PDA

View Full Version : توصيات فوركس مباشرة

forexaly5
07-23-2014, 15:08
تعتبر عملية الحصول على توصيات فوركس مباشرة بالنسبة للمتداول الخبير في الكثير من الأحيان مشكوك فيها، و خصوصاً تلك التي يتم الحصول عليها من جهات خارجية. فلماذا يحتاج المتداول الذي يقضي جميع أيامه بالتداول في فوركس مساعدة شخص تقني لكي يقوم بإختيار طريقة إدارته الإستراتجيه؟

كما ترى، يستطيع المتداول الخبير، في بعض الأحيان، أن يكون صعب المراس. فإذا كان أكثر تفتحاً لعلم أن من خلال الحصول توصيات فوركس مباشرة فإنه سوف يستفيد بنفس درجة الفائدة التي يحصل عليها من أي أداة أخرى من الأدوات التي يستخدمها في فوركس. و كجميع هذه الأدوات، فإنه يجب فحص توصيات فوركس قبل الإستخدام.

هناك القليل من موفري هذه التوصيات حيث أنهم يقدمون كميات كبيرةً منها بشكل يومي، فهذه الخدمات لا تستخدم للمضاربة، بل تستخدم عندما تكون هناك حركة معينة ظاهرة لمحلل معين، و تكون نقاط الجداول دليلٌ عليها. قد لا يحدث هذا الأمر بشكل يومي، و الأمر يعتمد على مزود المؤشرات الذي تقوم باختياره، فمزودي التوصيات مختلفين، و كما هو الحال في كل شيء، فإن المتداول يجب أن يكون حذراً. و الكثير من الشركات التي توفر توصيات فوركس مباشرة، توفر كذلك تجربة مجانية.

عليك القيام بهذه التجربة المجانية، و ليس الأمر كما لو أنك تستطيع إتخاذ قرار طويل الأمد بناءاً على هذه التجربة القصيرة، و لكن من المؤكد أنك سوف تكون فكرة عن الموضوع و الشركة، و إن لم تكن دقيقة بالكامل، فعلى الأقل سوف تكون على مستوى من الإحترافية. تبقى توصيات فوركس مباشرة عبارة عن فن غير دقيق، و سوف تؤدي الأخبار الرئيسية المفاجئة أو الغير متوقعة إلى تغير نتائج أفضل للمحللين.

في "دايلي فوركس" أتيحت لنا فرصة اختبار أحد المحليلين الشباب البارعين، و توصيات فوركس مباشرة التي يقدمها. قمنا في يوم الخميس الماضي بتوفير توصيات في هذا الموقع، و كانت النتائج مبهرة.
فقد قام باختيار النقطة العليا اليوم بشكل دقيق، و ذكر بأن زوج العملات يورو/دولار سوف يلحظ تراجعاً، و هو ما حصل بالضبط. و قد قام بشيء لا يعتبر دارجاً بين مزودي توصيات فوركس، هو تقديم تقييم طويل الأمد لزوج العملات يورو/دولار، منزلقاً نحو علامة 1.3000.

في أغلب الحالات، فإن الخدمات التي تعرض توصيات فوركس تقدمها بهدف التداولات اليومية، و الكثير منها حساسة جداً من حيث الوقت. و سوف يقوم صديقنا المحلل بالمراقبة، و سوف نزودكم بتحليلاته مجاناً عند توفرها.

تابعوا قسم التحليل الفني الخاص بنا لمعرفة التطورات، و عند حصولنا عليها، سوف نقدمها لكم. كما أننا نقوم باستكشاف المزيد من مزودي توصيات فوركس مباشرة ، حتى يكون من الممكن لفحصنا أن يساعدكم في التداول.

لا تعتبر توصيات فوركس مباشرة نظاماً تقوم باستبدال طريقتك الحالية للتداول به( إلا أن كان هذا ما تريده)، و لكن لن ينزعج أحداً من الحصول على بعض المعلومات التي من شأنها أن تحقق لهم بعض الأرباح. و لا حتى المتداولون المحترفون.

Mohamd-95
07-23-2014, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

a7med84
07-23-2014, 16:26
والله اخى الكربم فى هذا الاسوق اعتقد ان التوصيه بيكون

لها هدف تاكيدى الا لو واحد لا يعرف فى السوق او ليس له التحليل اللى يثق به والله المستعان

chokrito
07-23-2014, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
مشكوور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي بالافادة وانشالله يستفيد منو كل الاعصاء

kairo14
07-23-2014, 17:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,نشكر جميع الاخوان على المواضيع الشيقة و المفيدة.
لا اخي ليس بالدرورة لكن كلما كان وقت اكبركلما نجح الامر
و اتمنى من الله ان يوفق للجميع ان شاء الله .

عادل عادل
07-23-2014, 18:15
التوصيات المجانية شيء جميل ان نجدها لتساعدنا على المتاجرة ونحصل عن طريقها
على أفضل النتائج لكن الإعتماد على النفس لايمكن الإ ستغناء عنه التعلم والتطبيق حتى نكسب خبرة في
هذا السوق

محمد السيد محمد
07-23-2014, 19:04
انا لا استطيع ان اؤيد احدا يعمل بالتوصية .. لانه لما اذن اجهد نفسه في تعلم اصول التحليل
واسرف له ان يفعل خاصية البام او الوركس كوبي فكلا منهم في الشكل سواء

RomanyMoreed
07-23-2014, 21:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

من رأيي ان اللي عايز يشترك مع اي حد في برنامج توصيات يجرب الاول التوصيات علي حساب ديمو عشان يتأكد من مدي خبرة المتداول اللي بيعطيه التوصيات

hegaa
07-24-2014, 01:00
رمضان كريم 3 كل الاعضاااء الكرام
مشكوورور اخى الكربم على هذه التوصيات الجميلة
ةاكيد الكل يجب علينا العمل عليهاا
وموووضووع راائع جدااا شكراا..
تقبل مرووورى

houdabluegolden
07-25-2014, 00:59
شكرا يا غالي على هذا الموضوع المتميز وعلى هذا الطرح الرائع لكن انا شخصيا مش بفضل الاعتماد
على توصيات الاخرين لكن ممكن اعتمد على تحليلات الاخرين واقارنها بتحليلاتي

mohamed23
07-25-2014, 06:38
السلام عليكم ورحمه الله مبركاته اخى الكريم كل عام واتنم بخير شكرا على هذه المعلومات الهامه انا من المبتداين في مجال الفوركس ولسه مكملتش تعليمى عقبل عندكم ان شاء الله والسلام عليكمورحمه الله وبركاته

M.Salah2014
07-25-2014, 07:20
االسلام عليكم ورحمه الله وبركاته واهلا بكم
الموضوع فى غايه الاهميه فعلا ولقد استفده منه وجزاكم الله كل خير
وشكرا لكم على الاستفاده لقد استفد كثيرا وكل عام ونتم بخير
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

mea055
07-27-2014, 15:25
تعتبر عملية الحصول على توصيات فوركس مباشرة بالنسبة للمتداول الخبير في الكثير من الأحيان مشكوك فيها، و خصوصاً تلك التي يتم الحصول عليها من جهات خارجية. فلماذا يحتاج المتداول الذي يقضي جميع أيامه بالتداول في فوركس مساعدة شخص تقني لكي يقوم بإختيار طريقة إدارته الإستراتجيه؟

كما ترى، يستطيع المتداول الخبير، في بعض الأحيان، أن يكون صعب المراس. فإذا كان أكثر تفتحاً لعلم أن من خلال الحصول توصيات فوركس مباشرة فإنه سوف يستفيد بنفس درجة الفائدة التي يحصل عليها من أي أداة أخرى من الأدوات التي يستخدمها في فوركس. و كجميع هذه الأدوات، فإنه يجب فحص توصيات فوركس قبل الإستخدام.

YMTMAX
08-31-2014, 03:07
جزاك الله عنا كل خير ونفع الله بك وبمواضيعك
جميع الأعضاء في هذا المنتدى الكريم وننتظر
منك كل ماهو جديد ومعهم عسى أن يستفيد
من مواضيعك الجميع ..

ahmedamr
08-31-2014, 13:59

هناك القليل من موفري هذه التوصيات حيث أنهم يقدمون كميات كبيرةً منها بشكل يومي، فهذه الخدمات لا تستخدم للمضاربة، بل تستخدم عندما تكون هناك حركة معينة ظاهرة لمحلل معين، و تكون نقاط الجداول دليلٌ عليها. قد لا يحدث هذا الأمر بشكل يومي، و الأمر يعتمد على مزود المؤشرات الذي تقوم باختياره، فمزودي التوصيات مختلفين، و كما هو الحال في كل شيء، فإن المتداول يجب أن يكون حذراً. و الكثير من الشركات التي توفر توصيات فوركس مباشرة، توفر كذلك تجربة مجانية.

ahmedelka
08-31-2014, 14:06
السلام عليكم
شكرا لك على المجهود والعمل في خدمة اخوانك المبتدئين
الا لا اخفي عليك انني وجدت صعوبة في فهم الموضوع
شكرا على العموم وبالتوفيق للجميع
والسلام

asl26
09-01-2014, 15:52
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

zinga11
09-04-2014, 12:49
شكرا أخى الكريم على المعلومة وتعريف المفهوم والذى
يزيد من معلوماتنا لانه حين يتواجد امامنا لفظ نموذج العلم لم نكن لنفهمه
بالتوفيق وتحياتى

haffoudhi
09-04-2014, 14:46
التوصيات في الفوركس تكون حينينه في كل يوم او قا في كل فترة من اليوم لنتمك من الاستفادة منها ودخولنا في الصفقات الرابحة من خلالها

host
09-12-2014, 02:56
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

dalirap
09-12-2014, 03:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
أغلب التوصيات الناجحة تكون مقابل مبلغ مالي ، أما التوصيات المجانية فئنا لا انصح بها

mahmoud sheded
09-13-2014, 23:43
شكرا جزيلا على هذه التوصيات وان شاء الله تعود بالنفع على الجميع
مع تمنياتى لجميع الاخوة الكرام اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

aysamiman
09-14-2014, 15:37
بارك الله فيك على الفيديو و الشروحات كافة التي تقدمها لنا نحن المبتدئين جزاك الله خيرا و نفعنا بعلمك
نتمنى أن تدوم الدروس و المعلومات على المنتدى بما ينفع الأعضاء إن شاء الله

ahmedibrahim258259
09-14-2014, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لااتابع التوصيات لانها ساعات بتخسر الواحد كتير فعلشان كده انا موش متابعها ولا باخد بيها
تقبل مروري

subeh
09-14-2014, 16:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لكم على هذه المعلومات ونتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

YMTMAX
09-20-2014, 10:13
بارك الله فيك أخي الكريم .. موضوع مهم و
شرح وافي سيستفيد منه الجميع ان شاء الله
مشكور أخي على هذا الموضوع القيم وننتظر
منك المزيد ..

key
10-03-2014, 20:29
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

محمد عز الدين عيد خضري
10-03-2014, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
انا لم استخدم الا استراتيجية واحده وهي لالبارابولك سار مع الماكد علي فريم النص لليورو دولار وتعطي نتائج رائعه

اتمني لك التوفيق
تحياتي

men
10-06-2014, 19:37
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

mohammed hussien
10-16-2014, 01:59
انا لا استطيع ان اؤيد احدا يعمل بالتوصية لانه لما اذن اجهد نفسه في تعلم اصول التحليل
واسرف له ان يفعل خاصية البام او الوركس كوبي فكلا منهم في الشكل سواء

thabt
10-26-2014, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي بصؤاحة هناك العديد من الخبراء بيحطوا توصيات رائعة جا وبتجيب الاهداف

antonioforex
10-28-2014, 02:06
السلام عليكم
نعم اخي توجد توصيات كثيرة في المواقع و المنتديات لكني لا افضل العمل بها لاني
اريد ان اتعلم الفوركس و اكتسب فيه خبرة لان دلك افضل.

azzam1000
10-28-2014, 02:37
مشكور اخى الكريم على هذا الشرح الموجز ولكنى افضل التعامل مع خبراء التحليل لانهم افضل الف مرة من مبتدا بالفوركس حتى اكون بالمثل فى المكسب او الخسارة

lyes1977
03-12-2015, 15:15
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة لكل الاخوة الاعضاء الافاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، والله يا اخي انا شخصيا من المتابعين الاوفياء لسلسلتك الرائعة من التحليلات اليومية التي تقدمها مع بعض التوصيات الهامة ، شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

Waleed ahmed
03-20-2015, 21:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى موضوع المؤشرات الفنية فعلا موضوع رائع جدا ومفيد لانه هناك كثير من المضاربين يستخدمونها فى المضاربة مع كل التقدير والاحترام لك وفى انتظار كل ما هو جديد منك

Rebellious soul
03-30-2015, 16:09
مؤشر مبيعات الجملة Wholesale index
مؤشر يقيس مبيعات المنتجين الذين يبيعون سلعهم بالجملة ,
وكلما ارتفع هذا المعدل ترتفع سعر العملة لأن ارتفاع مبيعات الجملة
دليل على صحة الاقتصاد .

---------- Post added at 01:09 PM ---------- Previous post was at 01:08 PM ----------

العجز في الموازنة Balance deficit

وهو مؤشر يقيس مستوى العجز في موازنة الدولة ,
وكلما ارتفع العجز أدى ذلك لانخفاض سعر العملة لهذة الدولة .

mazouz
03-31-2015, 21:04
السلام عليكم جميعا شكرلك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا بالتوفيق للجميع

babokaka1
03-31-2015, 21:06
اول مشاركة لي ان شاء الله اقدم لكم موقع اجنبي يعطي توصيات عملات مباشرة على مدى ال 24 ساعه بدون فتح حساب او تسجيل وفكرة الموقع يضع على الصفحة الرئيسية نوعين من التوصيات قصيرة المدى اقل من يوم وطويلة المدى اكثر من يوم ولايجبرك على فتح حساب او التسجيل ومن تجربتي للتوصيات نسبة نجاحها 80% مع ملاحظة احيانا التوصية تكسب ولكن لاتضرب الهدف لذلك افضل عند الدخول في الصفقة التشييك كل ساعه والمهم والاهم هو الدخول بحساب تجريبي اولا ولا انصح بالدخول وقت الاخبار وتذبذب السوق . واخيرا ارجوا الدعاء لي وادعوا لكم بالربح الحلال وزيادة في الرزق امين .واحببت ان اطلعكم على هذا الموقع لانه يستحق الدعم بدلا من المواقع التي تجبرك على فتح حساب ودفع مبالغ مقابل التوصية وايضا كما تعلمون انه كلما زاد عدد المتداولون على توصية معينة زادة فرصة نجاحها لذلك امل منكم نشر رابط الموقع وشكرا .

mshehataa
03-31-2015, 21:14
شكرا اخى العزيز على الموضوع الممتاز التوصيات مهمه فى هذا المجال وخصوصا \
من المحترفين مع التاكد منها جادة ام لا

elkalaby
03-31-2015, 21:25
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

sofien34
04-30-2015, 01:38
انا لا استطيع ان اؤيد احدا يعمل بالتوصية ..
لانه لما اذن اجهد نفسه في تعلم اصول التحليل
واسرف له ان يفعل خاصية البام او
الوركس كوبي فكلا منهم في الشكل سواء

Wassa04
04-30-2015, 13:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

معتصم سباعنة
04-30-2015, 17:06
مشكور اخي الكريم - هناك الثير من الشركات او المنتديات تعطي التوصيات المدفوعة - وانصح بالتاكد من مصداقية هذه المنتديات او الشركات
تقبل مروري

snnaky
02-20-2016, 21:02
بصراحة موضوع طويل وممل بدون دف او محتوى لة خصوصية يستفيد منها المتداول بشكل مباشر يعنى لو كان موضوعك فية شوية شروحات مصورة افضل من كدة ومضمون اعمق من كدة عشان الكل يستفيد اكيد ممكن كان يكون موضوع كويس بس للأسف الموضوع مهلهل جدا وبدون هدف محدد

nuclear2010
02-21-2016, 21:17
السلام عليكم
انا لااتابع التوصيات لانها ساعات بتخسر الواحد كتير فعلشان كده انا موش متابعها ولا باخد بيها
تقبل مروري

fanta
04-30-2016, 18:05

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

جمال صادق
04-30-2016, 19:33
لا اعتقد ان الاستفادة من التداولات فى سوق الفوركس قد تكون من خلال عمليات منطقية مرتكزة على طبيعة العمل و ليس الاعتماد على التوصيات التى تكون موجودة فى السوق

tahar2015
09-14-2017, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا انصح بالتعامل مع التوصيات مهما كانت الاحسن تعتمد على نفسك
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

A.mustafa
02-03-2020, 14:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ..
تعتبر عملية الحصول على توصيات فوركس مباشرة بالنسبة للمتداول الخبير في الكثير من الأحيان مشكوك فيها، و خصوصاً تلك التي يتم الحصول عليها من جهات خارجية. فلماذا يحتاج المتداول الذي يقضي جميع أيامه بالتداول في فوركس مساعدة شخص تقني لكي يقوم بإختيار طريقة إدارته الإستراتجيه بالتوفيق للجميع ...