PDA

View Full Version : تجارة العملات وتكلفة العملة النقدية

forexaly5
07-24-2014, 01:58
هل يمكنك أن تقول لي في هذه المرحلة ، ما هي العلاقة بين التجارة وتكلفة الأوراق النقدية للدولة؟ هناك علاقة مباشرة. تحركات أزواج العملات في المدة المتوسطة إلى المدة طويلة الأجل . على الرغم من أنه يمكن رؤية بعض العملات كما أنها في أزمة وهابطة دون أي توقعات إلى موجة ايجابية في وقت قريب ، يمكن ببساطة اكتشاف أن هذا يمكن أن يكون صحيحا وفقا لبعض الرسوم البيانية للعملات و مؤشرات فوركس ، لكن يمكن أن يكون لهذا معنى فقط لاستراتيجيي فوركس في المدة القصير. استراتيجيي المدى المتوسط أو الطويل يمكن أن يعرفون أنه عند انهيار السعر يمكن أن يرتفع إلى الأعلى عاجلا أم آجلا لأنه لا يمكن أن يبقى منخفضا ، كما أن من شأنه أن يضر بالمناخ الاقتصادي لعمالقة الاقتصاد.

كما ويمكن أن تؤثر حركات تردد و تقلب السعر على سعر العملة بشكل سلبي جدا ، وحتى لبضعة أسابيع أو ربما أشهر ، ولكن هذا هو ببساطة يعتبر فاصلا ، وسوف يعود إلى أعلى المسار قريبا ! ويمكن ملاحظة ذلك في جميع مؤشرات فوركس.

تتعلق هذه المقالة أيضا في الاتجاهات وفي نقاط الدعم و المقاومة خلال التداول في فوركس ، لأنها تأخذ بعين الاعتبار نفس المبدأ في تقلبات السعر ، لكن يمكن العودة إلى حيث بدأت في وقت أسرع مما تتوقع ودون سابق إنذار طبعا ، وهذا هو الوقت الهادئ من أجل جمع المال والنقاط من هذه التحركات. لذلك انتبه إلى خبراء مؤشرات فوركس الاقتصادية في خططك التجارية.

akalai1996
07-27-2014, 14:50
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

mea055
07-27-2014, 15:10
هل يمكنك أن تقول لي في هذه المرحلة ، ما هي العلاقة بين التجارة وتكلفة الأوراق النقدية للدولة؟ هناك علاقة مباشرة. تحركات أزواج العملات في المدة المتوسطة إلى المدة طويلة الأجل . على الرغم من أنه يمكن رؤية بعض العملات كما أنها في أزمة وهابطة دون أي توقعات إلى موجة ايجابية في وقت قريب ، يمكن ببساطة اكتشاف أن هذا يمكن أن يكون صحيحا وفقا لبعض الرسوم البيانية للعملات و مؤشرات فوركس ، لكن يمكن أن يكون لهذا معنى فقط لاستراتيجيي فوركس في المدة القصير. استراتيجيي المدى المتوسط أو الطويل يمكن أن يعرفون أنه عند انهيار السعر يمكن أن يرتفع إلى الأعلى عاجلا أم آجلا لأنه لا يمكن أن يبقى منخفضا ، كما أن من شأنه أن يضر بالمناخ الاقتصادي لعمالقة الاقتصاد.

كما ويمكن أن تؤثر حركات تردد و تقلب السعر على سعر العملة بشكل سلبي جدا ، وحتى لبضعة أسابيع أو ربما أشهر ، ولكن هذا هو ببساطة يعتبر فاصلا ، وسوف يعود إلى أعلى المسار قريبا ! ويمكن ملاحظة ذلك في جميع مؤشرات فوركس.

a7med84
07-27-2014, 22:21
شكرا لك لعى الموضوع وعموا السوق ممكن يكون التاثير عليه

او القوه التى تحركه معقده يحالو المتاجر ان يكتشف الحركه من خلال التحليل الفنى والله المستعان

mod
07-29-2014, 11:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك يا اخي العزيز على هذا الطرح المتميز
بارك الله فيك بانتظار الافضل منك ..تحيااتي

majidhomsy
08-03-2014, 22:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميعيس

scan
08-18-2014, 16:12
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

host
08-22-2014, 03:51
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

key
08-30-2014, 14:24
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

yooussef
08-30-2014, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الشيق و- الرائع اتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى

Kendrici
08-30-2014, 20:12

شكرا لك اخي على شسرح لنا هذا الأمر وانا بدوري استفدت من شرحك

بالتوفيق لك اخي وللجميع ان شاء الله

مصراوى
08-30-2014, 20:16
مشكور اخى الحبيب على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الشرح المميز وننتظر المزيد ولا تبخل علينا فى القريب وبالتوفيق

ahmedamr
08-31-2014, 13:42

asl26
09-02-2014, 03:12
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

mahmoud sheded
09-02-2014, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
شكرا اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع
واتمنى ان يستفيد الجميع منه

YMTMAX
09-24-2014, 15:58
مشكور على ما قدمت من مجهود ولك
جزيل الشكر .. وأتمنى أن يستفيد كل
المبتدئين من هذا الموضوع الشيق وننتظر
منك المزيد ..

haffoudhi
09-24-2014, 16:00
تؤثر حركات تردد و تقلب السعر على سعر العملة بشكل سلبي جدا ، وحتى لبضعة أسابيع أو ربما أشهر ، ولكن هذا هو ببساطة يعتبر فاصلا ، وسوف يعود إلى أعلى المسار قريبا ! ويمكن ملاحظة ذلك في جميع مؤشرات فوركس.

baite
09-24-2014, 16:51
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

maged mohamed
09-24-2014, 17:25
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور اخى الغالى على طرحك للموضوع الجميل ده

و على مجهودك الرائع فى توضيح العلاقه بين تجاره العملات و تكلفتها النقديه

و شكرا

antonioforex
09-27-2014, 05:26
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح تجارة العملات و التكلفة التي
تترتب عنها لانه من المهم معرفة هده المعلومات القيمة و بالتوفيق لك.

shoshotamer
09-28-2014, 07:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,,
اخى موضوعاتك من افضل الموضوعات التى تتواجد داخل المنتدى انا عن نفسى بحب شغلك كله
وبرغم انى مبتدىء الا انا افهم بعض الاشياء وفى انتظار موضوعات اخرى
وشكرا ياعزيزى واتمنالك التوفيق

ahmed9933
09-28-2014, 11:02
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد

men
10-07-2014, 02:07
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

mohammed hussien
10-18-2014, 18:24
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

nuclear2010
10-18-2014, 19:02
السلام عليكم جميعا
توقع حركه السعر يتم عن طريق التحليل الجيد
سواء كان هذا التحليل فنى او اساسى
شكرا ياخى على الموضوع
تقبل مرورى

Rebellious soul
04-06-2015, 16:02
ما أهمية أن نكتشف نقطة مقاومة ؟
عندما تعلم أن السعر عندما يرتفع ويصل إلى سعر معين ثم يعود وينخفض معنى ذلك أنك عندما ترى أن سعر عملة أصبح قريباً من نقطة مقاومة فأنت تتوقع للسعر أن يعود وينخفض بعدها , فعندما يصل السعر لنقطة مقاومة ستبيع العملة عند هذا السعر لأنك تتوقع أن تنخفض فإذا انخفضت فعلاً ستقوم بشراءها مرة أخرى .

mohasofi
04-07-2015, 19:39
شكرا لك لعى الموضوع وعموا السوق ممكن يكون التاثير عليه

او القوه التى تحركه معقده يحالو المتاجر ان يكتشف الحركه من خلال التحليل الفنى والله المستعان

Bel
09-22-2015, 12:09
احيك استاذ على موضوعك الرائع الملئ بالمعلومات القيمة وعلى عرض الفوركس بهذا الشكل المبسط والمفهوم وعلى مجهودك المبذول والواضح لتوصيل المعلومة بشكل مبسط للاعضاء بارك الله فيك

محمد سليمان
09-22-2015, 12:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتو اشكرك اخي على هذا الموضوع الاكثر من رائع والجميل وارجو منك تقدم المزيد المشابه لهذا في المستقبل القريب وفي الختام اشكر ادارة المنتدى والاعضاء الاعزاء
وشكرا

Najib100
09-22-2015, 12:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع تجارة العمولات
انه لموضوع مميز و شيق يستحق كل التنويه نرجوا ان تفيدنا بمواضيع اخرى ان شاء الله
و التوفيق من الله

aymansaleh
09-22-2015, 12:29
الاخ الكريم, العنوان هو تجارة العملات وتكلفة اعمله النقديه ولكن مابداخل المقال كلام مختلف عن العنوان, ارتفاع العملات وانخفاضها على المدى القصير والطويل وكلام في موضوع اخر
تقبل مروري

ahmedibrahim258259
09-22-2015, 13:15
بسم الله الرحمن موضوع رائع ا عن تجارة العملات انا استفدت منه كتير جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري اخي الغالي

k73issam
09-22-2015, 13:53
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع وعلى الشرح الممزي للفرق يين اقتصاد دولة والعملة تبعها
تقبل مروري

waleed shaaban
09-22-2015, 14:46
الوضوع مهم ويعتبر نقطه فنيه فى التحليل يمكن على اساسها الدخول والخروج م الصفقات بناء على تحليلات العمله
المتدوال عليها وكما اشر العضو انتباه الى الدعوم و المقاومات التى تعمل على هذا الاساس
اتمنى التوفيق للجميع

محمد السيد
09-22-2015, 21:00
لي ملاحظة ارجو ان تتقبلها بصدر رحب .. موضوعك جيد لاغبار عليه لكنك
كتبته بخط دقيق جدا ، وبشكل يصعب قراءته .. لذا ارجو منك عند تحرير موضوع آخر،ان تكتبه بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف البصر امثالي

tareq sleem
11-15-2015, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع
تجارة العملات وتكلفة العملة النقدية **وشكرا**

Wassa04
11-15-2015, 20:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

tareq sleem
11-15-2015, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل ان من الامور المهمة معرفة
التكلفة العملة النقدية **وشكرا**علي المعلمات

bazogaalg
11-15-2015, 21:02
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور