PDA

View Full Version : تاجر الفوركس هو مالك الشركة

forexaly5
07-24-2014, 01:49
تاجر الفوركس لا يعتبر رجل أعمال فقط وانما صاحب شركة أيضا. ومن الواضح أنه ليس أجير أيضا ، ولكن من الناحية النفسية يمكن اعتباره كذلك ، وينبغي أن يكون لديه ساعات عمل معينة ، عليه الانضباط في العمل لساعات معينة ، والإصرار على هذه الساعات. تاجر الفوركس ليس موظفا الذي يهرب من العمل بساعات إضافية . إذا كنت تواجه يوما صعبا في المكتب ، في معظم الأحيان ، كما هي الحال في أي عمل ، فمن الأفضل أن تذهب إلى البيت وتعود إلى العمل عندما تكون منتعش أكثر. يجب على تاجر الفوركس المتعب إيقاف التداول في فوركس فورا ، حتى يستريح لئلا يتعرض للمزيد من الخسائر ، والذي من الممكن أن يؤدي إلى المزيد من الاحباط وبالتالي المزيد من الخسائر المتتالية.

akalai1996
07-27-2014, 08:55
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

zyzo
07-27-2014, 10:31
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل نعم ان الشخص المتعب او المجهد لن
يستطيع تحقيق المكاسب لبد من صفاء الذهن و
التركيز حتى تستطيع ان تعطي
و بالله التوفيق للجميع

Mohamd-95
07-27-2014, 11:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

mea055
07-27-2014, 15:14
تاجر الفوركس لا يعتبر رجل أعمال فقط وانما صاحب شركة أيضا. ومن الواضح أنه ليس أجير أيضا ، ولكن من الناحية النفسية يمكن اعتباره كذلك ، وينبغي أن يكون لديه ساعات عمل معينة ، عليه الانضباط في العمل لساعات معينة ، والإصرار على هذه الساعات. تاجر الفوركس ليس موظفا الذي يهرب من العمل بساعات إضافية . إذا كنت تواجه يوما صعبا في المكتب ، في معظم الأحيان ، كما هي الحال في أي عمل ، فمن الأفضل أن تذهب إلى البيت وتعود إلى العمل عندما تكون منتعش أكثر. يجب على تاجر الفوركس المتعب إيقاف التداول في فوركس فورا ، حتى يستريح لئلا يتعرض للمزيد من الخسائر ، والذي من الممكن أن يؤدي إلى المزيد من الاحباط وبالتالي المزيد من الخسائر المتتالية.

a7med84
07-27-2014, 22:12
تاجر الفوركس هو مالك الاستثمار وهو اللى بيديره بطريقته المهم

فى سوق زى ده يكن فى معرفه لما يفعل والله المستعان وبالتوفيق للحجميع

mod
07-29-2014, 13:01
السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
والصلاة والسلام على أشرف الخلق
موضوع ممتاز ومفيد جزاكم الله خيرا يا اخي العزيز تحياتي

ahmedamr
08-31-2014, 13:46

مصراوى
08-31-2014, 14:32
بالفعل انا اتفق معك فى تلك الافكار والنصائح الهامة والتى انصح الجميع بالعمل بها والالتزام بها للنجاح فى هذا السوق وبالتوفيق للجميع

asl26
09-01-2014, 14:28
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

zinga11
09-04-2014, 12:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن اهم المبادىء الاساسية في الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

host
09-13-2014, 02:30
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

shoshotamer
09-13-2014, 03:08
ماشاء الله موضوع ممتاز والتقيم ممتاز الشرح مبسط جدا والتنسيق عالى جدا بشكرك على مجهودك الكبير وتعبك فى الموضوع
تقبلوا مرورى

haleeim
09-13-2014, 13:18
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

Wassa04
09-13-2014, 14:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جميل و محفز شكرا لك اخي الكريم على
هدا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

ahmedibrahim258259
09-13-2014, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا اخي الكريم هو مالك الشركة من ناحية انه موش مقيد بمواعيد ثابته وموش شغل تحت حد وحر نفسه
تقبل مروري

عاشق الفوركس
09-13-2014, 14:49
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ....شكرا على الطرح وعلى الشرح الطويل الذي اقدمت على طرحه

YMTMAX
09-13-2014, 15:03
أن يكون لديك خطة عمل تعمل عليها
فهنا يكمن مربط الفرس .. فلو أشعرت
نفسك بأنك صاحب شركة وأنه يجب عليك
العمل ضمن ساعات عمل محددة وقمت بالألتزام
بهذه الخطة فأنت متاجر ناجح .

gehad87
11-11-2014, 11:57
المتداول في سوق الفوركس يعتبر مالك عمله بنفسه ومدير لنفسه دون الحاجة لمدير او رب عمل
لكن عليه تحمل مسؤليات رب العمل
من حيث حسن اختيار صفقاته والجهة التي يتوجه اليها استثماره

moamen mostafa shaker
11-11-2014, 17:10
اخي الكريم ما ذكرتة في مقالتك لا يعني بايس حال من الاحوال ان الفوركس هو عمل خفيف اومن الاعمال السهلة علي اي احد الاشتغال بها ولكن هذا العمل من الاعمال الشاقة جدا ولكن الصعوبة الموجودة بها هي صعوبة زهنية ونفسية

ibrahim forex
03-17-2015, 22:16
تاجر الفوركس هو مالك الاستثمار وهو اللى بيديره بطريقته المهم

فى سوق زى ده يكن فى معرفه لما يفعل والله المستعان وبالتوفيق للحجميع

Doodysamsom
03-18-2015, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
تاجر الفوركس بيكون لية حصة كبيرة جدااااااااا..
من اسهم الشركة بيتحكم فيها من خلال راس مالة..؟
اللى هو داخل شريك بيها.

madmax07
03-25-2015, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المفيد والهام اللهم اجعله في ميزان حسناتك و نتمنى المزيد من مواضيك.

antonioforex
03-25-2015, 23:49
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تقديم هده المعلومات المهمة حول تجار الفوركس و بالفعل
كل واحد مسؤول عن حسابه الدي يعمل و اتمنى لك النجاح اخي الفاضل

melad
03-28-2015, 12:59
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذا التعريف اللذى يعطى حماس و ثقة و شعور بالمسؤلية ايضا , و انا عن نفسى ارى إن تاجر الفوركس هو رئيس نفسة و هذة اكبر ميذة و ممكن تكون ضرر كبير جدا للإناس غير المنضبطين او غير الملتزمين , تحياتى لك

hager omar
03-28-2015, 13:30
السلااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكووووووور اخي الكريم علي هذا الموضووع وانا اتفق معك تماما ان تاجر الفوركس هو صاحب المال ولكن قبل البدء في التجارة عليك تعلم الفوركس بطريقة جيدة الاول

تقبل مروروي

alaa ali
03-28-2015, 13:48
السلام عليكم
التجارة بالفوركس تحتاج وقت ومجهود زهنى جبار واذا كنت تمتلك مفاتيح النجاح اعتقد سوف تحتاج 24 ساعة فوق ال 24 ساعة فى اليوم الواحد
شكرا

hager omar
04-27-2015, 18:40

شكرا علي طرحك لهذا الموضوع المميز والذي اضاف الي بعض المعلومات القيمة وفي انتظار مزيد من هذه المعلومات

تقبل مروري

Bel
09-27-2015, 14:43
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكو أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في القريب العاجل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
و السلام

محمد السيد
09-27-2015, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
والله انا اتفق مع حضرتك في هذا الرأي تماما .. ولا اختلف عنك فيه قيد انملة ..

snnaky
11-17-2016, 22:38
على فكرة الكلام المنقول دة ولا لية اى معنى ولا لازمة فضلا عن انة مجرد وجهة نظر يعنى مش كلام مقدس اعتبرة هرتلة اعتبرة اى حاجة انما مش قاعدة
عموما اخى الكريم تذكر ان الموضوعات لا تصنع بهذا الشكل
فهذا ليس بموضوع وحتى لا يرقى لة من فضلك اعد النظر للأمور مرة اخرى وحاول تشتغل في المنتدى باسلوبك
مستنيين جديدك وتكون فعلا مبتكر فعلا وتقبل احترامى وتقديرى اخى العزيز..

Ayman Abdellatif
11-17-2016, 23:25
تناول جديد للفوركس تحياتى لك ، بالفعل يمتاز الفوركس انه يمكن ممارستة من اى مكان فى العالم ، و فى اى وقت تكون انت مستعد للعمل عليه شريطة ان تكون ملتزم بادارة الوقت الذى خصصتة للمتاجرة عليه حتى تحقق الربح الذى تهدف اليه

mayar2
11-18-2016, 00:19
كلام منطقي اخي المتداول يحمل صفة التاجر بكل ما تحمله الكلمة من معنى و احيانا يعلوها ليكون مسير و ذو خبية عالية التيتمكنه من المواصلة في هذا المجال لذى يجب ان تتوفر فيه كل الامور المذكور اعلاه با التوفيق لنا ولكل التداولين

doaa sary
11-21-2016, 18:24
صحيح كان الشغل خاص انت المتحكم بكل حاجه
امتا تشتغل طول اليوم الفوركس يعمل 5 ايام بالاسبوع 24 ساعه تدخل صفقه اكتر متدخلش
براحتك كانك مدير نفسك
بالتوفيق للكل

melad
11-21-2016, 21:10
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذا الموضوع المميز و الرائع و فعلا تاجر الفوركس هو صاحب الشركة و رئيس مجلس الإدارة و الكل فى الكل كما يقال فهو من يتخذ القرارات و ينفذها و يتحمل نتيجتها بشكل كامل و بالتالى هو له الحرية الكاملة فى العمل

Ayman ElSayed
11-22-2016, 00:56
السلام عليكم
اكيد بالفعل وهو صاحب راس المال وامحاسب والمدير والمثتثمر وجامع الرباح
كل هذا في وقت واحد الى جانب انه ايضا الالة اكاتبه لجمع البونص

waelmma
11-22-2016, 08:07
:)):)):)) تمام اخى الكريم واهم حاجة ان يكون تاجر الفوركس على علم
تام اخى العزيز بكل صغيرة وكبيرة فى هذا السوق الخطر وربنا يوفقك اخى