريم حسابتنا اسلامية يعنى ممكن تفتح الصفقة سنين بدون خوف ان يبقى فى فوايد ربوية
عـلى الحساب بالتوفيق للجميع

...

sara salah
03-30-2015, 00:49

ahmedibrahim258259
04-11-2015, 18:23
بسم الله الرحمن الرحيم وده كله بيتوفر في الحساب الاسلامي موش في رسوم على تبييت الصفقات وكمان الرافعة المالية متوفرة بدون اي زياده يعني قرض حسن
تقبل مروري

Nabil Wagdy
04-13-2015, 08:26
السلام عليكم
اخي ان المسلم لازم يختار الحساب الاسلامي ضروري ويرتاح من هم الربا والفوائد الخ
بالتالي من النعم ان هناك حسابات اسلامية على اساس فيه اغلب شركات الوساطة ومنها انستافوركس

taget
04-13-2015, 20:20
المضارة على الفيبوناتشى من اقوى انواع المضاربة وتستطيع ان تحقق منه ربح هائل لانه يحدد لك نقاط دعم ومقاوماات تتاجر على اساسها وتحقق ارباح

Eslam1
04-13-2015, 21:43
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

sharshabil
04-14-2015, 20:46
ما تقوله غير ممكن لا يمكن ان تفتح صفقات و تعيد فتحها
حتى لا تكون هناك فوائد هنا حساب اسلامي ممكن ان نتعامال معه دون خوف

omaoma
04-14-2015, 21:37
عشان يكون الحساب خالى من االاسواب يجب اه التار يعرف ازى يكون حساب خالى من الاسواب
واكدي الحسب الخالى من الاسوب ه الحساب الاسلمى ولذك يجب ا نه يكون الحسبا اسلامى لكى يكون الربح حلاال

user_66
04-15-2015, 05:26
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

رضوى
04-15-2015, 05:38
تقريبا انا فهمتك ممكن يكون قصدك يعنى تقفل الصفقات قبل ما اليوم الثانى يعدى عليك فاتخش فى الاسوااب والفوايد الربوية وكدة ماتقلقش اخى الكريم حسابتنا اسلامية يعنى ممكن تفتح الصفقة سنين بدون خوف ان يبقى فى فوايد لساعة الخامسة و تعيد فتحها فورا و لما هى ستفتحها فورا ليه اغلقتها اصلا

$$$Mostafa$$$
04-15-2015, 07:16
حسابات الفوركس و تداول العملات الإسلامية هي تلك الخالية من الفوائد الربوية بكل أشكالها ومهما طالت مدة فتح العقد .

آلية عمل سوق الفوركس

---------- Post added at 05:06 AM ---------- Previous post was at 05:05 AM ----------

في سوق الفوركس فان تجارة العملات والمعادن مدتها 24 ساعة، وفي ساعة 5 بتوقيت نيويورك يتم تثبيت الصفقات لاكثر من 24 ساعة وتتكون عليها الفوائد بالحسابات العادية للشركة كل 24 ساعة (تقوم الشركة بدفع الفائدة او اخذها ).
إذا لم تغلق الصفقة قبل الساعة الخامسة من بعد الظهر بتوقيت نيو يورك، تحصل تلقائياً عملية التبييت للعقود المفتوحة. عملية التبييت هي الجزء الاكبر في الإشكال الشرعي، فالبعض يرى أن عمولة التبييت مقرونة بفائدة ربوية لأن نسبة فائدة العملات تدخل في العملية الحسابية لهذه العمولة والبعض الآخر لا يرى إنها فائدة ربوية بل عمولة مقابل خدمة تمديد حياة العقد التجاري.

---------- Post added at 05:07 AM ---------- Previous post was at 05:06 AM ----------

فكيف يمكن للمتداول أن يتخلص من هذه الإشكاليات؟

---------- Post added at 05:08 AM ---------- Previous post was at 05:07 AM ----------

---------- Post added at 05:09 AM ---------- Previous post was at 05:08 AM ----------

وإليكم إجابة الشيخ أ.د. علي محي الدين القره داغي (أستاذ ورئيس قسم الفقه والأصول بكلية الشريعة - جامعة قطر) من موقع إسلام أون لاين

---------- Post added at 05:11 AM ---------- Previous post was at 05:09 AM ----------

لا شك أن التعامل في العملات من أصعب المعاملات المالية في الفقه الإسلامي؛ حيث يشترط فيه التقابض في المجلس، وهو ما سماه الرسول (ص): (يدا بيد). ولكن الفقهاء المعاصرين اعتبروا تسجيل المبلغ في الحساب البنكي بمثابة القبض، وبذلك صدرت القرارات والفتاوى الجماعية؛ ولذلك فمن أهم شروط التعامل بالعملات ما يلي:

---------- Post added at 05:12 AM ---------- Previous post was at 05:11 AM ----------

* أن يتم البيع والشراء بصورة فورية وليس فيها شرط التأجيل.
* أن تدخل العملتان وتسجلا في حسابي البائع والمشتري.
* أن يدفع ثمن الصفقة بالكامل دون أي تأخير.
* ألا يكون هناك فائدة في إجراء هذه الصفقات، فإذا وجدت أي فائدة ربوية فإن العقد فاسد وباطل ومحرم.

---------- Post added at 05:13 AM ---------- Previous post was at 05:12 AM ----------

ولذلك فالسبيل الوحيد للخروج من هذا المحرم أحد الأمرين:

---------- Post added at 05:13 AM ---------- Previous post was at 05:13 AM ----------

إما أن يشتري الإنسان بقدر ما عنده من نقود، أو يأخذ قرضا بدون فائدة من الوسيط، كما أنه لا يأخذ أي فائدة ربوية من نقوده.

---------- Post added at 05:15 AM ---------- Previous post was at 05:13 AM ----------

لذلك يجب أن يحرص المتداول المسلم أن يتعامل مع شركات وساطة التي توفر تعاملات وحسابات إسلامية خالية من الشبهات.

---------- Post added at 05:16 AM ---------- Previous post was at 05:15 AM ----------

اذا كانت صفقتك ستبيت لتانى يوم يبقى الشركه هتاخد ربا عليها الا اذا كان حسابك اسلامى بمعنى اخر ان هذا النقطه هى الحلا او الحرام فاذا كنت فى حساب اسلامى فلا ضرر واذا كنت فى حساب غير اسلامى فأحذر ان تدع صفقتك مفتوحه لتانى يوم والا اخذت منها ربا والله اعلم واعلى

ppttss
04-15-2015, 09:41
لو التاجر يمتلك البرة فى التداول وواجهته

اى مشكلة بخبرته وتعليمة يمكن التخلص من تلك الاشكاليات

عادى خالص بطريقة سريعة لان تلك بالخبرة

al-Mashhadani64
04-15-2015, 12:53
الحقيقه لم افهم مامعنى غلق السوق الساعه الخامسه ولكن بالنسيه للتبييت فهذه مهمه جدا الى ابعد الحدود وكذلك الرافعه التي بدون فوائد هذه كلها تجعل الشركه مميزه للمتداولين وشكرا لكم

User_90
04-15-2015, 12:55
بالفعل لابد ان يتأكد المتداول بأن شركة الفوركس التي يتعامل معها تغلق كل الصفقات التجارية عند الخامسة من بعد الظهر وتعيد فتحها فوراً حتى تتجنب كل الإشكاليات وتطابق قوانين الشريعة الإسلاميّة وبالتوفيق

sharshabil
04-15-2015, 15:21
فقط معلومة الفوائد لا تكون فقط بالسالب ممكن ان تكون موجبووممكن ان تكون سالبةى
و ان كنت في حساب اسلبامي لا تحتسب اصلا .. اتنى ان تكون الفكرة و واضحة

bonus
04-15-2015, 22:04
شكرا اخي على الخبر والمعلومات ولكن البنك الاحتياطي الهندي لا نهتم فيه في السوق
ولكن اكيد ان الدهب ليه علاقة بالموضوع بما انهم هيفرضو قيوم على استيراده وده ممكن
يعمل ايه في سعرة ياريت لو حد عنده معلومات اكتر يضيفها في الموضوع.

4exersimo
04-20-2015, 17:40
دراجي في 4 أبريل أن هذه الخطة قد تشمل المزيد من المؤسسات مثل بنك الاستثمار الأوروبي أو المفوضية الأوروبية.
منذ أن صرح دراجي أن البنك المركزي الأوروبي “مستعد للتحرك” لمواجهة تفاقم البيانات تباطأ التضخم إلى 1.2

بسمه
04-20-2015, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

mesteraden
04-23-2015, 19:10
أخي الكريم بصراحه الذي اعرفه ان سوق الفوركس وشركات الفوركس تشتغل 24ساعه كل 5ايام تداول من فين جبت الكلام ان سوق الفوركس تقفل الساعه 5 بعد الظهر اعتقد سوق الفوركس ليس محل تجاري تفتح وتقفل في نفس اليوم وتقبل مروري أخي الكريم

hamdochi
04-24-2015, 22:00
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الطريقة التي ذكرت غير واقعية فالحساب الاسبلنمي لا تحتيب الفوائد و الفوائد قد تكوون موجبو وقد تكون سالبة و قج تكون السشركة مستفيدة في الامر تقبلوا مروري و احترامي الكبيرين

ali.22595
05-15-2015, 17:34
اخى الفاضل كل من عمل حسابة اسلامى يبقا ريح دماغة ومفيش اى فوائد
حتى لو ساب الصفقة او الصفقات اسبوع او اكثر مفيش مشكلة ودا ميزة الحساب الاسلامى

liverpool
05-16-2015, 18:10
السلام عليكم
اعتقد ان هذه الاشكاليات كلها يستطيع المتداول التخلص منها بفتح حساب اسلامى خالى من الفوائد الربوية ..
. و كل شركات الوساطة او معظمها على الاقل توفر هذا النوع من الحسابات

Kiing
05-16-2015, 19:23
ممكن متلا انه من هناك تقريبا متلا انه انا فهمتك ممكن ان يكون قصدك ممكن متلا ان يعنى ممكن ان تقفل الصفقات لانه من هناك قبل كل من ما اليوم الثانى ممكن ان يعدى عليك

modr2015
05-16-2015, 19:26
الشريعة الإسلاميّة.
- كما أن العملاء الذين

معتصم سباعنة
05-16-2015, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي على النقاط الجيدة - بالنسبة للفوائد هذا يعتمد ان كان الحساب اسلامي ام عادي
تقبل مروري

mouade
05-16-2015, 23:55
جزاك اللة كل خير على النصائح والقواعد الهامة اكيد اخى لو كل واحد اتبع
القواعد دى هيحقق نجاح باستمرار وطبعا اكيد حل واحد بيخسر لان بالقواعد دى هيقليل من الخسارة

REDA FOREX
05-17-2015, 07:32

العراقية
05-19-2015, 20:02
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

هاشم احمد
05-19-2015, 21:20
اخى هو الفوركس كوبى وهو ان تاجر محترف يقوم بنسخ الصفقات من عنده الى حسابك
ويخصص نسبة محددة له من خلال الارباح اتمنى التوفيق للجميع

alaa ali
05-19-2015, 21:21
السلام عليكم
انا انصحك بالبدء بمبلغ خمسون دولا حتى تستطيع العمل بالتداول بالعملات الاجنبية الفوركس وتحقق الارباح
بالتوفيق

العراقي
06-11-2015, 23:53

mohamed4355
06-11-2015, 23:56
بسم الله الرحمن الرحيم
كلامك صحيح اخي الكريم
يجب علي المتداول ان يعرف كل قوانين الشركة التي يتعامل معها قبل قبل بداية التداول لتجنب اي مفاجات فيما بعد
شكرا تقبل مروري

karim02
06-12-2015, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

mohamed issa
06-12-2015, 00:04
الحساب الاسلامى مستحدث على سوق الفوركس اخى الكريم ولكن الشركات قامت بانشاءه
لجذب الكثير من المسلمين المتجنبين للحسابات الربويه

elmassy anouar
06-12-2015, 00:08
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز كما يعلم الجميع فإن الفوركس هي تجارة المسلمين وغير المسلمين

ehabbob
06-12-2015, 00:54
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومة تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

enganas
06-12-2015, 01:32
اخي الكريم بالاحرى المضارب عليه ان يتحرى هل هناك حساب اسلامي في الشركة
وتقبل مروري

العراقية
06-16-2015, 01:16
ولكن اكيد ان الدهب ليه علاقة بالموضوع بما انهم هيفرضو قيوم على استيراده وده ممكن
يعمل ايه في سعرة ياريت لو حد عنده معلومات اكتر يضيفها في الموضوع.

mechanical
06-28-2015, 22:19
السلام عليكم ... اظن ان المشكلة دي مش هنلاقيها في الحساب الاسلامي لان مفيش اي فوايد ولا في اي سويب علي الصفقات اللي في الحساب الاسلامي
بالتوفيق ان شاء الله في ادارة راس المال

a7med sniper
06-29-2015, 01:58
عموما فى القوت الحال معظم الشركات بتوفر الحسابات الالاسمه والفائده للصفقات المبيته دى

والله المستعان وبالتوفيق فى التعلم النجاح فى هذا السوق

Mona forex
06-30-2015, 17:41

---------- Post added at 02:41 PM ---------- Previous post was at 02:37 PM ----------

ربوية
بالتوفيق

kokou
07-06-2015, 19:10

مهند سباعنة
07-06-2015, 19:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الفاضل اشكرك على هذا الموضوع و لكن عن أي اشكاليات تتكلم العنوان ناقص
تقبل مروري

hiba
07-06-2015, 19:26
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع دا سؤال كنت اتمنى اعرف الاجابه عليه ربنا يوفقك انشاءالله

.LAVAL.
07-06-2015, 19:33

TRADERFOREX

hamed mohamed
نورت اخى الكريم انا مش فاهم انت عايز
ايه بالظبط انت بتتكلم عن حاجه موجوده
فعلا" ام بتتمنى ان يحصل هذا ومش معنا
الساعه الخامسه بالتحديد وممكن تكون سته
والله غريب الفوركس اخى شغال 5 ايام 24 ساعه

hhpr1212
07-07-2015, 05:06
السلام عليكم ورحمة الله
تقريبا انا فهمتك ممكن يكون قصدك يعنى تقفل الصفقات قبل ما اليوم الثانى يعدى عليك فاتخش فى الاسوااب والفوايد
الربوية وكدة ماتقلقش اخى الكريم حسابتنا اسلامية يعنى ممكن تفتح الصفقة سنين بدون خوف ان يبقى فى فوايد ربوية على الحساب بالتوفيق للجميع

raslen316
07-07-2015, 05:30
السلام عليكم ورحمةا لله وبركاته
شكرا على المعلومات على الموضوع
الرائع هذا وجزااك الله على تعبك هذا

---------- Post added at 03:30 AM ---------- Previous post was at 03:28 AM ----------

السلام عليكم ورحمةا لله وبركاته
شكرا على المعلومات على الموضوع الرائع هذا وجزااك الله على تعبك هذا

hager omar
07-07-2015, 23:27
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور علي موضوعك اخي الفاضل وفي انتظار جديدك باذن الله وموضوعك هادف وافاادنا

تقبل مروري

alihar316
07-07-2015, 23:31
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع والنثائح المميزة و القيمة والهامة أتمنى ان تعم الفائدة و يستفيد منها الكثير ننتظر مزدا منك اخي

محمد العمر
07-08-2015, 00:34
السلام عليكم اخي الكريم من ابرز ما يميز الفوركس طبعا وهي كثرة السيولة عليه
و الارباح ايضا حيث يمكنك تحقيقي مكاسب لن تحلم بها في حيانك كلها و يعلمك بعض الاخلاق المهمة
منها الصبر في الحياة و الارادة ايضا

sofien34
07-08-2015, 02:22
اعتقد ان الشركه متاح بالنسبه لها الحسابات
الاسلاميه مما ليس هناك خوف من الربا
اما بالنسبه لشركه انستا التى اتعامل معها
بالفعل تقوم باغلاق الصفقات اوتوماتيكيا
بعد نهايه اليوم

lati4exer
07-19-2015, 14:01
علي الرغم من ذلك نتوقع مزيد من التحرك الجانبي بعد انقضاء هذا الوضع. من المتوقع ان يستمر التحرك الجانبي لأن في هذا الوقت من العام يقوم المنتجين بتجديد الامدادات قبيل موسم الشتاء. لا يتوقع ان يصعد

walidfrija
07-21-2015, 14:38
ربما كنت تريد أن تدخل في صفقة جديدة مع وجود السعر بالقرب من نقطة دخول سليمة من الناحية الفنية،
ولكنك غير متأكد إذا كانت الصورة الفنية سوف تحافظ على توازنها اثناء صدور الاخبار المتقلبة
. لذلك، تتردد في اتخاذ القرار ما إذا كان للدخول في الصفقة الآن أو بعد وقوع الحدث الأخبار

soad labib sadek
07-21-2015, 15:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل موضوع غاية في الاهمية و كثير من الاعضاء و انا واحدة منهم يسالون عن الجانب الشرعي للفوركس و بالنسبة لموضوع الساعة الخامسة فارجو ان توضحه اكثر لنستفيد كلنا باذن الله

بالتوفيق

madoxegy2020
07-21-2015, 18:14