PDA

View Full Version : ماذا يميز حساب فوركس إسلامي من الناحية العملية؟

forexaly5
07-24-2014, 01:39
عندما تقوم بترك الحساب مفتوحاً لمدة يوم كامل، فسوف تدفع رسوماً مقابل ذلك، و هذه الرسوم تهدف إلى تغطية مصاريف البنك التي ينفقها على إبقاء العملية مفتوحة و يشار إليها بمصطلح "SWAPs". في حساب فوركس الاسلامي لا تدفع مثل هذه الرسوم.

إذا لماذا لا يقوم الجميع بفتح حساب فوركس إسلامي طالما أنه يكلف أقل؟ و السبب أن هناك سلبيات لمثل هذه الحسابات، و ذلك من خلال الإنتشار الأعلى، محدودية الوضعيات، أو التكاليف المخفية.

houdabluegolden
07-25-2014, 01:09
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا الحساب الاسلامي به الكثير
من المزايا واهمها عدم وجود فوائد يومية على تبييت الصفقة ودي ميزة هامة جدا

mea055
07-27-2014, 15:18
عندما تقوم بترك الحساب مفتوحاً لمدة يوم كامل، فسوف تدفع رسوماً مقابل ذلك، و هذه الرسوم تهدف إلى تغطية مصاريف البنك التي ينفقها على إبقاء العملية مفتوحة و يشار إليها بمصطلح "SWAPs". في حساب فوركس الاسلامي لا تدفع مثل هذه الرسوم.

إذا لماذا لا يقوم الجميع بفتح حساب فوركس إسلامي طالما أنه يكلف أقل؟ و السبب أن هناك سلبيات لمثل هذه الحسابات، و ذلك من خلال الإنتشار الأعلى، محدودية الوضعيات، أو التكاليف المخفية.

a7med84
07-27-2014, 19:44
هتكلم عن نفسى انان عموما من النادر انى ادخل فى صفقه وتستمر الى يوم

اخر فى الفوركس لذلك موضوع الفوائد دى حتى لو حساب غير اسلاممى مش بصادفها اصلا

chokrito
07-27-2014, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
الحساب الاسلامس انه خالي من الفوائد تجاه الصفقات اي الربات واتمنى ان تستفيدي

BrahimForex
08-11-2014, 22:33
السلام عليكم الحساب الاسلامي يمتاز بمميزات كتيرة منها انه لايحتوي على الفوائد اما الحساب العادي فهو يحتوي على الفوائد

zinga7
08-14-2014, 15:32
واحدة من ملخصات أحب دائما أن ننظر إلى جدول قصيرة من كل من
مكونات استراتيجية واستراتيجية النهائي نفسه. أود أن ننظر في كيفية مجموعة-
حتى ينفذ من تلقاء نفسه، والربحية للدخول أو إدخالات من تلقاء انفسهم.

baite
08-14-2014, 18:14
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء المبتدئين

scan
08-20-2014, 03:07
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

GUERITLI
08-20-2014, 03:11
فيما يلي مجموعة من المقالات التي تتمركز حول النظر في كيفية إختيار شركة الفوركس الأكثر ملائمة لإحتياجات المتداول. كل شخص جديد على عالم الفوركس أو متداول خبير يريد البحث عن شركة فوركس لا بد من قراءة المعولمات الموجودة في هذا القسم، وإدراكها بشكل تام ومن ثم البدء بعملية البحث عن شركات فوركس. وهذا يحمل مسؤولية كبيرة لأن الشركة التي تختارها قد تكون أهم إختيار تتخذه في عالم الفوركس.
كيف يمكنك أن تتحقق بأن شركة الفوركس تلائم إحتياجاتك؟ وكيف تحدد إحتياجاتك أصلاً؟ قم بقراءة المقالات التي في هذا القسم للإجابة على هذه الأسئلة وغيرها.
بعد أن تدرك ما هي إحتياجاتك يمكنك بدء مشوارك في البحث عن شركة تلائمك في صفحة شركات الفوركس، وإذا كنت قد ترغب الإستمرار في مسيرة تعلمك يمكنك دخول صفحة تعليم فوركس او للشرح المختصر في قسم "ما هو فوركس؟".

ahmedamr
08-31-2014, 13:49
ماذا يميز حساب فوركس إسلامي من الناحية العملية؟

مصراوى
08-31-2014, 14:08
اخى الحبيب فى كلا الاحوال لابد من التعامل من خلال حساب اسلامى خالى من الفوائد للبعد عن الربا فى التعاملات وبالتوفيق للجميع

هيثم سيد
08-31-2014, 14:47
مشكور على الموضوع المهم الذى طرحتة علينا واستفدت منة كثيرا واتمنى ان تكون هناك الكثير من الموضوعات التي تهتم بكل شئون المتداولين الجدد الذين يبحثون عن كل المواضيع المتعلقة بتعليم الفوركس

مصطفى حمدان
08-31-2014, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من الممكن ان يكون الحساب الاسلامى مكلف نوعا ما من حيث الاسبريد على الصفقات ولكن العمل على الحساب الاسلامى يعطى المتاجر راحة نفسية لانه يعلم انه يكسب مالا حلال

khader
08-31-2014, 15:10
بكل ماخطه حرفك
وبكل ماجمعه فكرك
تبقى مميز
ثق بأني أستمتعت كثيرا من بين السطور
كذالك كان موضوعك

asl26
09-01-2014, 03:55
بارك الله فيك يا اخى واشكرك بشدة على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ومهم جدا لنا وهذا شرح
مميز وبسيط واتمنى من جميع الاعضاء المبتدئين يستفادوا من هذا الموضوع

zinga11
09-03-2014, 12:50
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع المتميز وعلى هذه الحسابات لطريقة معرفة الربح والخسارة والسبريد
لكن اعتقد انه في الشغل العملي بيكون الموضوع ابسط من كده لان المنصة هي اللي بتحسب كل حاجة سواء الربح او الخسارة او عدد النقاط

host
09-13-2014, 04:16
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

moundir123
09-13-2014, 16:04
سلام.. شركات الفوركس هي شركات غربية 100/100 لا اضن انها تحترم الدين الاسلامي الى هذه الدرجة وتتخلى على ارباحها من اجل سواد عيوننا نحن المسلمين وتفتح حسابات خاصة بنا لابد انها تجني ارباح من جهة اخرى لانعلمها كمضاعة ارباحها عن طريق السبريد او ما شبه ذلك سلااام

aysamiman
09-14-2014, 15:44
كونات استراتيجية واستراتيجية النهائي نفسه. أود أن ننظر في كيفية مجموعة-
حتى ينفذ من تلقاء نفسه، والربحية للدخول

abdulrazag
09-14-2014, 16:23
اعتقد انه من اسمه فالاسلامي يعني انه حلال العالم اليوم يتجه لفكرة الصيرفة بدون الرولل ووفر
لكن لو انت من محبي التداول السكالبينغ او التداول السريع فلا ارى انك تحتاج هذا الحساب

subeh
09-14-2014, 16:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لكم على هذه المعلومات ونتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

fosat
09-14-2014, 18:47
عندما تقوم بترك الحساب مفتوحاً لمدة يوم كامل، فسوف تدفع رسوماً مقابل ذلك، و هذه الرسوم تهدف إلى تغطية مصاريف البنك التي ينفقها على إبقاء العملية مفتوحة و يشار إليها بمصطلح "SWAPs". في حساب فوركس الاسلامي لا تدفع مثل هذه الرسوم
به الكثير
من المزايا واهمها عدم وجود فوائد يومية على تبييت الصفقة ودي ميزة هامة جدا

gehad87
12-23-2014, 08:03
الحسابات الاسلامية حسابات بيتم خصم منه صفقاتهم بس جزء الاسبريد
اللي هو الفرق ما بين اسعار البيع والشراء فقط
لكن لا يتم احتساب فوائد ربوية فيه لك او عليك
بالتالي بترتاح ن شبهة دخول الربا الى اموالك

adil17
12-23-2014, 09:22
السلام عليكم و رحمة الله و بكاته
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح للفرق بين الحساب الاسلامي و الحساب العادي و رغم ما ذكرت فان نحن نحمد الله لوجود الاختيار كي لا نقع في احتساب الفوائد

amermazzen
12-23-2014, 12:04
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم مشكور اخي الكريم على هذا الشرح للفرق بين الحساب الاسلامي و الحساب العادي لابد منا لتعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية خاصة في الحساب التجريبي الذي يعبر بوابة التاجر

Wassa04
12-23-2014, 19:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

asamouad
12-23-2014, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى موضوع مهم ورائع بارك الله فيك اخي الكريم ارجو لك المزيد من النجاح والتوفيق

ibrahim forex
03-20-2015, 01:03
السلام عليكم الحساب الاسلامي يمتاز بمميزات كتيرة منها انه لايحتوي على الفوائد اما الحساب العادي فهو يحتوي على الفوائد

waelmma
03-20-2015, 18:55
;););) الحساب الاسلامى هو الخالى من فوائد التبييت وهو
حرام شرعا ;););):)

Ahmed abdelal
03-20-2015, 20:13
السلام عليكمو رحمه الله و بركاته
لساني لايقدر ان يصف المضوع ,,
بارك الله فيك أخي الى الموضوع الذي لاتوجد كلمة راح تصفهاا لك
جزاك الله خير
ما شاء الله عليك أخي الكريم
موضوع رائع و شرح أروع
نتمنى لك التوفيق
جزاك الله خيرا في هدا الموضوع الجيد
بالتوفيق
واااااااااااااصل

---------- Post added at 07:13 PM ---------- Previous post was at 07:09 PM ----------

السلام عليكمو رحمه الله و بركاته
لساني لايقدر ان يصف المضوع ,,
بارك الله فيك أخي الى الموضوع الذي لاتوجد كلمة راح تصفهاا لك
جزاك الله خير
ما شاء الله عليك أخي الكريم
موضوع رائع و شرح أروع
نتمنى لك التوفيق
جزاك الله خيرا في هدا الموضوع الجيد
بالتوفيق
واااااااااااااصل

baki
03-20-2015, 20:54
اعتقد انا الحساب الاسلامي لا يقوم بحجز نسبة فوئد ربوية على التبيت في ساعات الليل المتئخرة
لدالك تجد من يرغب في الحساب الاسلامي على الحساب العادي

crocsam
03-20-2015, 21:05
معظم المشتركين أو المتداولين في الفوركس من العرب
يعملون بالحسابات الاسلامية وشكرا على هذا التنويه
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

zakija
02-29-2016, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل
والمفيد جدا جدااااااااااااااااا