PDA

View Full Version : كيف تتجنب اتخاذ قرارات خاطئة في التداول في فوركس؟

Pages : [1] 2 3 4

forexaly5
07-24-2014, 01:40
إذا ما كنت قد بدأت للتو بعملية التداول في فوركس، فهل تمكنت من تحديد الطريقة التي سوف تحقق النجاح في فوركس؟إذا كان الجواب لا، قد تكون أحد الكثيرين الذي إنجذبوا إلى التداول في فوركس من أجل تحقيق الأرباح السريعة، و من أجل نمط حياة جديد، و الإستقالة من الوظيفة الدائمة. إذا كان الأمر كذلك، فإنك لم تقم بتجهيز نفسك من ناحية عقلية للنظر إلى تداولك على أنه عمل جديد. و هذا أمر مهم جداً لأنه عليك أن تكون قادراً على أن تتخذ قرارات تداول ذات جودة عالية لفترات زمنية طويلة بطريقة إحترافية للغاية.

على سبيل المثال، فإن إحدى الطرق التي يقوم بها التجار المبتدئين هي القيام بعمليات قتل سريعة – من غير قصد- بإستخدام كميات كبيرة من القوة في كل عملية تداول في فوركس. و نتيجة لذلك يبدؤون بعمليات التداول الفائضة واضعين حساباتهم في درجة عالية من المخاطرة. و فيما يلي مثال على مدى سهولة الوقوع في مثل هذا الفخ.

تخيل بأن لديك رصيد حساب مقداره 10,000 دولار، و قررت أن تفتح عملية تداول في فوركس بقيمة 5000 دولار، أي بنسبة 50% من قيمة الحساب. إفترض أن كل خطوة تساوي 50 دولار، و لقد إنجذبت إلى عملية التداول هذه لأنك ظننت أنه بإمكانك تحقيق فوزاً بمقدار 200 نقطة، أي ما يساوي 1000 دولار. و هو أمر جيد إذا ما جرى على ما يرام.

إلا أن عليك أن تدرك أن هذه حركة غاية في الخطورة، و تدل على درجة عالية من عدم الصبر، وقلة الخبرة التداولية. و السبب هو أن الهامش القابل للإستعمال لديك، و الذي هو القيمة التي تمتلكها لدعم الوضعيات المفتوحة، يساوي الآن 5000 دولار. بمعني أنه في حال تحرك السعر في إتجاه معاكس لوضعيتك بمقدار 100 نقطة فقط، فإنك سوف تتلقى إتصالاً يتعلق بهامشك من سمسارك، و سوف يتم إغلاق تداولك الحي بشكل تلقائي.

كما أنك سوف تخسر مبلغ 5000 دولار الذي كنت خاطرت به في البداية، الأمر الذي سوف يتركك مكتئباً و محبطاً. فما هي سهولة أن تحدث مثل هذه النتيجة السلبية؟ إذا ما إنتبهت إلى أن سوق فوركس يقطع مئات النقاط يومياً، سوف تستنتج بأن هذه مخاطرة جدية للغاية.

الذي يزيد على هذه المشكلة هو أن معظم التجار المبتدئين يحبون أن يروا الكثير من الحركة عندما يقومون بـ التداول في فوركس، و هذا لأنهم يظنون أن لديهم فرص أفضل لتحقيق أرباح كبيرة إذا ما قاموا بفتح وإغلاق الوضعيات الجديدة بإستمرار. و نتيجة لذلك، فإنهم يعمدون للقيام بالتداولات اليومية بإستخدام الأطر الزمينة الأقصر، التي تكون لمدة ساعة أو أقل.

إلا أنهم يفشلون في تقدير أن تحري التكوينات السعرية الجدية أصعب بكثير بإستخدام الأطر الزمنية القصيرة، لأن الإحصاءات ذات الجودة المتدنية المرافقة لها تنتج الكثير من الإرتباك و الضجيج العشوائي.

عندما تقوم بإختيار زوج العملات الذي سوف تتداول به في سوق فوركس ، فإنك تقوم بالإستثمار في عملية المقارنة بين الحالات الإقتصادية و السياسية لدول هذه العملات. فعلى سبيل المثال، إذا ما مرت إحدى هذه الدول بتدهور كبير في إقتصادها، فإن أداء عملتها سوف يتراجع مقابل العملة الأخرى.

الرسوم البيانية لـ الأطر الزمنية القصيرة لا يمكنها تحري مثل هذه الأحداث بشكل جيد، الأمر الذي قد يؤدي إلى تضليلك نحو إفتتاح وضعيات جديدة مقابل النمط طويل الأمد. و تحت هذه الظروف، من الممكن أن تتعرض بسهولة لخسارة بمقدار 100 نقطة.

Mosa AL-Haj
07-25-2014, 06:04
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

egymax3d
07-25-2014, 06:05
شكرا لك اخي علي موضوع الاكثر من رائع فهو مفيد جدا لاخواننا المبتدئين في سوق تجارة الفوركس وايضا مفيد لي ولكل المتاجرين لان التاجر الناجح هوا الذي لا يكتفي بمعلوماته فقط بل يسعي لتقبل المزيد من المعلومات والاستراتيجيات الجديدة وفعلا هذا مجهود كبير منك واشكرك عليه كثيرا

abdelhalim
07-25-2014, 06:07
للعامل النفسي دور هام للنجاح في هذا السوق ، فالخوف والطمع هما عدوا المتداول ، لأن الخوف قد يمنع المتداول من الدخول في صفقة ما لخوفه من الخسارة ، ويجعله يغلق الصفقات قبل وصولها الى الهدف ، أو قد يجعله لا يلتزم بامر وقف الخسارة على أمل تحقيق الربح ، أما الطمع قد يجعل المتاجر يدخل السوق بصفقات كثيرة من أجل تحقيق أرباح كبيرة في فترة قصيرة ، مما يجعله عرضة للخسائر

---------- Post added at 05:07 AM ---------- Previous post was at 05:06 AM ----------

اشد اعداء المضارب فتكا بة هو غريزة الطمع , ضعف القدرة على السيطرة على المشاعر, قلة الثقة فى النفس والملل نعم الملل كثيرا ما يقوم المضارب بالشراء او البيع لا لشىء الا لانة مل من الانتظار ولم يجد فرصة مناسبة للدخول ويقرر البيع او الشراء

abdelaziz 10
07-25-2014, 21:06
فعلا يا اخي وانا متفق معك والاهم اننا ندير الحساب ماليا لان الامر جد مهم في الصفقات
بالتالي ممكن العمل باي اسلوب تداول وباي اهداف نريد فقط لازم نحترم تحمل راس مالنا

a7med84
07-26-2014, 03:21
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع والنصائح عموما فى هذا السوق

الخبره من التعامل فى ذها السوق اهم شئ والله المسيتعان وبالتوفيق للجميع

kairo14
07-26-2014, 03:29
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد ولكى تتعلم الفوركس لابد من الاستراتيجيات الهامة والتى تعمل على الربح السريع ولابدمن عمل الاستراتيجيات التى تربح الصفقات وجنى المكسب
بالتوفيق للجميع

ANIS OUERFELLI
07-26-2014, 04:41
السلام عليكم
أخي الكريم تجنب الاحاسيس والطمع و الاوهام
و كن صبور و توكل على الله
و تجنب الاحجام الكبيرة فقط لتفتقد الخسارة
أرجوا لك التوفيق

Yopi
07-27-2014, 05:40
السلام عليكم ورحمة الله
اكيد اخي انا اتفق معك اننا يجب ان نحدد ثراراتنا في التداول و اهدافنا و ليس التداول عشوائيا لتحقيق الارباح السريعة بل العمل للمستقبل للوصول للمستوى المطلوب ورمضان كريم

dalito
07-27-2014, 06:24
السﻻم عليكم
مشكور اخي الكريم على الموضوع
وعلى المضارب نيل الخبرة الكافية لتجنب القرارات الخاطئة
كما عليه ان يحلل السوق جيدا قبل الدخول
وتقبل مروري

zidan
07-28-2014, 14:14
من السهل علينا ان نتجبن ان نتخذ القرارات الخاطئة و التى ربما تكون ضارة بنا فى الفوركس و من ثم يجب التجارة على استوب لوز حتى لا نصل الى مارجن كول و تجنب القرارات الخاطئة يكون من خلال التجارة دون اى ضغط عصبى او نفسى او الابتعاد عن العواطف ايضا

zinga
07-28-2014, 18:19
عدم الاستقرار السياسي في إندونيسيا تسبب تقلبات كبيرة في عملاتها المحلية، وروبية. من
هناك، وانتشار العدوى إلى غيرها من العملات الآسيوية الناشئة، ومن ثم إلى أمريكا اللاتينية، و
يشار إليها الآن باسم "العدوى الآسيوية.

marouansat
07-28-2014, 18:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
تجنب الاحاسيس والطمع و الاوهام

مصطفى حمدان
07-28-2014, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع ومن وجهة نظرى الشخصية ان اتخاذ القرارات الخاطئة يرجع الى عدة عوامل منها التسرع والطمع والدخول المتكرر لذا يجب ضبط النفس والتحكم فى العامل النفسى

eragon
07-28-2014, 19:33
الحل لتجنب اتخاذ قرارات خاطئه هو الصبر وعدم التسرع في فتح صفقه
اعمل تحليلات واستني السعر لحد ما يجيلك لكن متروحش للسعر ومهما كان توقعك ان الصفقه هتكون ناجحه متدخلش بعقد كبير

mod
07-30-2014, 11:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير يا اخي العزيز على هذا الطرح الرائع
اتمنى لك كل التوفيق والتقدم ..بانتظار المزيد منك

ali12
07-30-2014, 11:43
السلام عليكم
اعتقد اخي الكريم ان اغلب المبتدئين في لفوريكس وانا وحد منهم تستهوينا تلك لارباح الضخمة والسرعة في الربح لكن مع مرور الوقت بدانا نفهم ان الصبر والقناعة هم اهم اصرار الربح من الفوريكس

gaa75
07-30-2014, 12:01
لكى ينجب التاجر اى قرا خطا يجب انه يتعلم الفوركس
وهذا اهم شى وايضا لابد من الحصول على تحليل قو جد قبل الدخول فى الصفقات

AMLAK
07-30-2014, 12:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم من السهل علينا ان نتجبن ان نتخذ
القرارات الخاطئة و التى ربما تكون ضارة بنا فى الفوركس و من ثم يجب التجارة على استوب لوز
حتى لا نصل الى مارجن كول و تجنب القرارات الخاطئة يكون من خلال التجارة دون اى ضغط
عصبى او نفسى او الابتعاد عن العواطف ايضا مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

بشير حمدان
07-30-2014, 12:36
السلام عليكم
قبل الدخول الى اى صفقه يجب العمل على التحليل الفنى الجيد والبعد عن الاطارات الذمنيه القصيره فى التحليل لامكان اتخاذ قرارات صحيحه . ثم التوكل على الله ودخول الصفقه

gaa75
07-30-2014, 14:18
التاجر اذا لم تاخذ القرار السيم فى الوقت السليم
اكيد هيكون الصفقة من دون اى تحليل ولذلك يجب انه يكون التحليل بنء على اساا قوية

afillane
07-30-2014, 14:33
اود فقط ان اشير الى ان اغلب المواضيع تشرح بمبالغ كبيرة رغم انها موجهة للمبتدئيين فلماذا لا تشرح بمبالغ مثل 100 او 200 ليسهل الفهم

heroo252
07-30-2014, 14:39
كلنا متعرضين لاننا ناخد قرارات خطأ لكن لو اتعلمنا من الاخطاء مش هنكررها
ومع الوقت الاخطاء دى هتقل جدا وهنعرف ازاى ناخد قرارات صحيحه ومفيده ومربحه

karam22
07-30-2014, 16:01
مشكور علي المقال الممتاز اخيالفاضل
الادارة هي اساس النجاح وكلما كانت الادارة ناجحة كلما كان العمل والمردود من وراء هذا العمل ناجح

houdabluegolden
07-31-2014, 00:52
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا لابد من عدم المخاطرة
والدخول في صفقات صغيرة مقارنة براس المال للحفاظ على الحساب من المرجنة وتقبل مروري

abokarem
07-31-2014, 01:05
السلام عليكم
القارات الخاطئه للاسف ملازمه لنا نحن المبتدئين والى الان نخسر رؤوس اموالنا فى التداول ولكن لابد ان نتعلم الى ان نصل الى مرحله جيده
تسمح لنا بالتداول بطريقه امنه باذن الله

el andaloussi
07-31-2014, 03:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على التوضيح ، و اتمنى التوفيق للجميع

dranass92
07-31-2014, 15:27
من السهل علينا ان نتجبن ان نتخذ القرارات الخاطئة و التى ربما تكون ضارة بنا فى الفوركس و من ثم يجب التجارة على استوب لوز حتى لا نصل الى مارجن كول و تجنب القرارات الخاطئة يكون من خلال التجارة دون اى ضغط عصبى او نفسى او الابتعاد عن العواطف ايضا

gr53
08-15-2014, 07:34
لتجنب القرارات الخاطئة عند التداول يكون بالتخطيط الجيد و التحليل السليم و البعد عن التسرع و الطمع
مع الالتزام بإدارة مالية قوية و باستراتيجية جيدة

lyes1977
08-16-2014, 13:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكريم كما قلت ان الادارة الجيدة لراس المال المتاح هي من اكبر عوامل النجاح في سوق الفوركس لان العمل بها والالتزام التام بقواعدها يجعلان رصيدك يقاوم ويعيش لمدة اطول مما يتيح لك العديد من الفرص الاضافية للربح وشكرا اخي واتمنى لك التوفيق

doaa sary
08-16-2014, 19:16
لو مفيش فرص متدخلش وخلاص
لازم تختار الوقت المناسب للدخول والخروج
متدخلش ف وقت متذبذب زى يوم الجمعه
واحذر التسرع والطمع

amermazzen
08-16-2014, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله أكيد أخي الكريم يجب ان نحدد اهدافنا و ليس التداول عشوائيا لتحقيق الارباح السريعة بل العمل للمستقبل للوصول للمستوى المطلوب أحسن جاجة هي التعلم الجيد وبناء استراتيجات تكون مربحة والعمنل عليها في الحساب التجريبي لكسب الخبرة الكافية.

mohamedsaber
08-16-2014, 19:33
في رأيي تجنب القرارات الخاطئة يتمثل في عدم الجلوس لفترة كبيرة امام منصة التداول ، لان السوق بيتحرك 24 ساعة ، ممكن تفكر بطريقة خاطئة في الاستفادة من كل حركة للسعر طوال ال 24 ساعة دون الاهتمام بالتحليل الفني او الادارة اللازمة لرأس المال ، ايضا التفكير كثيرا في جني الارباح في وقت قصير دون استخدام خطة محددة او استراتيجية معينة
تقبل مروري اخي

faridfrance1981
08-16-2014, 19:48
اود فقط ان اشير الى ان اغلب المواضيع تشرح بمبالغ كبيرة رغم انها موجهة للمبتدئيين
من اكبر عوامل النجاح في سوق الفوركس لان العمل بها والالتزام التام بقواعدها يجعلان رصيدك يقاوم ويعيش

abdelmadjid41
08-16-2014, 19:52
اود فقط ان اشير الى ان اغلب المواضيع تشرح بمبالغ كبيرة رغم انها موجهة للمبتدئيين فلماذا لا تشرح بمبالغ مثل 100 او 200 ليسهل الفهم

hellelali2
08-16-2014, 19:59
اخي الكريم عليك الالتزام بالقوانين التي تمنحك حق التداول بالبونص وانا انصح الجميع بالعمل الجاد والمثابرة والله الموفق
وعليه اخي الكريم عليك الاجتهاد والعمل الجاد والمثابرة والله الموفق

محمد السيد محمد
08-16-2014, 21:58
لاشك ان موضع ادارة راس المال من اول الموضوعات التي يجب ان يهتم بها المتداولين
وعلى الاخص الصغار والمبتدئين منهم وذلك لان رؤوس اموالهم في الغالب لا تتحمل المخاطة مهما صغر حجمها

tedjboyka
08-16-2014, 23:10
يا اخي لوم تعجبني 'الاستقالة من الوظيفة'
يا جماعة الفوركس هو عبارة اضافة مال
و لكن الوظيفة هي الاساس يا حبيبي

zizo10
08-16-2014, 23:22
القرارات الخاطئة تأتي نتيجة لعدم التركيز أو أن المتدوك نفسه يدخل في مناطق هي في الحقيقة خطرة ولا ينتضر السعر حتى يرجع أو أنه يعتمد على توصيات المتداولين الأخرين ولا يضع لها الاستوب لكن هناك العديد من مثل هذه القرارات الخاطئة

abderrahmenanis
08-16-2014, 23:39
للعامل النفسي دور هام للنجاح في هذا السوق ، فالخوف والطمع هما عدوا المتداول ، لأن الخوف قد يمنع المتداول من الدخول في صفقة ما لخوفه من الخسارة ، ويجعله يغلق الصفقات قبل وصولها الى الهدف ، أو قد يجعله لا يلتزم بامر وقف الخسارة على أمل تحقيق الربح ، أما الطمع قد يجعل المتاجر يدخل السوق بصفقات كثيرة من أجل تحقيق أرباح كبيرة في فترة قصيرة ، مما يجعله عرضة للخسائر

mohamedelbalam
08-17-2014, 00:13
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع

---------- Post added at 09:13 PM ---------- Previous post was at 08:50 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع

faridfrance1981
08-17-2014, 00:18
في رأيي تجنب القرارات الخاطئة يتمثل في عدم الجلوس لفترة كبيرة امام منصة التداول ، لان السوق بيتحرك 24 ساعة
الخوف قد يمنع المتداول من الدخول في صفقة ما لخوفه من الخسارة ، ويجعله يغلق الصفقات قبل وصولها الى الهدف
مما يجعله عرضة للخسائر

ولد الصلحي
08-17-2014, 00:19

انا بصراحة ارى ان سبب تخوف الناس من التداول بالفوركس هو العينة من الناس المغامرة في التداول

يجب على اي واحد يريد ان يتداول على الفوركس ان لا يغامر كثير خصوصا لما يكون لسى مبتدأ

sharshabil
08-17-2014, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله
اكيد اخي انا اتفق معك اننا يجب ان نحدد ثراراتنا في التداول و اهدافنا و ليس التداول عشوائيا لتحقيق الارباح السريعة بل العمل للمستقبل للوصول للمستوى المطلوب ورمضان كريم

حسب العطيات التي ذكرت ممن ان اعمل 8 سنت في السوم يعمي لازم لي ان
اعمل اكثر من شهرين يميا حتىلا اصل 5 دولار الذي هو المبلغ الدنى للسحب و انت تثول انك تعل منه 40 شهريا كيف ذلك

ANIS OUERFELLI
08-18-2014, 15:16
السلام عليكم و رحمة الله
أخي الكريم يجب ان تكون صبور
، وعند الدخول في صفقة يجب ان تكون لديك اسباب مقنعة
و تحاليل تقنية وبعض الاخبارالتي تدعم ذلك والبتعاد
عن الطمع التداول العشوائ

ahmedibrahim258259
08-25-2014, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور خي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

wanxe
08-25-2014, 17:53
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

abdelaziz 10
08-27-2014, 19:33
القرار طبعا يا اخي يكون خاطئا لما يكون التحليل اصلا خاطئ فهناك علاقة ما بينهما
بالتالي لازم تحليل السوق بالشكل الصحيح والدقيق للعثور على فرص وقرارات قوية

abdelhak redouane
08-27-2014, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على كل هذه النصائح المفيدة والقيمة والتي تساعد في التاجرة ارجو ان يتم اخذها بعين الاعتبار من قبل المتداولين لكي لا يقعوا في نفس الاخطاء التي اعتادوها والتي قد تسبب لهم الخسارة
بالتوفيق للجميع

asafiforex
08-28-2014, 00:58
شكرا لك اخي علي موضوع الاكثر من رائع فهو مفيد جدا لاخواننا المبتدئين في سوق تجارة الفوركس وايضا مفيد لي ولكل المتاجرين لان التاجر الناجح هوا الذي لا يكتفي بمعلوماته فقط بل يسعي لتقبل المزيد من المعلومات والاستراتيجيات الجديدة وفعلا هذا مجهود كبير منك واشكرك عليه كثيرا

dont
08-28-2014, 01:42
انت عايز تتعلم الفوركس كويس جدا
دة اول مرحلة فى افركس تعليم الفوركس هو اهم شى لكى يكون التاجر عنده خبرة عالية جدا ويضا لاب انه يتعلم من الاخطاء التى وقع فيها

Achraf.Ghorbel
08-28-2014, 02:08
فعلا يا اخي وانا متفق معك والاهم اننا ندير
الحساب ماليا لان الامر جد مهم في الصفقات
بالتالي ممكن العمل باي اسلوب تداول وباي
اهداف نريد فقط لازم نحترم تحمل راس مالنا
وتقبلوا مرورى

zinga12
08-28-2014, 12:59
ويستند مفهوم التحوط على افتراض أن الحركة النقدية في أسعار العقود الآجلة وسوف
موازية بعضها البعض في الحركة بعد أن تم بدل المستحقة عن أي اتجاه الموسمية أو غيرها من
السوق النقدية.

mahmoud rateb
08-28-2014, 13:17
شكرا لكم على مجهوداتكم وجزاكم الله خيرا
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

topkey
08-28-2014, 14:04
القرارات الخاطئ في الفوركس هو امر عادي طبعا فمهما وصلت الخبر فمن الممكن ان نقوم باخطاء
لكن المهم هو كيفية الحد من قوة وقع هده الاخداء و تجنب تكرارها

AMLAK
08-31-2014, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي الكريم على هدا الموضوع فعلا يا اخي وانا
متفق معك والاهم اننا ندير الحساب ماليا لان الامر جد مهم في الصفقات بالتالي ممكن العمل باي اسلوب تداول وباي
اهداف نريد فقط لازم نحترم تحمل راس مالنا بالتوفيق لك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

أسماء نعناع
09-06-2014, 17:25
اي قرار تتخذخ خليه دائما مبني على معلومات صحيحة ولكن لا مانع من الخطأ لانك اكيد هتخأ ولازم تتعلم من خطأك ده وتستغل الخطأ عشان تربح من جديد

sharshabil
09-07-2014, 00:31
القرارات الخاطئة باعتقادي لا يمكن تجنبها لكن الحد منها
و الفزركس لوم ان يكن الشخص هائد و صتف الذهن و الا ائما سيقع في اخطاء ممتررة

عاشق الفوركس
09-20-2014, 02:07
شكرا لك على الطرح وعلى جميل جدا
تستاهل كل خير الله يجعله في ميزان حسناتك
في انتظار المزيد

عاش العرب
09-20-2014, 02:18
لتجنب القرارات الخاطئة يجب عليك اخي مراجعة السوق الاقتصادي ومراقبة حالته والاطلاع على مادا يداول الارين اي في اي جهة هم لا اقول لك اتبع الاغلبية فقد تكون الاغلبية خاطئة احيانا ولاكن اتبع طريقتك وضع استراتيجية تعود عليك بالربح الوفير وايضا نصيحة اخيرة صديقي لا تتسرع وتجنب اتخاد القرارات في حالت الغضب ادا خسرت

msamir2013
09-20-2014, 04:14
شكرا اخى الكريم على تلك النظرة التحليلية البحته لاكثر الاسباب التى تؤدى الى الخسارة لدى الكثير من المبتدئين فى الفوركس والذين يسعون الى تحقيق مبالغ كبيرة بدون النظر الى حجم راس المالس البسيط الخاص بهم

فنصيحة منى لكل المبتدئين هو الالتزام بادارة راس مال مناسبة لحجم الحساب الخاص بهم وعدم التسرع فى الدخول الى السوق بدون الدراسة الجيدة لحالة السوق

AMLAK
09-23-2014, 00:42
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم من السهل علينا ان نتجبن ان نتخذ القرارات
الخاطئة و التى ربما تكون ضارة بنا فى الفوركس و من ثم يجب التجارة على استوب لوز حتى لا نصل الى مارجن كول و تجنب القرارات الخاطئة
يكون من خلال التجارة دون اى ضغط عصبى او نفسى او الابتعاد عن العواطف ايضا بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

ابو جعفر الطيار
09-23-2014, 00:47
بارك الله فيك اخي العزيز
على الموضوع القيم ارى انه سر
اخفاق المبتدئين هو عدم المداومة على استراتيجية
واحدة بالاضافة الى مرض الطمع والصبر على الخسارة

amalyousef
09-23-2014, 00:58
السلام عليكم والرحمة
القدرة على اتخاذ القرار لدى المتداول من اهم خطوات النجاح والربح بدون النظر اذا كان الربح سريعا ام لا والمتداول يحتاج الكثير من الصبر لكى ليري فى النهاية ما ناله بعد المجهود والصبر من الربح
والسرعة فى اتخاذ القرار لا تجدى باى منفعة ولكن تضر أكثر من النفع

mohamed.atef
09-23-2014, 01:00
لابد من القراءة والدراسة والفهم لسوق تداول العملات والإلمام بكل ما يتعلق بهذا السوق وأدواته وطرق الإتجار ومنصات التداول وأنواع الشركات سواء كانت صانعة أسواق أو خلاف ذلك وما هي طرق وكيفية الربح من هذا السوق حتى لا تخسر أموالاً قبل التفكير في المجازفة وفوق كل ذي علم عليم

dalirap
09-23-2014, 02:36
تتجنب اتخاذ قرارات خاطئة في التداول في فوركس
عن طريق مراجعة الصفقات الخاصرة في الماضي

dranass92
09-24-2014, 18:13

الشاعر
09-24-2014, 18:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والربح والافاده للجميع والي الافضل دائمآ

payza
09-24-2014, 19:28
هي لو توفرات الخبرة في الشخص ممكن يتجنب القرارات الخاطئة اكيد
وهي العملية في الاول والاخر الخبرة ليها تاثير طبعا ...

nada2012
09-24-2014, 20:10
السلام علــــــــيكم ورحـــمه الله وبركاته .... نعم يا اخى اتخاذ قرارات
خاطئه من الممكن ان تؤدى الى الضياع عموما يا اخى تقبل تحياتى يا ريييييييييييت

AMLAK
09-26-2014, 19:56
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم فعلا يا اخي وانا متفق معك والاهم اننا ندير الحساب ماليا لان الامر جد مهم في الصفقات بالتالي ممكن العمل باي اسلوب تداول وباي اهداف نريد فقط لازم نحترم تحمل راس مالنا بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

kamalenouveau
09-28-2014, 23:17
بسم الله وأنا ممتن جدا إلى الله لتوفير المعرفة حول الأعمال الفوركس.
آمل أن يكون هذا التفسير من المشاركين في المنتدى يمكن أن تبادل المعرفة حول الفوركس أعمق. أشكر لكم جميعا.

maasofiane
09-29-2014, 00:33
فعلا يا اخي وانا متفق معك والاهم اننا ندير الحساب ماليا
لان الامر جد مهم في الصفقات بالتالي ممكن العمل باي
اسلوب تداول وباي اهداف نريد فقط لازم نحترم تحمل راس مالنا

dranass92
09-29-2014, 00:35
مشكور علي المقال الممتاز اخي الفاضل
الادارة هي اساس النجاح وكلما كانت الادارة ناجحة كلما كان العمل والمردود من وراء هذا العمل ناجح

awa
09-29-2014, 00:43
تجنب القرار الخاطئ من وجهة نظرى لابد ان يكون بعده محاور
اهمها التحليل الجيد و ادارة رأس المال و المتابعة الجيدة للاخبار

nada2012
09-29-2014, 02:12
الســـــــلام علــيكم ورحمه الله وبركــاته .... اتخاذ القر ارات الخاطئه
فى الفوركس من الممكن ان تؤدى الى انهيار وضياع الحساب يا ريت يا اخى

marem2007
09-29-2014, 03:41
هذا يعتمد علي مدي ثقتك في نفسك ومدي خبرتك في مجال التحليل الفني واكتساب الخبرة من الفوركس ومدي الاعتماد علي الاخبار

MRN2014
09-29-2014, 03:52
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
وعلى المضارب نيل الخبرة الكافية لتجنب القرارات الخاطئة
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

جرودي يوسف
10-11-2014, 15:51
السلام ورحمة الله كيف الحال أخي الغالي أعتقد أن موضوعك من المواضيع التي تحتاج الى نقاش مكثف من طرف الأعضاء لهذا سأجيب على هذا الموضوع
موفق أخي

Ahmed2020eg
10-12-2014, 23:22
لسلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع

ashrafshawky
10-12-2014, 23:33
اخى الفاضل لابد من اختيار افضل الاوقات للتداول واختيار افضل نقطة للدخول والخروج من الصفقة ايضا وبالتوفيق للجميع

Ahmed2020eg
10-14-2014, 17:17
فعلا يا اخي وانا متفق معك والاهم اننا ندير الحساب ماليا لان الامر جد مهم في الصفقات
بالتالي ممكن العمل باي اسلوب تداول وباي اهداف نريد فقط لازم نحترم تحمل راس مالنا

samir saadon
10-14-2014, 17:36
شكرا اي لك على طرحك لهذا الموضوع المفيد بارك الله بك
مفيد للمبتدئين في مجال فوركس وكذلك يزيد من الخبره
استمر في نشر هكذا مواضيع مهمه

---------- Post added at 05:36 PM ---------- Previous post was at 05:23 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله
شكرا لك اخي على هذه النصائح القيمه
وان الطمع والجشع تؤدي للخساره والمباشره دون معرفه والتسرع في اتخاذ قرارات
غير مدروسه
تقبل مروري

dellos
10-14-2014, 17:40
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز اتخاد قرار خاطئ في التداول ليس مشكلة لان السوق بعض الاحيان تكون لديه تحركات عشوية مثل ايام الاخبار لدلك يمكن ان تصيب يمكن ان
تخطئ

Ahmed2020eg
10-14-2014, 22:30
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع

may0
10-15-2014, 03:42

شبه منحرف
10-15-2014, 05:34
موضوع لك وعجن على الفاضى لايسمن ولا يغنى من جوع وكله كلام فارغ وتقبل مرورى

mody555
10-15-2014, 11:27
ستبلغ السوق غالبًا ذروة جديدة في الموجة 5 بيد أنّ المؤشر لن يتجاوز الموجة 3. سيولّد ذلك تباعدًا. عادة ما يسبق التباعد بين مؤشر موجة إليوت والسعر الإنعكاس، وهو أمر مساعد أيضًا

ahmedplus
10-15-2014, 11:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الحبيب
اهنئك على فتح هذا الموضوع
لكى تتجنب الاخطاء الكثيره فالحل الامثل هو الابتاعد عن الشارت وعدم الجلوس امامه لفتره طويله
وجزاك الله خيرا وجعلها فى ميزان حسناتك

king master
10-15-2014, 11:48

aminoos
10-15-2014, 11:57
إذا ما كنت قد بدأت للتو بعملية التداول في فوركس، فهل تمكنت من تحديد الطريقة التي سوف تحقق النجاح في فوركس؟إذا كان الجواب لا، قد تكون أحد الكثيرين الذي إنجذبوا إلى التداول في فوركس من أجل تحقيق الأرباح السريعة، و من أجل نمط حياة جديد، و الإستقالة من الوظيفة الدائمة. إذا كان الأمر كذلك، فإنك لم تقم بتجهيز نفسك من ناحية عقلية للنظر إلى تداولك على أنه عمل جديد. و هذا أمر مهم جداً لأنه عليك أن تكون قادراً على أن تتخذ قرارات تداول ذات جودة عالية لفترات زمنية طويلة بطريقة إحترافية للغاية.

مصطفى الشنديدى
10-15-2014, 12:06
موضوعك مفيد جدا لاخواننا المبتدئين في سوق تجارة الفوركس وايضا مفيد لي ولكل المتاجرين لان التاجر الناجح هوا الذي لا يكتفي بمعلوماته فقط بل يسعي لتقبل المزيد من المعلومات والاستراتيجيات الجديدة وفعلا هذا مجهود كبير منك واشكرك عليه كثيرا

Wassa04
10-15-2014, 13:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك يا غالي
على هدا المجهود الرائع و المتميز بالتوفيق لك تقبل موروري

pacMAN
10-15-2014, 13:09
صباح الخير أخي العزيز
التسرع و الإنفعال هو طريق ٱمن و واضح نحو فشل ضريع للأسف
و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، تقبل مروري صديقي

mohamed bnali
10-15-2014, 13:18
صديقي المحترم والعضو المفضال
ان افضل الطرق في التداول مكان التبتة والمجربة واحسنها ما كانت من انتاج المتداول نفسه
وهدا لا يتاتى الا ادا كانت المعارف بغيته والربح تانوي والصبر والجحلد والقناعة والتمهل وعدم المجازفة براس المال الا ب 1 الى 5 كما اوصى بدلك الخبراء والعمل على معرفة السوق والاسعار وشراء الصفقات الطوال التي تربح المال
وتجنب الصفقات الصغار المستعجلة فهي غالبا ما ينكسر السحر على الساحر وغالبا ما تتعب الفكر
والمتداول قد يكون اولا دا نفس قوي وحماس متكرر وفي الاخير لابد ان يعرف ويخبر ويجرب ويمهر في استراتيجيته حتى لا يرمي الخطوة الا على ارض صحيحة وينظر الى الرؤية البعيدة ويكون على دراية من الدولة التي يتاجر بعملتها
لا من اقتصادها ولكن حتى من سياستها وهدا يؤتر على عملة الدول
وتقبل مزيد من المعرفة

may0
10-15-2014, 13:34
فعلا يا اخي وانا متفق معك والاهم اننا ندير الحساب ماليا
لان الامر جد مهم في الصفقات بالتالي ممكن العمل باي
اسلوب تداول وباي اهداف نريد فقط لازم نحترم تحمل راس مالنا

مجنون الفوركس
10-15-2014, 14:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الشرح الرائع و الجميل ، و اتقبل مروري ^_^

Ahmed2020eg
10-15-2014, 15:22
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع

payza
10-15-2014, 16:41
ممكن اتجنب قرارات غلط في الفوركس عن طريق التركيز في التحليل واتباع طريقة ثابتة في ادراة راس المال والمشي علي طريقة لا تحول ابدا مهما حدث .......

gr53
11-03-2014, 18:44
لتجنب القرارات الخاطئة عند التداول يكون بالتخطيط الجيد و التحليل السليم و البعد عن الطمع و التسرع
مع الالتزام باستراتيجية جيدة و بإدارة مالية صارمة

mooha
11-04-2014, 23:50

alis
11-05-2014, 01:16
اعتقد بالنسبه للكلام الى بتقوله عن المبتدئين فعلا ممكن يحصلهم دا بس دا علشان مبيبقاش عندهم الخبره الكافيه علشان يقدرو يحلل السوق كويس وعلشان كدا همه بخدو اخطاء كتير فى اتخاذ قرارات كتير ممكن تكون غلط وممكن يتعلمو اكتر بزياده الخبره ولك كل الشكر والتحيه على هذه المعلومات القيمه

nass
11-05-2014, 01:47
اخى االكريم مشكور على تلك النصائح الجيدة التى يجب علينا اتباعها جيدا حتى نتجنب التعرض للخسارة فيجب علينا التحلى بالصبر وعدم التسرع بالدخول الى الصفقات قبل عمل تحليل فنى جيد لها ليمكننا تحديد اتجاه الصفقه وشكرا

ahmed mohsen92
11-05-2014, 01:49
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

amrs
11-05-2014, 02:55
فعلا موضوع مهم والاهم من دا ان انت تقدر تتحمل اى قرار ممكن تاخده سواء كان بالصواب او باسوء ولكن طبعا انك تعرف من الاول ازاى تااخد بالك كويس جدا من القرارات الخاطئه ف دا فى حد ذاته انجاز فعلا تستسحق ان تشكر عليه ولك كل التوفيق ونتمى المزيد من المشاركات وتقبل احترامى لك

sharshabil
11-12-2014, 15:02
حتى نتجنب اتخاذ قرارات خاطئة
لازن يكون عندناراس كال كبير حتى تقل المخاطرة و تقل الاخطاؤي
و نحتفظ براس مال و لا نخسره ...

downlaod3
11-13-2014, 17:55
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

messi19
11-13-2014, 17:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته. و مرحبا بك اخي الكريم

اشكرك على الموضوع و سوف اجيبك عن سؤالك اخي الكريم انصحك بالتحليل اكثر من مرة

adil17
11-13-2014, 18:00
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة التي تعتبر نصائح قيمة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله كل خير

ProForex
11-13-2014, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكي نتجنب الوقوع في متل هده الأخطاء يجب أن لا نتسرع وان نصبر إلى أن تأتي فرصة جيدة لدخول

al.ho2
11-17-2014, 01:22
شكرا اخى الكريمف تعتبر الرارات من اهم الاسباب الى بتقدر تخليك تخسر بشكل كبير فى حاله انك اتخذت خطا خاطىء ف بالتوفيق لاك وانشاء الله نعمل بنصيحتك دى علسان نتجنب القرار الغير صائب شكرا لك وبالتوفيق

toutou1
11-26-2014, 18:33

Hamdy Elhossiny
11-27-2014, 12:08
شكرا جدا اخى على المعلومات الجميله دى وان شاء الله نستفيد منها
ونحاول من خلالها الربح والبعد عن الخسارة وان شاء الله تكون فتحه خير

hichamhiya
11-28-2014, 21:57
سلام الله عليكم ورحمته تعالى وبركاته وسبحان الله وبحمده والسلام على أشرف المرسلين أما بعد أخي الكريم أختي الكريمة يشرفني تداول هدا الموضوع معكم و أنه موضوع جيد وشكرا ودمتم في رعاية الله

salichou
11-28-2014, 23:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
الله يبعد عنا الاخطاء و الله يسترنا

medo2013
11-28-2014, 23:15
انت المسئول على القرار اللى بتاخدة فى الصفقات وانت اللى بتعرف تعمل على استخدام الاشياء التى تساعدك على الخبرة والربح وكمان بتعمل على اتخاذ القرار الذى يؤهل صفقتك للنجاح ومع استخدام وسائل تساعدك كثيرا فى ذلك

maha kz
11-28-2014, 23:18
الســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخى وشيق جداااعن
الفوركس وموضـــوع اتخاذ قرارات خاطئه فى التداول يا اخى

محمد عبد اللطيف
11-28-2014, 23:50
السلام عليكم
الف شكر على الموضوع واعتقد ان الخساره فى الفوركس امر وارد ولا يمكن الغاء الخساره ولكن بالامكان ان تقللها الى اقل حد
وهذا هو المه مان تكون الاربا كبيره والخساره قليله

gr53
12-11-2014, 22:58
لتجنب القرارات الخاطئة عند التداول يكون بالتخطيط الجيد و التحليل السليم
مع الالتزام باستراتيجية جيدة و بإدارة مالية صارمة مع تجنب العواطف اثناء التداول

swhaa9d
12-15-2014, 23:11
وعلى المضارب نيل الخبرة الكافية لتجنب القرارات الخاطئة وكمان التعلم منها
كما عليه ان يحلل السوق جيدا قبل الدخول ويستفاد من خبرات الاعضاء وقرائة المواضيع وتجنب الطمع
وبالتوفيق ان شاء الله

Hassan Owen
12-16-2014, 15:41
شكرا لك علي التوصيات والشروحات القيمه
واتمني من كل المتداولين اعطاء خبراتهم وتبادلها للنفع العام

waelee
12-16-2014, 17:23
شكركا لك اخى اكريم على الموضوع املهم دا الى هيقدر انه يفيدنا بشكل بكير خاى اكلريم وان دا الى هيقدر يحقق لن ااالكثير اخى الكريم
شكرا لك اخى اكلريم وبالتوفيق

snnaky
12-25-2014, 19:17
اتفق فى كثير مما تقول وقد اختلف فى ان المبتداين يتعاملون بشكل مضاربى على فريمات صغيرة وفتح صفقات كثيرة وهى تسبب لهم الضرر
دعنى اعطيك مثال
اولا القاعدة الأساسية لنا انة لا سعر يتوقف عند مرحلة صعود الى مالانهاية ولا هبوط نهائى
اذن مابين الصعود هبوط والعكس وبالتالى انا شخصيا استفيد كل الأستفادة من هذا التذبذب وهو اساس عملى واستراتيجيتى
اعطيك مثال
اذا عملت تحليلى وتبين لى ان زوج اليورو دولار مثلا قى مرحلة صعود ل500 نقطة هدف
اكيد سوف يتوقف ويهبط بعض النقاط لألتقاط الأنفاس ثم العودة للصعود وهاكذا يمكنك ان تعيد بيع وشراء وهاكذا تربح اكثر اضعاف اضعاف

sharshabil
12-25-2014, 22:08
ان كان الرصيد كما قلت عشرو الاف دولار لا جاعي ان نقع في الاخطاء
او نقع في ضغوط المخاطرة لاننا ممكن ان ندخل بدولار واحد و نربح جيدا ة تكون المخاكطرة فعلا ضئيلة للغاية

hodaoo
12-26-2014, 01:11

toutou1
12-26-2014, 01:17
فغعفقخغهعهخغizuezeuzaoezuaoepzapuoieza upozae
ufdisofudsoifudsiofdsufdusifudsiofudsfidsufidfdsiu fsdf
udsifdsiofdusifodsufidsufoidsfuidsofuidsfuidsfuids ufids

chalomba
12-26-2014, 01:25
لا بد أن جميع التجار يبحثون عن الربح في سوق فوركس ولتحقيق هذا عليهم تجنب اتخاذ القرارات الخاطئة أثناء التداول في فوركس

toutou1
12-26-2014, 01:56
Maroon 5turtioreuitortuoiretiretpuerêzaêazêzaeiozeîz
dfdsyfdsuyfdsufudmgjfdgjkfdghfjdkghfdjmgfdmjkghdjk sqhdjqs
dhjqsdqsjkdhsqjkdhqsjdhjkfvnbcxnvbcxvnbcxvnbcvbncw vxbcw

hananll
12-26-2014, 17:17
يزيد على هذه المشكلة هو أن معظم التجار المبتدئين يحبون أن يروا الكثير من الحركة عندما يقومون بـ التداول في فوركس، و هذا لأنهم يظنون أن لديهم فرص أفضل لتحقيق أرباح كبيرة إذا ما قاموا بفتح وإغلاق الوضعيات الجديدة بإستمرار. و نتيجة لذلك، فإنهم يعمدون للقيام بالتداولات اليومية بإستخدام الأطر الزمينة الأقصر، التي تكون لمدة ساعة أو أقل.

said32
12-26-2014, 18:48
اعتقد اخى الكرمي ان الفوركس مهم بشكل كبير خاى اكلرمي
لازم نقدر نحقق الكثير منه اخى اكلرمي
اتلوفيقلك انشاء اله
شكراكل اخى اكلرم
ي اتلوفيق انشاء اله
تقبلت حياتى لك شكراكل
اتوفيف

ibrahim forex
12-26-2014, 18:55

sabreenss
12-26-2014, 19:10
الحل لتجنب اتخاذ قرارات خاطئه هو الصبر وعدم التسرع في فتح صفقه اعمل تحليلات واستني السعر لحد ما يجيلك لكن متروحش للسعر ومهما كان توقعك ان الصفقه هتكون ناجحه متدخلش بعقد كبير

ahmed mahmoud abdelhady
12-28-2014, 12:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته ♥
بعد التحيه أخي الكريم ..
انا عضو مبتدأ لا يمكنني أن أفيدك كثيير
توجه إلى القسم الفني سوف يعطيك المعلومات الاكثر افااده
اتمني للجميع الربح
♥ تقبل مروري ☺....

kokou
01-05-2015, 00:10

saidsami
01-07-2015, 05:46
موضوع متكامل في الحقيقة شكرا لك على التطرق لمثل هذه المواضيع الموفيذه لنا كا مبتدئين و اتمنا للكل الارباح و تحقيق جميع الاهذاف

kokou
01-10-2015, 03:52
شكرا لك اخي علي موضوع الاكثر من رائع فهو مفيد جدا لاخواننا المبتدئين في سوق تجارة الفوركس وايضا مفيد لي ولكل المتاجرين لان التاجر الناجح هوا الذي لا يكتفي بمعلوماته فقط بل يسعي لتقبل المزيد من المعلومات والاستراتيجيات الجديدة وفعلا هذا مجهود كبير منك واشكرك عليه كثير

fadl1984
01-10-2015, 07:46
اتخاذ الفرارت الخاطئة في سوق الفوركس ناتج عن قلة خبرة المتداول والتسرع في فتح الصفقات فلكي تكون مضارب ناجح يجب ان تتعلم وتمارس علي الحساب الديمو وان يكون لديك طريقة وخطة تلتزم بيها في التداول والمضاربة فيجب عليك ان تكون صياد في سوق الفوركس ولاتكون فريسة

nassarmarwan585
01-10-2015, 19:59
بالاعتماد على قواعد الاسترتيجيه وعدم الخروج عنها وعن الاهداف التى تحددها اى لا تطمع فى حاله صعود السعر او تحرك التايك بروفيت والستوب لوز حتى لا تخسر اخى الكريم والله الموفق

sarryMorsey582
01-10-2015, 20:35
اظن ان الافضل هو الالتزام اهداف وطريقة الاسترتيجيه من حيث التحديد الجيد للاومر المعلقة من تايك برفيت الى ستوب لوز واظن ان هذا افضل والله الموفق والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

omarMorsey675
01-10-2015, 21:18
القرارات الخاطئه فى الفوركس تعطى من التجار ذو العقول التى تجعل المال فى مرتبه كبره بدون اى مقدمات وباى وسيله واهذا اعتقادى الاصلى

menna 2012
01-10-2015, 21:53
كرا لك اخي علي موضوع الاكثر من رائع فهو مفيد جدا لاخواننا المبتدئين في سوق تجارة الفوركس وايضا مفيد لي ولكل المتاجرين لان التاجر الناجح هوا الذي لا يكتفي بمعلوماته فقط بل يسعي لتقبل المزيد من المعلومات والاستراتيجيات الجديدة وفعلا هذا مجهود كبير منك واشكرك عليه كثير

alamrabat
01-10-2015, 22:14
أج ــمل وأرق باقات ورودى

لردك الجميل ومرورك العطر

تــ ح ــياتيـ لكــ

كل الود والتقدير

دمت برضى من الرح ــمن

لك خالص احترامي

---------- Post added at 07:14 PM ---------- Previous post was at 06:57 PM ----------

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيذ ♥
جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ♥
ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

===============

[بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز
وفي انتظار جديدك الأروع والمميز
لك مني أجمل التحيات
وكل التوفيق لك يا رب

Doodysamsom
01-10-2015, 22:26
السلام عليكم ورحمة الله.....
اخى الكريم ... اهلا بك.....
وايضا لتجنب اتخاذ قرارات خاطئة فى التداول,,,, عليك التحلى باكتساب الخبرات الجيدة والصبر..

menna 2012
01-10-2015, 22:34
شكرا لك اخي علي موضوع الاكثر من رائع فهو مفيد جدا لاخواننا المبتدئين في سوق تجارة الفوركس وايضا مفيد لي ولكل المتاجرين لان التاجر الناجح هوا الذي لا يكتفي بمعلوماته فقط بل يسعي لتقبل المزيد من المعلومات والاستراتيجيات الجديدة وفعلا هذا مجهود كبير منك واشكرك عليه كثير

hicham1991
01-10-2015, 22:36
السلام عليكم
أخي الكريم تجنب الاحاسيس والطمع و الاوهام
و تجنب الاحجام الكبيرة فقط لتفتقد الخسارة
أرجوا لك التوفيق

remas
01-10-2015, 22:44
شكرا جزيلا على المو ضوع اخى الكريم واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء
ونصيحتى لك لكى تكمل فى الفوركس لابد ان تتعلم اولا حتى حقق الارباح التى تسعى اليها تعلم واجتهد تصل ان شاء الله
القرارارات الخاطئه لازم هتقع فيها لكن الاهم ان تتعلم منها

naeldawood218
01-12-2015, 08:22
من البدايه لابد ان تحدد اهدافك وان لا تتجاوز الحد الادنى لاعطاء القرارات فى صالح الصفقه وهذا الموضوع رائع ويتميز بكثير من الافكار

sara..
01-12-2015, 14:11

hodaoo
01-12-2015, 14:32

nosaesla12
01-12-2015, 15:03
لتجنب اتخاذ قرارات خاطئة في الفوركس يجب عليك ان تهتم بالداسة جيدا وتجميع اكبر قدر من المعلومات عن الفوركس وكذلك متابعة التحليلات الفنية وااساسية اللتي تساعدك في تحليل السوق واتخاذ القرار المناسب لك

laarousy95
01-12-2015, 16:59
باسم الله الرحمان الرحيم والصلاة على رسوله الكريم
موضوع مفيد جدا للجميع كنت ابحث عن مثل هذه المواضيع لاتعلم الجديد في طريق الاحتراف
واتمنى التوفيق للجميع باذن الله والاستمرار

sara..
01-13-2015, 12:24

hamadaali12
01-13-2015, 12:37
اخي الكريم مشكور علي هذا الموضوع الرائع جدا والمفيد لكل متداول في الفوركس حتي يستطيع البعد عن الخسارة وتحقيق الربح اللذي يحلم به وتمنياتي لك بالنجاح ومشكور علي تعبك ومجهودك في هذا الموضوع

hodaoo
01-13-2015, 12:43

mnalmm
01-13-2015, 12:45

yasmenyy
01-14-2015, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله أكيد أخي الكريم يجب ان نحدد اهدافنا و ليس التداول عشوائيا لتحقيق الارباح السريعة بل العمل للمستقبل للوصول للمستوى المطلوب أحسن جاجة هي التعلم الجيد وبناء استراتيجات تكون مربحة والعمنل عليها في الحساب التجريبي لكسب الخبرة الكافية.

messi586
01-15-2015, 19:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد اخي

بخصوص موضوعك اخي الكريم سؤال جميل فعلا و الاهم هو استخدام لوت صغير و تحسينه فيالارباح فقط

mona.
01-15-2015, 20:08
لاهم اننا ندير الحساب ماليا لان الامر جد مهم في الصفقات

mohyeldinnoor3783
01-15-2015, 20:26
موضوع اكثر من رائع فهو مفيد جدا للمبتدئين في سوق تجارة الفوركس وايضا ولكل المتاجرين لان التاجر الناجح هوا الذي لا يكتفي بمعلوماته فقط بل يسعي لتقبل المزيد من المعلومات والاستراتيجيات الجديدة وفعلا هذا مجهود كبير منك واشكرك عليه كثيرا

liverpool
01-15-2015, 20:40
السلام اخي يجب ان تتجنب التسرع في دخول الصفقات لانه ستندم كثيرا على ما ستخسره يجب التحليل الجيد للسوق
وفقك الله

menna 2012
01-15-2015, 22:28

mohamed teama
01-15-2015, 22:36
اتخاذ القرارات الخاطئة اخى الكريم تكون نتيجة عدم الخبرة وعدم التعلم والتدريب لمدة كافية ومن القرارات الخاطئة
التى اتخذتها حتى تتجنبوها هى الدخول بلوت لا يتناسب مع راس مالى وسوء ادارة راس المال وتقبل مرورى

sabreenss
01-15-2015, 22:36

sarass11a
01-16-2015, 01:35
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

swhaa9d
01-16-2015, 14:24
انا اتفق معك اننا يجب ان نحدد ثراراتنا في التداول و اهدافنا و ليس التداول عشوائيا
لتحقيق الارباح السريعة بل العمل للمستقبل للوصول للمستوى المطلوب
موفق دايما ان شاء الله

mesteraden
01-16-2015, 19:36
اخي الكريم شكرا لك على طرحك لهذا الموضوع التي تبين القرارت الخاطئه التي يتخذها المتداول وكيف نتجنب اتخاذ مثل هذه القرارات عند التداول واتفق مع ماذكر في الموضوع ويجب على المتداول دراسة السوق الجيده قبل ان يتخذ اي قرار بالتداول لكي لا يقع باي خطأ قد يكلفه الوقوع في الخساره واتمنى لك التوفيق

hunter_world
01-16-2015, 21:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم موضع متميز لكن الخبره مع المضارب هي الي بتفرق كتير وتقبل مروري اخي

mons
01-17-2015, 01:16
مشكور يااخي الكريم على هذا الموضوع المفيد عن تجنب اتخاذ قرارات خاطئه في التداول واكيد إن شاءالله سأتجنب مثل هذه القرارات الخاطئه عندما ساتداول على الحساب الحقيقي وتقبل مروري يااخي الكريم

ahmos785
01-17-2015, 01:35
اخي الكريم مشكور جدا علي موضوعاتهم الهامة والمفيدة جدا عن الفوركس وعن كيفية الابتعاد عن القرارات الخاظئة وتجنب الخسارة واعتقد انك جمعت اكبر قدر مممكن من النصائخ وتقبل مروري

antonioforex
01-17-2015, 02:12
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديم هده النصائح المهمة في كيفية اتخاد القرارات بخصوص سوق الفوركس
لانها جيدة و يجب ان نلتزم بها كي نستطيع تحقيق نائج ايجابية و بالتوفيق لك.

bilalqhse
01-17-2015, 03:22
القارات الخاطئه للاسف ملازمه لنا نحن المبتدئين والى الان نخسر رؤوس اموالنا فى التداول ولكن لابد ان نتعلم الى ان نصل الى مرحله جيده

fadl1984
01-17-2015, 11:00
لكي نتجنب اتخاذ قرارات خاطئة في التداول يجب ان ندرس السوق جيدا وان نقوم بادارة راس المال وان نضع خطة في التداول لكي نربح فالدخول في السوق بعشوائية وبدون تخطيط يكلف المتداول ويجعلة يتسرع في اتخاذ القرارات وبالتالي يجد الخسارة

aymanso
01-17-2015, 11:06
السلام عليكم من اهم الاشياء فى الفوركس هى ادارة المخاطر من حيث اخذ القرار المناسب فى الوقت المناسب بمعنى ان تخرج من اى صفقة
خاسرة باقل الخسائر وذلك لحماية حسابك بالكامل ويجب عدم العند فى الفوركس مهما كانت الخسائر

sara..
01-17-2015, 13:10

yasmenyy
01-17-2015, 14:21

sarass11a
01-17-2015, 18:48
نورت اخى الكريم المنتدى
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

tefa.brave
01-17-2015, 19:01
شكرا على المعلومات
ولاكن اختصار للاكلام الحلو ده كله
الى حضرتك فهمتهلنا انى لازم اتبع ادارة راس مال صارمة زي مبيقولو

rbabrr
01-17-2015, 21:30
لتجنب اتخاذ قرارات خاطئة في الفوركس يجب عليك ان تهتم بالداسة جيدا وتجميع اكبر قدر من المعلومات عن الفوركس وكذلك متابعة التحليلات الفنية وااساسية اللتي تساعدك في تحليل السوق واتخاذ القرار المناسب لك

ansaldo
01-20-2015, 00:53

tazi larbi
01-20-2015, 00:54
السلم عليكم شكرا لك على الموضوع لكنتجنب الخطاء يكون بمعرفة اسبابه وان نتعلم كيف نبتعد ع الخطاء بالتعلم والمماسة وحتى ان خسرننا نتعلم لانها تعرفنا احد اسباب الخطاء اتمنى لكم النجاح والله الموفق

kimoaaq
01-20-2015, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم قبل الدخول فى صفقة يجب ان اتبع الاخبار و التحليل الفنى و السياسى و شكرا تقبل مرورى

ghiles
01-20-2015, 01:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم انا لم افهم جيدا ما الذي تريد قوله ولاكن ان اكرك
على النصائح في كيفيت تجنب القرارات الخاطئة ولاكن القرارات الخاطئة تكون عندما تكون قلقا وخائفا او طماعا

ramezali12
01-20-2015, 17:53
اعتقد اخى اكلرمي ان املوضوع دا مهم بشكل كبير خاى اكلرمي هيقدر يحققلنا الكثير فى الموضوع دا بشكلك بير اخى اكلرمي تقبلت حياىت لك اىخا كلريم
شكرالك

---------- Post added at 04:53 PM ---------- Previous post was at 04:53 PM ----------

اعتقد اخى اكريم نا لزام نقدر نستفيد من خلاله الكثير اخىا كرريم تفبل تحياىت لك اخى اكلريم علىالملوضوع املهم دا اخى اكلريم
باتلوفيق لك شكرالك

oday4ever11
01-20-2015, 22:18

sayed55q
01-20-2015, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع ومن وجهة نظرى الشخصية ان اتخاذ القرارات الخاطئة يرجع الى عدة عوامل منها التسرع والطمع والدخول المتكرر لذا يجب ضبط النفس والتحكم فى العامل النفسى

Mohamed Morsy
01-21-2015, 15:43
شكرا لك اخي علي موضوع الاكثر من رائع فهو مفيد جدا لاخواننا المبتدئين في سوق تجارة الفوركس
و ايضا مفيد لي و لكل المتاجرين لان التاجر الناجح هوا الذي لا يكتفي بمعلوماته فقط بل يسعي لتقبل
المزيد من المعلومات و الاستراتيجيات الجديدة و فعلا هذا مجهود كبير منك و اشكرك عليه كـثير
تحياتي ...

sayed55q
01-21-2015, 16:57

mahmoudosama
01-22-2015, 15:23
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

nada..
01-22-2015, 22:20

belhadjnokia
01-29-2015, 17:40
ومع الوقت الاخطاء دى هتقل جدا وهنعرف ازاى ناخد
قرارات صحيحه ومفيده ومربحه.

kimoaa14
01-29-2015, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله وب ركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع افادنى كثيرا تقبل مرورى اخى الفاضل بالتوفيق فى الفوركس

---------- Post added at 05:05 PM ---------- Previous post was at 05:00 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع تقبل مرورى اخى الفاضل بالتوفيق فى الفوركس

maliko
01-30-2015, 03:24
انت عايز تتعلم الفوركس كويس جدا
دة اول مرحلة فى افركس تعليم الفوركس هو اهم شى لكى يكون التاجر عنده خبرة عالية جدا ويضا لاب انه يتعلم من الاخطاء التى وقع فيها

karam
01-30-2015, 03:33
....................................
مشكور اخي علي الموضوع المطول والمقال الوافي عن تجنب الخسارة

eslam labib
01-30-2015, 05:14
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز
مشكور على هذا الموضوع المفيد ولكى تتعلم الفوركس لابد من الاستراتيجيات الهامة والتى تعمل على الربح السريع
ولابدمن عمل الاستراتيجيات التى تربح الصفقات وجنى المكسب
مع تحياتي

ameen
01-30-2015, 05:34
شكرا علي هذا الموضوع والشرح الرائع والتى طالما استفاد منه كثيرا واتمني لك التوفيق والنجاح وشكرا

nahas mohammed
01-30-2015, 05:52
يبقى هدا الخيار او الخيرات واردة الوقوع و لا يمكن التحكم فيها الا عبر عوامل طبيعة و اقتصادية تبقى هي ضرورية من اجل عدم بيعها او شراءها في القريب العاجل

hodaoo
01-30-2015, 12:49
الحل لتجنب اتخاذ قرارات خاطئه هو الصبر وعدم التسرع في فتح صفقه
اعمل تحليلات واستني السعر لحد ما يجيلك لكن متروحش للسعر ومهما كان توقعك ان الصفقه هتكون ناجحه متدخلش بعقد كبير

imane45
01-30-2015, 15:14
لتجنب القرارات الخاطئة يجب عليك اخي مراجعة السوق الاقتصادي ومراقبة حالته والاطلاع على مادا يداول الارين اي في اي جهة هم لا اقول لك اتبع الاغلبية فقد تكون الاغلبية خاطئة احيانا ولاكن اتبع طريقتك وضع استراتيجية تعود عليك بالربح الوفير وايضا نصيحة اخيرة صديقي لا تتسرع وتجنب اتخاد القرارات في حالت الغضب ادا خسرت

abowaled123as
01-30-2015, 16:51
باتلوفيق كل اخى اكلمر وقتبل حياىت لكاخى اكلرم يعلى هذاا مبوضع املهم دا اخى اكلرم باتلوفيقك لو تقبتل حياى لك
باتلوفيق كلخاىك الرمي

choroukguid
01-30-2015, 21:03

fatahmoh
01-30-2015, 21:03

chouai
02-05-2015, 14:41

against
02-06-2015, 04:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري♪☼☼☼3☻

mody555
02-06-2015, 16:16
كلّه بسلاسة في محطّة التداول حيث يتمّ تنفيذ العملية) وفي حال انخفض السعر، ستعمد حينئذ الى بيع العملة المقترضة من جديد الى ا

m7md14
02-15-2015, 13:03

mohamed01
02-15-2015, 13:26

walidqse
02-15-2015, 21:28
مشكور علي المقال الممتاز اخيالفاضل الادارة هي اساس النجاح وكلما كانت الادارة ناجحة كلما كان العمل والمردود من وراء هذا العمل ناجح

chouai
02-19-2015, 18:47

Essam29
02-20-2015, 12:30

حقيقة نصائحك ولكن برضه يوجد ناس تقع بالخطا ولكن المهم انك تتعلم من اخطائك هذه

بالتوفيق لك اخي الكريم

mohammednasser
02-20-2015, 12:34

zidane1
02-20-2015, 13:14
نصحية منى انك تدخول السوق بعد ان تعرف فقط كيف تتعامل مع الفوركس وتتعلم كل شئ فيه ويجب عليك ان تتعلم اولا وعدم المخاطرة
وانة تطبق الىل اتعلمته على حساب ديمو فى الاول لحد ما تحقق ربح جيد لقترة على الديمو وبعدين ممكن تدخل السوق

salem11
02-20-2015, 17:40
السلام عليكم اخى الكريم انت لازم قبل اى شيئ تركز عل مبلغ راس المال ولازم يكون مبلغ يستحق التداول به مثل 1000 دولار عشان تقدر تحقق ربح محترم ونقدر نقول انك فعلا بتشتغل فى الفوركس وبتحقق منه دخل جيد

mooor
02-20-2015, 18:43
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

ramy230
02-20-2015, 18:58
طبعا الواحد لازم اما يفتح حساب تجريبي يفتحه بنفس المبلغ اللي هيحطه في الحساب الحقيقي
ويعتبر انه بيشتغل على الحساب الحقيقي وان اي خسارة هيخسرها هتبقى حقيقية وده هيخليه يتعلم اكتر وميتسرعش في دخول صفقات على اعتبار انه حساب تجريبي

yaso2012
02-20-2015, 19:17

baite
02-20-2015, 19:57
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

the professor
02-20-2015, 20:02
أفـدتنا بمـعلومات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

chamss
02-20-2015, 21:19
مع التداول المستمر نتجنبها وحتى تتداول صح ليس بكثرة المؤشرات او الترند أو الأستراتيجيات المهم أن تصل
لأستراتيجية خاصة بك تعمل عليها وتتداول من خلالها لكي تحقق النجاح
ولا تشتت تركيزك بين مؤشرات كثيرة بالتوفيق

magic777
02-20-2015, 22:32

لازم اصلا كل مبتدأ يادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

ilyes chaieb
02-21-2015, 00:17
من راي المشاعر هى اللى تخليك تاخذ القرارات الخاطئة لذلك لابد ان نعمل فقط وفق القواعد المعمول به و نتجنب اي عنصر او شيئ ياثر على الصفقة مثل الخوف و الطمع و التردد

adel2525
02-21-2015, 15:43
على المضارب نيل الخبرة الكافية لتجنب القرارات الخاطئة
و عليه ان يحلل السوق جيدا قبل الدخول في صفقة
وبالتوفيق للجميع

ilham2
02-21-2015, 19:27
لا شك في أن الصبر من أهم سلوك للنجاح في التداول في سوق الفوركس و الطمع يأتي لعكس الأمر و للخسارة
بالتوفيق للجميع

ayman nasr
02-25-2015, 22:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة موضوعك شيق اخى الفاضل
وانا استفد منو واتمنا التوفيق للجميع

مامون سباعنة
02-25-2015, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااته ...
تحية طيبة وبعد ....
اشكرك اخي الكريم على مروورك الرائع والجميل واشكرك على الشروحات الرائعة اخي
واتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وكل اعضاء المنتدى
تحيااتي لك وللجميع

sherouk55
02-25-2015, 23:27
اكيد اخي انا اتفق معك اننا يجب ان نحدد ثراراتنا في التداول و اهدافنا و ليس التداول
عشوائيا لتحقيق الارباح السريعة بل العمل للمستقبل للوصول للمستوى المطلوب

WASEM DALLOUL
02-25-2015, 23:27
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده حول تجنب اتخاذ القرارات الخاطئة وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

Schams
02-25-2015, 23:33
شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات ..
الخبرة جدا مطلوبه في موضوع الفوركس..لان الموضوع يحتاج لدقة و حكمة في التصرف
الف تحية اخي الكريم

sharshabil
02-26-2015, 04:04
لا يمكن تجنبها لكن هاك امور ان عملنا بيعا على الاقل
تستطيع تدارك الامر ان كان هناك خطا ونتصلاف في حالة الخسارو او على الاقل لا تكون الخسارة ككبيرة

kokou
03-02-2015, 01:54

Yara1
03-02-2015, 02:59

mn3m
03-03-2015, 19:49
السلام عليكم ...مشكور اخي الكريم على الموضوع وعلى المضارب نيل الخبرة الكافية لتجنب القرارات الخاطئة
بالتوفيق تقبل مروري

ABDERRAHMANE TOUNSSI
03-03-2015, 19:53

الله يعطيك العافية اخي بار الله فيك على الموضع رائع وجميل جدا تسلم ايدك يا كبير

ننتظرك في مزيد من المعلومات وشروحاتك الرئعة

تقبل مروري اخي شكرا لك

ismaiel
03-04-2015, 21:37
في رأيي تجنب القرارات الخاطئة يتمثل في عدم الجلوس لفترة كبيرة امام منصة التداول
لان السوق بيتحرك 24 ساعة ، ممكن تفكر بطريقة خاطئة في الاستفادة من كل حركة للسعر طوال ال 24 ساعة
دون الاهتمام بالتحليل الفني او الادارة اللازمة لرأس المال ،
ايضا التفكير كثيرا في جني الارباح في وقت قصير دون استخدام خطة محددة او استراتيجية معينة

sharshabil
03-05-2015, 00:34
الامر ليس بالسهل لمن اععتقد ان ظروف الشخخص المادية تلعب دور كبير
في الار لان من ينتظر ان يحقق ربح يسد بيهع حاجته ليس كشخص ممكن ان لا يحتاج له لكن فقط كدخل اضافي

sherry mohamed
03-05-2015, 12:35
وانا متفق معك والاهم اننا ندير الحساب ماليا لان الامر جد مهم في الصفقات
على المضارب نيل الخبرة الكافية لتجنب القرارات الخاطئة

younesfarouk4217
03-05-2015, 12:55
المتداول الناجح والمحترف هو من يأخذ قرارات صحيحه وليست خاطئه حيث من خلال تلك القرارات التى تعتمد على الاستراتيجيات والتحليلات الفنيه
الصحيحه لا يمكن ان تتعرض للخسائر

xwolf806
03-05-2015, 13:12
السلام عليكم و رحمة الله سوال جميل ضروري انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع واتمنى لك التوفيق والنجالح

asmahanzz
03-05-2015, 13:28
تتجنب اتخاذ قرارات خاطئة في التداول في فوركس عن طريق التحليل الفنى والا مضاعافات بقا الحل التانى من اسباب الخسارة نقص المعرفة معظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة

فوركسوريا
03-05-2015, 14:00
طبعا الواحد لازم اما يفتح حساب تجريبي يفتحه بنفس المبلغ اللي هيحطه في الحساب الحقيقي
ويعتبر انه بيشتغل على الحساب الحقيقي وان اي خسارة هيخسرها هتبقى حقيقية وده هيخليه يتعلم اكتر وميتسرعش في دخول صفقات على اعتبار انه حساب تجريبي

mawwalmammo
03-05-2015, 14:25
ان الطمع هو الذي يؤدي الى مثل هذه المخاطرة التي في الغالب تؤدي الخسارة
واذا كنا اقوياء في اجتناب هذه الرغبات النفسية التي ادت الى الطمع لكنا في احسن تداول وربما الربح المستمر
على كل حال انت مشكور

meriemmeriem
03-05-2015, 17:08
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي قدمتها ،
لكن ارى أن الموضوع ليس في المكان الصحيح لهدا ارجوا أن تحترم المجال الخاص بالمنتدى،
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

bsameforex
03-07-2015, 09:07
اهلا بيك معانا بالمنتدى اخى الفاضل
انا متفق معك والاهم اننا ندير الحساب ماليا لان الامر جد مهم في الصفقات
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

mohamed12345
03-09-2015, 00:23
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مشكور اخي الكريم على الموضوعوعلى المضارب نيل الخبرة الكافية لتجنب القرارات الخاطئة كما عليه ان يحلل السوق جيدا قبل الدخول

Audy1
03-09-2015, 14:11
السلام عشكرا على هده المعلومات الهامه الت تقدمها لما باستمرار كم رائع هدا المنتدى ولديه خبره كبيره فى الفوركساليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم

zizou10
03-09-2015, 16:21
الرافعه دى كويسة فى زيادة راس المال اكيد بس ليها برضو مخاطرها
يعنى لابد تكون عندك خبرة كويسة فيها عشان مش تتقلب عليك

abdallah10
03-15-2015, 00:00
اظن يا اخي ان التجربة ومع الوقت الواحد يعرف مكامن الاخطاء في اسلوبه وفيه شخصيا
الزمن في رايي هو الذي يداوي عيوب المتاجر ويطور من اساليبه ويجعله احترافيا

user_66
03-15-2015, 07:53
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

tornado
03-15-2015, 08:38

شكرا اخى على الموضوع الرائع و المجهود الرائع وجعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الله بارك الله فيك اخى الغالى تقبل مرورى

بالتوفيق للجميع

fothayaa
03-15-2015, 09:43
تتجنب اتخاذ قرارات خاطئة في التداول في فوركساهم شئ لا تخالف اتجاة الترند او الطمع وكلامك مميز لكى تكون ناجح فى الفوركس استخدم دائما أوامر وقف الخسائر ولا تقم أبدا بالغائه

xwolf806
03-15-2015, 16:46
شكرا لك اخي علي موضوع الاكثر من رائع فهو مفيد جدا لاخواننا المبتدئين في سوق تجارة الفوركس وايضا مفيد لي ولكل المتاجرين لان التاجر الناجح هوا الذي لا يكتفي بمعلوماته فقط بل يسعي لتقبل المزيد من المعلومات والاستراتيجيات الجديدة وفعلا هذا مجهود كبير منك