PDA

View Full Version : وصول السوق إلى الاوج

forexaly5
07-23-2014, 15:16
الآن وصلنا إلى الجزء المتوتر. سوق الفوركس أصبح قريباً جداً من مرتفعاته الحديثة. و لم يتم التداول بزوج العملات "يورو/دولار" بهذا الشكل منذ فترة طويلة تصل إلى شهر مايو السابق، و لم يرى الرقم 1.372 منذ إبريل السابق، و الآن، فإن سوق فوركس هذا ليس لديه الكثير ليقطعه ليصل إلى هذا المستوى. الكثير من المتداولين في فوركس قد يقومون بتحصيل الأرباح، و يضعون هذا الأمر خارجاً، معتقدين بأنه إن لم يصمد عند هذا المستوى، فإنه سوف يكون هناك بيع بكميات كبيرة، و قاع فوركس المثلي سوف يسقط. من الممكن جداً أن يحدث هذا الأمر.قم بإلقاء نظرة على جداول فوركس التاريخية، و أنظر بنفسك عدد المرات التي حدث فيها هذا الأمر للعديد من أزواج فوركس. في كل مرة يصل فيها السوق إلى القمة، فمن الطبيعي أن تحذر ، و أن تكون متشكك قليلاً. من ناحية أخرى، (و هناك دوماً ناحية أخرى) فإن هذا من الممكن أن يكون مجرد البداية لحركة صعودية، و من قد يرغب في ترك نقاطه على الطاولة؟
من الواضح أن السوق إذا ما إنفجر بإتجاه تلك القمة، فسوف يكون هناك فرصة للقفز في هذا التيار، و لن يتم إستثنائك. و لكن الأمر يصبح محبطاً عندما تجد نفسك متفرجاً على شيء كنت تعلم أنه سوف يحدث، و أنت موجود خارج الموضوع. من النادر جداً أن يقوم السمسار بإضافة أموال إلى حسابك لأنك قلت لهم "هذا ما كنت سوف أقوم به"، و هذا له علاقة بسياسة الشركة أو شيء من هذا القبيل، بالتأكيد أنهم كانوا ليصدقونك في حالات أخرى!!!

a7med84
07-26-2014, 07:22
هو موضوع مكرر للاسف اتمنى ان يكون هناك موضوعات مفيده

وغير مكرره وان يكون العرض فى سهوله للتعلم للمبتدئيين فى المنتدى هنا

ahmed kabo
07-26-2014, 08:42
مع انى مافهمتش اى حاجة من المضووع بصراحة بس عايز اعرف معنى حاجة يعنى اية الاوج الى فى عنوان الموضوع يعنى افهمها بس علشان مصطلح غريب بالتوفيق للجميع

samih
07-26-2014, 08:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...مشكووور اخي الكريم علي الموضوع الرائع بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق

abdelaziz 10
07-26-2014, 21:14
الفوركس يا اخي في تحركات سعره ما بين مد وجزر اي اما يكون متذبذب او يكون اخد اتجاه
بالتالي انت كمتاجر محترف لازم تعرف متى تتداول وتختار المناطق الاقوى لابرام الصفقات

maghribia
07-26-2014, 21:15
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
ان سوق الفوركس الالن فعلا في طوق الالوج افعلي
و لهذا افنه على الملتداول ان يكون على دراية بما يعمل بهف ي الفورك

تقبل احتراماتيى

awa
08-08-2014, 19:14
انا بصراحة شايف ان سوق الفوركس على طول متوتر و ساعات الاقى
هدوء و فى لحظة السوق يتجنن و يتحرك اكثر من 100 نقطة

redasmarth
08-08-2014, 19:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
السوق أخي متوتر دائما وليس هناك فترة محددة تجعلنا نحدد قوة السوق

yara alaa
08-08-2014, 21:40

ماشا الله يا اخى معلومات ممتازه يا اخى عن الفوركس عموما يا رييييييييييييييييييييييت تتقب تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ت

dranass92
08-09-2014, 02:47
الفوركس يا اخي في تحركات سعره
ما بين مد وجزر اي اما يكون متذبذب او يكون اخد اتجاه
بالتالي انت كمتاجر محترف لازم تعرف
متى تتداول وتختار المناطق الاقوى لابرام الصفقات

abdelaziz 10
08-15-2014, 12:35
في الواقع الازواج في الفوركس السعر فيها مرتبط بالتغيرات لااقتصادية ومدة تحركها طبعا
بالتالي مادام اقتصاد العالم في استقرار فنشاط السعر في السوق يظل عادي جدا كالاقتصاد

بشير حمدان
08-15-2014, 12:46
السلام عليكم
انا قرأت الموضوع اكتر من مره بس مش عارف اجمع منه حاجه مفيده بصراحه . حضرتك بتقصد الحركه الشديده للسوق ولا وصول السوق لمعدلات لم يصل اليها منذ فتره طويله .

ahmedibrahim258259
08-21-2014, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واهو الزوج اليورو دولار نزل لمستوى 1.3250 وهو مستوى لم يراه من سنة كاملة
تقبل مروري

ahora
08-23-2014, 05:18
سوق الفوركس خطير في معظم الاوقات و من الصعب جدا التوقع بما سيكون عليه الحال
قد يصل الى اوجه لكن قد يستمر في صعوده او هبوطه لان لا احد يعرف

heba magdy
08-23-2014, 09:50
انى مافهمتش اى حاجة من المضووع بصراحة بس عايز اعرف معنى حاجة يعنى اية الاوج الى فى عنوان الموضوع يعنى افهمها بس علشان مصطلح غريب بالتوفيق

abdelhak redouane
08-23-2014, 11:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على كل هذه النصائح المقدمة لكل المتعاملين على التجارة في هذا المجال لان هذا يبث فيهم الحماسة والعمل على زيادة ارباحهم من خلال التداول في هذه السوق مادامت في اوجها
بالتوفيق للجميع

abdelfatah.gamal
08-23-2014, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي علي هذا الموضوع
ولكن للاسف انا كمبتدئ وعضوجديد في الفوركس لم افهم موضوعك بشكل جيد
فانا لازلت اتعلم واحتاج الي شروح تبسيطيه وتوضيحيه اكثر
عموما اخي تقبل تحياتى وفي انتظار مزيدا من الموضوعات التى تفيد المبتدئين
بالتوفيق لك وللجميع
تحياتى

wanxe
08-23-2014, 13:25
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

abdelaziz 10
08-23-2014, 19:49
في الحقيقة يا اخي التداول في مستويات قليلا ما يصلها السعر فعلا ممكن نربح منها كثيرا
انما في نفس الوقت التداول في هذه الاسعر ممكن المبتدا يمرجن فيها حسابه ان لم يحذر

magic777
08-24-2014, 00:27
في الحقيقة يا اخي التداول في مستويات قليلا ما يصلها السعر فعلا ممكن نربح منها كثيرا
انما في نفس الوقت التداول في هذه الاسعر ممكن المبتدا يمرجن فيها حسابه ان لم يحذر

بتكون على حسب تحركات السعر وعلى حسب ايضا الزوج الي بيعمل عليه المتاجر بالفعل وطبعا ده بيختلف من متاجر
لاخر هنا على فكره يعني مش اي حد بيعرف يدخل منين بالضبط

sharshabil
08-29-2014, 04:00
التحليب الذي قدمته لا يتناسب مع التاريخ الذي طتبت فيه الموضزع يا اخي
بلان الشهر الفائب اليورو طبها كان في مستوى متدني و لازال الى حد الان

marouansat
08-29-2014, 04:18
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
تقبل مروري

msamir2013
09-07-2014, 16:56
اخى الكريم بالفعل فى احيان كثير قد يكون العامل النفسى للتجار فى النقاط التاريخية فى حالة قلق وبيفضصلوا انهم يخرجوا من الزوج

لحين التاكد من الطريق اللى هو ناوى ياخدة بعدها هل سيستمر فى الضعود مخترقا المقاومة ام سيتجه الى الاسفل فبيكون فى حركات بيع كبيرة فى هذا الوقت

koko1
09-07-2014, 17:44
مع انى مافهمتش اى حاجة من المضووع بصراحة بس عايز اعرف معنى حاجة يعنى اية الاوج الى فى عنوان الموضوع يعنى افهمها بس علشان مصطلح غريب بالتوفيق للجميع

أسماء نعناع
09-17-2014, 21:43
السوق به سيولة عالية والسوق احيانا يصل الى ذروته ويشتد الحدام فيه بسبب كثرة المتداولين والعوامل المؤثرة على السوق تكون كبيرة المهم توخي الحذر

MRN2014
09-18-2014, 03:22
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

mohamed.atef
09-30-2014, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الإخوة الكرام أعضاء المنتدى أتمنى لكم التوفيق والنجاح ، وأشكركم على طرح هذا الموضوع الهام وإثراء الحوار بمناقشتكم ومشاركات السادة الأعضاء
الفوركس يا اخي في تحركات سعره ما بين مد وجزر اي اما يكون متذبذب او يكون اخد اتجاه
بالتالي انت كمتاجر محترف لازم تعرف متى تتداول وتختار المناطق الاقوى لابرام الصفقات

محمود مرعى
09-30-2014, 14:39
الآن وصلنا إلى الجزء المتوتر. سوق الفوركس أصبح قريباً جداً من مرتفعاته الحديثة. و لم يتم التداول بزوج العملات "يورو/دولار" بهذا الشكل منذ فترة طويلة تصل إلى شهر مايو السابق، و لم يرى الرقم 1.372 منذ إبريل السابق، و الآن، فإن سوق فوركس هذا ليس لديه الكثير ليقطعه ليصل إلى هذا المستوى. الكثير من المتداولين في فوركس قد يقومون بتحصيل الأرباح، و يضعون هذا الأمر خارجاً، معتقدين بأنه إن لم يصمد عند هذا المستوى، فإنه سوف يكون هناك بيع بكميات كبيرة، و قاع فوركس المثلي سوف يسقط. من الممكن جداً أن يحدث هذا الأمر.قم بإلقاء نظرة على جداول فوركس التاريخية، و أنظر بنفسك عدد المرات التي حدث فيها هذا الأمر للعديد من أزواج فوركس. في كل مرة يصل فيها السوق إلى القمة، فمن الطبيعي أن تحذر ، و أن تكون متشكك قليلاً. من ناحية أخرى، (و هناك دوماً ناحية أخرى) فإن هذا من الممكن أن يكون مجرد البداية لحركة صعودية، و من قد يرغب في ترك نقاطه على الطاولة؟
من الواضح أن السوق إذا ما إنفجر بإتجاه تلك القمة، فسوف يكون هناك فرصة للقفز في هذا التيار، و لن يتم إستثنائك. و لكن الأمر يصبح محبطاً عندما تجد نفسك متفرجاً على شيء كنت تعلم أنه سوف يحدث، و أنت موجود خارج الموضوع. من النادر جداً أن يقوم السمسار بإضافة أموال إلى حسابك لأنك قلت لهم "هذا ما كنت سوف أقوم به"، و هذا له علاقة بسياسة الشركة أو شيء من هذا القبيل، بالتأكيد أنهم كانوا ليصدقونك في حالات أخرى!!!

والله يا اخى الفاضل انا فعلا مش عارف سوق الفوركس بقى اكثر جنونا والاسعار فيه اصبحت اكثر من المعتاد انا عن نفسى كنت ماشى كويس جدا لكن والحمد لله تعالى على كل شئ اوشكت انى اقترب من المارجن كول لانى غلطان بأمانة وطمعت وللاسف الخسارة كانت حليفتى لكن الحمد لله على كل شئ وربنا يعوض علينا

محمد عز الدين عيد خضري
10-06-2014, 06:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي موضوعك وعلي ما اعتقد اني قرئته قبل ذلك
اتمني لك التوفيق
تحياتي

محمد طايع
10-06-2014, 07:33
الازواج في الفوركس السعر فيها مرتبط بالتغيرات لااقتصادية ومدة تحركها طبعا
بالتالي مادام اقتصاد العالم في استقرار ومع ذلك في اي وقت قد يحدث تدهور في السوق العالمي ويؤدي الي تدهور الاسعار للعملات

anwarladmhammad
10-06-2014, 08:23
كان اليورو في اوجه عندما كتبت هذا الموضوع لكن حالي اليورو في اوج خساراته اما الدولار القوي حاليا
لكن هذه فرصة لمن يريد التداول على المدى البعيد لان دخول الخروف والشتاء سيضع الدولار ويزيد في احتمالية صعود اليورو

payza
10-06-2014, 14:22
انا مش فاهم حاجة بصراحة من الموضوع دا ههههههه هو دا في الفوركس ولا ايه
يا اخي يا ريت تفهمنا وبلاش نقل وتكرار مواضيع وبالتوفيق للجميع ......

vaaas
10-12-2014, 01:14
سوق الفوركس خطير في معظم الاوقات و من الصعب جدا التوقع بما سيكون عليه الحال
قد يصل الى اوجه لكن قد يستمر في صعوده او هبوطه لان لا احد يعرف

جرودي يوسف
10-12-2014, 01:51
الموضوع الذي طرحت أخي الغالي من المواضيع التي يحتاج الأعضاء التكلم عنها كما أن المشرفي واجب عليم الرد على هذه المواضيع الحصرية
انا بصراحة شايف ان سوق الفوركس على طول متوتر و ساعات الاقى
هدوء و فى لحظة السوق يتجنن و يتحرك اكثر من 100 نقطة

amermazzen
10-13-2014, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم السوق أخي متوتر دائما وليس هناك فترة محددة تجعلنا نحدد قوة السوق لابد من التعلم على الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية التي ستاعد في المتاجرة الحقيقية الحساب التجريبي مفيد للتاجر من اجل التعامل مع الاستراتيحات والعمل عليها في الحساب الحقيقي.

nada forex
10-13-2014, 23:40
الســـــلام علـــــــــيكم ورحــــــمه الله وبركاته ...... انا مش عارفه يعنى ايه الاوج
يا اخى عموما يا ريت تتقبل تحياتى يااخى يا ريييييييييييييييييييت

---------- Post added at 08:40 PM ---------- Previous post was at 05:04 PM ----------

الســــــلام عليكـــــــــم ورحمه الله وبركاته ..... انا مش عارفه ا اخى يعنى
ايه الاوج عموما تقبلب تحياتى يا ريييييييييييييييييييييت

marwafawzy122
10-14-2014, 00:27
توقيت المتاجرة يا آخى الفاضل كما هو معروف فأن السوق مفتوح على مدار 24 ساعة اى على مدار اليوم كاملاً لمدة خمسة أيام ولكن يوجد وقت معين هو بمثابة ذروة توقيت المتاجرة من وجهة نظري وهو من الساعة التاسعة صباح إلى الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة ...

ynwa1892
10-16-2014, 16:18
السلام اخي نعم فالاسواق والاسعار لا تتخذ مسار محدد فربما الصعود وربما النزول كاليورو فهو في هبوط مستمر
وفقك الله

Wassa04
10-16-2014, 19:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هدا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

antonioforex
10-16-2014, 19:35
السلام عليكم
شكرا لك اخي على هدا الشرح المفيد الدي قدمته لنا لانه من المهم لنا معرفته كي نستفيد
و اتمنى ان نرى جديدك دائما في المنتدى اخي العزيز.

محمد السيد محمد
10-16-2014, 20:28
معذرة .. احب ان الفت نظر حضرتك ..الى ان الموضوع الذي تناولته في مقالك بالشرح مكرر كثيرا في هذا المنتدى
.. لذا فالرجا .. قبل ان تشرع في اضافة اي موضوع جديد عليك ان تتاكد من ان احدا اخر لم يسبقك الى تناوله ..

koukou1
10-16-2014, 20:57
نحن نعدك أنھ بعد قراءتك وفھمك لھذا الكتاب ستصبح مھیئاً للعمل والمتاجرة ببورصة العملات بنظام الھامش .
ستصبح مھیئاً بعد قراءتك وفھمك لھذا الكتاب من أن تبیع وتشتري مئات الآلاف من الدولارات من العملات الدولیة دون الحاجة
لأن تمتلك سوى بضع مئات من الدولارات !
ستصبح مھیئاً لفھم آلیة العمل في أضخم بورصة في العالم !
ستصبح مھیئاً لفھم كیف یمكنك أن تجني أضعاف رأسمالك بصفقة واحدة قد لا تستغرق سوى بضع ساعات !
ولیس ذلك بالأمر الھین على كاتب الكتاب وعلى قارئة على حد سواء لأن ذلك یتطلب منك الخوض في مفاھیم جدیدة علیك كلیاً قد
لم تسمع بھا من قبل

الشاعر
10-16-2014, 21:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والربح والي الافضل بأذن الله

Wassa04
11-06-2014, 19:34
معلومة جمييلة و مفييدة شكرا لك اخي الكريم على
هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

nada forex
11-06-2014, 23:20
الســـــــلام عليــكم و رحــمة الله و بركـــــاته ......ماشاء الله يا اخى شكرا
على طرح الموضوع الاكتر من رائع عن وصولب الزوج الى الاوج يا اخى

medo2013
11-06-2014, 23:27
احب اتدخل فى هذا الموضوع واقول ان موضوع الاوج من اهم الاشياء التى تعمل على الربح وعلى استخدام الصفقات بتكون من اهم الاشياء المربحة ولكن سوق الاوج بيكون هام فى التدخل فى الصفقات المربحة واللة اعلم

lyes1977
11-07-2014, 18:36
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
والله يا اخي انا اعتقد ان حركة السوق في تذبذب مستمر طول السنة وهو صاعد ثم نازل ثم صاعد ...الخ وهنا اوقات ربما يصدر فيها بعض الاخبار االقوية او حدوث بعض الاحداث العالمية كالحروب او الزلازل الكبيرة وهذا ما يؤصر احيانا على سعر السوق ، شكرا جزيلا اخي الفاضل على المشاركة وتقبل مروري.

adil17
11-07-2014, 18:38
اخي الكريم مشكور على هذه لمعلومات القيمة التي قدمتها لنا و نتمنى منك ان تستمر معنا بنفس المنوال و بالتوفيق

lyes1977
11-07-2014, 18:50
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
والله يا اخي انا اعتقد ان حركة السوق في تذبذب مستمر طول السنة وهو صاعد ثم نازل ثم صاعد ...الخ وهنا اوقات ربما يصدر فيها بعض الاخبار االقوية او حدوث بعض الاحداث العالمية كالحروب او الزلازل الكبيرة وهذا ما يؤصر احيانا على سعر السوق ، شكرا جزيلا اخي الفاضل على المشاركة وتقبل مروري.

OLSOPIDRO
11-07-2014, 18:53
السلام عليكم مع انى مافهمتش اى حاجة من المضووع بصراحة بس عايز اعرف معنى حاجة يعنى اية الاوج الى فى عنوان الموضوع يعنى افهمها بس علشان مصطلح غريب بالتوفيق للجميع المتداولين وشكرا

noureldin777
11-07-2014, 19:09
قوه السوق تختلف من وقت لوقت
ومن افتتاح برصه لإخري
انا شايف ان اقوي الاوقات و التحركات
عندما تتدخل البنوك المركزيه لتحرك السعر
هنا بيكون في تهيج للسوق جامد جدا
بالتوفيق

karam22
11-07-2014, 19:19
اسعار العملات امام الدولار جميعها الان في النازل نظرا لقوة في الاخبار الاقتصادية الاتية من البورصات الامريكية
.,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

downlaod3
11-13-2014, 16:37
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

bibou
11-27-2014, 18:45
في الواقع الازواج في الفوركس السعر فيها مرتبط بالتغيرات لااقتصادية ومدة تحركها طبعا
بالتالي مادام اقتصاد العالم في استقرار فنشاط السعر في السوق يظل عادي جدا كالاقتصاد

pacMAN
11-27-2014, 18:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وصول السوق إلى الاوج ينبأ بتحويرات خطيرة بعد ذلك
إن شاء الله يومك سعيد و بالأرباح بحول الله

esshazly
11-27-2014, 18:57
السلام عليكم ...حاسس ان دة قر علي اليورو دولار لحد ما جخ الارض يا اخي ووصل 1.2315 .. ع العموم الكلام دة مش بيفرق معانا كتير ... بالتوفيق ان شاء الله نسال الله البركة والتوفيق

Ahmed2020eg
11-27-2014, 21:12

bibou
11-29-2014, 21:56

chouai
12-12-2014, 13:05

Tro
12-12-2014, 13:20
التذبذب حاجه عاديه و هو ده المطلوب اصلا
مهو لو السوق مطلعش و منزلش هنربح ازاي
لازم طبعا يبقي في صعود و هبوط و بيع و خساره
تحياتي ،،،،

benchou-ahfd
12-12-2014, 16:57
هذا الذي قلته ليس اوج السوق بل السوق وصلت الى اعلى من ذلك و لكن عادت و تراجعت و وصلت الى مستويات هابطة جدا مستويات لم تصلها منذ سبع سنوات و نحن الان ننتظر ربما مع بداية السنة القادمة ان شاء الله يعود السوق الى الصعود مجددا

chouai
12-17-2014, 16:38

nada 200
12-17-2014, 23:38
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع وصول السعر الى الاوج يا اخى

sarass11a
12-23-2014, 08:53
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

juba7abood
12-24-2014, 16:42
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

تقبل احتراماتيى
تقبل مروري ♥♥

bdrxx
12-24-2014, 16:47
اعتقد اخى اكلرمي ان الموكل اتلوفيق
شكرالك ضوع دا لزام نقجر نستفي منه بشكل كبير ف اتلوفيق لك تقبل تحياتى لك شكرا

ahmed mahmoud abdelhady
12-31-2014, 05:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
مشكوور اخى الكريم على الموضوع الاكثر من رااائع
اتمني لجميع الاعضااااء الاستفااده منه والتعلم على اهم النقاط الاساسية
الاستمرارية = قوة خاارقه
اتمني للجميع الربح ان شاء الكريم
اتمني تقبل مروري♀♀♀♀♀

katagoroumma
12-31-2014, 05:36
السلام عليكم
التحليب الذي قدمته لا يتناسب مع التاريخ
الذي طتبت فيه الموضزع يا اخي
بلان الشهر الفائب اليورو طبها كان في
مستوى متدني و لازال الى حد الان
بالتوفيق للجميع
شكرا

ramy2
12-31-2014, 05:44

ahmed_com
12-31-2014, 12:42
اهلا بكم اعضاء المنتدى

ايوه كلامك صحيح بارك الله فيك

شكرا جزيلا موضوع جميل تبارك الله
بالتوفيق اخي الغالي الله معك

sharshabil
12-31-2014, 13:32
شكرا على اللتحليل يااخي لكن ياريات لو يكوو هناك تحديث في الموضوع
الان هو اليورو دولار هو في مستوى متدني للغاية و ممكن ان يغير الاتجاه او يستمر في الهبوط

koka147a
12-31-2014, 13:33
الفوركس ليس اكثر من استمراريه وخبرة والزكاء امر لازم يكون موجود اصلا لان الخبرة مع الذكاء كنز المهم نتعلم صح والاستمراريه هيا التى توصل لربح المؤكد المضمون فى الفوركس السوق أخي متوتر دائما وليس هناك فترة محددة تجعلنا نحدد قوة السوق او حتا قوة الربح المهم الصبر

Roshdy
12-31-2014, 13:39
كما يقولون ماطار طير وارتفع الا كما طار وقع
ومثله فى الفوركس كل سعر يصل لاوج قمته ومداه الا كما ارتفع هوى مرة اخرى وهذا هو المتنبأ لليورو انه هابط

sawsan5a
01-03-2015, 19:42
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

samiking
01-03-2015, 19:44
السلام عليكم
يا شباب يجبب ان لا نقلل من اهمية اي موضوع
فربما من كلمه واحدة نحقق ارباح كثيره
والله الموفق

hpacer
01-04-2015, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على كل هذه النصائح المقدمة لكل المتعاملين على التجارة في هذا المجال لان هذا
يبث فيهم الحماسة والعمل على زيادة ارباحهم من خلال التداول في هذه السوق مادامت في اوجها
بالتوفيق للجميع

molaa
01-04-2015, 16:24

Federerista
01-04-2015, 17:25
لا يصل السوق الى اوج عطائه الى ادا رافقه دلك دخ سيولة مهمة بالاضافة الى و جود مضاربين في المستوى المناسب ولكن في بداية العام الجديد على العكس لحد الان الامور لازالت في نزول

ibrahim forex
01-04-2015, 18:47

nagwann
01-05-2015, 18:12
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك
وبعدين التوتر من السمات الرئيسية لسوق الفوريكس يعنى ده مش جديد

د.عادل حديدي
01-05-2015, 18:13
كلام جميل اعجبني

kokou
01-09-2015, 13:50

payza
01-09-2015, 14:46
في حاجة ياا نجم اسمها الرنج او الرالي وهو طبعا تلاقي السعر ماشي في اتجاه هابط او صاعد لمدة كبيرة جدا تقدر بشهور عديدة ودا حصل مع اليورو دولار ............

swryass
01-09-2015, 14:48
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة , اخى الكريم شكرا على طرحك لهذا الموضوع بس اعتقد ان
سوق الفوركس هوة الاكبر فى ولوج الازواج والاقتصاد ويستخدمة الكثير من العرب

wafaaff
01-09-2015, 17:06

ramoc
01-09-2015, 17:07

sara..
01-09-2015, 17:21

kimoaaq
01-09-2015, 17:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى مشكور على موضوعك استفاد منك الله يوفقك تقبل مرورى و شكرا جزيلا لك

sarass11a
01-25-2015, 09:51
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

shimopopa
02-18-2015, 13:25
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات و هذا المجهود
اتمنى للجميع الاستفادة من معلوماتك

retared10
02-18-2015, 15:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكور علي هذا الطرح المتميز جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

adkins
02-19-2015, 01:03
أنا لسة مبتدئ، و اشطر جميع الاعضاء لاثراء هدا المنتدى من أسئلة أو الاجوبة
بارك الله فيكم

zidane
02-19-2015, 11:01
السلام عليكم الفوركس اولا قبل ا شيئ عشان تشتغل فيه لازم يكون لديك خبرة قوية وكبيرة وناتجه عن عمل ديمو لا يقل عن ثلاثة اشهر عشان تكتسب الخبرة دى وبعدها تحاول تعمل ايداع صغير فى حساب حقيقى وتحاول تجرب الى انت اتعملته وتطبقه بالنص ف الحساب الحقيقى وتشوف النتيجة قبل متعمل ايداع كبير بدل مفلوسك تضيع كلها ف لحظات

Essam29
02-20-2015, 11:28

هذه الحالة تحصل كثيرا في فترات متفاوتة في السوق هذا من واقع نظرتي للسوق

بالتوفيق لك اخي الكريم

mohamed01
02-20-2015, 13:04
نصحية منى انك تدخول السوق بعد ان تعرف فقط كيف تتعامل مع الفوركس وتتعلم كل شئ فيه ويجب عليك ان تتعلم اولا وعدم المخاطرة
وانة تطبق الىل اتعلمته على حساب ديمو فى الاول لحد ما تحقق ربح جيد لقترة على الديمو وبعدين ممكن تدخل السوق

magic777
02-20-2015, 16:38
نصحية منى انك تدخول السوق بعد ان تعرف فقط كيف تتعامل مع الفوركس وتتعلم كل شئ فيه ويجب عليك ان تتعلم اولا وعدم المخاطرة
وانة تطبق الىل اتعلمته على حساب ديمو فى الاول لحد ما تحقق ربح جيد لقترة على الديمو وبعدين ممكن تدخل السوق

لازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده[COLOR="Silver"]

---------- Post added at 01:38 PM ---------- Previous post was at 01:32 PM ----------

morad100
02-20-2015, 16:38
انا عن نفسى بفضل صفقات الأسكالبنج انها تكون بنفسة آليات دخول الصفقات ذات الهداف كبيرة نسبيا
لكن بدل ماجعل للصفقة هدف خمسين ولا مية نقطة اجعلها عشرة ولا عشرين بتكون صفقات اضمن كثيرا وطبعا كل واحد ليه طريقته فى التعالم مع الأسكالبنج

chouai
02-23-2015, 15:02

ramy230
02-23-2015, 17:41
للشموع اليبانية دور لا يستهان به بل هي المقود الذي يقود سوق الفوركس اقصد التداول
لولا هذه الشموع كا ن الامر شبه مستحليل ان نعرف من اين جاء السعر هل هبط ام صعد
شكرا اخي

remas
02-24-2015, 01:46
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

ansaldo
02-25-2015, 11:03
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد الفوركس يا اخي في تحركات سعره ما بين مد وجزر اي اما يكون متذبذب او يكون اخد اتجاه تقبل مروري

hamedhaged2016
02-25-2015, 11:13
سوق فوركس هذا ليس لديه الكثير ليقطعه ليصل إلى هذا المستوى الكبير يبقا السوق هادى جدا وليتحرك بقوة لازم خبر قوى الفوركس عالم صعب جدا وبة مغمرة كبيرة فتعلم ثم قرار هل تبداء المغمرة فى عالم الفوركس الرائع الفكرة تعلم

salem11
02-25-2015, 11:57
طبعا الواحد لازم اما يفتح حساب تجريبي يفتحه بنفس المبلغ اللي هيحطه في الحساب الحقيقي
ويعتبر انه بيشتغل على الحساب الحقيقي وان اي خسارة هيخسرها هتبقى حقيقية وده هيخليه يتعلم اكتر وميتسرعش في دخول صفقات على اعتبار انه حساب تجريبي

LOTFIHSE
02-26-2015, 14:41
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد الفوركس يا اخي في تحركات سعره ما بين مد وجزر اي اما يكون متذبذب او يكون اخد اتجاه تقبل مروري

m7md14
02-27-2015, 12:53
بالتالي انت كمتاجر محترف لازم تعرف متى تتداول ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

kokou
03-02-2015, 20:32

ismaiel
03-04-2015, 22:09
السوق متوتر دائما وليس هناك فترة محددة تجعلنا نحدد قوة السوق لابد من التعلم على الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية
التي ستاعد في المتاجرة الحقيقية الحساب التجريبي مفيد للتاجر من اجل التعامل مع الاستراتيحات والعمل عليها في الحساب الحقيقي.

sharshabil
03-05-2015, 00:48
اليورو دولار وصل اليوم الى مستوى 1,10 لم ارى
هذا السماة من قبل هو انهيار لا اعتقد االى اين ممكن ان يصل فعلا هدا الزوج

sherry mohamed
03-05-2015, 14:41
اخى الكريم

تقبل احترامي

احمد محمد عبد الصبور
03-05-2015, 17:42

bsameforex
03-08-2015, 02:34
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

RomanyMoreed
03-09-2015, 15:37
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

زوج اليورو دولار في الهبوط المستمر وشكلة كدة الدولار واليورو هيتساوي في السعر ودي حاجة صادمة جدآ الحقيقة

بالتوفيق

joseph mounir
04-08-2015, 08:26
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
بارك اللة فيك اخى الكريم على هذا الموضوع
واضح ان سعر اليورو دولار ارتفع كثيرا وعموما مبروك لكل من باع
وبالتوفيق للجميع وتقبل مرورى

nsamat99
04-08-2015, 08:51
لسلام عليكم ورحمة الله
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتمة بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئة وأرجو من الله أن أصل الى مستوى متقدم
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل.الجهد..

user_66
04-08-2015, 09:08
وشكرا جزيلا على هذه المعلومات القيمه

---------- Post added at 06:08 AM ---------- Previous post was at 05:56 AM ----------

وشكرا جزيلا على هذه المعلومات القيمه

04-08-2015, 11:40
فعلا اخى العزيز هو تشبيه رائع جدا وهذا ان دل على شئ يدل على اهمية ادارة راس المال للحفاظ على الحساب لان اتباع ادارة راس مال جيدة سيجعل دائما لديك هامش كبير وهذا يمثل حماية للحساب

dollarsniper
04-08-2015, 16:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اشكر جميع الاخوة و الاخوات على المشاركات القيمة و الردود التوضيحية اتمنى ان تفيدوننا اكثر و تساعدوننا على اتقان الا ستراتيجيات و التحليل الفني
لتحقيق ارباح و تقليص الخسائر التي لا محال منها مشكورين
بالتوفيق ان شاء الله

adamsbooba
04-10-2015, 16:56
أظن أن الفوركس طريقة ممتازة لكسب بعض المال أظن أنني سأواصل المشوار في هاذا الطريق شكرا للجميع الفوركس يساوي ربح المال السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

m.gama17l
04-13-2015, 14:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السوق أخي متوتر دائما وليس هناك فترة محددة تجعلنا نحدد قوة السوق بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله وتقبل مرورى اخى الكريم

Eslam1
04-14-2015, 00:15
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

ali.22595
04-25-2015, 00:45
اخى الفاضل فعلن انا ملاحظ انخفاض فى سعر الدولار وكثرت عمليات البيع ودة بيئدى الى انخفاضة
ولاكن اعتقد السعر سوف يرتفع فى اى وقت بسبب النمو الاقتصادى والاخبار الاهامة التى تلعب دور كبير فى زيادة الدولار

Ahmed ibrahem20145
04-25-2015, 00:53
هل يمكنني ربط عدة حسابات في شركة انستا فوركس بحساب واحد الخاص بي في المنتدي ام ان هذا غير مسموح بة ارجو الرد علي وجزاكم الله تعالي كل الخير

وهل يمكن تحويل اكثر من 250 دولار شهريا ام ان هذا غير مسموح بة وماذا لو حدث هذا مالذي سوف يحدث ارجو الرد من الخبراء والاعضاء القدامي

aminalamor
04-25-2015, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا ارى ان وصول السوق الى اوجه معناه انه سيغر من اتجاهه الذي يسير فيه وما على المتداولين الا التاهب من اجل الدخول لفتح الصفقات التي يراها مناسبة
بالتوفيق للجميع

fifi w mody
04-25-2015, 01:18
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى الكريم على تقديم هذة المعلومة عن وصول الزوج الى الاوج واهلا وسهلا بك ومرحبا فى الفوركس

abdelaziz 10
04-27-2015, 11:55
اظن ان وصول السوق الى الاوج يكون لما يبل السعر ارتفاعات او انخفاضات لم يبلغها من زمن
بالتالي ذلك يحيلنا الى ان الزوج سيصنع له تاريخ جديد والكل يكون متوثر وغير فاهم حاجة

hamadaelbanna
04-27-2015, 11:58
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري

hamdochi
04-27-2015, 12:06
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان الازواج في الفوركس السعر فيها مرتبط بالتغيرات لااقتصادية ومدة تحركها طبعا بالتالي مادام اقتصاد العالم في استقرار ومع ذلك في اي وقت قد يحدث تدهور في السوق العالمي ويؤدي الي تدهور الاسعار للعملات بالتوفيق لك وللجميع

adnan1969
04-27-2015, 12:16
اخي الكريم انا شايف انو السوق متوتر جدا ومافي هدوء الا في بعض الاحيان وهذا واقح الحال بتوفيق لجميع

chennana
04-27-2015, 14:07
اخي الكريم موضوع جد مميز مشكور لمشاركتنا اياه
لكن للاسف موضوع منقول عليك اخي الالتزام و عدم سرقة المواضيع
بالتوفيق

randa
04-27-2015, 14:14
لما تلاقى نفسك وصلت لمستويات فى السوق محيره ومش قادر تاخد قرار
يبقى الافضل انك تبعد عن السوق وتبدء تتابع تحليلات الخبراء فى المنتديات لحد متقدر تفهم وتوصل لقرار مناسب

abdougagi
04-27-2015, 15:01
بارك الله فيك على التحليل الاكثر من رائع
الكثير عندما يرى ان السوق يعاكسه قليلا يحسب انه خسر كل شيء و هو لا يدري انه تدبدب فقط
اتمنى لك ارباحا وفيرة شكرا جزيلا لك

---------- Post added at 01:56 PM ---------- Previous post was at 01:51 PM ----------

الكثير عندما يرى ان السوق يعاكسه قليلا يحسب انه خسر كل شيء و هو لا يدري انه تدبدب فقط

---------- Post added at 02:01 PM ---------- Previous post was at 01:56 PM ----------

atbill
04-27-2015, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أصلا الموضوع يعود لجويلية 2014 يعني بعيد كل البعد عن الحقيقة
بالتوفيق لك أخي الكريم

rhman
04-27-2015, 16:14

عاشق الفوركس
05-16-2015, 10:35
السلام عليكم , اخي الكريم ، مذاا اقول لك 0. سوق الفوكس جد متقلب ولا يمكن التكهن اين يصل ولك اليورو دولار اليوم والسعر الذي وصل اليه لذا لا امان مع هذا السوق

mouade
05-16-2015, 16:00
نورت المنتدى اخى الكريم
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

مصراوى
05-16-2015, 16:58
اخى الفاضل اعتقد ان من مميزات سوق الفوركس انة متقلب جدا ولا يثبت على حال ويمكن الربح منة فى مختلف الاحوال وبالتوفيق للجميع

العراقي
05-18-2015, 01:44
بالتالي انت كمتاجر محترف لازم تعرف متى تتداول ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

جابر1979
05-18-2015, 01:47
-السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،

شكرًا لك اخي على هذا الموضوع الذي يوجهنا نحو التداول و التعلم في هدا المجال بالتوفيق اخي الكريم

شهيرة
05-19-2015, 18:17
الفوركس في تحركات سعره ما بين مد وجزر اي اما يكون متذبذب او يكون اخد اتجاه

noor eldyen
05-19-2015, 18:58
اخى الكريم

تقبل احتراماتيى

wardi18
05-19-2015, 19:18
الفوركس يا اخي في تحركات سعره ما بين مد وجزر اي اما يكون متذبذب
يوم ليك و يوم عليك
بالتوفيق

هاشم احمد
05-19-2015, 19:35
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
النجاح في الفوركس لا يعتمد مطلقا على الحظ ، و انما بشكل رئيسي
على تعلم المبادئ الأساسية لتجارة الفوركس واكتساب الخبرات و المهارات لادارة
لرأس المال و عدم الطمع و استعجال الربح

magic777
05-19-2015, 20:14
اخى الكريم

تقبل احتراماتيى

اخي الفوركس اصلا مجال عالي المخاطره ومجال عالمي يعني داخل فيه كل دول العالم فهو اساسا مجال صعب العمل فيه بدون خبره جيده واحتراف وطريقه
عمل ايضا تناسب المتاجر لينجح فيه

al-Mashhadani64
05-19-2015, 21:09
شكرا لك اخي الكريم على نشر الموضوع رغم انه موضوع غير مترابط وممفهوم ولكن ارجوا من الاصدقاء قد استفادوا منه وتقبل مروري

mohamed sayed saad
05-19-2015, 21:16
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
انا شايف ان فى توتر جامد فى السوق بس ربنا يستر والدنيا تبقى طبيعيه زى الاول
بالتوفيق بأذن الله

wlaa
05-19-2015, 21:45

made
05-20-2015, 00:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام انا ول مره اخي الكريم اسمع عن المؤشرات اليابنيه دي وانا عن نفسي لما باجي اتجر في الفوركس يعني مش بتاجر بي المؤشرات خالص لكن هحاول اتعلمها

محمد مختار
05-20-2015, 00:30

ayoub321
05-21-2015, 05:20
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد
بصراحة موضوعك غير مفهوم بنسبة لي حول تفصيل أكثر أخي
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

Kiing
05-21-2015, 05:30
ممكن لانه مع اي حاجة من المضوع بصراحة لست عايز اعرف تم انه ممكن متلاان معنى حاجة يعنى لانه من هناك الازاوج الى فى عنوان الموضوع ممكن انه يعنى افهمها متلا بمصطلح

noor eldyen
05-21-2015, 14:10

---------- Post added at 11:10 AM ---------- Previous post was at 07:14 AM ----------

omer1
05-21-2015, 20:37
اخى الكريم جو المتاجره نفسه ليس امنا بالمره ومحفوف بالمخاطر ليس تخويفا لك وانما هذه هى الحقيقه فكن
حذرا حتى تتمكن من النجاح ان شاء الله

modr2015
05-21-2015, 21:02
أن السوق إذا وف يكون هناك فرصة للقفز في هذا التيار، و لن يتم إستثنائك. و لكن الأمر يصبح محبطاً عندما تجد نفسك متفرجاً على شيء كنت تعلم أنه سوف يحدث، و أنت موجود خارج الموضوع. من النادر جداً أن يقوم السمسار بإضافة أموال إلى حسابك لأنك قلت لهم "هذا ما كنت سوف أقوم به"، و هذا له علاقة بسياسة الشركة أو شيء من هذا القبيل، بالتأكيد أنهم كانوا ليصدقونك في !

---------- Post added at 06:02 PM ---------- Previous post was at 05:47 PM ----------

ثير من المتداولين في فوركس قد يقومون بتحصيل الأرباح، و يضعون هذا الأمر خارجاً، معتقدين بأنه إن لم يصمد عند هذا المستوى، فإنه سوف يكون هناك بيع بكميات كبيرة، و قاع فوركس المثلي سوف يسقط. من الممكن جداً أن يحدث هذا الأمر.قم بإلقاء نظرة على جداول فوركس التاريخية، و أنظر بنف

aseer
05-21-2015, 21:28

snnaky
06-10-2015, 21:16

الأوج يعنى نهاية الشيء
يعنى المقصود الوصول الى قمة تعتبر قمة تحتاج الى الأستراحة وربما يكون عندها السوق لة شكل مختلف
عموما هى المشاركة لنم تكن بالقدر الذى نقول عنة مفيد فهى من المشاركات التى تحتوى على سرد لوقائع دون تحويل السرد الى مواد تعليمية مفيدة

MEDHAT MOUSTAFA
06-13-2015, 04:10

Kiing
06-22-2015, 06:16
ممكن متلا انه مع كل من المضووع بصراحة تم منه متلا انه ممكن متلا انه عايز اعرف معنى حاجة يعنى اية الاوج الى فى عنوان الموضوع يعنى افهمها بس علشان تم منه متلا انه ممكن معه اي مصطلح فقط

merna12
06-22-2015, 07:18
سوق الفوركس ليس فى حاله استقرار دائما وارى انه يحتاج الى خبره للتداول فيه ولا يمكن النجاح فى سوق الفوركس بسهوله
وارى ان سوق الفوركس يحتج الى خبره

hmadnah123
06-22-2015, 08:24

MONTASR SHABAN
06-22-2015, 10:53
تقبل مروري

كاره المراقبين
06-22-2015, 10:55
الفوركس هو سوق كالبورصه مؤشراته تتقلب في السوق كاامواج البحر صعودا وهبوطا الفكره هي هي استغلالها صح لمعرفه متي الصعود ومتي الهبوط علشان ربنا يوفقك

mazn
06-22-2015, 11:22

أتمنى تجارة مربحة للجميع

كاره المراقبين
06-22-2015, 11:24
التجاره في السوق مثل المد والجذر كما قال الاعضاء في الموضوع تتراوي بين المكسب والخساره وتوقيتهاهو منتطصف اليوم من وجهت نظري بيكون مد واخر اليوم بيكون جذر

MOHAMED OSAMA
06-22-2015, 11:24
اخى الكريم

تقبل احتراماتيى

osama147
06-22-2015, 11:25
اخي ان التوصيات بشكل كامل على اليورو دولار هوى الهبوط بشكل عام وجميع التحليلات والاخبار تدل على ذالك
تقبل مروري وشكرا رمضان كريم

Shadi
06-22-2015, 11:26
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخي الكريم على هذه المشاركة الرائعة و هذه المعلوامت القيمة لك جزيل الشكر
تقبل مروري

magic777
06-22-2015, 18:16
اخي ان التوصيات بشكل كامل على اليورو دولار هوى الهبوط بشكل عام وجميع التحليلات والاخبار تدل على ذالك
تقبل مروري وشكرا رمضان كريم

اكيد طبعا المتاجره وقت الاخبار بيكون صعب اختيار النقاط القويه الي ندخل منها والعمل اصلا في وقت التحركات القويه دي بيكون محتاج سرعه في
اختيار النقاط والعمل اكتر واحتراف

mhamdy22
06-22-2015, 18:17
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة لكل اخواني الاعضاء وبعد
اخي العزيز اشكرك على طرحك هذا الموضوع الذى يخص وصول السوق الى الاوج
اتمنى التوفيق لك ولجميع لعضاء المنتدى

mechanical
06-29-2015, 03:03
السلام عليكم ... بالفعل حتي الاسهم وسوق الاسهم كمان في الصدارة ووصل الي مستويات عالية جدا وفي انهيار في الاسواق سوف يحدث ومش عارف امتي
بالتوفيق ان شاء الله في ادارة البونص مع انيستا

jaouad ouaiss
07-01-2015, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وشكرا لك اخي الكريم على هده المعلومات القيمة وفي انتظار جديديك القادم تقبل مروري اخي الكريم .تحياتي

ASMAA TAHA
07-01-2015, 00:03
سوق الفوركس هو اكثر الازواج تذبذبا فى العالم لان سوق الفوركس ليس جديد عليه ابدا التذبذب فهذا معروف عنه ومعروف انه سوق مجنون جدا وبالتالى نحن لابد ان ناخذ الحذر ونضع دائما استوب لوز وتيك بروفت

chirikhan
07-02-2015, 00:24
السوق الفوركسي طبعا يمر عبر ظروف متنوعة والواحد لازم يكون شاطر ومرن معه
بالتالي سواء كان السوق في الاوج او متذبذب او اي شيء لازم الحذر وعدم التهور

dhmo
07-05-2015, 01:31
سوق الفوركس هو اكثر الازواج تذبذبا فى العالم لان سوق الفوركس ليس جديد عليه ابدا التذبذب فهذا معروف عنه ومعروف انه سوق مجنون جدا وبالتالى نحن لابد ان ناخذ الحذر ونضع دائما استوب لوز وتيك بروفت

وحتى مع اوقات التذبذب اخي هنا لازم يكون فيه خطه المتاجر يمشي عليها والخطه دي لازم تكون معموله تبع خبره المتاجر يعني المتاجر مش هيقدر يعمل الخطه الي تنجحه في
السوق ده الا بعد ما يكون الاول الخبره العمليه ويعرف ايضا يتعلم الطريقه الي تناسبه

AH3
07-06-2015, 04:39
لا اخي لن اتركه لسبب بسيط انه ممتع جدا ولعبة الازكياء وهي لعبه الطمع ايضا للطماعين فهو ليس نرد ترمي به فهو علم قائم علي اساس وتحليل وخبره كبيره لكي تنافس امام
هؤلاء الثيران والدببه

.LAVAL.
07-07-2015, 15:40
[quote=ah3;6528302]لا اخي لن اتركه لسبب بسيط انه ممتع جدا ولعبة الازكياء وهي لعبه الطمع ايضا للطماعين فهو ليس نرد ترمي به فهو علم قائم علي اساس وتحليل وخبره كبيره لكي تنافس امام
هؤلاء الثيران والدببه[/quot

kayto
07-07-2015, 15:41
[quote=ah3;6528302]لا اخي لن اتركه لسبب بسيط انه ممتع جدا ولعبة الازكياء وهي لعبه الطمع ايضا للطماعين فهو ليس نرد ترمي به فهو علم قائم علي اساس وتحليل وخبره كبيره لكي تنافس امام
هؤلاء الثيران والدببه[/quot

dhmo
07-07-2015, 18:12
لا اخي لن اتركه لسبب بسيط انه ممتع جدا ولعبة الازكياء وهي لعبه الطمع ايضا للطماعين فهو ليس نرد ترمي به فهو علم قائم علي اساس وتحليل وخبره كبيره لكي تنافس امام
هؤلاء الثيران والدببه

وخصوصا ان هنا هيا طرق الاسكالبنج اخي بالفعل من اخطر الطرق للعمل في المجال ده ولازم المتاجر هنا يعرف ايه هو الاسلوب الجيد الي بيه يقدر يعمل ولكن الاهم
البعد عن الطرق الخطره دي احسن وافشل طرق هيا السريعه

hager omar
07-10-2015, 23:03
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الفاضل سوق الفوركس علي طول متوتر وغير ثابت ولكن علينا انت نضع التحليلات السليمة حتي نستطيع ان نحقق الفائدة من الموضوع

تحياتي لك

sofien34
07-27-2015, 19:43
الازواج في الفوركس السعر فيها
مرتبط بالتغيرات لااقتصادية ومدة
تحركها بالتالي مادام اقتصاد العالم
في استقرار فنشاط السعر في السوق
يظل عادي كالاقتصاد

houarisat9
07-27-2015, 19:52
لا يمكن أبدا الحكم على السوق بأنه في أوجه أو أ هابط أو متذبذب لأنه ممكن في لحظة واحدة ممكن
يتقلب السوق ويذهب لمراكز لم يذهب لها أدا سواء نزولا أو صعودا
لذلك لا داعي للحكم المسبق على ذلك وبالتوفيق لنا ولكم

hamza_forex
07-27-2015, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا ارى ان وصول السوق
الى اوجه معناه انه سيغر من اتجاهه الذي يسير فيه وما على المتداولين الا التاهب من اجل الدخول لفتح الصفقات التي يراها مناسبة
بالتوفيق للجميع

Arifi
07-27-2015, 21:01
تقبل مروري

enganas
07-27-2015, 21:06

Chima
08-16-2015, 02:48
تقبل مروري

rachadcom
08-18-2015, 12:52
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
بورت على هاته المعلومة اخي الغالي التي افدتنا بها و شاركتها معنا ......تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

عاشق الفوركس
08-18-2015, 13:49
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك عل المنوضوع وعلى المعلومات القيم اتمنى ان نراك فلي شروحات اخرى ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

qqqqqqq
08-18-2015, 13:56
السلام عليكم اخي الكريم
مشكور على موضوعك وعلى المعلومات التي قدمتها
مع تمنياتي بالنجاح في رقادجم المواعيد...........

engaym
08-18-2015, 14:07
السلام علييكم اخى انا اعتقد ان السوق يصل الى الاوج فى حالة وجود سيولة عالية وهذا يحدث عندما يوجد
اخبار مؤثرة على العملات وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

forex all arabes
09-07-2015, 22:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى فعلا مش عارف سوق الفوركس بقى اكثر جنونا والاسعار فيه اصبحت اكثر من المعتاد انا عن نفسى كنت ماشى كويس جدا لكن والحمد لله تعالى على كل شئ اوشكت انى اقترب من المارجن كول لانى غلطان بأمانة وطمعت وللاسف الخسارة كانت حليفتى اتمني لك التوفيق

ثائر ابو صلاح
09-07-2015, 22:37
تقبل مروري

nuclear2010
09-07-2015, 23:07
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز سوق الفوركس لايمكن ان يسير فى نمط واح
فالفوركس ساعات بيسير فى ترند قوى وساعات بيكون متذبذب
تقبل تحياتى

farajiing
09-08-2015, 00:39
في تحركات سعره ما بين مد وجزر اي اما يكون متذبذب او يكون اخد اتجاه بالتالي انت كمتاجر محترف لازم تعرف متى تتداول

one k
01-08-2016, 19:57
السلام عليكم ... انت لابد ان تتعلم التداول ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول والاسعار كويس وعلي اساس من الممكن ان تتعامل
مع المنصة بدون علم ولكن حتما ستخسر
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي

latraaa
01-08-2016, 20:26
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

عاشق الفوركس
01-08-2016, 21:10
،أخـــــي، الفـــاضل
، السلام عليكم ورحمة الله ,مشكور يا اخيالكررريم عل الطرح وعى لاموضوع وانا انصحك ان تعمل على تنسيقه في المستقبل ان شاء الله ، بالتوفيق لك وللجميع ان شااء الله

one god
01-11-2016, 13:17
المهم يا اخي كان السوق في اوج ام لا اننا نكون على حذر ويكون الستوب لوز بجانب كل الصفقات المبرمة منا
ايضا لابذ من اختيار اوقات التداول الجد قوية والفرص الدقيقة لان السوق لا يرحم ولابذ من قوة التحليل

dhmo
01-11-2016, 20:39
المهم يا اخي كان السوق في اوج ام لا اننا نكون على حذر ويكون الستوب لوز بجانب كل الصفقات المبرمة منا
ايضا لابذ من اختيار اوقات التداول الجد قوية والفرص الدقيقة لان السوق لا يرحم ولابذ من قوة التحليل

لاستخدامه لازم المتاجر هنا يكون حريص على اختيار نقاط استوب قويه علشان يتجنب عكس السعر عيله كتير والتمرجن لازم نتقبل
الخساره بالاستوب افضل من المارجن

heroo252
01-11-2016, 21:39
موضوعك قديم فى 2014 اما اللان ومع مطلع العام 2016 اليورو دولر
امامه سلسله من الهبوط سوف يعانى منها فى الفترات القادمه عكس الشهور الماضيه

MOHAMED2701
01-22-2016, 19:27
بسم الله الحمان الرحيم
اتوجه بالشكر الى اخينا صاحب الموضوع
ونتمنى التوفيق لكل عملاء الشركة وزوار المنتدى

jallou
01-22-2016, 22:13
قالت لاجارد البالغة من العمر 60 عاما في مقابلة مع قناة فرانس 2 التلفزيونية من المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس "أنا مرشحة لفترة جديدة. شرفت بالحصول من البداية على تأييد فرنسا وبريطانيا وألمانيا والصين وكوريا."
ولم يقدم وزير الخزانة الأمريكي جاك ليو دعما رسميا لها لكنه لمح إلى أن واشنطن تريد أن تبقى لاجارد في منصبها.

dhmo
01-22-2016, 22:14
موضوعك قديم فى 2014 اما اللان ومع مطلع العام 2016 اليورو دولر
امامه سلسله من الهبوط سوف يعانى منها فى الفترات القادمه عكس الشهور الماضيه

هيرجع للصعود مره اخرى اخي واصلا طبيعه التحرك في السوق اخي ان السعر بيسير في مدارات يعني ترندات متداخله ترند صغير يكمل لترند اكبر وهكذا ده الي بيحصل في السوق وطبعا
اي متاجر هنا لابد ان يعرف ده وازاي يفهم ويتواصل وهكذا

hunter_world
01-23-2016, 22:42
مشكور علي موضعك اخي وتوضيحك النقط دي انا عن نفسي مش واخد بالي من القمم دي اتمنا الي يستفاد من موضعك وتقبل مروري

Mrs
01-23-2016, 22:50
مشكور اخي العزيز على مجهوداتك و نتمى ان تفيدنا معلوماتك و تقبل مني مروري

best1
01-24-2016, 00:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,"فوركس" و سوق يمتد في جميع أنحاء العالم حيث تصرف العملات من قبل عدة مشاركين ,,

hunter_world
01-24-2016, 00:33
مشكور علي موضعك اخي وتوضيحك النقط دي انا عن نفسي مش واخد بالي من القمم دي اتمنا الي يستفاد من موضعك وتقبل مروري

justsmile
01-24-2016, 01:00
ممممممم لم افهم الهدف من الموضوع ؟؟؟ لربما انت نسخته من دون ان تقرأ او تفهمه ..
ارجو منك ان توضحه لنا لو سمحت حتى تفهم ما تقصد ...!!

alatn123
01-31-2016, 23:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
صحيح انا لاحظت ان بعض الازواج في السوق وصلت الى اقصى او ادنى مستواياتها من عام 2003
بالتوفيق يا غالي ..

فوريكسي
02-01-2016, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم جزاك الله خيرا أخي الكريم
الفوركس مجال يتطلب التعلم والتدريب قبل الدخول بالمتاجرة في الحساب التجريبي والا سنحقق خسائر مؤكدة
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

never10
02-11-2016, 15:26
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

MATMATI TAREK
02-11-2016, 15:40
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته...
مشكووور اخي الكريم علي الموضوع الرائع بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق
------------------------------------

chouaib112
02-15-2016, 23:58

mourada
02-16-2016, 09:50
اخي الكريم مشكور على ما قدمته لنا من معلومات و سوق الفوركس هو دائما في تذبذب و نحن علينا استغلال الفرص و معرفة متى ندخل الصفقة و متى نخرج منها

chouaib112
02-22-2016, 16:37

forez
02-23-2016, 13:48
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
السوق أخي متوتر دائما وليس هناك فترة محددة تجعلنا نحدد قوة السوق ............

chouaib112
03-06-2016, 20:08

ابوفؤاد
03-06-2016, 20:39
ما ولنى من المشاركه انك تتوقع ان يرتد السعر من تلك المنطقه الى اعلى على ما فهمت و لكن هناك من المتغيرت الزمنيه التى ن الممكن ان تحدث
و لكن بنظام مدروس و فعليات تلى تلك الارتفاعات كما نلرى الان بالدولار الامريكى

Ahmed Ab
03-06-2016, 20:51

Baligh
03-06-2016, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري ♥♠♣♠

forez
03-12-2016, 21:47
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
السوق أخي متوتر دائما وليس هناك فترة محددة تجعلنا نحدد قوة السوق ............

hunter_world
03-12-2016, 21:48

mahmoudzain
03-12-2016, 21:48

---------- Post added at 09:48 PM ---------- Previous post was at 09:48 PM ----------

هنعمل ايه ربنا معانا ونتعلم

latraaa
03-12-2016, 22:13
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلوامت القيمة التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير إ نشاء الله من النتائج القيمة و القوية إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mego997
03-13-2016, 17:20
شكرا لك اخي على الموضوع ولكن اظن ان المكان المناسب له هو القسم لاخاص بالمناقشه الحيه لحركه العملات

aminmatter
03-13-2016, 17:42

Baligh
03-13-2016, 22:00
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
كل الشكر والتحية والتقدير ليك بخصوص المفاهيم الهامة
وفي انتظار كل جديد منك ومن ابدعاتك وشكرا :)

karinho1991
03-18-2016, 17:30

hachhouch
03-18-2016, 17:31
السلام عليكم أخي
نعم أخي لقد قمت بتفصيل الموضوع جيدا نشكرك على هذا المجهود
موضوع هايل ومفيد جزاك الله خير