PDA

View Full Version : مقدمة عن حساب فوركس إسلامي

forexaly5
07-24-2014, 01:38
لم يوجد حساب فوركس إسلامي منذ الأزل في عالم الفوركس ، و هو في الحقيقة نوع حساب جديد إلى حد ما. و لهذا، فإن التداول في فوركس في تطور و تغير مستمرين. و ينطبق هذا الأمر على منصات تداول فوركس الحالية، و على قوانين و تشريعات التداول في فوركس (التي صدر عنها حساب فوركس إسلامي)، و ينطبق كذلك على الحسابات المختلفة المتوفرة للمتداولين. حيث أنه عندما يقرر المتداول في فوركس القيام بفتح حساب جديد، فالأمر ليس بالسهولة و البساطة التي تظنها. فعلى الرغم من أن عملية فتح حساب جديد قد لا تستغرق أكثر من بضع دقائق، إلا أن قرار نوع الحساب الذي سوف يفتتح قد يستغرق أياماً و أسابيعاً.

يقدم السماسرة الكبار في سوق فوركس خيارات كثيرة وواسعة من أنواع حسابات التداول التي يمكن الإختيار بينها. و هي تتضمن أنواع كثيرة لـ حساب فوركس التجريبي و الحسابات الصغيرة و الحسابات القياسية، و الحسابات الممتازة، و حساب فوركس إسلامي.

houdabluegolden
07-25-2014, 01:07
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا الحساب الاسلامي هو حساب
بدون فوائد يومية لان الفوائد بيكون فيها حرمانية وتقبل مروري اخي الكريم

ilyes chaieb
07-25-2014, 01:10
الحساب الاسلامى خالى من الفوائد الربوية
و شركة انستا تدعم هذا النوع من الحسابات
و هذا حلال شرعا
و ان شاء الله موفيقن بالحلال الطيب

mea055
07-27-2014, 15:18
لم يوجد حساب فوركس إسلامي منذ الأزل في عالم الفوركس ، و هو في الحقيقة نوع حساب جديد إلى حد ما. و لهذا، فإن التداول في فوركس في تطور و تغير مستمرين. و ينطبق هذا الأمر على منصات تداول فوركس الحالية، و على قوانين و تشريعات التداول في فوركس (التي صدر عنها حساب فوركس إسلامي)، و ينطبق كذلك على الحسابات المختلفة المتوفرة للمتداولين. حيث أنه عندما يقرر المتداول في فوركس القيام بفتح حساب جديد، فالأمر ليس بالسهولة و البساطة التي تظنها. فعلى الرغم من أن عملية فتح حساب جديد قد لا تستغرق أكثر من بضع دقائق، إلا أن قرار نوع الحساب الذي سوف يفتتح قد يستغرق أياماً و أسابيعاً.

a7med84
07-27-2014, 19:43
هو نوع من الحساسبات وجد من اجل الدخول الى العالم الاسلامى لعربى

وجذب الكتير من المتداولين فى هذه النطقه والله المستعان وبالتوفيق للجميع

BrahimForex
08-12-2014, 00:00
السلام عليكم مشكور اخي على الموضوع حول الحساب الاسلامي الدي يعتبر الحساب الخالي من الفوائد وبالتوفيق للجميع

ProForex
08-12-2014, 19:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرآ أخي على الموضوع حول الحساب الاسلامي فهو يمتاز بعدة مميزات أهمها انه خالي من الفوائد

scan
08-17-2014, 04:29
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

host
08-23-2014, 02:20
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

key
08-28-2014, 04:01
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

ahmedamr
08-31-2014, 13:49

يقدم السماسرة الكبار في سوق فوركس خيارات كثيرة وواسعة من أنواع حسابات التداول التي يمكن الإختيار بينها. و هي تتضمن أنواع كثيرة لـ حساب فوركس التجريبي و الحسابات الصغيرة و الحسابات القياسية، و الحسابات الممتازة، و حساب فوركس إسلامي.

khader
08-31-2014, 13:56
أحييك اخي العزيز من القلب
نص شعري متميز لغةً و بوحاً و ذكريات
قرأت كلماتك الشعرية بشغف و حب
ورأيتها تعكس روحاً رقيقةً شفافةً تقف وراء
كل حرف و كلمة..
تحياتي القلبية لك

hamidos4
08-31-2014, 13:58
مشكور اخي...

مصراوى
08-31-2014, 14:22
مشكور اخى الحبيب على هذا الموضوع الجيد والممتاز وبالفعل قد وضح لنا الكثير وننتظر المزيد من المواضيع التى تضيف الكثير الينا وبالتوفيق للجميع

asl26
09-01-2014, 15:13
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

saraso
09-01-2014, 16:53
هذا موضوع مهم جدا من اجل معرفة اذا كان يوجد حقيقة حول موضوع
الحساب الاسلامي الدي يعتبر الحساب الخالي من الفوائد

haffoudhi
09-01-2014, 16:56
الجدل الذي يحوم حول حلال الفوركس من حرامه لم يحسم الى حد الان بفتوى قاطعة باتتة في الموضوع وعليع كيف يمكن ان يكون حسابا اسلاميا في تجارة موصوفة اة قل مشبوهة لحد اليوم بانها حرام

zinga11
09-02-2014, 15:30
الحساب الاسلامي
خالي من الفوائد حتى ان انستا لا تحسب ضريبة تبييت الصفقة
تقبل مروري اخي الكريم

samozein
09-03-2014, 12:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لكم على هذه المعلومات ونتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

YMTMAX
09-22-2014, 18:01
مجهود كبير وأداء متميز .. مشكور أخي الفاضل
ولك مني فائق الأحترام والتقدير .. أرجو أن تستمر
في طرح ما هو جديد في هذا المنتدى الطيب لعل
وعسى أن نستفيد كلنا من ذلك ..

men
09-23-2014, 04:59
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

antonioforex
11-24-2014, 16:42
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف الحساب الاسلامي في الفوركس و لمادا نختاره لاننا
نتفادى الفوائد التي توضع على تبييت الصفقات و بالتوفيق لك اخي.

ibrahim forex
02-28-2015, 19:42
هو نوع من الحساسبات وجد من اجل الدخول الى العالم الاسلامى لعربى

وجذب الكتير من المتداولين فى هذه النطقه والله المستعان وبالتوفيق للجميع

MohaNew
02-28-2015, 22:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على الموضوع وهدا امر مهم جدا يخص الحسابات الاسلامية

بالتوفيق لك وللجميع

متوكلة
03-01-2015, 17:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود الكبير وعلى ما يتضمنه الموضوع من معلومات قيمة حول الحساب الاسلامي و جزاك الله كل خير

mn3m
03-01-2015, 19:55
السلام عليكم ... الحساب الاسلامي من اهم المميزات بتاعتة انة من اللممكن ان تبقي الصفقة وقت طويل بدون ان يضيف سبريد زيادة
بالتوفيق تقبل مروري

abdoute
03-02-2015, 16:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوراخي على هذا الموضوع الجميل حقا
حقيقة لقد اعجبني هذا الموضوع كثيرا وسيفيد كثيرا المبتدئين ان شاء الله
.مشكور اخي الكريم واتمنى التوفيق للجميع

Koumedaym
06-30-2015, 03:20
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على تقديم
مقدمة عن حساب فوركس إسلامي. مشكور وبالتوفيق

rachedcom
07-14-2015, 21:50
الجدل الذي يحوم حول حلال الفوركس من حرامه لم يحسم الى حد الان بفتوى قاطعة باتتة في الموضوع وعليع كيف يمكن ان يكون حسابا اسلاميا في تجارة موصوفة اة قل مشبوهة لحد اليوم بانها حرام

yyoussef
07-14-2015, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شرح جيد معلومات جديدة ومفيدة على العموم أشكرك على الموضوع الرائع و تقبل مروري

nabilps2
07-14-2015, 22:00

بارك الله فيك اخي الحبيب على هذا الموضوع المهم للغاية وحقا على كل واحد مسلم ان يختار حساب اسلامي لكي يبتعد عن المحرمات
اللهم اغننا بحلال وابعدنا عن حرام يااارب

adel25
07-15-2015, 19:16
شكرا اخى الفاضل على المجهودك واتمنى لك المزيد من الارباح
وجزاكم الله خيرا على موضوعاتك وانتظر المزيد
بارك الله فيك و با التوفيق للجميع

harimeche
07-15-2015, 19:26
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــالى وبركــــاته

شكراا لك اخـــي الفــــاضل على الطرح المفيد حول الحسابات

الإسلامية وإينيستـــا واحدة من الشركات الكبرى التي توفر

مثل هده الحســــابات

yyoussef
07-15-2015, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شرح جيد معلومات جديدة ومفيدة على العموم أشكرك على الموضوع الرائع و تقبل مروري

عاشق الفوركس
07-15-2015, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله تسلم ايديك يا صديقى الفاضل على الشرح المختصر الذي قمت به حول الحسب الاسلامي الخالي من الفوائد المهم الاستفادة منه اقصى درجة ممكنة للتداول بشكل افضل مما ينبغي ,تحياتى لك وللجميع .

kimo1
07-16-2015, 04:36
تقريبا في شكل العام للفوركس نتعرض للكثير من المصطلحات التى تكون بشكل مباشر مهمة لانها مربوطة اما بمستلحات اخبارية او مسطلحات تابعة المنصة التداول

يونس تايس
06-20-2017, 05:48
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته
حقيقة لقد اعجبني هذا الموضوع كثيرا وسيفيد كثيرا المبتدئين ان شاء الله
تحيـــاتي و بالتوفيق للجميع

sherifmohamed
06-20-2017, 06:04
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد استفدت من هذا الموضوع
وارجو ان تستمر بالنشرواتمني لك التوفيق

tahar2015
11-20-2017, 17:07
حساب الفوركس الاسلامي مثل المحجبه من فوق ولابسه بكيني من تحت
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

shr
11-20-2017, 20:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الحساب الاسلامي على ما اعرف هوا حساب خالي من فوائد تبييت الصفقه يمكن ان يكون له امتيازات اخرى لكن هذه الميزه فقط الي اعرفها
تقبل مروري وشكرا