PDA

View Full Version : الشركات التي تراعي شروط الشريعة الإسلامية وتفور حسابات إسلامية؟

Pages : [1] 2

forexaly5
07-23-2014, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته ممكن لو سمحتم لي أن قولو لي ماهي الشركات الإسلامية و كذلك أكثرها تأمينا و تراعي الشريعة الإسلامية
شكرا

a7med84
07-26-2014, 07:25
حاليا معظم الشركات لها حسابات اسلاميه فى السوق

وده من خلال الدخول فى السوق العربى الاسلامى او هذه الدول الاسلاميه وجذب عملاء

ahmed kabo
07-26-2014, 08:33
فى شركات كثير جدا بتيح الموضوع دة خصوصا اللى تلاقى فى الشركة عندهم دعم عربى او لغة عربية فى المواقع الخاصة بيهم ومنها شركتنا طبعا وفى اكسنس وفى اف اكس اربيا وغيرهم

abdelaziz 10
07-26-2014, 21:15
هناك يا اخي رؤوس اموال ضخمة مصدرها ناس مسلمين خصوصا من الخليج بالتالي كان لازم شركات الوساطة تعمل حسابهم وتوفر لهؤلاء العملاء حسابات اسلامية لان انصرافهم عن البروكة يعتبر خسارة للبروكر طبعا

مصطفى حمدان
07-28-2014, 19:51
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل بما ان الفوركس اصبح واسع الانتشار فبالتاكيد اغل شركات الوساطة تراعى الوطن العربى من هذه الناحية وتوفر حسابات اسلامية نرا لكثرة المتاجرين العرب فى هذا السوق

Ahmed2020eg
07-28-2014, 20:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...اظن اخي ان شركة انستا تتعامل بالنظام الاسلامي و هو عدم طرح فوائد تبييت علي الصفقات

mohamed9004
07-28-2014, 21:36
السلام عليكم ورحمه الله
الحمد لله يا اخى شركة انستا فوركس بتوفرلك انك تعمل حساب اسلامى وديه حاجة حلوة لتجنب فؤائد التبيت

dockerz
07-28-2014, 22:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انستيا فيها الكلام دا حساب اسلامي اخي الكريم مشكور وتقبل مرروي

houdabluegolden
07-31-2014, 01:36
اعتقد اخي الكريم ان الشركات بقت بتهتم بالحسابات الاسلامية زي شركة انستا وشركة هوت فوركس
وان حضرتك تقدر تختار الشركة اللي تناسبك ما بين كل الشركات
تقبل مروري

ali12
07-31-2014, 01:40
هناك يا اخي رؤوس اموال ضخمة مصدرها ناس مسلمين خصوصا من الخليج بالتالي كان لازم شركات الوساطة تعمل حسابهم وتوفر لهؤلاء العملاء حسابات اسلامية لان انصرافهم عن البروكة يعتبر خسارة للبروكر طبعا
السلام عليكم
اغلب الشركات توفر هده الخدمة
لقد اصبح المتاجر المسلم من اولويات شركات الفوركس بسب تحس الدخل الفردي ولانه كان عائقا حقيقيا لدخول هدا المجال واسهل الشركات التي تمنح هده الخدمة شركة انستا:bravo:

yu mohamad
07-31-2014, 02:03
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احببت استفسارك عن الشركات الاسلامية لان مراعاة الشريعة امر ضروري جدا في هذا المجال
تشكرات على المجهود المبذول

eslamsallam
07-31-2014, 02:10
فى شركات كثير جدا بتيح الموضوع دة خصوصا اللى تلاقى فى
الشركة عندهم دعم عربى او لغة عربية فى المواقع الخاصة بيهم
ومنها شركتنا طبعا وفى اكسنس وفى اف اكس اربيا وغيرهم

abokarem
07-31-2014, 02:31
عليكم السلام
كل الشركات الان اعتقد تقدم حسابات اسلاميه خاليه من الفوائد ولابد ان تكون الشركه بها مميزات تسمح
بان تكون من اوائل الشركات التى تراعى كل الجوانب وان يكون بها مميزات كثيره

dalito
07-31-2014, 03:25
السﻻم عليكم
حايا غالب الشركات تحوي على نظام اسﻻم
وهذا النظام خالي من التبييت على الصفقات
وبالتوفيق للربح
وتقبل مروري

عاشق الفوركس
08-01-2014, 22:34
وعليكم السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته
هنالك العديد من الشركات تحول حسابك الى اسلامي فقط اختر واحدة وابحث عن الخاصية فيها .....................

سيف الدين321
08-01-2014, 22:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

---------- Post added at 08:59 PM ---------- Previous post was at 08:49 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

awa
08-02-2014, 18:56
السلام عليكم اولا اغلب الشركات فيها كل انواع الحسابات بما فيها
الحسابات الاسلامية و ثانيا انيستا وحدها تكفى لان فيها كل الانواع

AMLAK
08-02-2014, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم هناك يا اخي رؤوس اموال ضخمة مصدرها
ناس مسلمين خصوصا من الخليج بالتالي كان لازم شركات الوساطة تعمل حسابهم وتوفر لهؤلاء العملاء
حسابات اسلامية لان انصرافهم عن البروكة يعتبر خسارة للبروكر طبعا مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

zinga
08-03-2014, 13:00
مثلا شكرة انستا يمكنك انشاء فيها
حساب اسلامي خال من الفوائد
اغلب الشركات الفوركس تراعي ذلك و تفتح لك حسابات اسلامية خالية من الفوائد
لان هناك رؤوس اموال كبيرة من دول اسلامية في الفوركس

afillane
08-03-2014, 13:15
اعلم اخي ان اغلب الشركات الوسيطة في الفوركس حاليا تدعم خاصية الحساب الاسلامي
المهم ان تفعلها من البداية

zinga
08-05-2014, 15:23
ثانيا، ليس لدينا سوى إدخال واحد والخروج وأنها سهلة الفهم. لذلك لدينا
استراتيجية ليست معقدة للغاية.
الثالث، كنا انشاء ودخول والتأكد من أننا تلت انشاء ودخول
كما أنشأنا هذه الاستراتيجية.

ayoubbouziki
08-05-2014, 16:52
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح

شركة انستا فوركس بتوفرلك انك تعمل حساب اسلامى

جزاك الله خيراً وشكر

karam22
08-05-2014, 21:12
افضل شركة تعمل بالنظام الاسلامي بدون فوائد تبييت
اي تورو فهي الافضل والاقوي حتي الان
انا اذا كنت تفضل العمل بالبونص الشهري انستا كبيرة بما فيه الكفاية ومشهور علي مستوي اوروبا

abdulrazzaqq marwann
08-05-2014, 21:56
شركة انستا فوركس اعتقد انها توفر هكذا انواع من الحسابات و الله اعلم

ilyes chaieb
08-09-2014, 03:12
الكثير من الشركات تدعم الحسابات الاسلامية
و منهم شركة انستا
الحسابات الاسلامية هى حسابات خالية من الفوائد الربوية
و الله اعلم
بالتوفيق و الارباح للجميع

abdelaziz 10
08-15-2014, 12:23
طبعا يا اخي من اسس اختيار البروكر انه يكون يدعم الحسابات الاسلامية والا فلا نختاره
بالتالي اساسي جد ان البروكر يدعم الحساب الاسلامي كما يكون صادق وله سمعة عالية

abderrahmenanis
08-17-2014, 14:05

محمد السيد محمد
08-17-2014, 14:29
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته .. طبعا ان نستطيع ان نعمل لك حصر بالشركات الإسلامية
ولكن اكثر الشركات حتى لو مش اسلامية تراعي الشريعة الإسلاميةاذا طلب منها العميل عند التسجيل الا يتعامل معها بالفوائد الربوية

ahora
08-24-2014, 10:08
اذا كنت تبحث على اي شركة يكفي ان تدخل موقعها الالكتروني و ترى ان كانت توفر حسابات اسلامية او لا
البعض يسمى هذه الحسابات حسابات خالية من الفوائد .

abdelhak redouane
08-24-2014, 11:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا السؤال ان البحث عن الشركات الاسلامية التي لا تتعمل باربا والتي تراعي اكثر تامينا لدى المتعاملين انا ارى ان تتعامل مع الفوركس على الحساب الاسلامي الذي توفره لك
بالتوفيق للجميع

فوركسوريا
08-24-2014, 12:16
فى شركات كثير جدا بتيح الموضوع دة خصوصا اللى تلاقى فى الشركة عندهم دعم عربى او لغة عربية فى المواقع الخاصة بيهم ومنها شركتنا طبعا وفى اكسنس وفى اف اكس اربيا وغيرهم

Wassa04
08-24-2014, 12:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم عموما اصبح اليوم كل الشركات
توفر هده الخدمة عليك باختيار الحساب الاسلامي تقبل مروري

حسنى صادق
08-24-2014, 12:42
هناك من الشركات مايوفر ميزة جدا رائعة لمن هم يخافون من حرمة الفروكس من ناحجيى التبييت و افةابد على الفوركس من استمرار الصفقات لاكثر من يوم وهى الحسابات الاشلامية الخالية من الفوايد

wanxe
08-24-2014, 12:43
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

حسنى صادق
08-24-2014, 12:44
هناك من الشركات ما تعرض ططبيعة الحسابات الاسلامية و التى يتم التعامل على اساس عدم احتساب اى فوايدتبييت على الصفقات التى تستمر لامكثؤر من ارعة و عشرون ساعة

ndoe
08-24-2014, 12:54
اعتقد ان جميع لشركات الان حتى لا تخسر العملاء الذين يرغبون العمل فى حسابات اسلامية اصبح لديها حسابات
اسلامية وانا عن نفسى لا يمكن ان اعمل فى حساب غير اسلامى

aysamiman
08-24-2014, 13:25
الفوركس اصبح واسع الانتشار فبالتاكيد اغل شركات الوساطة تراعى الوطن العربى
من هذه الناحية وتوفر حسابات اسلامية نرا لكثرة المتاجرين العرب فى هذا السوق

amermazzen
08-24-2014, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم حاليا معظم الشركات لها حسابات اسلاميه فى السوق وده من خلال الدخول فى السوق العربى الاسلامى او هذه الدول الاسلاميه وجذب عملاء يبثة التعلم الجيد في الفوركس مطلوب خاصة عن طريق الحساب التجريبي الدي يعتبر بوابة التاجر في كطسب الخبرة التي تساعده في المتاجرة الحقيقية.

abdelaziz 10
08-29-2014, 01:20
ارى انه من صالح البروكر كما المتاجر ان يكون هناك حساب اسلامي في الشركة فهذا مهم
هناك اموال كبيرة من متاجرين مسلمين مودعة خاصة من الخليج والبروكر لازم يحافظ عليهم

abdelhalim2015
08-29-2014, 01:21
سلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص

lakamora221
08-31-2014, 11:38
لا أخي الكريم مش معنى أن أي شركة
توفر حسابات أسلامية تكون صادقة لدلك حداري
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

The King Algeria
08-31-2014, 14:03
السلام عليكم اخي الكريم يوجد العديد من شركات البروكر الي تمنح حسابات اسلامية
منها شركة انستافوركس و مايزوس و اف بي اس و اف اكس اوب و جميعها شركات تعمل بالبونص ياغالي

downlaod1
08-31-2014, 14:30
السلام عليكم
يا اخي رؤوس اموال ضخمة مصدرها ناس مسلمين خصوصا من الخليج بالتالي كان لازم شركات الوساطة تعمل حسابهم وتوفر لهؤلاء العملاء حسابات اسلامية لان انصرافهم عن البروكة يعتبر خسارة للبروكر طبعا
والسلام

ahmedibrahim258260
08-31-2014, 15:39
بسم الله الرحمن الرحيم مانت عندك انستا اخي الكريم فيها حسابات اسلامية ومطابقة للضوابط الشرعية
تقبل تحياتي اخي الغالى

asafiforex
08-31-2014, 19:04
فى شركات كثير جدا بتيح الموضوع دة خصوصا اللى تلاقى فى الشركة عندهم دعم عربى
او لغة عربية فى المواقع الخاصة بيهم ومنها شركتنا طبعا وفى اكسنس وفى اف اكس اربيا وغيرهم

cazanova
09-01-2014, 23:29
هناك يا اخي رؤوس اموال ضخمة مصدرها ناس مسلمين
خصوصا من الخليج بالتالي كان لازم شركات الوساطة تعمل
حسابهم وتوفر لهؤلاء العملاء حسابات اسلامية لان انصرافهم
عن البروكة يعتبر خسارة للبروكر طبعا سلالااام

azad aradni
09-02-2014, 07:33
السلام عليكم
انا اذا كنت تفضل العمل بالبونص الشهري انستا كبيرة بما فيه الكفاية ومشهور علي مستوي اوروبا

---------- Post added 09-02-2014 at 04:33 AM ---------- Previous post was 09-01-2014 at 10:59 PM ----------

السلام عليكم
هناك يا اخي رؤوس اموال ضخمة مصدرها ناس مسلمين خصوصا من الخليج بالتالي كان لازم شركات الوساطة تعمل حسابهم
وتوفر لهؤلاء العملاء حسابات اسلامية لان انصرافهم عن البروكة يعتبر خسارة للبروكر طبعا

أسماء نعناع
09-02-2014, 11:17
انا شخصيا احبذ التعامل مع انستا لانوا بيوجد بيها نظام اسلامي لا يعتمد على فوائد التبييت وبذلك اكتفي البعد عن مواطن الشبهات وربنا يرزقنا الحلال

downlaod1
09-03-2014, 11:59
الشركات التي تراعي شروط الشريعة الإسلامية وتفور حسابات إسلامية؟

السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته ممكن لو سمحتم لي أن قولو لي ماهي الشركات الإسلامية و كذلك أكثرها تأمينا و تراعي الشريعة الإسلامية
شكرا

tedjboyka
09-04-2014, 13:35
اعتقد اخي الكريم ان الشركات بقت بتهتم بالحسابات الاسلامية زي شركة انستا وشركة هوت فوركس
تقبل مروري

عاشق الفوركس
09-20-2014, 02:05
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،انا اارى ان اغلب الشركات في مجال الفوركس توفر حسابات اسلامية خالية من الفوائد على رائسها انستا فوركس

ynwa1892
09-20-2014, 02:09
السلام اخي
انصحك بشركة انستا فوركس فهي عاملة حسابات اسلامية خالية من الامور الربوية والمشبوهة والشركة صادقة
وفقك الله

msamir2013
09-20-2014, 03:39
اخى هناك العديد من الشركات فى الوقت الحالى التى تتيح التداول بحسابات اسلامية

وكل الحسابات فى تلك الشركات لا تاخذ اى فائدة مقابل استمرارك فى الصفقة لمدة يوم او اكثر

AMLAK
09-23-2014, 00:16
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم فى شركات كثير
جدا بتيح الموضوع دة خصوصا اللى تلاقى فى الشركة عندهم دعم عربى او لغة عربية فى المواقع الخاصة بيهم ومنها
شركتنا طبعا وفى اكسنس وفى اف اكس اربيا وغيرهم بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

aboubakeur_m12
09-23-2014, 00:23
اعتقد ان معظم شركات الفوركس في الوقت الراهن تعتمد في خدمة عملائها على توفير الحساب الاسلامي الذي يتميز بالمتاجرة فيه دون ربى و هذا من اصول ديننا الحنيف و شركة انستا تعتمد على هذا العامل و هي مشكورة على ذلك .

mohamed.atef
09-29-2014, 18:32

بيهوززز
09-30-2014, 23:52
تحية طيبة اخوتي بالمنتدى..

تقبلوا مروري

lyes1977
10-09-2014, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الكريم والله لن ادلك الا الى شركتي المفضلة انيستا فوركس فهي تدعم فعلا الحسابات الاسلامية وتلتزم بها مع كامل المصداقية والامانوهذا عن تجربة شخصية طبعا ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

vaaas
10-10-2014, 17:13
تقبل مروري

algeria
10-10-2014, 21:39
أخي الكريم توجد عدة شركات في الفوركس
تتيح حسابات أسلامية
أرجوا أ نأكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

محمد عز الدين عيد خضري
10-10-2014, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اعتقد ان معظم شركات الوساطة بها نظام الاسلامي وهو عدم اخذ العمولة علي تبييت الصفقة
اتمني لك التوفيق
تحياتي

aliali
10-10-2014, 21:55
تقبل مروري

جرودي يوسف
10-12-2014, 01:46
الموضوع الذي طرحت أخي الغالي من المواضيع التي يحتاج الأعضاء التكلم عنها كما أن المشرفي واجب عليم الرد على هذه المواضيع الحصرية
لقد اصبح المتاجر المسلم من اولويات شركات الفوركس بسب تحس الدخل الفردي ولانه كان عائقا حقيقيا لدخول هدا المجال واسهل الشركات التي تمنح هده الخدمة شركة انستا

belhadj
10-12-2014, 05:14
بسم الله الرحمن الرحيم الصلاة والسلام على رسول الله الكريم أما بعد أخي العزيز الكريم أشكرك أولا على موضوعك الرائع
ففي الحقيقة هدا الموضع مهم لجيع الأعضاء ويجب عليهم التعرف عليه والاستفادة منه وشكرا
....

mody555
10-12-2014, 11:06
الدعم اليومي. من المرجّح أن يوفر ذلك فرصة سانحة للشراء بسعر أدنى، ليستطيع التاجر بالتالي وضع نقاط وقف خسائر بطريقة حذرة بغية القدرة على تحمّل الخسائر التي قد تنجم عن التجارات الخاسرة.

Drjiji
10-12-2014, 11:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته نظرا لتوسع الفوركس و المشاركة الكبيرة فيه من طرف اشخاص من الوطن العربي و الاسلامي فاكيد رح يكون فيه شركات اسلامية بالاضافة الى رؤوس الاموال الضخمة من طرف دول الخليج و شكرا٠

forex 2000
10-12-2014, 11:19

benchou-ahfd
10-12-2014, 11:59
حاليا معظم الشركات لها حسابات اسلاميه فى السوق و هذا من اجل الدخول فى السوق العربى الاسلامى او هذه الدول الاسلاميه وجذب راس مال مهم منها

ashrafshawky
10-12-2014, 12:14
اخى الفاضل اعتقد انة من الافضل ان تقوم بالتداول من خلال حساب اسلامى خالى من الفوائد وننتظرلا المزيد وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

payza
10-12-2014, 16:04
اكيد معظم الشركات ياا خحي الكريم تدعم الحساب الاسلامي وتغلي الفاويد علي الصفقات زي انستا وغيرها من الشكراتو الله الموفق والمستعان ...............

AMLAK
10-17-2014, 20:20
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم اعتقد ان الشركات بقت بتهتم بالحسابات الاسلامية زي شركة
انستا وشركة هوت فوركس وان حضرتك تقدر تختار الشركة اللي تناسبك ما بين كل الشركات بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

ranou
10-18-2014, 15:52

dellos
10-18-2014, 15:54
السلام عليكم
مرحبا اخي العزبز انا اتعامل مع شركة انستافوركس وهي تمنح حسابات اسلامية خالية من الفوائد الربوية عكس الشركات الاخرى التي تجبرك على فتح حساب
غير اسلامي

kalepsso
10-18-2014, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم هناك يا اخي رؤوس اموال ضخمة مصدرها
ناس مسلمين خصوصا من الخليج بالتالي كان لازم شركات الوساطة تعمل حسابهم وتوفر لهؤلاء العملاء
حسابات اسلامية لان انصرافهم عن البروكة يعتبر خسارة للبروكر طبعا مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

ranou
10-18-2014, 22:01

antonioforex
10-19-2014, 02:43
السلام عليكم
اخي شركة انستا يوجد بها حساب اسلامي و يمكنك العمل بها و سحب ارباحك بكل
سهولة و اتمنى لك التوفيق في عملك.

payza
10-19-2014, 08:05
دي الشركات اعتقد اللي فيها ميزة سواب وهي خالي من الفواديد علي الصفقات والفوايد طبعا واكيد تكون ربا لو طبقت علي الصفقات وانستا توفر حسابات اسلامية .........

alsatry85
10-19-2014, 08:09
صباح الخير اخي هناك الكثير من الشركات التي تؤمن حسابات اسلامية من بينها شركة انستا فوركس وشركة الباري وشركة اكس ام وشركة ماركتس ابحث عنها على النت وستجد ما يلبي حاجتك

Ahmed2020eg
10-19-2014, 15:14

OmarAbdo
10-19-2014, 15:17

AMLAK
10-23-2014, 14:12
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم اعتقد ان الشركات بقت بتهتم بالحسابات الاسلامية زي شركة انستا وشركة هوت فوركس وان حضرتك تقدر تختار الشركة اللي تناسبك ما بين كل الشركات بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

abdoux
10-23-2014, 14:14
شركة انستا فوركس بتوفرلك انك تعمل حساب اسلامى

جزاك الله خيراً وشكر

aminoos
10-23-2014, 14:53

ProForex
10-24-2014, 13:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الشركات التي توفر الحسابات الإسلامية من أقوى الشركات الوساطة وأصبحت كلها تدعم هده الخاصية

ranou
10-24-2014, 14:33
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم اعتقد ان الشركات بقت بتهتم بالحسابات الاسلامية زي شركة انستا وشركة هوت فوركس وان حضرتك تقدر تختار الشركة اللي تناسبك ما بين كل الشركات بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

fte2020
10-27-2014, 23:51
هناك يا اخي رؤوس اموال ضخمة مصدرها ناس مسلمين خصوصا من الخليج بالتالي كان لازم شركات الوساطة تعمل حسابهم
وتوفر لهؤلاء العملاء حسابات اسلامية لان انصافهم عن البروكة يعتبر خسارة للبروكر طبعا

forexabdo2014
10-31-2014, 03:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

Mohamed Morsy
11-01-2014, 00:25
اعتقد ان معظم شركات الوساطة بها نظام الاسـلامي
وهو عدم اخذ العمولة علي تبييت الصفقة .. اتمني لك التوفيق
تحياتي ...

mforex
11-01-2014, 08:15
حساب فوركس إسلامي.. ما هو ؟

حسابات الفوركس و تداول العملات الإسلامية هي تلك الخالية من الفوائد الربوية بكل أشكالها ومهما طالت مدة فتح العقد .
آلية عمل سوق الفوركس:

ان تجارة العملات والمعادن في سوق الفوركس مدتها 24 ساعة، وفي ساعة 5 بتوقيت نيويورك يتم تثبيت الصفقات لاكثر من 24 ساعة وتتكون عليها الفوائد بالحسابات العادية للشركة كل 24 ساعة (تقوم الشركة بدفع الفائدة او اخذها ).

إذا لم تغلق الصفقة قبل الساعة الخامسة من بعد الظهر بتوقيت نيو يورك، تحصل تلقائياً عملية التبييت للعقود المفتوحة. عملية التبييت هي الجزء الاكبر في الإشكال الشرعي، فالبعض يرى أن عمولة التبييت مقرونة بفائدة ربوية لأن نسبة فائدة العملات تدخل في العملية الحسابية لهذه العمولة والبعض الآخر لا يرى إنها فائدة ربوية بل عمولة مقابل خدمة تمديد حياة العقد التجاري.

فكيف يمكن للمتداول أن يتخلص من هذه الإشكاليات؟

- على المتداول أن يتأكد بأن شركة الفوركس التي يتعامل معها تغلق كل الصفقات التجارية عند الخامسة من بعد الظهر وتعيد فتحها فوراً حتى تتجنب كل الإشكاليات وتطابق قوانين الشريعة الإسلاميّة.
- بالإضافة الى عدم تحصيل العميل أو دفعه لأي فائدة ربوية فعملية البيع أو الشراء تتم بصورة فورية.
- كما أن العملاء الذين لا يملكون ثمن العقد الكامل يمكنهم المضاربة بإستخدام خدمة الرفع المالي التي تتيح لهم المضاربة بعقود أكبر بكثير من حساباتهم وذلك بدون أي فائدة ربوية أيضاً.
الشركات التي تراعي شروط الشريعة الإسلامية وتفور حسابات إسلامية؟

بعد فحص دقيق لموقع ديلي فوركس، وجدنا أن الشركات التي توفر كل الشروط المذكورة أعلاه، هي , Markets, XM AvaTrade.
إجابة مختصرة للسؤال:كيف تجنب بيت الاستثمار معاملة المارجن؟

وإليكم إجابة الشيخ أ.د. علي محي الدين القره داغي (أستاذ ورئيس قسم الفقه والأصول بكلية الشريعة - جامعة قطر) من موقع إسلام أون لاين حول شروط التعامل في المضاربة في سوق العملات:

لا شك أن التعامل في العملات من أصعب المعاملات المالية في الفقه الإسلامي؛ حيث يشترط فيه التقابض في المجلس، وهو ما سماه الرسول (ص): (يدا بيد). ولكن الفقهاء المعاصرين اعتبروا تسجيل المبلغ في الحساب البنكي بمثابة القبض، وبذلك صدرت القرارات والفتاوى الجماعية؛ ولذلك فمن أهم شروط التعامل بالعملات ما يلي:

* أن يتم البيع والشراء بصورة فورية وليس فيها شرط التأجيل.
* أن تدخل العملتان وتسجلا في حسابي البائع والمشتري.
* أن يدفع ثمن الصفقة بالكامل دون أي تأخير.
* ألا يكون هناك فائدة في إجراء هذه الصفقات، فإذا وجدت أي فائدة ربوية فإن العقد فاسد وباطل ومحرم.

ولذلك فالسبيل الوحيد للخروج من هذا المحرم أحد الأمرين:

إما أن يشتري الإنسان بقدر ما عنده من نقود، أو يأخذ قرضا بدون فائدة من الوسيط، كما أنه لا يأخذ أي فائدة ربوية من نقوده.

لذلك يجب أن يحرص المتداول المسلم أن يتعامل مع شركات وساطة التي توفر تعاملات وحسابات إسلامية خالية من الشبهات

marach
11-01-2014, 09:30
اتقصد الشركات الاسلامية لتداول الفوركس لا ادري ان كان لها وجود لكن بعض الشركات توفر حساب اسلامي للمسلمين فهي لاتاخد عليهم عمولة جراء تبيتهم للصفقات الطويلة المدى

adil17
11-01-2014, 09:31
اخي الكريم اغلب شركات الوساطة توفر الحسابات الاسلامية و منهم شركة انستا اختارها و ارتاح ففيها مميزات كثيرة و بالتوفيق

waleed hassona
11-12-2014, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
العرب الكرام ... اخى الكريم اغلب الشركات تتجه للحساب الاسلامى للدول العربيه لجذب العملاء العرب لها

samir33
11-12-2014, 17:08
بسبب توجه قطاع كبير من العرب الى تجارة الفوركس و دالك اصبع غالبية شركات الوساطة توفر حسابات اسلامية موجهة بالخصوص للدول العربية باعتبارها دول اسلامية

محمود مرعى
11-12-2014, 17:18
شكرا
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل شركة فوركس انستا يا اخى الفاضل بتوفر حسابات اسلامية وشركة محترمة جدا والحمد لله لا تحتسب اى عمولات تبييت على الصفقات
المفتوحة لمدة طويلة وقد جربت مثل هذه الصفقات بنفسى ليس تشكيكا فى الشركة والله ولكن لان الصفقة فعلا كانت خسرانة فكنت صابى مدة شهرين بعد كده انهيت الصفقة وفعلا لم يحتسب عليا اى عمولات تبييت

gemi619
11-22-2014, 14:52
و منهم شركة انستا
و الله اعلم

mida2014
11-22-2014, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حاليا اخي معضم الشركات تدعم الحسابات الاسلامية الخالية من الفوائد الربوية
تقبل مروري اخي الكريم

eslam22
11-26-2014, 09:37
انستا طبعا هى اكبر شكره بتقدر انها توفرلك دا بشكل كبير وهتقدر انك تحقق من خلا لها الى انت عرافه ف شكرا لك وانشاء الله تقدر تحقق المكسب والى انت عايزه منه وانشاء الله تقدر تحقق دا شكرا لك اخى الكريم وبالتفويق انشاء الله

ايمان الباز
12-18-2014, 22:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
معظم الشركات بتبقي ليها حسابات اسلاميه علي ما اعتقد
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

juba7abood
12-19-2014, 16:37
السلام عليكم
-
-
تقبل مروري ♥♠♥

rbabrr
12-19-2014, 18:36

sawsan5a
12-20-2014, 19:53
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

tawfik200
12-20-2014, 19:55
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الكرام ان فوكس لديها حسابات اسلامية و ليس فيها فوائد و لكن معظم الشركات بتعمل حسابات اسلاميين و حمد لله

Ahmed2020eg
12-20-2014, 19:59

ibrahim forex
12-20-2014, 20:21

aissa00
12-20-2014, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله
فى شركات كثير جدا بتيح الموضوع دة خصوصا اللى تلاقى فى الشركة
عندهم دعم عربى او لغة عربية فى المواقع الخاصة بيهم ومنها شركتنا
طبعا وفى اكسنس وفى اف اكس اربيا وغيرهم .. تقبل مرووري اخي الكريم

dedonadal
12-20-2014, 20:41
اعتقد ان هناك بعض الشركات لديها هذه الفوائد وخصوصا الشركات التي لديها دعم من الدول العربية
وشكراااااا

DANDOUNE
12-21-2014, 04:51
تقبل مروري

hodaoo
12-21-2014, 14:00
و منهم شركة انستا
و الله اعلم

chouai
12-22-2014, 14:03

Wassa04
12-22-2014, 20:09
مرحبا اخي الكريم حاليا كل الشركات لديها
حسابات اسلامية ايضا يمكنك البحث عنها في
النترنيت و ليس هنا تقبل مروري

mousa67
12-22-2014, 22:07

mayadaxx
12-23-2014, 00:38
اعتقد ا ن املوضوع دا مهم بشكل كبير اخى اكلرمي هيقدر يحقق نل الكثير بشكل كبير شكرالك اتلوفيق انشاء الله
شكرالك اخى اكلرم التوفيق

Mohamed Fadhel
12-23-2014, 01:10
لقد اصبح المتاجر المسلم من اولويات شركات الفوركس بسب تحس الدخل الفردي ولانه كان عائقا حقيقيا لدخول هدا المجال واسهل الشركات التي تمنح هده الخدمة شركة انستا
موضوع مميز و غاية في الأهمية
تقبل مروري و بالتوفيق

biotech228
12-23-2014, 01:15
إن حساب التداول الإسلامي بكل بساطو هو ما يلبي حاجة المتداول المسلم حيث لا توجد فائدة ربوية على الصفقات التي يقوم المتداول بفتحها و مهما كانت مدة العقد. ايضا تلبي حسابات الفوركس اللإسلامية جميع شروط الشريعة الإسلامية الخاصة بتجارة العملات نظرا لصعوبتها و أيضا لا بد ان تكون هذه الحسابات متوافقة تمام مع الفتوى التي صدرت بهذا الخصوص من دور الفتوى الإسلامية للتخلص من جميع الشبهات و المتاجرة بأمان.

mooor
12-23-2014, 01:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
اعتقد ان انستا فوركس بها حساب اسلامي المسما بي سويب
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

swhaa9d
12-23-2014, 01:22
فى شركات كثير جدا بتيح الموضوع دة خصوصا اللى تلاقى فى الشركة عندهم دعم عربى او لغة عربية فى
المواقع الخاصة بيهم ومنها شركتنا طبعا وفى اكسنس وفى اف اكس اربيا وغيرهم
موفق

emanrr
12-23-2014, 01:42
اعتقد اخى اكلرم ان املوضوع املهم جا دا لازم ان احان نقدر نحققهبشكل كبير شكراكلك اخى اكلريم اتلوفيق انشاء اله
تقبل تحياتى لك اخى اكلريم
التفويق شكراكل اخىاكلرمي

ahmed mahmoud abdelhady
12-23-2014, 02:03
_
المتاجر المسلم من اولويات شركات الفوركس بسب تحس الدخل الفردي مما يؤدى الى احتياجهم لهذا العميل

بالتوفيق

alamrabat
12-23-2014, 02:49
اسعد الله قلوبكم وامتعها بالخير دوماً
أسعدني كثيرا مروركم وتعطيركم هذه الصفحه
وردكم المفعم بالحب والعطاء
دمتم بخير وعافية
لكم خالص احترامي

angleenann
12-23-2014, 03:37
اغلب الشركات لا تخلف الدين الاسلامي وشركه انستا تراعي الدين الاسلامي حيث توفر الحسابات الاسلاميه التي يمكن ان تعمل من خلالها والعمل يكون بدون اي فوائد تبيت للصفقات وهي من افضل الشركات علي الساحه

walla2a
12-23-2014, 03:43
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
اخي الكريم شركات الوساطة حاليا اغلبها تتبع هذا النظام
وتوفر حسابات اسلامية لاعضاها المسلمين لذلك من السهل ان تجد الحسابات الاسلامية في الشركات

hpacer
12-23-2014, 06:01
انا اذا كنت تفضل العمل بالبونص الشهري انستا كبيرة
بما فيه الكفاية ومشهور علي مستوي اوروبا...

الاسد التاجر
12-23-2014, 06:04
اغلب الشركات الان فيها حسابات اسلاميه
وهذا الي جذب اغلب العرب للسوق
يكون الحساب اسلامي وبعيد عن الشبهات
وبلتوفيق يارب

katagoroumma
12-23-2014, 10:12
السلام عليكم
طبعا يا اخي من اسس اختيار البروكر انه
يكون يدعم الحسابات الاسلامية والا فلا نختاره
بالتالي اساسي جد ان البروكر يدعم الحساب
الاسلامي كما يكون صادق وله سمعة عالية
بالتوفيق لك اخي
شكرا

samer5s
12-23-2014, 13:32

ybrahmi
12-23-2014, 13:43
أفضل الشركة التي تراع هذا والشريعة الإسلامية هي شركة انست فوركس ولا تأخذ الربا اتمنى أن يبعدنا الله عن حرامه
اتمنى لكم الحلال

sharshabil
12-23-2014, 14:43
ن رايي قضية اربا ممكن ان نتخلص منه ان كانت الشرطة لا تدعم
الحستبات دون فوائد ان تخلصنا منه فاننا تخلصنا من المحظور من رايي ...

chouai
12-27-2014, 16:02

Hassan Owen
12-29-2014, 19:14
تقبل مروري

darsh
12-29-2014, 19:30
طبعا المنتى لا يسمح بالكلام عن شركات غير الشركة التابع لها والتى تعطينا البونص وهى انستا وهى شركة تسمح لك بفتح حساب اسلامى برافعة ممتازة

the professor
01-11-2015, 05:04
انت عارف اغلب الناس مبتدئين و تبحث عن المعلومة الكاملىة و الواضحة
اتمنى ان نراك في مواضيع اكثر افادة
تقبل مرورى

kokou
01-19-2015, 22:10

saidsami
01-19-2015, 22:12
فى شركات كثير جدا بتيح الموضوع دة خصوصا اللى تلاقى فى الشركة عندهم دعم عربى او لغة عربية فى المواقع الخاصة بيهم و لكن انا انصح بشركة انستا لانها ممتازة في خدمة العملاء

shinigami
01-19-2015, 22:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم معظم الشركات توفر لك حسابات اسلامية
ولا يسمع بدكر شلركات اجنبية في هدا المكان

nahla safwt
01-19-2015, 22:29
اولا كل الشركات لديها حساب اسلامى الا القليل منها وانا ليس لى علم بها
ثانيا ليست كل الشركات تطبق الشريعة الاسلامية لان هذا يختلف مع طبيعة المكسب اما الحساب الاسلامى فهو مختلف عن تطبيق الشريعة الاسلامية

emona
01-19-2015, 22:31
شركة انستا فوركس بتوفرلك انك تعمل حساب اسلامى وديه حاجة حلوة لتجنب فؤائد التبيت...والله المستعان وبالتوفيق والنجاح

hamdochi
01-19-2015, 22:42
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه فى شركات كثير جدا بتيح الموضوع دة خصوصا
اللى تلاقى فى الشركة عندهم دعم عربى او لغة عربية فى المواقع الخاصة بيهم ومنها شركتنا
طبعا وفى اكسنس وفى اف اكس اربيا وغيرهم بالتوفيق ان شاء الله

معتصم سباعنة
01-19-2015, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تحية طيبة ،،،
اخي الكريم مشكور على هذه المشاركة ، اي شركة تتيح لك فتح حساب اسلامي فهي شركة تطبق نظامنا الاسلامي وكذلك يجوز فتح حساب اسلامي في شركة انستا ، وكذلك اعتقد ان موضوعك مخالف فهناك قسم للمناقشة حول شركات الوساطة
اتمنى لك التوفيق ...
تقبل مروري

laabidi1987
01-19-2015, 23:34
أخي في الله جزاك الله خيرا لفتح هدا الموضوع
الدي إستفدت منه لأني كان أكبر شيئ
يخيفوني هو الحساب الإسلامي ولكن الحمد لله
هناك حسابات إسلامية
ولكن يبقى السؤال الأكبر لدي هلى فعلا تراعي لشروط لدينينا الحنيف

tazi larbi
01-19-2015, 23:39
السلام عليكم بما اننا في منتدى لشركة انيستا فهي افضل شركة اعرفها توفر حسبات اسلامية خالية من الفوائد وحتى ان فاتك عدمم التسجيل به ممكن ان تغييره م غرفة العميل عكس بعض الشركات التي تتخد اجراءت ومرايلات طويلة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

boulafrah
01-20-2015, 00:05
السلام عليكم و رحمة الله المتاجر المسلم من اولويات شركات الفوركس بسب تحس الدخل الفردياخي الكريم ان الشركات بقت بتهتم بالحسابات الاسلامية زي شركة انستا وشركة هوت فوركس اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انستيا فيها الكلام دا حساب اسلامي اخي الكريم مشكور وتقبل مرروي وان حضرتك تقدر تختار الشركة اللي تناسبك ما بين كل الشركات ولانه كان عائقا حقيقيا لدخول هدا المجال واسهل الشركات التي تمنح هده الخدمة شركة انستا

---------- Post added at 10:05 PM ---------- Previous post was at 10:03 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياراسلوب المضاعفات افضله اذا كان دخولك بحجم عقد قليل وعندما تضاعف فها لن يسبب اي مشاكل كن عندما تكون الصفقة بحجم عقد طبيعي فارفضه ويفضل انك تدرس كويس التحليل الفنى ثم تبداء برفع الصفةيت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

sarass11a
01-22-2015, 01:43
نورت المنتدى اخى الكريم
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

anwerhamo
01-22-2015, 02:03
اخى الكريم يوجد العديد من الشركات التى توفر هذا الحساب والتى تحافظ على شعور المسلمين وعدم حرمانهم من التداول ومن هذه الشركات المحترمه شركه انستا فوركس ويوجد العديد من الشركات ولاكن لايجوز زكر اساميها طبقا للقوانين المنتدى

emona
01-22-2015, 02:08

شركة انستا يوجد بها التعامل الاسلامى....كما اصبحت معظم الشركات يوجد بها هذه الخدمة

monaya897
01-22-2015, 02:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكووووور اخي الكريم علي هذا الطرح اتمني ان يفيدك احد من المختصين بهذا المجال حتي تعم الفائده علي الجميع
تقبل مروري

MAGDYABDO
01-22-2015, 03:28
اخي اعتقد ان مراعاه الشريع يكون فى الحسابات الاسلاميه الخاليه من فوائد التثبيت وهو شيئ متوفر لدي انستا

tedjboyka
01-22-2015, 16:31
هناك العديد من الشركات فى الوقت الحالى التى تتيح التداول بحسابات اسلامية وكل الحسابات فى تلك الشركات لا تاخذ اى فائدة مقابل استمرارك فى الصفقة لمدة يوم او اكثر

الاسد التاجر
01-22-2015, 16:34
اعمل مع شركه انستافوركس مافيها فوايد
وحسابات اسلاميه تجنبكعن الفوايد
وبلتوفييييق يارب للجميع

hamoeslam
01-22-2015, 18:40
اعتقداخى اكلرمي نالشكرات هى الىه نقدر نحققق الكثير من لخالها اخى اكلرمي باتلوفيق كل وقتبلت حياتى لك اخى اكلرمي والى هيقدر يحققلنالكثير
شكرالك اخ الكريم شكركالك اىخ اكلريم

mesteraden
01-22-2015, 19:11
أخي الكريم اعتقد ان اغلب الشركات المنتشره توفر الحسابات الأسلاميه لأنها تعلم ان المسلمين لايتعاملون مع الربا في معاملاتهم الماليه,ولكن يااخي الكريم قبل ان تفتح حساب في اي شركة توفر حساب اسلامي اولا يجب ان تتأكد بان الشركة مرخصه من قبل الهيئات الرقابيه الماليه واتمنى لك التوفيق

bimbo
01-22-2015, 19:14
الحمد لله الكثير من شركات اصبحة تظع حساب للمسلمين والذي يتماشى مع شريعتنا لاكن هنالك من لايهتم ولا يبالي

mohyeldinnoor3783
01-22-2015, 19:34
اغلب الشركات دلوقتي بتتيح عمل حسابات اسلامية لجذب العملاء وزيادة نشاطها في العالم الاسلامي ومن الشركات دي طبعا شركة انستا صاحبة المنتدي

nader
01-22-2015, 19:54
لم تعد هذه مشكلة الان اخي
فاغلب شركات الفوركس تعطي لعملائها حسابات اسلامية او بدون مصاريف تبييت
على حسب طلب ورغبة الزبون كل ما عليك هو في التسجيل ان تضغط على ايقونة بخصوص
الحساب الاسلامي وتكون تجنبت مصاريف التبييت
بالتوفيق

alimahmoad
01-22-2015, 20:02
اخي اكريم اعتق ان اغلب الشركات اصبحت تراعي الحسابات الاسلامية وتترك حرية الاختيار للمتداول حتي يقرر نوع حسابه ويمكنك انت ان تحدد الشركة التي تريدها وتقبل مروري

nagwann
01-23-2015, 08:45
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس
مغظم الشركات لها حسابات اسلامية واللى اعرفه
وبنشتغل من خلاله هى شركة انيستا وفقك الله

كاره المراقبين
01-23-2015, 08:48
اظن حاليا كل الشركات بتوافق علي الحسابات الاسلاميه قليل جدا الشركات اللي مش موجوده فيه يعني انيستا واكسنس وغيرهم شغالين اسلامي عادي خالص

swhaa9d
01-23-2015, 14:25
هناك يا اخي رؤوس اموال ضخمة مصدرها ناس مسلمين خصوصا من الخليج بالتالي كان
لازم شركات الوساطة تعمل حسابهم وتوفر لهؤلاء العملاء حسابات اسلامية لان انصرافهم عن البروكة يعتبر خسارة للبروكر طبعا;)

hananll
01-23-2015, 15:03
بما ان الفوركس اصبح واسع الانتشار فبالتاكيد اغل شركات الوساطة تراعى الوطن العربى من هذه الناحية
وتوفر حسابات اسلامية نرا لكثرة المتاجرين العرب فى هذا السوق

sayed55q
01-23-2015, 15:53

sarass11a
01-23-2015, 16:20
نورت المنتدى اخى الكريم
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

magic777
01-23-2015, 17:44
أخي الكريم اعتقد ان اغلب الشركات المنتشره توفر الحسابات الأسلاميه لأنها تعلم ان المسلمين لايتعاملون مع الربا في معاملاتهم الماليه,ولكن يااخي الكريم قبل ان تفتح حساب في اي شركة توفر حساب اسلامي اولا يجب ان تتأكد بان الشركة مرخصه من قبل الهيئات الرقابيه الماليه واتمنى لك التوفيق

بالفعل اخي دلوقتي مافيش شركات بتسستغنى عن نها تقدم الحسابات الاسلاميه علشان تكون ليها عملاء عرب وتكبر عدد عملاء شركتها وطبعا
ده بيكون صح هنا في اي حاجه

mohamedsaber
01-24-2015, 17:46
شركة انستا بتوفر حساب اسلامي للمتاجر
ايضا هناك شركات اخري تسمح بالحساب الاسلامي لكن بيكون التحويل لحساب اسلامي صعب وبياخد وقت

swhaa9d
01-25-2015, 16:07
فى شركات كثير جدا بتيح الموضوع دة خصوصا اللى تلاقى فى الشركة عندهم دعم عربى او لغة عربية
فى المواقع الخاصة بيهم ومنها شركتنا طبعا وفى اكسنس وفى اف اكس اربيا وغيرهم

موفق

mons
01-26-2015, 17:00
اعتقد يااخي الكريم اغلب الشركات توفر الحسابات الأسلاميه الخاليه من الفوائد التبييت ومن ضمنها شركة انستا توفر حسابات اسلاميه ولكن اولا تاكد من مصداقية الشركة التي تنوي ان تفتح حساب تداول لديهم وتقبل مروري

hicham1991
01-26-2015, 22:43

samyarr
01-26-2015, 23:41
أخى الكريم فى شركات كثير جدا بتيح الموضوع دة خصوصا اللى تلاقى فى الشركة عندهم دعم عربى او لغة عربية فى المواقع الخاصة بيهم ومنها شركتنا طبعا وفى اكسنس وفى اف اكس اربيا وغيرهم
تــحــياتي لك
كل الود والتقدير
دمت برضى من الرحــمن
لك خالص احترامي

بالتوفيق الدائم

mida2014
01-26-2015, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم معضم شركات الوساطة الان تقدم خيار الحساب الاسلامي ودالك لجلب الاعملاء المسلمين

alyaall
01-26-2015, 23:51
االاخوه والاخوات اهلا بكم
فى الحقيقة انا لسه مبتدئة ولكنى استفادت من طرح هذا الموضوع وردود الاخوة الاعضاء
مع اطيب تمنياتى بالتوفيق للجميع

samyarr
01-26-2015, 23:53
أخى الكريم اعتقد ان الشركات بقت بتهتم بالحسابات الاسلامية زي شركة انستا وشركة هوت فوركس

تــحــياتي لك
كل الود والتقدير
دمت برضى من الرحــمن
لك خالص احترامي

بالتوفيق الدائم

ssnsafi
01-26-2015, 23:53
لا يوجد شركات اسلامية ولم نسمع من قبل بشركات فوركس اسلامية بل يوجد شركات اصبحت تتيح لعملائها امكانية فتح حساب اسلامي واتمنى من كل قلبي ان توجد تلك الشركات التي تتيح فقط حسابات اسلامية لعملائها فهو افضل وأأمن اما عن الشركات التي تتيح حسابات اسلامية فتقريبا اغلب الشركات اصبحت تقدم لعملائها في الدول العربية و الاسلامية هذا الحساب لانها بذلك كسبت الاف العملاء وفتحت امامهم امكانية تعلم الفوركس بدون خوف من ارتكاب أي حرام

nada..
01-27-2015, 10:59

chouai
02-04-2015, 12:05

kokou
02-08-2015, 18:22

yaso2012
02-19-2015, 21:15

Mohamed Ibrahm
02-20-2015, 02:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم هناك يا اخي رؤوس اموال ضخمة مصدرها ناس مسلمين خصوصا من الخليج بالتالي كان لازم شركات الوساطة تعمل حسابهم وتوفر لهؤلاء العملاء حسابات اسلامية لان انصرافهم عن البروكة يعتبر خسارة للبروكر طبعا

netteler
02-20-2015, 20:44
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

aseer
02-22-2015, 12:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع رائع ومميز

كل الشركات دلوقتى فيها الكلام ده والكل عارف الحسبات الاسلاميه وهنا كمان شركه انيستا فيها الكلام ده

magic777
02-22-2015, 13:16
لا يوجد شركات اسلامية ولم نسمع من قبل بشركات فوركس اسلامية بل يوجد شركات اصبحت تتيح لعملائها امكانية فتح حساب اسلامي واتمنى من كل قلبي ان توجد تلك الشركات التي تتيح فقط حسابات اسلامية لعملائها فهو افضل وأأمن اما عن الشركات التي تتيح حسابات اسلامية فتقريبا اغلب الشركات اصبحت تقدم لعملائها في الدول العربية و الاسلامية هذا الحساب لانها بذلك كسبت الاف العملاء وفتحت امامهم امكانية تعلم الفوركس بدون خوف من ارتكاب أي حرام

اخي الشركه لا تتميز كده يعني مافيش حاجه في الفوركس موضوع شركات اسلاميه واخرى لا لان كل شركه فيها كل انواع الحسابات علشان العملاء اصلا
مش كلهم عرب يعني فهنا بنختار الي الي يناسبنا

remas
02-22-2015, 20:13
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
اظن اغلب الشركات الان تقدم الحسابات الاسلاميه

yaso2012
02-22-2015, 20:21
السلام عليكم

hamdochi
02-27-2015, 14:57
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه فى شركات كثير جدا بتيح الموضوع دة خصوصا اللى تلاقى فى الشركة عندهم دعم عربى او لغة عربية فى المواقع الخاصة بيهم ومنها شركتنا طبعا وفى اكسنس وفى اف اكس اربيا وغيرهم بالتوفيق ان شاء الله

ifs
02-27-2015, 22:01
بسم الله الرحمان الرحيم
بالنسبة للشركات انت ترى انها جميعها لديها دعم فني عربي وهذا الامر الذي يسمح لك بالتواصل و التاكد من الحساب الاسلامي تقبل مروري والسلام عليكم

ramdani
02-27-2015, 22:08
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم اظن ان معظم الشركات اصبحت تراعي شروط الشريعة الإسلامية في الفوركس

hixam
02-27-2015, 22:11
تقبل مروري

sherouk55
02-28-2015, 14:01
الحساب الاسلامي لا يعطيك فوائد ربوية
لكن الحساب العادي يعطيك فوائد
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

kokou
03-04-2015, 12:27

roty
03-06-2015, 00:46
فى شركات كثيره لا تحاسب بوانص على الدخول فى القسم الاسلامى ولكن تحاسب على الاقسام الاخرى وهذا يرجع الى سياسه كل شركه من خلال توضيح صور الارباح فيختلف نظام العمل من شركه للاخرى

مامون سباعنة
03-06-2015, 00:52
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي على االسؤال المهم ... اخي انا انصح جميع الاشخااص الذين يريدوون المتاجرة ان يودعو ب انستاا ... انها شركة عريقة وترااعي الاموور الاسلاميه وفيها حسااب اسلاامي
اتمنى لك التوفيق
تحياتي للجميع

zizou10
03-06-2015, 13:09
بص يا اخى هى طبعا العلاقة دى ملهاش علاقة بالخوف او النصب او كده لكن الواحد فعلا لازم يتاجر بحسابه ويتعلم ازاى يكسب
لان ببساطة ما يخاف ع المال الا صاحب المال

wael40
03-06-2015, 13:26

Yara1
03-06-2015, 17:12
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل بما ان الفوركس اصبح واسع الانتشار فبالتاكيد اغل شركات الوساطة تراعى الوطن العربى من هذه الناحية وتوفر حسابات اسلامية نرا لكثرة المتاجرين العرب فى هذا السوق

---------- Post added at 02:12 PM ---------- Previous post was at 01:47 PM ----------

سلام عليكم ورحمه الله
الحمد لله يا اخى شركة انستا فوركس بتوفرلك انك تعمل حساب اسلامى وديه حاجة حلوة لتجنب فؤائد التبيت

---------- Post added at 02:12 PM ---------- Previous post was at 02:12 PM ----------

سلام عليكم ورحمه الله

tota88
03-06-2015, 17:33
أخى الكريم أهلا ومرحبا بك فى منتدى فوركس العرب
أخى كنت اتمنى انى افيدك فى موضوع الشركات الاسلاميه
لكننى ليس لدى اى معلومة عن هذه الشركات
لاننى لسه مبتدئه ومازلت اتعلم
اتمنى الاخوة الاعضاء ذو الخبره يستطيعون افادتك
وتقبل مرورى

احمد محمد عبد الصبور
03-06-2015, 23:54

sherry mohamed
03-07-2015, 14:15
الشركات بقت بتهتم بالحسابات الاسلامية زي شركة انستا وشركة هوت فوركس
تقبل مروري

rabbabqq
03-07-2015, 14:20
دلوقتى معظم الشركات لها حسابات اسلاميه فى السوق الكبير بس الكل لازم يكون حساب اسلامى من اسباب الخسارة المتاجرة بدون خطة تحقيق الربح لا يمكن أن يكون يوما هو الخطة للتجارة ، خطة التجارة هي برنامج العمل لتحقيق النجاح

salem11
03-07-2015, 15:24
و الله يا اخي الكريم، من منطلق الخبرة التي اكتسبتها أنا شخصيا أرى أن بنك ناتالر هو البنك القوي و الدي يمكنك أن تعتمد عليه في سحب الأرباح، لأنه يوفر البطاقة البلاستيكية الماستر كارد و هي قوية و جيدة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

احمد محمد عبد الصبور
03-07-2015, 18:25
شكرا

liverpool
03-07-2015, 18:27
السلام اخي انت في احسن الشركات التي تراعي هذا الشرط وهي انستا فوركس فهي تحتوي على حسابات اسلامية خالية من الفوائد الربوية المحرمة
وفقك الله

kokou
03-10-2015, 13:28

Schams
03-10-2015, 13:28
شكرا لك اخي على هذا الموضوع المهم ..الذي يفيد الكثير من المبتدئين و الخبراء ايضا
و ايضا استفدت كثيرا من التعليقات و الردود
لذلك ننتظر المزيد من المواضيع القيمة
تحياتي و تقبل مروري

meriemmeriem
03-11-2015, 00:04
فى شركات كثير جدا بتيح الموضوع دة خصوصا اللى تلاقى فى الشركة
عندهم دعم عربى او لغة عربية فى المواقع الخاصة بيهم ومنها شركتنا
طبعا وفى اكسنس وفى اف اكس اربيا وغيرهم .. تقبل مرووري اخي الكريم

ahmed112
03-11-2015, 16:55

عمر فواد
03-11-2015, 17:00
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل بما ان الفوركس اصبح واسع الانتشار فبالتاكيد اغلب شركات الوساطة تراعى الوطن العربى من هذه الناحية وتوفر حسابات اسلامية لكثرة المتاجرين العرب فى هذا السوق

fo2sh
03-11-2015, 17:03
وان حضرتك تقدر تختار الشركة اللي تناسبك ما بين كل الشركات و شركة انستا واحدة من الشركات دي و تقدر تدخل تشوف هل انت مسجل علي حساب اسلامي ولا لأ و تغيرة لو حبييت
و تقبل مروري

meriemmeriem
03-11-2015, 19:06

khladforexx
03-11-2015, 20:10
السلام عليكم
لقد اصبح المتاجر المسلم من اولويات شركات الفوركس بسب تحس الدخل الفردي ولانه كان عائقا حقيقيا لدخول هدا المجال واسهل الشركات التي تمنح هده الخدمة شركة انستاهناك يا اخي رؤوس اموال ضخمة مصدرها ناس مسلمين خصوصا من الخليج بالتالي كان لازم شركات الوساطة تعمل حسابهم وتوفر لهؤلاء العملاء حسابات اسلامية لان انصرافهم عن البروكة يعتبر خسارة للبروكر طبعا هناك يا اخي رؤوس اموال ضخمة مصدرها ناس مسلمين خصوصا من الخليج بالتالي كان لازم شركات الوساطة تعمل حسابهم وتوفر لهؤلاء العملاء حسابات اسلامية لان انصرافهم عن البروكة يعتبر خسارة للبروكر طبعا

mn3m
03-11-2015, 22:31
السلام عليكم ... اغلب الشركات توفر هده الخدمة لقد اصبح المتاجر المسلم من اولويات شركات الفوركس بسب تحس الدخل الفردي
بالتوفيق تقبل مروري

الاسد التاجر
03-12-2015, 11:46
الان اغلب شركات تعمل على حسابات الاسلاميه
لجذب التجار العرب من ضمنها شركتنا انستافوركس
وبلتوفيق يارب للجميييع

maalemhala
03-12-2015, 22:35

AHMED FAWZYy
03-12-2015, 22:48
تقبل مروري

abdallah10
03-12-2015, 23:04
بالتاكيد الشركات الوساطية التي توفر الحسابات الاسلامية هي التي لازم نتعامل معها وهذا امر ضروري
عموما جل الشركات الوساطية حاليا المعروفة توفر الحسابات الاسلامية لان المسلمين اعضاء كثر

ahmed1010
03-13-2015, 15:17
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل بما ان الفوركس اصبح واسع الانتشار فبالتاكيد اغل شركات الوساطة تراعى الوطن العربى من هذه الناحية وتوفر حسابات اسلامية نرا لكثرة المتاجرين العرب فى هذا السوق

hixam1991
03-13-2015, 15:19
تقبل مروري

SHADOWING
03-13-2015, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
اخى الكريم ليس الامر صعبا يمكنك وبكل سهولة ان تختار نوع الحساب الخاص بك فى شركة إنستا فوركس واختار اسلامى لان هذا هو المطلوب وبعدها تكون بعيد عن الربا إن شاء الله تعالى

user_66
03-14-2015, 04:42
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
ومشكور اخى على هذا الطرح الطيب
الفرق واضح جدا كل ماهو انى
الحساب الاسلامي لا يعطيك فوائد ربوية
لكن الحساب العادي يعطيك فوائد
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

popa2015
03-14-2015, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

cian s
03-14-2015, 22:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
الكصير من الشركات الحالية بها حسابات اسلامية يا اخى وتراعى الشريعة الاسلامية
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

roty
03-14-2015, 22:05
ده بيكون على حسب نظام الشركه المتداول الذى يبعد عن استخدام الفوائد وانت بتختار النظام الاسلامى على حسب الرغبه عن البعد عن الفوائد والربا

atyaatya007
03-14-2015, 22:16
تقبل مروري

Mohamed Morsy
03-15-2015, 14:38
فى شركات كثير جدا بتيح الموضوع دة خصوصا اللى تلاقى فى الشركة عندهم دعم عربى او لغة عربية
فى المواقع الخاصة بيهم و منـها شركتنا طبعا ما بينهم وهي افضلهم انستا فوركـس
تحياتي ...

adele
03-15-2015, 21:59
اغلب الشركات الان فيها حسابات اسلاميه
وهذا الي جذب اغلب العرب للسوق
يكون الحساب اسلامي وبعيد عن الشبهات
وبلتوفيق يارب

abdelaziz 10
03-16-2015, 18:33
من ضمن الشركات الوساطية التي تراعي القوانين الاسلامية هناك انستافوركس وهذا فعلا جيد
بالتالي لازم الحرص على التعامل مع انستافوركس من خلال حساب اسلامي لا غير

romo
03-16-2015, 21:47
اعتقد انه من المهم ان يتم العمل على حساب تجريبى او ديمو كما يقال من قبل المتاجرين المبتدئين
حتى يتم معرفة كل مايلزم لكى يتم بعد ذلك الدخول فى سوق الفوركس لتحقيق الربح

zahra77
03-19-2015, 21:10
معظم الشركات لها حسابات اسلاميه فى السوق وده من خلال الدخول فى السوق العربى الاسلامى او هذه الدول الاسلاميه وجذب عملاء يبثة التعلم الجيد في الفوركس
مطلوب خاصة عن طريق الحساب التجريبي الدي يعتبر بوابة التاجر في كطسب الخبرة التي تساعده في المتاجرة الحقيقية.

maalemhala
03-20-2015, 01:14
وتوفر حسابات اسلامية لاعضاها المسلمين لذلك من السهل ان تجد الحسابات الاسلامية في الشركات

atbill
03-21-2015, 00:13
شركة إنستافوركس هي شركة محترمة و لها حساب إسلامي خالي من الفوائد
بالتوفيق أخي

adele
03-21-2015, 03:38

RomanyMoreed
03-22-2015, 14:47
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

لو قصدك علي الشركات التي توفر حسابات اسلامية هتلاقي كتير بس نروح لية بعيد ما عندك شركة انيستا ودي ممتازة جدآ

ahmed43
03-22-2015, 19:45
اخى اعتقد انة من الافضل الربح من خلال هذا المعدن ولكنة يحتاج الى راس مال كبير بالاضافة الى الخبرة وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

soad labib sadek
03-22-2015, 20:00
اخي العزيز انا علي حد علمي الشخصي ان انستا توفر حساب خالي من فوائد التبييت و هي اطلقت عليه مسمي الحساب الاسلامي و انا مش مجالي الفتوي و لن استطع ان افيدك هل هذا النوع استوفت في كل الشروط الاسلامية ام لا و لكن بالتاكيد فوائد التبييت من الاشياء الواضح حرمانيتها و انستا توفر حساب خالي منها و تعتبر ميزة في رايي

تحياتي

maia
03-22-2015, 21:53
والله يا اخى الفاضل اذكر لك بعض ما اعلمه حاليا الشارت تعنى الرسم البيانى على منصة التداول الترند هو
خط يرسم على الشارت ليبين ويحدد اتجاه السعر للاعلى ام للاسفل

adelee
03-23-2015, 01:43
أخي العزيز أنا مبتدء وهذا تاني شهر لي ف الفوركس
ما زلت على الديمو ولكن الحمد لله أحق تقدما

amal.m500
03-23-2015, 17:24
اخي الفاضل ان حاليا معظم الشركات لها حسابات اسلاميه فى السوق وده من خلال الدخول فى السوق العربى
الاسلامى او هذه الــدول الاسلاميه وجذب عملاء

...

مصراوى
03-23-2015, 17:41
اخى الفاضل اعتقد انة من الافضل القيام بفتح حساب اسلامى خالى من الفوائد والبعيد عن الفوائد الربوية نحن نحتاج الى الربح الحلال وبالتةفيق

forexfouadd
03-23-2015, 17:43
هناك يا اخي رؤوس اموال ضخمة مصدرها ناس مسلمين خصوصا من الخليج بالتالي كان لازم شركات الوساطة تعمل حسابهم وتوفر لهؤلاء العملاء حسابات اسلامية لان انصرافهم عن البروكة يعتبر خسارة للبروكر طبعا هناك يا اخي رؤوس اموال ضخمة مصدرها ناس مسلمين خصوصا من الخليج بالتالي كان لازم شركات الوساطة تعمل حسابهم وتوفر لهؤلاء العملاء حسابات اسلامية لان انصرافهم عن البروكة يعتبر خسارة للبروكر طبعا

adelee
03-24-2015, 11:31
من مزايا الفوركس هو الربح فى الصعود والهبوط
فى حاة الصعود ندخل صفقات شراء وفى الة الهبوط ندخل صقات بيع
وبذلك نربح فى الاتجاهين

nabilll
03-24-2015, 16:53
السلام عليكم
أخي الكريم لا اعتمد عليهما للاثنين احيانا اعتمد على الاخبار في الدخول للسوق
فيجب ان تدرس جميع الانواع وتطبقهم مع بعض وتدرس الاستراتجيات الجيدة

enganas
03-24-2015, 16:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...اظن اخي ان شركة انستا تتعامل بالنظام الاسلامي و هو عدم طرح فوائد تبييت علي الصفقات

noa
03-24-2015, 20:16
طبعا كل الكلام دة جميل وممتاز لكن عشان تتحدى نفسك وتفرض على نفسك انك قوى فى الفوركس بمفردك لابد ان تتعلم الاول لان بدون دراسة لا ميكن ان تنجح اساسا فى اى شئ

mostafa abdalla
03-24-2015, 20:35
تقبل مروري

sharshabil
03-24-2015, 21:58
اغلب شركالت الفزركيس تقدم حسابات اسلامية يااخي
و هي حسسابات لا يحتسب فيها فوائ سواء بالسالب او الموجب ... تحياتي

hamdochi
03-26-2015, 19:26
السلام عليكم اخي الكريم اظن انه فى شركات كثير جدا بتيح الموضوع دة خصوصا اللى تلاقى فى الشركة عندهم دعم عربى او لغة عربية فى المواقع الخاصة بيهم ومنها شركتنا طبعا وفى اكسنس وفى اف اكس اربيا وغيرهم الشكر الجزيل لكل زوار المنتدى الغالي

1 million
03-27-2015, 19:28
اعتقد ان معظم الشركات الان لديها حسابات اسلامية للمتداولين
لان كل ما يهم هذه الشركات الان الحصول على العمولات كالسبيريد و ما شابه من طرف العملاء

mona.
03-30-2015, 15:41

nabilll
03-30-2015, 18:44
اخي في حالة الخسارة يفضل الابتعاد عن السوق احسن
لانك هكدا ممكن تعقد الامور عليك كثيرا بدخولك
بضعف اللوت لانك تعمل من دون تحليل ولو ارتد السعر عليك مرة اخرى تصبح مسكلة
موفق اخي.

lamine01258
03-30-2015, 22:21
عليكم السلام
كل الشركات الان اعتقد تقدم حسابات اسلاميه
خاليه من الفوائد ولابد ان تكون الشركه بها مميزات تسمح
بان تكون من اوائل الشركات التى تراعى كل
الجوانب وان يكون بها مميزات كثيره

اسلام سمسم
03-31-2015, 11:04
تقبل مروري وشكرا

Rebellious soul
03-31-2015, 11:27
أي الإطارات الزمنية أفضل ؟
لا يمكن الإجابة بشكل محدد فبعض المتاجرين يعتمدون على المؤشر في
إطار ال 10 دقائق والبعض في الإطار اليومي والأمر يعتمد على
ما يجده المتاجر أفضل .:tie::tie:

salah belacel
03-31-2015, 11:29
عتقد اخي الكريم ان الشركات بقت بتهتم بالحسابات الاسلامية زي شركة انستا وشركة هوت فوركس

minouchepilot
03-31-2015, 12:24
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
أخي الحبيب
لا تكسل في التعلم أخي الحبيب أبذل مجهود و أبحث هنا و هناك علي النت
و هنا في المنتدي بتاعنا أساتذة في الفوركس ما شاء الله عاملين موضيع و شروحات أكثر من ممتاز نتعلم منها و الحمد لله
فلا تبخل بالدخول الي المنتدي التعليمي أخي الحبيب ووفر مالك لشئ أهم
و بالتوفيق لك أخي الحبيب

---------- Post added at 09:24 AM ---------- Previous post was at 09:20 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
أخي الحبيب
لا تكسل في التعلم أخي الحبيب أبذل مجهود و أبحث هنا و هناك علي النت
و هنا في المنتدي بتاعنا أساتذة في الفوركس ما شاء الله عاملين موضيع و شروحات أكثر من ممتاز نتعلم منها و الحمد لله
فلا تبخل بالدخول الي المنتدي التعليمي أخي الحبيب ووفر مالك لشئ أهم
و بالتوفيق لك أخي الحبيب...