PDA

View Full Version : أي اطار زمني في الرسم البياني للعملات تستخدم؟

forexaly5
07-24-2014, 01:48
إن الرسوم البيانية للعملات سريعة التحديث المتاحة في شبكة الانترنت مهمة جدا بالنسبة لـ تاجر العملات ، حيث أن التاجر الذي يجلس على طاولة منهمكا برسم رسومات بيانية لأزواج العملات كما اعتاد تجار العملات في الماضي لم يعد موجودا ، حيث يمكن القيام بذلك بنقرة واحدة على الفأرة وتظهر أمامك على الشاشة معطيات في غاية الدقة . ومع ذلك ، مثل أي شيء آخر في الإنترنت ، فإن الخطر الأكبر هو الحمل الزائد للمعلومات. فأي من بين الرسوم البيانية للعملات تفيد تاجر الفوركس في تلك اللحظة ؟

عمرو تاج
07-24-2014, 01:51
انا عن نفسى يا استاذ باستخدم غالبية التحليلات الفنية اللى حضرتك قايل عليها دى انا فى حسابى الشخصى وتجارتى الفعلية بفضل الله تعالى استخدم الشموع اليابانية والمستويات السعرية وفيبوناتشى والتحليل الكلاسيكى الذى يعتمد بدرجة كبيرة على نقاط الدعم والمقاومة وخطوط الميل والمؤشرات الفنية ايضا بستخدمها وربنا يوفقنا كلنا ان شاء الله ومزيد من الارباح

---------- Post added at 10:50 PM ---------- Previous post was at 10:49 PM ----------

انا عن نفسى يا استاذ باستخدم غالبية التحليلات الفنية اللى حضرتك قايل عليها دى انا فى حسابى الشخصى وتجارتى الفعلية بفضل الله تعالى استخدم الشموع اليابانية والمستويات السعرية وفيبوناتشى والتحليل الكلاسيكى الذى يعتمد بدرجة كبيرة على نقاط الدعم والمقاومة وخطوط الميل والمؤشرات الفنية ايضا بستخدمها وربنا يوفقنا كلنا ان شاء الله

---------- Post added at 10:51 PM ---------- Previous post was at 10:50 PM ----------

انا عن نفسى يا استاذ باستخدم غالبية التحليلات الفنية اللى حضرتك قايل عليها دى انا فى حسابى الشخصى وتجارتى الفعلية بفضل الله تعالى استخدم الشموع اليابانية والمستويات السعرية وفيبوناتشى والتحليل الكلاسيكى الذى يعتمد بدرجة كبيرة على نقاط الدعم والمقاومة وخطوط الميل والمؤشرات الفنية ايضا بستخدمها وربنا يوفقنا كلنا ان شاء الله ومزيد من الاربا

houdabluegolden
07-25-2014, 01:11
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وانا شخصيا بفضل اطار
او فريم الاربع ساعات وهو فريم جيد جدا للتداول متوسط المدى او التداول اليومي

ilyes chaieb
07-25-2014, 01:15
انا عن نفسى يا استاذ باستخدم غالبية التحليلات الفنية اللى حضرتك قايل عليها دى انا فى حسابى الشخصى وتجارتى الفعلية بفضل الله تعالى استخدم الشموع اليابانية والمستويات السعرية وفيبوناتشى والتحليل الكلاسيكى الذى يعتمد بدرجة كبيرة على نقاط الدعم والمقاومة وخطوط الميل والمؤشرات الفنية ايضا بستخدمها وربنا يوفقنا كلنا ان شاء الله ومزيد من الارباح[COLOR="Silver"]

جميل جدا و بداية موفقة ان شاء الله
المهم انك تحترم ما تعلمته
لانه اغلبنا في البداية بنتجاوز ما تعلمناه و ندخل حسب العواطف و الاحساس
و هذا بالتأكيد سيعود بالخسائر
التركيز و اختيار نقطة الدخول الصحيحة اهم حاجة للكسب من الصفقة

mea055
07-27-2014, 15:16
إن الرسوم البيانية للعملات سريعة التحديث المتاحة في شبكة الانترنت مهمة جدا بالنسبة لـ تاجر العملات ، حيث أن التاجر الذي يجلس على طاولة منهمكا برسم رسومات بيانية لأزواج العملات كما اعتاد تجار العملات في الماضي لم يعد موجودا ، حيث يمكن القيام بذلك بنقرة واحدة على الفأرة وتظهر أمامك على الشاشة معطيات في غاية الدقة . ومع ذلك ، مثل أي شيء آخر في الإنترنت ، فإن الخطر الأكبر هو الحمل الزائد للمعلومات. فأي من بين الرسوم البيانية للعملات تفيد تاجر الفوركس في تلك اللحظة ؟

a7med84
07-27-2014, 22:09
انا استخدم فريم الساعه والاربع ساعات فى التحلييل

اعتقد انهم من الفريمات

اللى ممكن الاستفاده منهم واليومى من اجل الدعوم والمقاومات القويه

scan
08-16-2014, 02:27
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

maghribia
08-16-2014, 02:29
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

ان اي اطار زمني ف يالوركس فهو يكون له علاقة بالتداول الجيد
لان امر اففريم فهو شيء مهم لكي يكون التداولافضل و باستراتجية قوية
تقبل احتراماتيى

habache
08-16-2014, 08:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي انا استعملت فريم الاربع ساعة مع احترام اراء الاعضاء الكرام اتمنى لكم التوفيق
تقبل مروري

gehad87
08-30-2014, 12:36
افضل الاطارات الزمنية في التحليل هو اطار الاربع ساعات
اما اطار الساعة والنصف ساعة
فهم من اجل مراقبة السعر بوضوح وتحت عدسة مكبرة
ليس الا وربما من اجل تحديد نقطة دخول لعملية سريعه

ahmedamr
08-31-2014, 13:47

مصراوى
08-31-2014, 14:18
اخى الحبيب اعتقد ان الاطار الزمنى امر هام جدا فى التداول واعتقد انة لابدج من استخامها جميعا للتعرف على الاتجاة العام للسوق وبالتوفيق للجميع

asl26
09-01-2014, 15:30
انا ممتن لك يا اخى الكريم على موضوعك القيم والاكثر من رائع والمفيد ونحن فعلا فى حاجة لمثل هذه
المواضيع المفيدة والقيمة لكى يتداول المبتداء منا بكل سهولة ويسر

zinga11
09-02-2014, 15:46
فريم 15 دقيقة
افضل الفريمات بالنسبة لي
و انصحك به كمبتدئ لأنك ستتداول باستراتيجية الاسكالبينج

ahmedibrahim258259
09-02-2014, 16:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عن نفسي بستخدم فريم الساعة لانه الترند بيظهر عليه بوضوح
تقبل مروري اخي الكريم

majidhomsy
01-30-2015, 20:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع ىةت

antonioforex
01-30-2015, 23:37
السلام عليكم
بالنسبة لي استخدم الفريمات الكبيرة لانها تساعدني في التحليل الدي اقوم به
في صفقاتي و اتمنى لك النجاح اخي الكريم في عملك سلام.

Wassa04
01-30-2015, 23:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

catw
01-31-2015, 00:01
مشكور اخى على موضوعك
كل ما كان الاطار الزمنى كبير كل ما كانت الاشارات صادقه
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

ibrahim forex
02-25-2015, 23:17
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

متوكلة
02-26-2015, 09:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات مميزة حوال الاطار الزمني للرسم البياني و نجن جد ممتنين لك و تقبل مروري

baite
02-26-2015, 21:11
منى ان تنجحبسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك الشكر الجزيل اخي العزيز على هذا الموضوع الرائع حقا
.ات معنا ان شاء الله

MohaNew
02-26-2015, 23:43

اخي افضل كثيرا اطار 15 دقيقة للانني استفيد كثيرا من ازواج وربح رعم اقليته الى ان كثيير

بالتوفيق لك وللجميع

jiji
02-27-2015, 02:10
افضل الاطارات الزمنية في التحليل هو اطار الاربع ساعات
وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

mazouz
02-27-2015, 03:24
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

salahgold
10-30-2015, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
ممتاز كنت أنتضر بفارغ الصبر مثل هدآ الشرح المفصل والمفيد شكرا إخواني

omerhomsy
11-16-2015, 19:43
***** ^-^ *****

موضوع في قمة الخيااال طرحت فابدعت دمت ودام عطائك ودائما بأنتظار
جديدك الشيق لك خالص حبي وأشواقي سلمت اناملك الذهبيه على
ماخطته لنا اعذب التحايا لك لكـ خالص احترامي

snnaky
12-04-2016, 21:43
بصراحة انا لا ارى اى جدوى من موضوعك اخى الكريم فهذا امر اعتقد انة من السطحية ان تقوم بعمل موضوع بهذا موضوع مكرر ومنقول واتعمل اكتر من مرة في المنتدى من فضلك تحرى البحث قبل تكرار الموضوعات والتسبب في زحام بالمنتدى بموضوعات غير مفيدة وبعدين اخى ياريت تبحث عن موضوعات اكثر افادة من هذا