PDA

View Full Version : ما هو دور أخبار الفوركس بالنسبة لـ المتداولين؟

forexaly5
07-24-2014, 01:53
تلعب الأخبار بشكل عام دورا رئيسيا في التأثير على العالم أجمع ، حيث أن حدوث أي شيء في أي منطقة في العالم سيكون له عواقب . سمعت ذات مرة شخصا يقول إذا عطس رجل في الولايات المتحدة فإن هذا سيؤثر على مَن يعيش في برلين ، فهذا يشبه الى حد قوة تأثير الأخبار التي تحدثت عنها في الأعلى . الأخبار الهامة والتي تتعلق بشكل أو بآخر في مجال المال أو الاستثمارات ( والتي تعرف بـ أخبار الفوركس) من شأنها أن تجعل أزواج العملات تتأرجح وفي بعض الأحيان أن تتأرجح إلى الجهة السالبة ، لذلك فيحرص المتداولون على متابعة أخبار الفوركس والأخبار بشكل عام لتساعدهم في النجاح في تجارتهم في سوق الفوركس.

akalai1996
07-27-2014, 14:53
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

mea055
07-27-2014, 15:13
تلعب الأخبار بشكل عام دورا رئيسيا في التأثير على العالم أجمع ، حيث أن حدوث أي شيء في أي منطقة في العالم سيكون له عواقب . سمعت ذات مرة شخصا يقول إذا عطس رجل في الولايات المتحدة فإن هذا سيؤثر على مَن يعيش في برلين ، فهذا يشبه الى حد قوة تأثير الأخبار التي تحدثت عنها في الأعلى . الأخبار الهامة والتي تتعلق بشكل أو بآخر في مجال المال أو الاستثمارات ( والتي تعرف بـ أخبار الفوركس) من شأنها أن تجعل أزواج العملات تتأرجح وفي بعض الأحيان أن تتأرجح إلى الجهة السالبة ، لذلك فيحرص المتداولون على متابعة أخبار الفوركس والأخبار بشكل عام لتساعدهم في النجاح في تجارتهم في سوق الفوركس.

محمد السيد محمد
07-27-2014, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ماذكرته امر فعلا لا شك فيه ..
فلكل فعل رد فعل مساو به في المقدار ومضاد له في الاتجاه كما قال نيوتن

mahr
07-27-2014, 16:21
السلام عليكم
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
وارى ان معرفة تاريخ البورصات عامة وتاريخ سوق الفوركس خاصة
يهم كل متداول فى مجال الفوركس لان التاجر الناجح هو الذى يعرف
كل صغيرة وكبيرة عن هذا السوق العملاق
و انا اتمنى لكم التوفيق
سلام تحياتي

baite
07-27-2014, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

creatorman1978
07-27-2014, 17:53
طبعا الاخبار والبيانات الصحفية الاقتصادية هى احد اهم العناصر التى يعتمد عليها المتداول الذكى فى اتخاذ قراراته ويجب ان يعرف مواعيدها ومدى قوتها لانها تؤثر على معظم العملات ... بالتوفيق ان شاء الله

ahmedibrahim258259
07-27-2014, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

Mohamd-95
07-27-2014, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

a7med84
07-27-2014, 19:01
الاخبار هى اللى بتحرك السوق وممكن استغلالها فى اى وقت

من الاخبار القويه اللى بتكون على الجنده الاقتصاديه والله المستعان وبالتفويق للجميع فى التداول

BrahimForex
08-12-2014, 01:18
السلام عليكم الاخبار هي وقود الشارت هي المحرك الاقوى في سوق الفوركس من اقوى الطرق في المتاجرة بالتوفيق للجميع

ProForex
08-12-2014, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخبار الفوركس مهمة جداً انه التحليل الأساسي هناك من يعتمد فقط على هدا التحليل لوحده في التحليل

scan
08-16-2014, 14:41
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

ahmedamr
08-31-2014, 13:45

مصراوى
08-31-2014, 14:30
لابد من الاهتمام بالاخبار والتعرف عليها وقت حدوثها لتاثرها الكبير على السوق والبعد عنة فى تلك الفترة وبالتوفيق للجميع

asl26
09-01-2014, 14:38
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

zinga11
09-04-2014, 11:55
دائما فى هذا السوق بيكون هناك بحث عن هذهةالامور من خلال

تجنب الخسائر وحمايه الربح المحقق من خلال التداول بشمل فنى ناجح

YMTMAX
09-21-2014, 03:14
مشكور يا معلم ونتمنى لك التوفيق والتقدم
والمزيد من هذه الطروحات الرائعة والمميزة
في مجال الفوركس والتي سيستفيد منها
جميع المبتدئين في هذا المنتدى ..

men
09-29-2014, 04:55
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

shoshotamer
09-29-2014, 05:55
بسم الله الرحمن الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاء في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

aysamiman
09-29-2014, 11:37
تاريخ البورصات عامة وتاريخ سوق الفوركس خاصة
كل صغيرة وكبيرة عن هذا السوق العملاق و انا اتمنى لكم التوفيق

mostafa gamal
09-29-2014, 23:00
الأخبار شيء اساسي طبعاً في التداول و يجب على المتاجر أن ينظر للأخبار قبل رسم الترندات و قبل كل شيء
لأن الأخبار هي وقود الشارت
تقبل تحياتي

houssem1996
09-29-2014, 23:04
السلام عليكم
فعلا أخي هذا متأكد أن الأخبار لها أكبر تأثير على سوق الفوركس
خاصة فهي المتحكم الأكبر في توجهات المتداولين.

AMLAK
10-11-2014, 18:30
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم طبعا الاخبار والبيانات الصحفية الاقتصادية هى احد اهم العناصر التى يعتمد عليها المتداول الذكى فى اتخاذ قراراته ويجب ان يعرف مواعيدها ومدى قوتها لانها تؤثر على معظم العملات بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

thabt
10-23-2014, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الاحخبار تؤثر جدا على السوق فهي اذا تؤثر بشكل مباشر على المبتدئين اتمنى ان تكون وصلت المعلومة

move
12-29-2014, 23:30
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

MARIAM HAMMIJO
01-08-2015, 19:52

SAFWAN HAMIJOU
01-08-2015, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

RAWAA RAHHAL
01-08-2015, 19:54
السلام عليكم
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
وارى ان معرفة تاريخ البورصات عامة وتاريخ سوق الفوركس خاصة
كل صغيرة وكبيرة عن هذا السوق العملاق
و انا اتمنى لكم التوفيق
سلام تحياتي

nuclear2010
01-08-2015, 21:22
السلام عليكم جميعا
الاخبار تلعب اليوم دور هام فى سوق الفوركس
لذلك يجب الاهتمام بدراسه التحليل الاساسى مثله مثل التحليل الفنى
تقبل تحياتى

ibrahim forex
02-05-2015, 03:43
طبعا الاخبار والبيانات الصحفية الاقتصادية هى احد اهم العناصر التى يعتمد عليها المتداول الذكى فى اتخاذ قراراته ويجب ان يعرف مواعيدها ومدى قوتها لانها تؤثر على معظم العملات ... بالتوفيق ان شاء الله

الاسد التاجر
02-05-2015, 03:46
بلنسبه لي الاخبار مالها اي دور ولا اهتم فيها
ولا حتى تاثر على تحليلي الفني للعمله حتى لو اثرت
يكون تاثير موقت وبلتوفيق اخي العزيز

Tro
02-05-2015, 04:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لازم المتداول فى سوق الفوركس يتابع الاخبار اول باول لانها تحتبر المحرك الاساى للسوق ولتغير اسعار العملات والصرف
الاخبار الاقتصاديه والسياسيه الداخليه والخارجيه كل دى مؤثرات كبيره على عمليه التداول

shihab
02-05-2015, 08:59
يلعب اخبار الفوركس دورا التجار يتاجرون بـ أخبار الفوركس !!
بصراحة لن يكون هناك نظام تجاري أفضل من توقع الأخبار الفعلية الصحيحة قبل صدورها. ويمكن للسوق أن يتأرجح في كلا الاتجاهين أو على اتجاه واحد أحيانا. فهذا يعتمد على الفجوة بين توقعات التاجر وبين الأخبار الحقيقية الصادرة. كما ويستخدم هذا النظام على نطاق واسع أيضا في المؤسسات المالية مثل البنوك والتي تتاجر في الملايين من الدولارات و اليورو
تقبلو مروري

gamal20
02-05-2015, 11:14
انا اشتغلت على الاخبار فتره والحمد لله كان شغل الى حد ما كويس جدااااا
لكن للاسف اتقفلى حسابين بسبب الاخبار

hassanabu
02-05-2015, 11:18
السلام عليكم
اوافقك الراي اخي الفاضل
بالفعل الاخبار لها دور هام ومؤثر
والاخبار القوية قد تؤدي الى افلا س في بعض رؤس الاموال

rafiq18
02-05-2015, 12:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
التحليل الاساسي هو أحد أعمدة تجارة الفوركس و لكن لا يمكن الستغناء علؤ التحليل الفني.
بالتوفيق لكل الأعضاء

---------- Post added at 10:48 AM ---------- Previous post was at 10:40 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
التحليل الاساسي هو أحد أعمدة تجارة الفوركس و لكن لا يمكن الستغناء علؤ التحليل الفني.
بالتوفيق لكل الأعضاء

mohamed bnali
02-05-2015, 13:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تشكر اخي الكريم على طرحك الموضوع المهم
للاخبار اهمية كبيرة في مجال تجارة الفركس وهي المؤث الرئيسي على اللسعر واتجاهه
فهي تؤثر بشكل طردي عليه مثل اخبار الحروب والاخبار الطبيعية كالفيضانات او الجفاف او البطالة او التضخم المالي
كلها تلعب دورا هاما في معرفة السعر وتقلباته من الاصعود الى الارتفاع او التدبدب
على العموملا يمكن للتاجر ان يتخلى عن معرفة الاخبار فهي المحرك الرئيسي لسوق الفركس
والله ولي التوفيق

---------- Post added at 10:56 AM ---------- Previous post was at 10:16 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تشكر اخي الكريم على طرحك الموضوع المهم
للاخبار اهمية كبيرة في مجال تجارة الفركس وهي المؤث الرئيسي على اللسعر واتجاهه
فهي تؤثر بشكل طردي عليه مثل اخبار الحروب والاخبار الطبيعية كالفيضانات او الجفاف او البطالة او التضخم المالي
كلها تلعب دورا هاما في معرفة السعر وتقلباته من الاصعود الى الارتفاع او التدبدب
على العموملا يمكن للتاجر ان يتخلى عن معرفة الاخبار فهي المحرك الرئيسي لسوق الفركس
والله ولي التوفيق

saif1234
02-05-2015, 13:57
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام علي خير رسل الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
دور الاخبار قوى جدا لانه هى من تدمر التحليل الفنى
لذلك لا يجب علينا اهمال الاخبار ابدا
تقبل تحياتى اخى

moustafa12
02-05-2015, 13:59
اكيد الاخبار و الاشاعات لها دور كبير فى مجال الاقتصاد و الفوركس
جميع الاحداث التى تحدث يوميا فى جميع انحاء العالم له تأثير سواء كانت سياسية ثقافية

antonioforex
02-05-2015, 15:04
السلام عليكم
نعم اخي الاخبار في الفوركس لها دور كبير في تحريك السوق لدلك يجب ان نطلع عليها دائما
و لكن يجب الحدر منها ايضا عند العمل عليها و بالتوفيق لك اخي العزيز .

متوكلة
02-23-2015, 22:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات قيمة حول دور الاخبار في الفوركس و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

mazouz
02-24-2015, 14:26
باسم الله الرحمان الرحيم
نصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع ولكك جزيل الشكر
وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

Wassa04
02-24-2015, 19:04
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

doom
03-05-2015, 03:33
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

الاسد التاجر
03-05-2015, 07:42
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع لهميه الاخبار في فوركس وتقبل مروري

mohamedalsaied
03-05-2015, 07:45
الفوركس بالذات اكتر مجال يتأثر بالأخبار ودة بيحدث بشكل رهيب يوميا فخبر معين ممكن يأثر علي السوق بشكل كامل علي حسب
ما فهمت من الكلام ال سمعته ان دة بيكون له تأثير كبير جدا علي حركه السوق في العالم كله
مشكور جداا اخي الكريم بحاول اتابع كل المواضيع علشان تزيد الاستفاده مشكور جداااا

abdoute
03-05-2015, 13:30
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل حقا
.اتمنى من لله عز وجل ان يجزيك عن عملك

ahmed bakry
11-17-2015, 18:10
مهم جدا طبعا متابعة الاخبار ومعرفتها ولابد من معرفة هل التداول فى ذلك التوقيت مهم ومفيد ولا هايضر ومشكور اخى الكريم واطلب منك المزيد من الموضوعات

amr222
11-17-2015, 18:48
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوععن نفس افضل القنوات السعرية الافقية منها و المائلة و استعمالها عند الارتداد او الكسر

---------- Post added at 03:48 PM ---------- Previous post was at 03:17 PM ----------

سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوععن نفس افضل القنوات السعرية الافقية منها و المائلة و استعمالها عند الارتداد او الكسر

Slimane.80
03-23-2016, 11:04
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
دور اخبار الفوركس بالنسبة للمتداولين، مشكور اخي على الموضوع المميز و المعلومات المفيدة.

ahmed humedat
03-26-2016, 19:45
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

tfkamal
03-27-2016, 19:24
تحياتي لكم جميعا وبعد :
مشكور اخي الغالي على المعلومات التي قدمتها لنا . املا ان يستفيد منها الجميع وشكراً
بالتوفيق لاخواني جميعاً
تقبل مروري24782

hussein.nu
03-27-2016, 19:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و تحياتي لجميع الاصدقائي
الاخبار لها تأثير كبير على التداول حيث يؤدي الى تقلبات كبيرة بالسوق ممكن تحقيق ارباح كبيرة فيها و خسارة قوية ايضا
و تمنياتي لجميع الاصدقاء بالنجاح و الربح الوفير

معتصم سباعنة
03-27-2016, 23:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخبار جيدة لمن يحترف التحليل الاساسي لكن افضل العمل على التحليل الفني بعيدا عن الاخبار
بالتوفيق

sob81
03-27-2016, 23:42
دور الاخبار فى الفوركس تعمل على تحريك السوق بطريقة كبيرة تصل الى التذبذب وذلك
يرجع الى درجة اهمية الخبر

nan6jh1980
03-27-2016, 23:45
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخبار جيدة لمن يحترف التحليل الاساسي لكن افضل العمل على التحليل الفني بعيدا عن الاخبار
اتمنى التوفيق

tahar2015
09-03-2017, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
دورها انها تحرك السوق ببقوه لاكنها لا تحدد الاتجاه لذالك تحتاج لتحليل جيد
توفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري