PDA

View Full Version : كيف يستطيع تجار الفوركس كسب المال من خلال أخبار الفوركس؟

forexaly5
07-24-2014, 01:56
بسيطة ، فهؤلاء التجار يتاجرون بـ أخبار الفوركس !! بصراحة لن يكون هناك نظام تجاري أفضل من توقع الأخبار الفعلية الصحيحة قبل صدورها. ويمكن للسوق أن يتأرجح في كلا الاتجاهين أو على اتجاه واحد أحيانا. فهذا يعتمد على الفجوة بين توقعات التاجر وبين الأخبار الحقيقية الصادرة. كما ويستخدم هذا النظام على نطاق واسع أيضا في المؤسسات المالية مثل البنوك والتي تتاجر في الملايين من الدولارات و اليورو .

كل اسبوع هناك قوائم أخبار فوركس مخططة قد حُلّلًت مسبقا على أيدي مختصين للتمكن من العمل على حسب هذه التحليلات. تضم أخبار الفوركس عدة مجالات منها الناتج المحلي الإجمالي ، البطالة ، احتياطي النفط ، مبيعات الصناعة الثقيلة ، التضخم المالي ، أسعار العقارات ومجالات اقتصادية أخرى . كما وتتطرق أخبار الفوركس إلى البيانات الصادرة من المجلس الاحتياطي الفدرالي أو البنك المركزي الأوروبي الذي يملك القدرة على زعزة السوق ككل وليس فقط توجيه حركة السوق.

وبصرف النظر عن الأخبار الاقتصادية الصادرة من الولايات المتحدة التي لها تأثير كبير جدا على حركة سوق الفوركس واتجاهه ، هناك أيضا الاخبار الصادرة أيضا من المملكة المتحدة وألمانيا والنشرات الآسيوية التي تؤثر على الأسواق بشكل مباشر. كما وأن أخبار الفوركس الصادرة من كندا و استراليا تؤثر على الدولار الكندي والدولار الاسترالي لكن بشكل عام لا تؤثر على تحرك العملات الأخرى.

akalai1996
07-27-2014, 09:07
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

zyzo
07-27-2014, 10:12
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل ان المتاجره على الاخبار من الطرق
الفعاله للغايه و التي تعطي نتائج مرضيه
شكرا لك على هذا التوضيح
و بالله التوفيق للجميع

Mohamd-95
07-27-2014, 11:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

mea055
07-27-2014, 15:12
بسيطة ، فهؤلاء التجار يتاجرون بـ أخبار الفوركس !! بصراحة لن يكون هناك نظام تجاري أفضل من توقع الأخبار الفعلية الصحيحة قبل صدورها. ويمكن للسوق أن يتأرجح في كلا الاتجاهين أو على اتجاه واحد أحيانا. فهذا يعتمد على الفجوة بين توقعات التاجر وبين الأخبار الحقيقية الصادرة. كما ويستخدم هذا النظام على نطاق واسع أيضا في المؤسسات المالية مثل البنوك والتي تتاجر في الملايين من الدولارات و اليورو .

كل اسبوع هناك قوائم أخبار فوركس مخططة قد حُلّلًت مسبقا على أيدي مختصين للتمكن من العمل على حسب هذه التحليلات. تضم أخبار الفوركس عدة مجالات منها الناتج المحلي الإجمالي ، البطالة ، احتياطي النفط ، مبيعات الصناعة الثقيلة ، التضخم المالي ، أسعار العقارات ومجالات اقتصادية أخرى . كما وتتطرق أخبار الفوركس إلى البيانات الصادرة من المجلس الاحتياطي الفدرالي أو البنك المركزي الأوروبي الذي يملك القدرة على زعزة السوق ككل وليس فقط توجيه حركة السوق.

a7med84
07-27-2014, 22:21
الامر من خلال الخبره والخبره بتيجى من الممارسه فى هذا السوق

والبحث الدائم عن الجديد من اجل ان يكون هناك قوه فى التحليل الفنى

mod
07-29-2014, 12:22
شكرا لك يا اخي العزيز على هذا الطرح المتميز
بارك الله فيك بانتظار الافضل منك ..تحيااتي

ahmedamr
08-31-2014, 13:44

مصراوى
08-31-2014, 14:21
اخى الحبيب هناك القليل من المتداولين الذين يستطيعون الربح الكبير وقت الاخبار للخبرة القوية ولمعرفة الاخبار وقت حدوثها او قبلها بقليل وبالتوفيق للجميع

karimbattah
08-31-2014, 14:38
بارك الله فيك اخي الكريم و لك خالص الشكر

asl26
09-01-2014, 14:02
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

zinga11
09-02-2014, 16:12
قراءة التوقعات، بعضها متاح مجانا. نضع في اعتبارنا أن
مصنوعة التوقعات والتنبؤات من قبل الناس، لا يستطيع أحد منهم ضمان
وقوع أحداث مستقبلية ...

samozein
09-03-2014, 12:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لكم على هذه المعلومات ونتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

YMTMAX
09-22-2014, 18:04
موضوع جيد صراحةً ويحتوي على الكثير
من الأمور الواجب معرفتها وفهمها وبالأخص
عند الخوض بساحات المتاجرة في عالم الفوركس
ذلك العالم المجنون ..

zarrik
09-22-2014, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد

شكرا لك أخي على الموضوع المهم نعم اخي بالطبع ان كنت تتقن التحليل الاقتصادي فذالك جميل جدا ويساعدك في اتخاذ القرار الصائب

men
09-23-2014, 04:40
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

key
10-03-2014, 04:09
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

ProForex
10-03-2014, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الكسب من خلال الاخبار يكون من خلال تحليل الاخبار والدخول معها في الصفقات وبالتوفيق للجميع

gehad87
11-18-2014, 13:24
التداول حسب التحليل الاساسي يجب ان يكون فعال وليست مجرد مامرات على شمعة الخبر بوضع اوامر مستقبلية قبل الخبر
الافضل هو الاهتمام بجدوى التحليين الاساسي والاخباري قبل دخول السوق

محمد عبد اللطيف
11-18-2014, 14:06
السلام عليكم
من المعروف ان اخبار الفوركس هى المحرك الاساسى للسعر وهناك العديد من الخبراء من يبنى صفقاته
بناء على التحليل الاساسى ففقط واتمنى ان تكون لدينا الخبرات

جوكر الفوركس
11-18-2014, 15:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فقط تتابع اخر اخبار العملة او الصنف المراد وهم يعطونك اخبار عنه
افضل موقع للاخبار وبدون منازع
forexnews.com
موفق
تحياتي لك

ahmedibrahim258259
11-18-2014, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على ها الموضوع الرائع عن كيفية الربح من الاخبار جزاك الله خير
تقبل مروري

antonioforex
11-23-2014, 00:29
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح طريقة احقيق ارباح في هدا المجال لانه
يجب على كل الاعضاء تعلم هده الامور و بالتوفيق لك اخي الفاضل.

ibrahim forex
02-07-2015, 03:05
الامر من خلال الخبره والخبره بتيجى من الممارسه فى هذا السوق

والبحث الدائم عن الجديد من اجل ان يكون هناك قوه فى التحليل الفنى

Firas Si
03-16-2015, 17:41
: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة
*/*

midop
03-16-2015, 18:05
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات المفيذة ومزيد من المعلومات والاخبار من اجل المزيد من المعرفة

Waleed ahmed
03-16-2015, 19:59
بارك الله فيك أخي على هده المعلومات التي كنت بحاجة اليها و التي تعطي
نظره شاملة و عامة عن سوق الفوركس و الاكيد ان على كل مبتدإ ان
يكون على دراية بها إن هو أراد النجاح في عالم الفوركس

Wassa04
03-17-2015, 00:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

madmax07
03-26-2015, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شرح جميل مميز وبناء قد يستفيد منه جميع الاعضاء ونتمنى المزيد من موضوعاتك المفيدة وجزاك الله خيرا اخي الفاصل.

elkalaby
03-26-2015, 13:42
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

moutanabbih mohammed
05-27-2015, 01:52
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكراً جزيلا لك اخي على مشاركتك الفعالة واتمنى لك مزيداً من التفوق
تقبل منى اجمل تحيه واجمل تقدير

yassine imq
05-27-2015, 02:01
مشكور اخي الكريم على هذا التوضيح
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء
اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير

ملاك الروح
05-27-2015, 02:30
موضوع قيم اشكرك لكن لا اميل للعمل وقت الاخبار كونها تحتوي على مخاطر كبيرة
اتمنى لك دوام التوفيق

مامون سباعنة
05-27-2015, 03:14
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد
اشكرك اخي العزيز على شرحك الرائع لكيفية تحليل الاخباار وكسب الماال من الفووركي
املا التوفيق لك وللجميع
تقبل مروري

جابر1979
05-27-2015, 03:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرًا على توضيح أهمية التداول على فترة الاخبار التي غالبا ما تكون فيها مكاسب جيدة ، أتمنى الخير و المكسب لجميع الأعضاء .

hamdochi
05-27-2015, 11:08
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان لتداول حسب التحليل الاساسي يجب ان يكون فعال وليست مجرد
مامرات على شمعة الخبر بوضع اوامر مستقبلية قبل الخبر الافضل هو الاهتمام بجدوى التحليين الاساسي والاخباري
قبل دخول السوق تقبل مروري و احترامي الكبيرين

almared13
05-27-2015, 11:15
شكرأااااأااااااااااااا

السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري شكرااا

ahmed bakry
11-12-2015, 17:14
موضوعك كويس جدا بس انا بشوف دايما انه الاخبار بتساعدهم فى فهم السوق ومؤشراته واحواله وبناء عن ذلك بيتداوبلوا بشكل دقيق وشكرا

tito8181
11-12-2015, 18:36
بسم الله الرحمن الرحيم
هذا المبدأ مهم جدا فى التدول والاهم التجارة فى الفوركس واذا كان نسبة المخاطرة كبيرة
فى الدخول فى الصفقة ان تضمن نفسك ولابد ان تجعل فى الصفقة فى امان
تقبل مرورى... ..... .

snnaky
11-30-2016, 16:55
لابد من أن تقوم بتحويل رغبتك في كسب المال إلى رغبة في التداول بطريقة صحيحة وتنمي عادات التداول الحسنة والأمور الروتينية المتكررة، ويمكنك القيام بذلك عن طريق إدراكك وتصديقك وتصرفك وفقا لحقيقة أن طريقة كسبك للمال كمتداول تكون عن طريق التركيز على العملية وليس على المال.عليك أن تحافظ على درجة عالية من الجودة في إتخاذ القرارات لتستطيع القيام بتجميع أية أرباح مجدية.

ihebiheb
11-30-2016, 17:00
لكي تكسب المال من خلال الفوركس لابد أن تمتلك القليل من الخبرة للقدرة على التحليل اليومي
و متابعة السوق لدخول الصفقات التي من خلال يمكن أن تحقق دخل شهري

tahar2015
11-24-2017, 20:16
الطرق كثيره للربح من الاخبار اشهرها باستعمال الاوامر المعلقه
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم تقبل مروري