PDA

View Full Version : وصول السوق إلى الاوج

Pages : [1] 2 3

forexaly5
07-23-2014, 15:18
سوق الفوركس أصبح قريباً جداً من مرتفعاته الحديثة. و لم يتم التداول بزوج العملات "يورو/دولار" بهذا الشكل منذ فترة طويلة تصل إلى شهر مايو السابق، و لم يرى الرقم 1.372 منذ إبريل السابق، و الآن، فإن سوق فوركس هذا ليس لديه الكثير ليقطعه ليصل إلى هذا المستوى. الكثير من المتداولين في فوركس قد يقومون بتحصيل الأرباح، و يضعون هذا الأمر خارجاً، معتقدين بأنه إن لم يصمد عند هذا المستوى، فإنه سوف يكون هناك بيع بكميات كبيرة، و قاع فوركس المثلي سوف يسقط. من الممكن جداً أن يحدث هذا الأمر.قم بإلقاء نظرة على جداول فوركس التاريخية، و أنظر بنفسك عدد المرات التي حدث فيها هذا الأمر للعديد من أزواج فوركس. في كل مرة يصل فيها السوق إلى القمة، فمن الطبيعي أن تحذر ، و أن تكون متشكك قليلاً. من ناحية أخرى، (و هناك دوماً ناحية أخرى) فإن هذا من الممكن أن يكون مجرد البداية لحركة صعودية، و من قد يرغب في ترك نقاطه على الطاولة؟
من الواضح أن السوق إذا ما إنفجر بإتجاه تلك القمة، فسوف يكون هناك فرصة للقفز في هذا التيار، و لن يتم إستثنائك. و لكن الأمر يصبح محبطاً عندما تجد نفسك متفرجاً على شيء كنت تعلم أنه سوف يحدث، و أنت موجود خارج الموضوع. من النادر جداً أن يقوم السمسار بإضافة أموال إلى حسابك لأنك قلت لهم "هذا ما كنت سوف أقوم به"، و هذا له علاقة بسياسة الشركة أو شيء من هذا القبيل، بالتأكيد أنهم كانوا ليصدقونك في حالات أخرى!!!

a7med84
07-26-2014, 07:21
هناك مؤشرات فى السوق من اجل قياس درجه التشبع البيعى

او الشرائى فى هذا السوق اعتقد ان اهمها هو الاستوكاستيك انا احب هذا المؤشر جدا

مصطفى حمدان
07-28-2014, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفي منه الاخوة الاعضاء جميعا خاصة الاخوة الذين يبحثون عن تحليللات فنية واتمنى ان اجد المزيد من العطاء والله الموفق

Ahmed2020eg
07-28-2014, 21:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..معلومات جميله اخي بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ان شاء الله

mohyedal
07-28-2014, 21:05
من اجل تفادي جميع الاحتمالات سواء المتعلقة بالسوق او غير المتعلقة بالسوق لابد من اخذ الاحتياط و ليس هناك افضل من تفعيل ستوب لوس دائما في جميع الصفقات . ففعل ستوب لوس و اجلس منتظرا النتائج بدون انفعال

mod
07-30-2014, 12:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير يا اخي العزيز على هذا الطرح الرائع
اتمنى لك كل التوفيق والتقدم ..بانتظار المزيد منك

yassineDZ
07-30-2014, 16:12
السلام عليكم
من الجيد تحظير كل الاحتمالات التي ستطرأ على حركة السوق قبل الدخول قي أي صفقة
حتى لا نتحسر على اي انعكاس متوقع لم نحسب له حسابه

Mohamd-95
07-30-2014, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

sharshabil
07-31-2014, 17:55
لكن الان اليورة وصل الى ستويلت 1,34ٍ او اقل من ذلك و متوقع
ان يسقط اكتر من ذلك حيب راي المحللين لا اعرف ان كان تحليلكحديتا يخص هذ الشهر ام لا

ahmedibrahim258259
08-18-2014, 13:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

mohamedsaber
08-18-2014, 14:36
كل شيء متوقع في سوق الفوركس واليورو دولار هبط اكثر من 300 نقطة في اسبوعين ، انا اعتقد ان سبب الحركة هو الازمات المالية والسياسية ، مثل ازمة اكرانيا وازمة الديون الامريكية ، لذلك المتاجر الناجح لايهتم بالتحليل الفني فقط بل يستمع الي الاخبار السياسية والاقتصادية ايضا
تقبل مروري اخي

awa
08-29-2014, 18:42
انا تابعت زوج اليورو /دولار على شارت الشهرى علشان اشوف تحركاته لقيته
بيطلع لمستويات عالية جدا فى شهور ما و يرجع ينزل تانى

ahmedibrahim258260
08-31-2014, 22:12
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الذي يفيد في التحليل الفني وفي انتظار الكثير منك في اقرب وقت
تقبل تحياتي

محمد السيد محمد
08-31-2014, 23:27
في الحقيقة يا زميلي العزيز انا لم استطع فهم الكثير من هذا الموضوع ربما لانك تعمدت ان تحرره باسلوب ليس بسيطا .. لذا ارجو من حضرتك – لو سمحت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبها باسلوب اكثر بساطة .. لاجل ضعاف الاستيعاب امثالى .. فليس كل الناس في مستواك الثقافي ..

ynwa1892
08-31-2014, 23:33
السلام اخي بارك الله فيك على الموضوع الرائع والمعلومات القيمة والتي تفيد المبتدشين في تعلم التحليل الاساسي كما ينبغي
وفقك الله

downlaod1
09-04-2014, 00:00

tedjboyka
09-04-2014, 12:22
من اجل تفادي جميع الاحتمالات سواء المتعلقة بالسوق او غير المتعلقة بالسوق لابد من اخذ الاحتياط و ليس هناك افضل من تفعيل ستوب لوس دائما في جميع الصفقات . ففعل ستوب لوس و اجلس منتظرا النتائج بدون انفعال

Elrayes
09-20-2014, 23:31
زوج اليورو دولار من الازواج الشعبية و تقريبا كل الاخبار بيكون ليها تاثير علي هذا الزوج بلتحديد
و عشان كدا من الممكن اننا نلاقي ان الزوج ده اكتر اتلازاج تحركا و اكترهم ربحا بين الازواج

aysamiman
09-21-2014, 11:17
ميع الاحتمالات سواء المتعلقة بالسوق او غير المتعلقة بالسوق لابد من اخذ الاحتياط و ليس هناك افضل
من تفعيل ستوب لوس دائما في جميع الصفقات . ففعل ستوب لوس و اجلس منتظرا النتائج بدون انفعال

abokarem
09-21-2014, 12:10
السلام عليكم
بالفعل هناك اوقات واسععار ان وصل لها السعر بيكون هناك احتمال الانعكاس كبير ولكن لابد ان تكون هناك دلالات
قويه للدخول وليس مجرد دخول لان ممكن ان تزيد الاسعار اكثر

Hassan Owen
09-21-2014, 12:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفي منه الاخوة الاعضاء جميعا خاصة الاخوة الذين يبحثون عن تحليللات فنية واتمنى ان اجد المزيد من العطاء والله الموفق

أسماء نعناع
09-21-2014, 12:42
وصول السوق الاى الاوج يكون بسبب التفاعل من المتداولين لذلك لا بد من عمل الاحتياطات اللازمة لدخول السوق ختى لا نتعرض للخسارة

gehad87
09-25-2014, 07:08
عادة اي زوج عملة ليه دورة بيكررها كل فترة
وانت لما تقرا الشارت للزوج
وتشوف تاريخه هتلاحظ الدورة دي ما بين قمم وقعان الزوج التاريخية
يعني
اي مستوى الزوج مر بيه
وارد انه في الدورة الجديدة اللي هتبداء
يمر بيه تاني

ahora
09-30-2014, 19:17
لا اعتقد انه يوجد شيء في سوق الفوركس او في الاسواق المالية الاخرى يسمى الاوج
السوق يتفاعل مع الاحداث السياسية و الاقتصادية في العالم و يترجمها الى السعر

nada2012
09-30-2014, 20:28
الســــلام عليكم ورحمـــــة الله وبركاتــــــــه معلومات رائعه يا اخى عن
وصول الزوج الى السوق فى الفوركس ياىاخى عموما يا اخى تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييت

جرودي يوسف
10-12-2014, 01:51
الموضوع الذي طرحت أخي الغالي من المواضيع التي يحتاج الأعضاء التكلم عنها كما أن المشرفي واجب عليم الرد على هذه المواضيع الحصرية
لكن الان اليورة وصل الى ستويلت 1,34ٍ او اقل من ذلك و متوقع
ان يسقط اكتر من ذلك حيب راي المحللين لا اعرف ان كان تحليلكحديتا يخص هذ الشهر ام لا

AMLAK
10-17-2014, 18:17
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم من اجل تفادي جميع الاحتمالات سواء المتعلقة بالسوق او غير المتعلقة بالسوق لابد من اخذ الاحتياط و ليس هناك افضل من تفعيل ستوب لوس دائما في جميع الصفقات ففعل ستوب لوس و اجلس منتظرا النتائج بدون انفعال بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

amermazzen
10-19-2014, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم من اجل تفادي جميع الاحتمالات الغير ايجابية كالخسارة لابد من اخذ الاحتياط و ليس هناك افضل من تفعيل ستوب لوس ووضع التيك بروفيت لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد اساس النجاح.

AMLAK
10-23-2014, 13:41
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم لكن الان اليورة وصل الى ستويلت 1,34ٍ او اقل من ذلك و متوقع ان يسقط اكتر من ذلك حيب راي لمحللين لا اعرف ان كان تحليلكحديتا يخص هذ الشهر ام لا بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

مروة
10-25-2014, 02:24
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم
وشكرا

forexabdo2014
10-27-2014, 06:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من المواقف الصعبة اللى بتقابلنى انى اشوف الحساب بيضيع منى بسبب سوء الادارة
بالتوفيق للجميع فى المنتدى إن شاء الله

abdelhak redouane
11-22-2014, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار عليك ان لا ترى ان السوق قد وصل الى اوجه وانما تحرك الاسعار خاضع لما يحدث في العالم من ازمات ونكبات اقتصادية وحروب فقد ترتفع قيمة العملة الى اسعار خيالية
بالتوفيق للجميع

lyes1977
11-22-2014, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الكريم في المنتدى الكريم والله انا اعتقد انه يجب عمل الحساب لمثل هذة التقلبات في اسعار السوق مهما كانت الظروف والالتزام التام بطريقة عمل وادارة صارمة لراس المال وتحديد اوامر التيك بروفيت والستوب لوز دائما ،بالتوفيق اخي الكريم

medomedomedo
11-22-2014, 17:25

انا شايف كلامك صح الواحد لزم يخد حذر من السوق ويفعل دائما الاستوب لوز واداه تحقيق الهدف لان السوق يحدث في الكثير من التقلبات وخصوصا اوقات الاخبار يمكن ان تكون الخساره كبيره جدا لذلك انت في وضع امان عند استخدام الاستوب لوز

mela
11-22-2014, 17:41

magic777
11-22-2014, 17:59
من المواقف الصعبة اللى بتقابلنى انى اشوف الحساب بيضيع منى بسبب سوء الادارة
بالتوفيق للجميع فى المنتدى إن شاء الله

اخي عدى علينا كتير اوي من المواقف دي اهم حاجه انك تعرف ليه ضاع منك علشان التجربه دي مش تتكرر معاك تاني وتندم اكتر من مره
كفايه مره واحده ندمت فيها وكده

mooor
11-22-2014, 19:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

ramdani
11-22-2014, 19:55
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم الفوركس لا اظنه قريباً من مرتفعاته الحديثة على ما اعتقد

marina
11-22-2014, 22:26
زوج اليورو دولار من الازواج الشعبية و تقريبا كل الاخبار بيكون ليها تاثير علي هذا الزوج بلتحديد
و عشان كدا من الممكن اننا نلاقي ان الزوج ده اكتر اتلازاج تحركا و اكترهم ربحا بين الازواج

bibou
11-28-2014, 10:26
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم
وشكرا

BILALOU4
11-29-2014, 19:36
انت لما تقرا الشارت للزوج
يعني
اي مستوى الزوج مر بيه
وارد انه في الدورة الجديدة اللي هتبداء
يمر بيه تاني

adil17
11-29-2014, 19:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على المخهود و على هذه المعلومات القيمة التي قدمتها لنا و صراحة استفدنا معك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

tawfik200
11-29-2014, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله يا اخي الفاضل و العزيز ان هدا الموضوع رائع و ممتاز وانا احييك و اشكرك على هدا الموضوع و هناك مؤشرات تحسب السوق و شكرا

Rachiiids
11-29-2014, 20:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ان شاء الله الكل يستفيد
أنا عضو جديد و أتمنى من الله تعالى ان أتوفق و أتعلم منكم و اجد من يساعدني في هذا المجال

ايمان الباز
12-18-2014, 23:00
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي موضوعك القيم والممتاز جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

MAGDYABDO
12-18-2014, 23:26
شكرا اخي على الموضوع بس انا اعتقد ان المكان المناسب ليه هو قسم مناقشه حركه العملات عشان تبعد عن ردود البونص

saleh athamneh
12-18-2014, 23:32
عادة اي زوج عملة ليه دورة بيكررها كل فترة
وانت لما تقرا الشارت للزوج
يعني
اي مستوى الزوج مر بيه

Alymano
12-18-2014, 23:44
جزاك الله كل خير على هذا الموضوع الرائع عن جد كتير استفدت منه

وماشاء الله على المجهود الرائع تستحق كل التقدير والاحترام

استفد من جميع الناس ، الكبير و الصغير ، العالم و الجاهل ، و لا تحتقر رأي أحد مهما كان ، فقد يكون لديه من سداد الرأي ما يفوق تصورك

aminoos
12-18-2014, 23:55

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفي منه الاخوة الاعضاء جميعا خاصة الاخوة الذين يبحثون عن تحليللات فنية واتمنى ان اجد المزيد من العطاء والله الموفق معلومات جميله اخي بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ان شاء الله

ibrahim forex
12-19-2014, 01:40

hpacer
12-19-2014, 05:24
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم.

mnalmm
12-19-2014, 23:23
كل شيء متوقع في سوق الفوركس واليورو دولار هبط اكثر من 300 نقطة في اسبوعين ، انا اعتقد ان سبب الحركة هو الازمات المالية والسياسية ، مثل ازمة اكرانيا وازمة الديون الامريكية ، لذلك المتاجر الناجح لايهتم بالتحليل الفني فقط بل يستمع الي الاخبار السياسية والاقتصادية ايضا
تقبل مروري اخي

nagwann
12-24-2014, 19:37
السلام عليكم و رحمة الله
أخي تحياتى لك على هذه المعلومات القيمة وشكرا لك ...اتمنى لك التوفيق
تقبل مرورى

hany90
12-24-2014, 19:39
كل شيء متوقع في سوق الفوركس واليورو دولار هبط اكثر من 400 نقطة في اسبوعين
تقبل مروري اخي الكريم

Wassa04
12-24-2014, 20:52
فعلا اخي الكريم سوق الفوركس اصبح اليوم له
شهرة كبيرة في العالم بالتوفيق لك تقبل مروري

swhaa9d
12-24-2014, 23:35
من اجل تفادي جميع الاحتمالات سواء المتعلقة بالسوق او غير المتعلقة بالسوق لابد من اخذ الاحتياط
و ليس هناك افضل من تفعيل ستوب لوس دائما في جميع الصفقات . ففعل ستوب لوس و اجلس منتظرا النتائج بدون انفعال
موفق ان شاء الله

ahmed mahmoud abdelhady
12-26-2014, 18:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته
بعد التحيه اخي الفاااضل
انا جديد فى المنتدي ولا اعرف افيدك كثيير
اجرو التوجه الى الدعم الفني سيكون اكثر افاده لك
اتمني لك الربح الكثير ♥♥
تقبل مروري ♥

randa
12-26-2014, 19:20
هو مبدئيا انا ضد فكرة ان الشركات بتحارب ارباحنا او ان ارباحنا مشكله ليهم
اما فيما يخص التحليل فعجبتنى الفكره لكن الوضع الحالى لليورو طبعا انه هابط ومستمر فى الهبوط بس اتوقع بداية الصعود من الشهر دا

fadi2311988
12-26-2014, 19:22
شكرآ لك صديقي العزيز على هذا الموضوع المهم والأفكار النيرة اتمنى ان يستفيد منها الجميع
بالتوفيق احبائي

the professor
01-11-2015, 04:51
معلومة مميزة وجديدة في قاموسي المعرفي وتعليقات اكثر من مفيدة و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
شكرا لكم واتمنى التوفيق للجميع باذن الله والاستمرار في العطاء المفيد

ro2a22
01-11-2015, 23:12

kokou
01-19-2015, 19:43
بصراحة انا لم افهم عن ماذا تتكلم بضبط في الموضوع ولكن شكرا لك على هذا المجهود
موفق اخي

hamoeslam
01-20-2015, 15:48
لازم نقدر نستفيد اخى الكرمي من املوضوع املهم دا الى هيقدر يحققق لنا الكثير اخى اكلرمي باتلوفيق لك وقتبلت حياىت لك اخى اكلريم
شكرالك

mesteraden
01-20-2015, 16:08
أخي الكريم اتفق مع ماذكرته في موضوعك اعتقد الكثير توقعوا هبوط اليورو دولار بشكل قوي عندما وصل الى القمة التاريخيه واعرف الكثير من المتداولين باعوا زوج اليورو دولار من القمة وربحوا ارباح كبيره والآن يتهيأون لشراء هذا الزوج وينتظرون ان تصل اليورو دولار الى قاع تاريخي لكي يشتروه واتمنى لك التوفيق

sarass11a
01-21-2015, 15:59
نورت اخى الكريم المنتدى
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

mons
01-25-2015, 18:57
مشكور ياخي الكريم على الموضوع بصراحه عن نفسي لن اضيع هذه الفرص اذا كنت بتداول على الحساب الحقيقي وان اكون متفرجا اكيد سادخل بيع لأن زوج اليورو دولار وصل الى قمة تاريخيه وهالآن نلاحظ اين وصل زوج اليورو دولار وصل الى ادنى مستوياتها وتقبل مروري

maha kz
01-25-2015, 19:37
السلام عليكم

mohammedali88874
01-25-2015, 20:55
فى راىى الواحد يبعد عن الشر ويغنيله
يعنى لووصل السوق للقمة فالاحسن ان نبيع عشان ممكن يرتد لاسفل ويخسرنا كل المكسب

mida2014
01-25-2015, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اكيد اخي الكريم الاورو تراجع تراجع كبير امام الدولار الامريكي ووصل
الى مستويات جديدة له مند عدة سنوات والجميع في حالة ترقب لهدا الزوح

maimonhaged3810
01-26-2015, 08:23
هو فعلا تحديد الاوامر المعلقه بشكل دائم في السوق امر هام وبالتاكيد سوف يتم الحفاظ علي الحساب من الخسائر لذلك مهم جدا استخدامه لانه تحافظ علي الحساب اطول فتره ممكنه

كاره المراقبين
01-26-2015, 08:26
اخي الكريم من الجيد فعلا اننا نناقش كافه الاحتمالات اللي ممكن تكون موجوده في السوق للمعرف كيفيه التصرف وقت التجاره فالتخطيط الجيد قب اي شيء هو ااساسا النجاح

alimahmoad
01-26-2015, 09:18
اخي الكريم انا اعتقد ان ملاحظتك هامة جدا وتستحق الدراسة ومشكور جدا علي معلوماتك الهامة جدا والمفيدة وتحياتي لك وتقبل مروري وبالتوفيق للجميع واتمني ان تستمر في تقديم الاقضل

myada
01-26-2015, 09:34
شكرا على المعلومات الهامه والمفيده والمنتدى الرائع الملم بكل المواضيع التى نحتاجها
وبالتوفيق للجميع

Roshdy
01-26-2015, 17:26
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات استفدنا منها
و نظل دائما نستفاد من هذا المنتدي الرائع

OLSOPIDRO
01-29-2015, 16:21
اخي الفاضل من اجل تفادي جميع الاحتمالات سواء المتعلقة بالسوق او غير المتعلقة بالسوق لابد من اخذ الاحتياط و ليس هناك افضل من تفعيل ستوب لوس دائما في جميع الصفقات . ففعل ستوب لوس و اجلس منتظرا النتائج بدون انفعال وشكرا للمجهودات التي قدمت

chouai
02-05-2015, 13:22
تقبل مروري اخي

hadymetwally4773
02-05-2015, 13:58
يوجد مؤشرات فى السوق من اجل قياس درجه التشبع البيعى فلازم نتعلمها لازم تكون عارف كل شئ عن العمل ومميزاته وعيوابه وكيفيه الاستفادة منه والربح لازم نتعلم ونفهم ونتالق من المجال المبير جدا

عبدالقادر محمد
02-07-2015, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

m7md14
02-15-2015, 13:39
السلام عليكم

walidqse
02-15-2015, 23:51
أخي الكريم من اجل تفادي جميع الاحتمالات الغير ايجابية كالخسارة لابد من اخذ الاحتياط و ليس هناك افضل من تفعيل ستوب لوس ووضع التيك بروفيت لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد اساس النجاح.

sherouk88
02-18-2015, 10:14
اهلا بك اخى الكريم بالمنتدى
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

zidane
02-18-2015, 17:42
نصحية منى انك تدخول السوق بعد ان تعرف فقط كيف تتعامل مع الفوركس وتتعلم كل شئ فيه ويجب عليك ان تتعلم اولا وعدم المخاطرة
وانة تطبق الىل اتعلمته على حساب ديمو فى الاول لحد ما تحقق ربح جيد لقترة على الديمو وبعدين ممكن تدخل السوق

adkins
02-19-2015, 02:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أنا لسة مبتدئ، و اشطر جميع الاعضاء لاثراء هدا المنتدى من أسئلة أو الاجوبة
بارك الله فيكم

ahmedmano
02-19-2015, 04:56
اخي الكريم السلام عليكم
من خلال خبراتي في الفوركس
شكرا علي هذه المعلومات المهمة الجميلة
ويجب عليك مراقبك السوق جيدا
ومواقع الاخبار و التوصيات و الله المستعان
تقبل مروري

chouai
02-23-2015, 14:15

ansaldo
02-24-2015, 02:41
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفي منه الاخوة الاعضاء جميعا خاصة الاخوة الذين يبحثون عن تحليللات فنية واتمنى ان اجد المزيد من العطاء والله الموفق

dana abu alinine
02-24-2015, 02:48
معنى ان يصل السوق الى الاوج هو ان يكون هناك تحركات قوية وبشكل يؤدي الى اختراقات على اكثر عدد ممكن من الازواج كان يكون هناك دث يدفع الى ذلك حدث قوي ويشكل اهمية لكل الموجودين في لسوق ليدفع السوق الى اوجه

deyaa24
02-24-2015, 02:59
اليو سقط بشكل قوى فى السنة الماضية ولكن اليورو بقف على دعم قوى جدا
ويجب انه نصبر على الصفقات الشرء حتى يتم اغلاق شهر فوق 1.1250 بالتى قد ندخل فى صفقات شراء

جابر1979
02-24-2015, 03:46
شكرًا اخي الكريم ، لكن المضاربات و مؤشرات السوق لا تخلو من فترات اءو بالأحرى تغيرات فتداخل العوامل فيما بينها يساهم في عدم استقرار مؤشر التداول للقيمة المالية .

ayman nasr
02-24-2015, 04:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل
تحية طيبة وبعد فى البداية احب اشكرك على موضوعك
الرائع والممتاز وبتنمى انك تفادنا بمواضيعك الجميلة
شكرا

Hend salah
02-24-2015, 05:05
السلام عليكم ............
حقيقة المنتدي رائع حيث يحقق اهدافا رائعة من الاستفادة من بعضنا البعض
انا في الحقيقة لازلت مبتدئ ولا اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

deyaa24
02-24-2015, 05:07
السوق فى وقات كثيرة جد يشكل نقاط مقاومة وقية جدا
كل تاجر لابد من تحليل قوى للسوق فى الاوقات التى يكو فيها نقط مقاومة او نقاط دعم لكى يدخل فى فضل نقاط

مامون سباعنة
02-24-2015, 10:11
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد:
اشكرك اخي الكريم على مرورك الرائع واشكرك اخي على المعلووماات الرائعة والمفيدة
اتمنى لك التوفيق لك ولكل اعضاء المنتدى الكرام
وتمنياتي للجميع بالتوفيق.... تحيااتي

adel2525
02-24-2015, 20:16
واتمنى ان يستفي منه الاخوة الاعضاء جميعا خاصة الاخوة الذين يبحثون
عن تحليللات فنية واتمنى ان اجد المزيد من المواضيع الجيدة و بالتوفيق للجميع

chouai
02-26-2015, 20:02
تقبل مروري اخ

kokou
03-02-2015, 16:08

sherry mohamed
03-02-2015, 16:50
بارك الله فيك اخي الكريم

1 million
03-22-2015, 00:21
شكرا لك اخي الكريم
اظن ان السعر يتحرك دائما و حتى لو وصل السوق الى المرتفعات كما قلت انت في موضوعك من الممكن ان يستمر في الارتفاع
الهدف هو ان نربح مهما كانت حالة السوق

طريق النجاح
03-22-2015, 00:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
السوق اصبح يمتلئ بالسيولة في هذه الايام اتمني ان نستفاد من هذه السيولة

samehbird007
03-22-2015, 01:04

amy1
03-22-2015, 12:19
يمكن ان تتداول علي الحساب الحقيقي حتي لو حسابك غير مفعل ولكن لابد من تفعيل الحساب حتي تستطيع سحب الارباح فاذا كان حسابك غير مفعل وحققت الارباح لا تستطيع سحهبا الا بعد التفعيل

doaa sary
03-22-2015, 12:22
شكرا ياعزيزى على هذا المعلومات القيمة وارجوا ان تنزل لنا المزيد
من المعلومات القيمة المفيدة اللى تنفعنا فى التدوال
وبالتوفيق للك ياعزيزى

spider01
03-22-2015, 12:25
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرا اخي على التحليل للاسف قراته متاخرا جدا بعدما حصدت خسارة فادحة على الله العوض لكن كان درسا جيدا لي

asmahanzz
03-22-2015, 12:44
هناك مؤشرات فى السوق من اجل قياس درجه التشبع البيعى وهو الاستوك كل تلك الاساليب ممكن نحقق منها الارباح لان لو انا اتعلمت كويس اقدر اوصل للى انا عايزة بجانب تلك النصائح المميزة المنتدى مميز بيوفر كل حاجه من اجل الربح المميز

reyad george
04-01-2015, 01:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ما شرحته بالاعلى فى السوق يقولون عليه رالى و هو اوج الحركه فى اتجاه معين يا اخى شكراا موضوع مميز

deyaa24
04-01-2015, 01:43
السوق فى وقات كثيرة جد يشكل نقاط مقاومة وقية جدا
كل تاجر لابد من تحلي قوى للسوق وانت بكدة سوف تصل على ربح كويسة جدا وبالت سوف يكون فية ربح كبير جدا

Sid'Ahmed
04-01-2015, 01:47
في السابق كان التداول في سوق العملات لايشوبه الكثير من التعقيد ويمكنك فتح صفقات وضمان اتجاه الزوج في اتجاه واحد
لكن اليوم اصبح هناك مايعرف بحرب العملات والتي اصبح فيها الدولار يحارب جميع العملات من اجل التفوق عليها اما الين فهو العملة الخضراء للاستراحة من هده المعركة واللجوء اليه عندما تتازم الاوضاع في اوروبا.

نورين
04-04-2015, 11:54
السلام عليكم لكن الان اليورة وصل الى ستويلت 1,34ٍ او اقل من ذلك و متوقع
ان يسقط اكتر من ذلك حيب راي المحللين لا اعرف ان كان تحليلكحديتا يخص هذا الشهر ام لا وبلتوفيق ان شاء الله

yara.2015
04-04-2015, 12:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين
من الجيد تحظير كل الاحتمالات التي ستطرأ على حركة السوق قبل الدخول قي أي صفقة من اجل تفادي جميع الاحتمالات سواء المتعلقة بالسوق او غير المتعلقة بالسوق لابد من اخذ الاحتياط

mona.
04-05-2015, 17:35

bonus
04-05-2015, 21:02
اعتقد ان الناس دي بتبقي عندها خبره كبيرة ومع الوقت بتعرف كيف تتاجر
وفي اى وقت من الشهر وتستكفي بذلك لذلك ينجحون جدا بخلافي انا اجلس يوميا ولا اربح كثيرا او اخسر كثيرا

sha
04-05-2015, 21:39

modr2015
04-08-2015, 16:53
ومون بتحصيل الأرباح، و يضعون هذا الأمر خارجاً، معتقدين بأنه إن لم يصمد عند هذا المستوى، فإنه سوف يكون هناك بيع بكميات كبيرة، و قاع فوركس المثلي سوف يسقط. من الممكن جداً أن يحدث هذا الأمر.قم بإلقاء نظرة على جداول فوركس التاريخية، و أنظر بنفسك عدد المرات التي حدث فيها هذا الأمر للعديد من أزواج فوركس. في كل مرة يصل فيها السوق إلى القمة، فمن الطبيعي أن تحذر ، و أن تكون متشكك قليلاً. من ناحية أخرى، (و هناك دوماً ناحية أخرى)

adamsbooba
04-10-2015, 21:35
ســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه موضوع جميل جدا و أتمنى أن أصبح من محترفي الفوركس يجب مزيد التركيز من أجل تخطي الصعاب .... كل التوفيق للجميع

sniper_2015
04-12-2015, 13:56
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

user_66
04-12-2015, 17:48
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

ahmed mo
04-13-2015, 22:53
الموضوع من فتره بس موما فى السوق ده ننتظر بالفعل الدخول مع الصعود لحاد او الهبوط الحاد فى مناطق تكون مدروسه مع التشبع فى السوق والله المستعان

mesteraden
04-21-2015, 21:28
شكرا جزيلا ياخي الكريم على الموضوع بصراحه عن نفسي لن اضيع هذه الفرص اذا كنت بتداول على الحساب الحقيقي وان اكون متفرجا اكيد سادخل بيع لأن زوج اليورو دولار وصل الى قمة تاريخيه وهالآن نلاحظ اين وصل زوج اليورو دولار وصل الى ادنى مستوياتها وتقبل مروري اخي الكريم

moutanabbih mohammed
04-21-2015, 21:30
اللهم صلي و سلم و بارك على سيدنا محمد وعلى آله و صحبه و سلم
ماشاء الله موضوع رائع و مفرح جدا تسلم الايادي اخي العزيز بارك الله فيك و اسأل الله لك السعادة

mohamed12345
04-21-2015, 21:36
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد تقبل مرور

user_21
04-21-2015, 21:37
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

fifi w mody
04-21-2015, 21:38
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى الكريم على تقديم هذة المقال الرائع والمميز ونحن فى انتظار المزيد من مثا هذة المقالات وشكرا

abdelaziz 10
04-21-2015, 23:55
اظن ان الاسعار في ازواج العملات في الاشهر الاخيرة باتت فعلا غريبة ومتحركة بقوة
انما الشاطر منا هو من يعرف يحمي حسابه من الخسارات الكبيرة ويربح من السوق

mohamed12345
04-24-2015, 01:11
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مرور

شهيرة
05-18-2015, 01:02
السلام عليكم

HAJJOUB
05-18-2015, 01:04
ممتاز جدا جدا جدا ، ياريت ترفع طريقة تحليل السعر وكيفية اتخاذ قرار بيع او شراء وتوضيح اهم ازواج العملات التى يجب ان نتاجر فيها ، وشكرا على المجهود الرائع ، وارجو ان يكون الحساب لتجريبى المفتوح ب 100 دولار فقط وتوضح كيف يمكن استثماره وتحقيق ربح منه؟ وشكرا على هذا المجهود الرائع

bebicha123
05-18-2015, 01:54
معنى ان يصل السوق الى الاوج هو ان يكون هناك تحركات قوية وبشكل يؤدي الى اختراقات على اكثر عدد ممكن من الازواج
شكرا

magic777
05-20-2015, 22:10
موفق اخي

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هو السعر حركته دائريه بس هو طبعا علشان السوق ده بقى متذبذب جدا فالحل يكون العمل على الفريمات الصغيره افضل حل وهيكون افضل ليك طبعا علشان اصلا معظمنا حساباتنا صغيره
فااكيد هيكون الهدف القريب افضل

MOHAMED OSAMA
05-20-2015, 22:22

---------- Post added at 07:17 PM ---------- Previous post was at 07:16 PM ----------

اعتقد ان الناس دي بتبقي عندها خبره كبيرة ومع الوقت بتعرف كيف تتاجر
وفي اى وقت من الشهر وتستكفي بذلك لذلك ينجحون جدا بخلافي انا اجلس يوميا ولا اربح كثيرا او اخسر كثيرا

---------- Post added at 07:18 PM ---------- Previous post was at 07:17 PM ----------

---------- Post added at 07:18 PM ---------- Previous post was at 07:18 PM ----------

---------- Post added at 07:19 PM ---------- Previous post was at 07:18 PM ----------

---------- Post added at 07:20 PM ---------- Previous post was at 07:19 PM ----------

---------- Post added at 07:22 PM ---------- Previous post was at 07:20 PM ----------

سوق الفوركس أصبح قريباً جداً من مرتفعاته الحديثة. و لم يتم التداول بزوج العملات "يورو/دولار" بهذا الشكل منذ فترة طويلة تصل إلى شهر مايو السابق، و لم يرى الرقم 1.372 منذ إبريل السابق، و الآن، فإن سوق فوركس هذا ليس لديه الكثير ليقطعه ليصل إلى هذا المستوى. الكثير من المتداولين في فوركس قد يقومون بتحصيل الأرباح، و يضعون هذا الأمر خارجاً، معتقدين بأنه إن لم يصمد عند هذا المستوى، فإنه سوف يكون هناك بيع بكميات كبيرة، و قاع فوركس المثلي سوف يسقط. من الممكن جداً أن يحدث هذا الأمر.قم بإلقاء نظرة على جداول فوركس التاريخية، و أنظر بنفسك عدد المرات التي حدث فيها هذا الأمر للعديد من أزواج فوركس. في كل مرة يصل فيها السوق إلى القمة، فمن الطبيعي أن تحذر ، و أن تكون متشكك قليلاً. من ناحية أخرى، (و هناك دوماً ناحية أخرى) فإن هذا من الممكن أن يكون مجرد البداية لحركة صعودية، و من قد يرغب في ترك نقاطه على الطاولة؟

modr2015
05-20-2015, 22:22
ق، و الآن، فإن سوق فوركس هذا ليس لديه الكثير ليقطعه ليصل إلى هذا المستوى. الكثير من المتداولين في فوركس قد يقومون بتحصيل الأرباح، و يضعون هذا الأمر خارجاً، معتقدين بأنه إن لم يصمد عند هذا المستوى، فإنه سوف يكون هناك بيع بكميات كبيرة، و قاع فوركس المثلي سوف يسقط. من الممكن جداً أن يحدث هذا الأمر.قم بإلقاء نظرة على جداول فوركس التاريخية، و أنظر بنفسك عدد المرات التي حدث فيها هذا الأمر للعديد من أزواج فورك

MOHAMED OSAMA
05-20-2015, 22:27

ali.22595
05-30-2015, 04:37
مشكور على موضوعك فعلا اخى زوج اليورو دولار من اكثر الازواك استخداما وبشتغل علية كتير
من الاوقات لانة عملة رئيسية فى السوق وبيكون السبريد فى قليل

هاشم احمد
05-30-2015, 04:49
انا اولا بشكر كل القائمين على هذا المنتدى الكبير والممتاز واخص بالذكر صاحب الموضوع على موجوده
وفقك الله وجعلك فى مزيد من التقدم والتعلم

babyzee
05-30-2015, 13:21
بالنسبة لي ومن اجل تفادي جميع الاحتمالات سواء المتعلقة او غير المتعلقة بالسوق لابد من اخذ الاحتياطات اللازمة و ليس هناك افضل من تفعيل ستوب لوز بالاعتماد الدائم في جميع الصفقات ومررتم

hedibougha
05-30-2015, 13:59
نعم أخي الكريم
الفوركس شيئ جميل للكسب و من أرايد أن يسكب الكثير منه عليه أن يتعلم أكثر و أكثر مع الوقت...
و الخشص الذي لا يتعلم فيه لا أظن أن سيذهب بعيدا في هذا المجال

MOHAMED forex00
05-31-2015, 10:48
اتمنى لك كل التوفيق والتقدم

haythem95
05-31-2015, 11:26
العاطفة، وهذا هو ضعف بلدي، وأحيانا حصلت مشكلة للسيطرة عليها حتى وتواجه بعض خاسرة، لذلك الاندفاع، والغضب وغيرها، ولقد انفجرت عدة مرات حتى حسابي بسبب أراد أن ينتقم،
جيدا، والعاطفة يجعل كل شيء يصبح شيئا و حتى فقدان

احمد سعيد على
06-02-2015, 13:38
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

chirikhan
06-04-2015, 14:16
المتاجر الشاطر منا لازم يا اخي يكون مستعد لاي جديد في الفوركس سواء تذبذب او ترند قوي
بالتالي لازم العمل على تامين الحساب وراس مالنا في كل اللحظات لان السوق متقلب بسرعة

العراقي
06-06-2015, 20:44
السلام عليكم

ayoub321
06-06-2015, 20:58
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمفيد
معلومات مفيدة لنا جميعاً خاصةً للذين يبحثون على تفسير أو معلومات حول تحليل الفني
اتمنى لنا ولكم التوفيق والناجح

ehabbob
06-06-2015, 21:03
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومة مفيده تفيد بها وتزيد بها معرفة اعضاء المنتدى الكرام
والله ولي التوفيق

ilyes chaieb
06-07-2015, 03:08
على العموم يا غالي احنا بنستفيد سوى كان السوق هابط او صاعد او حتى فيه ازمة على عملة ما فنحن لا نتأثر بهذا بالعكس نستغل الضرف و نتاجر مع الاتجاه

basma.seif
06-07-2015, 04:08
هذه مش مشكله او نأخذها بعين الاعتبار تقلبات للسوق و يوجد استراتيجيات من خبراء تصف هذه الحالة
بوصول السوق بالطريقة هذه يعنى انها نقطه صعود و بعض الاوقات تلاقيها هبوط انا جديدة لكن احب اقرا و علمت ان في وقت يكون فيه تصحيح يعنى ان زوج العملة يأخذ في الصعود الصعود و يجى عليه وقت يترعش صعود هبوط ثم يصحح المسار و يأخذ المسار المظبوط

bilal86
06-07-2015, 04:53
في كل مرة يصل فيها السوق إلى القمة، فمن الطبيعي أن تحذر

يمكن ان يكون لك ويمكن ان يكون عليك يجب معرفة متى تدخل الصفقة بنجاح تام

waelmma
06-07-2015, 09:38
اكيد اخى الكريم سوق الفوركس بتاتى عليه اوقات بيكون فيها هذا السوق نشط
واوقات اخرى بيكون فيها عذا السوق هادىء او متذبذب ولم جزيل الشكر

العراقي
06-08-2015, 14:41
السلام عليكم لكن الان اليورة وصل الى ستويلت 1,34ٍ او اقل من ذلك و متوقع
ان يسقط اكتر من ذلك حيب راي المحللين لا اعرف ان كان تحليلكحديتا يخص هذا الشهر ام لا وبلتوفيق ان شاء الله

chirikhan
06-09-2015, 10:33
في الواقع منالجيد التداول في اوقات اوج الحركة في السوق انما لازم الحذر طبعا
انما افضل شخصيا العمل في الاوقات الهائدة التي لا خطورة عالية ولا تذبذب قوي

tabaki
06-11-2015, 12:07
المهم يا اخي ان المتاجر يكون عامل حساب كل التغيرات التي ممكن تقع في الاسعار
بالتالي الستوب لوز والعقود المناسبة والادارة عموما ماليا تكون في ادق حالاتها

karim02
06-11-2015, 14:34
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

Mona forex
06-11-2015, 16:24
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

---------- Post added at 01:24 PM ---------- Previous post was at 11:49 AM ----------

بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

Ayman Dollar
06-11-2015, 16:26
السلام عليكم
بالفعل هناك العديد من عمليات البيع تمت وانخفض السوق الي مستويات بعيدة
ادت الى تحقيق ارباح كثيرة وايضا انضربت الكثير من الستوب لوز في كثير من الصفقات

abukhatab
06-11-2015, 16:51

engaym
06-11-2015, 17:10
السلام عليكم اخى وصول السوق الى الاوج فى حالة ما يكون هناك سيولة عالية ويحدث هذا غالبا بعد الاخبار المهمة على
الدولار او على اليورو ولذلك يجب الابتعاد على المتاجرة وقت الاخبار وبالتوفيق للجميع

a7med sniper
06-11-2015, 18:13
الموضوع من فتره وعموما فى اوقات بيكون السوق بالفعل به من السيوله الكبيره جدا

اللى ممكن نقول توصله الى هذا الامر والله المستعان وبالتوفيق لكم

MOHAMED in forex
06-11-2015, 23:39

marwafawzy122
06-12-2015, 00:08
شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى ....

MOHAMED forex00
06-13-2015, 14:44
من اجل تفادي جميع الاحتمالات سواء المتعلقة بالسوق او غير المتعلقة بالسوق لابد من اخذ الاحتياط و ليس هناك افضل من تفعيل ستوب لوس دائما في جميع الصفقات .
ففعل ستوب لوس و اجلس منتظرا النتائج بدون انفعال

---------- Post added at 11:44 AM ---------- Previous post was at 10:26 AM ----------

magic777
06-13-2015, 16:22
شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى ....

هو المفروض اننا نعتبره مجرد مجال مكمل هنا يعني مصدر رزق تاني وليس مصدر اساسي علان نقدر نستفيد منه واننا نكون على مهلنا كمان في العمل فيه وده
هيساعدنا على تقليل الخسائر بالفعل

AH3
06-14-2015, 02:28
السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام
شكرا ليك موضوع مهم جدا ننتظر الشروحات القادمه تقبل مروري

hliforexlati
06-20-2015, 23:48
العمال إلى اغلاق المحطات الشرقية في نهاية يوليو. ولقد زاد الإضراب في بعض مصافي النفط في فرنسا أيضاً إلى المخاوف من النقص والاضطراب في إمدادات النفط الخام العالمية.
لقد كان مخزون النفط الخام

magic777
06-21-2015, 02:33
السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام
شكرا ليك موضوع مهم جدا ننتظر الشروحات القادمه تقبل مروري

اهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

محمد السيد
06-21-2015, 03:03
تحليل فني دقيق .. لكن للأسف لا يمكن الاستفادة منه الآن لفوات ميعاده ، ولكن على
كل حال نشكر حضرتك على هذا الجهد الطيب ، ونرجو منك مواصلة تقديم هذه التحليلات الجيدة

mohamed12345
06-23-2015, 15:12
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

faisseli
06-23-2015, 15:55
السلام عليكم
بالفعل هناك العديد من عمليات البيع تمت وانخفض السوق الي مستويات بعيدة
ادت الى تحقيق ارباح كثيرة وايضا انضربت الكثير من الستوب لوز في كثير من الصفقات

ali20
06-23-2015, 17:13
السو ق كبير جدا بس الفوركس بيكون عايز شوية صبر + خبرة واياض التدريب على الديمو
يس الروس صعب بس اهم ىش انه نتعلم ازاى نصل على الثقة ى النفس

mechanical
06-28-2015, 22:27
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع بالفعل التعام لمع سوق الفوركس اصبح من الممكن ان يكون في النهاية من اهم الحاجات اللي ممكن تتسبب في الخساير بسسبب الستويات اللي وصل ليها
بالتوفيق ان شاء الله في ادارة راس المال

۰۪۫M۪۫۰۰۪۫A۪۫۰۰۪۫X۪۫۰
06-28-2015, 22:28
شكرا ياعزيزى على هذا المعلومات القيمة وارجوا ان تنزل لنا المزيد
من المعلومات القيمة المفيدة اللى تنفعنا فى التدوال
وبالتوفيق للك ياعزيزى

ASMAA TAHA
06-30-2015, 19:10
عملة اليورو دولار كما نرى فى الاونة الاخبرة من الازواج التى تتحرك اقل شئ فى اليوم 300 نقطة ولكنه من اكثر الازواج التى يحب المتاجرون العمل عليها لانها بسيطة الى حد ما فى التحليل الخاص بها

kokou
07-05-2015, 01:45

مهند سباعنة
07-05-2015, 02:02
أخي الكريم أشكرك جزيل الشكر على هذه المعلومات الرائعة و القيمة اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

mido elmasry
07-05-2015, 02:09
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل forexaly5
بالفعل هناك حلات كثيره تظل تنظر فيها الي السعر و لا تعرف في اي اتجاه سوف يسلك هل سوف يصعد ام ستمر في هبوطه
و ما يجعلك تاخذ قرار حاسم في هذ الامر هو التحليل الاساسي او الاخباري كما يطلق عليه لتعلم ما هو قيمه اقتصاد الدوله المتعلقه بتلك العمله
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

adnan1969
07-05-2015, 03:52
اخي الكريم المتاجره على زوج اليورو دولار الان هي خطره لان الازمه اليونانيه مانحلت وممكن نشوف هبوط قوي جدا في اليورو مثل ماشفنا عند خروج سويسرا تقبل مروري

mejdi94
07-05-2015, 03:59
موضوع جميل جدا أخي بارك الله فيك وأرجو أن يستفيد
كل الأعضاء من مثل هذه المواضيع خاصة الأعضاء الجدد مثلي

bilal86
07-05-2015, 05:10
السلام عليكم وبرحمة الله وبركاته

تحية لك ولكل الاعضاء بالمنتدى

هناك اشياء كثيرة تسيطر على تقلبات السوق من الممكن ان يرتفع بدل الانخفاض ويخالف كل التوقعات

toujani95
07-05-2015, 05:37
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و الشرح المميز انشاء لببه تكون فاءدة للجميع

ra2d
07-05-2015, 17:27
فى صفحة امر دخول الصفقات
اختار من كلمة حجم او لوت او فوليم بواسطة القائمة المسدله يوجد لديك اختيارات حتى 0.01 سنت
كما انه يمكنك اختيار اللوتات الشاذه من خلال الكتابه فقط داخل هذا المربع .

TRADERFOREX
07-06-2015, 21:22
[QUOTE=ra2d;6524718]فى صفحة امر دخول الصفقات
اختار من كلمة حجم او لوت او فوليم بواسطة القائمة المسدله يوجد لديك اختيارات حتى 0.01 سنت
كما انه يمكنك اختيار اللوتات الشاذه من خلال الكتابه فقط داخل هذا المربع .[/QUOT

.LAVAL.
07-06-2015, 21:23
[QUOTE=ra2d;6524718]فى صفحة امر دخول الصفقات
كما انه يمكنك اختيار اللوتات الشاذه من خلال الكتابه فقط داخل هذا المربع .[/QUOT

alaa ali
07-06-2015, 22:13
اهلا بكم
يعتبر السبب الرئيسي لفشل صغار المتداولين يعود لفشلهم في التركز على إجراءات عملية التداول والحفاظ على رأس المال
بالتوفيق

hager omar
07-06-2015, 22:53
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذه المعلومات الثمينة التي تقدمها لنا واتمني لك مزيد من التالق والتقدم

تقبل مروري

محمد العمر
07-06-2015, 23:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوراخي على هذا الموضوع الجميل حقا
حقيقة لقد اعجبني هذا الموضوع كثيرا وسيفيد كثيرا المبتدئين ان شاء الله
.مشكور اخي الكريم واتمنى التوفيق للجميع

saidsami
07-07-2015, 00:03
ان تتداول علي الحساب الحقيقي حتي لو حسابك غير مفعل ولكن لابد من تفعيل الحساب حتي تستطيع سحب الارباح فاذا كان حسابك غير مفعل وحققت الارباح لا تستطيع سحهبا الا بعد التفعيل الحساب

hhpr1212
07-07-2015, 02:24
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفي منه الاخوة الاعضاء جميعا
خاصة الاخوة الذين يبحثون عن تحليللات فنية واتمنى ان اجد المزيد من العطاء والله الموفق

kayto
07-08-2015, 19:59
[QUOTE=hhpr1212;6533821]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خاصة الاخوة الذين يبحثون عن تحليللات فنية واتمنى ان اجد المزيد من العطاء والله الموفق

.LAVAL.
07-08-2015, 20:00
[QUOTE=hhpr1212;6533821]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خاصة الاخوة الذين يبحثون عن تحليللات فنية واتمنى ان اجد المزيد من العطاء والله الموفق[/QU

rony22
07-09-2015, 15:50
السلام عليكم ... اظن ان الاتنين من المهلكات والاتنين من الممكن يضيعوا الحساب لان التعامل من خلال احد الاحساسين كفيل بضياع الحساب
بالتوفيق ان شاء الله في ادارة راس المال

dhmo
07-09-2015, 19:30

وطبعا هنا اهم حاجه انك تتعلم اخي هم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به بعد كده

dima09
07-21-2015, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته انا عضو التحقت بالمنتدى منذ أسبوع
و اعلم انه حتى اصبح محترف يلزمني الكثير من الاجتهاد و العمل و الوقت و التدريب الجيد و الصبر
أتمنى من الخبراء يفيدونا بتجاربهم و بخبرتهم و إن شاء الله مع الوقت ننجح بالمجال
بالمناسبة لدي سؤال أولي أود أن أتلقى إجابة شافية بشأنه، وهو كيف تتأثر قيمة العملات إيجابا و سلبا بالأحداث الطارئة؟
و بالتوفيق للجميع إن شاء الله في المنتدى والتداول

pepobm
07-21-2015, 23:22
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم علىما قدمت
التوفيق من عند الله

sofien34
07-25-2015, 23:47
يمكن ان تتداول علي الحساب الحقيقي
حتي لو حسابك غير مفعل ولكن لابد
من تفعيل الحساب حتي تستطيع سحب
الارباح فاذا كان حسابك غير مفعل
وحققت الارباح لا تستطيع سحهبا
الا بعد التفعيل

heba_a
07-26-2015, 02:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي القاضل جزاك الله خير يا على هذه المعلومات الرائعه اتمنى ان يستفيد منها الجميع واتمني لك كل التوفيق والتقدم ..بانتظار المزيد منك

dhmo
07-26-2015, 07:00
يمكن ان تتداول علي الحساب الحقيقي
حتي لو حسابك غير مفعل ولكن لابد
من تفعيل الحساب حتي تستطيع سحب
الارباح فاذا كان حسابك غير مفعل
وحققت الارباح لا تستطيع سحهبا
الا بعد التفعيل

المهم فعلا انه يكون فاهم واهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

waelmma
07-26-2015, 09:19
وتعتبر القاعدة العامة للتعامل مع الصفقات هو الشراء من ادنى نقطة وصل اليها السعر
والبيع من اعلى نقطة وصل السعر اليها وجزاك الله خيرا اخى الكريم

abdo hassan95
07-26-2015, 13:17
كلام جميل يا اخي الكريم وموضوع مبسط و رائع ونتمني في شرح باقي المفاهيم الغريبه مثل ذلك . تحياتي لك

karim02
07-26-2015, 13:21
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

RedaOlive
07-27-2015, 01:16
العمال إلى اغلاق المحطات الشرقية في نهاية يوليو. ولقد زاد الإضراب في بعض مصافي النفط في فرنسا أيضاً إلى المخاوف من النقص والاضطراب في إمدادات النفط الخام العالمية.
لقد كان مخزون النفط الخام

Kiing
07-29-2015, 06:10
اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفي منه الاخوة الاعضاء جميعا خاصة الاخوة الذين يبحثون عن تحليللات فنية واتمنى ان اجد المزيد من العطاء والله الموفق

waelmma
07-29-2015, 07:31
ونحن الان اخى الكريم فى اواخر شهر يوليو 2015 وعايزين
نعرف ماهو اتجاه السوق فى الفترة القادمة وربنا يبارك فيك اخى

vip.6666
07-29-2015, 07:44
تحياتى لك اخى الكريم .... ليس هناك مرتفعات محددة للسعر او منخفضات فالسعر من الممكن ان يظل يرتفع او ينخفض فلا يوجد ما يحد من ارتفاعه او انخفاضة سوى العرض والطلب
وعندما يرتفع السعر فانك تحاول ايجاد فرصة للدخول لترتفع معه او تحديد مستويات مقاومة للدخول بيع والنزول معه

haythem233
07-29-2015, 08:08

zineb01
07-29-2015, 08:12

waelmma
07-29-2015, 10:23
ان سوق الفوركس اخى الكريم كثير التقلب ومن الصعب تحديد الاتجاه بتاعه
بالظبط لكن اوقات بيكون صاعد واخرى هابط واخرى متذبذب والله لموفق

abderrahmenanis
08-13-2015, 14:12
من اجل تفادي جميع الاحتمالات سواء المتعلقة بالسوق او غير المتعلقة بالسوق لابد من اخذ الاحتياط
و ليس هناك افضل من تفعيل ستوب لوس دائما في جميع الصفقات . ففعل ستوب لوس
و اجلس منتظرا النتائج بدون انفعال

mh2015
08-13-2015, 17:03
السوق طبعا فيه حاجات تسمي ان السعر وصل الي سعر سينعكس او سيولة عالية من عند مطقة محددة ودا كله يا غالي لازم ناخد بالنا منه عند التحليل ...

mh2015
08-13-2015, 17:05

اكيد كل شسهر بيتغير يا غالي الاتجاه بتاع السعر او ممكن يثت علي الاتجاه القديم حسب الترند العام للسوق وكله بالتحليل الفني لازم ....

Chima
08-16-2015, 17:09
وصول السوق الاى الاوج يكون بسبب التفاعل من المتداولين لذلك لا بد من عمل الاحتياطات اللازمة لدخول السوق ختى لا نتعرض للخسارة..........................

ebramoh
08-16-2015, 21:25
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة..
بارك الله فيك اخي الكريم...
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة..
تقبل مروري اخي الكريم...

@bd
08-20-2015, 18:29

dhmo
08-20-2015, 22:02

الاهم من اي تحليل من وجهه نظري انه لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

مريم ميري
08-20-2015, 22:11
السلام عليكم والصلاة والسلام علي سيدنا محمد اشرف المرسلين شكرا يا اخي موضوعك جد مهم وكثير مفيد للاخوة المبيدئين الدين ييبحثون عن معلومات
تفيدهم في هدا الموضوع وفرت علينا وعليهم عناء البحث في هدا الموضوع وشكرا لك مرة اخرى

mhd mansour
08-20-2015, 22:12
السلام عليكم
موضوع في غاية الروعة وشكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات المفيدة وخاصة بالنسبة للمبتدئين
وبالتوفيق انشاء الله

killer007
09-06-2015, 15:16
موفق اخي

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ayoubrock
09-06-2015, 15:50
من اجل تفادي جميع الاحتمالات سواء المتعلقة بالسوق او غير المتعلقة بالسوق لابد من اخذ الاحتياط و ليس هناك افضل من تفعيل ستوب لوس دائما في جميع الصفقات جزاك الله خير يا اخي العزيز على هذا الطرح الرائع

forex all arabes
09-14-2015, 12:02
السلام عليكم الخي الكريم اليورة وصل الى ستويلت 1,34ٍ او اقل من ذلك و متوقع
ان يسقط اكتر من ذلك حيب راي المحللين لا اعرف ان كان تحليلكحديتا يخص هذا الشهر شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

mohammed55
10-07-2015, 12:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم
وشكرا

locos
10-07-2015, 13:10
فعلا السوق وصل في الاشهر الاخيرة الى مستويات لم يبلغها
منذ مدة خاصة على الزوج يورو دولار بعد التقلبات القوية
في السوق ودخول اليوان الصيني على الخطا وما ادخله
من هزات في سوق الفوركس
شكرا

snnaky
11-05-2015, 16:45
ايوة اخى فى مؤشرات لقياس درجة الوصول الى اقصى ارتفاع وهى مؤشرات التشبع المختلفة وهى منها الأر اس اى وغيرة ان كنت تقصد بالأسواق العملات المختلفة نعم اخى وهناك ادوات زمنية لمعرفة وقيتس القمم والقيعان وهى منبثقة من ادوات الفيبو وهى الفيبو الزمنى على الفريمات السنوية وتعتبر ادوات قياس الدورات الزمنية والعالمين بها من القلائل المعروفين بهذا العلم

nadjatalgeria23
11-05-2015, 16:47
بارك الله فيك اخي الكريم

eslam11
11-05-2015, 16:57
اسلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته
اخي الكريم شكرا علي هذا الموضوع المميز
واتمني لك التوفيق دائما باذن الله تعالي و بركاته

mohamedelmaghrapy
11-05-2015, 18:58
بسم الله والصلاه والسلام علي اشرف الخلق سيدنا محمد (ص) اما بعد ففي البدايه احب ان اضيف شئ
علي تلك الحديث . :) اللا وهو ان الفوركس كمجااال متمز للاسواق العالميه . انا اراه غااايه في الجمااال .

dhmo
11-12-2015, 16:17
بسم الله والصلاه والسلام علي اشرف الخلق سيدنا محمد (ص) اما بعد ففي البدايه احب ان اضيف شئ
علي تلك الحديث . :) اللا وهو ان الفوركس كمجااال متمز للاسواق العالميه . انا اراه غااايه في الجمااال .

السوق هنا سوق عالمي بس هو الاهم هنا اخي انك متقارننش هنا بين الفوركس والبورصه او اي مجال اخر علشان لكل مجال اصلا قواعده واسلوب العمل به بيكون مختلف عن اي مجال
اخر ايضا وعلشان كده لازم الواحد يعمل به بنظام

ppttss
11-12-2015, 16:50
بطبيعة السوق كل يوم فى حالة وفى تقلبات وهذا يرجع

الى الاخبار التى تمر علية على الدوام لذلك التاجر يعرف

بان هناك اخبار تمر بالسوق على الدوام لذلك يجب ان يحذر منه

nadjatalgeria23
11-12-2015, 16:52
بارك الله فيك اخي الكريم

name
11-17-2015, 15:32
يتم تحديد ذلك من قبل كيف ونحن في طريقنا إلى أن رؤية الشركة، أقترح، وذلك باستخدام تقترب من أجل أمر جيد جدا بالنسبة لمعظم التجار، ولكن بالنسبة لي شخصيا أنا يستفيد من لحظة الحصول على موضع بالإضافة إلى أنه يعمل بالنسبة لي شخصيا الطريقة الأكثر فعالية . ولكن أنا بالتأكيد سيقول ان هذا الامر يعتمد على كيفية يساعد المرء على جعل تحليل جنبا إلى جنب مع أسلوب التداول استخدمت عند تبادل.

asxqwzdc6
11-17-2015, 15:45
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في بالفيديو الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها

asxqwzdcefv1
11-17-2015, 15:47
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكنيبقينا أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا

asxqwzdc6
11-17-2015, 15:58
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في بالفيديو الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها

مريم ميري
11-17-2015, 16:17
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة سوق الفوركس سوق مليئ بالاثارة والمخاطرة وعندما تشتد المخاطرة يكون السوق في اوجه
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

asdaln
11-17-2015, 16:37
اخي الكريم موضوع مميز وجميل
ونامل ان نراك بمواضييع جديدة ليستفيد منها الجميع
بارك الله فيك وبجهودك

asxqwzdc6
11-17-2015, 16:51

dhmo
11-17-2015, 21:22
اخي الكريم موضوع مميز وجميل
ونامل ان نراك بمواضييع جديدة ليستفيد منها الجميع
بارك الله فيك وبجهودك

وايضا اخي هنا لتعرف اكتر ادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

zee1996
11-17-2015, 22:12
اخي الفاضل الارتفاع الكبير في أسعار العملات الأجنبية ليس فرصة للشراء فان كان الفوركس يتميز بشيء فهو الانقلاب السريع في تلاسعار لذا وجب التتبث قبل تحديد مسار السوق و بالتوفيق لك وللجميع

razgallah
11-18-2015, 07:21
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
هو الان عند ادنى مستوى ل 7 اشهر
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

Bassem Hassani
11-18-2015, 14:51
انا شايف ان دى طبيعة سوق الفوركس قد تظل الاسعار فى ارتفاع دائم الى عدد من السنوت وكمان قد تظل فى انخفاظ دائم الى عدد من الاسنوات الاخرى وقد تجد ازواج متذبذبه بين الارتفاع والهبوط ولكن مثلا لو بصينا على شارت الدهب هنلاقيها انه فى ارتفاع دائم من 2008 حتى يومنا هذا فى 2015 الشارت فى اتجاه عام صاعد

mayor
11-24-2015, 20:15
في الأساس هو حول استراتيجية تجارية ونحن قد تستخدم ليتداول السوق، لا أنا شخصيا توظيف الكثير كبيرة بكثير وأنا أستمتع عقد موقف أو تأرجح التداول في السوق عند تداول هذا العمل يقوم على فهم كيندا أواجه ليتداول السوق.

marwanadam
11-24-2015, 20:54
اخى بصراحة المووضع بتاعك غير مفهوم بالبت لدى من الافضل ان تحاول ان تجمع الكلامات التى
ممكن ان يتم الاستفاد منها فى السوق ودالك المواضيع دات الاهمية لمتداول
وبتوفيق

asx
11-27-2015, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ملاك الروح
11-27-2015, 23:50
السلام عليكم

reyad george
11-28-2015, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاحتمالات سواء المتعلقة بالسوق او غير المتعلقة بالسوق لابد من اخذ الاحتياط و عمل الاداره الماليه السليمه لدخول الصفقه و تحديد النقاط القويه بالتوفيق للجميع

houssemmidou4
12-23-2015, 23:20
فعلا اخي لقد اصبح الفوركس اليوم معروفا لدى الكثير من الناس حيث نشات شركات استثمارية
في مجال الفوركس بشكل كبير و هي في تزايد مستمر و هذا ما يجعل التنافس شديدا

نادر صباح الدين
12-23-2015, 23:24
إن سعر االدولار اليوم هو الأفضل في غضون السنوات العديدة السابقة، واعتقد أن تحسن الدولار على المستوى العالمي إنما هو نتاج عمليات الفوضى الخلاقة التي تديرها الولايات المتدة الأمريكية في المنطقة العربية، وتقف إلى جانبها مجموعة من الدول التي تساعدها في تحقيق أهدافها الاستراتيجية إلى جانب دولة الاحتلال الاسرائيلي في فلسطين، هذا هو الواقع العربي ولا حول ولا قوة إلا بالله.

heroo252
12-23-2015, 23:41
الفوركس كل يوم فى الطالع لان انس اكتر بتدخله والى جواه ناس اكتر بتزود راس مالها
ويوم بعد يوم بيكبر وينتشر بس اعتقد اليورو دولر مش مستقر لحد بدية العام الجديد

malak558
12-23-2015, 23:45
فى سنة 2015 شوفنا تحركات فعلا اول مره اشوفها فى سوق من 5 سنين وهو تاريخ معرفتى بالفوركس
تحركات قويه فى نفس الاتجاه بدون تصحيح ودى كانت بتحصل كل فتره وتخسر ناس كتير

zead ahmad
12-26-2015, 11:59
سوق الفوركس ما هو الا التداول الناجح ويكون بهذا التداول ان يكون هناك خبرة كبيرة والسوق هو صعود وهبوط بهذا ان يكنون الاشياء تلك تعتبر من احسن الاشياء ان يكون التاجر يبحث عن فرصة مربحة

ahmed humedat
12-26-2015, 12:02

yansane
12-26-2015, 16:32
اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد او الشرائى فى هذا السوق اعتقد ان اهمها هو الاستوكاستيك انا احب هذا المؤشر جدا

الاصيل
12-26-2015, 16:36
احول السوق نتغيره وخصوصا سوق الفوركس
الان وصل السعر الى 1.0900 لزوج اليورو دولار ولم يكن كثير من المتداولين يتوقع الوصول الى هذا السعر
الفوركس عالم غريب يتعب كل من حاول الوصول الى اسراره
تمنياتى بالتوفيق للجميع

neverlityougo2
12-28-2015, 20:44
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

one k
01-01-2016, 15:22
السلام عليكم .... من الممكن ان يحدد دة ليك الفيبو لانة من اهم الادوات اللي من الممكن ان توضح ليك التعاملات اللي في التداول
ومن اهم المستويات اللي من الممكن ان تتعامل معاها الفيبو
بالتوفيق ان شاء الله في التداول